الإرهاب والكباب


بداية العرض 00:30:00--- نهاية العرض 02:25:25
يتوجه احمد الى مجمع التحرير من اجل اتخاذ الاجراءات لنقل ابنه الى مدرسة وهناك تقابله العقبات الادارية ويجد نفسه فجاة متورطا في حمل سلاح. واشهاره في وسط المواطنين ويتخذ بعض الرهائن وينضم اليه بعض الموجودين . سرعان ماتاتي قوات الشرطة لتحاصر المكان. تتم المفاوضات بوجود وزير الداخلية الذي يتابع الموقف يفاجا بان مطالبهم شخصية بحته. ينصرف احمد مع رفاقه يدخل الشرطة الى المبني فيجدوه خاليا من اي ارهابي.

بالعربي سندريلا


بداية العرض 03:15:00--- نهاية العرض 04:43:14
فتاة رقيقة وحالمة تعمل "لبيسة" في فرقة مسرحية يقع في غرامها مخرج الفرقة وإبن صاحب الفرقة ، ويرى فيها المخرج صورة عصرية من سندريلا ، وعلى الجانب الآخر تعيش هذه الفتاة حياة صعبة شبيهة بالفعل بحياة سندريلا ، حيث تعاملها زوجة أبيها بقسوة شديدة وتفضل عليها بناتها في كل شئ ، تتيقن هذه الفتاة في النهاية أن الحياة على الرغم من قسوتها إلا أنها مليئة بأشياء جميلة .

% 8


بداية العرض 05:00:00--- نهاية العرض 06:41:11
حول رجل ينفصل عن زوجته ولهما طفل يبقى للعيش مع والده وبعد ذلك تحاول عصابة خطف هذا الطفل مقابل طلب فدية من المال لكن الطفل يهرب من قبضة هذه العصابة ويذهب للعيش مع مجموعة من الاشخاص الذين يعملون في فرقة موسيقية و تدورعدة احداث اخرى تنتهي بعودة الطفل الى والديه .

امرأة هزت عرش مصر


بداية العرض 07:00:00--- نهاية العرض 09:12:48
يجد الملك فاروق نفسه مذعنا لتنفيذ أوامر الانجليز بتعيين مصطفى النحاس رئيسا للوزارة . وفي اثناء رحلته الى القصاصين يصاب في حادث تصادم . ويتعرف على الطبيب يوسف رشاد وزوجته نهى . يعجب بالمرأة ويلحقها بالعمل في القصر كوصيفته . تحاول نهى الصعود اجتماعيا من خلال ضعف شخصية الملك . خاصة بعد ان يتم تكليف الزوج بتكوين الحرس الحديدي والذي من خلاله يتم اكتشاف كل من الضابط المستهتر مصطفى كمال والضابط انور السادات . تنفصل نهى عن زوجها ويطردها الملك . فتغدو عشيقة لمصطفى كمال . تنادي بالوقوف ضد الملك . وتعمل على تكوين خلية سرية مع الضباط الاحرار الذين تساعدهم حتى تنفيذ الثورة من المخاطر

المهرجان


بداية العرض 09:30:00--- نهاية العرض 11:06:48
يضع الفيلم نصب عينيه من خلال إطارٍ درامي على أغاني المهرجانات التي باتت موجةً رائجةً في السنوات الأخيرة، مركزًا في ذلك على اثنين من مطربي هذه الأغاني (علاء فيفتي وسادات) اللذين يقطنان في إحدى المناطق الشعبية ويجدان أنفسهما في مواجهة العديد من التحديات من أجل إثبات الذات في عالم صناعة موسيقى المهرجانات ،والوقوف في وجه الانتقادات المستمرة التي يتعرضان لها من كافة أهالي المنطقة

عوكل


بداية العرض 11:30:00--- نهاية العرض 13:15:19
عوكل سمكرى سيارات ماهر يعيش مع جدته اطاطا، وهو يصدم فى تجربة زفاف خطيبته على رجل ثرى. يتناول الخمر لدرجة السكر، ويجد نفسه فى تابوت متجه إلى تركيا، يصحبه رجل من أفراد عصابة تود تصدير ممنوعات خارج البلاد. وفى تركيا يحاول العودة إل القاهرة بأى ثمن، دون ان يعرف ماذا حدث له. وكأنه فقد الذاكرة، يحاول عمدة المصريين فى تركيا مساعدته، فيأويه فى منزله، وتبدأ علاقة حب مع ابنة مستضيفه، يصلح له سيارة زوجته التى ماتت، التى توقف استعمالها، ثم يثبت مهارته فى إصلاح العديد من السيارات القديمة، فتتحسن أحواله المادية ويستعد للزواج من حبيبته. تأتى الجدة اطاطا من القاهرة، وفى حفل الزفاف ترمى بشباكها على عمدة المصريين، وتتزوجه.

ولاد العم


بداية العرض 13:30:00--- نهاية العرض 15:29:45
الفيلم يتحدث عن الصراع العربي الاسرائيلي ومشكلةالجدار العازل ويطرح فكرة التعايش مع اسرائيل كدولة , وذلك من خلال عزت شريف منير ضابط موساد اسرائيلي مزدوج الهوية يكلف بتكوين شبكة تجسس داخل مصر لكنه يقع في حب سلوى فتاة مصريه فيتزوجها دون علمها بالحقيقة وعندما يأتيه قرار بالعودة يختطف زوجته واولاده عن طريق الحدود الاسرائيلية المصريه وهنا يجري صراع نفسي في داخلها بين الحفاظ على اسرتها والرجوع الى وطنها ويكلف ضابط مصري من قبل المخابرات المصريه بمهمة ارجاع الزوجة واطفالها الى القاهرة

عريس من جهة أمنية


بداية العرض 16:00:00--- نهاية العرض 17:35:45
يحاول رجل الأعمال خطاب البخارى إبعاد كافة الشباب الذين يتقدمون لخطبة ابنته الوحيدة حبيبة وذلك بسبب حبه الشديد لها، وينجح فى ذلك فعلا، فى الوقت نفسه الذى يمارس نزواته مع زبونات البازار الذى يملكه. يتقدم لخطبة ابنته الضابط طارق، الذى سبق له أن أخرجه من مأزق فى أحد الأقسام، يحاول خطاب بشتى الطرق إبعاد طارق عن طرق ابنته فيضع له العراقيل، التى ينجح طارق فى اجتيازها ومنها الشهادات والشقة، كما ينغص على ابنته التى توافق على الزواج من خطيبها هذا وان تضع أباها أمام الأمر الواقع. يسافر العروسان إلى إحدى الجزر البعيدة لقضاء شهر العسل، ويفاجأن بان الأب هناك ينغص عليهما. سرعان ما تأتى انشراح أم العروس كى تتصدى له، وسرعان ما تحمل حبيبة، وعندما تلد، يبدو الاب كأنه قد بارك الزواج، يتزوج من انشراح، لكنه لا يستطيع أن يقتل مشاعر الغيرة تجاه حفيدته التى صارت طفلة جميلة.

عمر الأزرق


بداية العرض 18:00:00--- نهاية العرض 19:38:48
تابع الفيلم قصة تاجر مخدرات ورحلته الطويلة في عالم المخدرات حتى بات من كبار التجار، وبات له أعداء كثر في السوق، ويقرر عدد من التجار المتنافسين التكتل للقضاء عليه، فيقرر التاجر الهرب من هذا الفخ الذي ينصب له.

صايع بحر


بداية العرض 20:00:00--- نهاية العرض 21:49:53
حسن (حنتيرة) وهيمه وعمده ، ثلاث أصدقاء يشكلون فرقة موسيقية للافراح الشعبية ، يعيش كل منهم على هامش الحياة ، خاصة حسن الذى يتردد على منطقة عمود السوارى ، ويقع فى حب الفتاة ميريت ، ثم يتعرف على البائعة نعمة ، تفشل خطبته إلى ميريت ، فيلجأ إلى نعمة ، ولأنه مجرد بائع فوق الرصيف ، فإن أم نعمة لا تقبل الخطبة بسهولة ، تقف نعمة مع خطيبها ، وبعد أن تضغط الام عليها كى تنفصل عنه ، يقرر حنتيرة سرقة أموال من تحسين بك الذى يموت فى ظروف غامضة ، فيتهم حسن (حنتيرة) بالجريمة ، يهرب حنتيرة ، وبمساعدة زملائه يتمكن من القبض على القاتل الحقيقى فى الوقت الذى يتم فيه زفاف نعمة على شاب آخر ، إلا ان الأصدقاء يفسدون الحفل ، وتتزوج نعمة من حبيبها .

