الحفيد


بداية العرض 00:30:00--- نهاية العرض 02:08:03
تتزوج احلام وشفيق الذي يرفض فكرة الانجاب في بداية حياتهما الزوجية. تصر الام ان تقيم الابنة الكبرى نبيلة معهم لحين موعد ولادتها. يثير ذلك قلق الاب فهذا يعني مزيدا من الضغوط المالية. يثور شفيق عندما تكتشف احلام انها حامل ويخيرها بين حياتها معه او التخلص من الجنين فتترك له المنزل وتلجا الى منزل والديها. تلد نبيلة مولودها ويذهب زوجها جلال الى شفيق بوجهة نظره الخاطئة ويصحبه للمشاركة في السبوع ويعود الصفاء بينه وبين احلام.

اللقاء الثانى


بداية العرض 03:15:00--- نهاية العرض 04:41:04
يعجب الدكتور رافت بهدى ولكنها تتعلق بالضابط البحري حسن ويكتشف رافت ذلك، تحبذ امها ارتباطها برافت وتثور عليها هدى فتسقط امها من اعلى السلم وتفقد بصرها، يسافر حسن الى بعثه في الخارج لمدة عام تعيش هدى سجينة عقدة الذنب، لذلك فهي توافق علىالزواج من رافت، تموت الام وهي تعمل عملية جراحية، يسافر رافت في رحلة عمل لمدة اسبوع ويعطي هدى حرية الاختيار لتفكر فيها، في نفس الوقت يعود حسن، الا انها تقرر البقاء مع رافت خاصه انها حامل.

4 - 2 - 4


بداية العرض 05:00:00--- نهاية العرض 06:56:20
يونس شلبي بدور منصور شاب ريفي ساذج يعمل مدرس لمحو الاميه في قريته ويعيش مع زوجته لبلبه بدور حسنيه وقريبه العمده وفجاه يصل سيد بيه بدور محمود القلعاوي ليخبر منصور ان والده عبدالغفار بدور امين الهنيدي طلب ان يراه قبل ان يموت لكي يوصيه على ممتلكاته وخصوصا نادي الكره الذي يملكه ويموت والده ويبدا في التقرب من منصور مجموعه من الاستغلاليين للنصب عليه

من القلب للقلب


بداية العرض 07:15:00--- نهاية العرض 09:22:53
تتوجه برفقته مصطحبة والدها المزيف شريف إلى فيلا عائلة حبيبها ويقدمها لوالده الثري غالب (سراج منير) الدائم التسلط على زوجته دولت (دولت أبيض)، كما عانى من تسلطه أيضا شقيقه حسين (عبد الرحيم الزرقاني)والذي دوما ما تلفظ باللغة العربية الفصحى، وشقيقته عنايات (زوزو نبيل) من تسلطه هي الأخرى وحاولت المساعدة في جمع قلبي عادل وهدى، إلا أن غالب يتمنى ذلك إلا اعتقادا في ثراء هدى الفاحش في الوقت الذي تتمنى فيه سنية هانم (سامية رشدي) من إتمام زواج ابنتها جملات (منى) من عادل، ثم يطرق الحب باب عادل ليفتح له في هيام غير مدركا لألم العشق فيقع أسير حب هدى ويتحول الأمر من خدعة إلى واقع جميل، ولكن الرياح تأتي بما لا تشتهي السفن، ويحاول بهجت (عبد الغني قمر) مدير الملهى الليلي الذي كانت تعمل فيه هدى عما قبل مساومتها على فضح أمرها أمام عائلة كمال إلا أنها لا تستطيع مجاراته حيث طالبها بالكثير من المال فيكتشف غالب الأمر وتلك الخدعة السخيفة طاردا كلا من شريف وابنته المزيفة هدى خارج العائلة إلا أن هدى قد نجحت في أن تسكن قلب الجميع حيث قررت عنايات (زوزو نبيل) شقيقة سراج أن تتركه، وترحل من المنزل كما شاركها ذلك القرار شقيقها حسين (عبد الرحيم الزرقاني) والذي يثور على غالب لتكرار ما فعله مع شقيقته والدة عادل عما قبل عندما تزوجت بمن طرق باب قلبها وهربت معه، كما تحاول نازك (ثريا فخري) اللحاق بهم فيحزن غالب عندما يرى نفسه وحيدا بين أركان المكان الذي يقطن والتي كانت حصنا له رافضا أن تخطو هدى الفقيرة خطواتها بداخلها فيتراجع عن كلمته محاولا لم شمل عائلته بجمع قلب المحبين.

بطل من ورق


بداية العرض 09:30:00--- نهاية العرض 11:29:35
يقوم كاتب الالة الكاتبة مجدي بكتابة سيناريو بوليسي من تأليف رامي . يعجب بفكرة الفيلم ويبدأ في تنفيذ الجرائم التي يتضمنها . يفاجأ رامي فيبلغ رجال الشرطة باتخاذ اللازم لحراسة احد البنوك المقصود سرقته بالسيناريو . الا ان مجدي يطالب مدير البنك بمبلغ كبير ويهدده بنسفه فيستجيب له يتصل برامي ليرسم له خطة للهرب فيدعي الموافقة الا انه يساعد الشرطة في القبض عليه.

مطاردة غرامية


بداية العرض 12:00:00--- نهاية العرض 13:33:54
كابتن منير يعمل مراقب بغرفة المراقبة بالمطار مصاب بعقده نفسية تجاه النساء فهو يحب ويقع في غرام كل النساء عن طريق حذائهم وهذه هي نقطة ضعفه وتحاول خطيبته شويكار ابعاده بكل الطرق عنهم وينصحه صديقه سامي بالذهاب الى طبيب نفسي وتقع عدة مفارقات كوميدية تنتهي برجوع منير الى خطيبته والزواج منها

خدعتنى إمرأة


بداية العرض 14:00:00--- نهاية العرض 15:47:37
أحمد المحامي يفتح مكتبة باحد الاحياء الشعبية وهو يحب فتاة ومرتبط بها .. وتكون مالكة العقار عواطف الارملة والتي تحاول ان توقعة ومبساعدة خادمتها تسطيع الايقاع به عن طريق غلق المكتب وايهام الناس بأنه حاول الاعتداء عليها وبالفعل يشطب من جدول المحامين .. تحاول ناهد خطيبة احمد المحامي ان تنقذه من تلك المكيدة وبالفعل يتزوج احمد المحامي من عواطف لمدة يوم واحد من اجل الفضيحة ويطلقها ويتزوج من خطيبته ناهد.

بنات حواء


بداية العرض 16:00:00--- نهاية العرض 17:40:39
عصمت صاحبة مصنع لتصنيع الملابس وترأس جمعية نسائية من مبادئها عدم الاعتراف بالرجل . تلتقي صدفة بشاب رسام تلحقه بالعمل طرفها . اما شقيقتها حكمت فهي مخطوبة وطبقا للتقاليد لا تتزوج قبل اختها الكبرى . يشعر الرسام بالحب نحو عصمت ولكن طبقا لمباديء الجمعية التي ترأس لا تبادله الحب . فيبدأ التقرب لشقيقتها حتى يثير حبها . وبالفعل تنجح الخطة وتتغير نظرتها للرجل ويكسب حبها ويتزوجان وتتزوج الاخت من خطيبها.

الأفوكاتو


بداية العرض 18:00:00--- نهاية العرض 19:48:18
يحكم على المحامي حسن بالسجن شهرا لتطاوله على هيئة المحكمة يتعرف في السجن على تاجر المخدرات حسونة وسليم ابو زيد احد مراكز القوى السابقة الذين يتمتعان بمزايا كبيرة في المعاملة . يتولى حسن القضايا بطرق ملتوية ويكسب الكثير بطريق غير مشروع . يلفق لسليم تهمة التجارة في العملة فيعترف سليم ولكنه يدعي ان حسن يشاركه ويشهد حسونة بذلك . يحكم عليهما بالسجن خمسة عشر عاما . ينجح حسن في رسم خطة لهروبهما خارج البلاد مقابل ان يمنحه سليم نصف امواله المهربة .

يوم من عمري


بداية العرض 20:00:00--- نهاية العرض 22:28:12
يكلف رئيس التحرير الصحفى صلاح شوقى وزميله يونس المصور بتغطية وصول نادية ابنه المليونير ابو عجيلة من سويسرا بعدد غياب طويل ، تعرف نادية فى المطار ان زوجة ابيها تود تزويجها من شقيقها ، فتقرر الهرب ، وتركب اوتوبيسا مع الصحفيين دون ان يعرف اى منهما حقيقة الاخر ، ويقضى صلاح ونادية مع يونس ليلة رائعة فى الملاهى ، وتذهب معه للمبيت فى المنزل ، ويقوم يونس بتصويرهما ، وعندما يعرف رئيس التحرير با الصحفى وزميله فشلا فى المهمة ، يهددهما بالفصل ، يكتشف صلاح حقيقة نادية ، ويذهب بالصور والموضوع الى رئيس التحرير ، تقرر نادية العودة الى ابيها ، والذى يقرر عدم تزويجها ممن لا تحب ، يسرق صلاح اوراق المقال والصور ويمنع نشر اى شئ عن حبيبته ويرسل الصور الى نادية وابيها وهما فى المطار ، يعرف الاب مدى نبل صلاح ، ويقرر ان يزوج ابنته لمن تحب .

ليلة القبض على بكيزة و زغلول


بداية العرض 23:00:00--- نهاية العرض 00:49:17
حاكم اشجوبيا الذي يتفق مع عصابه دوليه في ايطاليا لقتل اللاجئ السياسي السيد حكيم قاسم المتواجد في مصر وترسل العصابه افضل واكفا رجالها مستر سام لتنفيذ العمليه . فجاه تتغير الخطه نظرا لتاخر سام في تسليم الميكروفيلم لرجال العصابه المكلفه بقتل اللاجئ في مصر وتقرر

10على 10


بداية العرض 01:00:00--- نهاية العرض 02:29:48
يكرس الدكتور طلبة حياته لاسرته و عمله يتعرف على فتاة متحررة نانا احدى صديقات علاء اخيه الطالب الجامعى التى تعيش جو عائلى مفكك تنجح نانا فى ايقاع طلبة فى شباكها و يجد فيها تعويضا عن حياته الرتبية التى يعيشها مع زوجته و هروبا من المسؤلية يحاول علاء ابعاده عن نانا و لكن عبثا يهمل عمله و ينفق عليها ببذخ الا انها تهمله و تتعرف على شخص اخر.

