آنسات و سيدات


بداية العرض 01:00:00--- نهاية العرض 02:30:09
يتولى صلاح ادارة ورشة ابيه بعد وفاته. يتقدم للزواج من ابنة عمه سميرة ولكن امها لا توافق فهي تطمع من تزويجها من ثري. تتعرف سميرة على الثري ناجي الذي يعدها بالزواج الا انه يتم القبض علية فهو يتاجر في المخدرات دون ان تعلم. تتردد سميرة مع صديقتها ليلى على منزل صديقة لهما يتضح انها تديره للدعارة. يداهم رجال الشرطة الشقة وهم بداخلها ليتم القبض عليها مع المذنبين يتمكن صلاح من اثبات برائة سميرة, تامل امها ان يتزوج صلاح من سميرة كسابق عهده. الا انه يتزوج من اخرى.

انا وقلبى


بداية العرض 03:15:00--- نهاية العرض 04:52:08
مأساه فتاة طيبة ( مريم فخر الدين ) تكتشف ان زوجها على علاقة بأمها فتغادر البيت لتهيم على وجهها فى الطريق ، ثم تصدمها سيارة طبيب ( عماد حمدى ) فينقلها الى مستشفاه الخاص حيث يشرف على علاجها ويتبين انها مصابة بحالة عصبية وعندما يتم شفائها تهم بالخروج ، يعرض عليها العمل بمستشفاه ، خاصة وانها اخبرته بان ليس لها اهل او اقارب وخلال اقامته بالمستشفى يحس باهتمامها به وعنايتها بخدمته وتنظيم حياته .. فيقع فى حبها .. ويفاجئها بتقديم دبلة الخطوبة . لكنها تفزع من ذلك ويغمى عليها ، فيحار فى امرها ويحاول معرفة سر رفضها لكنها لا تبوح له بشئ .. يتدخل القدر فيعرف قصتها ويكتشف انها من عائله كبيرة وان حياتها مأساه عنيفة كتمتها فى قلبها واثرت الابتعاد عن الناس .. ويتصل بشقيقها الذى كان ساخطا عليها والذى كان يظن بها الظنون .. وتحكى لشقيقها سرها .. فينقلب بدوره على زوجها الغادر الخائن ويطلب منه تطليقها .. لكن الزوج الذى يطمع فى مالها يرفض كل العروض للطلاق .. بل يحصل على حكم بالطاعة .. ولا تجد الفتاه مفرا من تنفيذ الحكم .. لولا ان الخادم العجوز ( شفيق نور الدين ) الذى يعرف السر كله .. يعرف مدى اجرام الزوج وخيانته .. لا يرضيه ان تكون تلك الفتاه البريئه ضحية له .. فيطلق رصاصة على الزوج ترديه قتيلا ، وتعود الفتاه الى الطبيب لتتزوجه

هنا القاهرة


بداية العرض 05:15:00--- نهاية العرض 06:56:27
سنوسي مهندس يعمل في احدى الشركات بالاقصر، يتوصل لبحث علمي لتحسين رغيف الخبز ويوفر على الدولة مبالغ كبيرة سنويا، يقرأ في الجرائد ان الوزير المختص سيوقع على عقد مماثل لاكتشافه مع احد الوفود الاجنبية، يقرر السفر الى القاهرة ليلحق بالوزير قبل توقيع العقد، يصل سنوسي مع زوجته وتقابله المشاكل والمعوقات التي تحول دون الوصول في الموعد المناسب.

ساعة لقلبك


بداية العرض 07:15:00--- نهاية العرض 08:56:57
يتزوج الثري تيسير بك بعد وفاة زوجته الاولى من امراة لعوب. يتودد لجاره المطرب الفقي. تعمل نعمت احدى بناته في مصنع تيسير تحت ادارة ابنه احمد يري احمد في نعمت فتاة احلامه فيتعاهدان على الزواج. اما زوجة الاب فتخطط لتزويجه من ابنتها. تتفق مع عشيقها المالكم الى استدراجها الى منزل سيء السمعة وهناك يقبض عليها البوليس وتودع السجن. يصمم خال نعمت وهو ملاكم ايضا ان ينتقم لها بمساعدة تيسير بك الذي لم يشك لحظة في شرف الفتاة. ويتقابل الملاكمان في حلبة الملاكمة ويتغلب عليه ويعترف هو بالحقيقة.

الحب قبل الخبز أحيانا


بداية العرض 09:15:00--- نهاية العرض 11:13:31
نورا فتاة متحررة تتعرف على الدكتور منير ويربط الحب بينهما ولكنه يتعجب من أفكارها التي تبيح لنفسها معاشرة من تحب دون زواج ،تفشل محاولات أختها ليلى في تقويمها . تطلب نورا من منير أن يعجل زواجه منها ولكنه يرفض فهو يتخوف من أفكارها ويتزوج من أخرى . تتعرف على الكاتب المعروف عزت ويتكرر لقاؤهما ولكنها ترفض إقامة علاقة غير شرعية معه بعد أن تدرك خطأ أفكارها .

سر الهاربه


بداية العرض 11:30:00--- نهاية العرض 12:55:46
احمد يموت ابوه غرقا وتتزوج امه من يونس مدير الشركة يتزوج احمد من روحية وهي فتاة محكوم على ابوها بالسجن لجريمة قتل. يهرب مروان من السجن لينتقم من يونس اذ يتضح انه الذي اجبره على قتل والد احمد ليتزوج زوجته ويطالبه مروان بالمال المتفق علي. وينشب خلاف بينهما ينتهي باطلاق يونس لانار على حورية حتى التخبر احمد بالحقيقة. تنجو روحية ويقبض على يونس وتعود حورية لبيتها بعد ان تثبت اخلاصها بعد ان حاول البعض تشكيكه بخيانتها له.

مسجل خطر


بداية العرض 13:30:00--- نهاية العرض 15:24:40
تنتهي مدة عقوبة اللص سيد ومصطفى وبدر . يقرر مصطفى الانتقام من شريكه طارق وصفوت وكان قد تحمل تهمة السرقة بمفرده على وعد منهما لعلاج زوجته المريضة ولكنهما يتخليان عنها فتموت . يلجأ لسيد وبدر ليساعداه . يعلمون بقيام طارق وصفوت بعملية تهريب مخدرات جديدة . ينجحون في استيلاء على قيمة العملية وتطاردهم العصابة . يلقى مصطفى مصرعه وتقع النقود في النيل.

رجل لا ينام


بداية العرض 15:30:00--- نهاية العرض 17:41:33
طبيب يتورط فى حب مغنية فتبتز منه الاموال لتعطيها لعشيقها المجرم ، ولما عرفت بنفاذ امواله صدته بعنف فثارت ثائرته وانقض عليها ليخنقها ويطن انها ماتت فيهرب ، ولكن ضميره يؤنبه لان عشيقها يتهم بقتلها ويحكم عليه بالاعدام فيبادر فى اخر لحظة لانقاذة لكن العشيق يعترف بجريمته . اذ انه دخل عليها بعده وكانت ما تزال على قيد الحياه فيقتلها ظنا انها وشت بجرائمه لدى البوليس ، وتعود الطمانينه الى قلب الطبيب .

بئر الخيانه


بداية العرض 18:00:00--- نهاية العرض 19:46:21
يسافر جابر الى ايطاليا ويفشل في الحصول على عمل. يلجا للعمل في المخابرات الاسرائيلية. يستغل داوود عمل جابر في ميناء الاسكندرية فيجعله عميلا في القاعدة البحرية. تعلم بامرة المخابرات المصرية فتراقبه. يفاجا جابر بانكشاف امره ويتم القبض عليه ولكنه ينتحر قبل ان ينفذ فيه حكم الاعدام. من ملفات المخابرات العامة

الانسه حنفي


بداية العرض 20:00:00--- نهاية العرض 21:29:20
تسعى فلة (زينات صدقي) لإقناع زوجها المعلم كتكوت (عبد الفتاح القصري) بضرورة زواج كلا من ابنه حنفي (إسماعيل يس) من ابنتها نواعم (ماجدة) حيث يتشدد حنفي في معاملته لنواعم طالبا منها عدم الخروج من المنزل راغما إياها على الزواج منه متناسيا شعورها ورقة إحساسها، في الوقت الذي يحبها فيه حسن (عمر الحريري) طالب الطب البيطري والذي رغب في الزواج منها، وفي الجوار كانت زكية ست أشهر (وداد حمدي) تطارد زوجها السابق وطليقها الواد أبو سريع (رياض القصبجي) والذي يعمل في محل الجزارة الذي يملكه المعلم كتكوت طالبة منه دفع النفقة المتأخرة بمساعدة العسكري (عبد الغني النجدي) بالإضافة إلى حسونة بيه (سليمان نجيب) ذلك المسكين الذي كان ضيحة الاحتيال فصار مرددا ياليتني أخذت الإيصال. ليفاجأ الجميع ليلة زفاف نواعم المغلوبة على أمرها بشعور حنفي بألم شديد ليتم نقله إلى المستشفى ليجرى له الطبيب (محمد عبد العظيم) جراحة عاجلة ليتحول إلى سيدة، فيصبح الأنسة حنفي والتي انضمت إلى عالم الحريم الذي طالما عانى من قسوة حنفي الرجل سابقا ويحاول الجميع البحث عن زوج مناسب له بمساعدة الخاطبة أم السعد (جملات زايد) وتبدأ حنفي في الانغماس في حياة الإناث شاعرة بالغيرة من نواعم التي تجذب أنظار الخطاب ومنهم دندراوي (عثمان أباظة)، غير أن الآنسة حنفي تفاجأ الجميع مرة أخرى لتفر من المنزل ثم تعود وهى في حالة وضع ليكتشف الجميع زواجها من الواد أبو سريع، وهنا تتزوج نواعم من حسن ويتزوج حسونة بيه من زكية ست أشهر غير أن فلة تفاجأ بصراخ زوجها المعلم كتكوت شاعرا بألم في بطنه فتخشى هي الأخرى من تحول نوعه

لعدم كفاية الأدلة


بداية العرض 22:00:00--- نهاية العرض 23:31:39
ابراهيم انسان وصولى مستعد ان يبيع اى شىء فى سبيل المال ، و يتجلى هذا فى شهادة الزور التى ادلى بها أمام المحكمة ضد المعلم الذى كان يعمل عنده ، و كانت هذه الشهادة الزور لحساب تاجر منافس اخر مقابل مبلغ الف جنيه لكن هذه الخيانة فاقت خيانة التاجر عندما غدر بها و جهز له كمينا لضربه و استرداد الالف جنيه منه ، يترك ابراهيم البلدة الصغيرة بعد ان افتضح امره فيها ، و يتجه الى القاهرة باحثا عن فرص جديدة للعمل خاصة انه ميكانيكى سيارات ، تبقى زوجته فوزية فى انتظاره ، تستقر احوال ابراهيم و يتضح انه بنفس الاسلوب الوصولى قد تعرف الى تاجر كبير و تزوج ابنته حسنية ليتسلل من خلالها الى ثروة الرجل الكبير و قد انكر تماما انه متزوج ، تصل الزوجة فوزية و طفلها الى القاهرة بحثا عنه بعد ان دلها على عنوانه واحد من اهل البلدة تتعرض الزوجة الريفية الى مضايقات احد الركاب و عندما تغضب لشرفها يحاول الانتفام منها فى قسم الشرطة و يتهمها بانها لصة سرقت الطفلة ينكر ابراهيم معرفته بزوجته فوزية و طفلتها حين استدعته الشرطة ليتعرف عليهما ، تتحول الى مستشفى الامراض العقلية تتعاطف معها الصحفية فريدة الا انها لم تعثر على اوراق تفيد زواج ابراهيم و فوزية و كذا شهادة ميلاد الطفلة ، تهرب فوزية من المستشفى لتقتل ابراهيم.

