مستر كاراتية


بداية العرض 00:30:00--- نهاية العرض 02:21:28
صلاح شاب ريفي تضطره الظروق للذهاب للقاهرة كي يعمل في احد الجراجات .يلتقي بأنماط بشرية مختلفة تثير انتباهه لعبة الكراتيه المنتشرة في اشرطة الفيديو . يقرر ان يتعلم هذه اللعبة . يتعرض لحادث نتيجة تهور صبي مراهق يؤدي الى كسر في قدمه . يقرر ترك عمله في الجراج ويعمل سائس فيحقق دخلا لا بأس به . ومن خلال هذا الموقع يصطدم برجال احد اصحاب النفوذ . يحاول صلاح الابلاغ عن هذا الشخص الذي يدعي ابو الوفا.يتمكن بمفرده مصارعة مجموعة من رجاله . يقرر صلاح ان يأخذ الفتاة التي احبها ويعود بها الى قريته ليزرع الارض ويحصدها .

زكية زكريا فى البرلمان


بداية العرض 03:15:00--- نهاية العرض 04:36:18
عاش برهومة الذي كانت تتغذى على حلمه البارومة عاجزا عن تحقيق أبسط أحلامه حيث فرضت عليه الحياة ظروفا صعبة ليشترك برهومة مع كل شاب في العيش على حلم دون أن يتطور لذلك الحلم يوما ليصبح حقيقة فالمجتمع بأسره يعاني من الوهن والضعف الذي يلقي بظلاله المخيفة على حياة الجميع...فقد تدهور الحال ببرهومة (إبراهيم نصر) الذي يفشل في إتمام الزواج بخطيبته عزت (عايدة رياض) حيث يضيق عليه والدها كامل (عثمان عبد المنعم) الخناق لسرعة إتمامه للزواج رغم أنه لا يستطيع الوفاء بمستلزمات ذلك الزواج ويقرر برهومة أن يكسب المال بطريقة غير شرعية برفقة صديقه ميلي (عادل الفار) من خلال مهنة التسول، ويتم القبض على برهومة الذي كان متنكرا في شخصية امرأة، ويكتشف ضابط الشرطة وائل (محمد أبو داود) تنكر برهومة ليوبخه لكنه يلاحظ الشبه الكبير بين برهومة وإحدى السيدات التي كان يحبها أحد تجار المخدرات أبو النجا بشلة (يوسف داود) فيطلب وائل من برهومة مساعدته في القيام بمهمة سرية للقبض على أبو النجا بشلة، ويقبل برهومة المهمة حيث يتنكر في شخصية إحدى السيدات ليكون زكية زكريا الحب الأول والأخير لأبو النجا الذي يهيم سعادة عندما يعلم بأمر وجود زكية ليلتقط الطعم الذي ألقاه له الضابط وائل في سذاجة ويصطحب برهومة المتنكر في شخصية زكية إلى منزله، وتعلم بذلك طليقته (جليلة محمود) وأم ابنته جينا (داليا حسين) وتقرر التخلص من غريمتها وترسل بعض الرجال لتنفذ خطتها ولكن يتمكن برهومة المتنكر في شخصية زكية من النجاة، في حين يقترح (ناجي سعد) على رئيسه أبو النجا بضرورة وجود من ينافسه في الحملة الانتخابية لإثبات نزاهتها ليقترح أبو النجا على زكية خوض انتخابات البرلمان كمنافس له ويظل برهومة متنكرا ومراقبا لأبو النجا حتى يعلم بميعاد الصفقة ومكان التسليم وبالفعل يرشد عنه الضابط وائل الذي يلقي القبض على أبو النجا متلبسا ولا تنتهي مهمة برهومة عند هذا الحد حيث ينجح في الانتخابات ليطلب المسئولين منه إجراء إحدى العمليات الجراحية حتى يصبح سيدة حقيقية حيث أن رفضه لإجراء تلك العملية يخالف الدستور فهل سيوافق برهومة أن يكون زكية زكريا أم يلوذ بالفرار؟

عريس من جهة أمنية


بداية العرض 05:00:00--- نهاية العرض 06:35:45
يحاول رجل الأعمال خطاب البخارى إبعاد كافة الشباب الذين يتقدمون لخطبة ابنته الوحيدة حبيبة وذلك بسبب حبه الشديد لها، وينجح فى ذلك فعلا، فى الوقت نفسه الذى يمارس نزواته مع زبونات البازار الذى يملكه. يتقدم لخطبة ابنته الضابط طارق، الذى سبق له أن أخرجه من مأزق فى أحد الأقسام، يحاول خطاب بشتى الطرق إبعاد طارق عن طرق ابنته فيضع له العراقيل، التى ينجح طارق فى اجتيازها ومنها الشهادات والشقة، كما ينغص على ابنته التى توافق على الزواج من خطيبها هذا وان تضع أباها أمام الأمر الواقع. يسافر العروسان إلى إحدى الجزر البعيدة لقضاء شهر العسل، ويفاجأن بان الأب هناك ينغص عليهما. سرعان ما تأتى انشراح أم العروس كى تتصدى له، وسرعان ما تحمل حبيبة، وعندما تلد، يبدو الاب كأنه قد بارك الزواج، يتزوج من انشراح، لكنه لا يستطيع أن يقتل مشاعر الغيرة تجاه حفيدته التى صارت طفلة جميلة.

آخر أيام المدينة


بداية العرض 07:00:00--- نهاية العرض 08:58:42
في عام 2009، وداخل مدينة القاهرة العريقة، تدور حياة خالد المخرج الشاب الذي يحاول أن يصنع فيلما عن تلك المدينة وما تحمله من أحلام في الوقت الذي يعاني فيه من احتمالية أن يُطرد من شقته، والمرأة التي يحبها تريد أن تهاجر خارج مصر، متذكرًا في نفس الوقت أيام طفولته عندما كانت القاهرة مكانا أكثر إشراقا..

مفيش فايدة


بداية العرض 09:30:00--- نهاية العرض 11:12:28
موظف يعمل في أحد البنوك في قسم القروض ويتم ترفيعه من قبل مديره ليصبح مدير الإئتمان , مسؤوليته تقع في تقديم المستندات و التقارير المناسبه عن الاشخاص الذين يتقدمون في طلب القروض .وتكمن المشكلة في انه يتمتع بحاسه خاصه تُمكنه من معرفه حقيقه الاشخاص الذين سيلتزمون في تسديد القروض و الاشخاص النصابين ،و هذه الحاسة تجعله يقع في العديد من المشاكل و الأزمات .فيحرم شخصا مسكين من تمويل مشروعه بالقرض بحجه انه غير مناسب وضماناته غير كافيه .فتصيبه اللعنه وعقدة الذنب بعد ان راه اصبح شحاتا هو واطفاله .ويقع في فخ مدير البنك الذي يدبر عمليه سرقة للبنك من خلال عصابه تتقدم للبنك على انها مجموعه شركات تجاريه معروفه في العالم تطلب قرض بقيمه مليون الف جنيه, ويتم اخضاعه على التوقيع بالتهديد علي الرغم من قناعته بعدم كفاءه هذه الجهه .ويصبح في صراع مع ضميره الذي يدفعه وبشده لفضح المدير و التلاعبات و الاختلاسات التي تحدث في البنك.وبعد عناء يكتشف هذا الموظف أن المال لا يضمن السعاده مهما كان حجمه .

صعيدي فى الجامعة الامريكية


بداية العرض 11:30:00--- نهاية العرض 13:30:32
خلف الدهشوري (محمد هنيدي) طالب صعيدي حصل على ترتيب أول في الثانوية العامة ، فحاز على جائزة الالتحاق بالجامعة الأمريكية في القاهرة ، يسافر ويقيم هناك مع اثنين من زملائه ، وفي الجامعة يتعرف على زملاء عديدين ويقع في حب زميلته (عبلة) التي كان يشاغلها استاذها بالجامعة، وكانت (سيادة) تحبه، ولكنه لا يبادلها نفس الشعور وعندما تخبرهم عبلة بخطبتها على سراج، وتبدأ (سيادة) في جذبه يحبها ويقرر الزواج منها.

نور العيون


بداية العرض 14:00:00--- نهاية العرض 15:53:31
يقوم دعبس بقتل غريمه حسونة . تلد ارملته مولودتها نور . تمر السنوات وتموت الام وتتزوج نور من ابن عمها محسن الذي يحاول ان يدفعها للرذيلة ويتسبب في الزج بها في السجن في قضية دعارة هي بريئة منها . تنتهي مدة عقوبتها وتحصل على الطلاق . تسعى للعمل في مصنع دعبس فهي تريد الانتقام منه . يحاول التودد اليها ولكنها تصده فيطردها . تحترف الرقص وتصبح راقصة مشهورة تتقابل مع دعبس ويعاود محاولته الايقاع بها . عندما يفشل يعرض عليها الزواج . يعترف لها بجريمته فتكشف له عن حقيقتها يقع في قبضة رجال الشرطة المختبئين.