سطو مثلث


بداية العرض 22:00:00--- نهاية العرض 23:26:24
تدور احداث الفلم في ايطار كوميدي عن شاب يدعى علي المراكبي (احمد السعدني) الذي يكتشف وصيه جده الذي يعود زمنه للعصر الفرعوني والتي تحمل عنوان خمس خمسات خمسه.

عمر و سلمى 2


بداية العرض 00:30:00--- نهاية العرض 02:09:52
المشاكل الزوجية التي تواجه الازواج التي قد تؤثر على علاقتهما والتي تبدأ باهمال الطرفين للاخر واالقلق والخوف من المستقبل وتبدا احداث الفيلم في انجاب الزوجين ابنتان وهنا تلتهي السلمى بالاطفال وتهمل نفسها وزوجها ويقومون بالانتقال الى شقة جديدة وتلاحظ سلمى ان خططها قد فشلت في المحافظة على زوجها

تفاحة


بداية العرض 03:15:00--- نهاية العرض 04:59:09
زينات زوجة الفطاطري التي تعمل عاملة تطلب منها قدرية ات تطلق زوجها وتتزوج من زوجها فؤاد . وحسن الفطاطري تعجب به جانيت وتخبره انها سوف تموت بعد عام وتطلب ان تتزوجه . ويفكر كل منهما العرض برغم الضغوط وتهرب زينات يوم فرحها على فؤاد وتعود وتتزوجه ويتزوج حسن من جانيت على اتفاق مع حسن ان يتم الزواج عام ثم يعودوا الى بعضهما

همام في امستردام


بداية العرض 05:30:00--- نهاية العرض 07:43:53
يعيش همام فى حارة شعبية مع أسرته كثيرة العدد، يعانى من البطالة، ولا يجد عملا يتكسب منه، يتقدم خطيب ثرى فتضيع الفتاة التى يحبها بعد أن تزوجت الثرى، يقرر السفر إلى خاله الذى يعيش فى هولندا منذ سنوات، فى امتردام يفقد همام نقوده وبعده جواز سفره، وفى حانة يتعرض للاعتداء عليه فينقذه أدريانو، الشاب المصرى المغترب، ويساعده فى البحث عن خاله، لكن خاله يتخلى عنه، فلا يبقى أمامه سوى الإقامة فى مع مجموعة من الشباب المغتربين ليبدأ رحلة الشقاء بين الفشل والنجاح، بعد فترة يصبح همام ثريا، يتعرف على فتاة هولندية تساعده فى تحقيق حلمه، وكل همه شراء أكبر مطاعم أمستردام والذى كان يحلم به وهو فقير، ويتحقق بذلك حلم همام فى الثراء فى بلاد الغربة، يعود إلى مصر فى زيارة لأسرته بعد سنوات من الكفاح.

ليلة ساخنة


بداية العرض 08:00:00--- نهاية العرض 09:48:03
السائق الذي يكون له ابن عنده تخلف عقلي وام لزوجته المتوفاة والتي يجب ان تجرى جراحة عاجلة لها . ولبلبة تعمل كراقصة في العوامات وتحاول جمع المال من اجل ترميم بيتها الذي يأويها هي واختها الوحيدة . ولكن تسرق كل اموالها ومساغها عن طريق احدى تلك العوامات فتستنجد بسائق التاكسي الذي يوصلها الى من سرقها.و هما في طريقهما في البحث تقع بين ايديهم حقيبة مملؤة بالاموال ويحلم كل طرف بما يستطيع تحقيقه من خلال تلك الاموال . الا انهم يحاولون تسليمها للبوليس ولكن يخشون ذلك الامر بعد ما شاهدوه في القسم ويأخذون الاموال لهم

جعلتني مجرما


بداية العرض 10:00:00--- نهاية العرض 11:44:07
شاب اسمه رشدي و فتاه اسمها ملك رشدي صاحب شركه اعلان و دعايه و ملك تعمل في البورصه تحتاج ملك مبلغ من المال فيرفض و الدها الغني اعطائها المبلغ فتقوم بخطف رشدي و تخبره بانها بحاجه الى المال من اجل ان تجري عمليهحتى تشفى من الشلل فيوافق رشدي على المساعده و يتصل بوالد ملك و يطلب منه مبلغ مليون جنيه فيرفض تبليغ الشرطه و تتوالى الاحداث فيحب رشدي ملك و هي كذلك ثم يكتشف رشدي بان ملك كانت تكذب عليه و اها غير مشلوله فيقرر تركها فتلقي الشرطه القبض عليه بتهمه الخطف

عمر الأزرق


بداية العرض 12:00:00--- نهاية العرض 13:38:48
تابع الفيلم قصة تاجر مخدرات ورحلته الطويلة في عالم المخدرات حتى بات من كبار التجار، وبات له أعداء كثر في السوق، ويقرر عدد من التجار المتنافسين التكتل للقضاء عليه، فيقرر التاجر الهرب من هذا الفخ الذي ينصب له.

الإرهاب والكباب


بداية العرض 14:00:00--- نهاية العرض 15:55:25
يتوجه احمد الى مجمع التحرير من اجل اتخاذ الاجراءات لنقل ابنه الى مدرسة وهناك تقابله العقبات الادارية ويجد نفسه فجاة متورطا في حمل سلاح. واشهاره في وسط المواطنين ويتخذ بعض الرهائن وينضم اليه بعض الموجودين . سرعان ماتاتي قوات الشرطة لتحاصر المكان. تتم المفاوضات بوجود وزير الداخلية الذي يتابع الموقف يفاجا بان مطالبهم شخصية بحته. ينصرف احمد مع رفاقه يدخل الشرطة الى المبني فيجدوه خاليا من اي ارهابي.

أسد و 4 قطط


بداية العرض 16:00:00--- نهاية العرض 17:45:46
تدور احداث الفيلم حول ضابط يدعى (شبل) يكلف بمهمه حمايه فرقه ( 4 CATS) الشاهده على جريمه قتل شاب و سرقه ماله الذي فاز به من خلال حفل توزيع الجوائز الذي كانت تغني به 4 CATS .

طباخ الريس


بداية العرض 18:00:00--- نهاية العرض 19:52:56
طباخ يدعى (متولي)،يصبح طباخ رئيس الجمهوريه بعد ان تقابل مع الرئيس عن طريق الصدفه و دون ان يعلم انه الريس. و بهذا يصبح الريس يعلم اخبار شعبه و احتياجاته عن طريق طباخه متولي ويحاول تصليح البلد من الفساد والفاسدين في الحكومه.

حلم العمر


بداية العرض 20:00:00--- نهاية العرض 21:47:19
شاب فقير يعشق رياضة الملاكمة من صغره ويحاول الوصول فيها إلى مرحلة متميزة بمساعدة المدرب الخاص به، في الوقت الذي يرتبط فيه بفتاة من عائلة ثرية جداً، مما يسبب مشاكل عديدة له بواسطه أهلها والشخص الآخر الذي يريد الارتباط بها، مما يؤثر عليه نفسياً، ويهدد مستقبله في هوايته المفضلة.

عوكل


بداية العرض 22:00:00--- نهاية العرض 23:45:19
عوكل سمكرى سيارات ماهر يعيش مع جدته اطاطا، وهو يصدم فى تجربة زفاف خطيبته على رجل ثرى. يتناول الخمر لدرجة السكر، ويجد نفسه فى تابوت متجه إلى تركيا، يصحبه رجل من أفراد عصابة تود تصدير ممنوعات خارج البلاد. وفى تركيا يحاول العودة إل القاهرة بأى ثمن، دون ان يعرف ماذا حدث له. وكأنه فقد الذاكرة، يحاول عمدة المصريين فى تركيا مساعدته، فيأويه فى منزله، وتبدأ علاقة حب مع ابنة مستضيفه، يصلح له سيارة زوجته التى ماتت، التى توقف استعمالها، ثم يثبت مهارته فى إصلاح العديد من السيارات القديمة، فتتحسن أحواله المادية ويستعد للزواج من حبيبته. تأتى الجدة اطاطا من القاهرة، وفى حفل الزفاف ترمى بشباكها على عمدة المصريين، وتتزوجه.

