عودة

فلم توايلايت يستكمل بجزئين ثالث ورابع

07-12-2009
شيرين فيصل عزت
عدد المشاهدات 14649
عدد التعليقات 70
الملصق الإعلاني لفلم "توايلايت" نيوموون"

أعلنت شركة ساميت إنترتيمينت" "Summit Entertainment رغبتها في عودة المخرج كريس ويتز لتقديم الجزء الرابع والأخير من سلسلة أفلام "توايلايت" الناجحة.


فشركة الانتاج إلى جانب الممثلين وجمهور سلسلة الأفلام، كانوا شديدي الإعجاب بالجزء الثاني من السلسلة  نيو مون "
New Moon" وما قدمه المخرج فيه، ويحاول استديو الانتاج حاليًا إقناع المخرج بالعودة لإخراج الجزء الرابع من السلسلة بريكينغ داون "Breaking Dawn".


ولكن المخرج أعلن مؤخرًا عزمه الابتعاد عن سلسلة مصاصي الدماء الرومانسية هذه للعمل على فلم درامي بعنوان "
The Gardener"، والذي تنتجه شركة "ساميت" أيضًا.


جدير بالذكر أن الجزء الثالث من السلسلة إكليبس "
Eclipse" أخرجه المخرج ديفيد سليد، ومن المتوقع صدوره عام 2010.
وبالعودة إلى الجزء الرابع من السلسلة، تفكر شركة الإنتاج أيضًا في تحويل الكتاب الرابع من كتب سلسلة مصاصي الدماء الشهيرة إلى فلمين بدلاً من فلم واحد.

 

ويفكر منتجو الفلم في تحويل الجزء الرابع إلى جزئين، تمامًا كما حدث في الجزء السابع والأخير من سلسلة كتب هاري بوتر الشهيرة.


وفي حال الموافقة على هذا التغيير الجذري، سيتم عقد صفقات جديدة مع الكاتبة ستيفن مايور مؤلفة السلسلة، إلى جانب أبطال السلسلة الثلاثة روبرت باتينسون وتايلور لوتنير وكريستين ستيوارت، كي يبدأوا في العمل على تصوير الجزئين الرابع والخامس في ذات الوقت.



ارسل الى صديق
الاسم: الشبح | اليمن
انا مولع بافلام مصاصين الدما بس اجاا الفلام ده صرت اموت فيهم ييييييييييييييييييييياريت انا ادو
الاسم: الرياح الدافئه | السعودية
منتديات توايلايت اكلبس
تتشرف بتسجيلكم بالمنتدى

هذا منتداي توايلايت اكلبس اتمنى تكونون عندي وتشرفون وكل حلقات الفلم موجوده بس ابغى دعمكم للمنتدى وتحياتي ليكم
الاسم: بموت فى فيلم توايليت | مصر
انا بحب ادوار وبيلا اوى واليس وبموت فى حاجة اسمها توايليت ونفسى اشوف الجزء الرابع وعلى فكره ادوار احلى من جايكوب
الاسم: noha | مصر
انا بموت فى فيلم توايليت وبحب بيلا وادوار اوى واليس وادوار احلى من جايكوب
الاسم: مريم اليملاحي | المغرب
ولاه انا هدا اجمل فيلم شفتو بحياتي بعمري ما شفت واحد متلو رومانسي وقصة حب ابدية بس انا اكتر واحد حبيتو هي رينيمي كتير حلو ماشالاه عليها بتعرف تمتل بس انا كتير متشوق شوف الجزء 5 كتير وبتمني شوفو بامبيسي 2 وشكرا.
الاسم: ياسمين اليملاحي | المغرب
انا بكره كتير روزلي الانه هي بتكره بيلا وما وافقت تكون متلن بس انا بمووووت بفلم توايلايت كتير هو اجمل الافلام الرومانسية ااااااااااااه بس هدا فيلم خيالي يا ريتو يكون حقيقة ياريت.
الاسم: نور maro | مصر
انا بحب بيلا وادوارد موت وجيكوب يعني احللى فيلم توايلايت حلو اوي