أخر ورقة


بداية العرض 16:00:00--- نهاية العرض 17:20:04
صدمت منى بسيارتها الطفل اليتيم كريم فقتلته، وأصيبت بصدمة نفسية، جعلتها تتخيل أن كريم عاش وكبر، وتؤلف رواية عنه، وقد عانى فى حياته من فقد الأحبة، وظلم الجميع له، وهضم حقه فى حياة لا تنصف الضعيف، وتخيلت منى نفسها نور بطلة الرواية، التى أحبت كريم، وتمنت الحياة معه، وعانت من حرمانها من الحياة معه، وفى النهاية لم يتحمل كريم البعد عن نور فأقدم على الإنتحار، ليعيش معها فى حياة أخرى، أبدية أكثر عدلا.

العيال هربت


بداية العرض 20:30:00--- نهاية العرض 22:17:34
حسن، وعرفة، وسلطان مجموعة من الأصدقاء يعملون في مجال إحياء الأفراح عن طريق الزفة بالدراجات البخارية في منطقة سيوف بالإسكندرية، كل شاب منهم يعيش قصة مختلفة، ولكنهم يجتمعون في نفس الحلم وهو السفر للخارج، ويحاول صديقهم فضل مطرية ساعدتهم في تحقيق حلمهم بعد أن خاض تجربة السفر بنجاح، إلا أنهم يقعون فريسة لشخص يُدعى (الباشا)، حيث يقوم بتزوير أوراقهم وجوازات السفر الخاصة بهم وشهادات الخدمة العسكرية، وفي الوقت الذي يبدأ حلمهم في التحقق تحدث المفاجأة .

أخلاق العبيد


بداية العرض 22:30:00--- نهاية العرض 00:11:01
يعاني رجل الأعمال رضوان الجمال (خالد الصاوي) من اضطراب نفسي، يجعله عرضة لأي انهيار عصبي، يعود من الخارج إلى مصر محاولًا البدء من جديد لكن تعترض حياته العديد من المواقف التي تغير مجراها.

لحظة خطر


بداية العرض 00:30:00--- نهاية العرض 02:02:30
يعمل ادهم محاسبا في احدى الشركات, يكتشف ان صاحب الشركة عبدالسلام قد استورد شحنة فراخ ملوثة بالهيرويين. يستشيط ادهم غيظا ويقرر قتله الا انه يتقابل مع دكتوة التحاليل هند وترجعه عن قراره, تقوم بتحليل الفراخ وتكتشف فعلا انها ملوثة بالهيرويين يبلغ ادهم رجال الشرطة فيقبضون على عبد السلام. يموت ابن عبدالسلام في حادث سيارة يتفق ادهم مع هند على الزواج.

سفينة الحب والعذاب


بداية العرض 03:15:00--- نهاية العرض 04:57:54
حسن شاب في الجامعة سجن بتهمة القتل وتساعده جارته الهام بالعناية بوالدته وخرج من السجن وتؤمن له الوظيفة في المكان الذي تعمل فيه وتعيش الهام قصة حب جميلة مع حسن حيث تنتهي بالغلط حيث يقوم حسن بقتلها في مدينة الملاهي لكي يتزوج من بنت صاحب الشركة ولكن الحقيقة تنكشف ويحكم على حسن بالاعدام.

برد الشتا


بداية العرض 05:30:00--- نهاية العرض 06:44:52
بداية رحلة طبيب الامتياز يوسف(رامز أمير) فى اول نوبتجية ليل له فى إستقبال مستشفى القصر العينى، فى ليلة شتاء باردة، وماقابله من سلبيات وإيجابيات بسبب قلة الإمكانيات، والنماذج البشرية المختلفة، ودوافع ونظرة زملاءه الأطباء فى بداية مشوارهم المهنى، لكونهم أطباء المستقبل.

الاطلنطي - ATLANTIC


بداية العرض 07:30:00--- نهاية العرض 09:03:34
شاب صياد يدعى فتاح له علاقات عديده بعدد من المتزلجين الاوروبين اللذين يزورون بلدته الصغيره في المغرب كل عام, ويتبنى بفضلهم اسلوب في الحياه حتى يصير متزلجا بارعا على الماء مثلهم , مما يدفع الى ذهنه بفكره جامحه ان يترك حياته في البلده وراء ظهره ويبدأ في رحله طويله عبر المحيط الاطلنطي بشراعه لكي يتوجه الى اوروبا.

يوم من الأيام


بداية العرض 09:30:00--- نهاية العرض 10:52:15
عدد من قصص الحب التي يتم استعراضها بالتزامن مع سفر عدد من الركاب على متن حافله سياحيه بين مدينتي القاهره والمنصوره.

مستر كاراتية


بداية العرض 14:00:00--- نهاية العرض 15:51:28
صلاح شاب ريفي تضطره الظروق للذهاب للقاهرة كي يعمل في احد الجراجات .يلتقي بأنماط بشرية مختلفة تثير انتباهه لعبة الكراتيه المنتشرة في اشرطة الفيديو . يقرر ان يتعلم هذه اللعبة . يتعرض لحادث نتيجة تهور صبي مراهق يؤدي الى كسر في قدمه . يقرر ترك عمله في الجراج ويعمل سائس فيحقق دخلا لا بأس به . ومن خلال هذا الموقع يصطدم برجال احد اصحاب النفوذ . يحاول صلاح الابلاغ عن هذا الشخص الذي يدعي ابو الوفا.يتمكن بمفرده مصارعة مجموعة من رجاله . يقرر صلاح ان يأخذ الفتاة التي احبها ويعود بها الى قريته ليزرع الارض ويحصدها .

زي عود الكبريت


بداية العرض 16:00:00--- نهاية العرض 17:20:57
حكاية كوميدية ابتكرها الفنان الراحل حسين الامام بهدف تقديم تحية وتقدير لنجوم السينما المصرية في عصورها الذهبية حيث تعتمد الحكاية الرئيسيه للفيلم على المزج بين مشاهد من بطولة 21 نجم من نجوم افلام الابيض والاسود مع مشاهد اخرى من تأليف الامام وبطولته ليكون الناتج النهائي اعادة اكتشاف النجوم القدامى في سياق جديد

التجربة الدانمركية


بداية العرض 18:00:00--- نهاية العرض 19:46:04
قدري بيه المنياوي (عادل امام) رئيس جهاز الشباب والرياضة الذي يعيش حياة سعيدة مع اولاده الرياضيين الاربعة (محمود - عبدالرحمن - ابراهيم - حسين - / مجدي كامل / خالد سرحان / تامر هجرس / احمد التهامي ) ويتم اختياره لشغل منصب وزير الرياضة في احدى التعديلات الوزارية ويبدا في شغل مهام منصبه الجديد بنجاح ولكن يلقى بعض المشاكل بسبب تصرفات اولاده وفي احدى الايام يزور وزير الشباب والرياضة الدانمركي مصر على راس وفد كبير في زيارة رسمية لمناقشة التجربة الدانمركية للنهوض بالشباب ومحاولة تعميمها وتطبيقها في مصر وكان من ضمن الوفد الاستاذ حمدي البسيوفي (سعيد طرابيك ) صديق قدري منذ الطفولة الذي يطلب من قدري استضافة انيتا (نيكول سابا) اخت زوجته الدانمركية التي سوف تحضر الى مصر للدراسة والسياحة ودراسة وضع المراة في مصر والعالم الثالث وتحضر انيتا ولكنها تقلب حياتهم راسا على عقب خصوصا وانها جميلة جدا ويقع الجميع في حبها بما فيهم الوزير قدري.

تسعة


بداية العرض 20:00:00--- نهاية العرض 21:33:32
في قالب من الغموض والاثارة ، يجتمع تسعة أشخاص بينهم تاريخ مشترك من خلال دعوتهم لإحدى الفيلات في منطقة نائية بها مدير منزل هو تاسعهم ، ويقرر صاحب الدعوة الخفي الانتقام منهم جميعا بقتلهم ، نتيجة هروبهم من العدالة في أوقات سابقة ، وتتصاعد الأحداث .