علي سبايسي


بداية العرض 00:30:00--- نهاية العرض 02:24:56
شاب صعيدى يريد والده ان يجعله طبيبا لكنه يحب الغناء, ومن وجهة نظر سبايسى أن العلاج بالفن أمر واقعي وليس مجرد حلم و يحاول بمساعدة خاله وأصدقائه ان يغنى للمرضى وللجمهور متخفيا في البداية وبديلا لمطرب اخر مشهور لكنه أقل موهبة. وفي الطريق نحو الشهرة يقابل مطربة معروفة تساعده وتغنى معه بعدما يعرفه الجمهور من خلال فرقه سبايسي حتى ينجح ولا يجد والده مفر من الاعتراف بأهمية الموسيقى

الاطلنطي - ATLANTIC


بداية العرض 03:15:00--- نهاية العرض 04:48:34
تدور احداث الفيلم حول شاب صياد يدعى فتاح , له علاقات عديده بعدد من المتزلجين الاوروبين اللذين يزورون بلدته الصغيره في المغرب كل عام, ويتبنى بفضلهم اسلوب في الحياه حتى يصير متزلجا بارعا على الماء مثلهم , مما يدفع الى ذهنه بفكره جامحه ان يترك حياته في البلده وراء ظهره ويبدأ في رحله طويله عبر المحيط الاطلنطي بشراعه لكي يتوجه الى اوروبا.

صايع بحر


بداية العرض 05:15:00--- نهاية العرض 07:04:53
حسن (حنتيرة) وهيمه وعمده ، ثلاث أصدقاء يشكلون فرقة موسيقية للافراح الشعبية ، يعيش كل منهم على هامش الحياة ، خاصة حسن الذى يتردد على منطقة عمود السوارى ، ويقع فى حب الفتاة ميريت ، ثم يتعرف على البائعة نعمة ، تفشل خطبته إلى ميريت ، فيلجأ إلى نعمة ، ولأنه مجرد بائع فوق الرصيف ، فإن أم نعمة لا تقبل الخطبة بسهولة ، تقف نعمة مع خطيبها ، وبعد أن تضغط الام عليها كى تنفصل عنه ، يقرر حنتيرة سرقة أموال من تحسين بك الذى يموت فى ظروف غامضة ، فيتهم حسن (حنتيرة) بالجريمة ، يهرب حنتيرة ، وبمساعدة زملائه يتمكن من القبض على القاتل الحقيقى فى الوقت الذى يتم فيه زفاف نعمة على شاب آخر ، إلا ان الأصدقاء يفسدون الحفل ، وتتزوج نعمة من حبيبها .

الرجل الثالث


بداية العرض 07:30:00--- نهاية العرض 09:27:41
كمال حسين طيار مقاتل شارك في حرب 73 ولكنه يفصل من الخدمة بسبب خطأ غير مقصود أدى إلي مقتل زميل له أثناء المعركة. تتخلى عنه زوجته وتتزوج من غيره. يعمل كمال على طائرة هليوكوبتر في شركة بترول. يتردد على أحد النوادي الليلية حيث يتعرف على سهام عشيقة المليونير رستم رجل الأعمال وتاجر المخدرات والتي تفقد الأمل في الزواج منه. يستغل رستم حاجة كمال الملحه للمال يحيل عليه سهام للإيقاع به حتى يقبل العمل معه بأن ينقل بطائرته صفقة ا لمخدرات التي ينتظر وصولها على سفينة. بذلك لا يتعرض لمخاطر خفر السواحل وتفتيش أدارة الجمارك ألا أن سهام وكمال يقع كل منهما في حب الأخر. عندما يعلم رستم بمشاعرهما يتوعد لهما ولكن بعد تنفيذ المهمة. يقوم كمال بالتبليغ عن نشاط العصابة ويتم القبض عليهم. يشعر كمال بأنه استعاد كرامته وثقته في نفسه يتزوج من سهام.

عريس من جهة أمنية


بداية العرض 10:00:00--- نهاية العرض 11:35:45
يحاول رجل الأعمال خطاب البخارى إبعاد كافة الشباب الذين يتقدمون لخطبة ابنته الوحيدة حبيبة وذلك بسبب حبه الشديد لها، وينجح فى ذلك فعلا، فى الوقت نفسه الذى يمارس نزواته مع زبونات البازار الذى يملكه. يتقدم لخطبة ابنته الضابط طارق، الذى سبق له أن أخرجه من مأزق فى أحد الأقسام، يحاول خطاب بشتى الطرق إبعاد طارق عن طرق ابنته فيضع له العراقيل، التى ينجح طارق فى اجتيازها ومنها الشهادات والشقة، كما ينغص على ابنته التى توافق على الزواج من خطيبها هذا وان تضع أباها أمام الأمر الواقع. يسافر العروسان إلى إحدى الجزر البعيدة لقضاء شهر العسل، ويفاجأن بان الأب هناك ينغص عليهما. سرعان ما تأتى انشراح أم العروس كى تتصدى له، وسرعان ما تحمل حبيبة، وعندما تلد، يبدو الاب كأنه قد بارك الزواج، يتزوج من انشراح، لكنه لا يستطيع أن يقتل مشاعر الغيرة تجاه حفيدته التى صارت طفلة جميلة.

طباخ الريس


بداية العرض 12:00:00--- نهاية العرض 13:52:56
طباخ يدعى (متولي)،يصبح طباخ رئيس الجمهوريه بعد ان تقابل مع الرئيس عن طريق الصدفه و دون ان يعلم انه الريس. و بهذا يصبح الريس يعلم اخبار شعبه و احتياجاته عن طريق طباخه متولي ويحاول تصليح البلد من الفساد والفاسدين في الحكومه.

عمر و سلمى 2


بداية العرض 14:00:00--- نهاية العرض 15:39:52
المشاكل الزوجية التي تواجه الازواج التي قد تؤثر على علاقتهما والتي تبدأ باهمال الطرفين للاخر واالقلق والخوف من المستقبل وتبدا احداث الفيلم في انجاب الزوجين ابنتان وهنا تلتهي السلمى بالاطفال وتهمل نفسها وزوجها ويقومون بالانتقال الى شقة جديدة وتلاحظ سلمى ان خططها قد فشلت في المحافظة على زوجها

في محطة مصر


بداية العرض 16:00:00--- نهاية العرض 17:42:27
حول شاب يدعى رضا وهو من عائله فقيره يتعرف على فتاه في محطه القطار اثناء عمله فيها فتقرر ملك استغلال هذا الشاب ليلعب دور زوجها امام اهلها بدل صديقها لتمنع زواجها من رجل يريده والدها ومع الايام يتخلى عنها صديقها وتقع في حب رضى وتعود اليه بعدما عاد الى بلده واهله .

رمضان مبروك أبو العلمين حمودة


بداية العرض 18:00:00--- نهاية العرض 19:44:50
رمضان مبروك ابو العلمين حموده استاذ اللغه العربيه في الارياف .بطلب من وزير التربيه و التعليم يتم طلبه للعمل في المدارس الحديثه في القاهره وذلك لاعجاب الوزير باسلوبه الصارم في التربيه و التعليم و ليستلم ابنه رمزي مثال التلميذ الصايع المتسيب , و ليضبط المدرسه و التلاميذ.وفي اطار كوميدي مضحك بين تسيب التلاميذ وبين محاولات الاستاذ رمضان في تأديبهم وتعليمهم اللغه العربيه التي اصبحوا يستعرون منها يجد الاستاذ رمضان صور للمطربه نجلا منتشره بين الطلبه وخصوصا رامز ورفاقه المنشغلون بالاستماع لاغانيها و متابعه حفلاتها مما ادي الي اهمالهم لدروسهم وعدم حضور حصص المدرسه فيقرر ان يلتقي بالفنانه ليقنعها بأن تبتعد عن الطلبه حتي يلتفتوا لدراستهم, وهنا يقع المدرس في حب المطربه نجلا.

كركر


بداية العرض 20:00:00--- نهاية العرض 21:36:51
كركر يدخل مستفي المجانين الشاب الثري الذي تسببت له صعقة كهربائية بالجنون يحاول والده الحناوي ان لا يخبراحدا من عائله بذلك .ويقرر ان يزوج كركر لينجب له حناوي الصغيروان تكون العروس من احدي قريباته , فيطلب من اخوته ان يزوجوه احدي بناتهم . فيقوم كل من اقربائه علي عمل خطه للحصول على مال عائله الحناوي من خلال الضحك علي كركر .الي ان يستيقظ كركر من حاله الجنون التي كان بها و يكتشف الحقيقه .

عمر الأزرق


بداية العرض 22:00:00--- نهاية العرض 23:38:48
تابع الفيلم قصة تاجر مخدرات ورحلته الطويلة في عالم المخدرات حتى بات من كبار التجار، وبات له أعداء كثر في السوق، ويقرر عدد من التجار المتنافسين التكتل للقضاء عليه، فيقرر التاجر الهرب من هذا الفخ الذي ينصب له.

