العذاب إمرأه


تاريخ العرض06/20/2018
بداية العرض 00:30:00--- نهاية العرض 02:21:47
يعاني الدكتور جلال الطبيب المشهور من تسلط زوجته الدكتوره ايناس والتي تغير عليه وتشك في وجود علاقة بينه وبين زميلته الدكتوره ليلي، لذلك فهي تشككه في ابوته لابنه هشام، ينهار جلال وخاصة ان الطب يعجز عن اثبات ابوة الابناء، يصاب بازمة نفسية عنيفة ويفقد الذاكرة، يعمل في احد المطاعم باسم صادق، بعد بحث تكتشف ليلي مكانه وتبدأ في علاجه ومحاولة اعادة الذاكرة اليه، تساعدها ايناس التي تندم ويمرض هشام ويصحبون جلال لرؤيته وتتكرر زيارته للمنزل وبالتدريج تعود اليه ذاكرته.

حلال عليك


تاريخ العرض06/20/2018
بداية العرض 03:15:00--- نهاية العرض 04:56:17
يتوفى احد الاثرياء و يترك لاسرته وصية يعلن فيها ان ثروته تؤول لمن يجدها منهم و التى كانت مخباة فى مكان مجهول فى قصره تحدث بعض المفاجات و الحوادث الكوميدية بين افراد هذة العائلة فى صراعها بالبحث عن الثروة يريد احدهم ان يستحوذ على الثروة لنفسه و لعشيقته و لكنه يفشل فى النهاية بعد ان يعثر عليها ابن شقيق المتوفى و تقسم بينهم جميعا حسب الشرع و القانون و ذلك يتدخل البوليس .

نهاية رجل تزوج


تاريخ العرض06/20/2018
بداية العرض 05:15:00--- نهاية العرض 07:07:54
بعد ان تزوج شمشون من هادية ابنة المعلم محمود السماك يفاجا ان حماده قد جعله يوقع عددا من الشيكات نظير تكاليف الزواج ، يتكرر سفر الزوجة الى الخارج بكثرة بحكم عملها كمترجمة ، يقرر شمشون السفر الى الصعيد ليتزوج من امرأة اخرى تلبى طلباته و تطيعه ، يقع اختياره على ناعسة الزجة الريفية الساذجة و يتزوجها لكنها تتمرد و تطالبه بمساواتها بزوجته الاولى .

ضحيت غرامى


تاريخ العرض06/20/2018
بداية العرض 07:15:00--- نهاية العرض 08:44:01
قصه دكتور مشهور (محمود المليجي) الذي يخون زوجته لمده سنين عديده مع الراقصه ديدي (تحيه كاريوكا) و في يوم من الايام صارح صديقه المحامي (عماد حمدي) بمشكلته فنصحه زميله بترك الراقه و اخلاصه لزوجته, و لهذا قرر الدكتور بترك الراقصه لكن هذه الاخيره رفضت ان يتركها و هددته بان تقول لزوجته و تسلم لها الرسائل التي بعثها لها ايام حبهم, و بالفعل تذهب الراقصه الي بيت الدكتور و تصارح الزوجه بالعلاقه و تسلم لها الرسائل كما تكذب عليها بقولها ان الدكتور يحبها و لا يريد ان يتركها. و لما يعود الزوج الي بيته تقابله زوجته بهذه الحقيقه و في يدها الرسائل فيحاول ان يشرح لها ما حدث الا انها تطالبه بالطلاق و لا تسمح له بان يبرر موقفه, فتغادر البيت لكن زوجها حين عودته الي بيته كان قد شرب السم في بيت حبيبته الراقصه من دون ان يشعر و هكذا يموت بعد ان تركت زوجته المنزل,فتتهم بقتله و يقبض عليها,لكن زميلهم المحامي يعمل المستحيل لاكتشاف الحقيقه و بالفعل يصل الي الراقصه ديدي و يكتشف انها هي القاتله فيقدمها الي المحكمه و ينقض زوجه صديقه البريئه و تعود الي بيتها و ولدها.

