آنسات و سيدات


تاريخ العرض01/21/2018
بداية العرض 01:00:00--- نهاية العرض 02:30:09
يتولى صلاح ادارة ورشة ابيه بعد وفاته. يتقدم للزواج من ابنة عمه سميرة ولكن امها لا توافق فهي تطمع من تزويجها من ثري. تتعرف سميرة على الثري ناجي الذي يعدها بالزواج الا انه يتم القبض علية فهو يتاجر في المخدرات دون ان تعلم. تتردد سميرة مع صديقتها ليلى على منزل صديقة لهما يتضح انها تديره للدعارة. يداهم رجال الشرطة الشقة وهم بداخلها ليتم القبض عليها مع المذنبين يتمكن صلاح من اثبات برائة سميرة, تامل امها ان يتزوج صلاح من سميرة كسابق عهده. الا انه يتزوج من اخرى.

انا وقلبى


تاريخ العرض01/21/2018
بداية العرض 03:15:00--- نهاية العرض 04:52:08
مأساه فتاة طيبة ( مريم فخر الدين ) تكتشف ان زوجها على علاقة بأمها فتغادر البيت لتهيم على وجهها فى الطريق ، ثم تصدمها سيارة طبيب ( عماد حمدى ) فينقلها الى مستشفاه الخاص حيث يشرف على علاجها ويتبين انها مصابة بحالة عصبية وعندما يتم شفائها تهم بالخروج ، يعرض عليها العمل بمستشفاه ، خاصة وانها اخبرته بان ليس لها اهل او اقارب وخلال اقامته بالمستشفى يحس باهتمامها به وعنايتها بخدمته وتنظيم حياته .. فيقع فى حبها .. ويفاجئها بتقديم دبلة الخطوبة . لكنها تفزع من ذلك ويغمى عليها ، فيحار فى امرها ويحاول معرفة سر رفضها لكنها لا تبوح له بشئ .. يتدخل القدر فيعرف قصتها ويكتشف انها من عائله كبيرة وان حياتها مأساه عنيفة كتمتها فى قلبها واثرت الابتعاد عن الناس .. ويتصل بشقيقها الذى كان ساخطا عليها والذى كان يظن بها الظنون .. وتحكى لشقيقها سرها .. فينقلب بدوره على زوجها الغادر الخائن ويطلب منه تطليقها .. لكن الزوج الذى يطمع فى مالها يرفض كل العروض للطلاق .. بل يحصل على حكم بالطاعة .. ولا تجد الفتاه مفرا من تنفيذ الحكم .. لولا ان الخادم العجوز ( شفيق نور الدين ) الذى يعرف السر كله .. يعرف مدى اجرام الزوج وخيانته .. لا يرضيه ان تكون تلك الفتاه البريئه ضحية له .. فيطلق رصاصة على الزوج ترديه قتيلا ، وتعود الفتاه الى الطبيب لتتزوجه

هنا القاهرة


تاريخ العرض01/21/2018
بداية العرض 05:15:00--- نهاية العرض 06:56:27
سنوسي مهندس يعمل في احدى الشركات بالاقصر، يتوصل لبحث علمي لتحسين رغيف الخبز ويوفر على الدولة مبالغ كبيرة سنويا، يقرأ في الجرائد ان الوزير المختص سيوقع على عقد مماثل لاكتشافه مع احد الوفود الاجنبية، يقرر السفر الى القاهرة ليلحق بالوزير قبل توقيع العقد، يصل سنوسي مع زوجته وتقابله المشاكل والمعوقات التي تحول دون الوصول في الموعد المناسب.

ساعة لقلبك


تاريخ العرض01/21/2018
بداية العرض 07:15:00--- نهاية العرض 08:56:57
يتزوج الثري تيسير بك بعد وفاة زوجته الاولى من امراة لعوب. يتودد لجاره المطرب الفقي. تعمل نعمت احدى بناته في مصنع تيسير تحت ادارة ابنه احمد يري احمد في نعمت فتاة احلامه فيتعاهدان على الزواج. اما زوجة الاب فتخطط لتزويجه من ابنتها. تتفق مع عشيقها المالكم الى استدراجها الى منزل سيء السمعة وهناك يقبض عليها البوليس وتودع السجن. يصمم خال نعمت وهو ملاكم ايضا ان ينتقم لها بمساعدة تيسير بك الذي لم يشك لحظة في شرف الفتاة. ويتقابل الملاكمان في حلبة الملاكمة ويتغلب عليه ويعترف هو بالحقيقة.