جحيم تحت الماء


بداية العرض 00:00:00--- نهاية العرض 02:08:40
تتزوج هالة من الثرى زكى تحت ضغط والدها رغم حبها لحسن بعد حين تموت زوجة حسن و يعيش مع ابنه على فى الغردقة و يهوى الغطس تحت الماء يستولى زكى على صندوق به ماس تقوم بتهريبه عصابة البرنس يخفيه باعماق البحر فى الغردقة و يكتشف زكى علاقة حسن بهالة فيساوم حسن على طلاق هالة مقابل انتشال الصندوق يتوصل البرنس لمكان زكى و يتفق معهعلى تقسيم الماس ينجح حسن فى مهمته و لكنه يخفى الصندوق ليسلمه لرجال الشرطة يقوم زكى بخطف على ليسترد الماس يتمكن حسن من السيطرة على زكى الذى يلقى مصرعه من مكان عال.

هذا جناه أبى


بداية العرض 03:15:00--- نهاية العرض 04:53:32
طنطا 1925، يرشح احد المحامين نفسه في الانتخابات، يتعرف بفتاة ريفيه، تتورط معه وتطالبه بالزواج، يرفض لمكانته الاجتماعيه، يعدها بان يتككفل بطفلها، يصبح ذا شهرة، تضع المراة طفلتها سميحة وتموت، بعد مرور سنوات تعمل سميحة في مشغل لاعالة اسرتها، تقع في حب سمير بك ابن احدا الباشوات والذي يقرر والده تزويجه من ابنة شريكه، يعتدي سمير على سميحه، يعلم الاب بهذه العلاقة فيرسل ابنه الى الشام، ترفع قضية للحصول على حقها، يقنعه والده بان سميحة تسعى لابتزازه، يستعين الباشا بصديقه المحامي الكبير الذي يفاجا بان سميحة هي ابنته التي تخلى عنها من مدة طويله، يعترف الاب بابوته لها وياخذ حقها من الباشا ومن سمير الذي يعده بالزواج منها.

قاتل ما قتلش حد


بداية العرض 05:15:00--- نهاية العرض 07:14:19
يعمل الارمل عادل مندوبا بشركة للتامين وتتم خطبته على صفاء، يفاجا عادل بانه مصاب بورم في المخ ويخفي الامر عن صفاء، يطلب الثري احمد هلال من عادل ان يسحب بوليصة التامين الخاصة بزوجته شريفة الا انه يلقى مصرعه، يشك عادل في شريفة ويواجهها ويضغط عليه فتعترف، يعقد معها اتفاقا ان يحمل عنها الجريمة مقابل ان تمنحه مبلغا كبيرا من المال ليؤمن به مستقبل ابنته الصغيرة نهى بعد وفاته، يحكم عليه بالاعدام ويطلب الطبيب من النيابة تاجيل حكم الاعدام بعد اجراء العملية لعادل. تنجح العملية وينجح عادل في انتزاع اعتراف شريفة بالجريمة ويقبض عليها.

قسمه ونصيب


بداية العرض 07:30:00--- نهاية العرض 09:23:47
سالي (صابرين ) الطالبة الجامعية التي تقيم برفقة والديها عبد السميع (فؤاد خليل) وفوزية(نعيمة الصغير) بحي شعبي ويتولى خدمة منزلهم بدرية (فريدة سيف النصر)، في حين تعاني سالي من عدم اكتمال خطبتها للعديد من الشباب نظرا لغرورها وتطلعها إلى الثراء وسوء أحوال خطابها المادية ومنهم أكرم(نبيل نور الدين) البسيط الحال الذي يعاني من قلة المال، حيث أنها تعيش بحي شعبي يسكنه المتيسر الحال عاشور (سعيد صالح) الذي يعمل ميكانيكي سيارات ويداوم على مغازلة الفتيات، والفقير الطبيب رجائي (هشام سليم) إلى أن يحدث شيء غير متوقع بمنزل سالي حيث يتقدم الثري الأسطى حنفي السباك(محمد الشرقاوي) من أجل الزواج من بدرية محملا بالأموال والمصوغات فيجن جنون العائلة البسيطة وخاصة سالي لعدم إحضار خطيبها لها الهدايا مثلما يفعل حنفي مع بدرية التي تتم زواجها منه حينها تتولى فردوس (فايزة كمال) الخدمة بمنزل سالي ويحاول عاشور إلقاء شباكه حولها محاولا إيهامها بحبه لها وعلى النحو الأخر يخيم على عائلة سالي سحب سوداء نظرا لطول فترة خطبة سالي بأكرم مما يثير استياء فوزية التي تعرض على ابنتها الزواج من حرفي غير متعلم فتأبى سالي وتعلن رغبتها في الزواج من رجل متعلم ثري يمكن لها تحقيق أحلامها، في الوقت الذي يعود فيه رجائي ثمل من إثر تناوله الخمر بالملهى الليلي الذي يعمل به صديقه وزميله خس (حسن الأسمر) ويتم اكتشاف أمره على يد فردوس التي تبلغ عبد السميع وفوزية والتي تبدي رغبتها في معاونته عقب أن عرفت أنه طبيبا حيث خطر ببالها أنه يمكن أن يكون الزوج الأمثل لابنتها إلى أن يتم بالفعل ذلك، في الوقت ذاته يتم خطبة عاشور وفردوس ويصطحبها للتنزه في أرقى الأماكن على عكس الفقير البسيط الحال رجائي الذي يصطحب سالي في أماكن بسيطة للغاية مما يثر استيائها وحزنها حيث يدفع ذلك رجائي إلى الانفصال عنها لعدم قدرته على مسايرة أمور الحياة وجلب الأموال والمسكن المطلوب والمصوغات حيث أن كل ذلك متوفر لدى عاشور الذي يقع أسيرا في شباك فوزية التي تقنعه بأن ابنتها هي الزوجة المثالية له فينفصل عن فردوس التي يتم زواجها برجائي ويتم عاشور زواجه بسالي في ليلة أحياها المطرب الشعبي (محمد طه) ويوم الزفاف تتألم سالي وتسقط على الأرض ويتم إيداعها بالمستشفى ويتولى علاجها رجائي الذي يجري لها عملية جراحية ويخبر الجميع بنجاح العملية ولكن عقب أن تحولت سالي إلى رجل ليجن جنون الجميع وتتعالي صرخاتهم.

ايام اللولو


بداية العرض 09:30:00--- نهاية العرض 11:14:34
يعتمد الفيلم على امكانيات الفنان الكوميدي اللبناني أبو شقرا الذي يقوم بدور فنان مغلوب على امره يقحم نفسه في مشاكل لا يدري عنها شيئا مما يخلق مفارقات تبكي أحيانا وتضحك كثيرا

ولا عزاء للسيدات


بداية العرض 11:30:00--- نهاية العرض 13:27:08
راوية (فاتن حمامة) التي تسكن بمنزل يتولى حراسته إدريس (عبد الوارث عسر) حيث من جيرانها المطلقة المتحررة سميحة (عزيزة راشد) والتي تتوفى عنها والدتها (ليلى فهمي) من أثر حادث أليم، وتتصف راوية برقة المشاعر وطيبة القلب حيث تخلى وانفصل عنها زوجها حمدي (عزت العلايلي) الذي تجمعه صداقة ب(حسين الشربيني) لتجد نفسها لحالها ضائعة تائهة بين دروب الحياة ولكن كان الضوء المنير لها في حياتها ابنتها دينا (مريم الحسيني) حيث أبت العيش برفقة خالتها تفيدة (نعيمة وصفي) زوجة توفيق (حافظ أمين) ووالدة عبلة (سعاد نصر) التي تزوجت من الثري الأحمق ممدوح (إبراهيم نصر)؛ ليستبد الحزن بقلب الشاردة راوية ويخيم الضباب الأسود على حياتها، وتقرر خوض الحياة لحالها وتحمل ظلمة أيامها مما يدفعها للعمل من أجل كسب قوت يومها وإعالة ابنتها وعاونها في ذلك صديقتها أمال (ناهد جبر) صديقة عزة (ميمي جمال) وزوجة حسن (أسامة عباس) الذي يمد لها يد العون ويتوسط لها لتلتحق بالعمل في الجريدة التي يعمل بها ويديرها طارق (جميل راتب) والذي تجمعه علاقة صداقة بمحمود (أحمد خميس) زوج (تهاني راشد)، حيث يعاني طارق من تعرضه للخيانة من قبل زوجته التي تخلت عنه وتزوجت من صديقه مما يجعله لا يقوى على أن يعطي لأنثى أي نوع من الثقة ولكنه حين وقعت أنظاره على راوية التي خيمت براءتها على ملامحها بدأت مشاعره في التدفق نحوها غير مباليا لعهده مع نفسه كما بادلته راوية مشاعره في الوقت الذي يقوى فيه قلب طليقها حمدي الذي يعاني من استهتار وتدلل زوجته الجديدة مما يدفعه للانفصال عنها ويبدأ قلبه من جديد في الحنين لراوية ويقرر مد حبل وصاله بها لحاجته لها ولكنها تأبى وتتشبث برفضها متحدية رغبة عائلتها ونظرة المجتمع لها لكونها مطلقة، فيجن جنون حمدي ويقرر قتلها انتقاما منها وينعتها بسوء السلوك عبر الصحف متهما إياها بتعدد علاقاتها ولكنها تنجو من محاولة قتله لها من خلال إساءته لسمعتها، وتتمكن من تكذيب ما اقترفه في حقها متحدية ظلم المجتمع لها ولكن ظلم المجتمع لها كان بمثابة الوحش الكاسر الذي ينقض على حملا وديعا لينهشه بأنيابه الحادة في الوقت ذاته يتخلى فيه طارق عنها وتقاطعها عائلتها إلى أن شاء القدر وتمكنت من أن تثبت أن ما اتهمت به باطلا ليس له أي أساس من الصحة مما دفعها إلى رفضها قبول أي اعتذار يقدم لها وقررت أن تكمل المسيرة بمفردها متحدية كافة الصعوبات والعقبات.المطلقة فريسة المجتمع والناس.

حب لا يرى الشمس


بداية العرض 14:00:00--- نهاية العرض 15:48:13
يوافق احمد تحت ضغط والده حسن على الزواج من اخرى حتى تنجب له ويرث ثروته فزوجته امال عاقر . يقع الاختيار على احلام الفتاة الفقيرة التي تعول امها المريضة . يتفق معها على منحها شهريا مبلغ من المال على ان يتم الطلاق بعد انجابها ولتقوم امال بتربية المولود . بمرور الوقت ينمو الحب بين احمد واحلام . تلد مولودها ويتمسك بها احمد ويثور عليه والده . يرضخ احمد لرغبة احلام ويطلقها حتى يوافق حسن ان تعمل مربية للمولود . تسافر احلام الى العزبة حيث يعيش المولود مع امال فتفاجأ بموته فتنهار .