إمرأة واحدة لا تكفى


بداية العرض 00:30:00--- نهاية العرض 02:35:14
يتعرف الصحفي حسام بأميرة الصحفية الثرية التي لها علاقة بعدد من المسؤلين وايضا يتعرف على هنادي احدى ضحايا عمارة متهدمة في حي شعبي . اما ريم الطالبة الجامعية المتمردة التي تم اعتقالها اكثر من مرة فيتعرف عليها حسام اثناء ندوة يديرها بالجامعة . يتعلق حسام بالثلاث نساء ويبادلهن مشاعرهن ، تسعى اميرة لدى احد المسؤلين بتعيين حسام رئيسا للتحرير ، كذلك تسعى لدى الحاج شكري ليعينه مستشارا اعلاميا للشركة .ولكنه عندما يخسر في البورصة ويخسر المودعين اموالهم ينشر حسام فضائحه في مقالاته . يدبر شكري لقتله ولكنه ينجو ويسافر الى الخارج للعلاج . يترك رسالة للفتيات يعرب فيها عن حبه لهن وصعوبة الاختيار بينهن .

أشيك واد فى روكسى


بداية العرض 03:15:00--- نهاية العرض 04:49:05
اثنان من الكوايتيين الشباب ، حسن تتك ، ربيع الاخضر الاخير حقق شريطه الذي يحمل اغنية اواليلية نجاحا مذهلا . اما حسن فحامل الالات والحقائب ، ومن خلال فرقة الموسيقى الشعبية يتعرض ربيع لحادث ينقل على اثره الى المستشفى وتتعرض الفرقة لموقف صعب مما يدفع حسن الى انقاذ الموقف . ويحل محل ربيع في الحفل الذي يقام ليلة رأس السنة في فندق ضخم . وينجح حسن ويصبح اشهر مطرب شعبي يشاهد ربيع في التلفزيون فيهرب للانتقام منه

حلم العمر


بداية العرض 05:15:00--- نهاية العرض 07:02:19
شاب فقير يعشق رياضة الملاكمة من صغره ويحاول الوصول فيها إلى مرحلة متميزة بمساعدة المدرب الخاص به، في الوقت الذي يرتبط فيه بفتاة من عائلة ثرية جداً، مما يسبب مشاكل عديدة له بواسطه أهلها والشخص الآخر الذي يريد الارتباط بها، مما يؤثر عليه نفسياً، ويهدد مستقبله في هوايته المفضلة.

النوم في العسل


بداية العرض 07:30:00--- نهاية العرض 09:25:45
وقف العميد مجدي نور رئيس المابحث في البرلمان المصري موجها كلامه الى النواب قائلا : احنا عايزين جيل بيحس . يغضب . يكره . يحب . يبكي . موش عايزين نبقى مسخ . لو كانت الحالة مرضيه نشوف لها علاج نعترف بيها ولو كانت حالة نفسيه نشوف ايه السبب ولو كانوا الناس فقدوا الامل . نوجد لها الامل علشان يعيشوا بيه . لو كانت الناس نسيوا الغناء نعزف لهم علشان يغنوا من جديد . بدل ما تحكمنا الخرافات والخزعبلات ونبقى شعب شي حا هس .

أسد و 4 قطط


بداية العرض 10:00:00--- نهاية العرض 11:45:46
تدور احداث الفيلم حول ضابط يدعى (شبل) يكلف بمهمه حمايه فرقه ( 4 CATS) الشاهده على جريمه قتل شاب و سرقه ماله الذي فاز به من خلال حفل توزيع الجوائز الذي كانت تغني به 4 CATS .

رمضان مبروك أبو العلمين حمودة


بداية العرض 12:00:00--- نهاية العرض 13:44:50
رمضان مبروك ابو العلمين حموده استاذ اللغه العربيه في الارياف .بطلب من وزير التربيه و التعليم يتم طلبه للعمل في المدارس الحديثه في القاهره وذلك لاعجاب الوزير باسلوبه الصارم في التربيه و التعليم و ليستلم ابنه رمزي مثال التلميذ الصايع المتسيب , و ليضبط المدرسه و التلاميذ.وفي اطار كوميدي مضحك بين تسيب التلاميذ وبين محاولات الاستاذ رمضان في تأديبهم وتعليمهم اللغه العربيه التي اصبحوا يستعرون منها يجد الاستاذ رمضان صور للمطربه نجلا منتشره بين الطلبه وخصوصا رامز ورفاقه المنشغلون بالاستماع لاغانيها و متابعه حفلاتها مما ادي الي اهمالهم لدروسهم وعدم حضور حصص المدرسه فيقرر ان يلتقي بالفنانه ليقنعها بأن تبتعد عن الطلبه حتي يلتفتوا لدراستهم, وهنا يقع المدرس في حب المطربه نجلا.

علي سبايسي


بداية العرض 14:00:00--- نهاية العرض 15:54:56
شاب صعيدى يريد والده ان يجعله طبيبا لكنه يحب الغناء, ومن وجهة نظر سبايسى أن العلاج بالفن أمر واقعي وليس مجرد حلم و يحاول بمساعدة خاله وأصدقائه ان يغنى للمرضى وللجمهور متخفيا في البداية وبديلا لمطرب اخر مشهور لكنه أقل موهبة. وفي الطريق نحو الشهرة يقابل مطربة معروفة تساعده وتغنى معه بعدما يعرفه الجمهور من خلال فرقه سبايسي حتى ينجح ولا يجد والده مفر من الاعتراف بأهمية الموسيقى

اللى بالى بالك


بداية العرض 16:00:00--- نهاية العرض 17:51:55
يواصل محمد سعد تقديم شخصيه اللمبي بل ويقدم لنا شخصيه جديده وهي شخصيه مدير السجن العقيد رياض المنفلوطي الذي يصطدم مع اللمبي في السجن وبعد عده محاولات يهرب اللمبي ويطارده العقيد رياض وتقع حادثه لهما معا ينجو خلالها المبي بعد ان قامت الدكتوره باجراء عمليه جراحيه واستبدلت جزء من مخ رياض المنفلوطي في راس اللمبي ويخرج اللمبي ومعه جزء من شخصيه رياض المنفلوطي ولا يعرف من هو هل هو اللمبي ام رياض المنفلوطي ...

بغمضة عين


بداية العرض 18:00:00--- نهاية العرض 19:42:54
يعمل جاد مهندسًا معماريًا، وهو مشغول منذ عامين في مشروع ضخم على أمل أن يصير هو مدير هذا المشروع لكي ينجح في تحقيق قفزة كبيرة في مسيرته المهنية، ويصاب جاد بالاحباط عندما يستقدم مدير الشركة قريبته نور من كندا لتتولى إدارة المشروع، ويصير هو مجرد مساعد لها، ويصير جاد حائرًا بين كراهيته لمدير الشركة وبين إعجابه بمديرته الجديدة.

مرجان أحمد مرجان


بداية العرض 20:00:00--- نهاية العرض 21:52:15
الشخصية المحورية هي مرجان احمد مرجان وهو رجل أعمال ناجح جدا وله علاقات مع الكثير من الشخصيات المهمة لكنه يعاني من نقص داخلي بسبب عدم استكمال تعليمه وهو الشيء الوحيد الذي لا يمكن إخفاؤه أو شراؤه بثروته ونفوذه‏,‏ لكن أولاده يقنعونه بضرورة الدراسة وبعد فترة من الرفض يوافق ويلتحق بالجامعة نفسها التي يدرس بها الأولاد وفيها تبدأ مرحلة جديدة من حياته لأنه يتعامل مع الجامعة والتعليم بمنطق رجل الأعمال الحريص على تحقيق المكاسب وعقد الصفقات‏. وعندما يدخل مرجان الجامعة لا يكون طالبا منعزلا وإنما يمارس الكثير من الأنشطة فهو يبدأ مشروعات استثمارية مع إدارة الجامعة كرجل أعمال محترف ويطول بنفوذه كل المراكز الطلابية فهو رئيس فريق التمثيل ورئيس فريق كرة القدم ويقيم علاقات متينة مع كل الطلاب سواء المتحررين أم المتشددين. ويتناول الفيلم قضية الترشيح للانتخابات البرلمانية حيث يسعى مرجان لترشيح نفسه للبرلمان للحصول علي الحصانة باعتباره رجل أعمال لديه تجاوزات ومصالح يحرص على حمايتها‏,‏ وتنافسه في الانتخابات أستاذة جامعية حسناء مثقفة لها نشاط مجتمعي بارز ويحبها أولاده ويساندونها ضده في الانتخابات‏,‏ لكنه في النهاية ينجح.