الحب قبل الخبز أحيانا


تاريخ العرض01/21/2018
بداية العرض 09:15:00--- نهاية العرض 11:13:31
نورا فتاة متحررة تتعرف على الدكتور منير ويربط الحب بينهما ولكنه يتعجب من أفكارها التي تبيح لنفسها معاشرة من تحب دون زواج ،تفشل محاولات أختها ليلى في تقويمها . تطلب نورا من منير أن يعجل زواجه منها ولكنه يرفض فهو يتخوف من أفكارها ويتزوج من أخرى . تتعرف على الكاتب المعروف عزت ويتكرر لقاؤهما ولكنها ترفض إقامة علاقة غير شرعية معه بعد أن تدرك خطأ أفكارها .

سر الهاربه


تاريخ العرض01/21/2018
بداية العرض 11:30:00--- نهاية العرض 12:55:46
احمد يموت ابوه غرقا وتتزوج امه من يونس مدير الشركة يتزوج احمد من روحية وهي فتاة محكوم على ابوها بالسجن لجريمة قتل. يهرب مروان من السجن لينتقم من يونس اذ يتضح انه الذي اجبره على قتل والد احمد ليتزوج زوجته ويطالبه مروان بالمال المتفق علي. وينشب خلاف بينهما ينتهي باطلاق يونس لانار على حورية حتى التخبر احمد بالحقيقة. تنجو روحية ويقبض على يونس وتعود حورية لبيتها بعد ان تثبت اخلاصها بعد ان حاول البعض تشكيكه بخيانتها له.

مسجل خطر


تاريخ العرض01/21/2018
بداية العرض 13:30:00--- نهاية العرض 15:24:40
تنتهي مدة عقوبة اللص سيد ومصطفى وبدر . يقرر مصطفى الانتقام من شريكه طارق وصفوت وكان قد تحمل تهمة السرقة بمفرده على وعد منهما لعلاج زوجته المريضة ولكنهما يتخليان عنها فتموت . يلجأ لسيد وبدر ليساعداه . يعلمون بقيام طارق وصفوت بعملية تهريب مخدرات جديدة . ينجحون في استيلاء على قيمة العملية وتطاردهم العصابة . يلقى مصطفى مصرعه وتقع النقود في النيل.

رجل لا ينام


تاريخ العرض01/21/2018
بداية العرض 15:30:00--- نهاية العرض 17:41:33
طبيب يتورط فى حب مغنية فتبتز منه الاموال لتعطيها لعشيقها المجرم ، ولما عرفت بنفاذ امواله صدته بعنف فثارت ثائرته وانقض عليها ليخنقها ويطن انها ماتت فيهرب ، ولكن ضميره يؤنبه لان عشيقها يتهم بقتلها ويحكم عليه بالاعدام فيبادر فى اخر لحظة لانقاذة لكن العشيق يعترف بجريمته . اذ انه دخل عليها بعده وكانت ما تزال على قيد الحياه فيقتلها ظنا انها وشت بجرائمه لدى البوليس ، وتعود الطمانينه الى قلب الطبيب .

بئر الخيانه


تاريخ العرض01/21/2018
بداية العرض 18:00:00--- نهاية العرض 19:46:21
يسافر جابر الى ايطاليا ويفشل في الحصول على عمل. يلجا للعمل في المخابرات الاسرائيلية. يستغل داوود عمل جابر في ميناء الاسكندرية فيجعله عميلا في القاعدة البحرية. تعلم بامرة المخابرات المصرية فتراقبه. يفاجا جابر بانكشاف امره ويتم القبض عليه ولكنه ينتحر قبل ان ينفذ فيه حكم الاعدام. من ملفات المخابرات العامة

