ويبقى الحب


تاريخ العرض12/19/2018
بداية العرض 00:30:00--- نهاية العرض 01:57:57
يتزوج الشاب السعودي فؤاد من منى ابنة المحامي الكبير شوقي ويرزقان بمولودهما. تتسبب منى في ضياع اوراق مهمة خاصة بعمل فؤاد . فيثور عليها ، وعندما يستقل سيارته يصدم ابنه دون قصد فيلقى مصرعه . يخفي ذلك عن منى وابيها . تنهار منى ويطلقها فؤاد بناء على رغبتها ويسافر الى السعودية . يشك شوقي في فؤاد . يطلب منه العودة ويضيق عليه الخناق حتى يعترف . تقتنع منى ببراءة فؤاد فمن المستحيل ان يقوم بقتل ابنهما عمدا . يتولى شوقي الدفاع عن فؤاد وينجح في تبرئته ويعود الى منى.

شهداء الغرام


تاريخ العرض12/19/2018
بداية العرض 03:15:00--- نهاية العرض 05:01:41
قصة الفيلم مستمدة من رواية روميو وجوليت وذلك من خلال قبيلتين اللذين ظهرا كضحية للمجتمع الرجعى والتمهيد الى صهر قلوب الاباء فتتحول الى الصفاء والوئام

غلطة العمر واحدة


تاريخ العرض12/19/2018
بداية العرض 05:15:00--- نهاية العرض 06:51:07
كمال باشا رجل اعمال مشهور وصاحب نفوذ وغني جدا زوجته حكمت ربة منزل له ولدان في الجامعة حسام وسارة يعيش حياة سعيدة في محيط عمله وبيته حتى ينكشف مرة وتعرف بنته سارة انه متزوج من عارضة الازياء نادية

آمنت بالله


تاريخ العرض12/19/2018
بداية العرض 07:00:00--- نهاية العرض 08:52:09
يختلس الزوج مبلغا من المال من الشركة الذي يعمل بها . يلجأ الى صديقته القديمة الراقصة سميرة التي تزوجت من رجل ثري . توافق ان تعطيه المبلغ المختلس على شرط ان يتنازل لها عن ابنه فهي تدعي لزوجها انها حامل تعطيه شيك بالمبلغ ولكنه يفقده في الطريق . يقبض عليه بتهمة الاختلاس . في السجن يبوح لزميله عن مكان اقرار الراقصة بأن الطفل ابنه ويموت . وبعد فترة يموت زوج الراقصة . يتخرج الابن طبيبا يقوم بعلاج ممثلة وهي في الحقيقة امه يحب ابنتها يتقدم للزواج منها تقدم الراقصة ما يثبت انه ابن الممثلة وشقيق الفتاة .يتنازل عن الثروة لعدم احقيته لها وتتزوج اخته ويتزوج هو من اخرى .

البرنس


تاريخ العرض12/19/2018
بداية العرض 09:00:00--- نهاية العرض 10:57:11
تزوج نفيسة من مطرب فقير شاب ، رغم انها من عائلة ثرية فتقاطعها العائلة وتحرمها من الميراث . تنجب ابنها يوسف وتعمل بعد وفاة والده لتربيته الي ان تموت هي الاخري ، ويتولي امره احد الاصدقاء ، يقرر الانتقام من جميع افراد اسرة امه الثرية لاسترداد ممتلكاته ويضع خطة متقنة ليتخلص من افراد الاسرة الستة بقتلهم في خطط محكمة حتي يصبح البرنس ، يتهم في قتل زوج وردة ابنة ابراهيم الذي تولاه بعد وفاة امه ويحكم عليه بالاعدام . قبل تنفيذ الحكم تظهر الحقيقة ويفرج عن يوسف الذي ينسي مذكراته التي كتبها اثناء انتظاره لحكم الاعدام بالسجن والتي تدينه في جرائم قتل افراد الاسرة ..

طاقية الإخفاء


تاريخ العرض12/19/2018
بداية العرض 11:30:00--- نهاية العرض 13:17:04
المعلم عباس سمكرى يظن ان المال هو سر سعادة الانسان . فيعثر على طاقية الاخفاء وينال المعلم كل ما يتمنى بواستطها يعرف الخيانة والغدر فيمن يحيطون به عندما يغتنى ولم يجد من يعطف عليه بعد الطاقية وكانوا كثيرين قبلها ، فيمزق الطاقية ويعود الى منزله وهو يحمد الله على سلامته

مع تحياتى لأستاذى العزيز


تاريخ العرض12/19/2018
بداية العرض 13:30:00--- نهاية العرض 15:30:25
قصه لاستاذ موسيقى في معهد للبنات وقد مثل دوره محمود ياسين وهو الاستاذ الميسور الحال والذي تهمه مصلحه الوطن ويسعى دائما لخدمته بواسطه تصحيح المبادئ لبعض الافراد الذي معه في العمل والذين لايهمهم سوى المصلحة الخاصة ولكنهم لايؤيدون فكرته ومبادئه . وخلال الفيلم يتعرض لمواقف وفرص تمكنه من تحسين وضعيته الماديه والمعنويه الاانه كان يرفض لانها تتعارض مع مبادئه لان الاخلاص للمبادئ تمكنه من اجتياز الصعوبات .

