جزيرة الشيطان


بداية العرض 00:00:00--- نهاية العرض 02:15:41
تقرر المدرسة البسيطة الحال فاطمة (يسرا) التي تشد الرحيل إلى مدينة شرم الشيخ برفقة خطيبها محمود (حاتم ذو الفقار) والمرابي بيبرس (أحمد راتب) المتولي تحمل نفقات الرحلة بعدما حصلت على خريطة من جارها الشواف (سعيد طرابيك) مدون بها الطريق إلى جزيرة تدعى "جزيرة الشيطان" والممتلئة بالسبائك الذهبية وذلك عقب لقائه لمصرعه على يد الزغبي (مصطفى متولي). باتت فاطمة تحلم بالثراء والتنعم بالسبائك الذهبية التي أغشت عينيها فلجأت إلى مدرب الغوص جلال (عادل إمام) الذي لا يعرف لليل والنهار فرقا لمداومته على احتساء الخمور، وعقب أن أخبرته بأمرها هام عشقا في حبها وسعى أن يصل بها إلى مأربها وعاونه في ذلك حامد (جمال إسماعيل) الذي يمتلك مركبا تعمل به مساعدته البكماء حميدو (نهى العمروسي)..يبحر الجميع عاقدين النية على الوصول إلى الجزيرة حيث يخيم عليهم الليل بظلمته والنهار بضيائه إلى أن يصلوا إلى الجزيرة المقصودة ويبدأ جلال برفقة فاطمة ومحمود في الغوص في محاولة منهما للحصول على السبائك الذهبية وعقب معاناة مريرة يكتشفون أمر تواجدها بإحدى السفن الغارقة بالبحر منذ زمنا بعيدا، ولكن يعترضهم عدم تمكنهم من الوصول إلى مكان السبائك من إثر انسداد الطريق المؤدي إليها بالسفينة فيضطر جلال بمعاونة حميدو إلى إحضار بعض المتفجرات من أجل تسهيل الوصول إلى السبائك وبالفعل يصلون إلى مكانها، ولكن يحدث للجميع شيئا لم يكن بحسبانهم ألا وهو تتبع الزغبي لهم برفقة رجاله ومنهم (عادل هلال) و(صالح العويل) لرغبته في الحصول على السبائك الذهبية وعلى الفور ينضم إليهم الخائن محمود نظرا لكونه يكن البغضاء إلى جلال الذي يرضخ لأوامر الزغبي والذي حاول برفقة رجاله الاعتداء على فاطمة الأمر الذي أثار ذعر جلال فحاول خداع الزغبي حتى تمكن من الإطاحة به برفقة رجاله من إثر إلحاقه بأسطوانات أكسجين بالمركب التي يستقلها الزغبي والذي صار صريعا برفقة رجاله من إثر انفجار مركبه على يد جلال الذي تمكن برفقة فاطمة من انتشال السبائك الذهبية من قاع الجزيرة واحدة تلو الأخرى لتعم أرجاء الجزيرة الأفراح وتستبد السعادة بقلب حامد وحميدو وبيبرس لتنتهي رحلتهم المثيرة المليئة بالأيام المريرة بسبائك ذهبية ثمينة.

الحب في ظروف صعبه


بداية العرض 03:15:00--- نهاية العرض 05:15:35
تتعاظم متاعب الارملة الشابة نوال عقب وفاة زوجها وتحملها مسؤولية تربية ولديها الصغيرين ، فتقرر بيع سيارة التاكسي الذي تركه لها الزوج لتوجيه عائده لمشروع صغير يمكن ان تتعيش منه الاسرة . تلجأ نوال لجارها عم رجب العجوز صديق الاسرة القديم لبيع السيارة بمبلغ 9 الاف جنيه . وعندما يتم البيع تدهمه سيارة ومعه النقود . ويستولي عليها ابنه رجب اعتقادا منه انها تخص والده . وتحاول اخته ابلاغه بالحقيقة . يتصدى المطرب الشاب عادل صبري لمهمة استعادة اموال جارته السابقة ، في محاولة لاحياء حبه القديم في قلبها بعد ان فشل في الزواج منها منذ سنوات لفقره ولكن بعد نجاحه في عالم الغناء يجد نفسه مؤهلا لاعادة المحاولة بينما تتردد نوال كثيرا في القبول حفاظا على مصالح اولادها . تقرر فتحية اعادة اموال نوال اليها مضحية بمشروع حياتها للزواج . كما يقرر اخوها وحيد رد المبلغ رغم اعتراض زوجته الشجعة وذلك بمجهود المطرب عادل الذي توافق نوال على الزواج منه بعد تأكدها من صدق مشاعره حيالها

ليل داخلي


بداية العرض 05:30:00--- نهاية العرض 06:53:17
حول كواليس صراعات صناعة السينما، من خلال جريمة تحدث أثناء تصوير أحد الأفلام لتكشف النقاب عن فساد بعض المنتجين والطرق غير المشروعة التى يتم اللجوء إليها للحصول على تمويل الأفلام من خلال حياة منتجة شهيرة تدعى رشا فريد.

اللعبة القذرة


بداية العرض 07:30:00--- نهاية العرض 09:14:40
يحقق خالد زيدان المحامى شهرة واسعة عقب حصوله على الدكتوراة فى القانون ويشترط اقتناعه ببراءة موكله قبيل الموافقة على الدفاع عنه ويتفرغ لتربية اولاده الثلاثة الاولى ماجدة وتعمل محامية فى مكتب والدها ولكنها تختلف عن اسلوب والدها بان المحاماة دفاع عن اى متهم حتى ولو كان مذنبا والثانية د.نوال التى تعمل طبيبة والثالث رامى الذى تخرج من كلية التجارة .. يتزعم رجل الاعمال فاروق شكرى عصابة لتهريب الذهب للخارج ويقع حمدى الشربينى احد اعوانه ومدير شركته فى قبضة الشرطة فيتوجه فاروق الى الدكتور خالد للدفاع عن حمدى لكن د.خالد يرفض لثبوت التهمة وعدم القتناعه ببراءة المتهم ، فيسند فاروق القضية لماجدة ابنة د.خالد والتى توافق ولكنها تفاجا بان والدها يقف ضدها فى المحكمة ويقبل وكيل النيابة اعتراضه ويعتبره شاهدا ..يعرض فاروق على د.خالد ان يعمل مستشارا قانونيا لشركاته بالخارج بمرتب ضخم لكنه يرفض فيستميل رامى ابن خالد ويقنعه بالسفر الى الخارج لاداراة شركاته باجر مجزى ، بينما وضع له الذهب فى حقيبة بادعاء انها حقيبة مستندات ينجح فاروق فى ارسال من يقتل حمدى فى السجن لتضيع معالم القضية كما يامر باختطاف د.نوال ابنة خالد للضغط على والدها وتهديده بقتلها ان لم يغير موقفه لكن نوال تطالب والدها عبر مكالمة تليفونية من وكر العصابة بالتمسك بموقفه تقرر ماحدة الانسحاب من القضية بعد اكتشاف نوايا فاروق الاجراميةفترفع الامر للنائب العام الذى يصدر اوامره بالقبض على فاروق وعصابته

روحي


بداية العرض 09:30:00--- نهاية العرض 11:06:19
قصة ندى راقصه الباليه العائده الى بلدها لبنان والى بيت العائله المهجور الذي دمرت الحرب جزء منه وتحولت حديقته الى مك نفايات , تقرر الاستقرار في هذا المكان الذي يعج بذكريات الطفوله وتحدد مهمه لنفسها وهي العثور على جثة جدها الذي اختفى في الحرب الاهليه وتقودها رحلتها الى اكتشاف اساطير واسرار في مغامره داخليه لشابه تبحث عن هويتها. اسم الفيلم : روحي

صاحب صاحبه


بداية العرض 11:30:00--- نهاية العرض 13:36:25
جاد واسامه شابين تخرجا من كليه الفنون وقد حازا علي اعاره للعمل في الخارج وهم جيران في نفس العماره لذلك احدهم كان يجب ان يضحي بالاعاره ليذهب الاخر وذلك للعنايه بالعجوزين وفعلا يذهب جاد ويبقي اسامه في مصر وتستمر غربه جاد خمس سنوات بعدها يعود بكذبه افتعلها اسامه ولكي يضمن اسامه بقاء جاد في مصر كذب عليه كذبه اخري بانه مريض وسيموت بعد سته اشهر وذلك بالاتفاق مع طبيب . عندها جاد يحاول ان ينفذ رغبات صاحبه كلها حتي انه في النهايه يقرر ان يدفع له كل ماجناه في غربته مهرا للبنت التي احبها لكن اسامه يرفض ان يدفع صاحبه كل ما يملك من اجله ويقرر عدم الزواج في النهايه والد الفتاه يكتشف الوفاء والحب الذي يكنه كل منهما للاخر فيوافق علي زواج ابنته من اسامه ,