الانسه حنفي


تاريخ العرض01/21/2018
بداية العرض 20:00:00--- نهاية العرض 21:29:20
تسعى فلة (زينات صدقي) لإقناع زوجها المعلم كتكوت (عبد الفتاح القصري) بضرورة زواج كلا من ابنه حنفي (إسماعيل يس) من ابنتها نواعم (ماجدة) حيث يتشدد حنفي في معاملته لنواعم طالبا منها عدم الخروج من المنزل راغما إياها على الزواج منه متناسيا شعورها ورقة إحساسها، في الوقت الذي يحبها فيه حسن (عمر الحريري) طالب الطب البيطري والذي رغب في الزواج منها، وفي الجوار كانت زكية ست أشهر (وداد حمدي) تطارد زوجها السابق وطليقها الواد أبو سريع (رياض القصبجي) والذي يعمل في محل الجزارة الذي يملكه المعلم كتكوت طالبة منه دفع النفقة المتأخرة بمساعدة العسكري (عبد الغني النجدي) بالإضافة إلى حسونة بيه (سليمان نجيب) ذلك المسكين الذي كان ضيحة الاحتيال فصار مرددا ياليتني أخذت الإيصال. ليفاجأ الجميع ليلة زفاف نواعم المغلوبة على أمرها بشعور حنفي بألم شديد ليتم نقله إلى المستشفى ليجرى له الطبيب (محمد عبد العظيم) جراحة عاجلة ليتحول إلى سيدة، فيصبح الأنسة حنفي والتي انضمت إلى عالم الحريم الذي طالما عانى من قسوة حنفي الرجل سابقا ويحاول الجميع البحث عن زوج مناسب له بمساعدة الخاطبة أم السعد (جملات زايد) وتبدأ حنفي في الانغماس في حياة الإناث شاعرة بالغيرة من نواعم التي تجذب أنظار الخطاب ومنهم دندراوي (عثمان أباظة)، غير أن الآنسة حنفي تفاجأ الجميع مرة أخرى لتفر من المنزل ثم تعود وهى في حالة وضع ليكتشف الجميع زواجها من الواد أبو سريع، وهنا تتزوج نواعم من حسن ويتزوج حسونة بيه من زكية ست أشهر غير أن فلة تفاجأ بصراخ زوجها المعلم كتكوت شاعرا بألم في بطنه فتخشى هي الأخرى من تحول نوعه

لعدم كفاية الأدلة


تاريخ العرض01/21/2018
بداية العرض 22:00:00--- نهاية العرض 23:31:39
ابراهيم انسان وصولى مستعد ان يبيع اى شىء فى سبيل المال ، و يتجلى هذا فى شهادة الزور التى ادلى بها أمام المحكمة ضد المعلم الذى كان يعمل عنده ، و كانت هذه الشهادة الزور لحساب تاجر منافس اخر مقابل مبلغ الف جنيه لكن هذه الخيانة فاقت خيانة التاجر عندما غدر بها و جهز له كمينا لضربه و استرداد الالف جنيه منه ، يترك ابراهيم البلدة الصغيرة بعد ان افتضح امره فيها ، و يتجه الى القاهرة باحثا عن فرص جديدة للعمل خاصة انه ميكانيكى سيارات ، تبقى زوجته فوزية فى انتظاره ، تستقر احوال ابراهيم و يتضح انه بنفس الاسلوب الوصولى قد تعرف الى تاجر كبير و تزوج ابنته حسنية ليتسلل من خلالها الى ثروة الرجل الكبير و قد انكر تماما انه متزوج ، تصل الزوجة فوزية و طفلها الى القاهرة بحثا عنه بعد ان دلها على عنوانه واحد من اهل البلدة تتعرض الزوجة الريفية الى مضايقات احد الركاب و عندما تغضب لشرفها يحاول الانتفام منها فى قسم الشرطة و يتهمها بانها لصة سرقت الطفلة ينكر ابراهيم معرفته بزوجته فوزية و طفلتها حين استدعته الشرطة ليتعرف عليهما ، تتحول الى مستشفى الامراض العقلية تتعاطف معها الصحفية فريدة الا انها لم تعثر على اوراق تفيد زواج ابراهيم و فوزية و كذا شهادة ميلاد الطفلة ، تهرب فوزية من المستشفى لتقتل ابراهيم.