اللعب مع الأشرار


بداية العرض 00:30:00--- نهاية العرض 02:11:39
فرفور اللص الذي تحبه سوسو ابنة المعلم صاحب القهوة في حارة الحرامية وتحاول سوسو ان تثني فرفور عن الاستمرار في السرقة . ويسرق فرفور وجتو سيارة مرسيدس ويجدون في داخلها على شنطة هيرويين . ويطبحث عنه اصحاب السيارة ويذهب لهم فرفور ليعطيهم الشنطة ويأخذ مال مقابلها . لكن العصابة ترفض وتعذب جتو. ويخطفون سوسو ويذهب فرفور لانقاذها ويأتي البوليس ويقبض على العصابة ويعطي فرفور مكافئة لارشاده عنهم .

لعبة الاشرار


بداية العرض 03:15:00--- نهاية العرض 05:03:45
يتزوج الاديب رياض من الحسناء كاميليا رغم علاقتها السابقة بعزمى محامى رياض فى الوقت الذى يتزوج فيه عزمى من منار سكرتيرة رياض تشك منار فى وجود علاقة بين زوجها عزمى و كاميليا ، و تتمكن من تسجيل شريط لكاميليا و هى تحث عزمى على قتل منار و رياض بعد ان توهمه بوجود علاقة بينهما تخطط منار للايقاع بكاميليا و عزمى فى نفس الوقت تستدعى منار رياض لمنزلها فى حين يراقبه عزمى ، و يسرع وراءه ليقتله يفشل فى قتل منار التى تنجح فى الايقاع بينه و بين كاميليا فيقتلها ، يفاجا عزمى ان رياض لم يمت لانه اطلق عليه رصاص غير حقيقى لينهار عزمى.

لا مؤاخذة


بداية العرض 05:30:00--- نهاية العرض 07:02:52
طفلٍ مسيحي يدعى هاني عبد الله بيتر (أحمد داش) يُتوفى والده على نحو مفاجيء، وسرعان ما تتراكم المشاكل على والدته حين تكتشف أن ميراث زوجها متمثلٌ في ديونٍ طائلة، فتضطر الأم لنقل هاني لمدرسة حكومية بدلًا من مدرسته الخاصة. وحيث إن هذا الطفل خائفٌ من الاضطهاد الديني، فيدعي أمام الجميع في المدرسة أنه طفلٌ مسلم لتتوالى الأحداث، وتتعقد الأمور وترصد المشاهد كثيرًا من المواقف والتعقيدات التي تتعلق بتلك القضية.

نوبة حراسة


بداية العرض 07:30:00--- نهاية العرض 09:24:53
الفيلم تدور احداثه في اطار بوليسي حيث كمال الروبي اكبر تاجر اخشاب و مهرب سلاح يامر رجالته بقتل رجل من عصابته لانه خانه وتشاهد الجريمة ايمان و تبلغ البوليس و يقرر رئيس المباحث حمايتها خوفا عليها من العصابة من قتلها من شهادتها امام رئيس النيابة

من نظرة عين


بداية العرض 10:00:00--- نهاية العرض 11:24:28
قصه حب يعيشها شاب يدعي اكرم يعمل مصور , احب فتاه في خياله دون ان يراها في الحقيقه. وفي يوم يذهب الي حفله فرح ليصور الزفاف فيلتقي العروس ساره فيفاجأ بانها هي الفتاه التي احبها ورسم صورتها في قلبه وخياله , فيطلب منها الزواج في ليله زفافها وان لا تتزوج من عريسها , ويحاول المصور ان يعيق هذا الزفاف ويعمل المستحيل لنزع هذا الزفاف , حتي تقتنع حبيبته في النهايه وتوافق علي الزواج منه .

شبه منحرف


بداية العرض 12:00:00--- نهاية العرض 13:36:19
شاب يعمل كمطرب في فرقة شعبية يقودها خاله الملحن , كذلك هو مبدع و مبتكر يقوم بتغيير معالم السيارات بشكل كامل , بحيث تظهر السيارة في شكل جديد .وفي احد الافراح يلتقي بفتاه احلامه , فتاه منحرفه يقع في حبها ويقوم بتسليمها السيارات املا في ان تبادله شعوره وهي بدورها تسلبه ابتكاراته واختراعاته بسرقه سياراته التي يغيرها, وتبيعها لتاجر و رئيس عصابه يقوم ببيع السيارات للخارج . وفي النهايه يستيقظ ضمير حبيبته و تساعده زوجه خاله في الزواج منها .

الخطوة الدامية


بداية العرض 14:00:00--- نهاية العرض 15:36:02
تدور احداث الفيلم حول ابو السعد الذي ليس لديه سوي ابنه المريض و يذهب به الي مستشفي حكومي عند الطبيب مصطفي الا ان الدكتور مصطفي يرفض علاجه لانه ليس بحوزتهم المال الكافي لعلاجه , فيقرر ابو السعد اللجوء الي اخيه المهندس احمد و في طريقه تصادفه جريمه اثناء ذهابه الي محطه الوقود و يلصقوا التهمه به زورا و يدخل السجن وتبداء معاناته وهو بعيد عن زوجته وابنه الوحيد المريض , فيضطر الي الهروب من السجن للعوده الي ابنه وانقاذ حياته وفي تلك الاثناء تلجأ زوجته الي اخيه المهندس فيرفض مساعدتهم بسبب ما سببوه له من خزي وعار في دخول ابو السعد السجن . وبعد خروج ابو السعد من السجن يكتشف ان طفله قد توفي بسبب تدهور حالته فيبحث عن الطبيب مصطفي فيجده مرشحا في الانتخابات فيقرر ابو السعد الانتقام منه, لان ان الجميع يحاول ايقافه ومنه من ذلك لان زوجته اصبحت حاملا بطفل له فيقرر العوده عن قراره حتي يعيش لطفله الجديد .

عبده مواسم


بداية العرض 16:00:00--- نهاية العرض 17:53:31
شاب يهوى الملاكمه اسمه عبده تساعده فتاه في ان يصبح محترف بمقابل انه سيكون موضوع بحثها لشهاده الدكتوراه التي تقدمها وتصبح العلاقه بينهم اكثر من صداقه وينجح عبده في البطوله وياخذ الميداليه الذهبيه

العيال هربت


بداية العرض 18:00:00--- نهاية العرض 19:47:34
حسن، وعرفة، وسلطان مجموعة من الأصدقاء يعملون في مجال إحياء الأفراح عن طريق الزفة بالدراجات البخارية في منطقة سيوف بالإسكندرية، كل شاب منهم يعيش قصة مختلفة، ولكنهم يجتمعون في نفس الحلم وهو السفر للخارج، ويحاول صديقهم فضل مطرية ساعدتهم في تحقيق حلمهم بعد أن خاض تجربة السفر بنجاح، إلا أنهم يقعون فريسة لشخص يُدعى (الباشا)، حيث يقوم بتزوير أوراقهم وجوازات السفر الخاصة بهم وشهادات الخدمة العسكرية، وفي الوقت الذي يبدأ حلمهم في التحقق تحدث المفاجأة .

سكر بره


بداية العرض 20:00:00--- نهاية العرض 21:26:39
يجتمع مجموعة من الأصدقاء خلال حفل زفاف يتم دعوتهم إليهم جميعهم بعد سنوات طوال من الفراق، وخلال حفل الزفاف تقع المفاجأة بوجودهم جميعهم معًا في الحفل، وخلال الحفل يقع حدث محوري يغير من مسار الليلة وحيوات الأصدقاء المدعوين.

عمي


بداية العرض 22:00:00--- نهاية العرض 23:55:40
فنانة تعيش في شقة بالرباط تكتريها رفقة ليلى وهند، وتسعى لشق طريقها في عالم السينما، على أمل أن تصبح في يوم من الأيام فنانة مشهورة. غير أنها ستستقبل عمها عبد الرؤوف الذي لم تره منذ سنوات، ومع استمرار الزيارة لعدة أسابيع سيصبح التعايش بين الشابات الثلاثة وعبد الرؤوف أمرا أكثر صعوبة.

قانون إيكا


بداية العرض 00:30:00--- نهاية العرض 01:57:32
دكتور جامعي يقتل بسبب نشاطه السياسي ويتعرض للتعذيب مما يدفعه الى حافة الجنون ويقرر العزلة التامة عن الحياة خاصة بعد موت زوجته . وتحاول احدى تلميذاته مساعدته للخروج من عزلته وللحياة ولكنها تفشل.