فتاة شاذة


بداية العرض 16:00:00--- نهاية العرض 17:20:56
احداث مثيره حول اكتشاف الصحفي المعارض شبكه جواسيس تنشر الفسق والدعاره والانحلال من اجل تخريب البلاد ويتراسها دكتور اجنبي مشهور الذي يستطيع بعلاقته ان يجند بعض الشخصيات المعروفه ومنهم الوزير ويكتشف الصحفي ايضا بان صاحبه الصالون الازياء لها دور كبير في تجنيد الفتيات من خلال اداراتها للصالون بل استطاعات ايضا تجنيد خطيبه الصحفي عارضه الازياء وتوريطها معهم ولايجد الصحفي حلا اخر سوي الانتقام ونشر فضائح هؤلاء المستهترون واسقاط ورق التوت عنهم .

وداعا إلى الأبد


بداية العرض 18:00:00--- نهاية العرض 19:40:30
يقع الاخوان شريف وعادل في حب نجوى ولكنها تميل لشريف، يفاجا الوالدان باصابة عادل بالسرطان ويخفيان عليه، بعترف عادل لامه بحبه لنجوى ورغبته في الزواج منها، عندما تعلم الام عن علاقة نجوى بشريف تبوح لها بحقيقة مرض عادل وتستعطفها ان تقبل خطوبته، في احدى زيارات نجوى لمنزل الاسرة يتهمها شريف بعدم اخلاصها في حبه فتخبره بالحقيقة، تشاء الظروف ان يسمع عادل حوارهما، ينسحب من حياة نجوى ويسافرالى الخارج ويترك لها خطابا يبارك فيه زواجها من شريف.

الشيطانه الصغيره


بداية العرض 20:00:00--- نهاية العرض 21:37:29
اب صارم يقسو على طفلتيه الصغيرتين. ويستعمل معهما الاساليب الحازمة في تربيتهما, فتهرب احدهما خشية تنفيذ تهديداته, يقابلها بهلوان متجول فيستغلها هو وابنته في تحصيل النقود من المتفرجين, يعمل هو وزوجته على تدريبهما حتى تكبرا, تتوسع اعماله ويمتلك سيركا يقدم فيه استعراضاته البهلوانية. شاب ثري يقع في غرام الفتاة التي تصبح بطلة السيرك يعرض عليها الزواج فتوافق ويعلم عمه بذلك فيسعى لابعادها عن طريقه لانه يريد تزويجه لابنته, تكتشف زوجته ان الفتاة هي ابنتها التي هربت في الماضي. وبذلك يباركان زواجها من الشاب الثري.

آلو..أنا القطه


بداية العرض 22:00:00--- نهاية العرض 23:30:32
يقوم العم الروبي بالأستيلاء علي اموال وثروة ابن اخيه مشمش ، يقوم مشمش بالشكوي من هذة الضائقة امام قطته بوسى ، وفي لحظة خيالية يتحول القط بوسى واخوها من عالم القطط إلى عالم الانس ، و تصبح إنسانة اسمها بوسي واخوها محبوب يعمل كل من بوسى ومحبوب جهدهم من اجل استرداد اموال مشمش لذا يفتحان ملهى ليليا أمام ملهى العم الروبي يعمل الملهى على جذب الرواد من المحلات المجاورة لدرجة ان العم يفلس تماما ويكسب مشمش ويسترد أمواله ، في الوقت الذى يحاول العم حرق ملهى مشمش ، لكن بوسى ومحبوب يكتشفان تواياه ، يقوم مشمش بالتنازل عن ملهاه لعمة وتعود بوسى واخوها لحياتهما الأولي .

مسجل خطر


بداية العرض 00:30:00--- نهاية العرض 02:24:40
تنتهي مدة عقوبة اللص سيد ومصطفى وبدر . يقرر مصطفى الانتقام من شريكه طارق وصفوت وكان قد تحمل تهمة السرقة بمفرده على وعد منهما لعلاج زوجته المريضة ولكنهما يتخليان عنها فتموت . يلجأ لسيد وبدر ليساعداه . يعلمون بقيام طارق وصفوت بعملية تهريب مخدرات جديدة . ينجحون في استيلاء على قيمة العملية وتطاردهم العصابة . يلقى مصطفى مصرعه وتقع النقود في النيل.

رجل لا ينام


بداية العرض 03:15:00--- نهاية العرض 05:26:33
طبيب يتورط فى حب مغنية فتبتز منه الاموال لتعطيها لعشيقها المجرم ، ولما عرفت بنفاذ امواله صدته بعنف فثارت ثائرته وانقض عليها ليخنقها ويطن انها ماتت فيهرب ، ولكن ضميره يؤنبه لان عشيقها يتهم بقتلها ويحكم عليه بالاعدام فيبادر فى اخر لحظة لانقاذة لكن العشيق يعترف بجريمته . اذ انه دخل عليها بعده وكانت ما تزال على قيد الحياه فيقتلها ظنا انها وشت بجرائمه لدى البوليس ، وتعود الطمانينه الى قلب الطبيب .

لعدم كفاية الأدلة


بداية العرض 05:30:00--- نهاية العرض 07:01:39
ابراهيم انسان وصولى مستعد ان يبيع اى شىء فى سبيل المال ، و يتجلى هذا فى شهادة الزور التى ادلى بها أمام المحكمة ضد المعلم الذى كان يعمل عنده ، و كانت هذه الشهادة الزور لحساب تاجر منافس اخر مقابل مبلغ الف جنيه لكن هذه الخيانة فاقت خيانة التاجر عندما غدر بها و جهز له كمينا لضربه و استرداد الالف جنيه منه ، يترك ابراهيم البلدة الصغيرة بعد ان افتضح امره فيها ، و يتجه الى القاهرة باحثا عن فرص جديدة للعمل خاصة انه ميكانيكى سيارات ، تبقى زوجته فوزية فى انتظاره ، تستقر احوال ابراهيم و يتضح انه بنفس الاسلوب الوصولى قد تعرف الى تاجر كبير و تزوج ابنته حسنية ليتسلل من خلالها الى ثروة الرجل الكبير و قد انكر تماما انه متزوج ، تصل الزوجة فوزية و طفلها الى القاهرة بحثا عنه بعد ان دلها على عنوانه واحد من اهل البلدة تتعرض الزوجة الريفية الى مضايقات احد الركاب و عندما تغضب لشرفها يحاول الانتفام منها فى قسم الشرطة و يتهمها بانها لصة سرقت الطفلة ينكر ابراهيم معرفته بزوجته فوزية و طفلتها حين استدعته الشرطة ليتعرف عليهما ، تتحول الى مستشفى الامراض العقلية تتعاطف معها الصحفية فريدة الا انها لم تعثر على اوراق تفيد زواج ابراهيم و فوزية و كذا شهادة ميلاد الطفلة ، تهرب فوزية من المستشفى لتقتل ابراهيم.

قلبى على ولدى


بداية العرض 07:30:00--- نهاية العرض 09:22:01
اب ينسى واجبات منزله من اجل راقصة تبتز امواله . فيسرق من اموال الشركة التي يعمل بها. يضبطها مع عشيق فيتشاجر معه ويموت العشيق على اثر ذلك ويدخل الاب السجن . تعمل الام خياطة تساعدها الابنة الكبرى والتي تتعرف على شاب . يلحقها للعمل معه بالشركة . تفقد الام بصرها وتحتاج لعملية تكلفتها كبيرة . الابنة الصغرى تعمل مغنية في ملهى لتساهم في تكاليف اجراء العملية. يخرج الاب من السجن ويتقابل مع ابنته الصغرى التي تدعوه لمنزلهما ويفاجأ انه منزل زوجته واولاده . تخبره الام ان ابنها انضم لعصابة يلحق به لينقذه يوافق على زواج ابنته الكبرى بمن تحب . الراقصة تفشي سر الاب لزوج ابنته وتحاول الراقصة قتله الا انه يقتلها ويموت قبل الوصول لحفل زفاف ابنته .

بئر الخيانه


بداية العرض 09:30:00--- نهاية العرض 11:16:21
يسافر جابر الى ايطاليا ويفشل في الحصول على عمل. يلجا للعمل في المخابرات الاسرائيلية. يستغل داوود عمل جابر في ميناء الاسكندرية فيجعله عميلا في القاعدة البحرية. تعلم بامرة المخابرات المصرية فتراقبه. يفاجا جابر بانكشاف امره ويتم القبض عليه ولكنه ينتحر قبل ان ينفذ فيه حكم الاعدام. من ملفات المخابرات العامة

الانسه حنفي


بداية العرض 11:30:00--- نهاية العرض 12:59:20
تسعى فلة (زينات صدقي) لإقناع زوجها المعلم كتكوت (عبد الفتاح القصري) بضرورة زواج كلا من ابنه حنفي (إسماعيل يس) من ابنتها نواعم (ماجدة) حيث يتشدد حنفي في معاملته لنواعم طالبا منها عدم الخروج من المنزل راغما إياها على الزواج منه متناسيا شعورها ورقة إحساسها، في الوقت الذي يحبها فيه حسن (عمر الحريري) طالب الطب البيطري والذي رغب في الزواج منها، وفي الجوار كانت زكية ست أشهر (وداد حمدي) تطارد زوجها السابق وطليقها الواد أبو سريع (رياض القصبجي) والذي يعمل في محل الجزارة الذي يملكه المعلم كتكوت طالبة منه دفع النفقة المتأخرة بمساعدة العسكري (عبد الغني النجدي) بالإضافة إلى حسونة بيه (سليمان نجيب) ذلك المسكين الذي كان ضيحة الاحتيال فصار مرددا ياليتني أخذت الإيصال. ليفاجأ الجميع ليلة زفاف نواعم المغلوبة على أمرها بشعور حنفي بألم شديد ليتم نقله إلى المستشفى ليجرى له الطبيب (محمد عبد العظيم) جراحة عاجلة ليتحول إلى سيدة، فيصبح الأنسة حنفي والتي انضمت إلى عالم الحريم الذي طالما عانى من قسوة حنفي الرجل سابقا ويحاول الجميع البحث عن زوج مناسب له بمساعدة الخاطبة أم السعد (جملات زايد) وتبدأ حنفي في الانغماس في حياة الإناث شاعرة بالغيرة من نواعم التي تجذب أنظار الخطاب ومنهم دندراوي (عثمان أباظة)، غير أن الآنسة حنفي تفاجأ الجميع مرة أخرى لتفر من المنزل ثم تعود وهى في حالة وضع ليكتشف الجميع زواجها من الواد أبو سريع، وهنا تتزوج نواعم من حسن ويتزوج حسونة بيه من زكية ست أشهر غير أن فلة تفاجأ بصراخ زوجها المعلم كتكوت شاعرا بألم في بطنه فتخشى هي الأخرى من تحول نوعه

قاهر الظلام


بداية العرض 13:30:00--- نهاية العرض 15:22:39
قصة حياة عميد الادب العربي د. طه حسين بدء من طفولته في القرية واصابته بالعمى ورحلته الى فرنسا في بعثة حكومية لدراسة الادب . وزواجه من سوزان وعودته الى مصر وتعيينه استاذا ، ثم عميدا ووزير للمعارف ، ونضاله من اجل توفير التعليم المجاني لجميع فئات الشعب .