صعيدي فى الجامعة الامريكية


بداية العرض 22:00:00--- نهاية العرض 00:00:32
خلف الدهشوري (محمد هنيدي) طالب صعيدي حصل على ترتيب أول في الثانوية العامة ، فحاز على جائزة الالتحاق بالجامعة الأمريكية في القاهرة ، يسافر ويقيم هناك مع اثنين من زملائه ، وفي الجامعة يتعرف على زملاء عديدين ويقع في حب زميلته (عبلة) التي كان يشاغلها استاذها بالجامعة، وكانت (سيادة) تحبه، ولكنه لا يبادلها نفس الشعور وعندما تخبرهم عبلة بخطبتها على سراج، وتبدأ (سيادة) في جذبه يحبها ويقرر الزواج منها.

خالي من الكوليسترول


بداية العرض 00:30:00--- نهاية العرض 02:03:52
فى عالم الاعلانات وتفاصيله المثيرة حيث يتمتع أيوب بموهبة فى هذا المجال وتساعده والدته المعاقة ذهنياً التى تفكر كالأطفال وبالتالي تساعده على الوصول للجديد ولكن صاحب الوكالة الاعلانية يحاول ان يغير من أفكاره ومعتقداته بوسائل غير مشروعة ويستمر الصدام بينهما حتى ينتقم أيوب بوسيلة جديدة تماما لم يتوقعها أحد

مذبحة الشرفاء


بداية العرض 03:15:00--- نهاية العرض 04:56:22
صراع بين القانون والنفوذ يقوده الشبراوي (سامي العدل) عقب عودته من سفره ليفاجأ باتهام ابنه المدلل في إحدى القضايا التي يتولي القاضي أدهم (يحيى شاهين) الحكم فيها حينها يجن جنون الشبراوي ويسعى مرارا وتكرار إلى إرشاء أدهم بمبلغ كبير من المال للحكم ببراءة ابنه، ولكن أدهم رجل القانون والمباديء لا يقوى على التخلي عن مبادئه التي علت هامته ودفعته إلى إصدار حكما عادلا بالسجن على ابن الشبراوي والذي خيمت على أجواء قلبه الضغينة مقررا الانتقام من أدهم وأسرته التي تضم زوجته سعدية (مريم فخر الدين) فلم يكفيه حرمان أدهم من الدخول إلى ساحة القضاء وتسبب في إحالته على المعاش وترك عمله بالقانون ولم يكتفي بذلك وإنما تسبب في طرده من منزله وعودته للإقامة بمنزله القديم، ثم قرر الانتقام من مدحت (فكري أباظة) ابن أدهم حيث تم اعتقاله سياسيا بينما أصر أدهم رجل القانون على التحدي ورغب في التقدم لخوض انتخابات مجلس الشعب أمام الشبراوي الذي قرر تدبير مكيدة لقتل مدحت في سجنه كما قرر الانتقام من ابنة أدهم ألا وهي صفية (ماجدة نور الدين) وذلك بمساعدة (نعيمة الصغير) والدة إنشراح (هياتم) والتي تمكنت من اختطاف صفية وتسليمها إلى الشبراوي الذي دبر لها مكيدة اتهمت من خلالها في قضية مخلة بالشرف مما أدى ذلك إلى فصل شقيقها من دراسته في كلية الشرطة، وعلى الوجه الأخر قرر سعيد (حاتم ذو الفقار ) الضابط الذي تجمعه علاقة حب بصفية الوقوف بالمرصاد أمام عمه الشبراوي ومساعدة أدهم الذي صار لا حيلة له سوى الاستسلام ورفع الراية البيضاء في صراعه ضد الشبراوي والذي لم يوفي بوعده لأدهم بإطلاق سراح مدحت من السجن مقابل الانسحاب من تحديه في الانتخابات، وبالفعل ينسحب أدهم ولكن لم يفي الشبراوي بما وعده به حينها تم الحكم على صفية بالسجن ظلما...وهكذا بكى العدل حين أقام الظالمون مذبحة الشرفاء.

العيال هربت


بداية العرض 05:15:00--- نهاية العرض 07:02:34
حسن، وعرفة، وسلطان مجموعة من الأصدقاء يعملون في مجال إحياء الأفراح عن طريق الزفة بالدراجات البخارية في منطقة سيوف بالإسكندرية، كل شاب منهم يعيش قصة مختلفة، ولكنهم يجتمعون في نفس الحلم وهو السفر للخارج، ويحاول صديقهم فضل مطرية ساعدتهم في تحقيق حلمهم بعد أن خاض تجربة السفر بنجاح، إلا أنهم يقعون فريسة لشخص يُدعى (الباشا)، حيث يقوم بتزوير أوراقهم وجوازات السفر الخاصة بهم وشهادات الخدمة العسكرية، وفي الوقت الذي يبدأ حلمهم في التحقق تحدث المفاجأة .

حنين


بداية العرض 07:30:00--- نهاية العرض 08:55:30
هو الحنين للوطن, للارض التي ننتمي اليها ونعيش من اجلها, ونحن اليها مهما ابتعدنا عنها قصه الشتات و الغربة التي يعيشها الانسان وهو بعيد عن ارضه و وطنه فيستجدي حنينه من الافراد الذين يصادفهم في بلاد الغربه و المهجر .ديمه فتاه قضت عليها مذبحه صبرا وشاتيلا وانتزعت منها اسرتها وباتت ضحية الحروب و النزاع , لجأت لبلاد الغربة فباتت بين ايدي الغرباء لتلتقي ( ام الكل ) وهي سيدة استخدمها الكاتب ليرمز للحنين الذي يتوق اليه كل عربي ويحن اليه في بلاد المهجر ويصور لنا المؤلف كيف حاولت ديمة جاهدة ان تجمع بين اشقائها العرب في الغربة التي جمعتهم (ام الكل) كأم لم تلدهم من احشائها , التي باتت في غيبوبة وسط شتات الاخوة وضياعهم في متاهات الحياه .

أخر ورقة


بداية العرض 09:30:00--- نهاية العرض 10:50:04
صدمت منى بسيارتها الطفل اليتيم كريم فقتلته، وأصيبت بصدمة نفسية، جعلتها تتخيل أن كريم عاش وكبر، وتؤلف رواية عنه، وقد عانى فى حياته من فقد الأحبة، وظلم الجميع له، وهضم حقه فى حياة لا تنصف الضعيف، وتخيلت منى نفسها نور بطلة الرواية، التى أحبت كريم، وتمنت الحياة معه، وعانت من حرمانها من الحياة معه، وفى النهاية لم يتحمل كريم البعد عن نور فأقدم على الإنتحار، ليعيش معها فى حياة أخرى، أبدية أكثر عدلا.

التجربة الدانمركية


بداية العرض 11:30:00--- نهاية العرض 13:16:04
قدري بيه المنياوي (عادل امام) رئيس جهاز الشباب والرياضة الذي يعيش حياة سعيدة مع اولاده الرياضيين الاربعة (محمود - عبدالرحمن - ابراهيم - حسين - / مجدي كامل / خالد سرحان / تامر هجرس / احمد التهامي ) ويتم اختياره لشغل منصب وزير الرياضة في احدى التعديلات الوزارية ويبدا في شغل مهام منصبه الجديد بنجاح ولكن يلقى بعض المشاكل بسبب تصرفات اولاده وفي احدى الايام يزور وزير الشباب والرياضة الدانمركي مصر على راس وفد كبير في زيارة رسمية لمناقشة التجربة الدانمركية للنهوض بالشباب ومحاولة تعميمها وتطبيقها في مصر وكان من ضمن الوفد الاستاذ حمدي البسيوفي (سعيد طرابيك ) صديق قدري منذ الطفولة الذي يطلب من قدري استضافة انيتا (نيكول سابا) اخت زوجته الدانمركية التي سوف تحضر الى مصر للدراسة والسياحة ودراسة وضع المراة في مصر والعالم الثالث وتحضر انيتا ولكنها تقلب حياتهم راسا على عقب خصوصا وانها جميلة جدا ويقع الجميع في حبها بما فيهم الوزير قدري.

لحظة خطر


بداية العرض 14:00:00--- نهاية العرض 15:32:30
يعمل ادهم محاسبا في احدى الشركات, يكتشف ان صاحب الشركة عبدالسلام قد استورد شحنة فراخ ملوثة بالهيرويين. يستشيط ادهم غيظا ويقرر قتله الا انه يتقابل مع دكتوة التحاليل هند وترجعه عن قراره, تقوم بتحليل الفراخ وتكتشف فعلا انها ملوثة بالهيرويين يبلغ ادهم رجال الشرطة فيقبضون على عبد السلام. يموت ابن عبدالسلام في حادث سيارة يتفق ادهم مع هند على الزواج.