طباخ الريس


بداية العرض 22:00:00--- نهاية العرض 23:52:56
طباخ يدعى (متولي)،يصبح طباخ رئيس الجمهوريه بعد ان تقابل مع الرئيس عن طريق الصدفه و دون ان يعلم انه الريس. و بهذا يصبح الريس يعلم اخبار شعبه و احتياجاته عن طريق طباخه متولي ويحاول تصليح البلد من الفساد والفاسدين في الحكومه.


بداية العرض 00:30:00--- نهاية العرض 02:37:29
الفيلم يقدم فترة زمنية محددة في حياة ام كلثوم وبالتحديد عام 44 ، وكانت تبلغ 46 عاما ، وفي اوج مجدها ويركز على جانب من حياتها ، مرضها الذي بدأ مستعصيا والذي تحدد اعراضه ، علاقاتها العاطفية التي بدت كمراهقة صغيرة ، قصة الحب بينما وبين شريف صبري خال الملك الذي اراد ان يتزوجها لكن هذا الزواج اجهضه قرار الملك بمنع زواجها ، قصة حب اخرى مع عازف الكمان كمال البنهاوي والذي رفض الزواج منها . الشاعر احمد رامي الذي كان يحبها من طرف واحد . ويستعرض مواقف ام كلثوم منذ نكسة 67 وعلاقتها بجمال عبد الناصر ودورها من اجل المجهود الحربي والذي جعلت منها رمزا قوميا لمصر

كفر الطماعين


بداية العرض 03:15:00--- نهاية العرض 04:53:33
تدور احداث الفيلم فى الريف حيث يتجرد ابناء احد الكفور النائية عن مظاهر الشهامة و الشرف لارضاء نزواتهم و تتفجر الاحداث عندما تتصاعد قوى الشر لدى بيومى ثرى الكفر و الذى يحاول ان يغتصب الفلاحة ام فتحية ، الا انها تقاومه بعنف ، لكن زوجها لا يصدق انها محافظة على شرفه و يعتقد انها قد خانته فيقتلها ليدخل السجن يتولى المعلم عوض تربية فتحية ، لكن عندما تنضج و يحاول اغتصابها ، تصده بعنف و عندما تكتشف زوجته ذلك تطردها من البيت لتواجه الوحدة و الخوف و الضياع . تعرف فتحية معنى الامان عندما تلتقى بالشاب طيب القلب ابراهيم الذى يحبها و يعطف عليها بعد التعرف على ازمتها فى الحياة ، و يقتنع باصالتها و نقاء سريرتها و ينشا بينهما حب عذرى و يستعدا لتتويجه بالزواج ، يقرر ابراهيم تزعم حملة ضد اعمال المعلم بيومى بعد استفحال نشاطه الاجرامى فى الكفر ، و يوغر بيومى شرا للانتقام منه ، حيث يجمع رجال لضربه ليلة زفافه على فتحية و يتكتل اهل الحى للدفاع عن ابراهيم و لكن ابراهيم يقتله ، و يسلم نفسه للشرطة الا ان اهالى الحى يعلنون انهم شركاء فى الخلاص من الطاغية.

وينن


بداية العرض 05:30:00--- نهاية العرض 06:46:38
خلال حقبة الحرب الأهلية اللبنانية، فُقد الكثير من الأشخاص، ولم يُعرف لهم أثر، ويروي الفيلم حكايات مختلفة لست سيدات لبنانيات فُقد لهن ابن أو زوج أو أخ، ويحاولن إعادة إحياء قضيتهن من خلال اعتصام يقمن به في ساحة البرلمان في بيروت للمطالبة بكشف مصير أحبائهن، ويتناول الفيلم في ثناياه أحداث الصراع عن غياب المفقودين.

سهر البنات


بداية العرض 07:30:00--- نهاية العرض 08:52:21
الصحفي حسن (خالد محمود) والصحفيه نعيمه (جيهان قمري) اللذان يتفقان على العمل سويا لتحقيق حلم حياتهم بسبق صحفي كبير فهو يريد كشف اكبر شبكة دعارة تمارس نشاطها في مصر وهي تريد كشف قضايا الفساد وغسيل الاموال وتتطور الامور والاحداث عندما يعلمان بان المعلم جمعه (عبدالله مشرف) بائع الفراخ ما هو الا فريد بيه ابو اليزيد صاحب احد الملاهي الليلية الذي يستغل فقر بنات حارته ويزج بهن في ملاهيه لاصطياد رجال الاعمال وتتعقد الامور اكثر واكثر عندما يتضح لهم بان جمعه على علاقة بمنظمات اجنبية مهمتها نشر الايدز بين الشباب.

زي عود الكبريت


بداية العرض 09:30:00--- نهاية العرض 10:50:57
حكاية كوميدية ابتكرها الفنان الراحل حسين الامام بهدف تقديم تحية وتقدير لنجوم السينما المصرية في عصورها الذهبية حيث تعتمد الحكاية الرئيسيه للفيلم على المزج بين مشاهد من بطولة 21 نجم من نجوم افلام الابيض والاسود مع مشاهد اخرى من تأليف الامام وبطولته ليكون الناتج النهائي اعادة اكتشاف النجوم القدامى في سياق جديد


بداية العرض 11:30:00--- نهاية العرض 13:15:30
مهندس يعمل بإحدى شركات البترول بدبي، إضطر إلى العودة لمصر بعد غياب عشرين عام، ليفاجأ بأن السفارة الإسرائيلية بجانب شقته ويحاول جاهداً بيع الشقة في البداية، إلا أن فشله يجعله يتعامل مع الأمر بطرق مختلفة.

1000مبروك


بداية العرض 13:30:00--- نهاية العرض 15:24:45
استيقاظ شخص صباح كل يوم، ليمر بعدة مواقف مختلفة، ثم عندما يخلد إلى النوم ليلاً، ويستيقظ صبيحة اليوم التالى، يجد فجأة أنه يعيش نفس اليوم الذى قضاه أمس، حيث يعيد اليوم تكرار نفسه بأحداث مختلفة، فهنا يجد البطل نفسه محاصراً فى يوم واحد فقط من حياته لا يستطيع الفرار منه

العالمي


بداية العرض 16:00:00--- نهاية العرض 17:32:46
لاعب كرة قدم يدعى مالك وشهرته لوكا يهوي لعب كرة القدم لكنه يواجهه اعتراضات من جانب والده صلاح عبدالله والذي يحاول اقناع ولده بالعمل معه بالمطبعة التي يمتلكها وبعدها يقرر احتراف كرة القدم وينتقل للعب في النادي الاهلي الذي يكون بوابة دخوله لمنتخب مصر والاحتراف الخارجي الى نادي فالنسيا

الفرح


بداية العرض 18:00:00--- نهاية العرض 19:35:03
يضيق الحال بزينهم (خالدالصاوى) فيضطر لإقامة حفل زفاف واستئجار عروسين ليسترد ما دفعه من نقود كمجاملات في الأفراح، ليسد دينه ويشترى ميكروباص وتشاء الأقدار أن تتوفى والدته أثناء الفرح، فهل سيستكمل الفرح حتى يجمع نقوده أم ينهيه

حاحا وتفاحه


بداية العرض 20:00:00--- نهاية العرض 21:40:49
في أحد المنازل الشعبية بمنطقة عابدين يعيش حاحا وشقيقته تفاحة ، حاحا يعمل "نوباتشي" أفراح وهو الشخص الذي يجمع النقطة من أمام العوالم في الافراح الشعبية ، بينما تعمل تفاحة ممرضة في إحدى المستشفيات ، يدور الصراع بينهما حول إمتلاك المنزل ، حيث يسعى حاحا للزواج فيه ، أما تفاحة فتسعى للزواج من فوزي بائع الانابيب بينما حاحا يرفض هذا الزواج ، وتمر الاحداث إلى أن يكتشف كل منهما أن الاخوة أسمى من أن يعكرها أي صراع .

تاكسي البلد


بداية العرض 22:00:00--- نهاية العرض 23:31:18
مدينة بيروت فى المقام الأول، وذلك من خلال يوسف ذلك الفتى الصغير الذي لطالما حلم بمستقبل باهر، حتى أصبح شابا محبطا من ظروف الحياة، والتى جعلت له هدف واحد الا وهو الهجرة، ولكنه قرر أن يصبح سائق تاكسى، وأن يحب مهنته، مما جعل إحساسه يختلف بالمدينة، وبالحياة أيضا.