الاسم: نور | مصر
انا بحب بيلا وادوارد موت وجيكوب يعن

الاسم: رمرووم | السعودية
لايكثرررر
مع انفسكم
الاسم: دلوعه كول | السعودية
بصرراحه فلم روووعه يجنن بس ماني عارفه متى يجي الجزء الرابع الي تعرف متى بيجي تخبرني
الاسم: angel | مصر
انا بحب الفيلم ده كتير جدا
الاسم: david beckham baby | إيطاليا
وااااااااااااااااااااو احلى فيلم توايلايت بالعالم واني اكثرررررر وحدة تحب توايلايت وبيكهااااااااااااام وبس حياتي بيكهااااام واكره زوجته الحقيرة لان اني اكثر وحدة تحبه وادوارد الوسيم الراااائع واكره بيلا وجايكوب
الاسم: nofe | السعودية
ادوارد انسسان ححلو وراائع اتمنى له التوفيق في حيآته اليوميه والعاطفيه بس واللله انا مااحبه اكثثر من دودي يخسسسي ماعاد الا هو آحبه آكثر من دونغهي قصصم يآآني آعشق دونغهي لدرجه اني ككل غرفتي فيها صصور دونغهي وشاطبه ع بعضض صصور آدورد
الاسم: roOoz | السعودية
انا اعششششششششششششق ادوارد
وغرفتي كلها صور له واكبر صوره له عند راسي مررره كبيره .. احبه مووووت
الاسم: تولي | السعودية
اناا مررررررررررره آعششق ادواارد و انا مرره احب توايلايت و بس عشان بيلا و اداور اللي هوا روبرت باتينسون و انا مرره اححبه و اتمنى اني اشوف الجزء الراابع
الاسم: فوفة | مصر
ميرسى ع الصور بس الصور اوحش حاجة فيها انها متركبة
الاسم: دلوعه | الإمارات
انا بحب توايلايت و اهم شي جايكوب هو كتير نايس و اداوارد شوي و بحب كل الممسلين في هادا الفيلم الرائع
الاسم: بلبل | مصر
الجزء الرابع من تولايت نزل
الاسم: اروى | السعودية
انا احبك يا سهام واموت فيكي اليوم لمن كنتي غايب كنت ابكي لاني قلقت عليكي احبك تسمعيني احببببببببك موووووووووووووووووت
الاسم: روان | السعودية
انا احب تويلايت مره واحلى شي اليس وبيلا وجايكوب وادوارد والناس الي يقول الفلم بشع يولوا لان هذا اجمل واحلى فلم في العالم والي عنده كلام حلو تقوله ولا ما عندها تسكت والي قاعدة اقولها هذه الكلام عارفة نفسها
الاسم: سهام | السعودية
انا احب فلم تويلايت وابغى اشوف الجزء الجديدة مرررررررررررره متشوق علشن اشوفه متى راح يعرضونها هذا الفلم يجمع الرومانسي والاكشن معا وهذا حلو مره وانا تعجبني الافلام الي كذا واتمنى ان يعرضون الجزء الجديد بسرعة
الاسم: العصفور الابيض | الأردن
انا راي ابشع فلم على الاطلاق
الاسم: ريم | السعودية
حبيت الصور من جد والله ان احب دا الفيلم موت
الاسم: ادهم | مصر
توالايت احلى فيلم رومانسى لمصاصى الدماء
الاسم: asmaa | مصر
احلى رومانسية شوفتها مع ادوارد وبيلا
الاسم: هيا | الكويت
ابى اشوف الجزء الثالث و الرابع
الاسم: دلال \ الكويت | الكويت
انا اموووووت على ادوارد فديته يهبل ياريت اتزوج واحد مثله وياريت جايكوب يكون الجزء الرابع مو موجود او يموت بالفليم لان هو يحب بيلا وبيلا تحب ادوارد اكثر منه ياريت في جزء سابع فديته روبرت
الاسم: النبوتي | المغرب
احسن فيلم تويلايت
الاسم: فدوى | المغرب
احب تولايت و احب القصة لاكنه تضل قصة خيالية ومبالغ فيها
الاسم: esraa | مصر
تويلايت
اى لوف ذى موفى
الاسم: فوفو |
والله الله احلى فيلم اتفرجت عليه ايجنن تواالايت حلوااااااا لاكن احلى جزء التانى لان التالت مواا حلوا هاالبا هياا نزلوااا الجزء الراابع لانى متشوقه ...
الاسم: دندوشة | الإمارات
اعشق هذا الفلم وشكد مااشوفة ماامل منة ابد
شايفة الجزء الاول والثاني والثالث واتمنة اشوف الرابع
الاسم: هايدى | مصر
الفيلم ده جميل جدا وانشاء الله يحصل على جوايز اوسكار كتير
الاسم: شوشو | السعودية
اي في جزء ثالث ورابع وخامس بعد
الاسم: حسام |
احلى قصة اتمنى الاستمرار

