ويبقى الحب


بداية العرض 00:30:00--- نهاية العرض 01:57:57
يتزوج الشاب السعودي فؤاد من منى ابنة المحامي الكبير شوقي ويرزقان بمولودهما. تتسبب منى في ضياع اوراق مهمة خاصة بعمل فؤاد . فيثور عليها ، وعندما يستقل سيارته يصدم ابنه دون قصد فيلقى مصرعه . يخفي ذلك عن منى وابيها . تنهار منى ويطلقها فؤاد بناء على رغبتها ويسافر الى السعودية . يشك شوقي في فؤاد . يطلب منه العودة ويضيق عليه الخناق حتى يعترف . تقتنع منى ببراءة فؤاد فمن المستحيل ان يقوم بقتل ابنهما عمدا . يتولى شوقي الدفاع عن فؤاد وينجح في تبرئته ويعود الى منى.

مليون جنيه


بداية العرض 03:15:00--- نهاية العرض 05:08:45
اربع قصص يرويها ابطالها الرابط بينهما الثروة الاول يملك شركات الثانى فكهانى الثالثة تهوى سباق الخيل الرابعة تعمل مضيفة و للمال الذى ورثوه اثر كبير فى حياتهم الاول يحاول ان يسيطر على الشركات و يتلاعب بالبورصة لينتصر على منافسيه الثانى يتنكر لزوجته التى قاسمته حياته و يحاول ان يستمتع بحياته و ينتهى به المطاف الى السجن الثالثة تسعى الى تضاعف ارباحها من خلال سباق الخيول و انتهى بها الامر الى الجنون الرابعة يغير المال اخلاقها فتتنكر لحبيبها و تسعى الى الخطيئة تظهر شخصية خامسة منلقضة عنهم و هى المنفذة للوصية تخشى على نفسها من الثروة فتهب نصيبها الى الجمعيات الخيرية

ايام في لندن


بداية العرض 05:30:00--- نهاية العرض 07:00:40
يعود حامد (يوسف شعبان ) من لندن في اجازه الي قريته الضغيره لكي يتزوج من ليلي (سميره توفيق) بنت قريته و حبه منذ الصغر و اخذها معه للعيش في لندن, و لكنه في الحقيقه جاء للبحث عن مجوهرات جده الكبير سنان باشا لكي يهربها الي لندن و يقسمها مع ابن عمه خال (خالد تاجا).

وادى النجوم


بداية العرض 07:15:00--- نهاية العرض 08:42:43
عدلي رؤوف من هواة المغامرات يحط به المطاف الى احدى الجزر البعيدة عن العمران يصادفان قبيلة تحيط بفتاة مقيدة ويتراقصون وهي تستنجد بلغة عربية ، يصمم ورؤوف على انقاذها من يد رئيس القبيلة الساحر وتدور معركة بين الطرفين ينتصران فيها ويصل الجميع الى مصر وفي اثناء الرحلة ينمو الحب بين عدلي والفتاة ويتزوجان.

الكيف


بداية العرض 09:00:00--- نهاية العرض 10:58:43
يفشل الدكتور الكيماوي صلاح في ابعاد اخيه جمال عن ادمان المخدرات يتمكن تكوين تركيبه من مواد كيماوية بدلا عن الحشيش وتؤدي نفس وظيفته ولكن بدون مخدر تنال التركيبة اعجاب مروجي المخدرات يطلب المعلم البهظ من جمال امداده بطن مقابل مليون جنيه ينهار صلاح عندما تؤكد الابحاث ان مادة التركيبة تسبب الاصابة بالسرطان يضطر جمال ان يبوح عن صاحب التركيبة بعد ان تنال الوانا من العذاب الرهيب يصطحب اعوان البهظ صلاح ويحقنونه بالمورفين يرغمه البهظ تحت تاثيرها على كتابة المكونات ويشرف على انتهاء الكمية المطلوبة .

العتبة الخضراء


بداية العرض 11:30:00--- نهاية العرض 13:14:59
يصل الشاب الصعيدى الساذج الى القاهرة يلتقى بشاب يثق فيه و يطمئن اليه و لم يكن هذا الشاب سوى محتال كبير و يتمكن من ان يوهم الصعيدى ان باستطاعته ان يبيع له ميدان العتبة الخضراء يقنع الصعيدى بصدق نواياه و يرى فى عرضه فرصة لا تعوض فيدفع كل ما يملكه له . قصة حب تقع بين الفنانة التى تتعجل الشهرة و الثراء و بين مؤلف سينمائى شاب يؤمن بالكفاح و الصبر يعترض طريق الفتاة هذا المحتال فيبهرها و يوقها فى شباكه يغرقها بالمال و الهدايا فتنسى حبيبها المخلص الا انها سرعان ما تفيق من غيبوبتها و تعود اليه بع ان تكتشف خداع المحتال لها و تورطها معه و تنكشف حيلته مع الصعيدى و يقبض عليه .

الشك يا حبيبى


بداية العرض 13:30:00--- نهاية العرض 15:27:15
تكتشف رباب انها حامل بعد سنوات طويلة من زواجها . يساور زوجها الشك وتنقلب حياتهما الى جحيم ويطلقها وتفقد الجنين . تتعرف بالمحامي احمد وتتوطد علاقتهما تفاجأ بأنه متزوج فتنسحب من حياته تكتشف زوجته علاقته برباب فتنتقم منه بحرق مستندات هامة من ملفات قضاياه مما يتسبب في فصله من نقابة المحامين وتطلب منه الطلاق . تعود اليه رباب لتقف بجانبه في محنته ويقرران الزواج .

جمال و دلال


بداية العرض 16:00:00--- نهاية العرض 17:34:22
يتورط جمال فى جريمة قتل توقعه فيها راقصة شريرة حاولت ابتزاز امواله ، يلتقى بصديق له يعمل موسيقيا ويبدا معة الغناء فى الصالات الليلية فى تونس ، يعود الى مصر ويثبت انه برئ من تهمة القتل فيعود الى محبوبته دلال التى ابعدته الظروف عنها ويتزوجان

لعبة الكبار


بداية العرض 18:00:00--- نهاية العرض 19:41:01
مسعود (حسين فهمي) رجل الأعمال الذي يتخفي وراء الطيبة والعفة ويتاجر في المخدرات وتهريب الماس ويعاونه في ذلك زوجته حيث أنه يتردد على أحد الملاهي الليلية ليتمم صفقاته حيث يتولى تنظيف السيارات أمام الملهى قرني (عبد الله فرغلي) زوج فكيهة (ليلى فهمي) والدة فاطمة (بوسي) خطيبة إسماعيل (فاروق الفيشاوي) الذي يملك ورشة لتصليح إطارات السيارات والتي تتصف بخفة ظلها وطيبة قلبها وتعمل كبائعة للكشري لتكسب قوت يومها وتعاون زوج والدتها في تنظيف السيارات وأثناء ممارستها لعملها يغلبها النعاس وتستقل سيارة مسعود لتنام بداخلها حيث أنه يمد لها يد العون ويعطف عليها نظرا لكونها تذكره بأيام كفاحه العصيبة إلى أن يستقل سيارته دون درايته بتواجدها بها ويتوجه للقاء رجل الأعمال عماد (حمدي يوسف) ليتسلم منه شحنات الذهب المهرب في ظل تواجد رجاله ومن ضمنهم ربيع (زكريا موافي)؛ لتكتشف فاطمة حقيقة أمره حيث أنه يقتل أحد رجاله أمام عينيها فيعلوا صوت صراخها فيكتشف مسعود تواجدها وينقلب إحساسه على النقيض تماما بها حين يفاجأ بتواجدها بداخل عالمه الخاص الذي لا يعرف أحدا حقيقته مما يدفعه إلى أن يحتجزها، فيجن جنون والدتها لغيابها وتخبر بذلك قرني وإسماعيل والذي تشتعل نيران قلبه ويجوب الطرقات للبحث عن التي تربعت على عرش قلبه في الوقت الذي تتمكن فيه فاطمة من الهرب بمعاونة ربيع الذي أعاد إليها ربيع عمرها وتقص حكايتها العصيبة لخطيبها الذي يسعى للإيقاع بمسعود الذي يتمكن من الحجز على الورشة التي يمتلكها إسماعيل مما يزيد رغبة إسماعيل في الانتقام منه ويتحد مع الصحفي المبتديء منير (سامح الصريطي) الذي يرغب هو الأخر في الإيقاع بمسعود الذي يحاول الانتقام منهما فيدبر لمنير حادث يودع على إثره بالمستشفى كما يحاول إغراء إسماعيل بالمال فيعطيه حقيبة مكتظة بها وبالمخدرات ويبلغ عنه الشرطة والتي يطمع قرني في الاستيلاء عليها ولكن يتمكن إسماعيل من التنصل من التهمة التي توجه إليه عن طريق وضعه لحقيبة الأموال ضمن حقائب مسعود الذي ينوي على السفر خارج البلاد برفقة زوجته وفي أرض المطار يتم إلقاء القبض عليه على يد الضابط (أحمد لوكسر) لتنتهي لعبة مسعود بخسارة جسيمة ربما لا يقدر على أن يتحمل عواقبها.

شاطىء المرح


بداية العرض 20:00:00--- نهاية العرض 22:00:31
يكلف منصور الشاب حسام ابن احد اصدقائه بمراقبة ورعاية ابنته نورا اثناء قيامه برحلة الى الاسماعيلية, تقع نورا في حب حسام, ويبادلها نفس المشاعر الا انها تعلم بمهمته وان ماكان بينهما ماهي الا وظيفة يؤديها بامانة, توافق على خطبتها لشاب عاطل بالوراثة لكي تنتقم من حسام ولكنها لم تستطيع ان تقاوم مشاعرها في نفس الوقت لايكف عن محاولاته اقناعها بحبة الصادق فيعود الوصال والوفاق بينهما,

قمر الزمان


بداية العرض 22:30:00--- نهاية العرض 00:15:50
تتعرف الفتاة اليتيمة قمر الزمان بالاصدقاء الثلاثة محسن وسلطان ويوسف الذين يعملون في مدينة الملاهي، يدبرون لها عملا معهم، تقع في حب سلطان بينما يحبها محسن في صمت فهو مصاب بالعرج، تفاجأ قمر الزمان ان سلطان متزوج فتبتعد عنه، تشعر بالحب نحو محسن وتنجح في اخراجه من عزلته وتغيير نظرته للحياة، يحاول سلطان التودد لها ولكنها تصده الا ان محسن يسيء الظن بها ولكن سلطان يؤكد له اخلاصها ويتزوجان.

الاعتراف الأخير


بداية العرض 00:30:00--- نهاية العرض 02:19:44
ظل ادهم حزين على وفاة زوجته فيأتيه صديقه صلاح ليخرجه من احزانه في احد املاهي الليلية ويلتقي بسميرة التي تذكره بايام الجامعة وانها كانت تكن له الحب و ان زوجته كانت سيئة الاخلاق وكانت تخونه حتى قبل وفاتها ،تعطيه الاوراق التي تثبت ادانتها ،تمتلئ حياته بالشكوك لكن يتوافق مع نفسه مرة اخرى.