إنتقام إمرأة


بداية العرض 03:15:00--- نهاية العرض 04:43:59
زاهر وحسن و عصام شركاء في وكالة سيارات تعمل لديهم بثينة خطيبة حسن وفي يوم يريد حسن الانفصال عن الشركة و الزواج فيضربه عصام و زاهر و يعتدي زاهر علي خطيبته

المشخصاتى


بداية العرض 05:15:00--- نهاية العرض 06:58:14
شاب وهبه الله ملكة تقليد الفنانين والمشاهير بصفة عامة ولكن هذه الموهبة التي كان يمارسها على سبيل الفكاهة والمرح أصبحت كارثة تهدد حياته خاصة بعدما يستغل أحدمحترفي النصب هذه الموهبة في ممارسة أعماله غير المشروعة

السجينه 67


بداية العرض 07:30:00--- نهاية العرض 09:18:51
تدور الاحداث عام 1967 ، حول شريف رجل الاعمال المرموق الذي يشارك باهر في احدى شركات المقاولات وعندما تقع ابنته الوحيدة احلام في غرام زميلها في الدراسة حسين يرفض والدها زواجهما تضطر احلام للزواج منه ضد رغبة والدها ولكنها تكتشف ان حسين يتطلع لثروتها ولا يوافق على طلاقها الا بعد الحصول علي مقابل مادي .يلحق شريف ابنته بالعمل في شركته ليخرجها من عزلتها و عقب وفاة والدها يحيط بها باهر وموظفون منحرفون لتدخل في صفقات مشبوهة دون ان تدري ويسافر باهر للخارج بعد اختلاسه اموال الشركة .يقوم الصحفي حسام بنشر عدة تحقيقات ضد انحرفات شركة احلام حتى تتم محاكمتها ولعدم وجود مستندات في صالحها تمت سرقتها يحكم عليها بالسجن 7 سنوات لتصبح السجينة 67. حيث تعتدي السجينات عليها ، تقف معها سجينة طيبة تمنحها مصادقة اسرة دافعة ضد محامي الشركة المنحرف. يستقظ ضمير الصحفي حسام عندما يكتشف براءة احلام من القضية اليها سجنت فيها ظلما فيقرر مساعدتها بمطالبة بكتابة مذكراتها لكشف المجرمين الحقيقيين ، فيطلبون منها الصمت مقابل مبالغ ضخمة عقب خروجها من السجن .تقوم احلام بدور بوليس صحفي لتسجيل الصفقات المشبوهة للمجرمين الذين ادخلوها السجن وتسجيل مؤامراتهم لتكتب المادة الاصلية لمذكراتها كما تتزوج من حسام ليواصل طريقه لمعاونتها . يتم كشف المجرمين لكن محامي الشركة يشعر بتضييق الخناق عليه وتفشل جهوده لاءثناءهما عن كشفه ليطلق النار على حسام وينتحر.

شباب تيك آوى


بداية العرض 10:00:00--- نهاية العرض 11:36:04
العلاقات السريعة التى تنشأ بين الشباب و الفتيات من خلال مجموع من الاصدقاء من الشباب حديثى التخرج يلتقى عادل بنهلة و يحبها من اول نظرة و تنشأعلاقة سريعة بينهما تصبح منه شلبى حامل على اثرها يرفض عادل الزواج من نهلة لتصحيح خطأه

العيال هربت


بداية العرض 12:00:00--- نهاية العرض 13:47:34
حسن، وعرفة، وسلطان مجموعة من الأصدقاء يعملون في مجال إحياء الأفراح عن طريق الزفة بالدراجات البخارية في منطقة سيوف بالإسكندرية، كل شاب منهم يعيش قصة مختلفة، ولكنهم يجتمعون في نفس الحلم وهو السفر للخارج، ويحاول صديقهم فضل مطرية ساعدتهم في تحقيق حلمهم بعد أن خاض تجربة السفر بنجاح، إلا أنهم يقعون فريسة لشخص يُدعى (الباشا)، حيث يقوم بتزوير أوراقهم وجوازات السفر الخاصة بهم وشهادات الخدمة العسكرية، وفي الوقت الذي يبدأ حلمهم في التحقق تحدث المفاجأة .

اللعب مع الأشرار


بداية العرض 14:00:00--- نهاية العرض 15:41:39
فرفور اللص الذي تحبه سوسو ابنة المعلم صاحب القهوة في حارة الحرامية وتحاول سوسو ان تثني فرفور عن الاستمرار في السرقة . ويسرق فرفور وجتو سيارة مرسيدس ويجدون في داخلها على شنطة هيرويين . ويطبحث عنه اصحاب السيارة ويذهب لهم فرفور ليعطيهم الشنطة ويأخذ مال مقابلها . لكن العصابة ترفض وتعذب جتو. ويخطفون سوسو ويذهب فرفور لانقاذها ويأتي البوليس ويقبض على العصابة ويعطي فرفور مكافئة لارشاده عنهم .

شبر ونص


بداية العرض 16:00:00--- نهاية العرض 17:26:51
يحكي الفيلم عن أهمية الوفاء بالوعد الذي يقطعه على نفسه أحد المرشحين لمجلس الشعب بتجديد مدرسة الحي المرشح عنه ويدور الصراع بين أبناء الحي والمرشح من أجل تجديد المدرسة ويستغل المرشح ذلك في دعايته الانتخابية حتى يكتشف من خلال صغيرة أن السعادة في العطاء وأنه لا يجب الحنث في الوعد من أجل خلق جيل صادق من أجل بناء مدرستهم ينجح عضو مجلس الشعب في خدمة أبناء دائرته

ورقة شفرة


بداية العرض 18:00:00--- نهاية العرض 19:29:12
تبدا احداثه في عام 586 قبل الميلاد باحتلال الملك الآشوري نبوخذ نصر لكن بعض جماعات و أجلى عنها اليهود علي مدينه اورشليم - القدس تنتقل الاحداث الي القاهره في الوقت الحاضر الي ثلاث شبان مستهترين بعض الشئ فايز ترك له جده مكتبةً أثرية ليعتني بها يكتشف فايز أن جده قد ترك له ورقة شفرة بها ما اكتشفه قبل مقتله وهي خريطة لكنز في مدينة أورشليم التي رسمها اليهود الفارين لمصر حتى لا تضيع معالم الحضارةو لم يكن يعرف بأمر الرسالةإلا عندما لاحقته عصابة إسرائيلية فيقرروا خوض المغامرة و البحث عن الخريطة المخبّأة في أحد المعابد الأثرية الموجودة بمدينة الأقصر.

وش إجرام


بداية العرض 20:00:00--- نهاية العرض 21:44:16
الشاب طه ، خريج معهد حاسب آلي ،ينتمي لأسرة فقيرة ، لديه احساس بالقهر من جميع من حوله ، يضطر للكذب على خطيبته ، فيدعي أنه سافر للكويت بسبب عدم حصوله على فرصة عمل ، وفي المقابل يعاني والده أيضاً من البطالة بعد خصخصة المصنع الذي كان يعمل فيه وتسريح العمال إلى المعاش المبكر ، فيتمكن طه من الحصول على معلومات تدين صاحب المصنع (خالد زكي) الذي يصل إلى علمه ذلك فيسعى بمعاونة رجاله إلى اختطاف طه والذي يفشل في مهمته وفي النهاية ينجح رجل الأعمال وعضو مجلس الشعب ( خالد زكي ) في الإفلات من الاتهام بسبب الحصانة

شبه منحرف


بداية العرض 22:00:00--- نهاية العرض 23:36:19
شاب يعمل كمطرب في فرقة شعبية يقودها خاله الملحن , كذلك هو مبدع و مبتكر يقوم بتغيير معالم السيارات بشكل كامل , بحيث تظهر السيارة في شكل جديد .وفي احد الافراح يلتقي بفتاه احلامه , فتاه منحرفه يقع في حبها ويقوم بتسليمها السيارات املا في ان تبادله شعوره وهي بدورها تسلبه ابتكاراته واختراعاته بسرقه سياراته التي يغيرها, وتبيعها لتاجر و رئيس عصابه يقوم ببيع السيارات للخارج . وفي النهايه يستيقظ ضمير حبيبته و تساعده زوجه خاله في الزواج منها .

امرأه ضلت الطريق


بداية العرض 00:30:00--- نهاية العرض 02:08:47
يتعاطف احمد مع المطلقة امال لظروفها القاسية و يساعدها حتى تجد عملا و يتزوجان يطمع صديقه الثرى عادل فى امال التى تنبهر بثروته و تستجيب لتودده لها تطلب الطلاق من زوجها فيرفض يكتشف احمد علاقة زوجته بعادل فيقرر الانتقام منهما يدعى لعادل الموافقة على العمل معه و لكنه فى حقيقة الامر يتفق مع رجال الشرطة على الايقاع به اذا يسجل له خططه و اعترفاته بصفقات غير مشروعة و يتم القبض عليه يترك احمد امال و هى نادمة.

معركة النقيب نادية


بداية العرض 03:15:00--- نهاية العرض 05:03:40
: تعمل النقيب نادية عزمى فى شرطة مكافحة المخدرات و لا يقتنع زميلها النقيب جلال صبرى بعمل المراة فى الشرطة و يراها عاجزة عن الاداء فى هذا المجال ، فتحاول ان تثبت كفاءتها فى تعقب المجرمين ما تحاول البحث عن دوافع انحراف اطفال المدارس ، و النقيب جلال صبرى ارمل عقب وفاة زوجته فى حادث سيارة و تركت له لبنهما الوحيد فريد المراهق الذى ترعاه الجدة التى تبالغ فى تدليله حتى يدمن تعاطى حبوب الهلوسة و عندما يكتشف الاب هذا السر يضرب ابنه بعنف فيهرب من البيت ، تتحمس النقيب نادية لكشف سر فريد و تتنكر فى اكثر من شخصية حتى تقبض على مروجى حبوب الهلوسة فى المناطق الشعبية ، و فى معركة غير متكافئة بين المعلم مرزوق مروج الحبوب الهلوسة من جانب و النقيب نادية عزمى و النقيب جلال صبرى من جانب يلقى فريد ابن النقيب جلال مصرعه امام والده.