كشف حساب


بداية العرض 16:00:00--- نهاية العرض 17:25:39
سهى رسامه تعمل لصالح الشرطه لتحديد ملامح المجرمين، فتدور حولها احداث غريبه حين تتعرف على فريد الذي يتهم بجريمه اغتصاب بعد ان تقوم الضحيه بتحديد ملامح مطابقه لملامح فريد، حيث تقوم سهى برسم هذه الاوصاف لكنها تشعر ببراءته من هذا الاتهام وتعمل على اظهار الحقيقه.

كارت ميموري


بداية العرض 18:00:00--- نهاية العرض 19:30:23
من خلال سرد عدة قصص منفصلة ، يقوم المحامي الشاب (أحمد منير) بربط الأحداث بينهم ، والذي يعيد فتح بعض القضايا القديمة التي تم صدور الحكم فيها ، بعضها كان حكما بالإعدام؛ لكونه يعتقد أن المحكوم عليهم في هذه القضايا ليسوا الجناة الحقيقيين ، ويقدم بلاغا للنائب العام مستعينا ببعض المعلومات المخزنة على كارت ميموري .

بلية ودماغه العالية


بداية العرض 20:00:00--- نهاية العرض 22:05:41
بليه الذي يعمل ميكانيكي في إحدى الحارات الفقيرة ويقع في حب فتاة ثرية تدعى (دنيا) كان قد قام بإصلاح سيارتها في إحدى المرات لكن المشكلة أن هناك شابا آخر ينافس بليه على حبها لكن هذا الشاب يطمع في ثروة أبيها فقط، لجأ هذا الشاب إلى العديد من الوسائل غير المشروعة كالغش والتزوير الا ان بلية يكتشف ان هذا الشخص المنافس له في الزواج مجرد لص ونصاب ويستطيع بلية ان يثبت كل ذلك بالمستندات لاهل خطيبته والذين وافقوا في الحال بزواجه من ابنتهم.

لعبة الإنتقام


بداية العرض 01:00:00--- نهاية العرض 02:23:23
تتزوج ليلى من صلاح رغم معارضة والدها مرزوق احد رجال الاعمال و يرزقان بأبنتهما مى و الذى يحاول ان يفرق بينهم يطلق البعض الرصاص على مرزوق لثأر قديم فيصيبونه و يهربون ينتقم مرزوق من صلاح فيتهمه بهذه الجريمة بنجح ابن اخيه على ضابط المباحث فى إثبات التهمة عليه و يدخل صلاح السجن تنتهى مدة العقوبة و يفاجىء صلاح بزواج نادية و على بعد ان يطلقها منه والدها غيابيا يلقى مرزوق مصرعه على يد احد منافسيه و يلصفق التهمة ايضا بصلاح تصاب ابيته فى نفس الحادث يطلب صلاح من على ان يرى ابنته يقع على فى صراع نفسى ينتهى بان يطلق نادية لتستأنف حياتها مع صلاح و ابنتهما مى بعد ان تثبت براءته.

لعبة الاشرار


بداية العرض 03:15:00--- نهاية العرض 05:03:45
يتزوج الاديب رياض من الحسناء كاميليا رغم علاقتها السابقة بعزمى محامى رياض فى الوقت الذى يتزوج فيه عزمى من منار سكرتيرة رياض تشك منار فى وجود علاقة بين زوجها عزمى و كاميليا ، و تتمكن من تسجيل شريط لكاميليا و هى تحث عزمى على قتل منار و رياض بعد ان توهمه بوجود علاقة بينهما تخطط منار للايقاع بكاميليا و عزمى فى نفس الوقت تستدعى منار رياض لمنزلها فى حين يراقبه عزمى ، و يسرع وراءه ليقتله يفشل فى قتل منار التى تنجح فى الايقاع بينه و بين كاميليا فيقتلها ، يفاجا عزمى ان رياض لم يمت لانه اطلق عليه رصاص غير حقيقى لينهار عزمى.

تسعة


بداية العرض 05:30:00--- نهاية العرض 07:03:32
في قالب من الغموض والاثارة ، يجتمع تسعة أشخاص بينهم تاريخ مشترك من خلال دعوتهم لإحدى الفيلات في منطقة نائية بها مدير منزل هو تاسعهم ، ويقرر صاحب الدعوة الخفي الانتقام منهم جميعا بقتلهم ، نتيجة هروبهم من العدالة في أوقات سابقة ، وتتصاعد الأحداث .

المرسي ابو العباس


بداية العرض 07:30:00--- نهاية العرض 09:09:10
مواطن مصري يعتقد انه من نسل الولي الصالح (المرسي ابو العباس ) صاحب الضريح الشهير في مدينة الاسكندرية لكنه يكتشف ان اصوله مغربية فيسافر الى المغرب في رحلة بحث عن عائلته وهويته ويجد ان جذوره تعود لاسرة يهودية معروفة في المغرب

زي عود الكبريت


بداية العرض 10:00:00--- نهاية العرض 11:20:57
حكاية كوميدية ابتكرها الفنان الراحل حسين الامام بهدف تقديم تحية وتقدير لنجوم السينما المصرية في عصورها الذهبية حيث تعتمد الحكاية الرئيسيه للفيلم على المزج بين مشاهد من بطولة 21 نجم من نجوم افلام الابيض والاسود مع مشاهد اخرى من تأليف الامام وبطولته ليكون الناتج النهائي اعادة اكتشاف النجوم القدامى في سياق جديد

كارت ميموري


بداية العرض 12:00:00--- نهاية العرض 13:30:23
من خلال سرد عدة قصص منفصلة ، يقوم المحامي الشاب (أحمد منير) بربط الأحداث بينهم ، والذي يعيد فتح بعض القضايا القديمة التي تم صدور الحكم فيها ، بعضها كان حكما بالإعدام؛ لكونه يعتقد أن المحكوم عليهم في هذه القضايا ليسوا الجناة الحقيقيين ، ويقدم بلاغا للنائب العام مستعينا ببعض المعلومات المخزنة على كارت ميموري .

خالي من الكوليسترول


بداية العرض 14:00:00--- نهاية العرض 15:33:52
فى عالم الاعلانات وتفاصيله المثيرة حيث يتمتع أيوب بموهبة فى هذا المجال وتساعده والدته المعاقة ذهنياً التى تفكر كالأطفال وبالتالي تساعده على الوصول للجديد ولكن صاحب الوكالة الاعلانية يحاول ان يغير من أفكاره ومعتقداته بوسائل غير مشروعة ويستمر الصدام بينهما حتى ينتقم أيوب بوسيلة جديدة تماما لم يتوقعها أحد

مدن ترانزيت


بداية العرض 16:00:00--- نهاية العرض 17:10:34
عودة ليلى كامل 36 عاما الى مدينتها عمان في محاولة لاستعادة حياتهاالسابقة الى جوار اسرتها لكن حياتها في الخارج ابعدت عينها عن التحول الكبير الذي اصاب بلدتها البسيطة سابقا فتنصدم بالواقع الجديدوتنهال عليها التوتلاات من كل جانب وتكتشف ان كل شئ تغير الناس العادات طريقة العيش والمدينة التى ترعرعت بها

عمر و سلمى


بداية العرض 18:00:00--- نهاية العرض 19:34:03
عمر شاب غني وغير مبالي وله العديد من العلاقات , يلتقي بسلمي , الفتاه الملتزمه جدا .وتدور الاحداث ويقع تامر بحب سلمي التي تكتشف وعن طريق الصدفه وجود فتاه اخري في حياته , فيحاول عمر ان يتغير وتساعده فرح بالعوده لسلمي ويتزوج منها في النهايه.

محبس


بداية العرض 20:00:00--- نهاية العرض 21:28:31
حتى بعد عشرين عامًا على انتهاء الحرب ا?هلية اللبنانية، لا زالت تيريز غير قادرة على تخطي واقعة موت أخيها بقنبلة سورية، وهي اليوم مشغولة بالتحضير لزيارة الخطيب المرتقب لإبنتها الوحيدة الذي سيأتي بصحبة عائلته لقضاء ليلة في منزلها. يصل الضيوف الذين طال انتظارهم عتبة منزلها، فتكتشف أنهم سوريون، مما يجعلها تقف بالمرصاد لهذه الخطبة.