العقاب


بداية العرض 03:15:00--- نهاية العرض 04:59:22
زوجة لم تصن شرف زوجها واستغلت طيبته لتشبع رغبات عشيقها ويظلان يستمتعان بالخطيئة, يهم الزوج ان ينتقم لشرفة الملوث وتنتهي المعركة بقتلة تاركا ابنه الطفل. تلصق التهمة بالخادمة التي تودع السجن تاركة ابنتها امانة في يد القدر, يتحايل العشيق على الزوجة الخائنة ويسلبها كل ماتملك. يدبر لها مكيدة وتودع السجن على اثرها, تتقابل مع الخادمة وتطلعها على الحقيقة وهي تلفظ انفاسها الاخيرة.

الخبز المر


بداية العرض 05:30:00--- نهاية العرض 07:02:28
يخرج عواد من السجن لثأره من والد سالم و رضوان الذي قتل اباه ،يرحل سالم واخيه للاسكندرية ويقيمان عند ابنة خالهم عزيزة التي تعيش في منزل فهيمة ارملة ابيها وزوجها الريس عتريس حيث يوفر عمل للاخوان . يلاحظ عتريس الاعجاب المتبادل بين عزيزة وسالم ويحاول الايقاع بينهما تدبر فهيمة المال لسالم لشراء جزء من ارض عزيزة محل الخلاف بينهما و بين عواد الذي يطمع فيها ،فتشجعه سالم على الزواج من عزيزة حتى تسد الطريق امام رغبات عتريس ،يصل عواد للاسكندرية و يقتل رضوان ويطارد سالم فيقتل عتريس اثناء المطاردة.

حسن و حسن


بداية العرض 07:30:00--- نهاية العرض 09:15:27
كان لحسن السائق ابن عم يدعى حسن بك ، الا انه نصاب ومحتال ووجيه ، واراد حسن بك هذا ان يتزوج من اخت حسن السائق .. ينتهز الفرصة ويطلب من السائق ان يعطيه مالا يستثمره فى احد المشروعات وعند سفرهما الى الاسكندرية احب الفتاه وظنت الخادمه ان احدهما احبها . وانتهت العلاقة بزواج حسن بك من الخادمة وحسن من سيدتها ، لكن اهل الفتاه رفضوا واعتدوا على حسن السائق ، وكذلك اعتدى اهل الخادمة على حسن بك عندما هرب لعلمة انها خادمة . يبدأ حسن بك فى الاحتيال على اهل الفتاه ويورط والدها حتى يجعله يبدد اموالا كانت طرفه امانه ويتعرض للسجن

شفاه لا تعرف الكذب


بداية العرض 09:30:00--- نهاية العرض 11:06:24
تنجح وزة وحمدي في ضم ايمان لتعمل معها في تهريب المخدرات، وقد اوهما ايمان انهما يعملان في التجارة، تسافر ايمان إلى تونس في مهمة لكل من حمدي ووزه، اثناء سفرها تتعرف على الطيار احمد، تتوط العلاقة بينهما ويعرف الحب طريقه لقلبيهما،تدعى ايمان لأحمد سفرها لتونس من اجل حضور احد المؤتمرات هناك، تتحسن احوال ايمان المادية وتتوقف عن هذا العمل وتلغي سفرياتها،ومازال البوليسيراقبها من خلال رحلاتها المتعددة، في احدى الرحلات ترى ان تبقى مدة اطول فيتطوع احمد لاخذ حقائبها معه للقاهرة، يتم القبض على احمد وتتضح الحقيقة ان الحقائب بها مخدرات، تعلم ايمان بما حدث لاحمد، تقابلة وتحاول ان تبرر له موقفها وانها لا تعرف شيئا عن هذا وانما رحلاتها هى رحلات تجارية، يفصل احمد من عمله فيسافر إلى تونس بعد ان تثبت برائته ليعمل هناك، يقبض البوليس على وزه وحمدي، تسافر ايمان مع والد احمد لتشرح له موقفها وانما مازالت تحبه، يقتنع اخيرا احمد ببرائتها ويبدأن حياة جديدة.

الوديعة


بداية العرض 11:30:00--- نهاية العرض 13:21:22
فتاتان تتسليان فى إحدى الحدائق، تصدمها سيارة، مما يؤثر على كل منهما بعاهة، الأولى نهى الأخت الكبرى التى تصبح قعيدة فوق مقعد متحرك والثانية سمر مصابة بعقدة نفسية، تحب الأولى القراءة، وتعجب بالصحفى الشاب حمدى حسان الذى يساعده المصور الصحفى نبيل، يتسم حمدى بجدية فى مقالاته، تتحدث إليه نهى هاتفيًا تحدثه على مقالاته، وتسمى نفسها صدفه، وتعطيه رقمها، ويبدأ حمدى فى الإحساس بمعنى الحياة، ويطلب من صدفه النصائح، فيلمع اسمه أكثر، ومن خلال المصور يعرف أن صدفه هواسم الأخت سمر، ومن هنا يأتى الالتباس، يقدم حمدى نفسه للأم عزيزة لطلب يد سمر، وتعرف منها أن حبيبها يود الزواج من أختها فتضحى من أجلها، لكن رؤوف الخال ينصح أخته بأن ترفض هذا الزواج، لأن سمر مصابة بعقدة نفسية، لكن الأم لا تود تحطيم قلب ابنتها، يكتشف حمدى وجود نهى فى الدار ويقترب منها، أما سمر فإنها تصبح حاملاً من حمدى، تطلب نهى من خالها أن يذهب بها بعيدًا عن المنزل، ثم تساعد أختها فى الإجهاض، وتموت سمر أثناء العملية، تقرر نهى كتابة قصة عن أختها تكشف فيها الوقائع الحقيقية.

القاضي والجلاد


بداية العرض 13:30:00--- نهاية العرض 15:02:00
شريف رجل اعمال يساهم معه فى الشركة كمال الذى يسافر الى الخارج لعقد صفقة تجارية تشك ناهد بان والدتها على علاقة برجل اخر تكتشف ان هناك علاقة فعلا يصل الاب كمال من الخارج يصطحب معه محمود خطيب ناهد و يذهبان الى شريف يعرض الصفقة التى توصل اليها كمال يصاب كمال بصدمة عندما يرى زوجته ليلى عند صديقه ينهار و يسرع الى سيارته و هو فى حالة نفسية سيئة جدا و يلقى مصرعه فى حادث يواصل شريف التردد بل يعترف لناهد بحقيقة العلاقة بينه و بين والدتها تقرر ناهد الانتقام من شريف و تتظاهر بحبه و تدفعه الى الارتباط بها و ان يترك امها و تفلح الحيلة تبدا الام فى الغيرة من ابنتها تدفع شريف الى التقد للزواج منها ترفض الام تلك الزيجة فتبادر ناهد على الفور بمواجهة والدتها بعلاقتها بشريف و تصر على الزواج منه تذهب ليلى الى شريف يركب سيارته معها و يلقيان مصرعهما محترقين داخل السيارة تعود الى خطيبها مرة اخرى

القلب له واحد


بداية العرض 15:30:00--- نهاية العرض 17:10:07
سعاد فتاة يتيمة الام تعيش مع والدها و زوجته ملك المسيطرة عليه يتعاطف معها خدم القصر شفقة بحالها تتعرف سعاد برؤوف صديق العائلة تحاول ملك ابعاده عن طريق سعاد تترك سعاد المنزل لتعيش مع جدتها يثور والدها علي زوجته و يستعيد سيطرته على المنزل و يستعيد ابنته و يزوجها من تحب .

أنا اللى قتلت الحنش


بداية العرض 17:30:00--- نهاية العرض 19:25:07
تمتع حسنين أبو زهرة(عادل إمام) والذي يعمل في صيانة المراكب البحرية بشهامة منقطعة النظير إذ ذهب لإتهام المعلم أبو دومة الملقب بالحنش (يوسف شعبان) بإغراقه لمركب صديقه الصياد برهومة رشيد (سعيد صالح) والذي كاد أن يفقد حياته في حين تقدم ابنة خالة برهومة ومحبوبة حسنين شريفة (معالي زايد) على قتل أبو دومة انتقاما منه لتسببه في قتل والدها وإغراقه لمركب برهومة فتلقي الشرطة القبض على حسنين بتهمة شروعه في قتل الحنش، وهنا تؤكد صاحبة المقهى عزيزة أبو الروس (صفية العمري) براءة حسنين لكونه برفقتها في هذا الحين فتخفف التهمة عنه، في حين تشتعل النيران في نفس شريفة راغبة في طرد عزيزة من البلدة، ويقضي حسنين فترة العقوبة بالسجن في حين يفارق عمه الحياة وبالمثل والدته إلا أن الصديق برهومة يواصل رعاية شئون صديقه وتعلق قلبه بحب شريفة والتي رغب الحنش في الزواج منها محاولا مليء نفسها بالسموم ناحية حسنين، وبمجرد مغادرة حسنين لسجنه حتى قرر التصدي للحنش في الوقت الذي طلبت فيه شريفة رأس الحنش كمهر لها من برهومة فتجددت مشاعر الحب في نفس حسنين الذي وافقت شريفة على الزواج منه برضاء الصديق برهومة، وهكذا اشتاط الحنش غيظا فأخبر حسنين بارتكاب شريفة للجريمة التي سجن بسببها فساءت العلاقة بين الزوجين، وقرر حسنين السفر برفقة صديقه برهومة إلى اليونان بعدما مناهما ذلك المحتال الملقب بالبرنس (أحمد راتب) بالخير الكثير وبمجرد أن وصل الصديقان حتى سرق منهما البرنس أوراقهما وأموالهما وتفرق كلا من حسنين وبرهومة فواصل حسنين بحثه عن برهومة إلى أن ألقت الشرطة اليونانية القبض عليه ليبعث له القدر برسول من الماضي حيث أخرجته عزيزة أبو الروس من السجن بعدما عثرت على أوراقه مع بعض اللصوص وأخبرته بوجود ابنة له منها ألا وهي (هالة)، في حين تم ترحيل برهومة إلى مصر فواصل التصدي للحنش الذي رغب في الحصول على شريفة فأخبرها عن علاقة زوجها بعزيزة ووجود ابنة له منها إلا أن برهومة حاول السيطرة على غضب شريفة مبررا فعلة صديقه، فأثار الحنش الشائعات عن علاقة آثمة بين شريفة وبرهومة مما أثار حفيظة الصيادين وأرسلوا لحسنين الذي استعد للعودة مع عزيزة والتي فقدت حياتها على إثر مشاجرة، فعاد حسنين مع ابنته ليفاجأ بمقتل صديقه برهومة على إثر تصديه للحنش الذي رغب في الاعتداء على شريفة فتوجه حسنين للانتقام من الحنش مخلصا الجميع من شروره مرددا أنا اللي قتلت الحنش.