اللص


بداية العرض 14:00:00--- نهاية العرض 15:41:07
عمر (فاروق الفيشاوي) الذي تمكن من إتقان دروس السرقة على يد اللص الماكر سرسق (وحيد سيف) والذي سعى لتلقينه أهم دروس السرقة حتى يتسنى له مشاركته في سرقة السيارات وبيعها فحقق ما تمنى بالرغم من معارضة عزيزة (نجلاء فتحي) زوجة سرسق ووالدة كل من (محمد محمود) وكيمو (كمال الزيات) و(شريف إدريس) على طرق مثل هذا الطريق كما تحاول جارتهما أنيسة (أمنية رزق) الضريرة وزوجها عبد السلام (محمد توفيق) بإقناع عمر بالبعد كل البعد عن سرسق وطريقه. في حين ينجح عمر في سرقة سيارة رجل الأعمال (حمدي يوسف) حيث يستولى على حقيبة من سيارته مليئة بالنقود فيتشاجر مع سرسق على قسمة تلك الأموال التي يأخذها عمر دون أن يدري أحد ويهرب بها فيستاء سرسق محاولا البحث عنه ولكن دون جدوى وتبدأ العديد من المشاجرات تنشب بينه وبين زوجته عزيزة التي تصطحب أطفالها هاربة من زوجها ومحاولاته العديدة للاستيلاء على أموالها متوجهة إلى مدينة طنطا حيث تلتقي هناك بعمر الذي يتمكن من استغلال تلك الأموال في بناء مستقبله الواهي محاولا البحث عن شقيقه فهمي (أشرف سيف) عقب اكتشافه وفاة والديه في حادث انهيار منزلهما إلا أن فهمي يرفض أمواله محاولا دعوته للهداية وأثناء استقلال عمر سيارته الفارهة يلتقي في طريقه بعزيزة التي تقص عليه قصة هروبها من زوجها المستغل فيقترح عمر العودة إلى مدينة القاهرة إلا أن عزيزة تخاف العودة إلى زوجها فيطمئنها عمر ويعطي لها بعض الأموال التي تتمكن من إعطائه لوالدتها (علية عبد المنعم) التي ترفض في بدء الأمر استلامها لظنها بأن زوجها سرسق قد بعث بها إلا أن عزيزة تقنعها بغير ذلك وتطلب من شقيقها محمود (محمد الصاوي) بالتوقف عن تناول المخدرات والبحث عن عمل مفيد. وعلى الجهة الأخرى يجد سرسق الفرصة سانحة لابتزاز عمر عقب أن عرض عليه بعض النقود حتى ينفصل عن زوجته عزيزة وأولادها فتنشب بينهما مشاجرة يقتل سرسق على إثرها جاره عبد السلام والذي يسقط مضرجا في دمائه ويتمكن كل من عمر وعزيزة وسرسق من الهرب قبل اكتشاف زوجته أنيسة الأمر ويظل عمر يبحث عن سرسق في جميع الأماكن التي يتردد عليه عقب أن استيقظ ضميره وسقطت كلمات أنيسة الحزينة عليه كجبل يهوى إلى أن يتم إلقاء القبض عليهما وتعود عزيزة إلى سابق عهدها.

فين قلبي


بداية العرض 16:00:00--- نهاية العرض 17:46:17
يتزوج رجل من الفتاة التي كان يحبها، لكنها تتعرض لحادثة تدخل على إثرها في غبيوبة تمتد لثلاث سنوات، وخلال هذه الفترة يتعرف الزوج على فتاة آخرى ويعيش في صراع بين حبه لزوجته الراقدة وبين الفتاة التي أحبها للتو، وما أن يقرر الزواج منها حتى تعود الزوجة الاولى من غبيبوتها.

حديد


بداية العرض 18:00:00--- نهاية العرض 19:35:44
شاب يدعى عمار جاد الحق حديد وهو يتيم يعمل كفنان تشكيلي يقع في حب فتاه ثريه تدعى نادين وهي تبادله نفس الشعور ولكن خالها رجل الاعمال الكبير مهدي خطاب لايوافق على هذه العلاقه ابدا، فيقرر عمار ونادين الزواج دون علم اهلها فيقوم رجال مهدي باختطاف نادين وضرب عمار ضربا مبرحا حتى يفقد عينه اليسرى ويدخل السجن اثر تهمه ملفقه من قبل مهدي خطاب ليتغير نمط حياته وكذلك شخصيته الى النقيض التام.

أوضة الفيران


بداية العرض 20:00:00--- نهاية العرض 21:24:03
فيلم روائي يناقش مشكلة الخوف والاوهام في 6 قصص متقاطعه لاشخاص مختلفين في اطر متنوعه تدور جميعها في الاسكندرية فهناك الكهل الخائف من عبور الشارع والارمله الخائفه من مواجهة حقيقة وفاة زوجها والشاب الخائف من مرض والده والعروس الخائفة من الزواج والشابه المقبلة على السفر والطفله وعلاقتها مع جدتها المخيفة .

قص و لزق


بداية العرض 22:00:00--- نهاية العرض 23:41:25
قصه فتاة جميله التي تقرر الهجره الي الخارج لكن هذه الهجره تشترط ان تكون متزوجه , فالصدفه تجمعها بشاب يدعي يوسف فتتفق معه بان يتزوجوا علي الورق فقط ليحصل هو علي تاشيره الهجره ايضا فيتزوجوا وتعيش معه في منزله لحين صدور التاشيره , لكن الايام تجعلهم يحبون بعضهم .

البحث عن سيد مرزوق


بداية العرض 00:30:00--- نهاية العرض 02:32:19
يوسف موظف بريء وساذج, يخرج في يوم اجازته ليلتقى بشخصيات غريبة منها صعلوك يرتدي ملابس شارلي شابلن. سيد مرزوق ملياردير غريب الاطوار ومتعدد الوجوه وشخصيته مليئة بالمتناقضات والغموض, يعشق الليل وجلسات المزاج ومن خلال البحث عن ذات سيد مرزوق يجد نفسه متهما بالقتل.

الطائر الجريح


بداية العرض 03:15:00--- نهاية العرض 04:35:00
تشب امينة فى عصابة ابو سريع للنشل بعد ان تخطفها ام فوزى و هى طفلة و تسلمها له تسترق السمع لابو سريع الذى يذكر لشريكه عن عنوان ام فوزى تهرب امينة لتلجا اليها لتدلها على مكان اهلها تتقابل مع خالد الذى يتصادف ان يكون سائق والدها ابراهيم تعترف له بظروفها دون ان تعلم حقيقة ابراهيم تتوصل بمساعدة خالد على عنوان ام فوزى التى تسلمها سلسلة بها صورة امها و يلتم شملها مع والدها بعد ان يؤكد له ابو سريع حقيقتها.

باب الوداع


بداية العرض 05:30:00--- نهاية العرض 06:34:45
حول شاب نشأ بين والدته وجدته حيث ان الاب هجر الام بعد ولادته مباشره. تعزله الام عن العالم الخارجي خوفا منها ان يتركها كما فعل اباه ولكن الشاب يحلم باكتشاف العالم فهل ستقف امه بينه وبين احلامه؟

عاوزين لعب


بداية العرض 07:30:00--- نهاية العرض 09:07:16
ثلاث اسر كل اسرة مكونه من زوج وزوجه، تقرر السيدات الانضمام لجمعيه تحرير المراة ويناقشون من خلالها ان المراه من الممكن ان تقوم بجميع الاعمال ومنها لعب كره القدم، ويناقش الفيلم تمرد المراه من قيودها والبحث عن الحريه

سهر البنات


بداية العرض 09:30:00--- نهاية العرض 10:52:21
الصحفي حسن (خالد محمود) والصحفيه نعيمه (جيهان قمري) اللذان يتفقان على العمل سويا لتحقيق حلم حياتهم بسبق صحفي كبير فهو يريد كشف اكبر شبكة دعارة تمارس نشاطها في مصر وهي تريد كشف قضايا الفساد وغسيل الاموال وتتطور الامور والاحداث عندما يعلمان بان المعلم جمعه (عبدالله مشرف) بائع الفراخ ما هو الا فريد بيه ابو اليزيد صاحب احد الملاهي الليلية الذي يستغل فقر بنات حارته ويزج بهن في ملاهيه لاصطياد رجال الاعمال وتتعقد الامور اكثر واكثر عندما يتضح لهم بان جمعه على علاقة بمنظمات اجنبية مهمتها نشر الايدز بين الشباب.

حديد


بداية العرض 11:30:00--- نهاية العرض 13:05:44
شاب يدعى عمار جاد الحق حديد وهو يتيم يعمل كفنان تشكيلي يقع في حب فتاه ثريه تدعى نادين وهي تبادله نفس الشعور ولكن خالها رجل الاعمال الكبير مهدي خطاب لايوافق على هذه العلاقه ابدا، فيقرر عمار ونادين الزواج دون علم اهلها فيقوم رجال مهدي باختطاف نادين وضرب عمار ضربا مبرحا حتى يفقد عينه اليسرى ويدخل السجن اثر تهمه ملفقه من قبل مهدي خطاب ليتغير نمط حياته وكذلك شخصيته الى النقيض التام.

جزيرة الشيطان


بداية العرض 13:30:00--- نهاية العرض 15:45:41
تقرر المدرسة البسيطة الحال فاطمة (يسرا) التي تشد الرحيل إلى مدينة شرم الشيخ برفقة خطيبها محمود (حاتم ذو الفقار) والمرابي بيبرس (أحمد راتب) المتولي تحمل نفقات الرحلة بعدما حصلت على خريطة من جارها الشواف (سعيد طرابيك) مدون بها الطريق إلى جزيرة تدعى "جزيرة الشيطان" والممتلئة بالسبائك الذهبية وذلك عقب لقائه لمصرعه على يد الزغبي (مصطفى متولي). باتت فاطمة تحلم بالثراء والتنعم بالسبائك الذهبية التي أغشت عينيها فلجأت إلى مدرب الغوص جلال (عادل إمام) الذي لا يعرف لليل والنهار فرقا لمداومته على احتساء الخمور، وعقب أن أخبرته بأمرها هام عشقا في حبها وسعى أن يصل بها إلى مأربها وعاونه في ذلك حامد (جمال إسماعيل) الذي يمتلك مركبا تعمل به مساعدته البكماء حميدو (نهى العمروسي)..يبحر الجميع عاقدين النية على الوصول إلى الجزيرة حيث يخيم عليهم الليل بظلمته والنهار بضيائه إلى أن يصلوا إلى الجزيرة المقصودة ويبدأ جلال برفقة فاطمة ومحمود في الغوص في محاولة منهما للحصول على السبائك الذهبية وعقب معاناة مريرة يكتشفون أمر تواجدها بإحدى السفن الغارقة بالبحر منذ زمنا بعيدا، ولكن يعترضهم عدم تمكنهم من الوصول إلى مكان السبائك من إثر انسداد الطريق المؤدي إليها بالسفينة فيضطر جلال بمعاونة حميدو إلى إحضار بعض المتفجرات من أجل تسهيل الوصول إلى السبائك وبالفعل يصلون إلى مكانها، ولكن يحدث للجميع شيئا لم يكن بحسبانهم ألا وهو تتبع الزغبي لهم برفقة رجاله ومنهم (عادل هلال) و(صالح العويل) لرغبته في الحصول على السبائك الذهبية وعلى الفور ينضم إليهم الخائن محمود نظرا لكونه يكن البغضاء إلى جلال الذي يرضخ لأوامر الزغبي والذي حاول برفقة رجاله الاعتداء على فاطمة الأمر الذي أثار ذعر جلال فحاول خداع الزغبي حتى تمكن من الإطاحة به برفقة رجاله من إثر إلحاقه بأسطوانات أكسجين بالمركب التي يستقلها الزغبي والذي صار صريعا برفقة رجاله من إثر انفجار مركبه على يد جلال الذي تمكن برفقة فاطمة من انتشال السبائك الذهبية من قاع الجزيرة واحدة تلو الأخرى لتعم أرجاء الجزيرة الأفراح وتستبد السعادة بقلب حامد وحميدو وبيبرس لتنتهي رحلتهم المثيرة المليئة بالأيام المريرة بسبائك ذهبية ثمينة.