القلب له أحكام


بداية العرض 03:15:00--- نهاية العرض 04:38:31
فتاه فقيره طالبه فى كليه الطب تعيش مع جدتها فى حى بولاق تحب زميلها الغنى الذى لا يشعر بعواطفها تحاول ان تجذب انتباهه بناء على نصائح جارتها واخيرا تنجح الخطه لكنه يستغلها ليكسب رهان مع اصدقاءه يندم على ما فعل ويكتشف انه يحبها يقدمها لوالده على انها ابنه عائله ثريه يدبر صديقه العابث خطه لافساد الحفله فيدعو اهل الحاره لحضور الحفله تنشب مشاجره وفى النهايه يوافق الاب على الزواج بعد ان يتضح انه رجل مكافح من اصول شعبيه

صوت الحب


بداية العرض 05:00:00--- نهاية العرض 06:43:12
يقرر الدكتور محسن الزواج من الممرضة منى في حين يسعى والده شاكر لتزويجه من ميرفت ابنة برعي الذي يدينه بمبلغ كبير تعلم منى بذلك فتقرر التقرب من الاسرة تعمل ممرضة لشاكر وتنجح في كسب واحترام الاسرة تسعى لاتمام زواج الابنة سلوى من امين الذي تحبه يشك محسن في علاقة منى بامين فيقرر الزواج من ميرفت الا ان سلوى توضح له الحقيقة يبارك شاكر زواج محسن ومنى يثور برعي ويحجز على الفيلا وفاء للدين.

حماتي قنبله ذريه


بداية العرض 07:00:00--- نهاية العرض 08:35:32
زاهر وبطة زوجان يعملان في ملهى . حماة زاهر تحيل المنزل الى جحيم وتقسو عليه اشد القسوة . اما بطة فهي حائرة بين امها وزوجها . تعمل الام على طلاق ابنتها لتزوجها من رجل ثري . تلقي في روع ابنتها ان زاهر يحب غيرها . يتم الطلاق بين الزوجين . يتزوج زاهر من حلاوة ابنة المعلم حسونة التاجر . وبطة من المعلم حسونة . وبعد حين يلتقي زاهر وبطة ويعلمان الاسرار المحيطة بكل اطراف المؤامرة فينفصل زاهر عن حلاوة وبطة عن المعلم حسونة وتعود الحياة بينهما مرة اخرى

خلي بالك من زوزو


بداية العرض 09:00:00--- نهاية العرض 11:00:05
زوزو طالبة متفوقة في الجامعة . في نفس الوقن ترقص وتغني في فرقة امها العالمة الماظة , تتوطد علاقتها بالمخرج المسرحي سعيد الذي يشرف على فريق التمثيل بالجامعة ويقع في حبها وتبادله مشاعره , يفسخ خطبته من نازك ابنة زوجة ابيه فتصمم على الانتقام من زوزو , تتقصى حتى تعرف حقيقتها , تتفق نازك مع نعيمة وفرقتها لاحياء سهرة يقيمها سعيد وتضم بعض زملاء زوزو في الجامعة . يفاجئ الجميع بحقيقتها فتنهار , يتمسك بها سعيد وتحدى الجميع بحبه ويقرر الزواج منها .

دنيا البنات


بداية العرض 11:30:00--- نهاية العرض 12:57:52
ثلاث بنات يعملن في مصلحة التليفونات على لوحات السنترال . احداهن تساعد بعملها والدها واشقائها الثمانية . تترك ابن عمها الثري الذي لم يود من وراء خطبته لها الا اشباع رغباته . تقع في حب شاب غير انه يتضح لها انه متزوج لكنه يطلق زوجته ليلحق بها . وهناك فتاة مستهترة يحبها زوج والدتها ويعتدي عليها فتترك خطيبها الذي يحبها . الثالثة تختلف مع خطيبها لانه يرغب في ان تعمل بعد الزواج . لتعين والدها العاجز الا ان مشكلة كل واحدة منهم تحل .

أفواه وأرانب


بداية العرض 13:30:00--- نهاية العرض 15:25:00
ترفض نعمت الزواج من المعلم بسطاوي رغم ثراؤه وتهرب من البلدة. يعقد زوج شقيقتها عبدالمجيد عقد قرانها علي بسطاوي بتوكيل مزور. تعمل نعمت في عزبة محمود الذي يعجب بنشاطها فيهعد اليها بخدمته في منزله بالقاهرة وتدير شئونه بمهارة. ويفاجئها بطلب الزواج منها رغم الفارق الاجتماعي بينهما. تعود الي البلدة لتزف الخبر لاختها فتفاجا بامر زواجها . يلحق بها محمود ويظن انها خدعته الا ان عبدالمجيد يندم ويعترف له بالحقيقة ويتزوجان.

لعبة الست


بداية العرض 16:00:00--- نهاية العرض 17:41:47
في حجرة متواضعة من منزل ام دعبس يعيش حسن الرجل الفقير ، تطرق بابه فتاة هاربة من اسرتها تسمي لعبة تتوطد علاقته بها بعد اعادتها الي اهلها فيتزوجان ، تصبح زوجته فنانة سينمائية وتتعرف علي ثري من الشوام وتبتعد لعبة عن حسن ، تقبل عرض الشامي للزواج وهو يظن انها غير متزوجة تطلب من حسن تطليقها يعلم الشامي بالحقيقة فيتراجع عن رغبته في الزواج منها فهو لا يقبل ان يخرب حياة زوجين . يحدث ان تدفع الظروف ايزاك صاحب المحل الذي يعمل فيه حسن للتنال عن محله له ويهاجر خوفا من جيوش هتلر ويصبح حسن من الاثرياء ، وبعد مناوشات مع زوجته التي هجرته تعود اليه

نغم فى حياتى


بداية العرض 18:00:00--- نهاية العرض 19:49:47
ممدوح مطرب (فريد الأطرش) مع من تعلق قلبه بها ألا وهي حنان (ميرفت أمين ) ابنة كلا من دولت (ليلى كرم) وكامل (سلامة إلياس) المنفصلين عن بعضهما البعض، والتي توجهت إلى حيث تقطن والدتها في دولة لبنان وهناك استرجعت ذكريات حبها مع حبيب عمرها محسن (حسين فهمي) ابن سلامة (عدلي كاسب ) والذي سافر إلى البرازيل للعمل هناك آملا في البحث عن ذاته وتحقيق طموحه متغاضيا عن حبها له، وتعلقها به، وعن ابنهما الذي تحمله في أحشائها، في حين يحضر إلى لبنان المطرب الشهير وصديق والد حنان ممدوح تحقيقا لرغبة والدي حنان الراغبين في جمع قلب ابنتهما بقلب ممدوح والذي حاول مرارا وتكرار أن يجعلها تتجاهل حبها لمحسن الذي لم يحسن إليها راحلا عنها هي وابنهما، وخدعها مدعيا عدم سفره للوصول إلى مأربه بالإيقاع بها في علاقة غير مشروعة، وعقب أن انساقت بعواطفها نحوه حتى ملكها ونثر شباكه حولها فحملت منه سفاحا، إلا أنها ذاقت طعم المرارة والحيرة عقب تخليه عنها وسفره وتركها لحالها ضالة طريقها على عكس ممدوح الذي عرف بحقيقة حملها وحاول معاونتها وانتشالها من ضياعها مقررا زواجها، ونسب وليدها إليه لينعما بحياتهما في سعادة وتصبح نغما في حياته ولكن "دوام الحال من المحال"، فقد عاد حسين من سفره محملا بخيبة الأمل في عدم تحقيق طموحه ليعكر صفو حياة حنان وممدوح ويلقي بشباكه حولها من جديد خاصة بعد معرفته بنسب ممدوح ابنه إليه والذي يعاني من ذعره من ضياع أحلى نغم وأجمل قصة حب في حياته وأصبح في حيرة من أمره عقب معرفته بأن حنان لا زال قلبها متعلق بحب محسن فقرر ممدوح التضحية بحبه لها وسعادته برفقتها من أجل أن يترعرع طفلها في أحضان والده الحقيقي محسن والذي تغير حاله وعاد إلى وعيه ليفيض حبا إلى حنان، وينعمان سويا أسفل مظلة الحب والحنان ويعيدان قصة حبهما بإتمام زواجهما في ظل تضحية ممدوح من أجل سعادتهما، لتظل حنان النغم الأسمى في حياة الفنان المرهف المشاعر ممدوح.

أقوى من الحب


بداية العرض 20:00:00--- نهاية العرض 21:51:49
طبيبة تنشغل عن اولادها وزوجها الذي يصاب في حادث يفقده احدى ذراعيه فيصبح عاطلا . يتيح لها عجز زوجها عن الكسب ان تصبح المسيطرة يتسلل اليأس الى الزوج الا انه يلتقي بفتاة تكتشف هوايته للرسم فتبعث فيه الامل وتشجعه على التقدم باحدى لوحاته الى المعرض تنال لوحته التقدير وتباع بثمن كبير . يسترد ثقته بنفسه وبقدرته على الكسب . تتطور الصلة بينهما ويربط الحب بينهما الا انها تنسحب من حياته وتضحي الفتاة بحبها في سبيل اسعاد الاسرة .

تجيبها كده تجيلها كده هي كده


بداية العرض 22:30:00--- نهاية العرض 00:13:43
عزت وحسن صديقان يعيشان في منزل واحد ويعملان في نفس الشركة . تعجب جارتهما ماجدة بحسن ولكنه لا يشعر بها فهو يحب زميلته بالشركة سعاد . يطلب من عزت ان يفاتحها برغبته في الزواج منها ولكنه يفاجأ بأنه وسعاد متفقان على الزواج . وعندما تتم خطبتهما يثور عليه حسن ولكن بمرور الوقت يتفهم الموقف ويتزوج من ماجدة التي لا تكف عن ملاحقته.