سكر بره


بداية العرض 05:30:00--- نهاية العرض 06:56:39
يجتمع مجموعة من الأصدقاء خلال حفل زفاف يتم دعوتهم إليهم جميعهم بعد سنوات طوال من الفراق، وخلال حفل الزفاف تقع المفاجأة بوجودهم جميعهم معًا في الحفل، وخلال الحفل يقع حدث محوري يغير من مسار الليلة وحيوات الأصدقاء المدعوين.

البحث عن سيد مرزوق


بداية العرض 07:30:00--- نهاية العرض 09:32:19
يوسف موظف بريء وساذج, يخرج في يوم اجازته ليلتقى بشخصيات غريبة منها صعلوك يرتدي ملابس شارلي شابلن. سيد مرزوق ملياردير غريب الاطوار ومتعدد الوجوه وشخصيته مليئة بالمتناقضات والغموض, يعشق الليل وجلسات المزاج ومن خلال البحث عن ذات سيد مرزوق يجد نفسه متهما بالقتل.

عبده مواسم


بداية العرض 10:00:00--- نهاية العرض 11:53:31
شاب يهوى الملاكمه اسمه عبده تساعده فتاه في ان يصبح محترف بمقابل انه سيكون موضوع بحثها لشهاده الدكتوراه التي تقدمها وتصبح العلاقه بينهم اكثر من صداقه وينجح عبده في البطوله وياخذ الميداليه الذهبيه

ورقة شفرة


بداية العرض 12:00:00--- نهاية العرض 13:29:12
تبدا احداثه في عام 586 قبل الميلاد باحتلال الملك الآشوري نبوخذ نصر لكن بعض جماعات و أجلى عنها اليهود علي مدينه اورشليم - القدس تنتقل الاحداث الي القاهره في الوقت الحاضر الي ثلاث شبان مستهترين بعض الشئ فايز ترك له جده مكتبةً أثرية ليعتني بها يكتشف فايز أن جده قد ترك له ورقة شفرة بها ما اكتشفه قبل مقتله وهي خريطة لكنز في مدينة أورشليم التي رسمها اليهود الفارين لمصر حتى لا تضيع معالم الحضارةو لم يكن يعرف بأمر الرسالةإلا عندما لاحقته عصابة إسرائيلية فيقرروا خوض المغامرة و البحث عن الخريطة المخبّأة في أحد المعابد الأثرية الموجودة بمدينة الأقصر.

قانون إيكا


بداية العرض 14:00:00--- نهاية العرض 15:27:32
دكتور جامعي يقتل بسبب نشاطه السياسي ويتعرض للتعذيب مما يدفعه الى حافة الجنون ويقرر العزلة التامة عن الحياة خاصة بعد موت زوجته . وتحاول احدى تلميذاته مساعدته للخروج من عزلته وللحياة ولكنها تفشل.

كركر


بداية العرض 16:00:00--- نهاية العرض 17:36:51
كركر يدخل مستفي المجانين الشاب الثري الذي تسببت له صعقة كهربائية بالجنون يحاول والده الحناوي ان لا يخبراحدا من عائله بذلك .ويقرر ان يزوج كركر لينجب له حناوي الصغيروان تكون العروس من احدي قريباته , فيطلب من اخوته ان يزوجوه احدي بناتهم . فيقوم كل من اقربائه علي عمل خطه للحصول على مال عائله الحناوي من خلال الضحك علي كركر .الي ان يستيقظ كركر من حاله الجنون التي كان بها و يكتشف الحقيقه .

بنات وسط البلد


بداية العرض 18:00:00--- نهاية العرض 19:32:39
تم تصوير أغلب مشاهد الفيلم فى أحياء وشوارع منطقة وسط القاهرة ليرصد ملامح الحياة من خلال فتاتين احداهما تعمل كوافيرة والأخرى بائعة فى محل ملابس وتتعرضان للعديد من المواقف والمفارقات فى حياتهما حتى تلتقيا بالحب الحقيقى

حديد


بداية العرض 20:00:00--- نهاية العرض 21:35:44
تدور احداث الفيلم حول شاب يدعى عمار جاد الحق حديد وهو يتيم يعمل كفنان تشكيلي يقع في حب فتاه ثريه تدعى نادين وهي تبادله نفس الشعور ولكن خالها رجل الاعمال الكبير مهدي خطاب لايوافق على هذه العلاقه ابدا، فيقرر عمار ونادين الزواج دون علم اهلها فيقوم رجال مهدي باختطاف نادين وضرب عمار ضربا مبرحا حتى يفقد عينه اليسرى ويدخل السجن اثر تهمه ملفقه من قبل مهدي خطاب ليتغير نمط حياته وكذلك شخصيته الى النقيض التام.

العيال هربت


بداية العرض 22:00:00--- نهاية العرض 23:47:34
حسن، وعرفة، وسلطان مجموعة من الأصدقاء يعملون في مجال إحياء الأفراح عن طريق الزفة بالدراجات البخارية في منطقة سيوف بالإسكندرية، كل شاب منهم يعيش قصة مختلفة، ولكنهم يجتمعون في نفس الحلم وهو السفر للخارج، ويحاول صديقهم فضل مطرية ساعدتهم في تحقيق حلمهم بعد أن خاض تجربة السفر بنجاح، إلا أنهم يقعون فريسة لشخص يُدعى (الباشا)، حيث يقوم بتزوير أوراقهم وجوازات السفر الخاصة بهم وشهادات الخدمة العسكرية، وفي الوقت الذي يبدأ حلمهم في التحقق تحدث المفاجأة .

النمس


بداية العرض 00:30:00--- نهاية العرض 02:36:54
سعيد النمس يفشل فى اى وظيفة يعمل بها الى ان يقع مع عصابة لتجارة السلاح ليعمل معهم حارسا لزوجة رئيس العصابة دون ان يعلم بحقيقة الزوج الذى يقتل امراته تبدا الصراعات ضد العصابة يقتلهم ويهرب ومعه 3 مليون جنيه

المرأة و الساطور


بداية العرض 03:15:00--- نهاية العرض 04:58:07
فى الإسكندرية حول قصة حقيقية لامرأة قتلت زوجها ومزقت جسده لاشلاء.. سعاد قاسم أرملة شابة ترك لها زوجها ثروة كبيرة والابنة المرهقة مديحة (14 سنة) فى حى سموحة، يلتقى بها محمود علوان النصاب فى الطريق الزراعى يوهمها أنه مدير مكتب رئيس الوزراء وأنه أرمل لينسج شباكه عليها حتى يتزوجها، فيحصل على توكيل رسمى ليتصرف فى ممتلكاتها ويبدد رصيدها فى البنك ويعاملها معاملة شاذة كزوجة ويستولى على مصوعاتها، ويتضح أنه لا ينفق على أمه العجوز المريضة واخيه المتخلف بالقاهرة، وأنه يحمل بطاقات شخصية مزورة كرجل أعمال وكصحفى أيضا وان له ضحايا عديدين سلب أموالهم، ومنهم ألبير حبيب العجوز الذى سلب مدخراته وظل يطارده لاستردادها دون جدوى. يتمادى محمود فى إذلال سعاد، ويرفض إعادة الملايين الذى استولى عليها منها إليها، كما يرفض أن يطلقها وعندما يحاول اغتصاب ابنتها الوحيدة مديحة تسرع بذبحه، وتقطيع جسده إلى أشلاء وتلقى بكل منها فى جهة.. تنهار سعاد وتعترف لرجال الشرطة بالحقيقة، ويحكم عليها بالسجن المؤبد 15 سنة.

وش إجرام


بداية العرض 05:15:00--- نهاية العرض 06:59:16
الشاب طه ، خريج معهد حاسب آلي ،ينتمي لأسرة فقيرة ، لديه احساس بالقهر من جميع من حوله ، يضطر للكذب على خطيبته ، فيدعي أنه سافر للكويت بسبب عدم حصوله على فرصة عمل ، وفي المقابل يعاني والده أيضاً من البطالة بعد خصخصة المصنع الذي كان يعمل فيه وتسريح العمال إلى المعاش المبكر ، فيتمكن طه من الحصول على معلومات تدين صاحب المصنع (خالد زكي) الذي يصل إلى علمه ذلك فيسعى بمعاونة رجاله إلى اختطاف طه والذي يفشل في مهمته وفي النهاية ينجح رجل الأعمال وعضو مجلس الشعب ( خالد زكي ) في الإفلات من الاتهام بسبب الحصانة