كرم الكينج


بداية العرض 16:00:00--- نهاية العرض 17:41:13
رحلة الصمود التي يقوم بها الكينج (محمود عبدالمغني) بدءا من احد المناطق الشعبية الفقيرة ويتحول من مجرد مالك لمحل أجهزة كهربائية الى تاجر مخدرات لكنه خلال هذه الرحلة يصير مطاردا من قبل قوات الشرطة بسبب جرم لم يرتكبه وهو ما يجبره على الخروج من الحارة لتبدأ منذ ذلك الحين رحلة اخرى هدفها محاولة تبرئة ساحته.

عمر و سلمى


بداية العرض 18:00:00--- نهاية العرض 19:34:03
عمر شاب غني وغير مبالي وله العديد من العلاقات , يلتقي بسلمي , الفتاه الملتزمه جدا .وتدور الاحداث ويقع تامر بحب سلمي التي تكتشف وعن طريق الصدفه وجود فتاه اخري في حياته , فيحاول عمر ان يتغير وتساعده فرح بالعوده لسلمي ويتزوج منها في النهايه.

غدي


بداية العرض 20:00:00--- نهاية العرض 21:35:11
في احدى القرى اللبنانيه حيث يعيش الطفل (لابا) الذي يعاني من ثقل في النطق مما يجعله محط سخط وسخريه للعديد من رفاقه في المدرسه حينها بدا (لابا) بتعويض النطق بالكتابه ثم جاء البيانو الى قريته ثم بدا التعلم بالعزف على يد الاستاذ (فوزي) والتخلص من مشكلته مع مرور الايام وصار معلما للموسيقى والغناء وتتزوج ورزق بصبي معاق اسمه (غدي) والذي كانت ثرثرته تثير غضب اهل القريه لانه كان في نظر والده ملاك وهو ما يحاول اثباته لاهل قريته جميعا.

صاحب صاحبه


بداية العرض 22:00:00--- نهاية العرض 00:06:25
جاد واسامه شابين تخرجا من كليه الفنون وقد حازا علي اعاره للعمل في الخارج وهم جيران في نفس العماره لذلك احدهم كان يجب ان يضحي بالاعاره ليذهب الاخر وذلك للعنايه بالعجوزين وفعلا يذهب جاد ويبقي اسامه في مصر وتستمر غربه جاد خمس سنوات بعدها يعود بكذبه افتعلها اسامه ولكي يضمن اسامه بقاء جاد في مصر كذب عليه كذبه اخري بانه مريض وسيموت بعد سته اشهر وذلك بالاتفاق مع طبيب . عندها جاد يحاول ان ينفذ رغبات صاحبه كلها حتي انه في النهايه يقرر ان يدفع له كل ماجناه في غربته مهرا للبنت التي احبها لكن اسامه يرفض ان يدفع صاحبه كل ما يملك من اجله ويقرر عدم الزواج في النهايه والد الفتاه يكتشف الوفاء والحب الذي يكنه كل منهما للاخر فيوافق علي زواج ابنته من اسامه ,

همس الجوارى


بداية العرض 00:30:00--- نهاية العرض 02:07:45
ينشغل الدكتور الكبير مراد بطموحاته العلمية والعملية عن زوجته . يتعرف الدكتور احمد مساعد الدكتور مراد بنادية ويشعر بالحب نحوها وتتعلق به ولكنها تقاوم مشاعرها فيعيش في حالة نفسية سيئة . اثناء اجراء مراد عملية جراحية يموت المريض بعد ان يعطيه احمد حقنة خطأ يحوله مراد للتحقيق . يفتح مراد قسم علاج بالمجان لمرض الفشل الكلوي . يزداد حب وتقدير نادية له ويواصلان حياتهما الهادئة ومعها ابنتهما .

السياسى


بداية العرض 03:15:00--- نهاية العرض 04:43:24
تسوء الظروف المعيشية لحسين ، عقب فصله من عمله لنشاطه السياسي . فتدفعه البطالة للانغماس في الخمر ، ويتوسط عوض زميله السابق في الشركة التي كان يعمل بها لدى رئيس الشركة لاعادته الى العمل للاستفادة من علاقته الطيبة بالعمال ، يحصل حسين على امتيازات تبعده تدرجيا عن مبادئه السياسية وما ان تعلم جمالات زوجة حسنين بعودته الى عمله حتى تثور مخاوفها من شراء ضمير زوجها للقضاء على نشاطه السياسي لتتوتر العلاقة بينهما . وعندما تفاجأ به يقبل احدى الجارات تقرر قطع علاقتها به وتطلب الطلاق . وعندما تحصل عليه تنتقل جمالات للاقامة مع خالتها العالمة بشارع محمد علي ثم تعود جمالات لمهنتها الاصلية الرقص في الافراح كمكافاه على تعاونه مع رئيس الشركة يتم ترقية حسين الى مناصب عليا لكنه يظل مفتقدا زوجته السابقة جمالات ويسعى عبثا لاعادتها لعصمته ولمجاملة حسين يخطط عوضي الايذاء جمالات من خلال اتهامها بالدعارة ثم السرقة . غير ان المحاولتين تفشلان ولكن مع ترقي حسين الى منصب اعلى ، تدب الغيرة في قلب عوض ، ليقرر الانتقام حيث يتفق مع جمالات للرقص في حفل زفافه . ويدعو حسين لحضور هذا لاحفل لاحراجه ، وما ان ترقص جمالات حتى يصاب حسين بنوبة غضب عارمة يندفع بقتل عوض في حفل زفافه ويولي الادبار بعد مطاردة مثيرة في شوارع القاهرة يتم القبض على حسين لمحاكمته ليخسر كل شيء

أوضة الفيران


بداية العرض 05:00:00--- نهاية العرض 06:24:03
فيلم روائي يناقش مشكلة الخوف والاوهام في 6 قصص متقاطعه لاشخاص مختلفين في اطر متنوعه تدور جميعها في الاسكندرية فهناك الكهل الخائف من عبور الشارع والارمله الخائفه من مواجهة حقيقة وفاة زوجها والشاب الخائف من مرض والده والعروس الخائفة من الزواج والشابه المقبلة على السفر والطفله وعلاقتها مع جدتها المخيفة .

ثلاثة على مائده الدم


بداية العرض 07:00:00--- نهاية العرض 09:03:51
يقوم رجل الاعمال الكبير نعمان البرنس بنزهة في البحر بيخته الخاص مع زوجته سوسو . لكنه يصدم مركبا صغيرا . فيقتل صيادا فقيرا وابنه دون ان يقصد . يتولى وكيل النيابة حمدي التحقيق في مصرع الصياد وابنه ويشهد بعض الصيادين ضد نعمان ليتم حبسه على ذمة القضية ولكن محاميه ينجح في اثبات براءته بتلفيق شهود نفي . يحرض نعمان احد اعوانه على قتل حمدي الذي نال من مكانته الاجتماعية . وخاصة انه مرشح في انتخابات مجلس الشعب . يتولى رئيس النيابة عمر عدلي التحقيق في القضية ويشك في سلوك نعمان . حيث يتوصل بتحرياته الى انه يدير اعماله بطرق مخالفة للقانون وانه كون ثروته الطائلة في زمن وجيز لتجارته في المخدرات . فيقرر نعمان التخلص من عمر حيث يلفق له قضية زنا ولكن خطته تفشل . فيخطط نعمان لاثبات تورط عمر في عملية تهريب . يدعي عمر الموافقة ولكن نعمان يفاجأ برجال الشرطة . تلقى سوسو مصرعها اثناء المطاردة ويقفز نعمان في مياه البحر. ولكن عمر يصر على البحث عنه والقبض عليه حيا أو ميتا .

فين قلبي


بداية العرض 09:30:00--- نهاية العرض 11:16:17
يتزوج رجل من الفتاة التي كان يحبها، لكنها تتعرض لحادثة تدخل على إثرها في غبيوبة تمتد لثلاث سنوات، وخلال هذه الفترة يتعرف الزوج على فتاة آخرى ويعيش في صراع بين حبه لزوجته الراقدة وبين الفتاة التي أحبها للتو، وما أن يقرر الزواج منها حتى تعود الزوجة الاولى من غبيبوتها.

عمر و سلمى


بداية العرض 11:30:00--- نهاية العرض 13:04:03
عمر شاب غني وغير مبالي وله العديد من العلاقات , يلتقي بسلمي , الفتاه الملتزمه جدا .وتدور الاحداث ويقع تامر بحب سلمي التي تكتشف وعن طريق الصدفه وجود فتاه اخري في حياته , فيحاول عمر ان يتغير وتساعده فرح بالعوده لسلمي ويتزوج منها في النهايه.