خدعتنى إمرأة


بداية العرض 00:30:00--- نهاية العرض 02:17:37
أحمد المحامي يفتح مكتبة باحد الاحياء الشعبية وهو يحب فتاة ومرتبط بها .. وتكون مالكة العقار عواطف الارملة والتي تحاول ان توقعة ومبساعدة خادمتها تسطيع الايقاع به عن طريق غلق المكتب وايهام الناس بأنه حاول الاعتداء عليها وبالفعل يشطب من جدول المحامين .. تحاول ناهد خطيبة احمد المحامي ان تنقذه من تلك المكيدة وبالفعل يتزوج احمد المحامي من عواطف لمدة يوم واحد من اجل الفضيحة ويطلقها ويتزوج من خطيبته ناهد.

بنات حواء


بداية العرض 03:15:00--- نهاية العرض 04:55:39
عصمت صاحبة مصنع لتصنيع الملابس وترأس جمعية نسائية من مبادئها عدم الاعتراف بالرجل . تلتقي صدفة بشاب رسام تلحقه بالعمل طرفها . اما شقيقتها حكمت فهي مخطوبة وطبقا للتقاليد لا تتزوج قبل اختها الكبرى . يشعر الرسام بالحب نحو عصمت ولكن طبقا لمباديء الجمعية التي ترأس لا تبادله الحب . فيبدأ التقرب لشقيقتها حتى يثير حبها . وبالفعل تنجح الخطة وتتغير نظرتها للرجل ويكسب حبها ويتزوجان وتتزوج الاخت من خطيبها.

ليلة القبض على بكيزة و زغلول


بداية العرض 05:00:00--- نهاية العرض 06:49:17
حاكم اشجوبيا الذي يتفق مع عصابه دوليه في ايطاليا لقتل اللاجئ السياسي السيد حكيم قاسم المتواجد في مصر وترسل العصابه افضل واكفا رجالها مستر سام لتنفيذ العمليه . فجاه تتغير الخطه نظرا لتاخر سام في تسليم الميكروفيلم لرجال العصابه المكلفه بقتل اللاجئ في مصر وتقرر

سي عمر


بداية العرض 07:00:00--- نهاية العرض 08:45:47
جابر موظف بسيط في عزبة عمر الالفي, يطرده ناظر العزبة بعد ان يكتشف ان هناك تزوير في حسابات العزبة. يتقابل جابر مع برلنتي, وتلاحظ الشبه الكبير بينه وبين زوجها الغائب عمر. وبناء على مشورة احد المستشارين القانونيين توهم اسرة عمر انه على قيد الحياة ويعيش في الهند وتتفق مع جابر على انتحال شخصية عمر. تستقبله العائلة بالترحاب. يكتشف جميل بك احد الاقارب حقيقة جابر ويواجه جابر بعمليات الاختلاس التي يقوم بها.يصل عمر الحقيقي وتقع مفارقات بينه وبين جابر الذي يكشف له مدى التسيب والاختلاس في امور العزبة وهنا يكتشف مدى ولاء جابر الذي يزوجه من اخته لولا.

الأفوكاتو


بداية العرض 09:00:00--- نهاية العرض 10:48:18
يحكم على المحامي حسن بالسجن شهرا لتطاوله على هيئة المحكمة يتعرف في السجن على تاجر المخدرات حسونة وسليم ابو زيد احد مراكز القوى السابقة الذين يتمتعان بمزايا كبيرة في المعاملة . يتولى حسن القضايا بطرق ملتوية ويكسب الكثير بطريق غير مشروع . يلفق لسليم تهمة التجارة في العملة فيعترف سليم ولكنه يدعي ان حسن يشاركه ويشهد حسونة بذلك . يحكم عليهما بالسجن خمسة عشر عاما . ينجح حسن في رسم خطة لهروبهما خارج البلاد مقابل ان يمنحه سليم نصف امواله المهربة .

يوم من عمري


بداية العرض 11:00:00--- نهاية العرض 13:28:12
يكلف رئيس التحرير الصحفى صلاح شوقى وزميله يونس المصور بتغطية وصول نادية ابنه المليونير ابو عجيلة من سويسرا بعدد غياب طويل ، تعرف نادية فى المطار ان زوجة ابيها تود تزويجها من شقيقها ، فتقرر الهرب ، وتركب اوتوبيسا مع الصحفيين دون ان يعرف اى منهما حقيقة الاخر ، ويقضى صلاح ونادية مع يونس ليلة رائعة فى الملاهى ، وتذهب معه للمبيت فى المنزل ، ويقوم يونس بتصويرهما ، وعندما يعرف رئيس التحرير با الصحفى وزميله فشلا فى المهمة ، يهددهما بالفصل ، يكتشف صلاح حقيقة نادية ، ويذهب بالصور والموضوع الى رئيس التحرير ، تقرر نادية العودة الى ابيها ، والذى يقرر عدم تزويجها ممن لا تحب ، يسرق صلاح اوراق المقال والصور ويمنع نشر اى شئ عن حبيبته ويرسل الصور الى نادية وابيها وهما فى المطار ، يعرف الاب مدى نبل صلاح ، ويقرر ان يزوج ابنته لمن تحب .

اخواته البنات


بداية العرض 14:00:00--- نهاية العرض 15:41:43
محسن الاخ الاكبر لاربعة بنات ويرعاهم بعد وفاة والدهم. تنضم اخته سعاد لفرقة رقص شرقى رغم اعتراضه وتحب اخته الاخرى الميكانيكى جارهم والاخرى تؤمن بحرية المرأه وتدافع عن حقوقها تكتشف الاخوات ان اخاهم الكبير يحب فتاه بالرغم من رفض اخيها ويقابلها خلسه يكاشفونه بالحقيقه فيعترف بخطاه ويترك لكل واحده حرية الاختيار

عصافير الجنه


بداية العرض 16:00:00--- نهاية العرض 17:47:09
مات العجوز زوج الشابة المتفتحة زمردة وكان مديرا لاحدي شركات المشروبات ، والتف حولها الموظفون وكل منهم يتزلف . ليصل الي مركز المدير العام ولكنها فضلت مدير دعاية الشركة وبدلا من تعيينه مديرا عاما اتخذته زوجا ، بالرغم من انه زوج لامرأة طيبة ووالد لثلاث بنات واستطاعت الزوجة الجديدة اقناع زوجها بتطليق ام اولاده ، وان يضم اليه ابنتيه لبلوغهما السن القانونية وكان هذا الفراق اليما بالنسبة للاسرة . ذهبت الصغري لزيارة شقيقتها في منزل ابيها واستقر رايهن علي الهرب وتعاهدن علي عدم الفراق ، وتقضي الثلاث شقيقات لياليهن في الخلاء فلا مأوي يضمهن وتمضي حياتهن علي هذا النحو الاليم ، بينما الاب والام والمطلقة يبحثان مع البوليس عن الشقيقات الهاربات كما اهتم احد الصحفيين الجامعيين بهذه المشكلة الاجتماعية ، وصار يدافع عن الحق ويهاجم الباطل واضطرت الشقيقات الثلاث الي التخفي في زي الصبيان والتحقن بالعمل مع عازف البيانولا ابراهيم وصبيه الطفل الذي فقد عائلته هو الاخر في ظرف يشبه ظرف الشقيقات الثلاث اللواتي زاولن مهنة الرقص والغناء علي انغام البيانولا ويجتمع الثلاث في انقاض اتوبيس اتخذوها ناديا لهم ويقررون مهاجمة مصنع شركة المشروبات الغازية التي تمتلكه زوجة الاب .. وينطلق الصبية الصغار يوزعون المنشورات وكلها تحذر الجماهير من شراء انتاج المصنع .. يهدد المصنع ويسوده الكساد فتقدم الزوجة الثائرة الغنية شكواها ضد الزوجة المطلقة متهمة اياها بتحريض بناتها علي مهاجمتها . ويحقق مع المتهمة ويقبض البوليس علي الصبية ، وتعلم الشقيقات بأمر القبض علي فيهربن ويقررون الانتحار وينطلق البوليس والاب والام بحثا عن الشقيقات ويفاجأ الجميع باثار الملابس عائمة علي وجه الماء وكان معني هذا ان الشقيقات ودعن حياتهن انتحارا ، وفجأة تظهر الشقيقات ويحتضن الاب مطلقته الام

صاحب الجلاله


بداية العرض 18:00:00--- نهاية العرض 19:39:38
اعتاد حسن الونش (فريد شوقي) حمل أثقال المقيمين بالفندق فكان ذلك عمله إلا أنه كان عليه تحمل سخافة مدير الفندق أصلي (حسن فايق) والذي استمر في توبيخه دون داعي، وبالمثل زميله في العمل حسان (أحمد الحداد) وذات يوم أذيع خبر استضافة الفندق للسلطان على أن تكون نوال (سميرة أحمد) في شرف استقباله ويصاحبه عسكراني (فؤاد المهندس) نائب السلطان الأمين، وفي إطار الاستعدادات الأمنية يخبر ضابط الشرطة (زين العشماوي) عسكراني عن وجود مؤامرة تهدف لاغتيال السلطان ويضع القدر أمامهم حسن الشديد الشبه بالسلطان فيدربه عسكراني على تجسيد هيئة السلطان متقمصا شخصيته رغم عاداته الغريبة مثل النوم على صوت الغسالة الكهربائية وتعدد الحريم في مخدعه حتى اضطر حسن إلى طرد إحدى الجواري وهي (شويكار) والتخلص من الراقصة محاسن الصدف (هدى شمس الدين)، خائفا من فقدان حب واحترام مضيفته نوال التي تعلق قلبه بهواها شاعرا بالأسى لعدم درايتها بحقيقته كحمال وظنها بأنه سلطان، وفي تلك الأثناء يحاول بلادوس (توفيق الدقن) اغتيال السلطان لأكثر من مرة بداية بوضع قنبلة في المصعد الكهربائي إلا أن بساطة حسن جعلته يتخذ السلم وبالتالي نجا من الموت وكانت المرة الثانية بواسطة الخادم الخائن أنجوس (سامي سرحان) الذي فقد حياته عندما تناول هو السم، وكانت النجاة الثالثة عندما رغب حسن في تناول الكشري في المطعم الذي يملكه (حسين إسماعيل) عازفا عن زيارة أحد الكازينوهات حيث ينتظره الموت هناك، وأخيرا في حفلة الوداع لينهي حسن مهمته في براعة مؤمنا حياة ذلك السلطان الذي قدم له جزيل الشكر والعرفان، وهنا أدركت نوال الحقيقة واستمعت إلى صوت قلبها مقررة العيش مع حسن فيهديهما السلطان مكافأة مجزية ليستكملان حياتهما السعيدة سويا

حبيب الروح


بداية العرض 20:00:00--- نهاية العرض 22:08:20
ليلى زوجة سعيدة مع زوجها. يدخل حياتها موسيقار كبير يكتشف فيها موهبة فنية ترشحها للمجد الفني. تتردد وتؤثر الحياة الزوجية ولكن زوجها يغير عليها غيرة عمياء. تترك المنزل. يعدها الموسيقار لتكون مغنية عظيمة يملا اسمها كل مكان وتنجح. يطلب الزوج منها ان تعود للمنزلها. لكن الفنان يرى ان تعيش للفن. وهي تقف حائرة بين قلبها ونداء الزوجية ونداء الفن. واخيرا ينتصر نداء القلب وتعود لحياتها الزوجية.