ليلي بنت الشاطئ


بداية العرض 20:00:00--- نهاية العرض 21:35:07
يعيش الصياد محسن في كنف الريس عويس في رشيد، يحب ابنته ليلي ويحلم باليوم الذي يتزوجها في حين يحب قرموط الساعد الايمن لعويس نرجس خادمة ليلي، يصل لرشيد شاب ليشارك المعلم عويس في اعمالة ويضع العراقيل امام زواج محسن وليلي ويكيد له مما جعل عويس يطرده من العمل، يصل لرشيد مخرج ومعه المطربة الهام يستمع الى غناء محسن فيعجب به ويتفق معه علىالسفر، بعد فترة يصبح محسن نجم الفرقة وتحاول الراقصة الهام التودد لمحسن، يقبض على السيد عويس اثناء محاولة شريكه تهريب مخدرات، يعود محسن لرشيد ليتحرى عن الحقيقة وينقذ عويس ويقف مع ليلي في محنتها واخيرا يتزوج محسن من ليلي وقرموط من نرجس.

غريب في بيتي


بداية العرض 22:00:00--- نهاية العرض 23:55:31
يأتي شحاته أبو كف من الريف للعب بنادي الزمالك ويستأجر النادي شقة له فيفاجأ بعفاف وابنها يستأجران نفس الشقة ويختفي صاحب الشقة فيعيشان معا .. تنصب عفاف شباكها على شحاته .. تدريجيا يقع شحاته وعفاف في الحب فيهجر شحاته حنان ويرفض اللعب في الخليج ويعين في شركة ويقرران الزواج لكنهما يفاجأن بعائلة ثالثة استأجرت الشقة.

الشك يا حبيبى


بداية العرض 00:30:00--- نهاية العرض 02:27:15
تكتشف رباب انها حامل بعد سنوات طويلة من زواجها . يساور زوجها الشك وتنقلب حياتهما الى جحيم ويطلقها وتفقد الجنين . تتعرف بالمحامي احمد وتتوطد علاقتهما تفاجأ بأنه متزوج فتنسحب من حياته تكتشف زوجته علاقته برباب فتنتقم منه بحرق مستندات هامة من ملفات قضاياه مما يتسبب في فصله من نقابة المحامين وتطلب منه الطلاق . تعود اليه رباب لتقف بجانبه في محنته ويقرران الزواج .

جمال و دلال


بداية العرض 03:15:00--- نهاية العرض 04:49:22
يتورط جمال فى جريمة قتل توقعه فيها راقصة شريرة حاولت ابتزاز امواله ، يلتقى بصديق له يعمل موسيقيا ويبدا معة الغناء فى الصالات الليلية فى تونس ، يعود الى مصر ويثبت انه برئ من تهمة القتل فيعود الى محبوبته دلال التى ابعدته الظروف عنها ويتزوجان

قمر الزمان


بداية العرض 05:30:00--- نهاية العرض 07:15:50
تتعرف الفتاة اليتيمة قمر الزمان بالاصدقاء الثلاثة محسن وسلطان ويوسف الذين يعملون في مدينة الملاهي، يدبرون لها عملا معهم، تقع في حب سلطان بينما يحبها محسن في صمت فهو مصاب بالعرج، تفاجأ قمر الزمان ان سلطان متزوج فتبتعد عنه، تشعر بالحب نحو محسن وتنجح في اخراجه من عزلته وتغيير نظرته للحياة، يحاول سلطان التودد لها ولكنها تصده الا ان محسن يسيء الظن بها ولكن سلطان يؤكد له اخلاصها ويتزوجان.

شادية الجبل


بداية العرض 07:30:00--- نهاية العرض 09:19:22
منير و حسن خلال تقمصهم لشخصيات صحفيه يقومون بالبحث عن معلومات لمساعده رجال الامن عن جماعه الضبع وهم قطاع طرق في البادية يخطفون النساء مقابل الفديه. و في طريق بحثهم يلتقي منير بربيعه ذات الصوت الشجي الحنون حيث تصاب برصاصه من جماعه الضبع حين تكون مع صديقاتها في الجبل ويتم اختطاف صديقتها ليلى , وتبدا المغامرة حين ينقذها منير ويقع في حبها , ويتعرف على جماعتها النزاريا .ويقرر منير وحسن مواجهه جماعه الضبع لتخليص ليلى من يد الضبع ويقع في حبها حسن حين ينقذوها ويتقدم لخطبتها ويوافق والدها. اما منير فحبه لربيعه يتوقف امام ابن عمها الذي قرأت فاتحته عليها منذ الطفولة كتقاليد عرب الباديه .

لعبة الكبار


بداية العرض 09:30:00--- نهاية العرض 11:11:01
مسعود (حسين فهمي) رجل الأعمال الذي يتخفي وراء الطيبة والعفة ويتاجر في المخدرات وتهريب الماس ويعاونه في ذلك زوجته حيث أنه يتردد على أحد الملاهي الليلية ليتمم صفقاته حيث يتولى تنظيف السيارات أمام الملهى قرني (عبد الله فرغلي) زوج فكيهة (ليلى فهمي) والدة فاطمة (بوسي) خطيبة إسماعيل (فاروق الفيشاوي) الذي يملك ورشة لتصليح إطارات السيارات والتي تتصف بخفة ظلها وطيبة قلبها وتعمل كبائعة للكشري لتكسب قوت يومها وتعاون زوج والدتها في تنظيف السيارات وأثناء ممارستها لعملها يغلبها النعاس وتستقل سيارة مسعود لتنام بداخلها حيث أنه يمد لها يد العون ويعطف عليها نظرا لكونها تذكره بأيام كفاحه العصيبة إلى أن يستقل سيارته دون درايته بتواجدها بها ويتوجه للقاء رجل الأعمال عماد (حمدي يوسف) ليتسلم منه شحنات الذهب المهرب في ظل تواجد رجاله ومن ضمنهم ربيع (زكريا موافي)؛ لتكتشف فاطمة حقيقة أمره حيث أنه يقتل أحد رجاله أمام عينيها فيعلوا صوت صراخها فيكتشف مسعود تواجدها وينقلب إحساسه على النقيض تماما بها حين يفاجأ بتواجدها بداخل عالمه الخاص الذي لا يعرف أحدا حقيقته مما يدفعه إلى أن يحتجزها، فيجن جنون والدتها لغيابها وتخبر بذلك قرني وإسماعيل والذي تشتعل نيران قلبه ويجوب الطرقات للبحث عن التي تربعت على عرش قلبه في الوقت الذي تتمكن فيه فاطمة من الهرب بمعاونة ربيع الذي أعاد إليها ربيع عمرها وتقص حكايتها العصيبة لخطيبها الذي يسعى للإيقاع بمسعود الذي يتمكن من الحجز على الورشة التي يمتلكها إسماعيل مما يزيد رغبة إسماعيل في الانتقام منه ويتحد مع الصحفي المبتديء منير (سامح الصريطي) الذي يرغب هو الأخر في الإيقاع بمسعود الذي يحاول الانتقام منهما فيدبر لمنير حادث يودع على إثره بالمستشفى كما يحاول إغراء إسماعيل بالمال فيعطيه حقيبة مكتظة بها وبالمخدرات ويبلغ عنه الشرطة والتي يطمع قرني في الاستيلاء عليها ولكن يتمكن إسماعيل من التنصل من التهمة التي توجه إليه عن طريق وضعه لحقيبة الأموال ضمن حقائب مسعود الذي ينوي على السفر خارج البلاد برفقة زوجته وفي أرض المطار يتم إلقاء القبض عليه على يد الضابط (أحمد لوكسر) لتنتهي لعبة مسعود بخسارة جسيمة ربما لا يقدر على أن يتحمل عواقبها.

شاطىء المرح


بداية العرض 11:30:00--- نهاية العرض 13:30:31
يكلف منصور الشاب حسام ابن احد اصدقائه بمراقبة ورعاية ابنته نورا اثناء قيامه برحلة الى الاسماعيلية, تقع نورا في حب حسام, ويبادلها نفس المشاعر الا انها تعلم بمهمته وان ماكان بينهما ماهي الا وظيفة يؤديها بامانة, توافق على خطبتها لشاب عاطل بالوراثة لكي تنتقم من حسام ولكنها لم تستطيع ان تقاوم مشاعرها في نفس الوقت لايكف عن محاولاته اقناعها بحبة الصادق فيعود الوصال والوفاق بينهما,

للحب قصة أخيرة


بداية العرض 14:00:00--- نهاية العرض 15:34:17
يصاب المدرس رفعت بالقلب و يتزوج من سلوى الفقيرة و الغريبة عن الحى رغم معرضة والدته التى تحاول اقناعه بتطليقها مقابل حقه فى الميراث تخاف سلوى على حياة زوجها لمرضه و رغم عدم ايمانها بالمعجزات تلجا الى التبرك بالشيخ التلاوى و القديسة دميانة يتفق رفعت مع صديقه الدكتور حسين لايهام سلوى بان هناك خطا فى التشخيص و انه سليم فيعتقد ان المعجزة تحققت تحاول الام اقناعه بالسفر للعلاج بالخارج و ترك زوجته فرفض تنتاب رفعت ازمة قلبية و هو فى طريقه للمدرسة و يموت يقوم زملاءه بابلاغ زوجته بوفاته تصدم سلوى و تفقد ايمانها بكل رموز الشعوذة و تبدا فى تكسيرها .

الحموات الفاتنات


بداية العرض 16:00:00--- نهاية العرض 17:31:17
سمير يتزوج من نبيلة ويعيشان مع والدتها. تحضر والدة سمير ويبدأ الشجار وتشعل كلا من الحماتين الحرب في المنزل الذي تحول الى جحيم لايطاق من كثرة المشاجرات. يهتدي سمير لزواج حماته وبالفعل يتقدم احد اصدقائه لخطبتها. تضع نبيلة طفلا. وهذا يزيد من حدة المشاجرات ومن هو احق برعايته. يتهم نبيل في حادثة اختلاس وتظهر برائته وان السارق هو ابن صاحب الشركة. ومن اجل النزاع على الطفل يؤدي ذلك الى وقوع حادثة له وينقل الى المستشفى. ويرى نبيل ان تعود كل حماة الى منزلها وبذلك يعود الهدوء الى المنزل.

الوهم


بداية العرض 18:00:00--- نهاية العرض 19:51:46
المهندس مجدي يتذكر دائما حادثة صديق له بالعمل عندما وقع من مكان مرتفع وتوفى في الحال .. يسافر المهندس مجدش إلى الاسكندرية كي يغير جو ويتعرف على زوجان يشعر مجدي ان الزوج يحنو على زوجته ولا يأخر لها طلب وبعد توطد العلاقة بين مجدي والزوجين يكتشف ان الزوجة ليست سعيدة مع زوجها لانه يطمع في ثروتها ولا تسطتيع الفرار منه .. تنتحر الزوجة ومعها سرها.