أبو الدهب


تاريخ العرض12/19/2018
بداية العرض 16:00:00--- نهاية العرض 17:26:40
يتزوج ابو الدهب من المطربة احسان. وكان ينافسه عليها العترة . ينجبان طفلهما يبلغ عنه البوليس بمساعدة صديقته امينة التي ادعت انها احسان زوجة ابو الدهب ويحكم علية بالسجن ويستغل العترة الفرصة ويطلب من احسان ان تطلب الطلاق من ابوالدهب خاصة انه خان العهد بينهما . يصمم ابو الدهب على الانتقام ويدعي الجنون فينقل الى المستشفي يلاحظ اثناء نقلة الى المستشفي الشبة بينه وبين ماذون فيستغل هذا الشبة . يذهب العترة مع صديقته امينة على انها احسان لتوقيع الطلاق يكتشف ابو الدهب الحيلة ويقبض على العترة ويفرج عن ابو الدهب الذي يعود لاحسان بعد ان عرف حبها واخلاصها.

إحترس من الخط


تاريخ العرض12/19/2018
بداية العرض 18:00:00--- نهاية العرض 19:36:07
عمل الشاب خصوصي في شركة البناء التي تمتلكها ابنة عمه نبيلة وهو دائم الاعتراض على المخالفات التي يرتكبها المقاول مسعد الذي يساعده مدير الشركة سامي الذي يختلس اموال الشركة . ترفض نبيلة الزواج من ابن عمها لانها تحب سامي . يختفي خصوصي بعد ان يشيع نبأ انتحاره متنكرا في شخصية الخط ليكتشف الاعيب سامي وينجح بمعاونة احد السفاحين في الحصول على المستندات التي تدين سامي ويثبت اختلاسه لاموال الشركة وقتله لخصوصي ويحكم عليه بالاعدام . يعترف خصوصي لنبيلة بحقيقة امره ويبلغ السلطات التي تعدل الحكم على سامي بالحبس للاختلاس فقط. ايضا يحبس خصوصي لازعاج السلطات ويتفق مع نبيلة على انتظاره ليعمل كي يتزوجا بعد ان يخرج من السجن .

البنات عايزه ايه


تاريخ العرض12/19/2018
بداية العرض 20:00:00--- نهاية العرض 21:45:42
عن فتاة ترغب في الزواج من شاب ليس له ماضي مع فتاة اخرى ويقوم محمود عبد العزيز بدور المخادع ولكن لايفلح الا بعد عذاب وشقاء الى اخر لحظة .

عذراء ولكن


تاريخ العرض12/19/2018
بداية العرض 22:00:00--- نهاية العرض 23:45:51
ناهد عبد السلام (نيللي) ابنة زبيدة (مريم فخر الدين) التي التحقت للدراسة الجامعية برفقة جارها أحمد (هادي الجيار) ابن (نعيمة الصغير) الطالب بكلية الآداب، صارت ناهد كالفراشة تخيم عليها السعادة وتتنقل من زهرة إلى زهرة مما أسعد ذلك والدتها والتي أخفت عنها حقيقة عملها كراقصة برفقة عواطف (وداد حمدي) خوفا على ابنتها من نظرة من حولها لها حيث تلتقي ناهد في الجامعة بالدكتور مجدي علام (سمير صبري) وحين تطلعت إليه انجذبت أنظارها نحوه في محاولة منها للتعبير عن بداية حب يتسلل إلى قلبها عقب أن سيطر على وجدانها وبالفعل تنمو مشاعر الحب بينهما، إلى أن تحين فترة الأجازة الصيفية ويسافر مجدي حينها يطرأ ببال ناهد خوض المجال العملي لاكتساب خبرات جديدة وبالفعل تلتحق بالعمل لدى رجل الأعمال الهمام هشام (مصطفى فهمي) والذي بمجرد أن رآها وقع أسيرا في حبها راغبا في نيل قلبها ولكن ذلك القلب أسيرا لحب مجدي فأبت الخوض في حب جديد لعدم وجود مكان له بقلبها، حينها يعود مجدي وكأنه مولود من جديد متناسيا في فترة قصيرة حب أشبه بأساطير الحب الجميلة، وعلى إثر ذلك تجاهل ناهد فور رؤيته لها إلا أنها لم تقوى أن تتحمل العذاب ورغبت في معرفة سبب ذلك فصارحها بأنه بسيط الحال لا يملك المال الأمر الذي دفعه لإتمام خطبته بإحدى الثريات لتسانده في طريقه وتنتشله من فقره وتنير له حياته، فعجز عقل ناهد ومن قبله قلبها على صياغة وتصديق ما سمعته بأذنها من حبيبها فصار أديم الليل يخيم أجواء حياتها وتأججت نيران قلبها على خيانته لها، وحينها رغب جارها أحمد في التقدم لخطبتها إلا أن طلبه قوبل بالرفض.. وعلى النحو الأخر مزق الحب أضلع هشام وصار غير قادر على أن ينام وسعى جاهدا للوصول إلى برج فتاته العاجي في محاولة منه لانتشالها من حزنها وتجربتها الأولى التي كادت أن تودي بها لتبدأ برفقته حياة سعيدة جديدة قائمة على أرض صلبة مكونة من الحب والإخلاص .