أجازة نص السنة


بداية العرض 22:30:00--- نهاية العرض 00:11:11
حسين (حسن عفيفي) عضو فرقة التمثيل الموسيقي فرقته الى مزرعتهم التي تديرها اخته زينب (ماجده) لاستكمال بروفات الفرقة من دعوة اخوها حسين وتقبل على منصور مكوثهم في مزرعتها ولكن على شرط ان يساعدها في عمل المزرعة ومع الوقت تتعقد الامور عندما ترفض زينب ان تتزوج من عويس (عبدالمنعم ابراهيم) ابن الشيخ سليمان (عبدالعليم خطاب) الذي يطمع في ضم اراضي زينب الى اراضيه في حالة تزوجها من ابنه. ويبدا الشيخ سليمان في مطالبة زينب بالديون التي اخذتها منه والا سوف يحجز على اراضيها وايضا تاليب الفلاحين ضدها والتشكيك في سلوكها بعد ان راها اكثر من مرة مع قائد الفرقة احمد ( محمود رضا).

أفواه وأرانب


بداية العرض 00:30:00--- نهاية العرض 02:25:00
ترفض نعمت الزواج من المعلم بسطاوي رغم ثراؤه وتهرب من البلدة. يعقد زوج شقيقتها عبدالمجيد عقد قرانها علي بسطاوي بتوكيل مزور. تعمل نعمت في عزبة محمود الذي يعجب بنشاطها فيهعد اليها بخدمته في منزله بالقاهرة وتدير شئونه بمهارة. ويفاجئها بطلب الزواج منها رغم الفارق الاجتماعي بينهما. تعود الي البلدة لتزف الخبر لاختها فتفاجا بامر زواجها . يلحق بها محمود ويظن انها خدعته الا ان عبدالمجيد يندم ويعترف له بالحقيقة ويتزوجان.

لعبة الست


بداية العرض 03:15:00--- نهاية العرض 04:56:47
في حجرة متواضعة من منزل ام دعبس يعيش حسن الرجل الفقير ، تطرق بابه فتاة هاربة من اسرتها تسمي لعبة تتوطد علاقته بها بعد اعادتها الي اهلها فيتزوجان ، تصبح زوجته فنانة سينمائية وتتعرف علي ثري من الشوام وتبتعد لعبة عن حسن ، تقبل عرض الشامي للزواج وهو يظن انها غير متزوجة تطلب من حسن تطليقها يعلم الشامي بالحقيقة فيتراجع عن رغبته في الزواج منها فهو لا يقبل ان يخرب حياة زوجين . يحدث ان تدفع الظروف ايزاك صاحب المحل الذي يعمل فيه حسن للتنال عن محله له ويهاجر خوفا من جيوش هتلر ويصبح حسن من الاثرياء ، وبعد مناوشات مع زوجته التي هجرته تعود اليه

تجيبها كده تجيلها كده هي كده


بداية العرض 05:30:00--- نهاية العرض 07:13:43
عزت وحسن صديقان يعيشان في منزل واحد ويعملان في نفس الشركة . تعجب جارتهما ماجدة بحسن ولكنه لا يشعر بها فهو يحب زميلته بالشركة سعاد . يطلب من عزت ان يفاتحها برغبته في الزواج منها ولكنه يفاجأ بأنه وسعاد متفقان على الزواج . وعندما تتم خطبتهما يثور عليه حسن ولكن بمرور الوقت يتفهم الموقف ويتزوج من ماجدة التي لا تكف عن ملاحقته.

شاطىء المرح


بداية العرض 07:30:00--- نهاية العرض 09:30:31
يكلف منصور الشاب حسام ابن احد اصدقائه بمراقبة ورعاية ابنته نورا اثناء قيامه برحلة الى الاسماعيلية, تقع نورا في حب حسام, ويبادلها نفس المشاعر الا انها تعلم بمهمته وان ماكان بينهما ماهي الا وظيفة يؤديها بامانة, توافق على خطبتها لشاب عاطل بالوراثة لكي تنتقم من حسام ولكنها لم تستطيع ان تقاوم مشاعرها في نفس الوقت لايكف عن محاولاته اقناعها بحبة الصادق فيعود الوصال والوفاق بينهما,

نغم فى حياتى


بداية العرض 10:00:00--- نهاية العرض 11:49:47
ممدوح مطرب (فريد الأطرش) مع من تعلق قلبه بها ألا وهي حنان (ميرفت أمين ) ابنة كلا من دولت (ليلى كرم) وكامل (سلامة إلياس) المنفصلين عن بعضهما البعض، والتي توجهت إلى حيث تقطن والدتها في دولة لبنان وهناك استرجعت ذكريات حبها مع حبيب عمرها محسن (حسين فهمي) ابن سلامة (عدلي كاسب ) والذي سافر إلى البرازيل للعمل هناك آملا في البحث عن ذاته وتحقيق طموحه متغاضيا عن حبها له، وتعلقها به، وعن ابنهما الذي تحمله في أحشائها، في حين يحضر إلى لبنان المطرب الشهير وصديق والد حنان ممدوح تحقيقا لرغبة والدي حنان الراغبين في جمع قلب ابنتهما بقلب ممدوح والذي حاول مرارا وتكرار أن يجعلها تتجاهل حبها لمحسن الذي لم يحسن إليها راحلا عنها هي وابنهما، وخدعها مدعيا عدم سفره للوصول إلى مأربه بالإيقاع بها في علاقة غير مشروعة، وعقب أن انساقت بعواطفها نحوه حتى ملكها ونثر شباكه حولها فحملت منه سفاحا، إلا أنها ذاقت طعم المرارة والحيرة عقب تخليه عنها وسفره وتركها لحالها ضالة طريقها على عكس ممدوح الذي عرف بحقيقة حملها وحاول معاونتها وانتشالها من ضياعها مقررا زواجها، ونسب وليدها إليه لينعما بحياتهما في سعادة وتصبح نغما في حياته ولكن "دوام الحال من المحال"، فقد عاد حسين من سفره محملا بخيبة الأمل في عدم تحقيق طموحه ليعكر صفو حياة حنان وممدوح ويلقي بشباكه حولها من جديد خاصة بعد معرفته بنسب ممدوح ابنه إليه والذي يعاني من ذعره من ضياع أحلى نغم وأجمل قصة حب في حياته وأصبح في حيرة من أمره عقب معرفته بأن حنان لا زال قلبها متعلق بحب محسن فقرر ممدوح التضحية بحبه لها وسعادته برفقتها من أجل أن يترعرع طفلها في أحضان والده الحقيقي محسن والذي تغير حاله وعاد إلى وعيه ليفيض حبا إلى حنان، وينعمان سويا أسفل مظلة الحب والحنان ويعيدان قصة حبهما بإتمام زواجهما في ظل تضحية ممدوح من أجل سعادتهما، لتظل حنان النغم الأسمى في حياة الفنان المرهف المشاعر ممدوح.

أقوى من الحب


بداية العرض 12:00:00--- نهاية العرض 13:51:49
طبيبة تنشغل عن اولادها وزوجها الذي يصاب في حادث يفقده احدى ذراعيه فيصبح عاطلا . يتيح لها عجز زوجها عن الكسب ان تصبح المسيطرة يتسلل اليأس الى الزوج الا انه يلتقي بفتاة تكتشف هوايته للرسم فتبعث فيه الامل وتشجعه على التقدم باحدى لوحاته الى المعرض تنال لوحته التقدير وتباع بثمن كبير . يسترد ثقته بنفسه وبقدرته على الكسب . تتطور الصلة بينهما ويربط الحب بينهما الا انها تنسحب من حياته وتضحي الفتاة بحبها في سبيل اسعاد الاسرة .

سيدتى الجميله


بداية العرض 14:00:00--- نهاية العرض 15:50:27
احتار العلماء والمفكرين ووقف الكثير منهم أمام سؤال خطير..ألا وهو هل يولد الخير والعلم برفقة الإنسان أم يسبقانه؟ ولكنهم أيقنوا أن العلم والخير عنصران أساسيان في الحياة هذا ما سعى أن يثبته الأستاذ الجامعي وليد يوسف (محمود يس) من خلال بحثه العلمي عن المجتمع وأفراده من مختلف طبقاته ومدى تأثرهم بمدى امتلاكهم للعلم ودرايتهم به، وكان مرجعه في ذلك صديقه وزميله الأستاذ الجامعي أسامة (عماد حمدي) والذي طالما دعمه وسانده وحثه على ضرورة إثبات صحة أفكاره بالتجارب العملية فانصاع وليد لنصيحة صديقه واتخذ بلبل (نيللي) وسيلة ليثبت صحة معتقداته، فبدأ أن ينتشلها من طريق الضياع وعملها بالتهريب برفقة كلا من شنبو (شو شو) وزوج والدتها عباس (حسن مصطفى) واستضافها بمنزله لتتولى مشيرة (فتحية شاهين) رعايتها، وهناك بدأ أن يلقنها العلم وفن الذوق وكيفية التعامل مع مختلف طبقات المجتمع وعاونه في ذلك صديقه الموسيقي الماهر مروان (عمر خورشيد) والذي تولى تعليمها فن الموسيقى والذي حاول مرارا وتكرارا خداعها والإيقاع بها ولكنها داومت على صده نظرا لاشتعال قلبها بنيران الحب نحو أستاذها وليد الذي لم يكن يبالي لأمرها اهتماما وإنما كان شاغله الشاغل إثبات نظرياته ومعتقداته، وبالفعل تمكن من ذلك لقدرته على التغيير من بلبل حتى أنه غير اسمها وأطلق عليها "بولين" ولرغبتها في التغيير من شأنها تمكنت من فعل ذلك بجدارة حتى لاحظ ذلك من يعرف حقيقة هويتها ومن لا يعرف!، حينها تبدل الحال بوليد وتأججت نيران الحب بقلبه نحوها ورفع لها قبعته متخذا إياها سيدته الجميلة وتوج نجاحه زواجه منها ليكملا حياتهما سويا عقب أن وجد كلا منهما ضالته في الأخر.