البحث عن سيد مرزوق


بداية العرض 13:30:00--- نهاية العرض 15:32:19
يوسف موظف بريء وساذج, يخرج في يوم اجازته ليلتقى بشخصيات غريبة منها صعلوك يرتدي ملابس شارلي شابلن. سيد مرزوق ملياردير غريب الاطوار ومتعدد الوجوه وشخصيته مليئة بالمتناقضات والغموض, يعشق الليل وجلسات المزاج ومن خلال البحث عن ذات سيد مرزوق يجد نفسه متهما بالقتل.

الزمهلوية


بداية العرض 16:00:00--- نهاية العرض 17:56:07
عائلتان تقيمان في منطقه واحده كل عائله منها متعصبه لفريق من الفرق الكبري , الاولي للاهلي والثانيه للزمالك مما يخلق العداء المستحكم فيها بينهم يقوم الشاب ابن العائله الثانية باللعب لصالح الزمالك و الدفاع عن النادي فيصطدم بابنه العائله الاهلويه الا انهما يقعان في الحب فيحاول الشاب الزملكاوي التقرب من حبيبته رغم تعصبه الا انه يقابل بالكراهيه من عائله حبيبته ويشترك في اللعب في احدي المباريات ويحتدم الصراع الا ان الحب يتغلب علي التعصب الكروي.

دعدوش


بداية العرض 18:00:00--- نهاية العرض 19:31:20
حول ما يحدث داخل معسكر إرهابي، منذ الإيقاع بالشباب وإقناعهم بالانضمام للجماعة، والقيام بالعمليات الإرهابية، حيث تقوم هذه الجماعات بالتحدث باسم الدين وأنهم الذين يقومون بحمايته، كل هذا في إطار كوميدي يوضح حقيقة مثل هذه الجماعات والقائمين عليها.

90دقيقة


بداية العرض 20:00:00--- نهاية العرض 21:38:26
عادل شاب رومانسى ينتمى لعائلة ثرية و يحب فتاة تدعى نسمة و يحاول الارتباط بها بينما تقف اسرته ضد هذا الارتباط و تحاول ان تفرض عليه فتاة تدعى شرين و مع اصرار اهله يترك عادل المنزل و يصر على الزواج من حبيبته و يقابلها هو و صديقه تايكو و بيسو و اثناء سيرهم بالسيارة تحدث لهم حادث مروع يفيق عادل بعد الحادثة لتخبره والدته ان نسمة ماتت فيعيش فى ازمة نفسية و عاطفية و تحاول شرين التى تحبه كثيرا ان تخرجه من هذه الازمة فيميل اليها و يخطبها و فى النهاية تحدث مفاجاة تتغير على اثرها الاحداث .

حديد


بداية العرض 22:00:00--- نهاية العرض 23:35:44
شاب يدعى عمار جاد الحق حديد وهو يتيم يعمل كفنان تشكيلي يقع في حب فتاه ثريه تدعى نادين وهي تبادله نفس الشعور ولكن خالها رجل الاعمال الكبير مهدي خطاب لايوافق على هذه العلاقه ابدا، فيقرر عمار ونادين الزواج دون علم اهلها فيقوم رجال مهدي باختطاف نادين وضرب عمار ضربا مبرحا حتى يفقد عينه اليسرى ويدخل السجن اثر تهمه ملفقه من قبل مهدي خطاب ليتغير نمط حياته وكذلك شخصيته الى النقيض التام.

أيام الخادمة أحلام


بداية العرض 00:30:00--- نهاية العرض 02:04:21
ثلاث شخصيات لا تعرف بعضها تلتقي صدفة في زورق لينقلها من الكرخ الى الرصافة، علي العسكري المجند في الجبهة الغربية، احلام الطالبة الجامعية ومهدي الطبيب المنحدر من اسرة شيوعية، هذه الشخصيات لا تعرف بعضها وهي تتطلع لنهر دجلة، لكن مصائرها تتشابك وتتداخل بفعل سياسة كابوسية لطاغية معتوه لتلتقي في مستشفى الامراض العقلية، الجندي على يتهم بالهروب وهو يحاول انقاذ صديقة حسن الجريج (كحيل خالد) يلقى القبض عليه ويتهم بالخيانة تصلم اذنه، ينهار نفسيا ويدخل (الشماعية) احلام الطالبة والعاشقة لاحمد الذي يعمل مع احدى الجماعات الدينية السرية المعارضة يخطبها وفي ليلة الزواج وذروة الفرح يلقى القبض على احمد فيغمى عليها وتصاب بهستيريا انفعالية تودع على اثرها مستشفى الامراض العقلية، مهدي الطبيب الذي لا يسمح له باكمال دراسته العليا لانتماء ابيه المعدوم للحزب الشيوعي العراقي يتأزم وينقل للشماعية كطبيب عقوبة له يتعرض المصح للقصف الاميركي يفر النزلاء بمن فيهم المجانين يحاول مهدي بمعاونة علي انقاذ ما يمكن انقاذه..

فى الحياة حب آخر


بداية العرض 03:15:00--- نهاية العرض 04:55:20
صراع بين الماضي والحاضر وعن فتاة مات زوجها وترك لها ابنها فتتعرف على شاب تقدم للزواج منها واراد ان ينسيها الماضي ويملىء حياتها ولكن النتيجة انها فضلت ان تبقى مع زوجها وترعاه ....

غدي


بداية العرض 05:30:00--- نهاية العرض 07:05:11
في احدى القرى اللبنانيه حيث يعيش الطفل (لابا) الذي يعاني من ثقل في النطق مما يجعله محط سخط وسخريه للعديد من رفاقه في المدرسه حينها بدا (لابا) بتعويض النطق بالكتابه ثم جاء البيانو الى قريته ثم بدا التعلم بالعزف على يد الاستاذ (فوزي) والتخلص من مشكلته مع مرور الايام وصار معلما للموسيقى والغناء وتتزوج ورزق بصبي معاق اسمه (غدي) والذي كانت ثرثرته تثير غضب اهل القريه لانه كان في نظر والده ملاك وهو ما يحاول اثباته لاهل قريته جميعا.

مملكة النمل


بداية العرض 07:30:00--- نهاية العرض 09:36:36
القضية الفلسطينية بأسلوب درامي مؤثر ,يطرح من خلاله معاناة الشعب الفلطسين وذلك يتجسد من خلال قصة حب تجمع بين طارق و جليلة ولا يكتب لهذا الحب ان يشهد النور في ظل الاوضاع السياسية التي تشهدها الاراضي المحتلة فيكتب لهذا الحب ان يغتال بإستشهاد طفلهم سالم الذي يخلق في زنزانة المعتقل ويبقى بعيدا عن اعين والده المقاوم طارق , فيستشهد الطفل ويغتال الحلم . ومع ذلك يظهر الفيلم مدى اصرار الشعب على الاستمرار في الحياه أملا في الحرية و السلام .

كرم الكينج


بداية العرض 10:00:00--- نهاية العرض 11:41:13
رحلة الصمود التي يقوم بها الكينج (محمود عبدالمغني) بدءا من احد المناطق الشعبية الفقيرة ويتحول من مجرد مالك لمحل أجهزة كهربائية الى تاجر مخدرات لكنه خلال هذه الرحلة يصير مطاردا من قبل قوات الشرطة بسبب جرم لم يرتكبه وهو ما يجبره على الخروج من الحارة لتبدأ منذ ذلك الحين رحلة اخرى هدفها محاولة تبرئة ساحته.

دعدوش


بداية العرض 12:00:00--- نهاية العرض 13:31:20
حول ما يحدث داخل معسكر إرهابي، منذ الإيقاع بالشباب وإقناعهم بالانضمام للجماعة، والقيام بالعمليات الإرهابية، حيث تقوم هذه الجماعات بالتحدث باسم الدين وأنهم الذين يقومون بحمايته، كل هذا في إطار كوميدي يوضح حقيقة مثل هذه الجماعات والقائمين عليها.

همس الجوارى


بداية العرض 14:00:00--- نهاية العرض 15:37:45
ينشغل الدكتور الكبير مراد بطموحاته العلمية والعملية عن زوجته . يتعرف الدكتور احمد مساعد الدكتور مراد بنادية ويشعر بالحب نحوها وتتعلق به ولكنها تقاوم مشاعرها فيعيش في حالة نفسية سيئة . اثناء اجراء مراد عملية جراحية يموت المريض بعد ان يعطيه احمد حقنة خطأ يحوله مراد للتحقيق . يفتح مراد قسم علاج بالمجان لمرض الفشل الكلوي . يزداد حب وتقدير نادية له ويواصلان حياتهما الهادئة ومعها ابنتهما .

برد الشتا


بداية العرض 16:00:00--- نهاية العرض 17:14:52
بداية رحلة طبيب الامتياز يوسف(رامز أمير) فى اول نوبتجية ليل له فى إستقبال مستشفى القصر العينى، فى ليلة شتاء باردة، وماقابله من سلبيات وإيجابيات بسبب قلة الإمكانيات، والنماذج البشرية المختلفة، ودوافع ونظرة زملاءه الأطباء فى بداية مشوارهم المهنى، لكونهم أطباء المستقبل.

بلية ودماغه العالية


بداية العرض 18:00:00--- نهاية العرض 20:05:41
بليه الذي يعمل ميكانيكي في إحدى الحارات الفقيرة ويقع في حب فتاة ثرية تدعى (دنيا) كان قد قام بإصلاح سيارتها في إحدى المرات لكن المشكلة أن هناك شابا آخر ينافس بليه على حبها لكن هذا الشاب يطمع في ثروة أبيها فقط، لجأ هذا الشاب إلى العديد من الوسائل غير المشروعة كالغش والتزوير الا ان بلية يكتشف ان هذا الشخص المنافس له في الزواج مجرد لص ونصاب ويستطيع بلية ان يثبت كل ذلك بالمستندات لاهل خطيبته والذين وافقوا في الحال بزواجه من ابنتهم.