فرسان آخر زمن


بداية العرض 07:15:00--- نهاية العرض 09:51:53
طارق (فاروق الفيشاوي) المجتهد الذي يتطلع إلى إثبات جدارته ويحيا على أمل الالتحاق بالعمل في مجال الصحافة والثاني عادل (مصطفى فهمي) والذي يتصف برقة المشاعر ويهوى ممارسة كرة القدم على الرغم من معارضة خالته (عصمت محمود) أما الثالث فهو وجدي (محمود حميدة) ابن شقيق حنفي (عزت المشد) الذي لا يعير لدراسته أدنى اهتماما وإنما شاغله الشاغل الوصول السريع للثراء، ينهي الأصدقاء دراستهم ويحتفلون بتلك المناسبة في شاليه بمدينة الإسكندرية حيث يحتسون الخمور على كل لون وفجأة يستمعون لصوت فتاة تطلب الاستغاثة من اعتداء أحد الأشخاص عليها فتشتعل نيران قلبهم ويهرولون لإنقاذها وبالفعل يتم ذلك ثم يستضيفونها بالشاليه، ولكن نظرا لسوء أخلاق وجدي يعتدي عليها كالوحش الكاسر رغم استعطافها له وتعالي صرخاتها التي مزقت قلبي كلا من طارق وعادل إلى أن تحدث المفاجأة وتوافي تلك الفتاة المنية مما يدفع الأصدقاء إلى إخفاء جثتها بمياه البحر ويجرون اتفاقا على أن يمحوا ما حدث لهم من ذاكرتهم، وتتوالي السنوات ويفرق الزمن الأصدقاء حيث يلتحق طارق بالعمل في مجال الصحافة بالجريدة التي يرأسها شكري (أحمد توفيق) والذي يقتنع بجدارة ومهارة طارق على الرغم من اعتراضه على كتاباته السياسية الجريئة الهادفة مما اضطره إلى أن يدفع به للكتابة عن الفن وأثناء ممارسة طارق لمهام عمله الجديد حيث يجري حوارا برفقة الممثلة الشابة الصاعدة سامية (صابرين) يقع في حبها وتتربع هي الأخرى على عرش قلبه فيرغب طارق في الزواج منها لكنها تتزوج بغيره، أما عادل فيتزوج من سمية (إلهام شاهين) أخصائية العلاج الطبيعي والتي سبق وأن تولت علاجه من قبل لكنه يعاني من مداهمة الماضي له من إثر الحادث الأليم في ظل محاولاته المتعددة لأن يتقرب من زوجته التي اشتاقت وتلوعت من أجل أن تشعر بأنوثتها مما دفعها إلى الانغماس في علاقة غير شرعية برفقة وجدي والذي عاد من الخارج في الوقت الذي سافر فيه عادل لتصوير فيلما سينمائيا يتولى بطولته أمام سامية التي أعجبت به ونثرت شباكها حوله إلى أن اندفع بسرعة التيار نحوها وانجرف في علاقة آثمة برفقتها فاكتشفت تلك العلاقة سمية والتي سافرت إلى زوجها فجأة وهي في أحشائها طفلاً من علاقتها الآثمة بوجدي الذي يتزوج من الراقصة زوزو (نجوى فؤاد) والتي تمتلك ملهى ليلي حيث يتم القبض عليها برفقة وجدي لاتهامها في قضية مخللة بالآداب حيث يودع وجدي في السجن وهناك يلتقي بطارق والذي أودع بالسجن هو الأخر من إثر مقالاته السياسية الهادفة والذي أفرج عنه عقب انتصارات حرب أكتوبر فيبدأ من جديد كتابة مقالات وطنية أدت إلى أن يتولى رئاسة تحرير إحدى الجرائد، وتتوالى الأيام ويفرج عن وجدي وينشيء شركة تجارية جمع رأس مالها من تجارة المخدرات فيكتشف طارق أمره أثناء شنه لحملة صحفية يهاجم فيها رجال الأعمال الذين جمعوا ثرواتهم من أعمال غير مشروعة مما يدفع وجدي أن يهدد صديقه طارق بفضح أمر الحادث القديم الأليم إذا استمر في كتابة المقالات ضده، وفي الوقت ذاته يتزوج وجدي سراً من سمية ويكتشف ذلك الأمر ابنها طارق (أمير شاهين) فيتوجه لوالده عادل والذي يمنعها من رؤيتها له مما يدفعها للقاء عادل وفضح أمر خيانته لها برفقة سمية أثناء تواجدها برفقة زوجها طارق الذي تشتعل نيران قلبه وينفصل عن زوجته ويتشاجر مع عادل في حين يختطف وجدي ـ طارق ابن سمية عقب أن أدلى باعترافاته لعادل والتي تفيد بزواجه من سمية ثم يبدي لصديقيه رغبته في أن يجتمعوا من جديد في الشاليه القديم ليسويا حساباتهم وهناك يجري طارق اتفاقا مع صديقه وجدي على أن يستمر في كتابة مقالاته دون ذكر أسماء بها مما يدفع وجدي بالاعتراف بأبوته لطارق ابن سمية من إثر علاقة آثمة جمعتهما فيجن جنون عادل وتشتعل نيران قلبه ويحاول قتل صديقه وجدي والذي صار عدوه لكن يسبقه وجدي ويقتله ثم يقتل طارق من جراء شجار دار بينهما وفجأة يداهمه شبح الفتاة التي سبق وأن اعتدى عليها وأفقدها حياتها فيجن جنونه لتكون تلك نهاية فرسان آخر زمن الذين دفعوا حياتهم الثمن.تدور احداث الفيلم في زمن موت الرئيس جمال عبدالناصر قصة ثلاث شباب طارق ووجدي وعادل يعتدي وجدي على فتاة وتموت ويقوم الجميع بالقاء جثتها في البحر، هذه الحادثة تؤثر في حياة الجميع الى جانب خيانة كل واحد للاخر مع زوجاتهم، وفي النهاية يفتلون بعضهم البعض.

شبر ونص


بداية العرض 10:00:00--- نهاية العرض 11:26:51
يحكي الفيلم عن أهمية الوفاء بالوعد الذي يقطعه على نفسه أحد المرشحين لمجلس الشعب بتجديد مدرسة الحي المرشح عنه ويدور الصراع بين أبناء الحي والمرشح من أجل تجديد المدرسة ويستغل المرشح ذلك في دعايته الانتخابية حتى يكتشف من خلال صغيرة أن السعادة في العطاء وأنه لا يجب الحنث في الوعد من أجل خلق جيل صادق من أجل بناء مدرستهم ينجح عضو مجلس الشعب في خدمة أبناء دائرته

بنات وسط البلد


بداية العرض 12:00:00--- نهاية العرض 13:32:39
تم تصوير أغلب مشاهد الفيلم فى أحياء وشوارع منطقة وسط القاهرة ليرصد ملامح الحياة من خلال فتاتين احداهما تعمل كوافيرة والأخرى بائعة فى محل ملابس وتتعرضان للعديد من المواقف والمفارقات فى حياتهما حتى تلتقيا بالحب الحقيقى

امرأه ضلت الطريق


بداية العرض 14:00:00--- نهاية العرض 15:38:47
يتعاطف احمد مع المطلقة امال لظروفها القاسية و يساعدها حتى تجد عملا و يتزوجان يطمع صديقه الثرى عادل فى امال التى تنبهر بثروته و تستجيب لتودده لها تطلب الطلاق من زوجها فيرفض يكتشف احمد علاقة زوجته بعادل فيقرر الانتقام منهما يدعى لعادل الموافقة على العمل معه و لكنه فى حقيقة الامر يتفق مع رجال الشرطة على الايقاع به اذا يسجل له خططه و اعترفاته بصفقات غير مشروعة و يتم القبض عليه يترك احمد امال و هى نادمة.

شكة دبوس


بداية العرض 16:00:00--- نهاية العرض 17:18:05
الصيدلاني سيف سراج الدين بعد مكوثه لفتره طويله في دولة الكويت يقرر العوده الى مصر مره اخرى من اجل الاستقرار والبدء في تاسيس وافتتاح سلسله صيدليات , وفي وسط انهماكه بالعمل يدخل سيف في علاقه حب لكنها تفضي الى مفاجأه غير ساره بسبب تطبيق تروكولر الذي يستطيع التعرف على اسم المتصل حتى لو لم يكن مسجلا على الهاتف الجوال.

صاحب صاحبه


بداية العرض 18:00:00--- نهاية العرض 20:06:25
جاد واسامه شابين تخرجا من كليه الفنون وقد حازا علي اعاره للعمل في الخارج وهم جيران في نفس العماره لذلك احدهم كان يجب ان يضحي بالاعاره ليذهب الاخر وذلك للعنايه بالعجوزين وفعلا يذهب جاد ويبقي اسامه في مصر وتستمر غربه جاد خمس سنوات بعدها يعود بكذبه افتعلها اسامه ولكي يضمن اسامه بقاء جاد في مصر كذب عليه كذبه اخري بانه مريض وسيموت بعد سته اشهر وذلك بالاتفاق مع طبيب . عندها جاد يحاول ان ينفذ رغبات صاحبه كلها حتي انه في النهايه يقرر ان يدفع له كل ماجناه في غربته مهرا للبنت التي احبها لكن اسامه يرفض ان يدفع صاحبه كل ما يملك من اجله ويقرر عدم الزواج في النهايه والد الفتاه يكتشف الوفاء والحب الذي يكنه كل منهما للاخر فيوافق علي زواج ابنته من اسامه ,

الباشا تلميذ


بداية العرض 20:30:00--- نهاية العرض 22:20:12
تجاره المخدرات التي تحدث بين طلاب الجامعات فيحاول ضابط يدعي بسيوني بالدخول بين هؤلاء الطلبه فيصبح طالب في نفس الجامعه ليعرف طرق حصولهم علي المخدرات ومن هم اصحابها .فتحدث بعض المواقف الكوميديه بين شله من الطلبه وتنتهي بمساعده هؤلاء الطلبه للضابط الذي اصبح صديقهم .