إسماعيل يس في متحف الشمع


بداية العرض 16:00:00--- نهاية العرض 17:54:26
عصابة تعمل على تهريب الموجهرات داخل تماثيل ويكتشف مدير المتحف عملهم فيحاولون حرقه ويطلبون من حانوتي ومساعده ان ينقل لهم الجثث داخل الصناديق . ويوقعوا الحانوتي وزميله في الخوف داخل المتحف الى ان يكتشفون ان هناك جرائم تحدث في المتحف .

البنات عايزه ايه


بداية العرض 18:00:00--- نهاية العرض 19:45:42
عن فتاة ترغب في الزواج من شاب ليس له ماضي مع فتاة اخرى ويقوم محمود عبد العزيز بدور المخادع ولكن لايفلح الا بعد عذاب وشقاء الى اخر لحظة .

حبى الوحيد


بداية العرض 20:00:00--- نهاية العرض 21:55:51
تعلقت منى (نادية لطفي) بحب الطيار عادل (عمر الشريف) وعزفا سويا أنشودة حب بديعة إلا أن عايدة (شويكار) والتي كانت تحب عادل بجنون وضحت بحبها من أجل منى غير أن تصاريف القدر حالت دون جمع شمل الحبيبين إذ تعرض عادل برفقة عايدة لحادث سيارة فظنت منى بأنه على علاقة بعايدة ولم يتخلى رأفت (عبد المنعم إبراهيم) صديق عادل منذ الطفولة وزميله في العمل عن صديقه حيث وقف بجواره في أزمته، في الوقت الذي تقدم فيه صديق الطفولة شكري (كمال الشناوي) لمنى وكان شكري يعاني من فكرة الخيانة إذ رأى في كل امرأة خيانة متجسدة وأبدت منى موافقتها على الزواج منه دون أن تفكر، إلا أن قلبها ظل متعلقا بخيال حبيبيها عادل إلى أن أدركت حقيقة خطأ ظنها فلم تتمكن من مقاومة حبها وسعت للطلاق من شكري من أجل أن تجتمع بحبيبها من جديد واشتعل الغضب في قلب شكري فخطط لقتل منى وألقى بالتهمة على عادل حيث دس لمنى السم في الشراب ثم نقلها إلى غرفة عادل إلا أن المحقق (فاخر فاخر) نجح في كشف ارتكاب شكري للجريمة وسامحته منى بقلب بريء مقدرة لمشاعره إذ ادعت الانتحار لتعود الضحية بعد مشوار الآلام إلى حبيب عمرها بعد فراق جرح قلبيهما.

خرج و لم يعد


بداية العرض 22:30:00--- نهاية العرض 00:05:35
يعمل عطية (يحيى الفخراني) موظفًا بسيطًا في إحدى الهيئات الحكومية، بعد أن تهدده حماته بفسخ خطوبته من ابنتها لتأخره في توفير عش الزوجية، يقرر أن يأخذ إجازة من عمله، ويسافر إلى بلدته ليبيع إرثه من والده، وهناك يقع في غرام خيرية (ليلى علوي) ابنة كمال بك (فريد شوقي) الذي اشترى منه الأرض، ومع الوقت يعشق هدوء الريف، وبساطته وبعده عن صخب المدينة

اخواته البنات


بداية العرض 00:30:00--- نهاية العرض 02:11:43
محسن الاخ الاكبر لاربعة بنات ويرعاهم بعد وفاة والدهم. تنضم اخته سعاد لفرقة رقص شرقى رغم اعتراضه وتحب اخته الاخرى الميكانيكى جارهم والاخرى تؤمن بحرية المرأه وتدافع عن حقوقها تكتشف الاخوات ان اخاهم الكبير يحب فتاه بالرغم من رفض اخيها ويقابلها خلسه يكاشفونه بالحقيقه فيعترف بخطاه ويترك لكل واحده حرية الاختيار

ابن أفريقيا


بداية العرض 03:15:00--- نهاية العرض 04:39:03
تدور الاحداث حول عصابه لتهريب الاموال مكونه من السيدات وعملياتها الاجراميه منتشره فى العالم الى ان تصل الى نيجيريا ويكلف ستيف بالقبض عليهم فينتحل شخصيه محرر صحفى ويقع فى حب احد افراد العصابه التى تنجيه من الموت ويتمكن من تسليم العصابه

فندق الأحلام


بداية العرض 05:15:00--- نهاية العرض 06:56:47
غوار ونهاد ومنى وليلى جميعهم موظفين في فندق الاحلام وصاحب الفندق لا يستطيع طردهم مهما كانت الظروف لانه من شروط الوصية . نهاد وغوار يعشقون التمثيل ومن وراء ذلك يقعون ضحية عصابة نزلت الفندق وتريد سرقة عقد بقيمة مليوني دولار تلبسه زوجة المهراني والذي عينت شركة التامين على العقد عصام صادق ليقوم بحراسة العقد من السرقة وفعلا استطاعت عصابة سرقة العقد ان توهم غوار ونهاد بانهم ممثلين من هؤليوود ووضعوا خطة لسرقة العقد من غرفة المهراني وقد نفذها دريد ونهاد واخذ العقد لكن عصام استطاع استرداد العقد والقبض على العصابة في النهاية بالصدفة يتعرف دريد ونهاد على صباح والمخرج محمد سلمان الذي يعجب بتمثيلهما ويوقع معهم عقد لتصوير فيلم.

حب من السماء


بداية العرض 07:30:00--- نهاية العرض 09:00:25
سامية فتاة حسناء مصابة بالشلل, يقع في حبها مهندس ولكنها ترفض عرضه ظنا منها انه يشفق عليها وتغريه في نفس الوقت من الزواج من ابنه عمها وهي فتاة مستهترة. يتقدم طبيب كبير لعلاج سامية فتشفى بينما ظلت ابنة العم في استهتارها رغم زواجها من المهندس. ينتهي به الامر الى ضبطها متلبسة بخيانته. يصاب الزوج في حادثة يفقد فيها البصر يطلب من سامية الزواج بعد طلاقه من ابنة عمها. ترفض, ومن خلال صراع عاطفي تعدل عن موقفها ويتزوجان.

من يطفئ النار


بداية العرض 09:30:00--- نهاية العرض 11:22:19
يرحل حسن عن بيروت بعد ان يفقد خطيبته زينب فى الحرب و يصل الى منزل صلاح بالقاهرة الذى يعمل موسيقيا ، و عندما يطلب منه حسن ان يتيح له الفرصة لاثبات موهبته فى الغناء يعرض عليه العمل معه فيرفض ، يتعرف حسن على عم حنفى الذى يعيش مع صلاح و يشجعه على الالتحاق بمعهد الموسيقى ، و يتضح انه الموسيقار الكبير رمضان السعيد الذى احب احدى المطربات المبتدئات و ساعدها على تحقيق الشهرة و اهمل زوجته صفيه و طفليه من اجلها لكنها خانته فقتلها و حكم عليه بالسجن ، تحصل صفية على الطلاق وتدعى لطفليها ان والدهما قد مات و تتزوج من شاكر ، و عندما تنتهى العقوبة يغير اسمه و يخفى حقيقته عن الجميع ، تتوطد العلاقة بين حسين و زميلته سهام التى تعرفه بصديقتها الصحفية ثريا ، يفاجا حسن بوجود تشابه كبير بين ثريا و خطيبته الراحلة و يتعلق بها ، يكتشف حنفى ان سهام هى ابنته ، يلبى حسن و حنفى دعوة سهام لحضور حفل عيد ميلادها و تفاجا به صفية و تطلب منه الاختفاء من حياة اولادهما ، يستمع شاكر الى حوارهما فيتعاطف مع الاب و يختار المعهد حسن ليمثل بلده فى حفل و يقدم اغنية من تلحين عم حنفى و عندما ينتهى الحفل يعلن عم حنفى عن هويته امام الجميع و تفاجا سهام و اخوها بالحقيقة و تغمرها الفرحة ، يعود حسن الى بلاده .

سفاح النساء


بداية العرض 11:30:00--- نهاية العرض 13:20:29
تجتاح االقاهرة نوبة من الذعر لظهور سفاح يقوم باختطاف الجميلات الشهيرات و قتلهن يتفق الصحفى المغمور محسن مع خطيبته سوسن على الادعاء انه السفاح و يخطفها حتى يقبض عليه املا فى الشهرة و المجد فى عالم الصحافةعلى ان تظهر قبل تنفيذ الحكم بالاعدام ليثبت براءته الا ان السفاح الحقيقى يدس له جثة ممثلة مخطوفة و تصبح جريمته الوهمية جريمتين ينجح صديقه كوداك المصور الصحفى بالجريدة فى التوصل الى السفاح الحقيقى بمساعدة رجال الشرطة و يتم الافراج عن محسن .

وداد الغازيه


بداية العرض 13:30:00--- نهاية العرض 15:54:09
وداد ابنة إحدى خادمات القصور التي حملت من سيدها وتعمل غازية في نجع حمادي في مرحلة ما قبل الثورة الأمير يبسط نفوذه ويأتي ضابط شرطة صغير يحاول أن يصلح البلد ويمحو الظلم فيواجه الأمير الذي يدبر له المكائد ويقع الضابط في حب الغازية التي تكشف ملعوب الأمير والحاشية تعرف حقيقتها وتتوجه للأمير تقتله فيقتلها ويحملها الضابط ومن حوله أهل القرية يتفرجون بعد أن هاجموا منزل الأمير.