نحبك هادي


بداية العرض 20:30:00--- نهاية العرض 22:01:58
هادي شاب تونسي، يحيا حياة اعتيادية تمامًا، حتى أمسى لا ينتظر من حياته أي مفاجآت، ولكن قدرّه سيحركه كما خطط له أناس آخرون، مثل والدته التي تُحيطه برعايتها وحمايتها دومًا، وساعدها على ذلك أنه غير قادر على تطوير قدراته العقلية من تلقاء نفسه. أو رئيسه في العمل الذي يجعله طوّع أوامره التي يصدرها، ويرسم له إيقاعًا لا يخرج عنه؛ هم متحكمون تمامًا في كل خطوة يخطوها، إلى أن يحدث ما خالف توقعات الجميع، حيث يقابل (هادي) امرأة شابة تدعى (ريم) داخل الفندق، ويقع في غرامها

عمر و سلمى


بداية العرض 22:30:00--- نهاية العرض 00:04:03
عمر شاب غني وغير مبالي وله العديد من العلاقات , يلتقي بسلمي , الفتاه الملتزمه جدا .وتدور الاحداث ويقع تامر بحب سلمي التي تكتشف وعن طريق الصدفه وجود فتاه اخري في حياته , فيحاول عمر ان يتغير وتساعده فرح بالعوده لسلمي ويتزوج منها في النهايه.

الهروب الى القمة


بداية العرض 00:30:00--- نهاية العرض 02:18:36
سيد الهوا (نور الشريف) الميكانيكي الفقير الذي يستغله الهجامة في فتح الخزائن في مقابل بضع جنيهات يتعيش منها هو ووالدته المريضة . وبالرغم من إعلانه التوبة ، إلا أنه يظل لصاً في نظر الشرطة . حيث يتم القبض عليه كلما وقعت سرقة في أحد المنازل لينال عقابه . صحيح بأنه ليس لصاً بطبعه ، إلا أن اللصوص يستغلون حاجته الشديدة للمال لعلاج والدته . فهو إنسان بسيط وطيب القلب ، إلا أن قسوة ضابط الشرطة همام (نبيل الحلفاوي) يجبره على الرجوع للسرقة للإنتقام . فبعد أن يهاجم همام بيت سيد ويضربه ويهينه أمام والدته ، والتي بدورها لا تتحمل كل هذا يحدث أمامها وهي التي تعرف بأن إبنها بريء ، تصاب بصدمة وتموت . ويدفعه موت والدته الى إقتحام منزل همام بدافع السرقة والإنتقام . ولكنه يفاجأ بالزوجة داليا (إلهام شاهين) خارجة من الحمام شبه عارية لتثير غرائزه فيحاول إغتصابها ويهرب . وأثناء هروبه ينجو من حادث سيارة ويختفي على إثر الحادث ، بعد أن سجل في عداد الأموات . فبعد الحادث يكتشف همام بأن زوجته حامل بعد أن ظلت بدون إنجاب طوال الجمس سنوات على زواجهما . مما يجعل الشك يتسرب إليه بأن الإغتصاب لم يكن محاولة وإنما تم بالفعل ، فيطلب من زوجته التخلص من الجنين ولكنها ترفض ، ليفرق بينهما الطلاق.أما سيد الهوا فيظهر بشخصية جديدة في المجتمع ، بعد أن إختفى عند صديقته القديمة شهد (عايدة رياض) ، والتي بدورها تقنعه على عمل عملية تجميل بالكومبيوتر ، ليتغير شكله وملامحه تماماً ، ويصبح له إسماً جديداً وهو رجل الأعمال الكبير (وجدي الزيني) ، وليكون واجهة جديدة لمافيا تجارة القمح بقيادة شهد وصديقها الجديد (سعيد عبد الغني) . وبمرور الزمن يصبح سيد الهوا (وجدي الزيني) واحداً من كبار المستثمرين ، ويستضيفه التليفزيون وتجرى له عدة حوارات صحفية ، ومنها تتعرف عليه داليا بصفتها الصحفية وهي لا تعلم بأنه اللص الذي حاول إغتصابها . وتصل الأمور الى أكثر من هذا ، حيث تتكون بينهما علاقة حب . وبعد أن يصبح عضواً في مجلس الشعب ، يصحو ضمير سيد الهوا ، ويرفض أن يلغي عقله على طول الخط ، بل ويرفض أسلوب شركاء السوء في التصفية الجسدية للتخلص من خصومهم . ويدخل في مشاحنات معهم ، ويعلن بأنه لن يتردد في إعلان حقيقة شخصيته مهما كلف الأمر من تضحيات . وبالذات عندما يتضاعف إحساسه بأنه يخدع الجماهير التي أحبته وإلتفت حوله وجعلته عضواً في مجلس الشعب . وأمام جمع غفير يكشف رجل الأعمال (وجدي الزيني) الحقيقة وكل الحقائق التي عرفها من تعامله مع الكبار والمرتشين ، ليكون ذلك هو نهاية حياته برصاصة مصوبة بإتقان من أعدائه المتضررين بكشف كل هذه الحقائق

أمواج الغضب


بداية العرض 03:15:00--- نهاية العرض 04:44:27
بائع كشرى يوقعه حظه العاثر ليكون محلل لسيدة بشعة تدعى سامية مقابل مبلغ من المال ليبدا حياته مع خطيبته زكية يرفض البائع المبلغ المتفق عليه ليكتشف ان سامية حامل منه وانها نسبت الطفل الى الرجل الثرى لترثه يتهم بجريمة ليقضى فى السجن عشر سنوات يخرج من السجن غاضبا ناقما على كل شىء يلجا الى الرياضة ليحقق فيها البطولات ليستحق ضم ابنه اليه

90دقيقة


بداية العرض 05:00:00--- نهاية العرض 06:38:26
عادل شاب رومانسى ينتمى لعائلة ثرية و يحب فتاة تدعى نسمة و يحاول الارتباط بها بينما تقف اسرته ضد هذا الارتباط و تحاول ان تفرض عليه فتاة تدعى شرين و مع اصرار اهله يترك عادل المنزل و يصر على الزواج من حبيبته و يقابلها هو و صديقه تايكو و بيسو و اثناء سيرهم بالسيارة تحدث لهم حادث مروع يفيق عادل بعد الحادثة لتخبره والدته ان نسمة ماتت فيعيش فى ازمة نفسية و عاطفية و تحاول شرين التى تحبه كثيرا ان تخرجه من هذه الازمة فيميل اليها و يخطبها و فى النهاية تحدث مفاجاة تتغير على اثرها الاحداث .

ارض ارض


بداية العرض 07:00:00--- نهاية العرض 08:37:21
3 فتيات صديقات لكل منهن مشكلة فردوس خطيبها فسخ خطبتها لضجره من والدها بينما محاسن تعانى مع امها المريضة و تعجز عن الزواج اما مارى فتحب رمضان رغم اختلاف الديانة و من ناحية اخرى يتعرض الفيلم لصداقة بين ثلاثة شبان هم رمضان و اسامة و محمد الاول و الثانى عاطلين و الثالث طالب بكلية الحقوق مهموم بمشكلتى الصراع العراقى الكويتى و هزيمة الشيوعية يسلط الفيلم الاضواء على اسرة عم ابراهيم المخبر الفقير المتزوج و لديه من الابناء رمضان العاطل و فردوس التى لم تأخذ حظها من التعليم و طفلين صغيرين و عندما يموت الاب يبحث رمضان عن عمل يفشل ان يكون سائق اتوبيس فيعمل ابلاسير فى دار سينما درجة ثالثة و يتبادل الحب مع جارته محاسن مع عجزه المادى عن الزواج منها بينما تتطلع اخته فردوس للزواج من اسامة صديق شقيقها تضطر مارى للزواج من جميل المسيحى بعد يأسها من تحريك مشاعره تجاها اما محمد فقد ارتبط بشقيقته الكبرى شادية التى ربته ثم سافرت ليبكيها و يطلق عليها اسم محمد شارية يقيم مع خاله سيد العفى الذى فقد ساقه اليمنى فى حادث سيارة ليعطى التاكسى الذى كان يعمل عليه لابن اخته محمد و لكنه يستر\ه لعدم جدية محمد و يقوم سيد بالتقاط النساء الساقطات من المقاهى ليلا لانه لم يتزوج .. الصول توفيق جار رمضان كان رافضا للزواج مرتبطا بامه و لكن عندما تعرضت امه لمرض شديد خشى الوحدة و ينجب ابنه صلاح فى سن متأخرة الا انه يظل يبحث عن الوسائل التى تزيد قدرته الجنسية لكنه يلقى حتفه عندما يستشهد فى حرب الخليج تلتحق محاسن بالعمل فى مكتب عواد للاعلانات لكنها تقع فى شبكة دعارة يديرها و عندما يسعى لتجنيد فردوس تقوم محاسن بقتل عواد لتعطى المخدرات لحبيبها رمضان و الذى يشترى ميكروباص قديم بأموال الدعارة ليعمل عليها بالتعاون مع صديقه محمد على السيارة بالنفر بينما تحاكم محاسن على جريمتها .

الزمهلوية


بداية العرض 09:00:00--- نهاية العرض 10:56:07
عائلتان تقيمان في منطقه واحده كل عائله منها متعصبه لفريق من الفرق الكبري , الاولي للاهلي والثانيه للزمالك مما يخلق العداء المستحكم فيها بينهم يقوم الشاب ابن العائله الثانية باللعب لصالح الزمالك و الدفاع عن النادي فيصطدم بابنه العائله الاهلويه الا انهما يقعان في الحب فيحاول الشاب الزملكاوي التقرب من حبيبته رغم تعصبه الا انه يقابل بالكراهيه من عائله حبيبته ويشترك في اللعب في احدي المباريات ويحتدم الصراع الا ان الحب يتغلب علي التعصب الكروي.

بلية ودماغه العالية


بداية العرض 11:30:00--- نهاية العرض 13:35:41
بليه الذي يعمل ميكانيكي في إحدى الحارات الفقيرة ويقع في حب فتاة ثرية تدعى (دنيا) كان قد قام بإصلاح سيارتها في إحدى المرات لكن المشكلة أن هناك شابا آخر ينافس بليه على حبها لكن هذا الشاب يطمع في ثروة أبيها فقط، لجأ هذا الشاب إلى العديد من الوسائل غير المشروعة كالغش والتزوير الا ان بلية يكتشف ان هذا الشخص المنافس له في الزواج مجرد لص ونصاب ويستطيع بلية ان يثبت كل ذلك بالمستندات لاهل خطيبته والذين وافقوا في الحال بزواجه من ابنتهم.