مال و نساء


بداية العرض 15:30:00--- نهاية العرض 17:45:26
شحاته موظف اشتهر باخلاقه الحميده ، فهو يقاوم الاختلاسات التى تتم فى المصلحة ، لذا فان جميع الموظفين يخشونه ويتصرفون فى عملياتهم المريبه بعيدا عن عينيه ، يعيش شحاته مع ابنته نعمت وزوجته ، يتقدم موظف صغير لخطبة نعمت ، لكن شحاته يجد نفسة فى مأزق فهو غير قادر على تجهيز ابنته ، يتقدم بطلب سلفه من الشركة إلا ان الاداره ترفض ، يستغل احد الموظفين المرتشين الفرصة ويمنح شحاته مبلغا من المال مقابل ايصال امانة ، سرعان ما يستخدمه ضده خاصة بعد ان يكتشف شحاته حادث اختلاس ستأمر الموظفون من اجل وضع شحاته فى مأزق فيقوم احدهم باحراق المخزن دات ليله رمضانية ، يسرع شحاته نحو المخزن ويحاول انقاذ ما يمكن انقاذه ، يموت داخل الحريق فى ليلة العيد


بداية العرض 18:00:00--- نهاية العرض 19:38:23
الفيلم عن قصة رجل اسمه احمد فهمي والذي مثل دور محمود ياسين وقد كان متهما في جريمة قتل في مصر وهرب الى تونس وغير اسمه واصبح اسمه محسن وكون علاقات جيدة وتزوج من عائلة محترمة وصارت عنده طفلة واسس شركة لتعليب وتصدير الاسماك وكان معروفا من طرف الصيادين ومن طرف كل الناس وكانوا يحبونه لان سمعته طيبة واخلاقه حسنة وبعد خمسة عشر سنة من الاستقرار يفاجئ بضابط الشرطة المصري الذي كان قد اصدر القرار باعتقاله في القضية المتهم هو فيها ويطالب الحكومة التونسية بالقاء القبض عليه وتسليمه له لانه مطالب من القضاء المصري لمحاكمة في الجريمة التي ارتكبها وانتشر الخبر بين الناس وعلم كل من يعرفه بالخبر واصبح موقفه حرجا امام كل من يعرفهم لانه اخفى قصته على كل الناس حتى زوجته واتهمه الكثيرون بانه مجرم وهارب من العدالة وبعدما القي القبض عليه من طرف الشرطة التونسية وارادت ان تسلمه للشرطة المصرية اظهر رسالة كان يحتفظ بها منذ وقوع الحادث والتي هي دليل براءته وعندما ادلى بها للضابط وروى له قصته وسبب فراره انذاك من العدالة المصرية لم يقتنع الضابط بما سمعه رغم ان الدليل شبه قاطع وبعد تفكير دقيق قرر الافراج عنه ومنحه البراءة.

اه يا ليل يا زمن


بداية العرض 20:00:00--- نهاية العرض 22:02:51
تترك فاتن بنت الباشوات مصر بعد ثورة يوليو ومصادرة ممتلكات ابيها ، الذي مات مقهورا تجد نفسها وحيدة عليها العيش في الخارج ، تتتعرف علي الدكتور يوسف في باريس تعمل لديه ممرضة لكي تجد قوتها ، تتوهم ان يوسف يحبها لكنها تكتشف انه لديه اخري ويسعي العودة الي مصر . تتعرف علي الياس فيغريها بالعمل بالعمل في احد الكازينوهات ، يصل محمود الي المغرب حيث تعيش ، انه ضابط الحراسات الذي قام بتنفيذ جرد محتويات قصر الاب تتلاقي معه بعد تلك السنين ويحاول ان يحدثها عن مصر وقد اصبحت مختلفة تنفر منه ، الا انها بعد فترة تجده مهتما بها مما يلفت نظرها توافق علي السفر الي القاهرة يحاول الياس منعها من السفر ، ويساومها علي قضاء ليلة حمراء مع احد امراء العرب توافق بعد ان اكتشفت ان محمود تزوج لكن محمود يفلح في انقاذها ، تدور معركة بين محمود والياس حول فاتن يموت الياس ويصل الجميع الي ارض مصر .

سمك بلا حسك


بداية العرض 22:30:00--- نهاية العرض 00:04:06
دريد لحام ووليد توفيق صديقان يعملان بالصيد ، يقرر وليد السفر الى استراليا ، ليلى ابنة صاحبة القهوة تود العودة الى الوطن بعد الانتهاء من دراستها للسكرتارية ، تنشا قصة حب بين وليد وصباح ويسافر هو وتبقى صباح في القرية تنتظر عودته وبعد ذلك يعود ويتزوجون.

حب لا يرى الشمس


بداية العرض 00:30:00--- نهاية العرض 02:18:13
يوافق احمد تحت ضغط والده حسن على الزواج من اخرى حتى تنجب له ويرث ثروته فزوجته امال عاقر . يقع الاختيار على احلام الفتاة الفقيرة التي تعول امها المريضة . يتفق معها على منحها شهريا مبلغ من المال على ان يتم الطلاق بعد انجابها ولتقوم امال بتربية المولود . بمرور الوقت ينمو الحب بين احمد واحلام . تلد مولودها ويتمسك بها احمد ويثور عليه والده . يرضخ احمد لرغبة احلام ويطلقها حتى يوافق حسن ان تعمل مربية للمولود . تسافر احلام الى العزبة حيث يعيش المولود مع امال فتفاجأ بموته فتنهار .

فتاة شاذة


بداية العرض 03:15:00--- نهاية العرض 04:35:56
احداث مثيره حول اكتشاف الصحفي المعارض شبكه جواسيس تنشر الفسق والدعاره والانحلال من اجل تخريب البلاد ويتراسها دكتور اجنبي مشهور الذي يستطيع بعلاقته ان يجند بعض الشخصيات المعروفه ومنهم الوزير ويكتشف الصحفي ايضا بان صاحبه الصالون الازياء لها دور كبير في تجنيد الفتيات من خلال اداراتها للصالون بل استطاعات ايضا تجنيد خطيبه الصحفي عارضه الازياء وتوريطها معهم ولايجد الصحفي حلا اخر سوي الانتقام ونشر فضائح هؤلاء المستهترون واسقاط ورق التوت عنهم .

آلو..أنا القطه


بداية العرض 05:00:00--- نهاية العرض 06:30:32
يقوم العم الروبي بالأستيلاء علي اموال وثروة ابن اخيه مشمش ، يقوم مشمش بالشكوي من هذة الضائقة امام قطته بوسى ، وفي لحظة خيالية يتحول القط بوسى واخوها من عالم القطط إلى عالم الانس ، و تصبح إنسانة اسمها بوسي واخوها محبوب يعمل كل من بوسى ومحبوب جهدهم من اجل استرداد اموال مشمش لذا يفتحان ملهى ليليا أمام ملهى العم الروبي يعمل الملهى على جذب الرواد من المحلات المجاورة لدرجة ان العم يفلس تماما ويكسب مشمش ويسترد أمواله ، في الوقت الذى يحاول العم حرق ملهى مشمش ، لكن بوسى ومحبوب يكتشفان تواياه ، يقوم مشمش بالتنازل عن ملهاه لعمة وتعود بوسى واخوها لحياتهما الأولي .

نداء مكة


بداية العرض 06:45:00--- نهاية العرض 08:08:17
قصة ابراهيم ادم التاريخية منذ انتشار الدعوة الاسلاميةعاش عدد من الصالحين وقفوا انفسهم في سبيل الحق وهذه الدعوة هؤلاء هم اولياء الله الصالحين وقد كان منهم ابراهيم ادهم الذي عاش في اوائل القرن الثاني من هجرة الرسول صلى الله عليه وسلم والفيلم يحكي قصة حياة ابراهيم ادهم المليئة بالخير والايمان

وداعا إلى الأبد


بداية العرض 08:30:00--- نهاية العرض 10:10:30
يقع الاخوان شريف وعادل في حب نجوى ولكنها تميل لشريف، يفاجا الوالدان باصابة عادل بالسرطان ويخفيان عليه، بعترف عادل لامه بحبه لنجوى ورغبته في الزواج منها، عندما تعلم الام عن علاقة نجوى بشريف تبوح لها بحقيقة مرض عادل وتستعطفها ان تقبل خطوبته، في احدى زيارات نجوى لمنزل الاسرة يتهمها شريف بعدم اخلاصها في حبه فتخبره بالحقيقة، تشاء الظروف ان يسمع عادل حوارهما، ينسحب من حياة نجوى ويسافرالى الخارج ويترك لها خطابا يبارك فيه زواجها من شريف.

الشيطانه الصغيره


بداية العرض 10:30:00--- نهاية العرض 12:07:29
اب صارم يقسو على طفلتيه الصغيرتين. ويستعمل معهما الاساليب الحازمة في تربيتهما, فتهرب احدهما خشية تنفيذ تهديداته, يقابلها بهلوان متجول فيستغلها هو وابنته في تحصيل النقود من المتفرجين, يعمل هو وزوجته على تدريبهما حتى تكبرا, تتوسع اعماله ويمتلك سيركا يقدم فيه استعراضاته البهلوانية. شاب ثري يقع في غرام الفتاة التي تصبح بطلة السيرك يعرض عليها الزواج فتوافق ويعلم عمه بذلك فيسعى لابعادها عن طريقه لانه يريد تزويجه لابنته, تكتشف زوجته ان الفتاة هي ابنتها التي هربت في الماضي. وبذلك يباركان زواجها من الشاب الثري.

النمر و الأنثى


بداية العرض 12:30:00--- نهاية العرض 15:26:35
يتولى الضابط وحيد مهمة القبض على تاجر المخدرات عبده القماش . يتوصل بتحرياته ان ابنته ياسمين مختفية منذ سنوات . يتفق وحيد مع فتاة الليل التائبة نعيمة التي تشبه ياسمين على انتحال شخصيتها وتوهم القماش ان وحيد زوجها , يتمكن وحيد بذلك من مراقبته عن قرب . يكشف سيد مطلق نعيمة حقيقتها للقماش . ينتقم من وحيد ويجعله مدمنا الا انه يشفى . يلحق بالقماش وعصابته الى اسوان حيث ستتم العملية الجديدة . يعثر وحيد على المخدرات لدى احد المسؤلين الكبار المشترك مع العصابة ويتم القبض عليهم جميعا . يتزوج وحيد من نعيمة بعد تردد.

30يوم فى السجن


بداية العرض 16:00:00--- نهاية العرض 17:51:09
مدحت الشماشيري ابن اسرة ثرية ، يصيب احد المواطنين ذات يوم بسيارته ويودي الى ان يقوم القاضي بالحكم عليه بالسجن لمد ثلاثين يوما . هذا القاضي هو نفس الرجل الذي يحب حماة مدحت ويسعى الى الزواج منها . يجد مدحت نفسه في مأزق فيلجأ الى الفتوة امشير الذي يعمل في الكباريه الذي يمتلكه ، يعرض عليه ان يقضي العقوبة بدلا عنه على ان يدفع له المكافأة المجزية التي يطلبها ، يوافق امشير ، وفي السجن يتعرف امشير على مجموعة من الاصدقاء الذين يطلب منهم لقائه في بيت لمدحت عقب خروجهم من السجن ، وعندما يأتون يسببون المتاعب ، يخاف مدحت من كشف حقيقته ، فيحاول اسكات امشير ، تعرف خطيبة مدحت بالامر . وتتعرف على امشير الذي تحبه . يأتي القاضي الى المنزل للكشف عن حقيقة الامر، ويتم الحكم على مدحت بثلاثين يوم سحن ويتزوج امشير من خطيبة مدحت السابقة .