طاقية الإخفاء


بداية العرض 16:00:00--- نهاية العرض 17:47:04
المعلم عباس سمكرى يظن ان المال هو سر سعادة الانسان . فيعثر على طاقية الاخفاء وينال المعلم كل ما يتمنى بواستطها يعرف الخيانة والغدر فيمن يحيطون به عندما يغتنى ولم يجد من يعطف عليه بعد الطاقية وكانوا كثيرين قبلها ، فيمزق الطاقية ويعود الى منزله وهو يحمد الله على سلامته

الفتي الشرير


بداية العرض 18:00:00--- نهاية العرض 19:49:57
تتخلى الهام مضطرة عن خطيبها صلاح الذى يدخل السجن بتهمة الشروع فى قتل . تتزوج من زهدى و هو رئيس عصابة لتجارة العملة تنتهى مدة عقوبة صلاح و زميله سعيد و يراقبه رجال الشرطة و تثبت تحرياتهم عن تجارته بالمخدرات و هى وراء ثراءه الكبير يعاود صلاح علاقته بالهام و يتحدى زهدى يفشا اعوان زهدى فى قتله ينضم صلاح لعصابة المعلم رفعت ويشى بزهدى و عصابته فيتم القبض عليهم يتزوج صلاح من الهام و تفشل فى ابعاده عن جشعه يختلف صلاح مع رفعت فيحاول اعوانه قتله يتصدى لهم مع صديقه سعيد و يصاب اصابة خطيرة بعد ان يقضى عليهم .

شهداء الغرام


بداية العرض 20:00:00--- نهاية العرض 21:46:41
قصة الفيلم مستمدة من رواية روميو وجوليت وذلك من خلال قبيلتين اللذين ظهرا كضحية للمجتمع الرجعى والتمهيد الى صهر قلوب الاباء فتتحول الى الصفاء والوئام

سكة الندامه


بداية العرض 22:00:00--- نهاية العرض 23:39:28
طارق مهندس معماري مستقيم، يرفض الرشوة ولا يقبلها في مقابل مخالفة مموصافات البناء، ترفض والده خطيبته إتمام زواجه إلا بعد تحسن احواله المادية، ينهار على اثر القرار، يبدأ طارق حياة جديدة من الادمان حين يتعرف على العاهرة حميدة ويصحبها معه إلى منزله بالاسكندرية، يقرر الاثنان ان يمشيا في الطريق المستقيم، تقف حميدة بجانب طارق حتى يشفى من الادمان ويتزوج طارق بحميدة، يفتح طارق مكتبا هندسيا ويبدأ ممارسة عمله في مجال الهندسة، ومن جهة اخرى يحاول القواد عزيز ان يرسل صور حميدة في الماضي لزوجها طارق, ومرة ثانية يقع طارق في دائرة الادمان ولا تجد حميدة امامها سوى نقله إلى المستشفى للعلاج من الادمان، تبلغ الشرطة عن مكان عزيز ويتم القبض عليه ومن معه، يتماثل طارق للشفاء ويسامح زوجته حميدة عن ماضيها، ويبدأن حياتهما من جديد.

الشيطان و الخريف


بداية العرض 00:30:00--- نهاية العرض 02:02:49
ادخله السجن وبعد خروجه اكتشف انه مات محاولا الانتقام منه يأخذ زوجته والاستيلاء على ثروته ثم يكتشف ان الثروة بالكامل لابنة الرجل التي تعمل خادمة بالمنزل

الحرامي


بداية العرض 03:15:00--- نهاية العرض 04:45:54
يوافق المعلم كندوز من زواج ابنته فاطمة من عباس. الا انه يتراجع عندما يتقدم عجوز ثري لخطبتها. يقدم العريس لفاطمة شبكة عبارة عن جوهرة ثمينة ولكن تفقد منها. يتهم والدها عباس بسرقتها ولكن تظهر الحقيقة. اذ ان سارقها صديق اخت العريس ويتضح انها جوهرة مزيفة وان الثري واخته وصديقها يكونون عصابة. يتم القبض عليهم ويتزوج عباس من فاطمة.

موعد مع الحب


بداية العرض 05:15:00--- نهاية العرض 07:04:31
نادين ونصير بينهما علاقة حب قوية ولكن والد نادين يعترض على زواجهما للفوارق الاجتماعية التي تهمه كثيرا، يسافر نصير للخارج لتكملة دراسته للطب فيدبر والد نادين المؤامرات لتفريق الحبيبين وينجح في ذلك، يعود نصير من الخارج فيفاجيء بموت اهله وخطوبة نادين وتكون الماساة بوفاة خطيب نادين من افعال والدها ومحاولة نادين الانتحار فينقذها الدكتور نصير ويعود الحب كما كان بعد ان يكتشف والد نادين خطأه.

اسمر وجميل


بداية العرض 07:30:00--- نهاية العرض 09:10:07
بائع روبابيكيا يحب فتاة .تبيع له ملابس جدتها. يفتح البائع الحقيبة في منزله ويعثر في بطانتها على ثروة طائلة مخبأة داخلها تزيد على المائة الف جنية . يصدم البائع حين يرى هذه الثروة ويقع في حيرة بين ان يسلم الحقيبة لاصحابها او يحتفظ بها لنفسه . ثم تاخذه سنه من النوم فيعمل عقله الباطن فيري ان المال الذي هبط عليه من السماء قد جر عليه الكثير من المصائب ويستيقظ من حلمه.

لعدم كفاية الأدلة


بداية العرض 09:30:00--- نهاية العرض 11:01:39
ابراهيم انسان وصولى مستعد ان يبيع اى شىء فى سبيل المال ، و يتجلى هذا فى شهادة الزور التى ادلى بها أمام المحكمة ضد المعلم الذى كان يعمل عنده ، و كانت هذه الشهادة الزور لحساب تاجر منافس اخر مقابل مبلغ الف جنيه لكن هذه الخيانة فاقت خيانة التاجر عندما غدر بها و جهز له كمينا لضربه و استرداد الالف جنيه منه ، يترك ابراهيم البلدة الصغيرة بعد ان افتضح امره فيها ، و يتجه الى القاهرة باحثا عن فرص جديدة للعمل خاصة انه ميكانيكى سيارات ، تبقى زوجته فوزية فى انتظاره ، تستقر احوال ابراهيم و يتضح انه بنفس الاسلوب الوصولى قد تعرف الى تاجر كبير و تزوج ابنته حسنية ليتسلل من خلالها الى ثروة الرجل الكبير و قد انكر تماما انه متزوج ، تصل الزوجة فوزية و طفلها الى القاهرة بحثا عنه بعد ان دلها على عنوانه واحد من اهل البلدة تتعرض الزوجة الريفية الى مضايقات احد الركاب و عندما تغضب لشرفها يحاول الانتفام منها فى قسم الشرطة و يتهمها بانها لصة سرقت الطفلة ينكر ابراهيم معرفته بزوجته فوزية و طفلتها حين استدعته الشرطة ليتعرف عليهما ، تتحول الى مستشفى الامراض العقلية تتعاطف معها الصحفية فريدة الا انها لم تعثر على اوراق تفيد زواج ابراهيم و فوزية و كذا شهادة ميلاد الطفلة ، تهرب فوزية من المستشفى لتقتل ابراهيم.

الليل لنا


بداية العرض 11:30:00--- نهاية العرض 13:13:15
نوال فتاة فقيرة تعمل في فرقة استعراضية تطرد من العمل وتتعرف على دكتور شاب يعجب بها وتحبه ويبادلها مشاعرها ولكنها لا تخبره بحقيقة عملها بل بانها مدرسة اطفال ويطلب منها الزواج فتعترف له بكل شيء، وفي احدى اليالي اثناء خروجها من عملها يظن رجل شرطة انها من بنات الليل فيطاردها فتهرب ويلقي بها القدر في منزل شاب يساعدها فتختبيء عنده حتى الصباح، و يقبض على الشاب بتهمة قتل عمه ويحكم عليه بالاعدام وتكون نوال قد تزوجت من وحيد وهي الشاهدة الوحيد على برائته ورغم المشاكل التي تتعرض لها نوال من زوجها الا انها تبرء الشاب، وفي النهاية يعرف وحيد انها انسانة شريفة وفاضلة ويعود الصفاء والحب بينهما من جديد.

جدعان باب الشعريه


بداية العرض 13:30:00--- نهاية العرض 15:26:00
يقيم المعلم بكري مع زوجته وابنته الطالبة الجامعية ويحبها احمد السباك وفي ذات الوقت يحبها المعلم جابر صاحب مصنع صفائح وتاجر مخدرات .. يرفض المعلم بكري ان يزوج ابنته لجابر يقرر جابر اختطاف الفتاة وحبسها في المصنع ويتهم احمد السباك بخطفها وتكتشف الحقيقة وتداهم الشرطة المصنع وتتزوج الفتاة من احمد.

شادية الجبل


بداية العرض 16:00:00--- نهاية العرض 17:49:22
منير و حسن خلال تقمصهم لشخصيات صحفيه يقومون بالبحث عن معلومات لمساعده رجال الامن عن جماعه الضبع وهم قطاع طرق في البادية يخطفون النساء مقابل الفديه. و في طريق بحثهم يلتقي منير بربيعه ذات الصوت الشجي الحنون حيث تصاب برصاصه من جماعه الضبع حين تكون مع صديقاتها في الجبل ويتم اختطاف صديقتها ليلى , وتبدا المغامرة حين ينقذها منير ويقع في حبها , ويتعرف على جماعتها النزاريا .ويقرر منير وحسن مواجهه جماعه الضبع لتخليص ليلى من يد الضبع ويقع في حبها حسن حين ينقذوها ويتقدم لخطبتها ويوافق والدها. اما منير فحبه لربيعه يتوقف امام ابن عمها الذي قرأت فاتحته عليها منذ الطفولة كتقاليد عرب الباديه .