التجربة الدانمركية


بداية العرض 22:00:00--- نهاية العرض 23:46:04
قدري بيه المنياوي (عادل امام) رئيس جهاز الشباب والرياضة الذي يعيش حياة سعيدة مع اولاده الرياضيين الاربعة (محمود - عبدالرحمن - ابراهيم - حسين - / مجدي كامل / خالد سرحان / تامر هجرس / احمد التهامي ) ويتم اختياره لشغل منصب وزير الرياضة في احدى التعديلات الوزارية ويبدا في شغل مهام منصبه الجديد بنجاح ولكن يلقى بعض المشاكل بسبب تصرفات اولاده وفي احدى الايام يزور وزير الشباب والرياضة الدانمركي مصر على راس وفد كبير في زيارة رسمية لمناقشة التجربة الدانمركية للنهوض بالشباب ومحاولة تعميمها وتطبيقها في مصر وكان من ضمن الوفد الاستاذ حمدي البسيوفي (سعيد طرابيك ) صديق قدري منذ الطفولة الذي يطلب من قدري استضافة انيتا (نيكول سابا) اخت زوجته الدانمركية التي سوف تحضر الى مصر للدراسة والسياحة ودراسة وضع المراة في مصر والعالم الثالث وتحضر انيتا ولكنها تقلب حياتهم راسا على عقب خصوصا وانها جميلة جدا ويقع الجميع في حبها بما فيهم الوزير قدري.

تحقيق مع مواطنه


بداية العرض 00:30:00--- نهاية العرض 01:58:50
يقوم رجال الشرطة بمطاردة الارهابي توفيق الذي يصاب في ذراعه يهرب منهم ويستوقف سيارة نادية ويركب معها تحت تهديد السلاح . يذهب معها الى منزلها . تستدعي له طبيب العائلة ليسخرج الرصاصة يكتشف الطبيب حقيقة توفيق بعد نشر صورته في الجرائد فيبلغ الشرطة ويتم القبض على نادية والتحقيق معها . ينتهز الصحفي الوصولي حمدي الحادث فينشر سلسلة مقالات مثيرة يشهر فيها بنادية . يستعد توفيق للهرب خارج البلاد ولكن صديقه احمد يبلغ عنه طمعا في مكأفاة وزارة الداخلية ويتم القبض عليه والافراج عن نادية

ثلاثه تحت المراقبه


بداية العرض 03:15:00--- نهاية العرض 05:18:46
اشرف وحسونة وفتحى ثلاثة شبان جامعيون يعيشون فى إحدى الحارات . يرغبون فى الثراء السريع . يقعون بين أيدى الشرطة ، بعد العقوبة يعلن أشرف وفتحى توبتهما ، أما حسونة فغنه ينجرف مع شلاطة ويخططان لسرقة امرأة عجوز . يتهم فتحى بأنه القاتل ، يستيقظ ضمير حسونة ويعترف بتفاصيل الجريمة وينال عقوبته مع شلاطة.

بلية ودماغه العالية


بداية العرض 05:30:00--- نهاية العرض 07:35:41
بليه الذي يعمل ميكانيكي في إحدى الحارات الفقيرة ويقع في حب فتاة ثرية تدعى (دنيا) كان قد قام بإصلاح سيارتها في إحدى المرات لكن المشكلة أن هناك شابا آخر ينافس بليه على حبها لكن هذا الشاب يطمع في ثروة أبيها فقط، لجأ هذا الشاب إلى العديد من الوسائل غير المشروعة كالغش والتزوير الا ان بلية يكتشف ان هذا الشخص المنافس له في الزواج مجرد لص ونصاب ويستطيع بلية ان يثبت كل ذلك بالمستندات لاهل خطيبته والذين وافقوا في الحال بزواجه من ابنتهم.

عمي


بداية العرض 08:00:00--- نهاية العرض 09:55:40
فنانة تعيش في شقة بالرباط تكتريها رفقة ليلى وهند، وتسعى لشق طريقها في عالم السينما، على أمل أن تصبح في يوم من الأيام فنانة مشهورة. غير أنها ستستقبل عمها عبد الرؤوف الذي لم تره منذ سنوات، ومع استمرار الزيارة لعدة أسابيع سيصبح التعايش بين الشابات الثلاثة وعبد الرؤوف أمرا أكثر صعوبة.

كشف حساب


بداية العرض 10:00:00--- نهاية العرض 11:25:39
سهى رسامه تعمل لصالح الشرطه لتحديد ملامح المجرمين، فتدور حولها احداث غريبه حين تتعرف على فريد الذي يتهم بجريمه اغتصاب بعد ان تقوم الضحيه بتحديد ملامح مطابقه لملامح فريد، حيث تقوم سهى برسم هذه الاوصاف لكنها تشعر ببراءته من هذا الاتهام وتعمل على اظهار الحقيقه.

عمر و سلمى


بداية العرض 12:00:00--- نهاية العرض 13:34:03
عمر شاب غني وغير مبالي وله العديد من العلاقات , يلتقي بسلمي , الفتاه الملتزمه جدا .وتدور الاحداث ويقع تامر بحب سلمي التي تكتشف وعن طريق الصدفه وجود فتاه اخري في حياته , فيحاول عمر ان يتغير وتساعده فرح بالعوده لسلمي ويتزوج منها في النهايه.

لعبة الإنتقام


بداية العرض 14:00:00--- نهاية العرض 15:23:23
تتزوج ليلى من صلاح رغم معارضة والدها مرزوق احد رجال الاعمال و يرزقان بأبنتهما مى و الذى يحاول ان يفرق بينهم يطلق البعض الرصاص على مرزوق لثأر قديم فيصيبونه و يهربون ينتقم مرزوق من صلاح فيتهمه بهذه الجريمة بنجح ابن اخيه على ضابط المباحث فى إثبات التهمة عليه و يدخل صلاح السجن تنتهى مدة العقوبة و يفاجىء صلاح بزواج نادية و على بعد ان يطلقها منه والدها غيابيا يلقى مرزوق مصرعه على يد احد منافسيه و يلصفق التهمة ايضا بصلاح تصاب ابيته فى نفس الحادث يطلب صلاح من على ان يرى ابنته يقع على فى صراع نفسى ينتهى بان يطلق نادية لتستأنف حياتها مع صلاح و ابنتهما مى بعد ان تثبت براءته.

خليك فى حالك


بداية العرض 16:00:00--- نهاية العرض 17:27:11
انعدام الوعي الجنسي للشباب بسبب سوء التربيه و التوعيه الجنسيه بالاسره و المدرسه لان المجتمعات العربيه اسست على ثقافه تسمى بثقافة العيب. شاب تعرض لهذه التربيه منذ الصغر و عندما كبر اصبح عنده مرض نفسي اذ اصبح يراقب جار له و لكن هذا الجار الشاب بعكسه تماما و تدور الاحداث و يوقع نفسه بمشاكل كثيره كان بغنى عنها الى ان ظهرة الحقيقه بالنهايه و تزوج من فتاه اصبحت فيما بعد جميله عندما اعتنت بنفسها .

رمضان مبروك أبو العلمين حمودة


بداية العرض 18:00:00--- نهاية العرض 19:44:50
رمضان مبروك ابو العلمين حموده استاذ اللغه العربيه في الارياف .بطلب من وزير التربيه و التعليم يتم طلبه للعمل في المدارس الحديثه في القاهره وذلك لاعجاب الوزير باسلوبه الصارم في التربيه و التعليم و ليستلم ابنه رمزي مثال التلميذ الصايع المتسيب , و ليضبط المدرسه و التلاميذ.وفي اطار كوميدي مضحك بين تسيب التلاميذ وبين محاولات الاستاذ رمضان في تأديبهم وتعليمهم اللغه العربيه التي اصبحوا يستعرون منها يجد الاستاذ رمضان صور للمطربه نجلا منتشره بين الطلبه وخصوصا رامز ورفاقه المنشغلون بالاستماع لاغانيها و متابعه حفلاتها مما ادي الي اهمالهم لدروسهم وعدم حضور حصص المدرسه فيقرر ان يلتقي بالفنانه ليقنعها بأن تبتعد عن الطلبه حتي يلتفتوا لدراستهم, وهنا يقع المدرس في حب المطربه نجلا.

هرج و مرج


بداية العرض 20:30:00--- نهاية العرض 21:46:47
في إطار الفانتازيا قصة حب تجمع بين منال (أيتن عامر) وزكي (محمد فراج) ومنير (رمزي لينر)؛ الذين يحاولون تحقيق أحلامهم البسيطة وتلبية احتياجاتهم الأساسية في الحياة، على الرغم من كل ما يحدث في البلد، في الوقت الذي يحاول كل من زكي ومنير الفوز بقلب منال والرهان عليها.

كارت ميموري


بداية العرض 22:30:00--- نهاية العرض 00:00:23
من خلال سرد عدة قصص منفصلة ، يقوم المحامي الشاب (أحمد منير) بربط الأحداث بينهم ، والذي يعيد فتح بعض القضايا القديمة التي تم صدور الحكم فيها ، بعضها كان حكما بالإعدام؛ لكونه يعتقد أن المحكوم عليهم في هذه القضايا ليسوا الجناة الحقيقيين ، ويقدم بلاغا للنائب العام مستعينا ببعض المعلومات المخزنة على كارت ميموري .