اهلا يا كابتن


بداية العرض 18:00:00--- نهاية العرض 19:57:05
يعمل رأفت بحارا يلتقي بمديحة وهي في طريقها في رحلة الى اليونان بالباخرة. تلتقي مديحة بالمليونير الكهل عزوزو وتتقرب منه. فهي تحلم بزوج ثري . اما رأفت فهو يعاني من مطاردات المليونيرة المتصابية سوسو. يتفق رأفت ومديحة على ايهام العجوزان بحبهما حتى ينعمان بروتهما . يتحدد بالفعل موعدا لاعلاان الزواج ، الا انهما يتراجعان وتقتنع مديحة ان السعادة الزوجية تتحق بالحب وليس بالمال وتتزوج من رأفت .

ست البيت


بداية العرض 20:00:00--- نهاية العرض 21:38:58
تتزوج الهام من نبيل وتنتقل لتعيش في منزل والدته. تبدأ المتاعب بين الحماة والهام فالحماة ترى ان الهام دخيلة اما هي فهي ست البيت. يزداد الحال سوءا عند نبيل وتلح عليه والدته ان يتزوج من اخرى. لان الهام لم تنجب وتسعى لتزويجه من مديحه صديقه الهام التي تستعد لمغادرة البيت. لكن في عجلتها تقع من اعلى السلم ويكتشف الطبيب انها حامل واجهضت بسبب الحادث. يثور نبيل ويتهم والدته بانها وراء ماحدث واخيرا ترى الحماه ان تفسح الحياة لالهام, ليتحقق لابنها السعادة معها.

الرجل الذي عطس


بداية العرض 22:00:00--- نهاية العرض 23:57:15
يعاني مسعد من العطس بصفة مستمرة .. ويخبره الطبيب بأن ايامة في الدنيا معدودة .. يقرر رئيس مجلس الادارة بتعيين مسعد رئيس المخازن نظرا لان حياته شارفت على الانتهاء ويقوم رئيس مجلس الادارة بالاستمرار في سرقة المخازن .. يتزوج مسعد من مهاودة التي لها علاقات متعددة يحاول مسعد الانتحار وتنقذه زوجته .. يوصي مسعد زوجته بان يصبح ابنه مستقيم وحسن التصرف.

قاهر الظلام


بداية العرض 00:30:00--- نهاية العرض 02:22:39
قصة حياة عميد الادب العربي د. طه حسين بدء من طفولته في القرية واصابته بالعمى ورحلته الى فرنسا في بعثة حكومية لدراسة الادب . وزواجه من سوزان وعودته الى مصر وتعيينه استاذا ، ثم عميدا ووزير للمعارف ، ونضاله من اجل توفير التعليم المجاني لجميع فئات الشعب .

مال و نساء


بداية العرض 03:15:00--- نهاية العرض 05:30:26
شحاته موظف اشتهر باخلاقه الحميده ، فهو يقاوم الاختلاسات التى تتم فى المصلحة ، لذا فان جميع الموظفين يخشونه ويتصرفون فى عملياتهم المريبه بعيدا عن عينيه ، يعيش شحاته مع ابنته نعمت وزوجته ، يتقدم موظف صغير لخطبة نعمت ، لكن شحاته يجد نفسة فى مأزق فهو غير قادر على تجهيز ابنته ، يتقدم بطلب سلفه من الشركة إلا ان الاداره ترفض ، يستغل احد الموظفين المرتشين الفرصة ويمنح شحاته مبلغا من المال مقابل ايصال امانة ، سرعان ما يستخدمه ضده خاصة بعد ان يكتشف شحاته حادث اختلاس ستأمر الموظفون من اجل وضع شحاته فى مأزق فيقوم احدهم باحراق المخزن دات ليله رمضانية ، يسرع شحاته نحو المخزن ويحاول انقاذ ما يمكن انقاذه ، يموت داخل الحريق فى ليلة العيد

سمك بلا حسك


بداية العرض 05:45:00--- نهاية العرض 07:19:06
دريد لحام ووليد توفيق صديقان يعملان بالصيد ، يقرر وليد السفر الى استراليا ، ليلى ابنة صاحبة القهوة تود العودة الى الوطن بعد الانتهاء من دراستها للسكرتارية ، تنشا قصة حب بين وليد وصباح ويسافر هو وتبقى صباح في القرية تنتظر عودته وبعد ذلك يعود ويتزوجون.

كابتن مصر


بداية العرض 07:45:00--- نهاية العرض 09:11:25
شاب فقير، منذ طفولته وهو يعشق الرياضة، والأسرة تحارب عشقه للرياضة وتسعى بكل جهودها كي يتعلم إحدى الحرف حتى يتمكن من أن يتكسب عيشه، لكنه يسير في مجال الرياضة ويقطع فيها شوطاً كبيراً حتى يحرز فريقه عدة إنتصارات، يصادف فتاة ويحبها، إلا أن هناك شابًا آخر ثريًا ينافسه في حبه للفتاة ويريد أن يزيح الشاب الرياضي من طريق فتاته، يعهد إلى حيلة بأن يوحى لأحدى الراقصات لمصادقته حتى يتمكن من إبعاده عن الرياضة وعن فتاته وتنجح الراقصة في مهمتها، ويُهزم فريقه عدة مرات، لذا يرى كابتن الفريق أن يٌطرد بعد الهزائم التي تعرض لها الفريق بسببه، إلا أن شقيق الفتاة التي يحبها يتصدى للراقصة، وبمعاونة من أهل الحي يقوم بإنقاذه من براثن الراقصة، وأن يعود مرة أخرى لمجال الرياضة لتعود له شهرته ويتزوج من الفتاة التي أحبها.


بداية العرض 09:45:00--- نهاية العرض 11:23:23
الفيلم عن قصة رجل اسمه احمد فهمي والذي مثل دور محمود ياسين وقد كان متهما في جريمة قتل في مصر وهرب الى تونس وغير اسمه واصبح اسمه محسن وكون علاقات جيدة وتزوج من عائلة محترمة وصارت عنده طفلة واسس شركة لتعليب وتصدير الاسماك وكان معروفا من طرف الصيادين ومن طرف كل الناس وكانوا يحبونه لان سمعته طيبة واخلاقه حسنة وبعد خمسة عشر سنة من الاستقرار يفاجئ بضابط الشرطة المصري الذي كان قد اصدر القرار باعتقاله في القضية المتهم هو فيها ويطالب الحكومة التونسية بالقاء القبض عليه وتسليمه له لانه مطالب من القضاء المصري لمحاكمة في الجريمة التي ارتكبها وانتشر الخبر بين الناس وعلم كل من يعرفه بالخبر واصبح موقفه حرجا امام كل من يعرفهم لانه اخفى قصته على كل الناس حتى زوجته واتهمه الكثيرون بانه مجرم وهارب من العدالة وبعدما القي القبض عليه من طرف الشرطة التونسية وارادت ان تسلمه للشرطة المصرية اظهر رسالة كان يحتفظ بها منذ وقوع الحادث والتي هي دليل براءته وعندما ادلى بها للضابط وروى له قصته وسبب فراره انذاك من العدالة المصرية لم يقتنع الضابط بما سمعه رغم ان الدليل شبه قاطع وبعد تفكير دقيق قرر الافراج عنه ومنحه البراءة.

اه يا ليل يا زمن


بداية العرض 11:45:00--- نهاية العرض 13:47:51
تترك فاتن بنت الباشوات مصر بعد ثورة يوليو ومصادرة ممتلكات ابيها ، الذي مات مقهورا تجد نفسها وحيدة عليها العيش في الخارج ، تتتعرف علي الدكتور يوسف في باريس تعمل لديه ممرضة لكي تجد قوتها ، تتوهم ان يوسف يحبها لكنها تكتشف انه لديه اخري ويسعي العودة الي مصر . تتعرف علي الياس فيغريها بالعمل بالعمل في احد الكازينوهات ، يصل محمود الي المغرب حيث تعيش ، انه ضابط الحراسات الذي قام بتنفيذ جرد محتويات قصر الاب تتلاقي معه بعد تلك السنين ويحاول ان يحدثها عن مصر وقد اصبحت مختلفة تنفر منه ، الا انها بعد فترة تجده مهتما بها مما يلفت نظرها توافق علي السفر الي القاهرة يحاول الياس منعها من السفر ، ويساومها علي قضاء ليلة حمراء مع احد امراء العرب توافق بعد ان اكتشفت ان محمود تزوج لكن محمود يفلح في انقاذها ، تدور معركة بين محمود والياس حول فاتن يموت الياس ويصل الجميع الي ارض مصر .

حكمتك يا رب


بداية العرض 14:00:00--- نهاية العرض 15:40:08
فيلم اجتماعي يتحدث عن قصه شاب يعمل في الشرطه يقع في حب فتاه من منطقه شعبيه اسمها نعيمه و عندما يرتبط بها يرفض اهله الارتباط بها فيقاطعوه و بالصدفه يكتشف ان ام زوجته هي زعيم عصابه تروج المخدرات فيلقى القبض عليهم و تدور الاحداث ضم قالب تراجيدي

الحرمان


بداية العرض 16:00:00--- نهاية العرض 17:52:41
يقوم الاب بتربية طفلته ورعايتها اذ ان امها تتركها وتنشغل بعملها الذى يأخذ منها كل وقتها ومن اجله تترك زوجها وطفلتها ، تذهب الطفلة مع والدها للعمل فهى لا تجد من يرعاها ، وفى احد الايام تكون سببا فى وقوع حادثة لوالدها ، تشعر بذنبها فتهرب حتى لا تقع تحت طائلة العقاب يبدا الوالد فى البحث عنها وتكون نقطة النقاء بين ابويها واللذان يعثران عليها فى النهاية ويلتئم شمل الاسرة مرة اخرى

كيدهن عظيم


بداية العرض 18:00:00--- نهاية العرض 19:55:31
يرفض المعلم ابو العطوف زواج ابنه ابراهيم من سماسم ابنة عطاطة اذ بعد ان يبوح له عبد البصير انها ابنة غير شرعية نتيجة زواج امها العرفى بالثرى لطفى شاهين الذى يرفض الاعتراف بها تنهار سماسم عندما تبوح لها امها بحقيقتها ترسم خطة ناجحة للايقاع بجلال ابن لطفى فى حبها و يصمم على الزواج منها رغم اعتراض والده تتم اجراءات الزواج فتعترف سماسم لجلال على الحقيقة و اخيرا يعترف بها لطفى ليمنع زواجهما الباطل و يتم زواجها بابراهيم .

