ويبقى الحب


تاريخ العرض04/19/2018
بداية العرض 00:30:00--- نهاية العرض 01:57:57
يتزوج الشاب السعودي فؤاد من منى ابنة المحامي الكبير شوقي ويرزقان بمولودهما. تتسبب منى في ضياع اوراق مهمة خاصة بعمل فؤاد . فيثور عليها ، وعندما يستقل سيارته يصدم ابنه دون قصد فيلقى مصرعه . يخفي ذلك عن منى وابيها . تنهار منى ويطلقها فؤاد بناء على رغبتها ويسافر الى السعودية . يشك شوقي في فؤاد . يطلب منه العودة ويضيق عليه الخناق حتى يعترف . تقتنع منى ببراءة فؤاد فمن المستحيل ان يقوم بقتل ابنهما عمدا . يتولى شوقي الدفاع عن فؤاد وينجح في تبرئته ويعود الى منى.

مليون جنيه


تاريخ العرض04/19/2018
بداية العرض 03:15:00--- نهاية العرض 05:08:45
اربع قصص يرويها ابطالها الرابط بينهما الثروة الاول يملك شركات الثانى فكهانى الثالثة تهوى سباق الخيل الرابعة تعمل مضيفة و للمال الذى ورثوه اثر كبير فى حياتهم الاول يحاول ان يسيطر على الشركات و يتلاعب بالبورصة لينتصر على منافسيه الثانى يتنكر لزوجته التى قاسمته حياته و يحاول ان يستمتع بحياته و ينتهى به المطاف الى السجن الثالثة تسعى الى تضاعف ارباحها من خلال سباق الخيول و انتهى بها الامر الى الجنون الرابعة يغير المال اخلاقها فتتنكر لحبيبها و تسعى الى الخطيئة تظهر شخصية خامسة منلقضة عنهم و هى المنفذة للوصية تخشى على نفسها من الثروة فتهب نصيبها الى الجمعيات الخيرية

ايام في لندن


تاريخ العرض04/19/2018
بداية العرض 05:30:00--- نهاية العرض 07:00:40
يعود حامد (يوسف شعبان ) من لندن في اجازه الي قريته الضغيره لكي يتزوج من ليلي (سميره توفيق) بنت قريته و حبه منذ الصغر و اخذها معه للعيش في لندن, و لكنه في الحقيقه جاء للبحث عن مجوهرات جده الكبير سنان باشا لكي يهربها الي لندن و يقسمها مع ابن عمه خال (خالد تاجا).

وادى النجوم


تاريخ العرض04/19/2018
بداية العرض 07:15:00--- نهاية العرض 08:42:43
عدلي رؤوف من هواة المغامرات يحط به المطاف الى احدى الجزر البعيدة عن العمران يصادفان قبيلة تحيط بفتاة مقيدة ويتراقصون وهي تستنجد بلغة عربية ، يصمم ورؤوف على انقاذها من يد رئيس القبيلة الساحر وتدور معركة بين الطرفين ينتصران فيها ويصل الجميع الى مصر وفي اثناء الرحلة ينمو الحب بين عدلي والفتاة ويتزوجان.

الكيف


تاريخ العرض04/19/2018
بداية العرض 09:00:00--- نهاية العرض 10:58:43
يفشل الدكتور الكيماوي صلاح في ابعاد اخيه جمال عن ادمان المخدرات يتمكن تكوين تركيبه من مواد كيماوية بدلا عن الحشيش وتؤدي نفس وظيفته ولكن بدون مخدر تنال التركيبة اعجاب مروجي المخدرات يطلب المعلم البهظ من جمال امداده بطن مقابل مليون جنيه ينهار صلاح عندما تؤكد الابحاث ان مادة التركيبة تسبب الاصابة بالسرطان يضطر جمال ان يبوح عن صاحب التركيبة بعد ان تنال الوانا من العذاب الرهيب يصطحب اعوان البهظ صلاح ويحقنونه بالمورفين يرغمه البهظ تحت تاثيرها على كتابة المكونات ويشرف على انتهاء الكمية المطلوبة .

العتبة الخضراء


تاريخ العرض04/19/2018
بداية العرض 11:30:00--- نهاية العرض 13:14:59
يصل الشاب الصعيدى الساذج الى القاهرة يلتقى بشاب يثق فيه و يطمئن اليه و لم يكن هذا الشاب سوى محتال كبير و يتمكن من ان يوهم الصعيدى ان باستطاعته ان يبيع له ميدان العتبة الخضراء يقنع الصعيدى بصدق نواياه و يرى فى عرضه فرصة لا تعوض فيدفع كل ما يملكه له . قصة حب تقع بين الفنانة التى تتعجل الشهرة و الثراء و بين مؤلف سينمائى شاب يؤمن بالكفاح و الصبر يعترض طريق الفتاة هذا المحتال فيبهرها و يوقها فى شباكه يغرقها بالمال و الهدايا فتنسى حبيبها المخلص الا انها سرعان ما تفيق من غيبوبتها و تعود اليه بع ان تكتشف خداع المحتال لها و تورطها معه و تنكشف حيلته مع الصعيدى و يقبض عليه .

الشك يا حبيبى


تاريخ العرض04/19/2018
بداية العرض 13:30:00--- نهاية العرض 15:27:15
تكتشف رباب انها حامل بعد سنوات طويلة من زواجها . يساور زوجها الشك وتنقلب حياتهما الى جحيم ويطلقها وتفقد الجنين . تتعرف بالمحامي احمد وتتوطد علاقتهما تفاجأ بأنه متزوج فتنسحب من حياته تكتشف زوجته علاقته برباب فتنتقم منه بحرق مستندات هامة من ملفات قضاياه مما يتسبب في فصله من نقابة المحامين وتطلب منه الطلاق . تعود اليه رباب لتقف بجانبه في محنته ويقرران الزواج .

