المحفظه معايا


بداية العرض 00:30:00--- نهاية العرض 02:11:37
يفشل عطوة في دراسته ولا يجد طريقا للعمل كي يتعيش منه سوى النشل .. وذات يوم يقابل صديقة شكري ويعرفه انه اصبح مديرا لشركة اغذية ويحاول عطوة ايجاد فرصة عمل لدى شكرى بالشركة ويوعده شكري بذلك الا انه عطوة يلمح في عيني شكري الغدر فيسرق محفظته .. المحفظة تحتوي على اوراق هامة لشكر ويكتشف فيها ان شكري قام بالعديد من التعديات في عمله وانها اوراق تدينه .. يساوم شكري عطوة على الاوراق ويوعده بالعمل لديه بالشركة بعد ان يقوم على تزوير بعض الشهادات يأخذ شكري الاوراق من عطوة ويدخله السجن بتهمة تزوير الشهاات .. ويتعلم عطوة ان سرقة محافظ كبار الشخصيات هى المفتاح لهم.

الشيطان الصغير


بداية العرض 03:15:00--- نهاية العرض 04:39:51
يختبيء الطفل اثناء لهوه في سيارة نقل اثاث وتنطلق السيارة من الاسكندرية في طريقها للقاهرة . يكتشف ان سائق السيارة وزميله قتلا تاجر مخدرات واخفيا جثته في السيارة ولنقلها الى جهة نائية ولكنهما يفاجأن بوجود الطفل في السيارة . وتبدأ محاولة للتخلص منه . ولكن الموقف يتطور لصالح الطفل بعد ان رفض زميل السائق ان يتشرك في جريمة قتل طفل بريء

الشاويش حسن


بداية العرض 05:15:00--- نهاية العرض 06:55:58
الشاويش حسن انسان يرتبط بعلاقة حب بخطيبته نادية والتي نظرا لامكانيته المادية لا يستطيع التزوج بها وتتزوج نادية من راتب قريبها .. يهتم حسن بعمله ويتسلل إلى عصابة ولم يكن يعلم ان منافسة راتب هو احد افراد العصابة البارزين ويحاول معرفة عمليات العصابة ويكون زعيمها البرنس .. يحاول حسن التوقيع بين راتب والبرنس بأن يكشف للبرنس محاولة راتب في الاستيلاء على الزعامة ومحاولة اخذه لأحدى شحن المخدرات .. فيقتل البرنس راتب وتقع العصابة في ايدي الشرطة.

حسن و حسن


بداية العرض 07:30:00--- نهاية العرض 09:15:27
كان لحسن السائق ابن عم يدعى حسن بك ، الا انه نصاب ومحتال ووجيه ، واراد حسن بك هذا ان يتزوج من اخت حسن السائق .. ينتهز الفرصة ويطلب من السائق ان يعطيه مالا يستثمره فى احد المشروعات وعند سفرهما الى الاسكندرية احب الفتاه وظنت الخادمه ان احدهما احبها . وانتهت العلاقة بزواج حسن بك من الخادمة وحسن من سيدتها ، لكن اهل الفتاه رفضوا واعتدوا على حسن السائق ، وكذلك اعتدى اهل الخادمة على حسن بك عندما هرب لعلمة انها خادمة . يبدأ حسن بك فى الاحتيال على اهل الفتاه ويورط والدها حتى يجعله يبدد اموالا كانت طرفه امانه ويتعرض للسجن

رحلة السعادة


بداية العرض 09:30:00--- نهاية العرض 11:09:11
ليلى ابنة المليونير الشهير بلبل شبيهة المطربة عفت التي تعتذر عن العرض بعد الاعلانات والدعاية مما يجعلهم يفكرون في ليلى لتقوم بدور عفت ويتفقون مع حسن على ان يجعلها تحبه وتوافق على الغناء . ويستطيع حسن ان يصل الى قلبها ولكنه يشعر انه يحبها ويعترف لها بكل شيء . فتتركه ثم تسامحه وتعود اليه .

جنون الحب


بداية العرض 11:30:00--- نهاية العرض 13:30:40
يستطيع محمد ان ينقذ نادية التي كانت تعتزم الانتحار فيعلم ان وراء انتحارها شقيقتها التوام سهير لانها السبب الرئيسي في ياسها من الحياة فهي توهمها انها السبب في وفاة والديها, يحاول محمد بمعاونه صديقه الدكتور حسين ان يعالجها من ياسها, وبعد صراع بين نادية وشقيقتها من ناحية ومحمد وصديقه حسين ينكشف سر ماساة نادية اذ ان الوالدين كانا يفضلان نادية عن سهير مما ادى الى كراهية سهير لها. وبعد شفاء نادية تتزوج من محمد وصديقه الدكتور حسين يتزوج شقيقتها سهير التي تتغير مشاعرها.