ليلة بكى فيها القمر


تاريخ العرض06/20/2018
بداية العرض 09:00:00--- نهاية العرض 10:57:43
تتعرف المطربة الكبيرة حنان على احمد العائد من الخارج بعد دراسته للاخراج الاستعراضي ويحلم بعمل مسرح استعراضي كبير، تعجب به حنان وتعطيه الفرصة ليثبت موهبته، توطدت علاقتهما ويتزوجان رغم انها تكبره بسنوات، تجعل منه مخرجا مشهور الا انه يتنكر لها وينشغل عنها بعلاقات نسائية اخرى، عندما تتاكد من خيانته تصمم على الطلاق لتكرس حياتها للفن.

أزمة سكن


تاريخ العرض06/20/2018
بداية العرض 11:15:00--- نهاية العرض 13:19:29
فتوح موظف في شركه مقاولات وهو نشيط ومخلص في عمله ويساعد زملائه في اعمالهم ولكن دائما عنده مشكلة السكن فهو يحضر من قريه صغيره خارج القاهره ودائما يتاخر ورغم كفائته ونشاطه فالمدير - عماد حمدي - يعاقبه بالانذارات والخصومات وفي يوم من الايام يعرض عليه المدير شقه للشركة ليحل له مشكلته ويفرح كثيرا جدا ولكن فيما بعد يكتشف بان شقته هذه ماهي الا شقة غرام لكل رؤسائه واعضاء مجلس الادارة

صاحب الجلاله


تاريخ العرض06/20/2018
بداية العرض 13:30:00--- نهاية العرض 15:09:38
اعتاد حسن الونش (فريد شوقي) حمل أثقال المقيمين بالفندق فكان ذلك عمله إلا أنه كان عليه تحمل سخافة مدير الفندق أصلي (حسن فايق) والذي استمر في توبيخه دون داعي، وبالمثل زميله في العمل حسان (أحمد الحداد) وذات يوم أذيع خبر استضافة الفندق للسلطان على أن تكون نوال (سميرة أحمد) في شرف استقباله ويصاحبه عسكراني (فؤاد المهندس) نائب السلطان الأمين، وفي إطار الاستعدادات الأمنية يخبر ضابط الشرطة (زين العشماوي) عسكراني عن وجود مؤامرة تهدف لاغتيال السلطان ويضع القدر أمامهم حسن الشديد الشبه بالسلطان فيدربه عسكراني على تجسيد هيئة السلطان متقمصا شخصيته رغم عاداته الغريبة مثل النوم على صوت الغسالة الكهربائية وتعدد الحريم في مخدعه حتى اضطر حسن إلى طرد إحدى الجواري وهي (شويكار) والتخلص من الراقصة محاسن الصدف (هدى شمس الدين)، خائفا من فقدان حب واحترام مضيفته نوال التي تعلق قلبه بهواها شاعرا بالأسى لعدم درايتها بحقيقته كحمال وظنها بأنه سلطان، وفي تلك الأثناء يحاول بلادوس (توفيق الدقن) اغتيال السلطان لأكثر من مرة بداية بوضع قنبلة في المصعد الكهربائي إلا أن بساطة حسن جعلته يتخذ السلم وبالتالي نجا من الموت وكانت المرة الثانية بواسطة الخادم الخائن أنجوس (سامي سرحان) الذي فقد حياته عندما تناول هو السم، وكانت النجاة الثالثة عندما رغب حسن في تناول الكشري في المطعم الذي يملكه (حسين إسماعيل) عازفا عن زيارة أحد الكازينوهات حيث ينتظره الموت هناك، وأخيرا في حفلة الوداع لينهي حسن مهمته في براعة مؤمنا حياة ذلك السلطان الذي قدم له جزيل الشكر والعرفان، وهنا أدركت نوال الحقيقة واستمعت إلى صوت قلبها مقررة العيش مع حسن فيهديهما السلطان مكافأة مجزية ليستكملان حياتهما السعيدة سويا