ورقة شفرة


بداية العرض 22:30:00--- نهاية العرض 23:59:12
تبدا احداثه في عام 586 قبل الميلاد باحتلال الملك الآشوري نبوخذ نصر لكن بعض جماعات و أجلى عنها اليهود علي مدينه اورشليم - القدس تنتقل الاحداث الي القاهره في الوقت الحاضر الي ثلاث شبان مستهترين بعض الشئ فايز ترك له جده مكتبةً أثرية ليعتني بها يكتشف فايز أن جده قد ترك له ورقة شفرة بها ما اكتشفه قبل مقتله وهي خريطة لكنز في مدينة أورشليم التي رسمها اليهود الفارين لمصر حتى لا تضيع معالم الحضارةو لم يكن يعرف بأمر الرسالةإلا عندما لاحقته عصابة إسرائيلية فيقرروا خوض المغامرة و البحث عن الخريطة المخبّأة في أحد المعابد الأثرية الموجودة بمدينة الأقصر.

ليه يا دنيا


بداية العرض 00:30:00--- نهاية العرض 02:38:24
تعيش دنيا فى سعادة اسرية مع زوجها مصطفى رجل الاعمال الثرى الناجح فى صفقاته و ابنتهما الصغيرة منة الله يكتشف الدكتور حسين صديق مصطفى و صديق الاسرة ان مصطفى مصاب بورم خبيث فى مكان حساس بالمخ يصعب معه استئصاله و انه يواجه الموت فى وقت قياسى .. يقرر مصطفى بيع مصنع المكرونة الذى يمتلكه و يوزع ثمنه لحساب كل من زوجته و ابنته الوحيدة .. يتوجه علاء السكرتير الخاص لمصطفى ايداع مبلغ كبير لمصطفى فى البنك لكن محاسن خطيبة علاء تدفعه لايداع هذا المبلغ فى حسابه عدة ايام للحصول على الفائدة ثم اعادته الى حساب مصطفى لكن احد النصابين ينجح فى سلبه منهما يزيد علاء جرعة دواء اثناء نوبة الم مصطفى حتى يموت على اثرها و يبدا التحقيق تقوم منة الله بتقديم شريط فيديو للشرطة يبدو فيه علاء يقدم دواء لمصطفى لتتناقض اقواله و ينهار معترفا بالجريمة رغم ان منصور شقيق مصطفى اتهم زوجته بقتل مصطفى

صائد الجبابرة


بداية العرض 03:15:00--- نهاية العرض 04:42:31
صائد الجبابره او ذوي النفوذ والسلطه الذي يستغلون نفوذهم في الكسب الحرام وتشريد الشرفاء وسجنهم انه امين الذي اضطر للهجره في امريكا لمده عشر سنوات جمع خلالها ثروه كبيره وعاد لينتقم لوالده امين وكيل اول الوزراه الذي حكم عليه ظلما بالسجن عشر سنوات لتبديد اموال وزرارته لحسابه الخاص ومات قهرا وحزنا في السجن بسبب اصدقائه الذين شهدوا عليه زورا وسرقوا الاموال بعد احتيالهم عليه .

حديد


بداية العرض 05:00:00--- نهاية العرض 06:35:44
تدور احداث الفيلم حول شاب يدعى عمار جاد الحق حديد وهو يتيم يعمل كفنان تشكيلي يقع في حب فتاه ثريه تدعى نادين وهي تبادله نفس الشعور ولكن خالها رجل الاعمال الكبير مهدي خطاب لايوافق على هذه العلاقه ابدا، فيقرر عمار ونادين الزواج دون علم اهلها فيقوم رجال مهدي باختطاف نادين وضرب عمار ضربا مبرحا حتى يفقد عينه اليسرى ويدخل السجن اثر تهمه ملفقه من قبل مهدي خطاب ليتغير نمط حياته وكذلك شخصيته الى النقيض التام.

أيام الشر


بداية العرض 07:00:00--- نهاية العرض 08:38:17
تهوى نادية التمثيل وتتطلع للعمل في السينما . تتعرف عىل منى سكريترة المنتج ممدوح وتقدمها إليه . يوهمها ممدوح بأن بطلة الفيلم قد اختلفت معه ولأنها تشبهها تماما يطلب منها استكمال الفيلم . يسافرون للتصوير بالفيوم . يتضح لنادية الحقيقة إذ أن الممثلة ليلى زوجة ممدوح والتي تشبهها تماما قد قتلها شقيقها سعيد طمعا في الميراث ولأنها كانت تهدده بتوكيل مزور يخصه . يستغل ممدوح نادية لإيهام سعيد بأن ليلى ما تزال على قيد الحياة حتى ينتقم منه وليبتزه وليحصل منه على مبلغ كبير من المال ليعيد له التوكيل . ينتاب سامي خطيب نادية القلق لغيابها فيبلغ الشرطة . تحاول نادية الهرب ولكنها تفشل . يصل سعيد ويحاول قتل نادية لكن منى تقتله ثم تقتل ممدوح الذي يحاول قتل نادية التي أضاعت عليه الفرصة من سعيد . يتم القبض على منى . يرحل سامي بنادية

كركر


بداية العرض 09:00:00--- نهاية العرض 10:36:51
كركر يدخل مستفي المجانين الشاب الثري الذي تسببت له صعقة كهربائية بالجنون يحاول والده الحناوي ان لا يخبراحدا من عائله بذلك .ويقرر ان يزوج كركر لينجب له حناوي الصغيروان تكون العروس من احدي قريباته , فيطلب من اخوته ان يزوجوه احدي بناتهم . فيقوم كل من اقربائه علي عمل خطه للحصول على مال عائله الحناوي من خلال الضحك علي كركر .الي ان يستيقظ كركر من حاله الجنون التي كان بها و يكتشف الحقيقه .

صاحب صاحبه


بداية العرض 11:00:00--- نهاية العرض 13:06:25
جاد واسامه شابين تخرجا من كليه الفنون وقد حازا علي اعاره للعمل في الخارج وهم جيران في نفس العماره لذلك احدهم كان يجب ان يضحي بالاعاره ليذهب الاخر وذلك للعنايه بالعجوزين وفعلا يذهب جاد ويبقي اسامه في مصر وتستمر غربه جاد خمس سنوات بعدها يعود بكذبه افتعلها اسامه ولكي يضمن اسامه بقاء جاد في مصر كذب عليه كذبه اخري بانه مريض وسيموت بعد سته اشهر وذلك بالاتفاق مع طبيب . عندها جاد يحاول ان ينفذ رغبات صاحبه كلها حتي انه في النهايه يقرر ان يدفع له كل ماجناه في غربته مهرا للبنت التي احبها لكن اسامه يرفض ان يدفع صاحبه كل ما يملك من اجله ويقرر عدم الزواج في النهايه والد الفتاه يكتشف الوفاء والحب الذي يكنه كل منهما للاخر فيوافق علي زواج ابنته من اسامه ,

النمس


بداية العرض 13:30:00--- نهاية العرض 15:36:54
سعيد النمس يفشل فى اى وظيفة يعمل بها الى ان يقع مع عصابة لتجارة السلاح ليعمل معهم حارسا لزوجة رئيس العصابة دون ان يعلم بحقيقة الزوج الذى يقتل امراته تبدا الصراعات ضد العصابة يقتلهم ويهرب ومعه 3 مليون جنيه

أشتاتا أشتوت


بداية العرض 16:00:00--- نهاية العرض 17:24:27
شلتوت شاب مكافح تصل إليه النجدة من مشكلاته من عالم الجان، ولكن حظه العاثر يضيف لمتاعبه الدنيوية، أخرى عفاريتية تدور أحداث الفيلم في إطار كوميدي خيالي حول شلتوت الشاب المكافح الذي يعمل بإحدى القرى السياحية، والذي يقع في غرام إبنة صاحب القرية التي يعمل بها فيسعى للزواج منها، ولكن والدها يواجه مساعيه بالرفض نظراً للفروق المادية والإجتماعية بينهما

جرسونيرة


بداية العرض 18:00:00--- نهاية العرض 19:26:51
الاحداث تدور في لوكشن واحد ( شقه يطلق عليها صاحبها اسم الجرسونيرة) وبين ثلاثه اشخاص فقط هم رجل وزوجته ( نضال الشافعي و غاده عبدالرازق) ولص ( منذر رياحنه) ياتي اليها بغرض السرقه الا انه ومع توالي الاحداث نكشف الكثير عن خلفيات هذه الشخصيات ومن خلال ذلك يبعث الفيلم رساله بان الانسان غير معصوم عن الخطا مهما كانت ثقافته والبيئه التي تربي بها .