وهبتك حياتى


بداية العرض 20:00:00--- نهاية العرض 21:03:35
شقيقان يموت اهلهما فيتبني احدهما رجل طيب من اهل الحي حتى يصبح طبيبا، ويتبنى الاخر احد الحواة فيصبح مجرما يراس عصابة لخطف الاطفال، يتزوج ابنة الحاوي وهي بطلة مسرح استعراضي، وبعد فترة يقرر التخلص من زوجته بقتلها لكي يرث ثروتها ويتزوج من عشيقته، تصاب وينقلها الى عيادة طبيب يهتم بعلاجها ويشعر كل منهما بالحب نحو الاخر، يضيق الزوج برعاية الطبيب لها دون ان يدري انه اخوه، ينقلها للعلاج بالمنزل ويحضر عشيقته لتمثل دور الممرضة لكي تقوم ببوضع قطرات من السم في دوائها حتى تموت، يخطف الزوج ابن الطبيب وفي الوقت الذي يكتشف فيه الطبيب انه اخوه يسرع مع الزوجة الى وكر العصابة، يصاب الطبيب ويعلم الزوج انه شقيقه فلايقاوم البوليس، يطلق زوجته ويطلب من اخوه ان يتزوجها.

المجنونة


بداية العرض 21:30:00--- نهاية العرض 23:15:38
يتعرف مذيع التليفزيون سيف بسعاد و يفاجا انها تعرف كل تفاصيل حياته و تخبره انها تعيش بمفردها بعد ان فقدت اسرتها يضيق بملاحقتها و يصدها يكتشف صديقه محمود انها لصة تنتقل من محل الى اخر تعمل فيه و تسرقه يفاجا بها سيف و هى تعمل شغالة فى منزل اسرة خطيبته هند تهدد هند بالقتل لتترك سيف فهى تحبه ينجح سيف فى السيطرة عليها يتضح انها فتاة مجنونة تعيش فى الخيال و يدخلها مستشفى المجانين

النمر و الأنثى


بداية العرض 23:30:00--- نهاية العرض 02:26:35
يتولى الضابط وحيد مهمة القبض على تاجر المخدرات عبده القماش . يتوصل بتحرياته ان ابنته ياسمين مختفية منذ سنوات . يتفق وحيد مع فتاة الليل التائبة نعيمة التي تشبه ياسمين على انتحال شخصيتها وتوهم القماش ان وحيد زوجها , يتمكن وحيد بذلك من مراقبته عن قرب . يكشف سيد مطلق نعيمة حقيقتها للقماش . ينتقم من وحيد ويجعله مدمنا الا انه يشفى . يلحق بالقماش وعصابته الى اسوان حيث ستتم العملية الجديدة . يعثر وحيد على المخدرات لدى احد المسؤلين الكبار المشترك مع العصابة ويتم القبض عليهم جميعا . يتزوج وحيد من نعيمة بعد تردد.

30يوم فى السجن


بداية العرض 03:15:00--- نهاية العرض 05:06:09
مدحت الشماشيري ابن اسرة ثرية ، يصيب احد المواطنين ذات يوم بسيارته ويودي الى ان يقوم القاضي بالحكم عليه بالسجن لمد ثلاثين يوما . هذا القاضي هو نفس الرجل الذي يحب حماة مدحت ويسعى الى الزواج منها . يجد مدحت نفسه في مأزق فيلجأ الى الفتوة امشير الذي يعمل في الكباريه الذي يمتلكه ، يعرض عليه ان يقضي العقوبة بدلا عنه على ان يدفع له المكافأة المجزية التي يطلبها ، يوافق امشير ، وفي السجن يتعرف امشير على مجموعة من الاصدقاء الذين يطلب منهم لقائه في بيت لمدحت عقب خروجهم من السجن ، وعندما يأتون يسببون المتاعب ، يخاف مدحت من كشف حقيقته ، فيحاول اسكات امشير ، تعرف خطيبة مدحت بالامر . وتتعرف على امشير الذي تحبه . يأتي القاضي الى المنزل للكشف عن حقيقة الامر، ويتم الحكم على مدحت بثلاثين يوم سحن ويتزوج امشير من خطيبة مدحت السابقة .

الرجل الذي عطس


بداية العرض 05:15:00--- نهاية العرض 07:12:15
يعاني مسعد من العطس بصفة مستمرة .. ويخبره الطبيب بأن ايامة في الدنيا معدودة .. يقرر رئيس مجلس الادارة بتعيين مسعد رئيس المخازن نظرا لان حياته شارفت على الانتهاء ويقوم رئيس مجلس الادارة بالاستمرار في سرقة المخازن .. يتزوج مسعد من مهاودة التي لها علاقات متعددة يحاول مسعد الانتحار وتنقذه زوجته .. يوصي مسعد زوجته بان يصبح ابنه مستقيم وحسن التصرف.

نادوجا


بداية العرض 07:30:00--- نهاية العرض 09:03:12
يفقد خورشيد باشا ابنته نادية فى السودان قبل خمس عشر سنة أيام أن كان كبيرًا للأطباء هناك، ينزح إلى مصر ومعه سكرتيره مراد. وقد أوصاه أن يبحث عنها وهو على فراش الموت. وكان لخورشيد باشا أقارب وأصهار ينتظرون موته ليرثوه، ولكن مراد يعزم على البحث عن نادية حتى لا تذهب الثروة لبأقارباء. وتحاول عائلة رضوان منعه من السفر، بلا جدوى. شد مراد رحاله مع تابعيه إلى الأدغال وأخيرًا عثروا على أجنبى وسط الغابة ويعلمونه أن هناك فتاة بيضاء تعيش وسط إحدى القبائل، فلما ذهبوا إلى زعيم القبيلة أقام لهم احتفالاً، فى أثناءه هبطت نادوجا (نادية) من أعلى الأشجار فعرفها مراد وأخذها لمصر. ولكن الورثة عائلة رضوان اختطفوها يوم وصولها وهو يوم صدور الحكم لها بالميراث. وأخذ مراد فى البثح عنها، ولم يبق على موعد الجلسة سوى دقائق إلى أن تجح فى العثور عليها.

اهلا يا كابتن


بداية العرض 09:30:00--- نهاية العرض 11:27:05
يعمل رأفت بحارا يلتقي بمديحة وهي في طريقها في رحلة الى اليونان بالباخرة. تلتقي مديحة بالمليونير الكهل عزوزو وتتقرب منه. فهي تحلم بزوج ثري . اما رأفت فهو يعاني من مطاردات المليونيرة المتصابية سوسو. يتفق رأفت ومديحة على ايهام العجوزان بحبهما حتى ينعمان بروتهما . يتحدد بالفعل موعدا لاعلاان الزواج ، الا انهما يتراجعان وتقتنع مديحة ان السعادة الزوجية تتحق بالحب وليس بالمال وتتزوج من رأفت .

ست البيت


بداية العرض 11:45:00--- نهاية العرض 13:23:58
تتزوج الهام من نبيل وتنتقل لتعيش في منزل والدته. تبدأ المتاعب بين الحماة والهام فالحماة ترى ان الهام دخيلة اما هي فهي ست البيت. يزداد الحال سوءا عند نبيل وتلح عليه والدته ان يتزوج من اخرى. لان الهام لم تنجب وتسعى لتزويجه من مديحه صديقه الهام التي تستعد لمغادرة البيت. لكن في عجلتها تقع من اعلى السلم ويكتشف الطبيب انها حامل واجهضت بسبب الحادث. يثور نبيل ويتهم والدته بانها وراء ماحدث واخيرا ترى الحماه ان تفسح الحياة لالهام, ليتحقق لابنها السعادة معها.

المولد


بداية العرض 13:30:00--- نهاية العرض 15:20:21
سيدة فقيرة وزوجها ينزلان على احدى الموالد من اجل ايجاد فرصة عمل ولكن ابنها (هيمه) يتوه وسط الزحام ويأخذه احد الاشخاص النصابين (علي امارة) .. ينشأ هيمه مع ابنة على امارة ويعلمة فنون النصب .. وفي احد المرات يحاول هيمه سرقة احد المنازل ويكون لافراد عصابة تعمل على تهريب المخدرات وينضم لها هيمه .. يتعرف هيمه على احد افراد العصابة ويكون شابا يحبه هيمه ويحاول مساعدته الا انه يقتل ويقرر هيمه الانتقام من العصابة فيحرق القارب بالكامل ويقوم بالاستيلاء على الاموال ويهرب إلى مصر مرة اخرى ويقوم بعمل العديد من المشاريع ولكن يعلم بتلك الاحداث رئيس العصابة فيحاول توريطة في العديد من المشاريع الفاسدة .. يكتشف هيمه ان اخته ليست اخته وانما هو طفل وجد في احد الموالد ويجد والدته بالفعل .. يقتل هيمه زعيم العصابة ويتزوج من ابنة على اماره.

ما اقدرش


بداية العرض 16:00:00--- نهاية العرض 17:38:39
فريد شاب يهوى الغناء ويعشقه ولكن ابوه غير موافق على عمله كمغني لان هذا بالنسبه لوالده مهين للعائلة فيغادر منزل والده الباشا ويسكن في حارة قديمة ويتعرف على الراقصة احلام وتنشأ بينهما علاقة حب ولكن الظروف المادية تمنعهم من الزواج فيضطر فريد لتنفيذ شروط والده بالزواج من ابنه مليونير ليحصل على عشرة الاف جنية ثم يطلقها ويعود لحبيبته

تزوير فى أوراق رسمية


بداية العرض 18:00:00--- نهاية العرض 19:32:12
كامل (محمود عبد العزيز) يحمل سرا في أعماقه بعد تخوفه الدائم على ابنه من زوجة أخرى غير زوجته دولت (ميرفت أمين) والتي شاء القدر أن تحمل في أحشاءها جنينا يتحرك بعد مرور الكثير من سنوات العقم وعدم الإنجاب وبعد أن قرر كامل الزواج من أخرى حتى يكون له وريث فلجأ إلى الزواج من ليلى (مشيرة إسماعيل) والتي توفيت عقب وضعها لمولودها الأول حيث تزامن قدومه مع قدوم وليد دولت ليقرر كامل أن ينسب الطفلان إلى أم واحدة هي دولت والتزوير في أوراقهما الرسمية خشية معاناة ابنه وابن ليلي مما عانى كامل من زوجة أبيه وتفريقها الدائم بينه وبين أولادها فحمل الطفلان، وتركهما في رعاية خادمه عم عبده (محمد شوقي) وزوجته نعيمة (بدرية عبد الجواد) حتى لا يتسنى لدولت معرفة وليدها من الأخر لتظل مهما طال عمرها توزع عطفها على الطفلين الهادئ محمود (شريف حسن)، والمشاكس أحمد (مؤمن حسن)، لتستبد بها الحيرة والقلق من منهما ابنها يكون؟ من منهما من حملته في أحشائها؟ ليشب كلا منهما في كنفها وتهدئ من حيرتها المربية سيدة (علية عبد المنعم)، ويجرع الطفلان من حنانها دون تفرقة إلى أن وصل كلا منهما إلى بزوغ الفجر الجميل فأصبح أحمد (هشام سليم) طيارا ماهرا في عمله مشاكسا وراغبا في اختطاف سامية (عزة جمال) حبيبة شقيقه محمود (إيمان البحر درويش) ذلك المهندس الشاب الذي طالما هوى الفن والمغنى وأصبح رياضيا مشهورا ولم تكف دولت عن محاول معرفة من ابنها بمساعدة سيدة التي استطاعت الوصول إلى مكان حافظ السر عم عبده إلا أنها لم تصل إلى جواب يريح حيرتها، وأرادت الدنيا أن تعلمها درسافأخذت أحد من وهبت فيتعرض الشابان إلى حادث سيارة أليم فيلاقي أحمد حتفه، فيحاول كامل إعلان الحقيقة لزوجته دولت التي ما طالما ظلت تنتظر معرفة تلك الحقيقة إلا أنها تصرخ معلنه رفضها ليرقد السر ونيس أحمد في قبره.