مدرس خصوصى


بداية العرض 20:00:00--- نهاية العرض 21:31:33
ممدوح طالب يعيش فى ظروف أجتماعية قاسية، فقد انفصل أبواه، وتزوجا وتركاه فى مهب الريح، يتعرف على أحمد الذى يمتلك أبوه جراجًا للسيارات، ويشترك مع ابنه فى سرقة السيارات، ويقومان ببيعها بعد تغيير ملامحها، يتم القبض على كل من الأب وابنه، مما يدفع بالطالب ممدوح إلى أن يبتعد عن سكة الخروج عن القانون ويسعى إلى إعادة أيويه إلى حياتهما الزوجية السابقة، وأمام المشاكل المتعددة يستأنف الأبوان حياتهما الزوجية. يعرف ممدوح أن أخته نادية تحب زميلها يسرى الذى يتقدم لخطبتها، كما يعرف أن مدرسه الخصوصى يحب أخته، وأنه يكتم مشاعره ولا يبوح بها، ويقرر المدرس أن يضحى بحبه من أجل سعادة نادية.

مين يجنن مين


بداية العرض 22:00:00--- نهاية العرض 23:35:27
تدور احداث الفيلم في اطار كوميدي اجتماعي حول الصديقين احمد محمد ياسين ويونس حسين فهمي اللذان يعملان في احدى الفرق الموسيقيه كعازفين ولهم اراء مختلفه في الجنس اللطيف فاحمد يؤمن بالحب والزواج وفي انتظار فتاة احلامه اما يونس فله علاقات غراميه كثيره ولايؤمن بالزواج وفي احدى السهرات يتعرف احمد على نورا هاله فؤاد ويؤمن انها فتاة احلامه ويتعرف يونس على عزيزة ويذهب احمد لخطبه نورا من كبير عائلتها ابن عمها ادهم اسامه عباس الذي يرفض بشده نظرا لحبه الصامت لنورا وامام ضغوط احمد ويونس ونورا وعزيزة يضطر ادهم الى الموافقه ولكن ينتقم منهم بان يزوج يونس لنورا واحمد لعزيزة تحت تهديد السلاح.

القاضي والجلاد


بداية العرض 00:30:00--- نهاية العرض 02:02:00
شريف رجل اعمال يساهم معه فى الشركة كمال الذى يسافر الى الخارج لعقد صفقة تجارية تشك ناهد بان والدتها على علاقة برجل اخر تكتشف ان هناك علاقة فعلا يصل الاب كمال من الخارج يصطحب معه محمود خطيب ناهد و يذهبان الى شريف يعرض الصفقة التى توصل اليها كمال يصاب كمال بصدمة عندما يرى زوجته ليلى عند صديقه ينهار و يسرع الى سيارته و هو فى حالة نفسية سيئة جدا و يلقى مصرعه فى حادث يواصل شريف التردد بل يعترف لناهد بحقيقة العلاقة بينه و بين والدتها تقرر ناهد الانتقام من شريف و تتظاهر بحبه و تدفعه الى الارتباط بها و ان يترك امها و تفلح الحيلة تبدا الام فى الغيرة من ابنتها تدفع شريف الى التقد للزواج منها ترفض الام تلك الزيجة فتبادر ناهد على الفور بمواجهة والدتها بعلاقتها بشريف و تصر على الزواج منه تذهب ليلى الى شريف يركب سيارته معها و يلقيان مصرعهما محترقين داخل السيارة تعود الى خطيبها مرة اخرى

القلب له واحد


بداية العرض 03:15:00--- نهاية العرض 04:55:07
سعاد فتاة يتيمة الام تعيش مع والدها و زوجته ملك المسيطرة عليه يتعاطف معها خدم القصر شفقة بحالها تتعرف سعاد برؤوف صديق العائلة تحاول ملك ابعاده عن طريق سعاد تترك سعاد المنزل لتعيش مع جدتها يثور والدها علي زوجته و يستعيد سيطرته على المنزل و يستعيد ابنته و يزوجها من تحب .

غريب في بيتي


بداية العرض 05:15:00--- نهاية العرض 07:10:31
يأتي شحاته أبو كف من الريف للعب بنادي الزمالك ويستأجر النادي شقة له فيفاجأ بعفاف وابنها يستأجران نفس الشقة ويختفي صاحب الشقة فيعيشان معا .. تنصب عفاف شباكها على شحاته .. تدريجيا يقع شحاته وعفاف في الحب فيهجر شحاته حنان ويرفض اللعب في الخليج ويعين في شركة ويقرران الزواج لكنهما يفاجأن بعائلة ثالثة استأجرت الشقة.

هدى


بداية العرض 07:30:00--- نهاية العرض 09:28:58
نور الهدي سكرتيرة احد كبار رجال الاعمال تستهويه فيقع فى حبها و يتزوجها ابنته ابنته الطالبة لهذه الزوجة التى لا تتناسب و مركز ابيها و يقع بينهما مشادة تغادر على اثره المنزل تحاول ان تجد لنفسها عملا فنيا و توفق فيه تعود الى منزل ابيها بعد ان تتنكر له زوجته و تكشف له ابنته عن سر مؤامرة دبرتها زوجته لأبتزاز امواله بمن تحب .

أنا اللى قتلت الحنش


بداية العرض 10:00:00--- نهاية العرض 11:55:07
تمتع حسنين أبو زهرة(عادل إمام) والذي يعمل في صيانة المراكب البحرية بشهامة منقطعة النظير إذ ذهب لإتهام المعلم أبو دومة الملقب بالحنش (يوسف شعبان) بإغراقه لمركب صديقه الصياد برهومة رشيد (سعيد صالح) والذي كاد أن يفقد حياته في حين تقدم ابنة خالة برهومة ومحبوبة حسنين شريفة (معالي زايد) على قتل أبو دومة انتقاما منه لتسببه في قتل والدها وإغراقه لمركب برهومة فتلقي الشرطة القبض على حسنين بتهمة شروعه في قتل الحنش، وهنا تؤكد صاحبة المقهى عزيزة أبو الروس (صفية العمري) براءة حسنين لكونه برفقتها في هذا الحين فتخفف التهمة عنه، في حين تشتعل النيران في نفس شريفة راغبة في طرد عزيزة من البلدة، ويقضي حسنين فترة العقوبة بالسجن في حين يفارق عمه الحياة وبالمثل والدته إلا أن الصديق برهومة يواصل رعاية شئون صديقه وتعلق قلبه بحب شريفة والتي رغب الحنش في الزواج منها محاولا مليء نفسها بالسموم ناحية حسنين، وبمجرد مغادرة حسنين لسجنه حتى قرر التصدي للحنش في الوقت الذي طلبت فيه شريفة رأس الحنش كمهر لها من برهومة فتجددت مشاعر الحب في نفس حسنين الذي وافقت شريفة على الزواج منه برضاء الصديق برهومة، وهكذا اشتاط الحنش غيظا فأخبر حسنين بارتكاب شريفة للجريمة التي سجن بسببها فساءت العلاقة بين الزوجين، وقرر حسنين السفر برفقة صديقه برهومة إلى اليونان بعدما مناهما ذلك المحتال الملقب بالبرنس (أحمد راتب) بالخير الكثير وبمجرد أن وصل الصديقان حتى سرق منهما البرنس أوراقهما وأموالهما وتفرق كلا من حسنين وبرهومة فواصل حسنين بحثه عن برهومة إلى أن ألقت الشرطة اليونانية القبض عليه ليبعث له القدر برسول من الماضي حيث أخرجته عزيزة أبو الروس من السجن بعدما عثرت على أوراقه مع بعض اللصوص وأخبرته بوجود ابنة له منها ألا وهي (هالة)، في حين تم ترحيل برهومة إلى مصر فواصل التصدي للحنش الذي رغب في الحصول على شريفة فأخبرها عن علاقة زوجها بعزيزة ووجود ابنة له منها إلا أن برهومة حاول السيطرة على غضب شريفة مبررا فعلة صديقه، فأثار الحنش الشائعات عن علاقة آثمة بين شريفة وبرهومة مما أثار حفيظة الصيادين وأرسلوا لحسنين الذي استعد للعودة مع عزيزة والتي فقدت حياتها على إثر مشاجرة، فعاد حسنين مع ابنته ليفاجأ بمقتل صديقه برهومة على إثر تصديه للحنش الذي رغب في الاعتداء على شريفة فتوجه حسنين للانتقام من الحنش مخلصا الجميع من شروره مرددا أنا اللي قتلت الحنش.

ليلي بنت الشاطئ


بداية العرض 12:00:00--- نهاية العرض 13:35:07
يعيش الصياد محسن في كنف الريس عويس في رشيد، يحب ابنته ليلي ويحلم باليوم الذي يتزوجها في حين يحب قرموط الساعد الايمن لعويس نرجس خادمة ليلي، يصل لرشيد شاب ليشارك المعلم عويس في اعمالة ويضع العراقيل امام زواج محسن وليلي ويكيد له مما جعل عويس يطرده من العمل، يصل لرشيد مخرج ومعه المطربة الهام يستمع الى غناء محسن فيعجب به ويتفق معه علىالسفر، بعد فترة يصبح محسن نجم الفرقة وتحاول الراقصة الهام التودد لمحسن، يقبض على السيد عويس اثناء محاولة شريكه تهريب مخدرات، يعود محسن لرشيد ليتحرى عن الحقيقة وينقذ عويس ويقف مع ليلي في محنتها واخيرا يتزوج محسن من ليلي وقرموط من نرجس.

4 - 2 - 4


بداية العرض 14:00:00--- نهاية العرض 15:56:20
يونس شلبي بدور منصور شاب ريفي ساذج يعمل مدرس لمحو الاميه في قريته ويعيش مع زوجته لبلبه بدور حسنيه وقريبه العمده وفجاه يصل سيد بيه بدور محمود القلعاوي ليخبر منصور ان والده عبدالغفار بدور امين الهنيدي طلب ان يراه قبل ان يموت لكي يوصيه على ممتلكاته وخصوصا نادي الكره الذي يملكه ويموت والده ويبدا في التقرب من منصور مجموعه من الاستغلاليين للنصب عليه

عفريت سماره


بداية العرض 16:30:00--- نهاية العرض 17:57:37
فؤاد رجل مباحث يحاول ان يقبض على عصابة مجرمين وتقتل فيها حبيبته ويعيش وحده في الدنيا على ذكراها وتظهر له سمارة عفريت يكلمه.بينما ذهب وعندما يجد حبيبه تعوضه عن حبيبته سمارة وتقوم سمارة العفريتة بالاعتداء عليه بالضرب وتحاول ان تمنعه من الزواج ولكن في النهاية تتركه يعيش حياته في الدنيا.