أشيك واد فى روكسى


بداية العرض 00:30:00--- نهاية العرض 02:04:05
اثنان من الكوايتيين الشباب ، حسن تتك ، ربيع الاخضر الاخير حقق شريطه الذي يحمل اغنية اواليلية نجاحا مذهلا . اما حسن فحامل الالات والحقائب ، ومن خلال فرقة الموسيقى الشعبية يتعرض ربيع لحادث ينقل على اثره الى المستشفى وتتعرض الفرقة لموقف صعب مما يدفع حسن الى انقاذ الموقف . ويحل محل ربيع في الحفل الذي يقام ليلة رأس السنة في فندق ضخم . وينجح حسن ويصبح اشهر مطرب شعبي يشاهد ربيع في التلفزيون فيهرب للانتقام منه

أزواج في ورطة


بداية العرض 03:15:00--- نهاية العرض 04:58:07
سعيد ووحيد طياران صديقان يتعرف وحيد على الراقصة زيزي اثناء وجودهما في قبرص. والتي تعمل لحساب عصابة. وتدس له مخدرات في حقيبته لتهريبها الى مصر. ولكن تختلط مع حقيبة احدى المضيفات. تقوم العصابة بخطف زوجة كل من سعيد ووحيد كرهائن لاستعادة حقيبة المخدرات. وعندما يتوجه سعيد ووحيد لتسليم الحقيبة للعصابة, يقرر زعيمها قتلهم جميعا بعد ان اكتشفوا امرهم . تتدخل الشرطة في اللحظة الاخيرة.

محبس


بداية العرض 05:30:00--- نهاية العرض 06:58:31
حتى بعد عشرين عامًا على انتهاء الحرب ا?هلية اللبنانية، لا زالت تيريز غير قادرة على تخطي واقعة موت أخيها بقنبلة سورية، وهي اليوم مشغولة بالتحضير لزيارة الخطيب المرتقب لإبنتها الوحيدة الذي سيأتي بصحبة عائلته لقضاء ليلة في منزلها. يصل الضيوف الذين طال انتظارهم عتبة منزلها، فتكتشف أنهم سوريون، مما يجعلها تقف بالمرصاد لهذه الخطبة.

الدساس


بداية العرض 07:30:00--- نهاية العرض 09:07:38
حول بيت عائلة الهراوي الذي يحيطه الغموض يعتبرونه الناس مسكون بالعفاريت والجديد في الفيلم هو استخدام خدع ومؤثرات بصرية لم تستخدم من قبل وخدع في فن المكياج يلعب دور البطل الرئيسي في الفيلم بالاضافة الى ان الموضوع من حيث فكرة الرعب الكوميدي هو مجال جديدعلى السينما المصرية فهو على غرار افلام زومبي وتدور احداثه حول مجموعة من الاشخاص الذين يتعرضون لمواقف مرعبة اثناء تواجدهم في احد المنازل وتتوالى الاحداث بعد ذلك

مدن ترانزيت


بداية العرض 09:30:00--- نهاية العرض 10:40:34
عودة ليلى كامل 36 عاما الى مدينتها عمان في محاولة لاستعادة حياتهاالسابقة الى جوار اسرتها لكن حياتها في الخارج ابعدت عينها عن التحول الكبير الذي اصاب بلدتها البسيطة سابقا فتنصدم بالواقع الجديدوتنهال عليها التوتلاات من كل جانب وتكتشف ان كل شئ تغير الناس العادات طريقة العيش والمدينة التى ترعرعت بها

رمضان مبروك أبو العلمين حمودة


بداية العرض 11:30:00--- نهاية العرض 13:14:50
رمضان مبروك ابو العلمين حموده استاذ اللغه العربيه في الارياف .بطلب من وزير التربيه و التعليم يتم طلبه للعمل في المدارس الحديثه في القاهره وذلك لاعجاب الوزير باسلوبه الصارم في التربيه و التعليم و ليستلم ابنه رمزي مثال التلميذ الصايع المتسيب , و ليضبط المدرسه و التلاميذ.وفي اطار كوميدي مضحك بين تسيب التلاميذ وبين محاولات الاستاذ رمضان في تأديبهم وتعليمهم اللغه العربيه التي اصبحوا يستعرون منها يجد الاستاذ رمضان صور للمطربه نجلا منتشره بين الطلبه وخصوصا رامز ورفاقه المنشغلون بالاستماع لاغانيها و متابعه حفلاتها مما ادي الي اهمالهم لدروسهم وعدم حضور حصص المدرسه فيقرر ان يلتقي بالفنانه ليقنعها بأن تبتعد عن الطلبه حتي يلتفتوا لدراستهم, وهنا يقع المدرس في حب المطربه نجلا.

تحقيق مع مواطنه


بداية العرض 14:00:00--- نهاية العرض 15:28:50
يقوم رجال الشرطة بمطاردة الارهابي توفيق الذي يصاب في ذراعه يهرب منهم ويستوقف سيارة نادية ويركب معها تحت تهديد السلاح . يذهب معها الى منزلها . تستدعي له طبيب العائلة ليسخرج الرصاصة يكتشف الطبيب حقيقة توفيق بعد نشر صورته في الجرائد فيبلغ الشرطة ويتم القبض على نادية والتحقيق معها . ينتهز الصحفي الوصولي حمدي الحادث فينشر سلسلة مقالات مثيرة يشهر فيها بنادية . يستعد توفيق للهرب خارج البلاد ولكن صديقه احمد يبلغ عنه طمعا في مكأفاة وزارة الداخلية ويتم القبض عليه والافراج عن نادية

ممنوع الاقتراب او التصوير


بداية العرض 16:00:00--- نهاية العرض 17:42:20
ثريا (ميرفت أمين) سيدة تنحدر من عائلة ارستقراطية عريقة، وتمتلك عقارًا كاملا في حلوان، وداخل هذا العقار يشغل قسم شرطة حلوان جزء من العقار، وتقرر ثريا تحريك دعوى قضائية في سبيل استرداد المكان الذي يشغله قسم الشرطة من عقارها المملوك لها..

عيال حبيبه


بداية العرض 18:00:00--- نهاية العرض 19:56:00
عيد شاب يعيش حياه مغلقه مع والده البخيل , يقرر التغير في حياته ويبدا حياه جديده فيلتقي مع فتاة احلامه (نهى ) و يتعرض لحادث يفقد على اثره الذاكره,فيقوم طبيبه بعلاجه من خلال اعاده احداث اليوم الذي تعرض له للحادث.

خطة بديلة


بداية العرض 20:00:00--- نهاية العرض 21:32:33
المحامي عادل عبدالعزيز ابو الدهب في دوامه كبرى حيث يدفع ثمنا غاليا لشرفه ونزاهته , وتقع له حادثه تغير كل مجريات حياته , مما يدفعه لاتخاذ خطه بديله وهو ان ينتقم لنفسه ويسترد حقه بيده.

عمر و سلمى


بداية العرض 22:00:00--- نهاية العرض 23:34:03
عمر شاب غني وغير مبالي وله العديد من العلاقات , يلتقي بسلمي , الفتاه الملتزمه جدا .وتدور الاحداث ويقع تامر بحب سلمي التي تكتشف وعن طريق الصدفه وجود فتاه اخري في حياته , فيحاول عمر ان يتغير وتساعده فرح بالعوده لسلمي ويتزوج منها في النهايه.

تصريح بالقتل


بداية العرض 00:30:00--- نهاية العرض 01:49:17
يكتشف الطبيب مجدي بأن سعيد صاحب احدى مصانع المواد الكيماوية بإستراد بعض المواد القاتلة والتي يستغلها في القضاء على الموظفين الذين لا يأمن جانبهم .. يبلغ مجدي الشرطة ونظرا لبراعة سعيد لا يتم القبض عليه .. يقوم احد العمال باخذ عينة من عينات سعيد ظنا منه انها اغذية محفوظة ولكن يلقى حتفه محروقا وتقيد ضد مجهول .. يقوم الدكتور مجدي بالهجوم على وكر سعيد ويتم تبادل اطلاق النيران ولكن نظرا لمهارة سعيد يعمل على اخفاء جميع اثار .. تدخل شحنة اخرى للبلد ويتناقلها الناس معتقدين ان بها اغذية محفوظة وهى تحتوي الموت المحقق لكل فرد.