( اليس )اشلي جرين از برفكت
الاسم: *prens* | السعودية
انا احب فلم تواي لايت مررررره واتمنى من كل قلبي ان بيلا تستمر مع ادوارد وامنى يصدر الجزء الرابع والخامس
الاسم: shosho | السعودية
احلا ممثله كريستن ستوارت وياليت يصول الى 10 اجزاء
الاسم: علا | الكويت
والله براي بيلا وجايكوب حلوين مع بعض
... انا احب جيكوب اكثر
هو كان يحب بيلا قبل ادوارد وهو احلى من ادوارد اصلا لانو فاز بجائزة اكثر ممثل اثارة ..
الاسم: كلي هم وألم | البحرين
اني كلا اشتري روايات بس احين كلا افلام اني طالعت الجزء الاول وثاني وثالث بس الرابع وين يعرضونا اتمنى الرد
الاسم: emy | مصر
انا بموت فى ادوارد وبيلا زى القمر وهو الصراحه فيلم رائع وبموت فيك يا ادوارد
الاسم: جهيدة | الجزائر
من اروع الافلام لمصاصي الدماء والدافع الرئيسي هو القصة الرومنسية اتمنى من أمبيسي2 ان تبث االاجزاء المتبقية الثاني والثالث
الاسم: جهيدة | الجزائر
من اروع الافلام لمصاصي الدماء والدافع الرئيسي هو القصة الرومنسية اتمنى من أمبيسي2 ان تبث االاجزاء المتبقية الثاني والثالث
الاسم: meedo | السعودية
فييلم خيااالي
وان واتمنى تستمر بيلا مع ادوارد..
احلى وحده في الفيلم أليس
الاسم: hawra | لبنان
أنا بعشا فيلم توايلايت
الاسم: اموت في ادواردي | السعودية
ياناس ستيفاني ماير كتبت الجزء الخامس من وجهة نظر ادوارد يعني تعيد الاجزاء الاربع بس من وجهة نظر ادوارد بس في واحد من معجبيها سرب نص الرواية وتوقفة عن الكتابة بس نزلة الجزء ثانية في واحد اسمها بري في الجزء الثالث تتحول لمصاصة دماء تحولها فكتوريا تحكي القصة من وجهة نظرها يعني كيف كانت بشرية الى ان تحولت الى مصاصة دماء وهو الحين في جرير بس باللغة الانجليزية اسمه منتصف الشمس
الاسم: ميساء | المغرب
انا بعشق فلم توايلايت كثيرررررررررررر وجايكوب اكثررررررررر واو بيجنن اه لووو اتعرف على شاب مثله اكووون اسعد انسانة
الاسم: منة | مصر
انا بحب توايلايت جدا وبعشق بيلا وبحب ادوارد وجيكوب بس بحب بيلا اكتر ويا رب جيكوب وبيلا ميتخنقوش تانى
الاسم: شوق | السعودية
انا بحب توايلايت