رغبة متوحشة


بداية العرض 00:30:00--- نهاية العرض 02:26:33
تهرب نادية من فضيحة زوجها المتهم بالجاسوسية وتعيش في منطقة منعزلة مع ابنتها وفاء وسميحة شقيقة زوجها. يفاجاون بمقدم الشاب غزال الذي يخبرهن انه زميل الزوج في الزنزانة والذي يبوح له قبل وفاته بوجود كنز من الدولارات ثمن خيانته مدفون بنفس المكان. تتنافس المرأتان على حبه ويعرب لناهد عن اعجابه بها. يبداون في عملية الحفر يفقد سيد توازنه ويسقط في البئر بعد ان تصيبه ناهد في رأسه بمؤخرة البندقية. تلحق به سميحه ظنا منها انه لم يمت وتعثر على النقود. تعترف وفاء لامها عن كذب ادعائها بمحاولة سيد الاعتداء عليها. فتنهار ناهد فقد قتلته لتنتقم منه. ترحل بابنتها عن المكان.

أزواج في ورطة


بداية العرض 03:15:00--- نهاية العرض 04:58:07
سعيد ووحيد طياران صديقان يتعرف وحيد على الراقصة زيزي اثناء وجودهما في قبرص. والتي تعمل لحساب عصابة. وتدس له مخدرات في حقيبته لتهريبها الى مصر. ولكن تختلط مع حقيبة احدى المضيفات. تقوم العصابة بخطف زوجة كل من سعيد ووحيد كرهائن لاستعادة حقيبة المخدرات. وعندما يتوجه سعيد ووحيد لتسليم الحقيبة للعصابة, يقرر زعيمها قتلهم جميعا بعد ان اكتشفوا امرهم . تتدخل الشرطة في اللحظة الاخيرة.

الخروج للنهار


بداية العرض 05:30:00--- نهاية العرض 07:05:48
حول محنة أسرة فقيرة في أحد أحياء (القاهرة) الشعبية، حيث أب قعيد، أم ممرضة، وابنة تواجه مشاكل في التعبير عن مشاعرها وأحلامها، بعد أن أصبحت في الثلاثين من عمرها ولم ترتبط بعد، حيث أنها لا تفعل شيئا سوى رعاية أب غائب عن العالم مع صوت (أم كلثوم).

عاوزين لعب


بداية العرض 07:30:00--- نهاية العرض 09:07:16
ثلاث اسر كل اسرة مكونه من زوج وزوجه، تقرر السيدات الانضمام لجمعيه تحرير المراة ويناقشون من خلالها ان المراه من الممكن ان تقوم بجميع الاعمال ومنها لعب كره القدم، ويناقش الفيلم تمرد المراه من قيودها والبحث عن الحريه

المرسي ابو العباس


بداية العرض 09:30:00--- نهاية العرض 11:09:10
مواطن مصري يعتقد انه من نسل الولي الصالح (المرسي ابو العباس ) صاحب الضريح الشهير في مدينة الاسكندرية لكنه يكتشف ان اصوله مغربية فيسافر الى المغرب في رحلة بحث عن عائلته وهويته ويجد ان جذوره تعود لاسرة يهودية معروفة في المغرب

الفرح


بداية العرض 11:30:00--- نهاية العرض 13:05:03
يضيق الحال بزينهم (خالدالصاوى) فيضطر لإقامة حفل زفاف واستئجار عروسين ليسترد ما دفعه من نقود كمجاملات في الأفراح، ليسد دينه ويشترى ميكروباص وتشاء الأقدار أن تتوفى والدته أثناء الفرح، فهل سيستكمل الفرح حتى يجمع نقوده أم ينهيه

شرم برم


بداية العرض 13:30:00--- نهاية العرض 15:09:49
مجموعه من الشباب , وحول الضغوط المحيطة بهم وما يواجهونه في سبيل تحقيق احلامهم


بداية العرض 15:30:00--- نهاية العرض 17:27:22
حول أستاذ جامعى حاصل على جائزة كبيرة ولدية علاقات كثيرة فى الحكومة وكثيراً ما يكون اداة لتغطية على أحداث بعينها وتوصيل فكر معين للطلاب، ويستعين بظابط شرطة مستقيل يدعى على النجار ليساعدة فى كتابة كتاب جديد عن طريق امداده بمعلومات عن تجاربه السابقة حيث أنه كان يعمل فى إدارة محاربة الارهاب وشهد حوادث عديدة مما اثرت سلبياً على نفسيتة ودفعته لان يترك خدمتة ، ثم تتوالى الاحداث وتتصاعد ويدخل ضمنها علاقة زوجة الاستاذ الجامعى باهلها وسبب زواجها بالاستاذ الجامعى لانه ابهرها بالمال والسلطة وأغراق اسرتها فى الخيرات المادية والوظيفية، وعلاقتها بالظابط حيث أنه قد انقذ حياتها من قبل فى حادثة إرهاب قديمة.

ميدو مشاكل


بداية العرض 18:00:00--- نهاية العرض 19:40:53
الشاب حامد صابر الشهير بميدو ( احمد حلمي) المسؤول عن صيانة الاجهزة الكهربائية والدش بالمركز الثقافي الافريقي الذي يقع اختيار احدى العصابات الدولية عليه لتفجير المركز الثقافي الافريقي نظرا لانه بعمل هناك وايضا لسذاجته ومشاكله الكثيرة ويتم ايهامه من قبل رئيس العصابة سالم بيه (خالد صالح) بعد ان اختطفوه ووضعوه في مكان سري بانهم من رجال المخابرات وان بلده تطلب مساعدته لكي يضع جهاز تجسس في الدش وبالطبع يوافق ميدو على خدمة بلده لكي يبرهن لوالده (حسن حسني) على انه ناجح وليس فاشل كما يناديه.

لا مؤاخذة


بداية العرض 20:00:00--- نهاية العرض 21:32:52
طفلٍ مسيحي يدعى هاني عبد الله بيتر (أحمد داش) يُتوفى والده على نحو مفاجيء، وسرعان ما تتراكم المشاكل على والدته حين تكتشف أن ميراث زوجها متمثلٌ في ديونٍ طائلة، فتضطر الأم لنقل هاني لمدرسة حكومية بدلًا من مدرسته الخاصة. وحيث إن هذا الطفل خائفٌ من الاضطهاد الديني، فيدعي أمام الجميع في المدرسة أنه طفلٌ مسلم لتتوالى الأحداث، وتتعقد الأمور وترصد المشاهد كثيرًا من المواقف والتعقيدات التي تتعلق بتلك القضية.


بداية العرض 22:00:00--- نهاية العرض 23:45:30
مهندس يعمل بإحدى شركات البترول بدبي، إضطر إلى العودة لمصر بعد غياب عشرين عام، ليفاجأ بأن السفارة الإسرائيلية بجانب شقته ويحاول جاهداً بيع الشقة في البداية، إلا أن فشله يجعله يتعامل مع الأمر بطرق مختلفة.

إشارة مرور


بداية العرض 00:30:00--- نهاية العرض 02:31:35
الاشاره الحمراء مضيئه لمنع السيارات من التحرك فى انتظار مرور موكب رسمى كما يحدث صدام بين سيارتين لتتوقف الحركه تماما لعدة ساعات تحدث خلالها مفارقات صارخه وتتولد قصة حب بين النقاش ريعو مشجع كرة القدم و الممرضه سميه و هى تهوى الغناء فى الافراح و خلال الاشاره تعانى نعمات من الام الوضع لطفلها الاول بعد زواج دام أربعين عام و تحجزها الاشاره مع زوجها مدرس التاريخ الذى يقود تظاهر يندب فيها حظه رغم تفانيه فى العمل و يحاول الانتحار ويتم انقاذه وتلد زوجته بمساعدة بعض النسوه و الممرضه ويستمرالفيلم فى استعراض نمازج من البشر المحتجزين داخل اشارة المرور و خلال الاشاره هناك محاوله فاشله لتفجير قنبله فى الموكب الرسمى تسفر عن اصابة عجوز بائسه و حفيدتها و دميتها ايضا

لعبة الاشرار


بداية العرض 03:15:00--- نهاية العرض 05:03:45
يتزوج الاديب رياض من الحسناء كاميليا رغم علاقتها السابقة بعزمى محامى رياض فى الوقت الذى يتزوج فيه عزمى من منار سكرتيرة رياض تشك منار فى وجود علاقة بين زوجها عزمى و كاميليا ، و تتمكن من تسجيل شريط لكاميليا و هى تحث عزمى على قتل منار و رياض بعد ان توهمه بوجود علاقة بينهما تخطط منار للايقاع بكاميليا و عزمى فى نفس الوقت تستدعى منار رياض لمنزلها فى حين يراقبه عزمى ، و يسرع وراءه ليقتله يفشل فى قتل منار التى تنجح فى الايقاع بينه و بين كاميليا فيقتلها ، يفاجا عزمى ان رياض لم يمت لانه اطلق عليه رصاص غير حقيقى لينهار عزمى.