شاويش نص الليل


بداية العرض 03:15:00--- نهاية العرض 05:08:13
رغم تجاوزه الخمسين يواصل الشاويش حسن عمله بكفاءة ضمن فريق عمل ناجح فى مباحث المخدرات للقبض على التجار والموزعين للصنف ، ويجند حياته عقب وفاة زوجته لتربية ابنته فاطمة حتى تصبح طبيبة وابيه علاء حتى يصل للثانوية العامة وينمى قدراته فى رياضات الملاكمة والجودو والكاراتيه ويؤهله ليصبح ضابطا يتعرف علاء براقصة وتوقعه فى غرامها وباعتبارها مدمنة مخدرات تدفعه للخمر والادمان حتى يصبح مدمنا يصاب بالهزال وينهزم فى مبارياته الرياضية ويفشل كذلك فى دراسته تتخلى عنه الراقصة ليبدا مرحلة تشرد وضياع وعندما يعجز عن توفير المال اللازم لشراء هيروين يضطر للسرقة يصدم الشاويش حسن لانهيار ابنه الوحيد ويحاول علاجه لكن علاء كان يهرب ويسرق ويعاقر المخدرات فى كل مرة ويبيع مصاغ اخته فاطمة لتختلف مع خطيبها بل يكشف تعرضه لحادث سيارة ونقله للمستشفى لاصابته بالايدز عن طريق حقنة ملوثة وبعد فشل الشاويش حسن فى علاج ابنه وخشية نقل مرضه وجرائمه للمجتمع يطلق علبه رصاصة من مسدسه بينما تنهار فاطمة الابنة

هرج و مرج


بداية العرض 05:30:00--- نهاية العرض 06:46:47
في إطار الفانتازيا قصة حب تجمع بين منال (أيتن عامر) وزكي (محمد فراج) ومنير (رمزي لينر)؛ الذين يحاولون تحقيق أحلامهم البسيطة وتلبية احتياجاتهم الأساسية في الحياة، على الرغم من كل ما يحدث في البلد، في الوقت الذي يحاول كل من زكي ومنير الفوز بقلب منال والرهان عليها.

ذيب


بداية العرض 07:30:00--- نهاية العرض 09:06:29
في الصحراء العربيع عام 1916 خلال الخلافة العثمانية ومع اندلاع الحرب العالمية الاولي يتناول الفتى البدوي ذيب وشقيقه حسين اللذين يتركان مضارب قبيلتهما في رحلة محفوفة بالمخاطر في مطلع الثورة العربية الكبرىحيث تعتمد نجاة ذيب من هذه المخاطر على تعلم مبادئ الرجولة والثقة ومواجهة الخيانة.

خليك فى حالك


بداية العرض 09:30:00--- نهاية العرض 10:57:11
انعدام الوعي الجنسي للشباب بسبب سوء التربيه و التوعيه الجنسيه بالاسره و المدرسه لان المجتمعات العربيه اسست على ثقافه تسمى بثقافة العيب. شاب تعرض لهذه التربيه منذ الصغر و عندما كبر اصبح عنده مرض نفسي اذ اصبح يراقب جار له و لكن هذا الجار الشاب بعكسه تماما و تدور الاحداث و يوقع نفسه بمشاكل كثيره كان بغنى عنها الى ان ظهرة الحقيقه بالنهايه و تزوج من فتاه اصبحت فيما بعد جميله عندما اعتنت بنفسها .

عيال حبيبه


بداية العرض 11:30:00--- نهاية العرض 13:26:00
عيد شاب يعيش حياه مغلقه مع والده البخيل , يقرر التغير في حياته ويبدا حياه جديده فيلتقي مع فتاة احلامه (نهى ) و يتعرض لحادث يفقد على اثره الذاكره,فيقوم طبيبه بعلاجه من خلال اعاده احداث اليوم الذي تعرض له للحادث.

أشيك واد فى روكسى


بداية العرض 14:00:00--- نهاية العرض 15:34:05
اثنان من الكوايتيين الشباب ، حسن تتك ، ربيع الاخضر الاخير حقق شريطه الذي يحمل اغنية اواليلية نجاحا مذهلا . اما حسن فحامل الالات والحقائب ، ومن خلال فرقة الموسيقى الشعبية يتعرض ربيع لحادث ينقل على اثره الى المستشفى وتتعرض الفرقة لموقف صعب مما يدفع حسن الى انقاذ الموقف . ويحل محل ربيع في الحفل الذي يقام ليلة رأس السنة في فندق ضخم . وينجح حسن ويصبح اشهر مطرب شعبي يشاهد ربيع في التلفزيون فيهرب للانتقام منه

بلد البنات


بداية العرض 16:00:00--- نهاية العرض 17:36:48
يعرض حياة اربع طالبات اجتمعن في غرفة واحدة في المدينة الجامعيه ثم في شقة واحدة بعد التخرج من الجامعة قسم الاعلام وانتقلن للعمل في الصحافة فيصور تطور حياتهن العملية وحياتهن الشخصية فاحدى بطلات الفيلم وهي من اصول بدوية تقوم بدورها الفنانة ريم حجاب تقيم علاقة مع رجل متزوج يعمل مخرجا في التلفزيون ويتخلى عنها عندما يعرف بحملها منه فتقوم زميلتها بمساعدتها للذهاب الى احدى العيادات واسقاط الجنين. اما الفتاة الثانية التي تقوم بدورها الفنانة فريدة فترتبط بمخرج سينمائي الا انها تكتشف انه يخونها باستمرار ما يضطرها الى تركه وتلعب دور الفتاة الحكيمة التي لا ترحم نفسها بالانتقادات التي توجهها لذاتها في علاقتها مع هذا المخرج. والفتاة الثالثة التي تقوم بدورها سمية الجويني ترتبط بعلاقة برجل متزوج وتفشل علاقتها به وتتجه بعد ذلك من خلال عملها في المؤسسات المدنية وحقوق الانسان الى النضال باتجاه حرية المراة. في حين ان الشاعرة والكاتبة هبة التي تقوم بدورها الفنانة فرح يوسف تعيش حياتها الانطوائية خجلا من تشوه وجهها بالحبوب وتبحث عن حب لا ياتي

حديد


بداية العرض 18:00:00--- نهاية العرض 19:35:44
شاب يدعى عمار جاد الحق حديد وهو يتيم يعمل كفنان تشكيلي يقع في حب فتاه ثريه تدعى نادين وهي تبادله نفس الشعور ولكن خالها رجل الاعمال الكبير مهدي خطاب لايوافق على هذه العلاقه ابدا، فيقرر عمار ونادين الزواج دون علم اهلها فيقوم رجال مهدي باختطاف نادين وضرب عمار ضربا مبرحا حتى يفقد عينه اليسرى ويدخل السجن اثر تهمه ملفقه من قبل مهدي خطاب ليتغير نمط حياته وكذلك شخصيته الى النقيض التام.

فرح


بداية العرض 20:00:00--- نهاية العرض 21:17:42
مليونير يقيم فى انجلترا، ينصحه الأصدقاء بعمل حملة خيرية لأطفال العالم الأيتام، وتكون أول محطة له فى مصر، مسقط رأسه، التى يرسل إليها ابنه عز، كى يقوم بهذه الحملة، يستقبله صديق الأب الذى كان شريكا له فى تجارته قبل الرحيل إلى لندن، كى يرافقه فى حملته. يزور ملجأ ويتبرع له بمليون جنيه، لكن هذا لا يروق للطفلة فرح التى تلقى خطبة تجذب اهتمام الصحافة، مؤكدة أنهم يفتقدون إلى العطف فى الملجأ، يعلن بطرس مدير أعماله أن الملياردير عز سيستضيف الطفلة فرح كى تعيش معه طوال مدة اقامته فى القاهرة. أما السكرتيرة المخصصة له فهى تعرفه منذ صغرها، وتحاول أن تلتفت انتباهه، تنقذه فرح من نصابة عالمية أرادت أن تستحوذ على أمواله، وتستطيع فرح أن توفق بين السكرتيرة وبين عز. يتصل عز بأبيه، ويخبره أنه لم تعد تهمه الجنسية البريطانية، فهو يعتز بجنسيته المصرية.

رمضان مبروك أبو العلمين حمودة


بداية العرض 22:00:00--- نهاية العرض 23:44:50
رمضان مبروك ابو العلمين حموده استاذ اللغه العربيه في الارياف .بطلب من وزير التربيه و التعليم يتم طلبه للعمل في المدارس الحديثه في القاهره وذلك لاعجاب الوزير باسلوبه الصارم في التربيه و التعليم و ليستلم ابنه رمزي مثال التلميذ الصايع المتسيب , و ليضبط المدرسه و التلاميذ.وفي اطار كوميدي مضحك بين تسيب التلاميذ وبين محاولات الاستاذ رمضان في تأديبهم وتعليمهم اللغه العربيه التي اصبحوا يستعرون منها يجد الاستاذ رمضان صور للمطربه نجلا منتشره بين الطلبه وخصوصا رامز ورفاقه المنشغلون بالاستماع لاغانيها و متابعه حفلاتها مما ادي الي اهمالهم لدروسهم وعدم حضور حصص المدرسه فيقرر ان يلتقي بالفنانه ليقنعها بأن تبتعد عن الطلبه حتي يلتفتوا لدراستهم, وهنا يقع المدرس في حب المطربه نجلا.