زى الهوا


بداية العرض 20:00:00--- نهاية العرض 21:35:58
مهندس مصرى يعيش ويعمل فى مدينة شرم الشيخ ، يحلم بالسفر للخارج ولكن تموت والدته فجأة وتترك له شقيقته فيقرر الإستقرار في مصر ، ويعيش قصة حب مع سلمى ولكن هناك سيدة أعمال يعمل لديها تحاول الإستحواذ علية بمفردها ، فيعيش في صراع بين حبيبته وعشيقته وشقيقته

بنات وسط البلد


بداية العرض 22:00:00--- نهاية العرض 23:32:39
تم تصوير أغلب مشاهد الفيلم فى أحياء وشوارع منطقة وسط القاهرة ليرصد ملامح الحياة من خلال فتاتين احداهما تعمل كوافيرة والأخرى بائعة فى محل ملابس وتتعرضان للعديد من المواقف والمفارقات فى حياتهما حتى تلتقيا بالحب الحقيقى

أحلام


بداية العرض 00:30:00--- نهاية العرض 02:15:41
احلام فتاة فى الثالثة والعشرين تدرس اللغة الإنجليزية فى جامعة بغداد. ويوم زفافها على أحمد. يتم القبض عليه من قبل البعثيين بتهمة نشاطه المعادى لأمن الدول العراقية، تدخل أحلام مصحة الأمراض العقلية والنفسية، وعندما تأتى القوات الأمريكية تقوم بقصف المصحة مما ينتج عن مصرع العديد من المرضى والطاقم الطبى. تنجو أحلام، وتفر غلى حيث الفوضى التى تعم العاصمة العراقية، ضمن من ينجو من القصل طبيب واحد اسمه مهدى وكذلك المريض على الذى كان جنديًا سابقًا فى جيش صدام، ولكنه حبس بالمصحة، وعندما حاول الهرب بعدما قتلت الضربة الأمريكية عام 1998 كل أفراد كتيبته، وأصيب هو بالصمم وأعراض صدمة عصبية، يقوم مهدى بمساعدة على، وبعض الممرضات من الهلال الأحمر، وبالبحث عن المرضى الذين نجوا من قصف المصحة، تتعرض أحلام للعديد من المتاعب، حيث تقوم مجموعة من العراقيين باغتصابها، يحاول "على" مساعدتها للعودة للمصحة، ويقفان فى ملتقى تبادل الرصاص بين الفدائيين الموالين لصدام والقوات العراقية، ويموت على قتيلا .

اللص المحترم


بداية العرض 03:15:00--- نهاية العرض 05:01:48
قصة طارق الذي يكتب قصة بوليسية ويقوم بتمثيل القصة قبل كتابتها مثلا يقوم بسرقة خزنة وتسليم المحتويات للشرطة والشرطة اطلعت عليه اسم اللص المحترم زوجته سوسن لم تكن تعرف ذلك ولكن الاحداث التي وقعت جعلت سوسن تتعرف على الحقيقة ويقوم طارق بعرض نفسه على طبيب نفساني سلوى صديقة طارق تستغل ذلك وتطلب من طارق سرقة مجوهراتها من المنزل ولكن بمساعدة سوسن طارق لا يقع في الفخ الحقيقي لسرقة حقيقية .

الباشا تلميذ


بداية العرض 05:30:00--- نهاية العرض 07:20:12
تجاره المخدرات التي تحدث بين طلاب الجامعات فيحاول ضابط يدعي بسيوني بالدخول بين هؤلاء الطلبه فيصبح طالب في نفس الجامعه ليعرف طرق حصولهم علي المخدرات ومن هم اصحابها .فتحدث بعض المواقف الكوميديه بين شله من الطلبه وتنتهي بمساعده هؤلاء الطلبه للضابط الذي اصبح صديقهم .

نقاوه


بداية العرض 07:30:00--- نهاية العرض 08:48:19
هو اسم فتاة فقيرة، يتيمة، جميلة، طيبة،ت عيش في أحد الأحياء الشعبية الفقيرة مع والدتها وزوج والدتها. تعاني من مضايقات عديدة في العمل والحارة ، من الجميع الذين يطمعون فيها، وفي جمالها، وتبحث عن الحب الحقيقي الذي سينقذها مما هي فيه.

شكة دبوس


بداية العرض 09:30:00--- نهاية العرض 10:48:05
الصيدلاني سيف سراج الدين بعد مكوثه لفتره طويله في دولة الكويت يقرر العوده الى مصر مره اخرى من اجل الاستقرار والبدء في تاسيس وافتتاح سلسله صيدليات , وفي وسط انهماكه بالعمل يدخل سيف في علاقه حب لكنها تفضي الى مفاجأه غير ساره بسبب تطبيق تروكولر الذي يستطيع التعرف على اسم المتصل حتى لو لم يكن مسجلا على الهاتف الجوال.

جرسونيرة


بداية العرض 11:30:00--- نهاية العرض 12:56:51
الاحداث تدور في لوكشن واحد ( شقه يطلق عليها صاحبها اسم الجرسونيرة) وبين ثلاثه اشخاص فقط هم رجل وزوجته ( نضال الشافعي و غاده عبدالرازق) ولص ( منذر رياحنه) ياتي اليها بغرض السرقه الا انه ومع توالي الاحداث نكشف الكثير عن خلفيات هذه الشخصيات ومن خلال ذلك يبعث الفيلم رساله بان الانسان غير معصوم عن الخطا مهما كانت ثقافته والبيئه التي تربي بها .

ليه يا دنيا


بداية العرض 13:30:00--- نهاية العرض 15:38:24
تعيش دنيا فى سعادة اسرية مع زوجها مصطفى رجل الاعمال الثرى الناجح فى صفقاته و ابنتهما الصغيرة منة الله يكتشف الدكتور حسين صديق مصطفى و صديق الاسرة ان مصطفى مصاب بورم خبيث فى مكان حساس بالمخ يصعب معه استئصاله و انه يواجه الموت فى وقت قياسى .. يقرر مصطفى بيع مصنع المكرونة الذى يمتلكه و يوزع ثمنه لحساب كل من زوجته و ابنته الوحيدة .. يتوجه علاء السكرتير الخاص لمصطفى ايداع مبلغ كبير لمصطفى فى البنك لكن محاسن خطيبة علاء تدفعه لايداع هذا المبلغ فى حسابه عدة ايام للحصول على الفائدة ثم اعادته الى حساب مصطفى لكن احد النصابين ينجح فى سلبه منهما يزيد علاء جرعة دواء اثناء نوبة الم مصطفى حتى يموت على اثرها و يبدا التحقيق تقوم منة الله بتقديم شريط فيديو للشرطة يبدو فيه علاء يقدم دواء لمصطفى لتتناقض اقواله و ينهار معترفا بالجريمة رغم ان منصور شقيق مصطفى اتهم زوجته بقتل مصطفى

خلى الدماغ صاحى


بداية العرض 16:00:00--- نهاية العرض 17:37:05
كامل شحاتة المحاسب البسيط ذو الأحلام البسيطة الذي يعمل في محل جزارة لدى نعمة والدة البنت التي يحبها و تحبه ويحاول نسيان همومه و مشاكله باللجوء للمخدرات هو و أصدقاءه البسطاء مثله ,حتى يظهر العفريت مطمئن أفندي سلطان الذي كان يراقب كامل شحاتة منذ فترة و يتنكر في شكل ادمي حتى يحاول مساعدته في مواجهة الحياة ,و تتوالى الأحداث حتى نكتشف أن كل المشكلات يجب أن نحلها بأنفسنا لأن حتى العفريت لم يستطع حلها!!


بداية العرض 18:00:00--- نهاية العرض 19:36:08
تدور احداث الفيلم في نهاية خمسينيات القرن الماضي أثناء فترة الاحتلال الفرنسي وبإحدى القرى الجزائرية والتي يقوم الجيش الفرنسي بمحاصرة سكانها من النساء والأطفال ومنعهم من الاقتراب من البئر الوحيد الذي يتزودون منه بالماء باطلاق النار على كل من يتوجه للمكان.

الآباء الصغار


بداية العرض 20:00:00--- نهاية العرض 21:34:51
قصة تضحيه اب لابناءه الصغار الذي لم يتزوج بعد وفاة زوجته و قرر ان يربي صغاره و تعرف الى فتاه احبتهم مصري جاءت كسائحه لسوريه فتعرفة عليهم و اعانتهم بحياتهم لتصبح منظمه اكثر دراسيا و عائليا

صاحب صاحبه


بداية العرض 22:00:00--- نهاية العرض 00:06:25
جاد واسامه شابين تخرجا من كليه الفنون وقد حازا علي اعاره للعمل في الخارج وهم جيران في نفس العماره لذلك احدهم كان يجب ان يضحي بالاعاره ليذهب الاخر وذلك للعنايه بالعجوزين وفعلا يذهب جاد ويبقي اسامه في مصر وتستمر غربه جاد خمس سنوات بعدها يعود بكذبه افتعلها اسامه ولكي يضمن اسامه بقاء جاد في مصر كذب عليه كذبه اخري بانه مريض وسيموت بعد سته اشهر وذلك بالاتفاق مع طبيب . عندها جاد يحاول ان ينفذ رغبات صاحبه كلها حتي انه في النهايه يقرر ان يدفع له كل ماجناه في غربته مهرا للبنت التي احبها لكن اسامه يرفض ان يدفع صاحبه كل ما يملك من اجله ويقرر عدم الزواج في النهايه والد الفتاه يكتشف الوفاء والحب الذي يكنه كل منهما للاخر فيوافق علي زواج ابنته من اسامه ,

لعبة الإنتقام


بداية العرض 00:30:00--- نهاية العرض 01:53:23
تتزوج ليلى من صلاح رغم معارضة والدها مرزوق احد رجال الاعمال و يرزقان بأبنتهما مى و الذى يحاول ان يفرق بينهم يطلق البعض الرصاص على مرزوق لثأر قديم فيصيبونه و يهربون ينتقم مرزوق من صلاح فيتهمه بهذه الجريمة بنجح ابن اخيه على ضابط المباحث فى إثبات التهمة عليه و يدخل صلاح السجن تنتهى مدة العقوبة و يفاجىء صلاح بزواج نادية و على بعد ان يطلقها منه والدها غيابيا يلقى مرزوق مصرعه على يد احد منافسيه و يلصفق التهمة ايضا بصلاح تصاب ابيته فى نفس الحادث يطلب صلاح من على ان يرى ابنته يقع على فى صراع نفسى ينتهى بان يطلق نادية لتستأنف حياتها مع صلاح و ابنتهما مى بعد ان تثبت براءته.