أنا العدالة


بداية العرض 20:00:00--- نهاية العرض 21:29:36
شخصيات الفيلم تروي من خلال تسعة شخصيات يقضون ليلة رأس السنة في قصر الثري منير عزت . يتخلف منير عن مقابلتهم وليبلغم الخادم ان يدير جهاز التسجيل للترفيه . ومن خلال التسجيل يخاطبهم منير بشخصيتهم الحقيقية . فتحية ارملة تكثر من سهراتها خارج المنزل خادمتها ترتبط بعلاقة اثمة مع السائق وتحمل سفاحا. الدكتور مدحت صديقها يجاملها ويجري عملية اجهاض للخادمة يتسبب في موتها احمد المحامي الذي يحب فتحية يحصل على البراءة لها ولمدحت . ماهر عجوز ثري يقع في حب الراقصة الهام التي ترفضه فيصاب بالجنون . الراقصة الهام تتعاون مع عصابة لتجارة المخدرات وتتسبب في قتل شاب ساذج . وينتهي الفيلم بأن يتوعدهم جميعا بالقضاء عليهم في هذه الليلة مع بداية العام الجديد .

أهل القمة


بداية العرض 22:00:00--- نهاية العرض 23:57:53
يعمل النشال زعتر عند زغلول صاحب احدى شركات الاستيراد والتصدير. يستغل زغلول امكانات اللص زعتر ويكلفة بمهمات مشبوهه تتعلق بتهريب بضائع من الجمرك. يتعرف زعتر على سهام شقيقة ضابط المباحث محمد ويربط الحب بينهما مما يثير غضبه. يستقل زعتر عن زغلزل ويبدأ منافسته. يتقدم زغلول للزواج من سهام ويرحب محمد ويكشف له زعتر حقيقة زغلول ولكنه لا يصدقه. تهرب سهام مع زعتر ويتزوجان يتاكد محمد من حقيقة زغلول ولكن مكالمة تليفونية من مسؤول كبير يامره بحفظ التحقيق وينقل محمد الى اسيوط.

حكمتك يا رب


بداية العرض 00:30:00--- نهاية العرض 02:10:08
فيلم اجتماعي يتحدث عن قصه شاب يعمل في الشرطه يقع في حب فتاه من منطقه شعبيه اسمها نعيمه و عندما يرتبط بها يرفض اهله الارتباط بها فيقاطعوه و بالصدفه يكتشف ان ام زوجته هي زعيم عصابه تروج المخدرات فيلقى القبض عليهم و تدور الاحداث ضم قالب تراجيدي

الحرمان


بداية العرض 03:15:00--- نهاية العرض 05:07:41
يقوم الاب بتربية طفلته ورعايتها اذ ان امها تتركها وتنشغل بعملها الذى يأخذ منها كل وقتها ومن اجله تترك زوجها وطفلتها ، تذهب الطفلة مع والدها للعمل فهى لا تجد من يرعاها ، وفى احد الايام تكون سببا فى وقوع حادثة لوالدها ، تشعر بذنبها فتهرب حتى لا تقع تحت طائلة العقاب يبدا الوالد فى البحث عنها وتكون نقطة النقاء بين ابويها واللذان يعثران عليها فى النهاية ويلتئم شمل الاسرة مرة اخرى

المجنونة


بداية العرض 05:30:00--- نهاية العرض 07:15:38
يتعرف مذيع التليفزيون سيف بسعاد و يفاجا انها تعرف كل تفاصيل حياته و تخبره انها تعيش بمفردها بعد ان فقدت اسرتها يضيق بملاحقتها و يصدها يكتشف صديقه محمود انها لصة تنتقل من محل الى اخر تعمل فيه و تسرقه يفاجا بها سيف و هى تعمل شغالة فى منزل اسرة خطيبته هند تهدد هند بالقتل لتترك سيف فهى تحبه ينجح سيف فى السيطرة عليها يتضح انها فتاة مجنونة تعيش فى الخيال و يدخلها مستشفى المجانين

كيلو 99


بداية العرض 07:30:00--- نهاية العرض 08:43:33
عامل يشتغل في قهوة يملكها رجل متزوج من عالمة تشتغل في احياء الافراح مع ابنتها ومطرب يشتغل بالنهار سائقا للتاكسي. بينما يقود سيارته الى السويس يستوقفه الحراس الانكليز عند الكيلو 99 ويعتقلونه فيسرع لنجدته عامل القهوة ويتمكن من الهرب معه بمعاونة اثنين من الحراس , تستدعى العالمة مع بقية فرقتها لاحياء حفلة بالسويس يفتشهم المجندون الانكليز في الطريق ويسلبون نقودهم لكن العامل يسرع الى الكيلو 99 ومعه زجاجات خمر يعطيها للحراس فيسكرون وبذلك تتمكن الفرقة من استعادة المسروقات واعتقال الحارسين ونقلهما الى القاهرة .

كيدهن عظيم


بداية العرض 09:00:00--- نهاية العرض 10:55:31
يرفض المعلم ابو العطوف زواج ابنه ابراهيم من سماسم ابنة عطاطة اذ بعد ان يبوح له عبد البصير انها ابنة غير شرعية نتيجة زواج امها العرفى بالثرى لطفى شاهين الذى يرفض الاعتراف بها تنهار سماسم عندما تبوح لها امها بحقيقتها ترسم خطة ناجحة للايقاع بجلال ابن لطفى فى حبها و يصمم على الزواج منها رغم اعتراض والده تتم اجراءات الزواج فتعترف سماسم لجلال على الحقيقة و اخيرا يعترف بها لطفى ليمنع زواجهما الباطل و يتم زواجها بابراهيم .

وهبتك حياتى


بداية العرض 11:00:00--- نهاية العرض 12:03:35
شقيقان يموت اهلهما فيتبني احدهما رجل طيب من اهل الحي حتى يصبح طبيبا، ويتبنى الاخر احد الحواة فيصبح مجرما يراس عصابة لخطف الاطفال، يتزوج ابنة الحاوي وهي بطلة مسرح استعراضي، وبعد فترة يقرر التخلص من زوجته بقتلها لكي يرث ثروتها ويتزوج من عشيقته، تصاب وينقلها الى عيادة طبيب يهتم بعلاجها ويشعر كل منهما بالحب نحو الاخر، يضيق الزوج برعاية الطبيب لها دون ان يدري انه اخوه، ينقلها للعلاج بالمنزل ويحضر عشيقته لتمثل دور الممرضة لكي تقوم ببوضع قطرات من السم في دوائها حتى تموت، يخطف الزوج ابن الطبيب وفي الوقت الذي يكتشف فيه الطبيب انه اخوه يسرع مع الزوجة الى وكر العصابة، يصاب الطبيب ويعلم الزوج انه شقيقه فلايقاوم البوليس، يطلق زوجته ويطلب من اخوه ان يتزوجها.

برج المدابغ


بداية العرض 12:30:00--- نهاية العرض 14:34:00
ينتقل التاجر الثري سلامة من حي المدابغ ليعيش في عمارته الجديدة بالمهندسين يعود ابنه هشام من حرب 73 مصابًا بساقه وبالعجز الجنسي وتتمسك به زوجته نادية ، أما ابنه عصام فيمتلك محلا وتمده صديقته نانا بالبضاعة من الخارج من بينها نوعًا من الدواء يخفي عنها حقيقته فهو كوكايين يقرر سلامة الزواج من نانا فيتخلص عصام منها حتى لاتشاركهم الميراث، إذ يبلغ عنها ويتم القبض عليها ومعها الكوكايين ويقبض عليه أيضًا بعد مراقبته..

وداعا يا حب


بداية العرض 15:00:00--- نهاية العرض 17:08:23
شريف المغني والملحن الفقير يقابل اماني التي تعجب به وتطلب منه ان يعمل في العزبة ناظرا ويعمل معها مما يثير غيرة رمزي ابن صديق والدها المتوفي ويكتشف رمزي في خزنة والده بعد وفاته ان اماني بنت غير شرعية وتسرق رجاء الراقصة المستند وتساوم به شريف فيدفع الف جنيه من الخزنة ويأخذ المستند وتطرد اماني شريف اعتقادا انه لص وانه على علاقة برجاء ويصبح شريف مطرب مشهور ويعود لاماني ويعلم رمزي فيطلق عليه الرصاص ويموت شريف وهو يصارح اماني بحبه

سلطانة الطرب


بداية العرض 17:30:00--- نهاية العرض 19:55:08
يتزوج محسن ابن رفعت باشا من الفلاحة الفقيرة زكيه زواجا عرفيا ويموت بعد ان تلد زكية مولودتها, يامر الباشا بالتخلص من المولودة لكن شلبي الشغال يعهد بها الى احد اصدقائه ليربيها ثم يعيدها الى زوجة الباشا, تحترف زكية الغناء وتلقى النجاح وتغير اسمها الى منيرة المهدية وتصبح من اشهر مطربات عصرها يتردد عليها الوزراء والباشاوات ومن بينهم مدحت باشا. يندم مدحت على مافعله مع زكية فيذهب معها ومعه ابنتها لتبارك زواجها من الشاب الوطني ابراهيم.

المنزل رقم 13


بداية العرض 20:00:00--- نهاية العرض 21:27:14
دكتور نفساني يوحي لمريضه وصديقه شريف بأنه قتل رجلا بعد ان ينومه مغناطسيا ليتمكن مع راقصة من ان يستولي على مبلغ بوليصة التأمين لصالح الراقصة . وبعد قتله تكتشف انه يحرمها من المبلغ المؤمن به . يتم القبض على شريف ليلة زفافه . يظهر في النهاية ان الدكتور هو الفاعل الحقيقي وقد كاد يشرع في قتل نادية خطيبة شريف بعد تنويمها ويتم انقاذها ويقبض عليه البوليس ويتم زفاف شريف ونادية .

انا مش حرامية


بداية العرض 22:00:00--- نهاية العرض 23:40:52
تهوي الخادمة زوبة التمثيل تطلب من سيدها المخرج فرحات ان يقدمها في احد افلامه ، فتطردها زوجته سامية . تعمل عند الثري شريف وتتمكن من اختلاس مبلغ كبير من المال بحقيبة المنزل ، تعطيها لفرحات بعد اقناعه بأنها ورثت المبلغ وتطلب منه اخراج فيلم تلعب بطولته امام وحيد فهمي ، تنشر صورها بالجرائد فيبلغ عنها شريف ويقبض عليها وتسجن لمدة سنة لكنها تستكمل تصوير الفيلم تحت الحراسة ، ينجح الفيلم نجاحا شديدا ثم يفرج عنها بعد انقضاء العقوبة ، ويشكرها شريف ويطلب الزواج منها لكنها تتزوج من وحيد الذي تحبه .