الهارب


بداية العرض 18:30:00--- نهاية العرض 19:58:35
يتمكن السجين فتحى من الهرب و يدخل احدى الشقق عن طريق الشرفة ليفاجا برؤوف كامل رئيس تحرير احدى الجرائد و فى احضانه امراة يهددها بالقتل اذا لم يخفياه يغافلهما رؤوف و يتنتحر خوفا من انتقام زوجته و الفضيحة يهرب فتحى و معه المراة يحكى لها عن تهمته البرىء منها بسبب نشاط اخيه السياسى ينجحان فى تدبير جوازات سفر مزورة و يتزوجان فى المطار يكتشف امرهما ظابط الامن يطاردهما رجال الشرطة و يطلقون عليه الرصاص ليلقى مصرعه و يتم القبض على المراة .

اسمر وجميل


بداية العرض 20:30:00--- نهاية العرض 22:10:07
بائع روبابيكيا يحب فتاة .تبيع له ملابس جدتها. يفتح البائع الحقيبة في منزله ويعثر في بطانتها على ثروة طائلة مخبأة داخلها تزيد على المائة الف جنية . يصدم البائع حين يرى هذه الثروة ويقع في حيرة بين ان يسلم الحقيبة لاصحابها او يحتفظ بها لنفسه . ثم تاخذه سنه من النوم فيعمل عقله الباطن فيري ان المال الذي هبط عليه من السماء قد جر عليه الكثير من المصائب ويستيقظ من حلمه.

الصعايده جم


بداية العرض 22:30:00--- نهاية العرض 00:05:22
منصور ابن احدى القري الريفية العائد من الخارج بأموال اهل قريته من شيكات واموال ويقع بمنتهى السهولة فريسة لعصابة مكونة من ثلاث افراد .. ويحاول منصور استرجاع اموال اهل قريته عن طريق الاتفاق مع اخيه عبد الرحيم والذي يخدع احد افراد العصابة في هيأته ويقنعه انه رجل اعمال ويقوموا بلم اموال من المودعين وتقع العصابة في ايدي الشرطة وياخذ منصور اموال اهل قريته.

للحب قصة أخيرة


بداية العرض 00:30:00--- نهاية العرض 02:04:17
يصاب المدرس رفعت بالقلب و يتزوج من سلوى الفقيرة و الغريبة عن الحى رغم معرضة والدته التى تحاول اقناعه بتطليقها مقابل حقه فى الميراث تخاف سلوى على حياة زوجها لمرضه و رغم عدم ايمانها بالمعجزات تلجا الى التبرك بالشيخ التلاوى و القديسة دميانة يتفق رفعت مع صديقه الدكتور حسين لايهام سلوى بان هناك خطا فى التشخيص و انه سليم فيعتقد ان المعجزة تحققت تحاول الام اقناعه بالسفر للعلاج بالخارج و ترك زوجته فرفض تنتاب رفعت ازمة قلبية و هو فى طريقه للمدرسة و يموت يقوم زملاءه بابلاغ زوجته بوفاته تصدم سلوى و تفقد ايمانها بكل رموز الشعوذة و تبدا فى تكسيرها .

الحموات الفاتنات


بداية العرض 03:15:00--- نهاية العرض 04:46:17
سمير يتزوج من نبيلة ويعيشان مع والدتها. تحضر والدة سمير ويبدأ الشجار وتشعل كلا من الحماتين الحرب في المنزل الذي تحول الى جحيم لايطاق من كثرة المشاجرات. يهتدي سمير لزواج حماته وبالفعل يتقدم احد اصدقائه لخطبتها. تضع نبيلة طفلا. وهذا يزيد من حدة المشاجرات ومن هو احق برعايته. يتهم نبيل في حادثة اختلاس وتظهر برائته وان السارق هو ابن صاحب الشركة. ومن اجل النزاع على الطفل يؤدي ذلك الى وقوع حادثة له وينقل الى المستشفى. ويرى نبيل ان تعود كل حماة الى منزلها وبذلك يعود الهدوء الى المنزل.

مين يجنن مين


بداية العرض 05:30:00--- نهاية العرض 07:05:27
تدور احداث الفيلم في اطار كوميدي اجتماعي حول الصديقين احمد محمد ياسين ويونس حسين فهمي اللذان يعملان في احدى الفرق الموسيقيه كعازفين ولهم اراء مختلفه في الجنس اللطيف فاحمد يؤمن بالحب والزواج وفي انتظار فتاة احلامه اما يونس فله علاقات غراميه كثيره ولايؤمن بالزواج وفي احدى السهرات يتعرف احمد على نورا هاله فؤاد ويؤمن انها فتاة احلامه ويتعرف يونس على عزيزة ويذهب احمد لخطبه نورا من كبير عائلتها ابن عمها ادهم اسامه عباس الذي يرفض بشده نظرا لحبه الصامت لنورا وامام ضغوط احمد ويونس ونورا وعزيزة يضطر ادهم الى الموافقه ولكن ينتقم منهم بان يزوج يونس لنورا واحمد لعزيزة تحت تهديد السلاح.

بيروت صفر 11


بداية العرض 07:30:00--- نهاية العرض 09:03:53
تمثال اثري باهظ الثمن . يتم اختفاءه وتتصارع عصابتان للاستحواذ عليه ويتعقبهم رجل البوليس وفريقه حتى يتم الايقاع بكل المجرمين

الوهم


بداية العرض 09:30:00--- نهاية العرض 11:21:46
المهندس مجدي يتذكر دائما حادثة صديق له بالعمل عندما وقع من مكان مرتفع وتوفى في الحال .. يسافر المهندس مجدش إلى الاسكندرية كي يغير جو ويتعرف على زوجان يشعر مجدي ان الزوج يحنو على زوجته ولا يأخر لها طلب وبعد توطد العلاقة بين مجدي والزوجين يكتشف ان الزوجة ليست سعيدة مع زوجها لانه يطمع في ثروتها ولا تسطتيع الفرار منه .. تنتحر الزوجة ومعها سرها.

مدرس خصوصى


بداية العرض 11:30:00--- نهاية العرض 13:01:33
ممدوح طالب يعيش فى ظروف أجتماعية قاسية، فقد انفصل أبواه، وتزوجا وتركاه فى مهب الريح، يتعرف على أحمد الذى يمتلك أبوه جراجًا للسيارات، ويشترك مع ابنه فى سرقة السيارات، ويقومان ببيعها بعد تغيير ملامحها، يتم القبض على كل من الأب وابنه، مما يدفع بالطالب ممدوح إلى أن يبتعد عن سكة الخروج عن القانون ويسعى إلى إعادة أيويه إلى حياتهما الزوجية السابقة، وأمام المشاكل المتعددة يستأنف الأبوان حياتهما الزوجية. يعرف ممدوح أن أخته نادية تحب زميلها يسرى الذى يتقدم لخطبتها، كما يعرف أن مدرسه الخصوصى يحب أخته، وأنه يكتم مشاعره ولا يبوح بها، ويقرر المدرس أن يضحى بحبه من أجل سعادة نادية.

الصعاليك


بداية العرض 13:30:00--- نهاية العرض 15:30:55
مرسي وصلاح صديقان يعيشان حياة الصعاليك يرتزقان احيانا عن طريق النصب واحيانا اخرى بالعمل الشريف, يتزوج مرسي من صفية, يقرران دخول عالم الثراء فيعملان بتجارة المخدرات, يمتلك الصديقان مخزنا للاخشاب وينجح مرسي في الانتخابات, يشتركان مع رجل الاعمال الكبير الدواخلي في شركته ولكنه يلفق لهما تهمة حيازة مخدرات في شحنة اخشاب واردة لهم من الخارج, يصمم صلاح على تسليم الشرطة مستندات تدين الدواخلي لينتقم منه, يحاول مرسي ان يمنعه, يتعاركان فيقتله مرسي.

الأستاذه فاطمة


بداية العرض 16:00:00--- نهاية العرض 17:41:02
تفتح فاطمة مكتبا للمحاماة ويرفض خطيبها استغالها فتتحداه لتثبت له انها متفوقة, يشتد التنافس بينهما, الا ان فاطمة لم تكن ناجحة كمحامية ويتفوق عليها خطيبها, يتهم خطيبها في جريمة وهو بريء منها الا وجوده في مكان الجريمة, يطلب من فاطمة الدفاع عنها رغم انها لم تمارس المهنة بطريقة جدية وتجند كل جهودها لاثبات برائته وتجميع الادلة لذلك يساعدها والده ووالدها وجيرانهم وتنجح في النهاية في الحصول على براءته ويتزوجان.

اخواته البنات


بداية العرض 18:00:00--- نهاية العرض 19:41:43
محسن الاخ الاكبر لاربعة بنات ويرعاهم بعد وفاة والدهم. تنضم اخته سعاد لفرقة رقص شرقى رغم اعتراضه وتحب اخته الاخرى الميكانيكى جارهم والاخرى تؤمن بحرية المرأه وتدافع عن حقوقها تكتشف الاخوات ان اخاهم الكبير يحب فتاه بالرغم من رفض اخيها ويقابلها خلسه يكاشفونه بالحقيقه فيعترف بخطاه ويترك لكل واحده حرية الاختيار

حب من نار


بداية العرض 20:30:00--- نهاية العرض 21:58:20
في احد احياء المدينة الخالدة بور سعيد حيث يعيش الجميع في حب وصفاء واخاء وليس لديهم حكاية او تسلية سوى قصة صراع العاشقين احمد (شكري سرحان) ومحمد (يوسف فخر الدين) على الفوز بقلب نجف (شاديه) ابنة الحاج مجاهد (حسين رياض) الذي يعتبر احمد ومحمد مثل اولاده ولا يريد كسر قلب احدهما او تفضيل ايهما على الاخر وبينما هما على هذا الحال اذابالعدو الغاشم (انكلترا وفرنسا واسرائيل ) يقتحم هذه المدينة الخالدة ومدن القناة بعد ان امم الرئيس جمال عبد الناصر قناة السويس ويكتشف الجميع وعلى راسهم احمد ومحمد والجميع بان هناك حب اكبر الا وهو حب الوطن ويجب التضحية والدفاع عنه

موال


بداية العرض 22:30:00--- نهاية العرض 00:05:43
يسعى شاب الى تكوين فرقة استعراضية من الحسناوات ، ينشر اعلانا فى الصحف و تاتيه البنات ، يحاول خداع كل واحدة اختارها للعمل فى الاستعراض بانه يحبها ، و انه سوف يتزوجها بعد نجاح الاستعراض حتى يعيش مع كل منهن لحظات حب عابرة ، تكتشف البنات امره ، و يقررن ان يلقننه درسا لا ينساه و بالفعل بنجحن فى ذلك و يقررن ان يتكملن الاستعراض من دون و ينجحن .