ليس لعصابتنا فرع آخر


بداية العرض 03:15:00--- نهاية العرض 04:45:10
يخترع عباس نوعا من الحلوي يشيع بين البسطاء من اهالي الحي الذي يقيم فيه انها تقوي الجسم وتشفي من الامراض ويتهافت عليه الناس ليحقق مالا يمكنه من الزواج من محبوبته نظيرة مما يثير غضب الممرضة رئيسة الحي التي تحب عباس ، وتقرر الانتقام منه بإبلاغ الشرطة بوجود حالات تسمم اثر تناول الحلوي التي اخترعها عباس ، وتطلب نظيرة الطلاق من عباس ، لكن رئيسة تندم ويثبت براءته ويعرف عباس ان الوهم الذي حاول اسعاد الناس به كاد ان يحطم مستقبله.

زى الهوا


بداية العرض 05:15:00--- نهاية العرض 06:50:58
مهندس مصرى يعيش ويعمل فى مدينة شرم الشيخ ، يحلم بالسفر للخارج ولكن تموت والدته فجأة وتترك له شقيقته فيقرر الإستقرار في مصر ، ويعيش قصة حب مع سلمى ولكن هناك سيدة أعمال يعمل لديها تحاول الإستحواذ علية بمفردها ، فيعيش في صراع بين حبيبته وعشيقته وشقيقته

مولد وصاحبه غايب


بداية العرض 07:30:00--- نهاية العرض 09:08:57
يهوى شوقي التمثيل وتسنح له الفرصة للإشتراك فى فيلم بدور صغير ، تعجب به بطلة الفيلم فاتن ويبادلها مشاعرها ، تنتهى مدة عقوبة خطيبها السابق اللص، يثور لعلاقتها بشوقي فهو ما يزال يحبها رغم أنها تصده ، يطلب من شوقي الإبتعاد عنها ، تتم خطبة شوقي على سامية زميلته أثناء الدراسة ، فى نفس الوقت تتودد إليه فاتن ولكنه يصدها ، ينتقم منها اللص فيشوه وجهها ويقبض عليه ، وتعيش فاتن فى عزلة .

أشتاتا أشتوت


بداية العرض 09:30:00--- نهاية العرض 10:54:27
شلتوت شاب مكافح تصل إليه النجدة من مشكلاته من عالم الجان، ولكن حظه العاثر يضيف لمتاعبه الدنيوية، أخرى عفاريتية تدور أحداث الفيلم في إطار كوميدي خيالي حول شلتوت الشاب المكافح الذي يعمل بإحدى القرى السياحية، والذي يقع في غرام إبنة صاحب القرية التي يعمل بها فيسعى للزواج منها، ولكن والدها يواجه مساعيه بالرفض نظراً للفروق المادية والإجتماعية بينهما


بداية العرض 11:30:00--- نهاية العرض 13:06:08
تدور احداث الفيلم في نهاية خمسينيات القرن الماضي أثناء فترة الاحتلال الفرنسي وبإحدى القرى الجزائرية والتي يقوم الجيش الفرنسي بمحاصرة سكانها من النساء والأطفال ومنعهم من الاقتراب من البئر الوحيد الذي يتزودون منه بالماء باطلاق النار على كل من يتوجه للمكان.

أحلام


بداية العرض 13:30:00--- نهاية العرض 15:15:41
احلام فتاة فى الثالثة والعشرين تدرس اللغة الإنجليزية فى جامعة بغداد. ويوم زفافها على أحمد. يتم القبض عليه من قبل البعثيين بتهمة نشاطه المعادى لأمن الدول العراقية، تدخل أحلام مصحة الأمراض العقلية والنفسية، وعندما تأتى القوات الأمريكية تقوم بقصف المصحة مما ينتج عن مصرع العديد من المرضى والطاقم الطبى. تنجو أحلام، وتفر غلى حيث الفوضى التى تعم العاصمة العراقية، ضمن من ينجو من القصل طبيب واحد اسمه مهدى وكذلك المريض على الذى كان جنديًا سابقًا فى جيش صدام، ولكنه حبس بالمصحة، وعندما حاول الهرب بعدما قتلت الضربة الأمريكية عام 1998 كل أفراد كتيبته، وأصيب هو بالصمم وأعراض صدمة عصبية، يقوم مهدى بمساعدة على، وبعض الممرضات من الهلال الأحمر، وبالبحث عن المرضى الذين نجوا من قصف المصحة، تتعرض أحلام للعديد من المتاعب، حيث تقوم مجموعة من العراقيين باغتصابها، يحاول "على" مساعدتها للعودة للمصحة، ويقفان فى ملتقى تبادل الرصاص بين الفدائيين الموالين لصدام والقوات العراقية، ويموت على قتيلا .

سهر البنات


بداية العرض 16:00:00--- نهاية العرض 17:22:21
الصحفي حسن (خالد محمود) والصحفيه نعيمه (جيهان قمري) اللذان يتفقان على العمل سويا لتحقيق حلم حياتهم بسبق صحفي كبير فهو يريد كشف اكبر شبكة دعارة تمارس نشاطها في مصر وهي تريد كشف قضايا الفساد وغسيل الاموال وتتطور الامور والاحداث عندما يعلمان بان المعلم جمعه (عبدالله مشرف) بائع الفراخ ما هو الا فريد بيه ابو اليزيد صاحب احد الملاهي الليلية الذي يستغل فقر بنات حارته ويزج بهن في ملاهيه لاصطياد رجال الاعمال وتتعقد الامور اكثر واكثر عندما يتضح لهم بان جمعه على علاقة بمنظمات اجنبية مهمتها نشر الايدز بين الشباب.

عصابة الدكتور عمر


بداية العرض 18:00:00--- نهاية العرض 19:37:19
الدكتور (عمر) طبيب امراض نفسيه يقع في حب فتاه غنيه (ريم) تعاني من مرض (السرقه) فيحاول معالجتها دون ان تعلم انه طبيب.وبمساعده مجموعه من المرضى يتعالجون لديه ، فيكون الدكتور عمر عصابه لصوص لسرقه احدى المحلات في المول بالاتفاق مع المدير،فتتورط العصابه عندما يتم القبض عليهم وانكار المدير بعدم معرفتهم،فتنكشف حقيقه الدكتور عمر امام ريم و تقرر الانفصال عنه،لكنها تتراجع وتحاول ان تساعدهم لكشف الحقيقه ...

النعامة و الطاووس


بداية العرض 20:00:00--- نهاية العرض 21:35:19
تزوج حمدي (مصطفى شعبان) من سميرة (بسمة) وأثمر زواجهما عن ابنة صغيرة، وتتابعت الأيام وبرهة انتبه الزوجان إلى حقيقة آسفة...إذ رددت النعامة في ذهنها لم تتحقق أحلامي في منزلي أشعر بالغربة، لذا قررت بسمة ترك المنزل وتوجهت للإقامة مع والدتها (لبنى محمود)، و لم يكبح الطاووس حمدي نفسه إذ خرج باحثا عن المتعة مع هوام الليل، و تعرف من خلال صديقه طبلاوي (خالد صالح) على فتاة الليل ميمي (عبير الصغير) والتي أغرقته في وهم الحب الكاذب عندما سرحت له بنفس الحب الذي سرحت بكلماته المعسولة إلى الكهل عم موسى (أحمد سامي عبد الله) أثناء تواجدهما في منزل طبلاوي لقضاء ليلة حمراء، ولكنه عاد لرشده في الوقت المناسب عندما قررت النعامة تقلد دورها الحقيقي وأخرجت هي رأسها لتسترق النظر حين قرأن صديقات سميرة في العمل ومن بينهن (نسرين)، وزينب (كارولين خليل) والتي على دراية واسعة بالعلاقات الزوجية، و(عزة الحسيني) في إحدى المجلات عن الطبيبة فاطمة (لبلبة) والمتخصصة في علاج المشاكل الخاصة بين الزوجين فتوجهت إليها سميرة طالبة الإرشاد في علاقاتها بزوجها حمدي والتي وصلت إلى الفتور ثم الانفصال فطلبت الطبيبة فاطمة مقابلة الزوج حمدي لكن زهو الطاووس بنفسه جعله يرفض صاعدا أعالي الكبرياء إلا أنه نزل عن نفسه وخضع لرغبة نعامته حين استمع لدرس ديني من خاله سيد (أحمد عقل) ذكره فيه بضرورة المودة والرحمة بين الزوجين، وفي الوقت الذي كادت أن تقع فيه سميرة فريسة سهلة لمحمود (صلاح سرحان) مالك المشغل الذي تعمل به وفي ظل بعد زوجته عنه قام برمي شباكه حول سميرة التي تراجعت قبل فوات الأوان لتبدأ رحلة العلاج وتمكنت الطبيبة فاطمة من اكتشاف أساس المشكلة وهو خلفية كلا منهما المختلفة عن أسس المعاشرة الزوجية نظرا لغفلة الأهل عن توعية الأنثى بواجباتها مما حول سميرة إلى نعامة دائمة الخجل من نفسها ومن زوجها، في حين اعتمد حمدي في معلوماته على الكتب الرخيصة وحديث العامة فأهدر حق زوجته،وحاول الاثنان إتباع تعليمات الطبيبة وتعثرا في البداية إلى أن تمكن كلا منهما من التوصل لرغبات الآخر فأزهرت بينهما المودة وعم التفاهم وتمكنا من تخطي الأزمة فتخلت النعامة عن خجلها وتنازل الطاووس عن تكبره ليكملا العمر في سعادة

جرسونيرة


بداية العرض 22:00:00--- نهاية العرض 23:26:51
الاحداث تدور في لوكشن واحد ( شقه يطلق عليها صاحبها اسم الجرسونيرة) وبين ثلاثه اشخاص فقط هم رجل وزوجته ( نضال الشافعي و غاده عبدالرازق) ولص ( منذر رياحنه) ياتي اليها بغرض السرقه الا انه ومع توالي الاحداث نكشف الكثير عن خلفيات هذه الشخصيات ومن خلال ذلك يبعث الفيلم رساله بان الانسان غير معصوم عن الخطا مهما كانت ثقافته والبيئه التي تربي بها .