أيام الخادمة أحلام


بداية العرض 14:00:00--- نهاية العرض 15:34:21
ثلاث شخصيات لا تعرف بعضها تلتقي صدفة في زورق لينقلها من الكرخ الى الرصافة، علي العسكري المجند في الجبهة الغربية، احلام الطالبة الجامعية ومهدي الطبيب المنحدر من اسرة شيوعية، هذه الشخصيات لا تعرف بعضها وهي تتطلع لنهر دجلة، لكن مصائرها تتشابك وتتداخل بفعل سياسة كابوسية لطاغية معتوه لتلتقي في مستشفى الامراض العقلية، الجندي على يتهم بالهروب وهو يحاول انقاذ صديقة حسن الجريج (كحيل خالد) يلقى القبض عليه ويتهم بالخيانة تصلم اذنه، ينهار نفسيا ويدخل (الشماعية) احلام الطالبة والعاشقة لاحمد الذي يعمل مع احدى الجماعات الدينية السرية المعارضة يخطبها وفي ليلة الزواج وذروة الفرح يلقى القبض على احمد فيغمى عليها وتصاب بهستيريا انفعالية تودع على اثرها مستشفى الامراض العقلية، مهدي الطبيب الذي لا يسمح له باكمال دراسته العليا لانتماء ابيه المعدوم للحزب الشيوعي العراقي يتأزم وينقل للشماعية كطبيب عقوبة له يتعرض المصح للقصف الاميركي يفر النزلاء بمن فيهم المجانين يحاول مهدي بمعاونة علي انقاذ ما يمكن انقاذه..

و هلأ لوين


بداية العرض 16:00:00--- نهاية العرض 17:34:36
مجموعة من النساء تختلف ديانتهم إلا انهن يجمعهن شيء واحد وهو الحزن محاولين حماية عائلاتهن وقرياتهن من التهديدات الخارجية بقوة ولكن في حالة ان تأخذ الأحداث منحى مأساويا، إلى أي حد يمكنهن أن يصبرن لكي لا يفقدن ما تبقى من عائلاتهم؟

جنينة الأسماك


بداية العرض 18:00:00--- نهاية العرض 19:45:42
شخصيتين الاولي ليلي وهي مقدمة برنامج اسرار الليل في الاذاعة حيث تستمع لاسرار ومشاكل المستمعين اما الشخصيه الثانيه فهو يوسف الذي يعمل صباحا كطبيب تخدير في مستشفي استثماري كبير ومساءا في عياده سريه للاجهاض الفيلم فيه من فلسلفه الحياه حيث ان لكل انسان سر دفين في اعماقه لا يبوح به لاحد حتي الاقربون منه . ومن خلال هذا البرنامج الذي تقدمه ليلي يتمكن المستمعين من تفريغ اسرارهم, قد يتلقوا بعض الاحيان النصيحه ولكن منهم من لا يرغب بالنصيحه وانما يتصل لهدف تفريغ ما بنفسه من اسرار مكبوته اما يوسف فهو شخصيه معقده, فهو طبيب ملتزم بالقوانين في النهار وفي الليل طبيب يقوم بعمليات غير قانونيه سريه .

الحب و السرقه و مشاكل اخرى


بداية العرض 20:30:00--- نهاية العرض 21:59:35
تدور احداث الفيلم عن شخص يدعى موسى يقع في مشكله عند سرقته احدى السيارات ظان بانها اسرائليية وسيكسب عند بيعها وتبدا الاحداث حين اكتشافه بان هناك جندي اسرئيلي داخل الصندوق الخلفي للسيارة

دعدوش


بداية العرض 22:30:00--- نهاية العرض 00:01:20
حول ما يحدث داخل معسكر إرهابي، منذ الإيقاع بالشباب وإقناعهم بالانضمام للجماعة، والقيام بالعمليات الإرهابية، حيث تقوم هذه الجماعات بالتحدث باسم الدين وأنهم الذين يقومون بحمايته، كل هذا في إطار كوميدي يوضح حقيقة مثل هذه الجماعات والقائمين عليها.

إشارة مرور


بداية العرض 00:30:00--- نهاية العرض 02:31:35
الاشاره الحمراء مضيئه لمنع السيارات من التحرك فى انتظار مرور موكب رسمى كما يحدث صدام بين سيارتين لتتوقف الحركه تماما لعدة ساعات تحدث خلالها مفارقات صارخه وتتولد قصة حب بين النقاش ريعو مشجع كرة القدم و الممرضه سميه و هى تهوى الغناء فى الافراح و خلال الاشاره تعانى نعمات من الام الوضع لطفلها الاول بعد زواج دام أربعين عام و تحجزها الاشاره مع زوجها مدرس التاريخ الذى يقود تظاهر يندب فيها حظه رغم تفانيه فى العمل و يحاول الانتحار ويتم انقاذه وتلد زوجته بمساعدة بعض النسوه و الممرضه ويستمرالفيلم فى استعراض نمازج من البشر المحتجزين داخل اشارة المرور و خلال الاشاره هناك محاوله فاشله لتفجير قنبله فى الموكب الرسمى تسفر عن اصابة عجوز بائسه و حفيدتها و دميتها ايضا

إبتزاز


بداية العرض 03:15:00--- نهاية العرض 04:43:11
تعيش نادية مع صديقتها في منزل واحد وتحلم ان تكون نجمة مشهورة وهي تعمل صحفية وموديل اعلانات . تقدم الاختبار وجوه جديدة وتسافر مع فريق العمل الى بيروت وقبل السفر تلتقط صديقتها صورة لهم دون ان يدرون . ويذهبون الى ممدوح الطبيب النفساني المشلول على انه المنتج . يقومون بعمل مكياج وتغير حتى تصبح طبق الاصل من ليلى التي احبها واحبته التي قتلت .ويوهمها انها مريضة نفسيا ويستغل ليسترد اموال ليلى من زوجة ابيها التي تحاول قتل نادية على انها ليلى وتقتل زوجة ابيها ويموت د . ممدوح

نحبك هادي


بداية العرض 05:00:00--- نهاية العرض 06:31:58
هادي شاب تونسي، يحيا حياة اعتيادية تمامًا، حتى أمسى لا ينتظر من حياته أي مفاجآت، ولكن قدرّه سيحركه كما خطط له أناس آخرون، مثل والدته التي تُحيطه برعايتها وحمايتها دومًا، وساعدها على ذلك أنه غير قادر على تطوير قدراته العقلية من تلقاء نفسه. أو رئيسه في العمل الذي يجعله طوّع أوامره التي يصدرها، ويرسم له إيقاعًا لا يخرج عنه؛ هم متحكمون تمامًا في كل خطوة يخطوها، إلى أن يحدث ما خالف توقعات الجميع، حيث يقابل (هادي) امرأة شابة تدعى (ريم) داخل الفندق، ويقع في غرامها

الاطلنطي - ATLANTIC


بداية العرض 07:00:00--- نهاية العرض 08:33:34
شاب صياد يدعى فتاح له علاقات عديده بعدد من المتزلجين الاوروبين اللذين يزورون بلدته الصغيره في المغرب كل عام, ويتبنى بفضلهم اسلوب في الحياه حتى يصير متزلجا بارعا على الماء مثلهم , مما يدفع الى ذهنه بفكره جامحه ان يترك حياته في البلده وراء ظهره ويبدأ في رحله طويله عبر المحيط الاطلنطي بشراعه لكي يتوجه الى اوروبا.

برد الشتا


بداية العرض 09:00:00--- نهاية العرض 10:14:52
بداية رحلة طبيب الامتياز يوسف(رامز أمير) فى اول نوبتجية ليل له فى إستقبال مستشفى القصر العينى، فى ليلة شتاء باردة، وماقابله من سلبيات وإيجابيات بسبب قلة الإمكانيات، والنماذج البشرية المختلفة، ودوافع ونظرة زملاءه الأطباء فى بداية مشوارهم المهنى، لكونهم أطباء المستقبل.

جنينة الأسماك


بداية العرض 11:00:00--- نهاية العرض 12:45:42
شخصيتين الاولي ليلي وهي مقدمة برنامج اسرار الليل في الاذاعة حيث تستمع لاسرار ومشاكل المستمعين اما الشخصيه الثانيه فهو يوسف الذي يعمل صباحا كطبيب تخدير في مستشفي استثماري كبير ومساءا في عياده سريه للاجهاض الفيلم فيه من فلسلفه الحياه حيث ان لكل انسان سر دفين في اعماقه لا يبوح به لاحد حتي الاقربون منه . ومن خلال هذا البرنامج الذي تقدمه ليلي يتمكن المستمعين من تفريغ اسرارهم, قد يتلقوا بعض الاحيان النصيحه ولكن منهم من لا يرغب بالنصيحه وانما يتصل لهدف تفريغ ما بنفسه من اسرار مكبوته اما يوسف فهو شخصيه معقده, فهو طبيب ملتزم بالقوانين في النهار وفي الليل طبيب يقوم بعمليات غير قانونيه سريه .