رحمة من السماء


تاريخ العرض06/20/2018
بداية العرض 15:30:00--- نهاية العرض 17:36:15
يفقد عماد زوجته على اثر رصاصة طائشة تطلقها طفلتهما التي تصاب بحالة نفسية تستمر معها . عماد يعيش على ذكرى زوجته . يعالج صديقه الدكتور ابنته . يصادف الصديقان مغنية راقصة تشبه زوجته تماما . يستفيد الدكتور من هذا الشبه في علاج الطفلة . تفقد المغنية طفلتها المريضة . تحاول الانتحار ينقلها الدكتور لمستشفاه وهناك تتقابل مع ابنة صديقه فتظن انها امها . تتعلق المغنية بها . يرفض الزوج الاقتران بها . يظهر له شبح زوجته التي تشجعه على الزواج . يقرر السفر مع ابنته للخارج فيدبر صديقه طريقة للقائه بالمغنية . يجدها في انتظاره بداخل الباخرة يودعهم صديقه الدكتور متمنيا لهم السعادة .

قمر الليل


تاريخ العرض06/20/2018
بداية العرض 18:00:00--- نهاية العرض 19:46:47
يتعجل فكري الزواج من الثرية ناهد طمعا في ثروتها ولكنها تستمهله حتى يعود ابنها خالد المتغيب في بيروت . يتقابل فكري مع عماد الذي يشبه خالد تماما فيتفق معه على انتحال شخصيته انقاذا للام المنهارة فهو يعلم بوفاة خالد . بمرور الوقت يشعر عماد بوخز الضمير ويبوح لحبيبته ابتسام فتثور عليه . يعترف عماد لناهد التي تفاجأه بانها تعلم من البداية فأبنها له علامة مميزة في رقبته ولكنها تتمسك به . تتكشف لناهد حقيقة فكري فتطرده وتبارك زواج عماد من ابتسام .

إسماعيل يس فى مستشفى المجانين


تاريخ العرض06/20/2018
بداية العرض 20:00:00--- نهاية العرض 21:48:10
طعمه فتاة جميلة يطمع فيها جميع معلمي الحارة فيسعون للزواج منها. يعد ابوها كل شخص يدينه بمال بتزويجه من ابنته الشابة, ينكشف امره فيثور العرسان ويتجمعون مطالبين باموالهم او الزواج من طعمة. اما طعمة فهي تحب شاب اخر يعمل في محل حلواني, ثم يظهر عريس جديد يعمل ممرض بمستشفى الامراض العقلية فيتعهد بسداد دين الاخرين على ان يتزوج من طعمه. اما الاب فيقرر التخلص من حبيبها , وذلك بمؤامرة تدخله مستشفى الامراض العقلية , يهرب في ليلة فرح حبيبته ويكشف الحقيقة اذ ان الممرض مجنون ويفوز اخيرا بحبيبته.

عندما يسقط الجسد


تاريخ العرض06/20/2018
بداية العرض 22:00:00--- نهاية العرض 23:50:26
عندما يسقط الجسد وعندما تباع الاخلاق والمبادئ وتوضع في سلة المهملات يسقط كل شيئ ويصبح الانسان كالحيوان يخطف ويجري كل هذا واكثر اراد ان يعبر عنه مؤلف الرواية من خلال بطلها الصعيدي ذو الاخلاق والمبادئ الاستاذ محمود عبد الستار (محمود يس) مدرس الثانوي ومؤلف رواية رنين الحب الذي وصله جواب تعيين في احدى المدارس الثانوية بنات في القاهرة ويحاول نشر روايته في الجريدة التي يعمل بها صديقه الصحفي طلعت (سمير غانم) ومع الوقت يبدا في تغيير رايه في الحب تماما مثل ما قاله رئيس التحرير (سعيد عبدالغني) عندما قرا روايته وانتقدها بسبب عدم واقعيتها وذلك بسبب التجارب الكثيرة التي مر بها في فترة قصيرة ولم يكن يتخيل بان هناك بشر على هذه الدرجة من الانحطاط.