4 - 2 - 4


بداية العرض 00:30:00--- نهاية العرض 02:26:20
يونس شلبي بدور منصور شاب ريفي ساذج يعمل مدرس لمحو الاميه في قريته ويعيش مع زوجته لبلبه بدور حسنيه وقريبه العمده وفجاه يصل سيد بيه بدور محمود القلعاوي ليخبر منصور ان والده عبدالغفار بدور امين الهنيدي طلب ان يراه قبل ان يموت لكي يوصيه على ممتلكاته وخصوصا نادي الكره الذي يملكه ويموت والده ويبدا في التقرب من منصور مجموعه من الاستغلاليين للنصب عليه

عفريت سماره


بداية العرض 03:15:00--- نهاية العرض 04:42:37
فؤاد رجل مباحث يحاول ان يقبض على عصابة مجرمين وتقتل فيها حبيبته ويعيش وحده في الدنيا على ذكراها وتظهر له سمارة عفريت يكلمه.بينما ذهب وعندما يجد حبيبه تعوضه عن حبيبته سمارة وتقوم سمارة العفريتة بالاعتداء عليه بالضرب وتحاول ان تمنعه من الزواج ولكن في النهاية تتركه يعيش حياته في الدنيا.

الصعايده جم


بداية العرض 05:30:00--- نهاية العرض 07:05:22
منصور ابن احدى القري الريفية العائد من الخارج بأموال اهل قريته من شيكات واموال ويقع بمنتهى السهولة فريسة لعصابة مكونة من ثلاث افراد .. ويحاول منصور استرجاع اموال اهل قريته عن طريق الاتفاق مع اخيه عبد الرحيم والذي يخدع احد افراد العصابة في هيأته ويقنعه انه رجل اعمال ويقوموا بلم اموال من المودعين وتقع العصابة في ايدي الشرطة وياخذ منصور اموال اهل قريته.

أحلام البنات


بداية العرض 07:30:00--- نهاية العرض 09:13:24
يجمع الفقر واليتم والعمل بين ثلاث فتيات يعملن معا بل ويقمن معا فى سكن واحد الا ان كل واحدة منهن لها احلامها الاولى درية تحلم بالثروة وان تكون سيدة ثرية اما الثانية احلام فتحلم ان تحقق امالها بالتجاج فى مشوارها الفنى ، الثالثة هدى تبحث عن حب شريف بدون غاية الا الزواج ، منير مدير المحل يعجب بدرية ويفرض عليها حبه الا انها تصده لان زواجها منه لا يحقق لها احلامها حلم درية يجر عليها المتاعب مثال ذلك استعارتها الملابس الغالية لتظهر بمظهر الفتاه الثرية ، تتعرف احلام على المخرج السينمائى لاحدى الاستوديوهات وترى ان الزواج منه يحقق لها احلامها وربما تنجح فى فى حياتها الفنية وبالفعل تتزوج منه كما تتزوج هدى من شاب فقير احبها باخلاص لكن تكتشف ان هذا الشاب الفقير هو ابن صاحب المحل ولا تجد درية امامها سوى ان تتزوج من منير الذى يحبها ( انظر عندما يغنى الحب )

الهارب


بداية العرض 09:30:00--- نهاية العرض 10:58:35
يتمكن السجين فتحى من الهرب و يدخل احدى الشقق عن طريق الشرفة ليفاجا برؤوف كامل رئيس تحرير احدى الجرائد و فى احضانه امراة يهددها بالقتل اذا لم يخفياه يغافلهما رؤوف و يتنتحر خوفا من انتقام زوجته و الفضيحة يهرب فتحى و معه المراة يحكى لها عن تهمته البرىء منها بسبب نشاط اخيه السياسى ينجحان فى تدبير جوازات سفر مزورة و يتزوجان فى المطار يكتشف امرهما ظابط الامن يطاردهما رجال الشرطة و يطلقون عليه الرصاص ليلقى مصرعه و يتم القبض على المراة .

اسمر وجميل


بداية العرض 11:30:00--- نهاية العرض 13:10:07
بائع روبابيكيا يحب فتاة .تبيع له ملابس جدتها. يفتح البائع الحقيبة في منزله ويعثر في بطانتها على ثروة طائلة مخبأة داخلها تزيد على المائة الف جنية . يصدم البائع حين يرى هذه الثروة ويقع في حيرة بين ان يسلم الحقيبة لاصحابها او يحتفظ بها لنفسه . ثم تاخذه سنه من النوم فيعمل عقله الباطن فيري ان المال الذي هبط عليه من السماء قد جر عليه الكثير من المصائب ويستيقظ من حلمه.

رجل في عيون امرأه


بداية العرض 13:30:00--- نهاية العرض 15:22:48
كيف يبدو الرجل في عيون المرأة هل هو غاية للوصول إلى مآربها أم هو سلم تصعد عليه إلى سماء الدنيا لتلاقي مصيرها المحتوم المكتظ بالضباب...هذا ما لاقته عوافي (إلهام شاهين) عندما تعلق قلبها بحب حسنين (حاتم ذو الفقار) طالب الطب الذي غرر بها واعدا إياها بالزواج ليتركها تلاقي مصيرها ويسافر لاستكمال دراسته في محافظة القاهرة، لتهرب من خلفه عوافي محاولة البحث عنه حيث تتقابل مع كلا من سيد البلطجي (سيد حاتم) وزوجته نوسة (شروق) الراقصة ومتعهدة الحفلات واللذان يقرران مساعدتها في البحث عن حسنين ليعثرا عليه ويطلبان منه سرعة الزواج من عوافي بعد حملها منه سفاحا فيحاول حسنين التهرب من ذلك الالتزام بعد ارتباطه بابنة خاله هبة (نهلة سلامة) لتعود عوافي إلى القرية لإخبار والد حسنين - شيخون (صلاح ذوالفقار) الذي يرفض فكرة زواج ابنه بعوافي للفارق الاجتماعي بينهما ويرغمها على الزواج من عزيز (محمود العراقي) الذي سبق وأن اعتدى على شقيقة عوافي الصغيرة لتتوفى، فتحاول عوافي الانتقام منه بإشعال النيران به ثم تتوجه لقتل حسنين والانتقام منه أثناء عرسه إلا أن القدر يمهل ولا يهمل ليترصد لها والدها عبد المتعال (حسن حسني) الذي بتر ساقه أثناء تأدية عمله في مطحن الغلال فيحاول التخلص من ابنته انتقاما منها لفعلتها الشنعاء وردا لشرفه.

بابا عريس


بداية العرض 16:00:00--- نهاية العرض 17:52:33
يعتزم اب ان يتزوج من احدي الغانيات ، فتكون الضحية ابنتيه / تفكر الابنة الكبري في كيفية افشال هذه الزيجة وأن يعود والدها لمنزله ، وتعمل الابنة الكبري في الملهي التي تعمل فيه الغانية حتي تكون علي مقربة منها . ويمكنها ان تعرف سر موافقتها علي زواجها من والدها ، وتكشف عن حقيقة عواطفها تجاه والدها . وبعد فترة تكتشف حقيقة عواطف الغانية فهي علي علاقة بشخص اخر يخططان معا هذه الزيجة من اجل الحصول علي ثروة والدها ، تبدأ في وضع خطة لابعاد والدها عن هذه الغانية وان يعود لاسرته ، وتنجح بعد عدة مواقف ويفوق الوالد من غشيته وتظهر الحقيقة امامه انه خدع من عواطف الغانية وانه يجب ان يعود الي زوجته الاولي الوفية وبعد عودته لمنزله يكتشف ان الابنة الكبري هي التي كانت وراء هذه الاحداث وانها استطاعت ان تجمع شمل الاسرة مرة اخري

اعدام ميت


بداية العرض 18:00:00--- نهاية العرض 20:12:57
يحكم على منصور وبالاعدام لتخابره وصديقته سحر مع العدو الاسرائيلي قبل الحرب ،يتدخل محي المسئول الكبير بالمخابرات المصرية ويتم ايقاف تنفيذ الحكم . يدبر محي احلال ضابط المخابرات المصري عز الدين محل منصور استغلالا للشبه بينهما لتضليل المخابرات الاسرائيلية والحصول على اسرار مفاعل ديمونة يسافر الى غزة ويعيش مع اهل منصور واخته البدوية التي تكشف سره. بعد نجاح المهمة يرتاب ضابط المخابرات الاسرائيلية في سحر ويقتلها ثم يكتشف حقيقة عز الدين و يقبض عليه ثم يعود للقاهرة بعد تبادل للاسرى بعد الحرب يكتشف ابو منصور حقيقة ابنه الخائن فيقتله امام الجميع.

أحمر شفايف


بداية العرض 20:30:00--- نهاية العرض 22:09:26
إبراهيم أفندى موظف بسيط يعمل فى مصنع مشروبات ويعيش فى أسرة بسيطة يجمعها الحب بينما هناك فى المصنع يلتقى بالفتاة اللعوب قمر ابنة أخت أحد السعاة "مدبولى" الذى يبحث لها عن عمل فيلحقها الموظف خادمة فى منظله، وتمارس قمر عليه ضغوطًا عاطفية حتى يحدث ان يمتلئ منديله بحبر أحمر ظننته زوجته "نرجس" أنه أحمر شفاه فتركت له المنزل واصطحبت أبناؤها معها. وتركته فريسة لهذه الفتاة اللعوب وخالها الذى توهمه ابنة أخته أن الموظف يعيش معها قصة حب فيحاول إجباره على زواجها مما يختل معه ميزان حياته ويعمل منومًا مغناطيسيًا فى ملهى ليلى وتحضر الزوجة إحدى حفلاته مما يصدمه. لكنه يستطيع أن يفر من زيجته بالفتاة اللعوب - قمر - وتكتشف الزوجة - صدفة - حين يعبث ابنها بالقلم الأحمر على المنديل، أنها أخطأت فى حق زوجها فتعود إلهي وتعده بأن تثق فيه ولا يخامرها الشك أبداً حتى ولو وجدت فى منديله أحمر شفايف

خلي بالك من عقلك


بداية العرض 22:30:00--- نهاية العرض 00:25:34
يتعرف وائل طالب قسم الفلسفة بالمريضة سلوى اثناء دراسته العملية بمستشفى الامراض النفسية التى تعالج فيها. يقابل خالتها عنايات التي تعترف له انها جاءت نتيجة علاقة غير شرعية بين امها وشخص اخر. تتزوج الام من محمود الذي يطمع في ثروتها ولذلك فهو ينسب سلوى اليه. تعترف سلوى لوائل عن سبب عقدتها. عندما يحاول محمود الاعتداء عليها ولذلك فهي ترهب الرجال خوفا من تكرار الماساة. يفاجا محمود بان والدة سلوى الراحلة قد كتبت كل ثروتها باسمها. يتزوج وائل وسلوى التي تتماثل للشفاء.

الصعاليك


بداية العرض 00:30:00--- نهاية العرض 02:30:55
مرسي وصلاح صديقان يعيشان حياة الصعاليك يرتزقان احيانا عن طريق النصب واحيانا اخرى بالعمل الشريف, يتزوج مرسي من صفية, يقرران دخول عالم الثراء فيعملان بتجارة المخدرات, يمتلك الصديقان مخزنا للاخشاب وينجح مرسي في الانتخابات, يشتركان مع رجل الاعمال الكبير الدواخلي في شركته ولكنه يلفق لهما تهمة حيازة مخدرات في شحنة اخشاب واردة لهم من الخارج, يصمم صلاح على تسليم الشرطة مستندات تدين الدواخلي لينتقم منه, يحاول مرسي ان يمنعه, يتعاركان فيقتله مرسي.