حلاوة الروح


بداية العرض 00:30:00--- نهاية العرض 02:03:36
يتبع اللواء شرطة همت سياسة هدم نفسية للشباب الثائر وتحطيمه من الداخل . يجد همت ضالته التي تحقق وتنفذ سياسته في الشاويش عباس . يلقى المسجونون السياسيون الوانا من العذاب والهوان على يده منهم الدكتور شوقي . يبدأ عباس في ادمان المخدرات . يستبعد همت من منصبه . تتدهور حالة عباس وتستنجد زوجته نور بالدكتور شوقي دون ان تعلم انه ضحية من ضحاياه . يحاول الاعتداء عليها انتقاما من زوجها الا ان الجيران ينقذونها .

الشقى


بداية العرض 03:15:00--- نهاية العرض 04:47:37
يعجب حسن بجارته سنية ولكنها ترتبط بالحب مع المعلم عبده . اثناء مجيء عبده لمنزل سنة يقاتله حسن الموجود به فيصيبه ويحرق الشقة . يهرب بسنية . يشاع ان سنية ماتت بداخله ويتهم عبده بارتكاب الجريمة لخلافه معها بسبب غيرته عليها . يقيم حسن وسنية في الاسكندرية ويتزوجان بعد ان يوهمها انها مذنبة في جريمة عبده . يفرج عن عبده ويصر على معرفة الحقيقة و يكتشف وجود حسن بالاسكندرية . يقابله في الميناء يعترف له بجريمته ويتعاركان . يسقط عليه ونش ليلقى مصرعه . يذهب عبده وزملاء حسن لتقديم العزاء لزوجته ليفاجأ بسنية .

خطة بديلة


بداية العرض 05:15:00--- نهاية العرض 06:47:33
المحامي عادل عبدالعزيز ابو الدهب في دوامه كبرى حيث يدفع ثمنا غاليا لشرفه ونزاهته , وتقع له حادثه تغير كل مجريات حياته , مما يدفعه لاتخاذ خطه بديله وهو ان ينتقم لنفسه ويسترد حقه بيده.

رحلة يوسف


بداية العرض 07:30:00--- نهاية العرض 09:00:04
حول سرقة مخطوطة من مصر على يد عصابة متعددة الجنسيات، تحت قيادة رئيسهم الذي كانت له ابنة من زوجة سابقة، لكنه لم يكن يعلم ذلك، وهو ما أدى إلى تورط هذه الإبنة في إحدى الجرائم التي قام بها.

ممنوع الاقتراب او التصوير


بداية العرض 09:30:00--- نهاية العرض 11:12:20
ثريا (ميرفت أمين) سيدة تنحدر من عائلة ارستقراطية عريقة، وتمتلك عقارًا كاملا في حلوان، وداخل هذا العقار يشغل قسم شرطة حلوان جزء من العقار، وتقرر ثريا تحريك دعوى قضائية في سبيل استرداد المكان الذي يشغله قسم الشرطة من عقارها المملوك لها..

حديد


بداية العرض 11:30:00--- نهاية العرض 13:05:44
شاب يدعى عمار جاد الحق حديد وهو يتيم يعمل كفنان تشكيلي يقع في حب فتاه ثريه تدعى نادين وهي تبادله نفس الشعور ولكن خالها رجل الاعمال الكبير مهدي خطاب لايوافق على هذه العلاقه ابدا، فيقرر عمار ونادين الزواج دون علم اهلها فيقوم رجال مهدي باختطاف نادين وضرب عمار ضربا مبرحا حتى يفقد عينه اليسرى ويدخل السجن اثر تهمه ملفقه من قبل مهدي خطاب ليتغير نمط حياته وكذلك شخصيته الى النقيض التام.

تصريح بالقتل


بداية العرض 14:00:00--- نهاية العرض 15:19:17
يكتشف الطبيب مجدي بأن سعيد صاحب احدى مصانع المواد الكيماوية بإستراد بعض المواد القاتلة والتي يستغلها في القضاء على الموظفين الذين لا يأمن جانبهم .. يبلغ مجدي الشرطة ونظرا لبراعة سعيد لا يتم القبض عليه .. يقوم احد العمال باخذ عينة من عينات سعيد ظنا منه انها اغذية محفوظة ولكن يلقى حتفه محروقا وتقيد ضد مجهول .. يقوم الدكتور مجدي بالهجوم على وكر سعيد ويتم تبادل اطلاق النيران ولكن نظرا لمهارة سعيد يعمل على اخفاء جميع اثار .. تدخل شحنة اخرى للبلد ويتناقلها الناس معتقدين ان بها اغذية محفوظة وهى تحتوي الموت المحقق لكل فرد.

شبه منحرف


بداية العرض 16:00:00--- نهاية العرض 17:36:19
شاب يعمل كمطرب في فرقة شعبية يقودها خاله الملحن , كذلك هو مبدع و مبتكر يقوم بتغيير معالم السيارات بشكل كامل , بحيث تظهر السيارة في شكل جديد .وفي احد الافراح يلتقي بفتاه احلامه , فتاه منحرفه يقع في حبها ويقوم بتسليمها السيارات املا في ان تبادله شعوره وهي بدورها تسلبه ابتكاراته واختراعاته بسرقه سياراته التي يغيرها, وتبيعها لتاجر و رئيس عصابه يقوم ببيع السيارات للخارج . وفي النهايه يستيقظ ضمير حبيبته و تساعده زوجه خاله في الزواج منها .

الجايده


بداية العرض 18:00:00--- نهاية العرض 19:51:40
تدور احداث فيلم الجايده في أواسط الخمسينات التي تنسج خيوطه أربع نساء من طبقات اجتماعية متباينة، واعمار ومناطق مختلفة، لكنها تشترك بحكاية متشابهة، كل واحدة ترويها تحت سقف" دار جواد - سجن نسوي"،تحت عيون - أو من خلف "الجايدة" المشرفة على الدار.كل ذلك في أجواء إرهاصات الاستقلال 1954-1955،قبيل وصول "بورقيبة.". اربع نساء كل واحدة تحمل قصة من القهر، وظلم الرجل والمجتمع ورجل الدين الذي يفسر الأمور بما يتفق وثقافة المجتمع الذكوري الذي ينظر للمرأة نظرة دونية،على حساب انسانيتها، وكرامتها، وعلى حساب دورها في المجتمع الذي يفترض أن تكون شريكة به، حيث تتكرر الحكاية بشكل او باخر بغض النظر عن المستوى الثقافي او الاجتماعي او التجربة العمرية.

همام في امستردام


بداية العرض 20:30:00--- نهاية العرض 22:43:53
يعيش همام فى حارة شعبية مع أسرته كثيرة العدد، يعانى من البطالة، ولا يجد عملا يتكسب منه، يتقدم خطيب ثرى فتضيع الفتاة التى يحبها بعد أن تزوجت الثرى، يقرر السفر إلى خاله الذى يعيش فى هولندا منذ سنوات، فى امتردام يفقد همام نقوده وبعده جواز سفره، وفى حانة يتعرض للاعتداء عليه فينقذه أدريانو، الشاب المصرى المغترب، ويساعده فى البحث عن خاله، لكن خاله يتخلى عنه، فلا يبقى أمامه سوى الإقامة فى مع مجموعة من الشباب المغتربين ليبدأ رحلة الشقاء بين الفشل والنجاح، بعد فترة يصبح همام ثريا، يتعرف على فتاة هولندية تساعده فى تحقيق حلمه، وكل همه شراء أكبر مطاعم أمستردام والذى كان يحلم به وهو فقير، ويتحقق بذلك حلم همام فى الثراء فى بلاد الغربة، يعود إلى مصر فى زيارة لأسرته بعد سنوات من الكفاح.

عيال حبيبه


بداية العرض 23:00:00--- نهاية العرض 00:56:00
عيد شاب يعيش حياه مغلقه مع والده البخيل , يقرر التغير في حياته ويبدا حياه جديده فيلتقي مع فتاة احلامه (نهى ) و يتعرض لحادث يفقد على اثره الذاكره,فيقوم طبيبه بعلاجه من خلال اعاده احداث اليوم الذي تعرض له للحادث.