جمال و دلال


تاريخ العرض04/19/2018
بداية العرض 16:00:00--- نهاية العرض 17:34:22
يتورط جمال فى جريمة قتل توقعه فيها راقصة شريرة حاولت ابتزاز امواله ، يلتقى بصديق له يعمل موسيقيا ويبدا معة الغناء فى الصالات الليلية فى تونس ، يعود الى مصر ويثبت انه برئ من تهمة القتل فيعود الى محبوبته دلال التى ابعدته الظروف عنها ويتزوجان

لعبة الكبار


تاريخ العرض04/19/2018
بداية العرض 18:00:00--- نهاية العرض 19:41:01
مسعود (حسين فهمي) رجل الأعمال الذي يتخفي وراء الطيبة والعفة ويتاجر في المخدرات وتهريب الماس ويعاونه في ذلك زوجته حيث أنه يتردد على أحد الملاهي الليلية ليتمم صفقاته حيث يتولى تنظيف السيارات أمام الملهى قرني (عبد الله فرغلي) زوج فكيهة (ليلى فهمي) والدة فاطمة (بوسي) خطيبة إسماعيل (فاروق الفيشاوي) الذي يملك ورشة لتصليح إطارات السيارات والتي تتصف بخفة ظلها وطيبة قلبها وتعمل كبائعة للكشري لتكسب قوت يومها وتعاون زوج والدتها في تنظيف السيارات وأثناء ممارستها لعملها يغلبها النعاس وتستقل سيارة مسعود لتنام بداخلها حيث أنه يمد لها يد العون ويعطف عليها نظرا لكونها تذكره بأيام كفاحه العصيبة إلى أن يستقل سيارته دون درايته بتواجدها بها ويتوجه للقاء رجل الأعمال عماد (حمدي يوسف) ليتسلم منه شحنات الذهب المهرب في ظل تواجد رجاله ومن ضمنهم ربيع (زكريا موافي)؛ لتكتشف فاطمة حقيقة أمره حيث أنه يقتل أحد رجاله أمام عينيها فيعلوا صوت صراخها فيكتشف مسعود تواجدها وينقلب إحساسه على النقيض تماما بها حين يفاجأ بتواجدها بداخل عالمه الخاص الذي لا يعرف أحدا حقيقته مما يدفعه إلى أن يحتجزها، فيجن جنون والدتها لغيابها وتخبر بذلك قرني وإسماعيل والذي تشتعل نيران قلبه ويجوب الطرقات للبحث عن التي تربعت على عرش قلبه في الوقت الذي تتمكن فيه فاطمة من الهرب بمعاونة ربيع الذي أعاد إليها ربيع عمرها وتقص حكايتها العصيبة لخطيبها الذي يسعى للإيقاع بمسعود الذي يتمكن من الحجز على الورشة التي يمتلكها إسماعيل مما يزيد رغبة إسماعيل في الانتقام منه ويتحد مع الصحفي المبتديء منير (سامح الصريطي) الذي يرغب هو الأخر في الإيقاع بمسعود الذي يحاول الانتقام منهما فيدبر لمنير حادث يودع على إثره بالمستشفى كما يحاول إغراء إسماعيل بالمال فيعطيه حقيبة مكتظة بها وبالمخدرات ويبلغ عنه الشرطة والتي يطمع قرني في الاستيلاء عليها ولكن يتمكن إسماعيل من التنصل من التهمة التي توجه إليه عن طريق وضعه لحقيبة الأموال ضمن حقائب مسعود الذي ينوي على السفر خارج البلاد برفقة زوجته وفي أرض المطار يتم إلقاء القبض عليه على يد الضابط (أحمد لوكسر) لتنتهي لعبة مسعود بخسارة جسيمة ربما لا يقدر على أن يتحمل عواقبها.

شاطىء المرح


تاريخ العرض04/19/2018
بداية العرض 20:00:00--- نهاية العرض 22:00:31
يكلف منصور الشاب حسام ابن احد اصدقائه بمراقبة ورعاية ابنته نورا اثناء قيامه برحلة الى الاسماعيلية, تقع نورا في حب حسام, ويبادلها نفس المشاعر الا انها تعلم بمهمته وان ماكان بينهما ماهي الا وظيفة يؤديها بامانة, توافق على خطبتها لشاب عاطل بالوراثة لكي تنتقم من حسام ولكنها لم تستطيع ان تقاوم مشاعرها في نفس الوقت لايكف عن محاولاته اقناعها بحبة الصادق فيعود الوصال والوفاق بينهما,

قمر الزمان


تاريخ العرض04/19/2018
بداية العرض 22:30:00--- نهاية العرض 00:15:50
تتعرف الفتاة اليتيمة قمر الزمان بالاصدقاء الثلاثة محسن وسلطان ويوسف الذين يعملون في مدينة الملاهي، يدبرون لها عملا معهم، تقع في حب سلطان بينما يحبها محسن في صمت فهو مصاب بالعرج، تفاجأ قمر الزمان ان سلطان متزوج فتبتعد عنه، تشعر بالحب نحو محسن وتنجح في اخراجه من عزلته وتغيير نظرته للحياة، يحاول سلطان التودد لها ولكنها تصده الا ان محسن يسيء الظن بها ولكن سلطان يؤكد له اخلاصها ويتزوجان.