الأستاذه فاطمة


بداية العرض 03:15:00--- نهاية العرض 04:56:02
تفتح فاطمة مكتبا للمحاماة ويرفض خطيبها استغالها فتتحداه لتثبت له انها متفوقة, يشتد التنافس بينهما, الا ان فاطمة لم تكن ناجحة كمحامية ويتفوق عليها خطيبها, يتهم خطيبها في جريمة وهو بريء منها الا وجوده في مكان الجريمة, يطلب من فاطمة الدفاع عنها رغم انها لم تمارس المهنة بطريقة جدية وتجند كل جهودها لاثبات برائته وتجميع الادلة لذلك يساعدها والده ووالدها وجيرانهم وتنجح في النهاية في الحصول على براءته ويتزوجان.

موال


بداية العرض 05:30:00--- نهاية العرض 07:05:43
يسعى شاب الى تكوين فرقة استعراضية من الحسناوات ، ينشر اعلانا فى الصحف و تاتيه البنات ، يحاول خداع كل واحدة اختارها للعمل فى الاستعراض بانه يحبها ، و انه سوف يتزوجها بعد نجاح الاستعراض حتى يعيش مع كل منهن لحظات حب عابرة ، تكتشف البنات امره ، و يقررن ان يلقننه درسا لا ينساه و بالفعل بنجحن فى ذلك و يقررن ان يتكملن الاستعراض من دون و ينجحن .

موعد في البرج


بداية العرض 07:30:00--- نهاية العرض 09:25:36
يتعرف عادل وآمال أثناء عودتهما من رحلة بحرية ، يربط الحب بينهما ، يتعاهدان على الزواج وذلك بعد ستة شهور وأن يكون الموعد عند برج القاهرة ، يخطب عادل خديجة ويعيش من مالها ، أيضًا تخطب آمال للثري الأناضولي وهو رجل ثري ، ينضم علاء شقيق آمال لمجموعة من اللصوص يخططون للاستيلاء على أموال خطيب آمال ، يقرر عادل البحث عن عمل شريف ، يعمل في وظيفة صغيرة بأحد الفنادق يصبح نائبًا للمدير ، في نفس الوقت تترك آمال خطيبها ، تفصل من عملها كمضيفة بسبب جرائم شقيقها علاء ، تنتهي الستة شهور ، يقتحم البوليس شقة علاء الذي يقتل على أثرها وفى النهاية يتقابل عادل وآمال في برج القاهرة في الموعد المحدد

اخواته البنات


بداية العرض 10:00:00--- نهاية العرض 11:41:43
محسن الاخ الاكبر لاربعة بنات ويرعاهم بعد وفاة والدهم. تنضم اخته سعاد لفرقة رقص شرقى رغم اعتراضه وتحب اخته الاخرى الميكانيكى جارهم والاخرى تؤمن بحرية المرأه وتدافع عن حقوقها تكتشف الاخوات ان اخاهم الكبير يحب فتاه بالرغم من رفض اخيها ويقابلها خلسه يكاشفونه بالحقيقه فيعترف بخطاه ويترك لكل واحده حرية الاختيار

حب من نار


بداية العرض 12:00:00--- نهاية العرض 13:28:20
في احد احياء المدينة الخالدة بور سعيد حيث يعيش الجميع في حب وصفاء واخاء وليس لديهم حكاية او تسلية سوى قصة صراع العاشقين احمد (شكري سرحان) ومحمد (يوسف فخر الدين) على الفوز بقلب نجف (شاديه) ابنة الحاج مجاهد (حسين رياض) الذي يعتبر احمد ومحمد مثل اولاده ولا يريد كسر قلب احدهما او تفضيل ايهما على الاخر وبينما هما على هذا الحال اذابالعدو الغاشم (انكلترا وفرنسا واسرائيل ) يقتحم هذه المدينة الخالدة ومدن القناة بعد ان امم الرئيس جمال عبد الناصر قناة السويس ويكتشف الجميع وعلى راسهم احمد ومحمد والجميع بان هناك حب اكبر الا وهو حب الوطن ويجب التضحية والدفاع عنه

أجازة نص السنة


بداية العرض 14:00:00--- نهاية العرض 15:41:11
حسين (حسن عفيفي) عضو فرقة التمثيل الموسيقي فرقته الى مزرعتهم التي تديرها اخته زينب (ماجده) لاستكمال بروفات الفرقة من دعوة اخوها حسين وتقبل على منصور مكوثهم في مزرعتها ولكن على شرط ان يساعدها في عمل المزرعة ومع الوقت تتعقد الامور عندما ترفض زينب ان تتزوج من عويس (عبدالمنعم ابراهيم) ابن الشيخ سليمان (عبدالعليم خطاب) الذي يطمع في ضم اراضي زينب الى اراضيه في حالة تزوجها من ابنه. ويبدا الشيخ سليمان في مطالبة زينب بالديون التي اخذتها منه والا سوف يحجز على اراضيها وايضا تاليب الفلاحين ضدها والتشكيك في سلوكها بعد ان راها اكثر من مرة مع قائد الفرقة احمد ( محمود رضا).

بنات حواء


بداية العرض 16:00:00--- نهاية العرض 17:40:39
عصمت صاحبة مصنع لتصنيع الملابس وترأس جمعية نسائية من مبادئها عدم الاعتراف بالرجل . تلتقي صدفة بشاب رسام تلحقه بالعمل طرفها . اما شقيقتها حكمت فهي مخطوبة وطبقا للتقاليد لا تتزوج قبل اختها الكبرى . يشعر الرسام بالحب نحو عصمت ولكن طبقا لمباديء الجمعية التي ترأس لا تبادله الحب . فيبدأ التقرب لشقيقتها حتى يثير حبها . وبالفعل تنجح الخطة وتتغير نظرتها للرجل ويكسب حبها ويتزوجان وتتزوج الاخت من خطيبها.

حبيبتى شقيه جدا


بداية العرض 18:00:00--- نهاية العرض 19:47:59
حنان فتاة مرحة وهي ابنة حسين المنياوي عسكري المرور الذي يعمل تحت رئاسة عميد يحمل نفس الاسم وله ابنة تدعى ايضا حنان. تستغل حنان هذا التشابه في الاسماء وتدعي لزملائها في الجامعة انها ابنة العميد. وبسبب هذه الكدبة تقع في مشاكل يحلها لها العميد المنياوي فهو يعاملها كابنته. تتعرف حنان بعلاء الذي يعجب بها وتبادله مشاعرة. يسعى الاب لينقل الى الاسكندرية ويحاول ابعاد ابنته عن الكذب المتواصل حيث هناك معارف جدد. تفاجا بعلاء الذي يكتشف حقيقتها ولكنه يتمسك لها.

من القلب للقلب


بداية العرض 20:00:00--- نهاية العرض 22:07:53
تتوجه برفقته مصطحبة والدها المزيف شريف إلى فيلا عائلة حبيبها ويقدمها لوالده الثري غالب (سراج منير) الدائم التسلط على زوجته دولت (دولت أبيض)، كما عانى من تسلطه أيضا شقيقه حسين (عبد الرحيم الزرقاني)والذي دوما ما تلفظ باللغة العربية الفصحى، وشقيقته عنايات (زوزو نبيل) من تسلطه هي الأخرى وحاولت المساعدة في جمع قلبي عادل وهدى، إلا أن غالب يتمنى ذلك إلا اعتقادا في ثراء هدى الفاحش في الوقت الذي تتمنى فيه سنية هانم (سامية رشدي) من إتمام زواج ابنتها جملات (منى) من عادل، ثم يطرق الحب باب عادل ليفتح له في هيام غير مدركا لألم العشق فيقع أسير حب هدى ويتحول الأمر من خدعة إلى واقع جميل، ولكن الرياح تأتي بما لا تشتهي السفن، ويحاول بهجت (عبد الغني قمر) مدير الملهى الليلي الذي كانت تعمل فيه هدى عما قبل مساومتها على فضح أمرها أمام عائلة كمال إلا أنها لا تستطيع مجاراته حيث طالبها بالكثير من المال فيكتشف غالب الأمر وتلك الخدعة السخيفة طاردا كلا من شريف وابنته المزيفة هدى خارج العائلة إلا أن هدى قد نجحت في أن تسكن قلب الجميع حيث قررت عنايات (زوزو نبيل) شقيقة سراج أن تتركه، وترحل من المنزل كما شاركها ذلك القرار شقيقها حسين (عبد الرحيم الزرقاني) والذي يثور على غالب لتكرار ما فعله مع شقيقته والدة عادل عما قبل عندما تزوجت بمن طرق باب قلبها وهربت معه، كما تحاول نازك (ثريا فخري) اللحاق بهم فيحزن غالب عندما يرى نفسه وحيدا بين أركان المكان الذي يقطن والتي كانت حصنا له رافضا أن تخطو هدى الفقيرة خطواتها بداخلها فيتراجع عن كلمته محاولا لم شمل عائلته بجمع قلب المحبين.

بدور


بداية العرض 22:30:00--- نهاية العرض 00:21:55
قصة فتاة انتقلت من حياة السرقة ومن سبل الضياع إلى الحياة الطبيعية حيث الحب والعيش الكريم. تتعرض تلك الفتاة لعدة مصاعب مع عشيقها الذي نقلها للحياة الجديدة وانتشلها من حياة الشارع. يعيش العشيقين في زمن حرب، حيث يضطر البطل للخروج لتأدية الواجب الوطني في الحرب المشتعلة ويلاقي ما يلاقي فيها.

رجل في عيون امرأه


بداية العرض 00:30:00--- نهاية العرض 02:22:48
كيف يبدو الرجل في عيون المرأة هل هو غاية للوصول إلى مآربها أم هو سلم تصعد عليه إلى سماء الدنيا لتلاقي مصيرها المحتوم المكتظ بالضباب...هذا ما لاقته عوافي (إلهام شاهين) عندما تعلق قلبها بحب حسنين (حاتم ذو الفقار) طالب الطب الذي غرر بها واعدا إياها بالزواج ليتركها تلاقي مصيرها ويسافر لاستكمال دراسته في محافظة القاهرة، لتهرب من خلفه عوافي محاولة البحث عنه حيث تتقابل مع كلا من سيد البلطجي (سيد حاتم) وزوجته نوسة (شروق) الراقصة ومتعهدة الحفلات واللذان يقرران مساعدتها في البحث عن حسنين ليعثرا عليه ويطلبان منه سرعة الزواج من عوافي بعد حملها منه سفاحا فيحاول حسنين التهرب من ذلك الالتزام بعد ارتباطه بابنة خاله هبة (نهلة سلامة) لتعود عوافي إلى القرية لإخبار والد حسنين - شيخون (صلاح ذوالفقار) الذي يرفض فكرة زواج ابنه بعوافي للفارق الاجتماعي بينهما ويرغمها على الزواج من عزيز (محمود العراقي) الذي سبق وأن اعتدى على شقيقة عوافي الصغيرة لتتوفى، فتحاول عوافي الانتقام منه بإشعال النيران به ثم تتوجه لقتل حسنين والانتقام منه أثناء عرسه إلا أن القدر يمهل ولا يهمل ليترصد لها والدها عبد المتعال (حسن حسني) الذي بتر ساقه أثناء تأدية عمله في مطحن الغلال فيحاول التخلص من ابنته انتقاما منها لفعلتها الشنعاء وردا لشرفه.