تفاحة


بداية العرض 00:30:00--- نهاية العرض 02:14:09
زينات زوجة الفطاطري التي تعمل عاملة تطلب منها قدرية ات تطلق زوجها وتتزوج من زوجها فؤاد . وحسن الفطاطري تعجب به جانيت وتخبره انها سوف تموت بعد عام وتطلب ان تتزوجه . ويفكر كل منهما العرض برغم الضغوط وتهرب زينات يوم فرحها على فؤاد وتعود وتتزوجه ويتزوج حسن من جانيت على اتفاق مع حسن ان يتم الزواج عام ثم يعودوا الى بعضهما

فيلا توما


بداية العرض 03:15:00--- نهاية العرض 04:36:01
عام 2001، عندما تغادر بديعة (ماريا زريق) الشابة ابنة الثماني عشرة ربيعا الميتم في القدس وتنتقل للسكن مع خالاتها الثلاث جولييت (نسرين فاعور)، فيوليت (علا طبري) وأنطوانيت (شيرين دعيبس)، في ضيعة بجانب رام الله. تنتمي النساء إلى عائلة مسيحية كانت في الماضي ميسورة الحال، وهن لم يتزوجن ويعشن معزولات عن العالم منذ احتلال رام الله في حرب 67. تريد الخالات العثور على زوج مناسب لبديعة وتحاولن تعليمها بعض عادات الطبقات الراقية لكنها لا تتأقلم مع نمط حياتهن وتغرم بشاب مسلم من المخيمات يستشهد لاحقا بعد أن تحمل منه. تحتار الخالات كيفية درء الفضيحة ولكن في نهاية الأمر تتوفى بديعة أثناء الولادة.

الآباء الصغار


بداية العرض 05:00:00--- نهاية العرض 06:34:51
قصة تضحيه اب لابناءه الصغار الذي لم يتزوج بعد وفاة زوجته و قرر ان يربي صغاره و تعرف الى فتاه احبتهم مصري جاءت كسائحه لسوريه فتعرفة عليهم و اعانتهم بحياتهم لتصبح منظمه اكثر دراسيا و عائليا

عاوزين لعب


بداية العرض 07:30:00--- نهاية العرض 09:07:16
ثلاث اسر كل اسرة مكونه من زوج وزوجه، تقرر السيدات الانضمام لجمعيه تحرير المراة ويناقشون من خلالها ان المراه من الممكن ان تقوم بجميع الاعمال ومنها لعب كره القدم، ويناقش الفيلم تمرد المراه من قيودها والبحث عن الحريه

خلى الدماغ صاحى


بداية العرض 09:30:00--- نهاية العرض 11:07:05
كامل شحاتة المحاسب البسيط ذو الأحلام البسيطة الذي يعمل في محل جزارة لدى نعمة والدة البنت التي يحبها و تحبه ويحاول نسيان همومه و مشاكله باللجوء للمخدرات هو و أصدقاءه البسطاء مثله ,حتى يظهر العفريت مطمئن أفندي سلطان الذي كان يراقب كامل شحاتة منذ فترة و يتنكر في شكل ادمي حتى يحاول مساعدته في مواجهة الحياة ,و تتوالى الأحداث حتى نكتشف أن كل المشكلات يجب أن نحلها بأنفسنا لأن حتى العفريت لم يستطع حلها!!

عصابة الدكتور عمر


بداية العرض 11:30:00--- نهاية العرض 13:07:19
الدكتور (عمر) طبيب امراض نفسيه يقع في حب فتاه غنيه (ريم) تعاني من مرض (السرقه) فيحاول معالجتها دون ان تعلم انه طبيب.وبمساعده مجموعه من المرضى يتعالجون لديه ، فيكون الدكتور عمر عصابه لصوص لسرقه احدى المحلات في المول بالاتفاق مع المدير،فتتورط العصابه عندما يتم القبض عليهم وانكار المدير بعدم معرفتهم،فتنكشف حقيقه الدكتور عمر امام ريم و تقرر الانفصال عنه،لكنها تتراجع وتحاول ان تساعدهم لكشف الحقيقه ...

لعبة الإنتقام


بداية العرض 14:00:00--- نهاية العرض 15:23:23
تتزوج ليلى من صلاح رغم معارضة والدها مرزوق احد رجال الاعمال و يرزقان بأبنتهما مى و الذى يحاول ان يفرق بينهم يطلق البعض الرصاص على مرزوق لثأر قديم فيصيبونه و يهربون ينتقم مرزوق من صلاح فيتهمه بهذه الجريمة بنجح ابن اخيه على ضابط المباحث فى إثبات التهمة عليه و يدخل صلاح السجن تنتهى مدة العقوبة و يفاجىء صلاح بزواج نادية و على بعد ان يطلقها منه والدها غيابيا يلقى مرزوق مصرعه على يد احد منافسيه و يلصفق التهمة ايضا بصلاح تصاب ابيته فى نفس الحادث يطلب صلاح من على ان يرى ابنته يقع على فى صراع نفسى ينتهى بان يطلق نادية لتستأنف حياتها مع صلاح و ابنتهما مى بعد ان تثبت براءته.

سكر بنات


بداية العرض 16:00:00--- نهاية العرض 17:30:11
يعرض فيلم سكر بنات (CARAMEL ) و بشفافية عالية حياة نساء يجمعهن صالون تجميل نسائي و لكنهن من مذاهب و مجتمعات مختلفة لكل منهن همومها و التي على الاغلب هموم انثوية لها اسباب مختلفة ولكن سببها الفعلي هو التناقض التي تعيشه مجتمعات هذه الفتيات من الانبهار المهيمن بالغرب و المرأه و الحياة الغربية ، و الذي لا يتناسب مع التعاليم الدينية و الاخلاقية و الاجتماعية التي يفرضها المجتمع الشرقي مما وضع الفتاة اللبنانية في حالة من الضياع بين تحرر الغرب و محافظة الشرق.

عودة الندله


بداية العرض 18:00:00--- نهاية العرض 19:41:05
إستفتاح هى وزوجها جعبل يمارسان السرقة ، وأثناء عملية سرقة فيلا معينة يتم القبض عليها بينما يهرب زوجها ، ويحكم عليها بالمؤبد ، وتخرج بعد قضاء مدة العقوبة وتبحث عن زوجها وإبنها ، فتجد زوجها وقد تزوج من سيدة تدعى صافي وأوهموا إبنها أن أمه هي تلك السيدة ، وتحاول إستفتاح إستعادة إبنها بينما يحاول جعبل إبعادها عن حياته الجديدة وتتوالي الأحداث .

إبراهيم الابيض


بداية العرض 20:00:00--- نهاية العرض 22:01:28
ابراهيم الطفل الصغير الذي يتعرض والده للقتل امام عينيه على يد عصابة كبيرة تتاجر فى المخدرات فيكبر الطفل وصورة مقتل والده لا تفارق عينيه ويتمنى ان يمضى به الزمن بسرعة لكى ينتقم من كل افرادها وفى مقدمتهم بالطبع زعيم العصابة ومن أجل هذا يتدرب ابراهيم الابيض تدريبات قاسية وعنيفة ويجد ان افضل وسيلة للانتقام من افراد العصابة هى الاقتراب منهم والانضمام لهم ليتمكن من النيل منهم بطريقته الخاصة.وفى سبيل هذا يشاركهم عملياتهم الخطيرة ليكسب ثقتهم وقبل ان يبدأ فى تنفيذ حلم عمره يتم إلقاء القبض عليه فى إحدى العمليات ويتمكن زعيم العصابة من تهريبه وانقاذ رقبته من حبل المشنق وفى الوقت ذاته يقع فى غرام ابنة هذا الزعيم ويعرف بتفاصيل قصتهما صديق عمره فيقع ابراهيم الابيض فى حيرة شديدة فهل يستمر فى تنفيذ مخططه أم يستجيب لمشاعره خاصة وان هذا الزعيم الذى قتل والده بالامس هو نفسه الذى انقذ رقبته من حبل المشنقة اليوم.


بداية العرض 22:30:00--- نهاية العرض 00:06:08
تدور احداث الفيلم في نهاية خمسينيات القرن الماضي أثناء فترة الاحتلال الفرنسي وبإحدى القرى الجزائرية والتي يقوم الجيش الفرنسي بمحاصرة سكانها من النساء والأطفال ومنعهم من الاقتراب من البئر الوحيد الذي يتزودون منه بالماء باطلاق النار على كل من يتوجه للمكان.