الهروب الى القمة


بداية العرض 13:30:00--- نهاية العرض 15:18:36
سيد الهوا (نور الشريف) الميكانيكي الفقير الذي يستغله الهجامة في فتح الخزائن في مقابل بضع جنيهات يتعيش منها هو ووالدته المريضة . وبالرغم من إعلانه التوبة ، إلا أنه يظل لصاً في نظر الشرطة . حيث يتم القبض عليه كلما وقعت سرقة في أحد المنازل لينال عقابه . صحيح بأنه ليس لصاً بطبعه ، إلا أن اللصوص يستغلون حاجته الشديدة للمال لعلاج والدته . فهو إنسان بسيط وطيب القلب ، إلا أن قسوة ضابط الشرطة همام (نبيل الحلفاوي) يجبره على الرجوع للسرقة للإنتقام . فبعد أن يهاجم همام بيت سيد ويضربه ويهينه أمام والدته ، والتي بدورها لا تتحمل كل هذا يحدث أمامها وهي التي تعرف بأن إبنها بريء ، تصاب بصدمة وتموت . ويدفعه موت والدته الى إقتحام منزل همام بدافع السرقة والإنتقام . ولكنه يفاجأ بالزوجة داليا (إلهام شاهين) خارجة من الحمام شبه عارية لتثير غرائزه فيحاول إغتصابها ويهرب . وأثناء هروبه ينجو من حادث سيارة ويختفي على إثر الحادث ، بعد أن سجل في عداد الأموات . فبعد الحادث يكتشف همام بأن زوجته حامل بعد أن ظلت بدون إنجاب طوال الجمس سنوات على زواجهما . مما يجعل الشك يتسرب إليه بأن الإغتصاب لم يكن محاولة وإنما تم بالفعل ، فيطلب من زوجته التخلص من الجنين ولكنها ترفض ، ليفرق بينهما الطلاق.أما سيد الهوا فيظهر بشخصية جديدة في المجتمع ، بعد أن إختفى عند صديقته القديمة شهد (عايدة رياض) ، والتي بدورها تقنعه على عمل عملية تجميل بالكومبيوتر ، ليتغير شكله وملامحه تماماً ، ويصبح له إسماً جديداً وهو رجل الأعمال الكبير (وجدي الزيني) ، وليكون واجهة جديدة لمافيا تجارة القمح بقيادة شهد وصديقها الجديد (سعيد عبد الغني) . وبمرور الزمن يصبح سيد الهوا (وجدي الزيني) واحداً من كبار المستثمرين ، ويستضيفه التليفزيون وتجرى له عدة حوارات صحفية ، ومنها تتعرف عليه داليا بصفتها الصحفية وهي لا تعلم بأنه اللص الذي حاول إغتصابها . وتصل الأمور الى أكثر من هذا ، حيث تتكون بينهما علاقة حب . وبعد أن يصبح عضواً في مجلس الشعب ، يصحو ضمير سيد الهوا ، ويرفض أن يلغي عقله على طول الخط ، بل ويرفض أسلوب شركاء السوء في التصفية الجسدية للتخلص من خصومهم . ويدخل في مشاحنات معهم ، ويعلن بأنه لن يتردد في إعلان حقيقة شخصيته مهما كلف الأمر من تضحيات . وبالذات عندما يتضاعف إحساسه بأنه يخدع الجماهير التي أحبته وإلتفت حوله وجعلته عضواً في مجلس الشعب . وأمام جمع غفير يكشف رجل الأعمال (وجدي الزيني) الحقيقة وكل الحقائق التي عرفها من تعامله مع الكبار والمرتشين ، ليكون ذلك هو نهاية حياته برصاصة مصوبة بإتقان من أعدائه المتضررين بكشف كل هذه الحقائق

المهرجان


بداية العرض 16:00:00--- نهاية العرض 17:36:48
يتناول الفيلم أغاني المهرجانات التي باتت موجةً رائجةً في السنوات الأخيرة، مركزًا في ذلك على اثنين من مطربي هذه الأغاني (علاء فيفتي وسادات) اللذين يقطنان في إحدى المناطق الشعبية ويجدان أنفسهما في مواجهة العديد من التحديات من أجل إثبات الذات في عالم صناعة موسيقى المهرجانات ،والوقوف في وجه الانتقادات المستمرة التي يتعرضان لها من كافة أهالي المنطقة .

الباب يفوت أمل


بداية العرض 18:00:00--- نهاية العرض 19:22:16
مشاكل دائرة ومستمرة بين زوجين، حيث تتعرض المحامية أمل (درة) للكثير من المواقف الكوميدية مع زوجها الطبيب البيطري الذي يدعى توفيق (شريف سلامة)، منها مواصلتها العمل وهي في الشهور الأخيرة من الحمل، مما يعرضها للشعور بآلام الولادة أثناء إحدى المرافعات.

رحلة يوسف


بداية العرض 20:00:00--- نهاية العرض 21:30:04
حول سرقة مخطوطة من مصر على يد عصابة متعددة الجنسيات، تحت قيادة رئيسهم الذي كانت له ابنة من زوجة سابقة، لكنه لم يكن يعلم ذلك، وهو ما أدى إلى تورط هذه الإبنة في إحدى الجرائم التي قام بها.

بلية ودماغه العالية


بداية العرض 22:00:00--- نهاية العرض 00:05:41
بليه الذي يعمل ميكانيكي في إحدى الحارات الفقيرة ويقع في حب فتاة ثرية تدعى (دنيا) كان قد قام بإصلاح سيارتها في إحدى المرات لكن المشكلة أن هناك شابا آخر ينافس بليه على حبها لكن هذا الشاب يطمع في ثروة أبيها فقط، لجأ هذا الشاب إلى العديد من الوسائل غير المشروعة كالغش والتزوير الا ان بلية يكتشف ان هذا الشخص المنافس له في الزواج مجرد لص ونصاب ويستطيع بلية ان يثبت كل ذلك بالمستندات لاهل خطيبته والذين وافقوا في الحال بزواجه من ابنتهم.

قليل من الحب كثير من العنف


بداية العرض 00:30:00--- نهاية العرض 02:25:37
طلعت مهندس ابن أحد الأثرياء ويتزوج من بطة الفتاة الشعبية ويريد الارتباط بعائلة أرستقراطية عائلة يونس صديقه بينما سيد العتر تابعه يراود بطة وتنتهي الأحداث بقتل بطة في الواقع وفي الرواية الأخرى القضاء على كل الفوارق

اليتيم والحب


بداية العرض 03:15:00--- نهاية العرض 05:00:04
تتوفي زوجة المهندس حسن وتترك له ابنه (رامي) تقوم هند مدرسة رامي برعايته بصورة فائقة .. في حين يحاول احد المقاولين بالغش في بعض الاساسات ويتصدى لهم المهندس حسن .. يقوم المقاول بخطف رامي ابن المهندس ويتصدى المهندس لهم ويتم القبض على المقاول وعودة رامي لابيه

الحب و السرقه و مشاكل اخرى


بداية العرض 05:15:00--- نهاية العرض 06:44:35
تدور احداث الفيلم عن شخص يدعى موسى يقع في مشكله عند سرقته احدى السيارات ظان بانها اسرائليية وسيكسب عند بيعها وتبدا الاحداث حين اكتشافه بان هناك جندي اسرئيلي داخل الصندوق الخلفي للسيارة

الامبراطورة


بداية العرض 07:00:00--- نهاية العرض 09:03:38
زنوبة امرأه بدأت من السطح ، بدأت خادمة في بيت أسرة ضابط الشرطة احمد ، تطرد من المنزل لعلاقتها الجنسية به ، تقرر الانتقام ، تشكل زنوبة واخواها سالم وزينهم امبراطورية لتجارة المخدرات ، تقضى زنوبة على كل المنافسين ، تنفرد زنوبة بالقمة وحدها ، تعقد زنوبة صداقة مع مجدى ابن احد الوزراء . يموت اخوها ، وتعقد معاهدة صلح مع الضابط احمد ، ثم تضع له السم ، ويتم القبض عليهاا.

و هلأ لوين


بداية العرض 09:30:00--- نهاية العرض 11:04:36
مجموعة من النساء تختلف ديانتهم إلا انهن يجمعهن شيء واحد وهو الحزن محاولين حماية عائلاتهن وقرياتهن من التهديدات الخارجية بقوة ولكن في حالة ان تأخذ الأحداث منحى مأساويا، إلى أي حد يمكنهن أن يصبرن لكي لا يفقدن ما تبقى من عائلاتهم؟

الباب يفوت أمل


بداية العرض 11:30:00--- نهاية العرض 12:52:16
مشاكل دائرة ومستمرة بين زوجين، حيث تتعرض المحامية أمل (درة) للكثير من المواقف الكوميدية مع زوجها الطبيب البيطري الذي يدعى توفيق (شريف سلامة)، منها مواصلتها العمل وهي في الشهور الأخيرة من الحمل، مما يعرضها للشعور بآلام الولادة أثناء إحدى المرافعات.

إشارة مرور


بداية العرض 13:30:00--- نهاية العرض 15:31:35
الاشاره الحمراء مضيئه لمنع السيارات من التحرك فى انتظار مرور موكب رسمى كما يحدث صدام بين سيارتين لتتوقف الحركه تماما لعدة ساعات تحدث خلالها مفارقات صارخه وتتولد قصة حب بين النقاش ريعو مشجع كرة القدم و الممرضه سميه و هى تهوى الغناء فى الافراح و خلال الاشاره تعانى نعمات من الام الوضع لطفلها الاول بعد زواج دام أربعين عام و تحجزها الاشاره مع زوجها مدرس التاريخ الذى يقود تظاهر يندب فيها حظه رغم تفانيه فى العمل و يحاول الانتحار ويتم انقاذه وتلد زوجته بمساعدة بعض النسوه و الممرضه ويستمرالفيلم فى استعراض نمازج من البشر المحتجزين داخل اشارة المرور و خلال الاشاره هناك محاوله فاشله لتفجير قنبله فى الموكب الرسمى تسفر عن اصابة عجوز بائسه و حفيدتها و دميتها ايضا

يلا عقبالكن


بداية العرض 16:00:00--- نهاية العرض 17:38:11
حول اربع نساء لكل منهن قصتها ومشاكلها قاربن بلوغ الاربعين من العمر وما زلنا عازبات و نظرة المجتمع الى النساء العازبات وموضوع الزواج وضغط الواقع عليهم بسبب قرارهم.