بابا عريس


بداية العرض 03:15:00--- نهاية العرض 05:07:33
يعتزم اب ان يتزوج من احدي الغانيات ، فتكون الضحية ابنتيه / تفكر الابنة الكبري في كيفية افشال هذه الزيجة وأن يعود والدها لمنزله ، وتعمل الابنة الكبري في الملهي التي تعمل فيه الغانية حتي تكون علي مقربة منها . ويمكنها ان تعرف سر موافقتها علي زواجها من والدها ، وتكشف عن حقيقة عواطفها تجاه والدها . وبعد فترة تكتشف حقيقة عواطف الغانية فهي علي علاقة بشخص اخر يخططان معا هذه الزيجة من اجل الحصول علي ثروة والدها ، تبدأ في وضع خطة لابعاد والدها عن هذه الغانية وان يعود لاسرته ، وتنجح بعد عدة مواقف ويفوق الوالد من غشيته وتظهر الحقيقة امامه انه خدع من عواطف الغانية وانه يجب ان يعود الي زوجته الاولي الوفية وبعد عودته لمنزله يكتشف ان الابنة الكبري هي التي كانت وراء هذه الاحداث وانها استطاعت ان تجمع شمل الاسرة مرة اخري

خلي بالك من عقلك


بداية العرض 05:15:00--- نهاية العرض 07:10:34
يتعرف وائل طالب قسم الفلسفة بالمريضة سلوى اثناء دراسته العملية بمستشفى الامراض النفسية التى تعالج فيها. يقابل خالتها عنايات التي تعترف له انها جاءت نتيجة علاقة غير شرعية بين امها وشخص اخر. تتزوج الام من محمود الذي يطمع في ثروتها ولذلك فهو ينسب سلوى اليه. تعترف سلوى لوائل عن سبب عقدتها. عندما يحاول محمود الاعتداء عليها ولذلك فهي ترهب الرجال خوفا من تكرار الماساة. يفاجا محمود بان والدة سلوى الراحلة قد كتبت كل ثروتها باسمها. يتزوج وائل وسلوى التي تتماثل للشفاء.

الحسناء والطلبة


بداية العرض 07:30:00--- نهاية العرض 09:05:11
نوال غانية جميلة. تقدم سنويا منحة لاحد الطلبة الممتازين في دراستهم للحقوق باسم فاعل خير. يحظى بمنحتها في احد الايام متولي وهو ابن رجل فلاح فقير. وكان ابوه قد زوجه من فتاة قروية من قريته انجب منها ولد. يحاول متولى ان يعرف صاحب المنحة المجهول. يتوصل ببحثه ويصل الى نوال ويعجب بها وتتعلق به ويصبح متولي في يد المراة اللعوب بعد ان وهبته نفسها. يرفض ان يستمر في قبول المنحة. يتزوجان ويهمل دراسته ويصبح عاله على نوال. يعمل جرسونا في الملهى تضحي نوال بحبها وتعيده لدراسته. تصطدم نوال بسيارة صدمة قاتله ويعود متولي الى اسرته.

اعدام ميت


بداية العرض 09:30:00--- نهاية العرض 11:42:57
يحكم على منصور وبالاعدام لتخابره وصديقته سحر مع العدو الاسرائيلي قبل الحرب ،يتدخل محي المسئول الكبير بالمخابرات المصرية ويتم ايقاف تنفيذ الحكم . يدبر محي احلال ضابط المخابرات المصري عز الدين محل منصور استغلالا للشبه بينهما لتضليل المخابرات الاسرائيلية والحصول على اسرار مفاعل ديمونة يسافر الى غزة ويعيش مع اهل منصور واخته البدوية التي تكشف سره. بعد نجاح المهمة يرتاب ضابط المخابرات الاسرائيلية في سحر ويقتلها ثم يكتشف حقيقة عز الدين و يقبض عليه ثم يعود للقاهرة بعد تبادل للاسرى بعد الحرب يكتشف ابو منصور حقيقة ابنه الخائن فيقتله امام الجميع.

أحمر شفايف


بداية العرض 12:00:00--- نهاية العرض 13:39:26
إبراهيم أفندى موظف بسيط يعمل فى مصنع مشروبات ويعيش فى أسرة بسيطة يجمعها الحب بينما هناك فى المصنع يلتقى بالفتاة اللعوب قمر ابنة أخت أحد السعاة "مدبولى" الذى يبحث لها عن عمل فيلحقها الموظف خادمة فى منظله، وتمارس قمر عليه ضغوطًا عاطفية حتى يحدث ان يمتلئ منديله بحبر أحمر ظننته زوجته "نرجس" أنه أحمر شفاه فتركت له المنزل واصطحبت أبناؤها معها. وتركته فريسة لهذه الفتاة اللعوب وخالها الذى توهمه ابنة أخته أن الموظف يعيش معها قصة حب فيحاول إجباره على زواجها مما يختل معه ميزان حياته ويعمل منومًا مغناطيسيًا فى ملهى ليلى وتحضر الزوجة إحدى حفلاته مما يصدمه. لكنه يستطيع أن يفر من زيجته بالفتاة اللعوب - قمر - وتكتشف الزوجة - صدفة - حين يعبث ابنها بالقلم الأحمر على المنديل، أنها أخطأت فى حق زوجها فتعود إلهي وتعده بأن تثق فيه ولا يخامرها الشك أبداً حتى ولو وجدت فى منديله أحمر شفايف


بداية العرض 14:00:00--- نهاية العرض 15:42:18
تموت زوجة كمال وتترك له ابنه عمر .. يحب كمال سلوى ويرغب في الزواج منها .. تخبر سلوي كمال بجارها العامل البسيط (اسماعيل) والمدان في جريمة قتل .. يدافع كمال عن اسماعيل ويحاول اكتشاف الجريمة ويتضح ان اسماعيل قد اكتشف العديد من الاختلاسات التي وقعت بالمصبنع ويحاول كشف الحقيقة الا انه يتهم بعملية القتل .. تقوم العصابة بخطف عمر ابن كمال من اجل التخلي عن القضية ولكنه يصر على موقفه بالقضية ويحاول الوصول للحقيقة .. يقوم مدحت وهو احد المنحرفين بتلك القضية بإخبار كمال بكل ما حدث وبعد ان شعر انه اخطأ خطأ كبيرا ً ويكشف له ان من قام بعملية القتل هو زكريا عامل الامن ويحاول مدحت توصيل كمال إلى ابنه .. يتوفي مدحت اثناء المعركة التي تنشأ بينه وبين بقية المنحرفين من اجل تحرير عمر ابن كمال ويأخذ كمال ابنه ويقبض على المنحرفين.

أخلاق للبيع


بداية العرض 16:00:00--- نهاية العرض 17:48:03
زوج يحب زوجته لكن حماته تعكر صفو حياتهما. وايضا غير سعيد في عمله فرئيسه يحب النفاق. في يوم خرج مع صديقه ليجد نفسه امام محل يبيع الاخلاق. يشتري مسحوق الشجاعة, وفي لقاءه مع حماته يعدد لها رذائلها ونواقصها ويهاجم رئيسه في العمل فما كان الا ان يطرده . يستبدله بمسحوق المروءة فكان وبالا عليه فيتهم بالجنون كذا بالسرقة وزادت الامه عندما تهجره زوجته ويستبدله مرة اخري بمسحوق الجبن أو النذالة, وفي النهاية تشتري حماته مسحوق الطيبة لتعود للمنزل سيدة طيبة ويسود الود والطمانينة بين الزوجين.

عزبه الصفيح


بداية العرض 18:00:00--- نهاية العرض 19:38:32
يفاجا النشال مسعد وخطيبته قشطة التائبان مع اهالي عزبة الصفيح بالمقاول الجشع محروس الذي يطلب منهم التنازل عن ارضهم مقابل المال, ترفض قشطة ومسعد وبعض الاهالي فيتحداهم, يتمكن الخطيبان من حرق احد مخازن محروس, ويخطفان الهام ابنة زوجته حتى يجبروه على اعادة الارض لمن تنازل عنها, يتصل محروس بقشطة مدعيا الموافقة فيفرجان عن الهام ويحددان موعدا ولكن اعوانه يخطفونها فينقذها مسعد ويتعارك الطرفان, يتمكن مسعد من اصابة محروس اصابة خطيرة ويتم القبض عليه ومعه قشطة, يطمئنهما المحامي بان العدالة والحق في صفهما.

شقاوة بنات


بداية العرض 20:00:00--- نهاية العرض 21:25:06
حول اماني(سعاد حسني) الفلاحة والتي تعمل خادمة في قصر محمود بيه (عدلي كاسب) الاقطاعي الذي طلبها ان تعمل عنده مع والدها خولي العزبة عم سالم (حسين عسر) وفي احد الايام تخطئ اماني ويضربها حسام (احمد رمزي) ابن محمود بيه الذي يجلدها بدوره بالكرباج وتهرب اماني وتذهب الى اخواتها ابراهيم (ابوبكر عزت9 وعلي (يوسف فخر الدين) ةالذين يدرسون في الجامعة وتحكي لهم مشكلتها وبعد فترة تقرر الانتقام من حسام الذي يدرس في نفس كلية علي بمساعدة عواطف (نوال ابو الفتوح) زميلة اخوها ابراهيم وبعض صديقاتها ولكن بسلاح الانوثة والجمال.

جحيم تحت الماء


بداية العرض 22:00:00--- نهاية العرض 00:08:40
تتزوج هالة من الثرى زكى تحت ضغط والدها رغم حبها لحسن بعد حين تموت زوجة حسن و يعيش مع ابنه على فى الغردقة و يهوى الغطس تحت الماء يستولى زكى على صندوق به ماس تقوم بتهريبه عصابة البرنس يخفيه باعماق البحر فى الغردقة و يكتشف زكى علاقة حسن بهالة فيساوم حسن على طلاق هالة مقابل انتشال الصندوق يتوصل البرنس لمكان زكى و يتفق معهعلى تقسيم الماس ينجح حسن فى مهمته و لكنه يخفى الصندوق ليسلمه لرجال الشرطة يقوم زكى بخطف على ليسترد الماس يتمكن حسن من السيطرة على زكى الذى يلقى مصرعه من مكان عال.