وحوش الميناء


بداية العرض 18:00:00--- نهاية العرض 19:54:30
يشترك العريف سلامة مع والده الصول خميس في مهمة القبض على احدى عصابات التهريب المخدرات . يفشي خميس بسر المهمة الي صديقه درويش . تقوم العصابة بخطف سلامة يحث درويش الصول خميس بقبول المبلغ الكبير الذي تعرضه عليها العصابة مقابل تسهيل عملية تهريب تقوم بها مقابل الافراج عن ابنه . يعلم سلامة بخطة العصابة مع والده فيتمكن من الهرب ليمنعه من التورط يفاجأ الوالد وابنه بحقيقة درويش فهو رئيس العصابة ويطاردهما خميس ويلقي الاثنان مصرعهما

عاصفة من الحب


بداية العرض 20:00:00--- نهاية العرض 21:44:54
قرية بها اسرتان بينهما عداوة هما اسرة رزق و اسرة عبيد التى تتكون من الام سلمى التى فقدت زوجها فى احدى المعارك و نقلت عدوى الحقد الى ابنائها و خاصة حامد و يقع فى حبها تصل الى القرية الغازية خلدية مع مدير اعمالها شريف يلتقى بها حامد فيرحل عن بلدته معها و يتزوجان و يعمل مراكبيا يعيش الاثنان فى كد و كفاح تكلف الام شريف بالبحث عن ابنها يحاول شريف ان يدس بين الزوجين و ينجح يعود حامد الى اهله تكتشف خلدية انها حامل و ترسل خطابات الى زوجها الا ان الام تخفيها عنه تلد خلدية و تتم خطبة حامد يعترف عم مبروك لحامد بالحقيقة يثور الابن على امه يسرع الى خلدية و يفاجأ بوافاتها .

عيون لا تنام


بداية العرض 22:00:00--- نهاية العرض 23:45:16
يتتزوج ابراهيم من محاسن رغم اعتراض اخواته خوفا من مشاركتها لهم فى الميراث ليشعر اسماعيل الاخ غير الشقيق لابراهيم بالكراهيه نحوه لاستيلائه على نصيب الورشه ويجعله يعمل لديه بالاجره يعجب اسماعيل بمحاسن ويتفقان على ان تطلبب الطلاق ليتزوجا تتورط فى علاقتها معه وتحمل يطلب اسماعيل ان تؤجل طلب الطلاق حتى يضمن ان تؤول الورشه لوليده وبذلك ويعود له حقه الضائع فتثور عليه وتتعثر ولاده محاسن ويخبر الطبيب ابراهيم بينها وبين الجنين يثور عليه اسماعيل و يقتله تموت محاسن ويتم القبض على اسماعيل

وداد الغازيه


بداية العرض 00:00:00--- نهاية العرض 02:24:09
وداد ابنة إحدى خادمات القصور التي حملت من سيدها وتعمل غازية في نجع حمادي في مرحلة ما قبل الثورة الأمير يبسط نفوذه ويأتي ضابط شرطة صغير يحاول أن يصلح البلد ويمحو الظلم فيواجه الأمير الذي يدبر له المكائد ويقع الضابط في حب الغازية التي تكشف ملعوب الأمير والحاشية تعرف حقيقتها وتتوجه للأمير تقتله فيقتلها ويحملها الضابط ومن حوله أهل القرية يتفرجون بعد أن هاجموا منزل الأمير.

طاقية الإخفاء


بداية العرض 03:15:00--- نهاية العرض 05:02:04
المعلم عباس سمكرى يظن ان المال هو سر سعادة الانسان . فيعثر على طاقية الاخفاء وينال المعلم كل ما يتمنى بواستطها يعرف الخيانة والغدر فيمن يحيطون به عندما يغتنى ولم يجد من يعطف عليه بعد الطاقية وكانوا كثيرين قبلها ، فيمزق الطاقية ويعود الى منزله وهو يحمد الله على سلامته

سكة الندامه


بداية العرض 05:30:00--- نهاية العرض 07:09:28
طارق مهندس معماري مستقيم، يرفض الرشوة ولا يقبلها في مقابل مخالفة مموصافات البناء، ترفض والده خطيبته إتمام زواجه إلا بعد تحسن احواله المادية، ينهار على اثر القرار، يبدأ طارق حياة جديدة من الادمان حين يتعرف على العاهرة حميدة ويصحبها معه إلى منزله بالاسكندرية، يقرر الاثنان ان يمشيا في الطريق المستقيم، تقف حميدة بجانب طارق حتى يشفى من الادمان ويتزوج طارق بحميدة، يفتح طارق مكتبا هندسيا ويبدأ ممارسة عمله في مجال الهندسة، ومن جهة اخرى يحاول القواد عزيز ان يرسل صور حميدة في الماضي لزوجها طارق, ومرة ثانية يقع طارق في دائرة الادمان ولا تجد حميدة امامها سوى نقله إلى المستشفى للعلاج من الادمان، تبلغ الشرطة عن مكان عزيز ويتم القبض عليه ومن معه، يتماثل طارق للشفاء ويسامح زوجته حميدة عن ماضيها، ويبدأن حياتهما من جديد.

عائشه


بداية العرض 07:30:00--- نهاية العرض 09:14:28
يجبر مدبولي السكير ابنته عائشة على بيع اوراق الياناصيب ليستولى على القروش القليلة التي يجمعونها ليسكر بها, يعطف عليها احد الاثرياء فيشتري منها يوميا الاوراق, يرى الرجل ان عائشة تشبة ابنته التي فقدها, يطاب من والدها ان يرعى عائشة وتعيش معه كابنته لقاء مرتب شهري, تحاط عائشة في منزل الثري بالرعاية, يسجن والدها لسوء سلوكه واجرامه, تتعرف عائشة على الدكتور سامي, يخرج مدبولي من السجن ويطالب الثري باعادة عائشة. ويكون الحل ان تذهب عائشة للمدرسة صباحا وتبيع الياناصيب مساءا, يعرف الدكتور سامي حقيقة امرها, يفقدمدبولي احد اولاده في حادث فيتوب الى الله, وتتزوج عائشة من سامي......

الفتي الشرير


بداية العرض 09:30:00--- نهاية العرض 11:19:57
تتخلى الهام مضطرة عن خطيبها صلاح الذى يدخل السجن بتهمة الشروع فى قتل . تتزوج من زهدى و هو رئيس عصابة لتجارة العملة تنتهى مدة عقوبة صلاح و زميله سعيد و يراقبه رجال الشرطة و تثبت تحرياتهم عن تجارته بالمخدرات و هى وراء ثراءه الكبير يعاود صلاح علاقته بالهام و يتحدى زهدى يفشا اعوان زهدى فى قتله ينضم صلاح لعصابة المعلم رفعت ويشى بزهدى و عصابته فيتم القبض عليهم يتزوج صلاح من الهام و تفشل فى ابعاده عن جشعه يختلف صلاح مع رفعت فيحاول اعوانه قتله يتصدى لهم مع صديقه سعيد و يصاب اصابة خطيرة بعد ان يقضى عليهم .

شهداء الغرام


بداية العرض 12:00:00--- نهاية العرض 13:46:41
قصة الفيلم مستمدة من رواية روميو وجوليت وذلك من خلال قبيلتين اللذين ظهرا كضحية للمجتمع الرجعى والتمهيد الى صهر قلوب الاباء فتتحول الى الصفاء والوئام

يا صديقى كم تساوى


بداية العرض 14:00:00--- نهاية العرض 15:24:14
مغترب عاد بثروة واكتشف انها اصغر مما تخيل وتزوج من ارملة ثرية مضحيا بحبه الاصلي والنهاية كما نعلم يكتشف خطا طريق المال .

قاطع طريق


بداية العرض 16:00:00--- نهاية العرض 17:29:19
وحيد شاب فقد والده وهو طفل لذا قامت الام بتدليله الا ان الام تموت بعد فترة قصيرة من وفاة والده ، وحيد له صديق يعمل فى تجارة المخدرات اسمة ابو العز ، يتولى ابو العز تدريب وحيد على لعب القمار حتى يفقد ثروته كلها وبعد ذلك يعرض عليه لاعادة ثروته ، ان يشاركه فى اعمال تهريب المخدرات ، يتربص البوليس بهما ، الا ان وحيد يتسبب فى قتل ابن عمه الضابط جلال ، يشعر وحيد بالندم على فعلته فيصمم ان يقتل قاتل ابن عمه يعرف انه الاسمر احد افراد عصابة ابو العز ، يعلن الاسمر استقلاله عن عصابة ابو العز ويسافر الى الاسكندرية يعلم وحيد بذلك فيسافر وراءه ويطلق عليه الرصاص ويهرب عن طريق سيارة يوقفها فى الطريق تقودها مطربة ومعها صديقها الكاتب ، يتمكن وحيد من ايقافها بعد تهديد راكبيها ، فى منزل المطربه يروى وحيد قصته للمرأه وبالتالى تروى المطربة ماضيها ، يصل ابو العز لمنزل المطربه وفى نفس الوقت يصل البوليس ويتم القبض على افراد عصابة ابو العز ، ويتعرف احدهم انه قاتل الاسمر ، يفرج عن وحيد ويقرر ان يتزوج المطربة

الأستاذ ايوب


بداية العرض 18:00:00--- نهاية العرض 19:13:18
يصل توفيق بك الى بيروت ومعه عشيقته لولا - يتعقبه صحفى ويصوره تصل الصور الى يد الموسيقار ايوب الذى يمر بمواقف طريفه مع تلميذته منى التى هى ابنه توفيق بك الذى يكتشف حكايه الفيلم الذى فى حوزه ايوب - تنتهى الاحداث بزواج ايوب من منى ويكتشف توفيق شهامه ايوب الذى يرفض التشهير به

الزوج العازب


بداية العرض 20:00:00--- نهاية العرض 21:24:03
المعلم عاشور رجل مزواج .. يتزوج للمرة العاشرة من الارملة ازهار مما يثير غضب زوجاته فيمتنعن عن معاشرته .. يكتشف ان رسمية التى يقرر الزواج منها ما هى الا ابنة زوجته الاولى نفيسة . يعلن المعلم عن اقلاعه عن تكرار الزواج يعيد نفسه الى عصمة نفيسة بعد ان يطلق زوجاته الاربع .