المولد


بداية العرض 00:30:00--- نهاية العرض 02:20:21
سيدة فقيرة وزوجها ينزلان على احدى الموالد من اجل ايجاد فرصة عمل ولكن ابنها (هيمه) يتوه وسط الزحام ويأخذه احد الاشخاص النصابين (علي امارة) .. ينشأ هيمه مع ابنة على امارة ويعلمة فنون النصب .. وفي احد المرات يحاول هيمه سرقة احد المنازل ويكون لافراد عصابة تعمل على تهريب المخدرات وينضم لها هيمه .. يتعرف هيمه على احد افراد العصابة ويكون شابا يحبه هيمه ويحاول مساعدته الا انه يقتل ويقرر هيمه الانتقام من العصابة فيحرق القارب بالكامل ويقوم بالاستيلاء على الاموال ويهرب إلى مصر مرة اخرى ويقوم بعمل العديد من المشاريع ولكن يعلم بتلك الاحداث رئيس العصابة فيحاول توريطة في العديد من المشاريع الفاسدة .. يكتشف هيمه ان اخته ليست اخته وانما هو طفل وجد في احد الموالد ويجد والدته بالفعل .. يقتل هيمه زعيم العصابة ويتزوج من ابنة على اماره.

ما اقدرش


بداية العرض 03:15:00--- نهاية العرض 04:53:39
فريد شاب يهوى الغناء ويعشقه ولكن ابوه غير موافق على عمله كمغني لان هذا بالنسبه لوالده مهين للعائلة فيغادر منزل والده الباشا ويسكن في حارة قديمة ويتعرف على الراقصة احلام وتنشأ بينهما علاقة حب ولكن الظروف المادية تمنعهم من الزواج فيضطر فريد لتنفيذ شروط والده بالزواج من ابنه مليونير ليحصل على عشرة الاف جنية ثم يطلقها ويعود لحبيبته

أهل القمة


بداية العرض 05:15:00--- نهاية العرض 07:12:53
يعمل النشال زعتر عند زغلول صاحب احدى شركات الاستيراد والتصدير. يستغل زغلول امكانات اللص زعتر ويكلفة بمهمات مشبوهه تتعلق بتهريب بضائع من الجمرك. يتعرف زعتر على سهام شقيقة ضابط المباحث محمد ويربط الحب بينهما مما يثير غضبه. يستقل زعتر عن زغلزل ويبدأ منافسته. يتقدم زغلول للزواج من سهام ويرحب محمد ويكشف له زعتر حقيقة زغلول ولكنه لا يصدقه. تهرب سهام مع زعتر ويتزوجان يتاكد محمد من حقيقة زغلول ولكن مكالمة تليفونية من مسؤول كبير يامره بحفظ التحقيق وينقل محمد الى اسيوط.

الرعب


بداية العرض 07:30:00--- نهاية العرض 08:59:30
تختفي شحنة راديوم واردة لاحد معاهد البحوث العلمية اذ تقوم احدى العصابات بسرقتها لاهميتها. تنشط ادارات الامن المختلفة للبحث عنها لقيمتها المادية الكبيرة. وخطورتها. اذ يخشى رجال الامن ان تنفجر فتتسبب في تلوث المنطقة بالاشعاعات. يتوصل رجال الشرطة بهمتهم للعصابة بعد تضييق الخناق على افرادها. يعترفون بمكان الصندوق ويقبض رجال الشرطة عليهم.

تزوير فى أوراق رسمية


بداية العرض 09:30:00--- نهاية العرض 11:02:12
كامل (محمود عبد العزيز) يحمل سرا في أعماقه بعد تخوفه الدائم على ابنه من زوجة أخرى غير زوجته دولت (ميرفت أمين) والتي شاء القدر أن تحمل في أحشاءها جنينا يتحرك بعد مرور الكثير من سنوات العقم وعدم الإنجاب وبعد أن قرر كامل الزواج من أخرى حتى يكون له وريث فلجأ إلى الزواج من ليلى (مشيرة إسماعيل) والتي توفيت عقب وضعها لمولودها الأول حيث تزامن قدومه مع قدوم وليد دولت ليقرر كامل أن ينسب الطفلان إلى أم واحدة هي دولت والتزوير في أوراقهما الرسمية خشية معاناة ابنه وابن ليلي مما عانى كامل من زوجة أبيه وتفريقها الدائم بينه وبين أولادها فحمل الطفلان، وتركهما في رعاية خادمه عم عبده (محمد شوقي) وزوجته نعيمة (بدرية عبد الجواد) حتى لا يتسنى لدولت معرفة وليدها من الأخر لتظل مهما طال عمرها توزع عطفها على الطفلين الهادئ محمود (شريف حسن)، والمشاكس أحمد (مؤمن حسن)، لتستبد بها الحيرة والقلق من منهما ابنها يكون؟ من منهما من حملته في أحشائها؟ ليشب كلا منهما في كنفها وتهدئ من حيرتها المربية سيدة (علية عبد المنعم)، ويجرع الطفلان من حنانها دون تفرقة إلى أن وصل كلا منهما إلى بزوغ الفجر الجميل فأصبح أحمد (هشام سليم) طيارا ماهرا في عمله مشاكسا وراغبا في اختطاف سامية (عزة جمال) حبيبة شقيقه محمود (إيمان البحر درويش) ذلك المهندس الشاب الذي طالما هوى الفن والمغنى وأصبح رياضيا مشهورا ولم تكف دولت عن محاول معرفة من ابنها بمساعدة سيدة التي استطاعت الوصول إلى مكان حافظ السر عم عبده إلا أنها لم تصل إلى جواب يريح حيرتها، وأرادت الدنيا أن تعلمها درسافأخذت أحد من وهبت فيتعرض الشابان إلى حادث سيارة أليم فيلاقي أحمد حتفه، فيحاول كامل إعلان الحقيقة لزوجته دولت التي ما طالما ظلت تنتظر معرفة تلك الحقيقة إلا أنها تصرخ معلنه رفضها ليرقد السر ونيس أحمد في قبره.

أنا العدالة


بداية العرض 11:30:00--- نهاية العرض 12:59:36
شخصيات الفيلم تروي من خلال تسعة شخصيات يقضون ليلة رأس السنة في قصر الثري منير عزت . يتخلف منير عن مقابلتهم وليبلغم الخادم ان يدير جهاز التسجيل للترفيه . ومن خلال التسجيل يخاطبهم منير بشخصيتهم الحقيقية . فتحية ارملة تكثر من سهراتها خارج المنزل خادمتها ترتبط بعلاقة اثمة مع السائق وتحمل سفاحا. الدكتور مدحت صديقها يجاملها ويجري عملية اجهاض للخادمة يتسبب في موتها احمد المحامي الذي يحب فتحية يحصل على البراءة لها ولمدحت . ماهر عجوز ثري يقع في حب الراقصة الهام التي ترفضه فيصاب بالجنون . الراقصة الهام تتعاون مع عصابة لتجارة المخدرات وتتسبب في قتل شاب ساذج . وينتهي الفيلم بأن يتوعدهم جميعا بالقضاء عليهم في هذه الليلة مع بداية العام الجديد .

باب النصر


بداية العرض 13:30:00--- نهاية العرض 15:20:30
داوود وسوسة الصعاليك يذهبان لباب النصر ويعملان لدى المعلم ضرغام ويزيد الصراع بين المعلم ضرغام والمعلم عدوي ويثير داوود وسوسة وسونيا سمعة سيئة ضد صابرين ابنة عدوي ويتهم بقتل سونيا التي قتلها داوود غاية من ضرغام ويستولى داوود على محلاته وتهرب صابرين لدى شربات التي تعمل فيي مقلب زبالة ويستطيعوا الامساك بسوسة وداوود واثبات الحقيقة للبوليس.

رحمة من السماء


بداية العرض 15:30:00--- نهاية العرض 17:36:15
يفقد عماد زوجته على اثر رصاصة طائشة تطلقها طفلتهما التي تصاب بحالة نفسية تستمر معها . عماد يعيش على ذكرى زوجته . يعالج صديقه الدكتور ابنته . يصادف الصديقان مغنية راقصة تشبه زوجته تماما . يستفيد الدكتور من هذا الشبه في علاج الطفلة . تفقد المغنية طفلتها المريضة . تحاول الانتحار ينقلها الدكتور لمستشفاه وهناك تتقابل مع ابنة صديقه فتظن انها امها . تتعلق المغنية بها . يرفض الزوج الاقتران بها . يظهر له شبح زوجته التي تشجعه على الزواج . يقرر السفر مع ابنته للخارج فيدبر صديقه طريقة للقائه بالمغنية . يجدها في انتظاره بداخل الباخرة يودعهم صديقه الدكتور متمنيا لهم السعادة .

رحلة السعادة


بداية العرض 18:00:00--- نهاية العرض 19:39:11
ليلى ابنة المليونير الشهير بلبل شبيهة المطربة عفت التي تعتذر عن العرض بعد الاعلانات والدعاية مما يجعلهم يفكرون في ليلى لتقوم بدور عفت ويتفقون مع حسن على ان يجعلها تحبه وتوافق على الغناء . ويستطيع حسن ان يصل الى قلبها ولكنه يشعر انه يحبها ويعترف لها بكل شيء . فتتركه ثم تسامحه وتعود اليه .

إسماعيل يس فى جنينة الحيوانات


بداية العرض 20:00:00--- نهاية العرض 21:36:39
حارس في جنينة الحيوانات يتقابل مع فتاة تعتاد الحضور مع خطيبها المليونير العجوز الذي يفرضه عليها والدها. ولكنها على علاقة باخر يتوهم الحارس انها تحبه فيحدثها عن رغبته في الزواج فتشجعه دون ان تدري انها المقصودة. يشتري الشبكة ويذهب ليقدمها له فتطرده مذكرة اياة بالفارق بينهما وبعد عقد القران يقرر حبيبها التخلص من المليونير . تذهب الفتاة للحارس وتوهمه بالحب ويعرض استعداده لقتل زوجها. يحضر ثعبان سام فيموت المليونير ولكن يتضح فيما بعد انه مات موته طبيعية. تتنكر له الفتاة فيبتعد عنها ليعود الى الفتاة الكسيحة التي اخلصت له ووقفت بجواره دائما.

وكالة البلح


بداية العرض 22:00:00--- نهاية العرض 00:16:42
تسيطر نعمة الله على وكالة البلح مستغله علاقتها بامجد بيه المسئول الكبير، تعجب بعبد الله الوافد على الوكالة وتتزوجه وتجعله سيدا للوكاله، يثير ذلك غضب زوجها السابق عبدون الذي افلس ويعمل بخدمتها ولايزال يحبها يترك عبدالله الوكالة ويتزوج من ميرفت امين ابنة امجد ويصبح صاحب وكاله، تنتقم منه نعمه فتسبب له خسائر ضخمة ، يذهب اليها عبدالله ويوهمها بحبه ويستدرجها حتى تعترف بجميع جرائمها يصل رجال الشرطة ليقبضوا عليها فقد سجل لها عبدالله اعترافا، يهم عبدون بقتل عبدالله انتقاما لها فتفديه نعمة وتلقي مصرعها.