إحنا إتقابلنا قبل كده


بداية العرض 18:00:00--- نهاية العرض 19:24:28
قصة امرأة اسمها ساره يخونها زوجها في يوم عيد زواجهما وذلك عندما ذهبت لاحضار الهدايا و عادت الى البيت و وجدت زوجها نائم مع امرأه اخرى وبالتالي تقرر الانفصال عنه وتذهب الى صديقة قديمة لها بحكم انها ليس لها اهل وتتعرف على عدة اشخاص ومنهم من يحاول التقرب منها و التودد اليها في الوقت الذي يحاول زوجها اقناعها بالعوده الى البيت ولكنها تصر على الطلاق ولا تعود اليه . بالاضافة لاحداث اخرى مثيرة .

مدن ترانزيت


بداية العرض 20:00:00--- نهاية العرض 21:10:34
عودة ليلى كامل 36 عاما الى مدينتها عمان في محاولة لاستعادة حياتهاالسابقة الى جوار اسرتها لكن حياتها في الخارج ابعدت عينها عن التحول الكبير الذي اصاب بلدتها البسيطة سابقا فتنصدم بالواقع الجديدوتنهال عليها التوتلاات من كل جانب وتكتشف ان كل شئ تغير الناس العادات طريقة العيش والمدينة التى ترعرعت بها

جنينة الأسماك


بداية العرض 22:00:00--- نهاية العرض 23:45:42
شخصيتين الاولي ليلي وهي مقدمة برنامج اسرار الليل في الاذاعة حيث تستمع لاسرار ومشاكل المستمعين اما الشخصيه الثانيه فهو يوسف الذي يعمل صباحا كطبيب تخدير في مستشفي استثماري كبير ومساءا في عياده سريه للاجهاض الفيلم فيه من فلسلفه الحياه حيث ان لكل انسان سر دفين في اعماقه لا يبوح به لاحد حتي الاقربون منه . ومن خلال هذا البرنامج الذي تقدمه ليلي يتمكن المستمعين من تفريغ اسرارهم, قد يتلقوا بعض الاحيان النصيحه ولكن منهم من لا يرغب بالنصيحه وانما يتصل لهدف تفريغ ما بنفسه من اسرار مكبوته اما يوسف فهو شخصيه معقده, فهو طبيب ملتزم بالقوانين في النهار وفي الليل طبيب يقوم بعمليات غير قانونيه سريه .

حسن اللول


بداية العرض 00:30:00--- نهاية العرض 02:35:30
يحكي الفيلم عن حسن اللول (أحمد زكي) ، مهرب صغير من بورسعيد ، ينتمي الى أسرة بسيطة مكافحة ، شأنها شأن الكثير من الأسر المصرية .. يعمل مثل الكثيرين من مواطني بورسعيد في تجارة نصفها مشروع والنصف الثاني قائم على المهارة والذكاء وحسن التصرف مع ضباط الجمرك والمسئولين فيه . وهو بالرغم من إشتغاله في التهريب ، إلا أنه نموذج لإبن البلد ، كما عرفناه في الكثير من الافلام المصرية ، بشهامته وحسن تدبيره وإيمانه بقيم أخلاقية وإجتماعية ثابتة . هذا رغم الحياة التي يحياها والعمل الذي يمارسه . وربما يعود ذلك أصلاً الى تكوينه العائلي المتين ، والى إضطراره السير في طريق فرضته السوق الحرة المقامة في بورسعيد وإختلاف طرق الحياة فيها . فهو مثلاً لا يلوث يديه بتهريب المخدرات ، بل يحاول أن يأخذ الحياة (بفتاكة) .. يناورها بيديه وقلبه ولسانه ومن خلال تتابع الأحداث نكتشف بأن حسن اللول لم يكن سعيداً بمهنته ، فهو حاصل على دبلوم صنايع ، ولكنه يهوى السياقة لانها تساعده على الهرب من حزنه الدفين . ونراه يعاني كثيراً داخل مدينة موحشة نزح منها الاب والاخت ليعيشا في المطرية ويعيش ذكريات حزينة عن شقيقه الذي مات غرقاً ضحية لفساد الذمم . وتأتي علاقته العاطفية بفتيما لتؤكد مدى أحاسيسه المرهفة وقدرته على التعامل مع الامور برجولة وأمانة

فل الفل


بداية العرض 03:15:00--- نهاية العرض 05:42:49
عادل مساعد ساحر في السيرك ، يفقد وظيفته بسبب المتفرجة زينب التي يقابلها في احد الافراح ، وتفقد ايضا وظيفتها بسبب قيامها بالسرقة ذات يوم . يتزوجان ويعيشان في المقابر . يعمل في ملهى ليلي يتعرض عادل للعديد من المتاعب بسبب شهامته ويدخل السجن اكثر من مرة وتفرج عنه المباحث تلد امرأته نوأم

رحلة يوسف


بداية العرض 06:00:00--- نهاية العرض 07:30:04
حول سرقة مخطوطة من مصر على يد عصابة متعددة الجنسيات، تحت قيادة رئيسهم الذي كانت له ابنة من زوجة سابقة، لكنه لم يكن يعلم ذلك، وهو ما أدى إلى تورط هذه الإبنة في إحدى الجرائم التي قام بها.

تحت رمال بابل


بداية العرض 07:45:00--- نهاية العرض 09:11:51
حول نهاية حرب الخليج عام 1991، وتحكي قصة الجندي العراقي إبراهيم الذي رجع من الكويت، في رحلة إياب محفوفة بالموت، وفي صحراء العودة يُلقي الحرس الجمهوري القبض على الجندي إبراهيم، وبلا تضييع للوقت يصبح الجندي خائنا للوطن الذي عاد إليه. ويعيش إبراهيم وقتا عصيبا في سجون نظام صدام، مثل غيره من المعتقلين بينما تلوح نسائم الحرية عاليا فوق انتفاضة المقابر الجماعية في بابل.

المهرجان


بداية العرض 09:30:00--- نهاية العرض 11:06:48
يتناول الفيلم أغاني المهرجانات التي باتت موجةً رائجةً في السنوات الأخيرة، مركزًا في ذلك على اثنين من مطربي هذه الأغاني (علاء فيفتي وسادات) اللذين يقطنان في إحدى المناطق الشعبية ويجدان أنفسهما في مواجهة العديد من التحديات من أجل إثبات الذات في عالم صناعة موسيقى المهرجانات ،والوقوف في وجه الانتقادات المستمرة التي يتعرضان لها من كافة أهالي المنطقة .

إحنا إتقابلنا قبل كده


بداية العرض 11:30:00--- نهاية العرض 12:54:28
قصة امرأة اسمها ساره يخونها زوجها في يوم عيد زواجهما وذلك عندما ذهبت لاحضار الهدايا و عادت الى البيت و وجدت زوجها نائم مع امرأه اخرى وبالتالي تقرر الانفصال عنه وتذهب الى صديقة قديمة لها بحكم انها ليس لها اهل وتتعرف على عدة اشخاص ومنهم من يحاول التقرب منها و التودد اليها في الوقت الذي يحاول زوجها اقناعها بالعوده الى البيت ولكنها تصر على الطلاق ولا تعود اليه . بالاضافة لاحداث اخرى مثيرة .

قليل من الحب كثير من العنف


بداية العرض 13:30:00--- نهاية العرض 15:25:37
طلعت مهندس ابن أحد الأثرياء ويتزوج من بطة الفتاة الشعبية ويريد الارتباط بعائلة أرستقراطية عائلة يونس صديقه بينما سيد العتر تابعه يراود بطة وتنتهي الأحداث بقتل بطة في الواقع وفي الرواية الأخرى القضاء على كل الفوارق

فيلا 69


بداية العرض 16:00:00--- نهاية العرض 17:48:28
حسين(خالد ابو النجا) صاحب احد مكاتب الاستشارات الهندسيه، لذى يفرض على نفسه اطارا من العزله في منزله، محاولا حماية هذا الاطار العازل بطلريقه تعامل فظه مع جميع من حوله،حتى تقوم شقيقته الكبرى نادره (لبلبه) بصحبة حفيدها بالاقامه معه في منزله بعد موافقة حسين على مضض، مما يساعد على تبدل الكثير من التفاصيل في نظام حياته.

عودة الندله


بداية العرض 18:00:00--- نهاية العرض 19:41:05
إستفتاح هى وزوجها جعبل يمارسان السرقة ، وأثناء عملية سرقة فيلا معينة يتم القبض عليها بينما يهرب زوجها ، ويحكم عليها بالمؤبد ، وتخرج بعد قضاء مدة العقوبة وتبحث عن زوجها وإبنها ، فتجد زوجها وقد تزوج من سيدة تدعى صافي وأوهموا إبنها أن أمه هي تلك السيدة ، وتحاول إستفتاح إستعادة إبنها بينما يحاول جعبل إبعادها عن حياته الجديدة وتتوالي الأحداث .

لا مؤاخذة


بداية العرض 20:00:00--- نهاية العرض 21:32:52
طفلٍ مسيحي يدعى هاني عبد الله بيتر (أحمد داش) يُتوفى والده على نحو مفاجيء، وسرعان ما تتراكم المشاكل على والدته حين تكتشف أن ميراث زوجها متمثلٌ في ديونٍ طائلة، فتضطر الأم لنقل هاني لمدرسة حكومية بدلًا من مدرسته الخاصة. وحيث إن هذا الطفل خائفٌ من الاضطهاد الديني، فيدعي أمام الجميع في المدرسة أنه طفلٌ مسلم لتتوالى الأحداث، وتتعقد الأمور وترصد المشاهد كثيرًا من المواقف والتعقيدات التي تتعلق بتلك القضية.

الباب يفوت أمل


بداية العرض 22:00:00--- نهاية العرض 23:22:16
مشاكل دائرة ومستمرة بين زوجين، حيث تتعرض المحامية أمل (درة) للكثير من المواقف الكوميدية مع زوجها الطبيب البيطري الذي يدعى توفيق (شريف سلامة)، منها مواصلتها العمل وهي في الشهور الأخيرة من الحمل، مما يعرضها للشعور بآلام الولادة أثناء إحدى المرافعات.