حاحا وتفاحه


بداية العرض 05:30:00--- نهاية العرض 07:10:49
في أحد المنازل الشعبية بمنطقة عابدين يعيش حاحا وشقيقته تفاحة ، حاحا يعمل "نوباتشي" أفراح وهو الشخص الذي يجمع النقطة من أمام العوالم في الافراح الشعبية ، بينما تعمل تفاحة ممرضة في إحدى المستشفيات ، يدور الصراع بينهما حول إمتلاك المنزل ، حيث يسعى حاحا للزواج فيه ، أما تفاحة فتسعى للزواج من فوزي بائع الانابيب بينما حاحا يرفض هذا الزواج ، وتمر الاحداث إلى أن يكتشف كل منهما أن الاخوة أسمى من أن يعكرها أي صراع .

مستر كاراتية


بداية العرض 07:30:00--- نهاية العرض 09:21:28
صلاح شاب ريفي تضطره الظروق للذهاب للقاهرة كي يعمل في احد الجراجات .يلتقي بأنماط بشرية مختلفة تثير انتباهه لعبة الكراتيه المنتشرة في اشرطة الفيديو . يقرر ان يتعلم هذه اللعبة . يتعرض لحادث نتيجة تهور صبي مراهق يؤدي الى كسر في قدمه . يقرر ترك عمله في الجراج ويعمل سائس فيحقق دخلا لا بأس به . ومن خلال هذا الموقع يصطدم برجال احد اصحاب النفوذ . يحاول صلاح الابلاغ عن هذا الشخص الذي يدعي ابو الوفا.يتمكن بمفرده مصارعة مجموعة من رجاله . يقرر صلاح ان يأخذ الفتاة التي احبها ويعود بها الى قريته ليزرع الارض ويحصدها .

العالمي


بداية العرض 09:30:00--- نهاية العرض 11:02:46
لاعب كرة قدم يدعى مالك وشهرته لوكا يهوي لعب كرة القدم لكنه يواجهه اعتراضات من جانب والده صلاح عبدالله والذي يحاول اقناع ولده بالعمل معه بالمطبعة التي يمتلكها وبعدها يقرر احتراف كرة القدم وينتقل للعب في النادي الاهلي الذي يكون بوابة دخوله لمنتخب مصر والاحتراف الخارجي الى نادي فالنسيا

ميدو مشاكل


بداية العرض 11:30:00--- نهاية العرض 13:10:53
الشاب حامد صابر الشهير بميدو ( احمد حلمي) المسؤول عن صيانة الاجهزة الكهربائية والدش بالمركز الثقافي الافريقي الذي يقع اختيار احدى العصابات الدولية عليه لتفجير المركز الثقافي الافريقي نظرا لانه بعمل هناك وايضا لسذاجته ومشاكله الكثيرة ويتم ايهامه من قبل رئيس العصابة سالم بيه (خالد صالح) بعد ان اختطفوه ووضعوه في مكان سري بانهم من رجال المخابرات وان بلده تطلب مساعدته لكي يضع جهاز تجسس في الدش وبالطبع يوافق ميدو على خدمة بلده لكي يبرهن لوالده (حسن حسني) على انه ناجح وليس فاشل كما يناديه.

رغبة متوحشة


بداية العرض 13:30:00--- نهاية العرض 15:26:33
تهرب نادية من فضيحة زوجها المتهم بالجاسوسية وتعيش في منطقة منعزلة مع ابنتها وفاء وسميحة شقيقة زوجها. يفاجاون بمقدم الشاب غزال الذي يخبرهن انه زميل الزوج في الزنزانة والذي يبوح له قبل وفاته بوجود كنز من الدولارات ثمن خيانته مدفون بنفس المكان. تتنافس المرأتان على حبه ويعرب لناهد عن اعجابه بها. يبداون في عملية الحفر يفقد سيد توازنه ويسقط في البئر بعد ان تصيبه ناهد في رأسه بمؤخرة البندقية. تلحق به سميحه ظنا منها انه لم يمت وتعثر على النقود. تعترف وفاء لامها عن كذب ادعائها بمحاولة سيد الاعتداء عليها. فتنهار ناهد فقد قتلته لتنتقم منه. ترحل بابنتها عن المكان.

يلا عقبالكن شباب


بداية العرض 16:00:00--- نهاية العرض 17:50:20
حكايه اربعه رجال تربطهم علاقة صداقه وثيقه وهم وليد وحاتم وزياد ومازن جميعهم في الاربعينيات من عمرهم وناجحون في اعمالهم يقرر اربعتهم الالتقاء يوم الاحد من اجل لعب البوكر ومشالركة قصصهم الشخصيه عن الحب والزواج.

من نظرة عين


بداية العرض 18:00:00--- نهاية العرض 19:24:28
قصه حب يعيشها شاب يدعي اكرم يعمل مصور , احب فتاه في خياله دون ان يراها في الحقيقه. وفي يوم يذهب الي حفله فرح ليصور الزفاف فيلتقي العروس ساره فيفاجأ بانها هي الفتاه التي احبها ورسم صورتها في قلبه وخياله , فيطلب منها الزواج في ليله زفافها وان لا تتزوج من عريسها , ويحاول المصور ان يعيق هذا الزفاف ويعمل المستحيل لنزع هذا الزفاف , حتي تقتنع حبيبته في النهايه وتوافق علي الزواج منه .

ليلة البيبي دول


بداية العرض 20:00:00--- نهاية العرض 22:28:59
قضية الارهاب و ما يقوم به الامريكان ضد العراق و الاسرائليين ضد الفلسطينيين، واحداث سبتمبر الذي يعتقد الامريكان ان العرب هم وراء ذلك.فيحاول احد الذين اعتقلوا في سجن ابو غريب و هو الصحفي (عوضين) ان ينتقم من الذين عذوبوه فيقرر ان يعمل عملية تفجير في احد الفنادق االتي نزل فيها وفد امريكي ومن ضمنهم المرشد المسؤول عنهم وهو مصري ويدعى (حسام) يحاول بكل الطرق ان يختلي بزوجته لمدة ساعه واحده فقط لكن الظروف تحول دون ذلك...

الفرح


بداية العرض 23:00:00--- نهاية العرض 00:35:03
يضيق الحال بزينهم (خالدالصاوى) فيضطر لإقامة حفل زفاف واستئجار عروسين ليسترد ما دفعه من نقود كمجاملات في الأفراح، ليسد دينه ويشترى ميكروباص وتشاء الأقدار أن تتوفى والدته أثناء الفرح، فهل سيستكمل الفرح حتى يجمع نقوده أم ينهيه

أيام الخادمة أحلام


بداية العرض 01:00:00--- نهاية العرض 02:34:21
ثلاث شخصيات لا تعرف بعضها تلتقي صدفة في زورق لينقلها من الكرخ الى الرصافة، علي العسكري المجند في الجبهة الغربية، احلام الطالبة الجامعية ومهدي الطبيب المنحدر من اسرة شيوعية، هذه الشخصيات لا تعرف بعضها وهي تتطلع لنهر دجلة، لكن مصائرها تتشابك وتتداخل بفعل سياسة كابوسية لطاغية معتوه لتلتقي في مستشفى الامراض العقلية، الجندي على يتهم بالهروب وهو يحاول انقاذ صديقة حسن الجريج (كحيل خالد) يلقى القبض عليه ويتهم بالخيانة تصلم اذنه، ينهار نفسيا ويدخل (الشماعية) احلام الطالبة والعاشقة لاحمد الذي يعمل مع احدى الجماعات الدينية السرية المعارضة يخطبها وفي ليلة الزواج وذروة الفرح يلقى القبض على احمد فيغمى عليها وتصاب بهستيريا انفعالية تودع على اثرها مستشفى الامراض العقلية، مهدي الطبيب الذي لا يسمح له باكمال دراسته العليا لانتماء ابيه المعدوم للحزب الشيوعي العراقي يتأزم وينقل للشماعية كطبيب عقوبة له يتعرض المصح للقصف الاميركي يفر النزلاء بمن فيهم المجانين يحاول مهدي بمعاونة علي انقاذ ما يمكن انقاذه..