غرام في استانبول


بداية العرض 22:00:00--- نهاية العرض 23:54:22
فيلم بين بيروت واسطنبول من خلال مجموعة مغامرات يقوم بها دريد لحام ونهاد قلعي في قصة مختلفة ان ثرية لها ابنة وهذه الابنة لا احد يعلم عنها شيئ . جميع افراد العائلة ينتظرون موت هذه الثرية ولكن يفاجاونان هناك وصية بان الثروة لابنتها . بعد موتها وبعد ان تموت يبدا البحث في بيروت عن هذه الابنة دون جدوى يسر نهاد قلعي المقيم في بيروت بهذه الاخبار ويستاجر شاب وصبية من الغجر لتمثيل هذا دور هذه الثرية وتلعب هذا الدور الفنانة سمورة وفي هذه الاثناء تقع في حب ابن خالتها ولكن تكتشف الحقيقة اثناء هذه المغامرات فتهرب مع غوار ولكن احد افراد العائلة يستغل الموقف ويسرق المجوهرات ويحاول الهرب لكن الشرطة قبض عليه وتعود الغجرية الى بيت العائلة للاعتذار ولكن احت الثرية تكتشف بالصدفة قلادة في صدر هذه الغجرية وفيها صورة الثرية وتنكشف الحقيقة وتتزوج من تحب ابن خالتها . وينتهي الفيلم بسعادة وهناء ويحق الحق.

جدعان باب الشعريه


بداية العرض 00:30:00--- نهاية العرض 02:26:00
يقيم المعلم بكري مع زوجته وابنته الطالبة الجامعية ويحبها احمد السباك وفي ذات الوقت يحبها المعلم جابر صاحب مصنع صفائح وتاجر مخدرات .. يرفض المعلم بكري ان يزوج ابنته لجابر يقرر جابر اختطاف الفتاة وحبسها في المصنع ويتهم احمد السباك بخطفها وتكتشف الحقيقة وتداهم الشرطة المصنع وتتزوج الفتاة من احمد.

شادية الجبل


بداية العرض 03:15:00--- نهاية العرض 05:04:22
منير و حسن خلال تقمصهم لشخصيات صحفيه يقومون بالبحث عن معلومات لمساعده رجال الامن عن جماعه الضبع وهم قطاع طرق في البادية يخطفون النساء مقابل الفديه. و في طريق بحثهم يلتقي منير بربيعه ذات الصوت الشجي الحنون حيث تصاب برصاصه من جماعه الضبع حين تكون مع صديقاتها في الجبل ويتم اختطاف صديقتها ليلى , وتبدا المغامرة حين ينقذها منير ويقع في حبها , ويتعرف على جماعتها النزاريا .ويقرر منير وحسن مواجهه جماعه الضبع لتخليص ليلى من يد الضبع ويقع في حبها حسن حين ينقذوها ويتقدم لخطبتها ويوافق والدها. اما منير فحبه لربيعه يتوقف امام ابن عمها الذي قرأت فاتحته عليها منذ الطفولة كتقاليد عرب الباديه .

عيون لا تنام


بداية العرض 05:30:00--- نهاية العرض 07:15:16
يتتزوج ابراهيم من محاسن رغم اعتراض اخواته خوفا من مشاركتها لهم فى الميراث ليشعر اسماعيل الاخ غير الشقيق لابراهيم بالكراهيه نحوه لاستيلائه على نصيب الورشه ويجعله يعمل لديه بالاجره يعجب اسماعيل بمحاسن ويتفقان على ان تطلبب الطلاق ليتزوجا تتورط فى علاقتها معه وتحمل يطلب اسماعيل ان تؤجل طلب الطلاق حتى يضمن ان تؤول الورشه لوليده وبذلك ويعود له حقه الضائع فتثور عليه وتتعثر ولاده محاسن ويخبر الطبيب ابراهيم بينها وبين الجنين يثور عليه اسماعيل و يقتله تموت محاسن ويتم القبض على اسماعيل

الثعلب


بداية العرض 07:30:00--- نهاية العرض 09:10:46
رجلان يعملان فى تجارة الذهب تظهر فى حياتهما عصابة تخطط للاستيلاء على الذهب الذى يملكانه يقومان بتدريب فتاة حسناء على هذا العمل تنجح الشرطة فى احباط محاولة العصابة للاستيلاء على الذهب تتسلل الفتاة عن طريق رسم القصص الحب على الرجلين و تستولى عليه و قبل ان تقوم بتوصيل الذهب المسروق الى الثعلب زعيم العصابة تكون قد احست بعواطف الحب نحو احد الشابين فتتراجع عن تسليم الذهب و تتزوج من حبيبها .

وحوش الميناء


بداية العرض 09:30:00--- نهاية العرض 11:24:30
يشترك العريف سلامة مع والده الصول خميس في مهمة القبض على احدى عصابات التهريب المخدرات . يفشي خميس بسر المهمة الي صديقه درويش . تقوم العصابة بخطف سلامة يحث درويش الصول خميس بقبول المبلغ الكبير الذي تعرضه عليها العصابة مقابل تسهيل عملية تهريب تقوم بها مقابل الافراج عن ابنه . يعلم سلامة بخطة العصابة مع والده فيتمكن من الهرب ليمنعه من التورط يفاجأ الوالد وابنه بحقيقة درويش فهو رئيس العصابة ويطاردهما خميس ويلقي الاثنان مصرعهما

عاصفة من الحب


بداية العرض 11:30:00--- نهاية العرض 13:14:54
قرية بها اسرتان بينهما عداوة هما اسرة رزق و اسرة عبيد التى تتكون من الام سلمى التى فقدت زوجها فى احدى المعارك و نقلت عدوى الحقد الى ابنائها و خاصة حامد و يقع فى حبها تصل الى القرية الغازية خلدية مع مدير اعمالها شريف يلتقى بها حامد فيرحل عن بلدته معها و يتزوجان و يعمل مراكبيا يعيش الاثنان فى كد و كفاح تكلف الام شريف بالبحث عن ابنها يحاول شريف ان يدس بين الزوجين و ينجح يعود حامد الى اهله تكتشف خلدية انها حامل و ترسل خطابات الى زوجها الا ان الام تخفيها عنه تلد خلدية و تتم خطبة حامد يعترف عم مبروك لحامد بالحقيقة يثور الابن على امه يسرع الى خلدية و يفاجأ بوافاتها .

وداعا إلى الأبد


بداية العرض 13:30:00--- نهاية العرض 15:10:30
يقع الاخوان شريف وعادل في حب نجوى ولكنها تميل لشريف، يفاجا الوالدان باصابة عادل بالسرطان ويخفيان عليه، بعترف عادل لامه بحبه لنجوى ورغبته في الزواج منها، عندما تعلم الام عن علاقة نجوى بشريف تبوح لها بحقيقة مرض عادل وتستعطفها ان تقبل خطوبته، في احدى زيارات نجوى لمنزل الاسرة يتهمها شريف بعدم اخلاصها في حبه فتخبره بالحقيقة، تشاء الظروف ان يسمع عادل حوارهما، ينسحب من حياة نجوى ويسافرالى الخارج ويترك لها خطابا يبارك فيه زواجها من شريف.

هدى


بداية العرض 15:30:00--- نهاية العرض 17:28:58
نور الهدي سكرتيرة احد كبار رجال الاعمال تستهويه فيقع فى حبها و يتزوجها ابنته ابنته الطالبة لهذه الزوجة التى لا تتناسب و مركز ابيها و يقع بينهما مشادة تغادر على اثره المنزل تحاول ان تجد لنفسها عملا فنيا و توفق فيه تعود الى منزل ابيها بعد ان تتنكر له زوجته و تكشف له ابنته عن سر مؤامرة دبرتها زوجته لأبتزاز امواله بمن تحب .

الانس والجن


بداية العرض 18:00:00--- نهاية العرض 20:13:39
تعود فاطمة من امريكا بعد ان تحصل على الدكتوراه وتتقابل في الطائرة مع جلال الذي يخبرها انه خبير سياحي. تفاجأ بجلال في حجرتها يحذرها من الزواج من الدكتور اسامة فهو يطمع في الزواج منها ويخبرها انه من الجن. تروي فاطمة لاسامة ما يحدث. يظهر لها جلال مهددا بقتل اسامة. تنهار فاطمة وتدخل احد المستشفيات النفسية ولكنها تهرب وتحاول الانتحار, ينقذها جلال ويعيدها الى المستشفى. يصل اسامة ويرى جلال ويتلو بعض الايات القرانية. فيختفى جلال نهائيا من حياة فاطمة ويتم زواجها من اسامة.

إسماعيل يس فى جنينة الحيوانات


بداية العرض 20:30:00--- نهاية العرض 22:06:39
حارس في جنينة الحيوانات يتقابل مع فتاة تعتاد الحضور مع خطيبها المليونير العجوز الذي يفرضه عليها والدها. ولكنها على علاقة باخر يتوهم الحارس انها تحبه فيحدثها عن رغبته في الزواج فتشجعه دون ان تدري انها المقصودة. يشتري الشبكة ويذهب ليقدمها له فتطرده مذكرة اياة بالفارق بينهما وبعد عقد القران يقرر حبيبها التخلص من المليونير . تذهب الفتاة للحارس وتوهمه بالحب ويعرض استعداده لقتل زوجها. يحضر ثعبان سام فيموت المليونير ولكن يتضح فيما بعد انه مات موته طبيعية. تتنكر له الفتاة فيبتعد عنها ليعود الى الفتاة الكسيحة التي اخلصت له ووقفت بجواره دائما.

ليلة بكى فيها القمر


بداية العرض 22:30:00--- نهاية العرض 00:27:43
تتعرف المطربة الكبيرة حنان على احمد العائد من الخارج بعد دراسته للاخراج الاستعراضي ويحلم بعمل مسرح استعراضي كبير، تعجب به حنان وتعطيه الفرصة ليثبت موهبته، توطدت علاقتهما ويتزوجان رغم انها تكبره بسنوات، تجعل منه مخرجا مشهور الا انه يتنكر لها وينشغل عنها بعلاقات نسائية اخرى، عندما تتاكد من خيانته تصمم على الطلاق لتكرس حياتها للفن.