وبقول ازين شيء

بيلا مع جيكوب
الاسم: نوره العتيبي | السعودية
انا بحب توايلايت

واموت في جيكوب

وان شاء الله يجي الجزء الرابع
الاسم: نور | مصر
انا بعشق روبرت و كرىستين
و بحب توايلايت و بالذات الجزء الثالث و انا نور من مصر و اريد انشاء صداقات لمن يرغب فى صداقتى asdfghjkl@live.com
الاسم: اسامة | السعودية
انا بحب توايلايت و اكتر شخصية بحبا هي ادوارد و بتمنى كون متلو
وبحب كمان جايكوب.
الاسم: عمر | السعودية
انا بحب توايلايت و بتمنى انو ينعمل الو اجزاء الى مالانهاية.
و بيلا اكتر شخصية حلوة بالفيلم
الاسم: الاء | السعودية
انا بموت ب توايلايت
اكتر فيلم عجبني
صح انو قصتو خيالية بس بجنن و افكاره جديدة
واللي محليه ادوارد اكيد
الاسم: mans | السعودية
اموتتتت شي اسمه twilight وياااارب بيلا تتحول مصاص دماء شكلو مررره عليهاااا يجننن واناا معجب جدا بي اليس وبيلا وادورد وكل مصاصي الدماء وجيكوب الله يطيره انشاااء الله لانه مخرب على الثنائي الخطيرررر بيلا وادورد
الاسم: بحبك يا محمود | مصر
عايزة اعرف هو فى جزء خامس ولا لا بس يلريت يكون فى لانى بموت فى تويلايتوالى محبين تويلايت هو غلى ام بى سى ماكس اليوم الساعة ٣ الفجر تقريبا
الاسم: حودةحبيبى | مصر
انا بعشق كل افلام نويلايت ومن اول المنتظرين للاجزاء التالية
الاسم: dooody | السعودية
انا احب توايلاييييييييييت
انا احب ادووووووووووارد
انا احب بيلاااااااااااااااا
يارب يجي واحد مثل ادوارد يخطبني قولوا امين
والله اني خااااااااااقه عند ادوارد فدييييته
الاسم: dooody | السعودية
انا اعشق شي اسه توايلايت
واهم شي في الفلم واللي محليه اصلا طبعا الحلو ادووووووووارد وانا اعشق هذا المخلوق الحي واتمنى لو يحطون جزء رابع وفي جزء ثالث ونا تفرجته في النت واسمه اكليبس يعني الخسوف
الاسم: sadd | الأردن
بموت برب بيلا
اخ لو كل بنات الاردن متلهااااااااااا
الاسم: روضة الوهيبي"الأمارات" | الإمارات
أحب فلم توايلايت ووووووووووايد وأحب أفلام الاكشن و الرمنسية
الاسم: ولاء | البحرين
تر الاسبوع الياي بينزل فليم توايلايت الجزء الثالث في سينما السيف
الاسم: استاهل غ ـروري ـآ .. | البحرين
ردي ـآ اولـاً ع ـلى ـآ " هيا من الكويت " ..
اهو صج ح ـلوووو .. بس لو وصل لـ ٧ أج ـزاء ..
بيكون شوي ـآ بايخ .. وبتـ خ ـلص القصص ع ـليه ..
ثانياً ردي ع ـلى ـآ " اموت في ـآ شي ـآ اسمه بيلـا " ..
في ح ـبيبتي ـآ ثالث .. وفي ـآ رابع بـ ع ـد .. وما اع ـتقد ..
راح يكون في ـآ ج ـزء خ ـامس .. بس نتمنى ـآ نشوف .
الاسم: ريناد السروجي | الأردن
روبرت إنتى غيرت حياتي صارلها معنى ونفسي اشوفك لو بدفع نص عمري وانا مستحيل انساك
الاسم: اموووت في شي اسمه بيلا | السعودية
تكفووو ردو هو فيه جزء ثالث لفلم توايلايت
الاسم: افين | ألمانيا
انا انتضر الاجزاء المتبقبة من سلسلة توايلايت لان القصة جدا رائعة وانا معجبة جدا بها
الاسم: عاااااشقة بطل توايلايت روبارت |
احبك يا ادوارد مووووووت وعن قريب رح احضر الجزء الرابع فى البريطانية بعد ما نمشي
الاسم: فراشة الامنيات | السعودية
انا بحبك يا ادوارد
الاسم: عاشقة توايلايت | الكويت
أحلى قصه توايلايت
الاسم: هيا | الكويت
احب توالايت موووووووووووووووو ت و ارجو ان يوافق المخرج وارجو ان تكتمل الى ٧ اجزاء واكثر وانا اول المشترين
الاسم: هيا | الكويت
احب توالايت موووووووووووووووو ت
أضف تعليقاً
  الاسم
 
البريد الالكتروني
  الردّ



 
ادخل الرموز في الصورة أدناه

 
عودة
أفلامحكايات
قصاصات فنية
    أخبار الترفيه العربي
الأكثر قراءة الأكثر تعليقاً احدث الأخبار


Powered by KANZit