الخطوة الدامية


بداية العرض 03:15:00--- نهاية العرض 04:51:02
تدور احداث الفيلم حول ابو السعد الذي ليس لديه سوي ابنه المريض و يذهب به الي مستشفي حكومي عند الطبيب مصطفي الا ان الدكتور مصطفي يرفض علاجه لانه ليس بحوزتهم المال الكافي لعلاجه , فيقرر ابو السعد اللجوء الي اخيه المهندس احمد و في طريقه تصادفه جريمه اثناء ذهابه الي محطه الوقود و يلصقوا التهمه به زورا و يدخل السجن وتبداء معاناته وهو بعيد عن زوجته وابنه الوحيد المريض , فيضطر الي الهروب من السجن للعوده الي ابنه وانقاذ حياته وفي تلك الاثناء تلجأ زوجته الي اخيه المهندس فيرفض مساعدتهم بسبب ما سببوه له من خزي وعار في دخول ابو السعد السجن . وبعد خروج ابو السعد من السجن يكتشف ان طفله قد توفي بسبب تدهور حالته فيبحث عن الطبيب مصطفي فيجده مرشحا في الانتخابات فيقرر ابو السعد الانتقام منه, لان ان الجميع يحاول ايقافه ومنه من ذلك لان زوجته اصبحت حاملا بطفل له فيقرر العوده عن قراره حتي يعيش لطفله الجديد .

لا مؤاخذة


بداية العرض 05:30:00--- نهاية العرض 07:02:52
طفلٍ مسيحي يدعى هاني عبد الله بيتر (أحمد داش) يُتوفى والده على نحو مفاجيء، وسرعان ما تتراكم المشاكل على والدته حين تكتشف أن ميراث زوجها متمثلٌ في ديونٍ طائلة، فتضطر الأم لنقل هاني لمدرسة حكومية بدلًا من مدرسته الخاصة. وحيث إن هذا الطفل خائفٌ من الاضطهاد الديني، فيدعي أمام الجميع في المدرسة أنه طفلٌ مسلم لتتوالى الأحداث، وتتعقد الأمور وترصد المشاهد كثيرًا من المواقف والتعقيدات التي تتعلق بتلك القضية.

نقاوه


بداية العرض 07:30:00--- نهاية العرض 08:48:19
هو اسم فتاة فقيرة، يتيمة، جميلة، طيبة،ت عيش في أحد الأحياء الشعبية الفقيرة مع والدتها وزوج والدتها. تعاني من مضايقات عديدة في العمل والحارة ، من الجميع الذين يطمعون فيها، وفي جمالها، وتبحث عن الحب الحقيقي الذي سينقذها مما هي فيه.


بداية العرض 09:00:00--- نهاية العرض 10:57:22
حول أستاذ جامعى حاصل على جائزة كبيرة ولدية علاقات كثيرة فى الحكومة وكثيراً ما يكون اداة لتغطية على أحداث بعينها وتوصيل فكر معين للطلاب، ويستعين بظابط شرطة مستقيل يدعى على النجار ليساعدة فى كتابة كتاب جديد عن طريق امداده بمعلومات عن تجاربه السابقة حيث أنه كان يعمل فى إدارة محاربة الارهاب وشهد حوادث عديدة مما اثرت سلبياً على نفسيتة ودفعته لان يترك خدمتة ، ثم تتوالى الاحداث وتتصاعد ويدخل ضمنها علاقة زوجة الاستاذ الجامعى باهلها وسبب زواجها بالاستاذ الجامعى لانه ابهرها بالمال والسلطة وأغراق اسرتها فى الخيرات المادية والوظيفية، وعلاقتها بالظابط حيث أنه قد انقذ حياتها من قبل فى حادثة إرهاب قديمة.

من نظرة عين


بداية العرض 11:30:00--- نهاية العرض 12:54:28
قصه حب يعيشها شاب يدعي اكرم يعمل مصور , احب فتاه في خياله دون ان يراها في الحقيقه. وفي يوم يذهب الي حفله فرح ليصور الزفاف فيلتقي العروس ساره فيفاجأ بانها هي الفتاه التي احبها ورسم صورتها في قلبه وخياله , فيطلب منها الزواج في ليله زفافها وان لا تتزوج من عريسها , ويحاول المصور ان يعيق هذا الزفاف ويعمل المستحيل لنزع هذا الزفاف , حتي تقتنع حبيبته في النهايه وتوافق علي الزواج منه .

إشارة مرور


بداية العرض 13:30:00--- نهاية العرض 15:31:35
الاشاره الحمراء مضيئه لمنع السيارات من التحرك فى انتظار مرور موكب رسمى كما يحدث صدام بين سيارتين لتتوقف الحركه تماما لعدة ساعات تحدث خلالها مفارقات صارخه وتتولد قصة حب بين النقاش ريعو مشجع كرة القدم و الممرضه سميه و هى تهوى الغناء فى الافراح و خلال الاشاره تعانى نعمات من الام الوضع لطفلها الاول بعد زواج دام أربعين عام و تحجزها الاشاره مع زوجها مدرس التاريخ الذى يقود تظاهر يندب فيها حظه رغم تفانيه فى العمل و يحاول الانتحار ويتم انقاذه وتلد زوجته بمساعدة بعض النسوه و الممرضه ويستمرالفيلم فى استعراض نمازج من البشر المحتجزين داخل اشارة المرور و خلال الاشاره هناك محاوله فاشله لتفجير قنبله فى الموكب الرسمى تسفر عن اصابة عجوز بائسه و حفيدتها و دميتها ايضا

المشخصاتى


بداية العرض 16:00:00--- نهاية العرض 17:43:14
شاب وهبه الله ملكة تقليد الفنانين والمشاهير بصفة عامة ولكن هذه الموهبة التي كان يمارسها على سبيل الفكاهة والمرح أصبحت كارثة تهدد حياته خاصة بعدما يستغل أحدمحترفي النصب هذه الموهبة في ممارسة أعماله غير المشروعة

ورقة شفرة


بداية العرض 18:00:00--- نهاية العرض 19:29:12
تبدا احداثه في عام 586 قبل الميلاد باحتلال الملك الآشوري نبوخذ نصر لكن بعض جماعات و أجلى عنها اليهود علي مدينه اورشليم - القدس تنتقل الاحداث الي القاهره في الوقت الحاضر الي ثلاث شبان مستهترين بعض الشئ فايز ترك له جده مكتبةً أثرية ليعتني بها يكتشف فايز أن جده قد ترك له ورقة شفرة بها ما اكتشفه قبل مقتله وهي خريطة لكنز في مدينة أورشليم التي رسمها اليهود الفارين لمصر حتى لا تضيع معالم الحضارةو لم يكن يعرف بأمر الرسالةإلا عندما لاحقته عصابة إسرائيلية فيقرروا خوض المغامرة و البحث عن الخريطة المخبّأة في أحد المعابد الأثرية الموجودة بمدينة الأقصر.

صخرة القصبة


بداية العرض 20:00:00--- نهاية العرض 21:34:59
بعد وفاة والدهن، تجتمع نساء العائلة لمدة ثلاثة أيام في منزل العائلة من أجل تذكر الماضي، وتخليد ذكرى والدهن طبقًا للتعاليم الإسلامية. يودعن هؤلاء النساء لباس البحر والشاطيء؛ حيث عليهن الآن ارتداء الجلباب الواسع. يصبح المنزل مليئًا بالناس والأنشطة الجنائزية. تصل الأمور لذروتها بعد وصول صوفيا (مورجانة علوي) من نيويورك؛ حيث إنها ممثلة مسلسلات،

ميدو مشاكل


بداية العرض 22:00:00--- نهاية العرض 23:40:53
الشاب حامد صابر الشهير بميدو ( احمد حلمي) المسؤول عن صيانة الاجهزة الكهربائية والدش بالمركز الثقافي الافريقي الذي يقع اختيار احدى العصابات الدولية عليه لتفجير المركز الثقافي الافريقي نظرا لانه بعمل هناك وايضا لسذاجته ومشاكله الكثيرة ويتم ايهامه من قبل رئيس العصابة سالم بيه (خالد صالح) بعد ان اختطفوه ووضعوه في مكان سري بانهم من رجال المخابرات وان بلده تطلب مساعدته لكي يضع جهاز تجسس في الدش وبالطبع يوافق ميدو على خدمة بلده لكي يبرهن لوالده (حسن حسني) على انه ناجح وليس فاشل كما يناديه.