شياطين البحر


بداية العرض 14:00:00--- نهاية العرض 15:33:35
يسرق الاصدقاء الثلاثة حمادة وصلاح وحسن احدى السيارات للاستمتاع بقضاء يوم يتنذهون بها قبل ذهابهم الى التجنيد، لا ان رجال الشرطة يقبضون عليهم ولا ينقذههم سوى هارون صاحب السيارة الذي يخشى من افتضاخ امره فهو يخفي فيها مخدرات الا انه يقع في قبضة الشرطة مع عصابته بعد مراقبتهم.

لوكاندة المفاجآت


بداية العرض 16:00:00--- نهاية العرض 17:39:54
مدير فندق سارق الزبائن وكتكوت يحاول الكشف عن السارق وتحدث مغامرات كثيره وفي النهايه يقوم كتكوت بخطه وبها يكشف المدير وعصابته ويبلغ الشرطه ويتم القبض عليهم ويعين كتكوت مدير الفندق.

وضاع حبى هناك


بداية العرض 18:00:00--- نهاية العرض 19:30:04
تتزوج نادية من حسين بعد قصة حب وحلم بالمستقبل المبهر لكنه يذهب ليقاتل في حرب 67 ولا يعود . تظل محتفظة بأمل عودته حتى تنطلق حرب 73 وتستعيد مصر القنطرة شرق فتذهب لتبحث عنه حتى تجده فاقد الذاكرة ومتزوج وله طفل صغير ، فترحل دون ان يتعرف عليها

بلدى و خفه


بداية العرض 20:00:00--- نهاية العرض 22:09:39
هنومة مخطوبة للموسيقى محروس. تتعرف على المنتج السينمائى خالد بك الئى ياخذها لعالم الشهرة وتتنكر لأهل حارتها (الهناوالشفا) وهنا يتدخل ملاك الخير والشيطان فى محاولة لجذب هنومة كل فى اتجاه وفى النهاية تعود هنومة لمحروس

شوارع من نار


بداية العرض 22:45:00--- نهاية العرض 00:32:50
في الاربعينيات ينتقل الشرطي امام من الاسماعليه في القاهره في منطقه مخصصه لممارسه البغاء ؛يعتدي الشاويش امام على احد الانكليز ولذلك يفصل من الخدمة , يشتبك امام مع القواد جلال وينتصر عليه ويحل محله , يتزوج من العاهرة نفيسة ويمنعها من العمل , يحول المنزل الى كباريه تحاول نفيسة اقناعه بالعمل الشريف ولكنه يرفض . تنضم انصاف شقيقة نفيسة الى مجموعة من الفدائيين بالجامعة يذهب امام بزوجته الى الاسماعيلية وهناك يفاجا باصابة والده في احدى العمليات الفدائية التي يشارك فيها ويوصيه ان يحذو حذوه .

إمرأتان و رجل


بداية العرض 01:00:00--- نهاية العرض 02:33:28
يقرر معتز سالم من التزوج من سهام الارملة والمريضة بمرض خطير ولديها طفل يدعى طارق .. تموت سهام وتترك له طارق يحاول معتز القيام بدور الام والاب معا الا انه يكتشف انه لا يستطيع القيام بجميع الادوار في ذات الوقت فيفكر من التزوج بأبنة خالته والتي كانت تحبه قبل التزوج من سهام .. إلا ان طارق لا يحبها ويحاول العثور على اقاربه فيقرر سفره إلى خالته بالكويت وفي يوم سفر هو نفس يوم تزوج معتز من ابنة خالته الا انه يشعر انه لا يستطيع مفارقة طارق وان عليه ايجاد زوجة تحبهما معا.

نشال رغم أنفه


بداية العرض 03:15:00--- نهاية العرض 05:06:38
سيد الخفيف ملك النشالين يخرج من السجن علي نيه التويه عن النشل .ولكن المحيطين به لا يرحموه فيلاحقه اورفلي بيه وعصابته للحصول علي اوراق ومستندات قديمه كانت من المسروقات التي نشلها سيد قبل دخوله السجن .ويقوم بتسليم الاوراق الي صاحبتها السيده ساميه التي كانت في مأزق كبير مع اورفلي بيه الذي ينوي الاستيلاء علي شركتها عن طريق هذه الاوراق, ولكن السيده ساميه تقع في حب سيد الخفيف وتتزوجه ليتصدي للسيد اورفلي .و يجد نفسه السيد خفيفي مجبرا علي النشل رغم انفه بعد زواجه من سيده ثريه رغم محاولاته للتوبه , وهي بدورها تحاول مساعدته ليصبح شريفا .

المغامرون


بداية العرض 05:15:00--- نهاية العرض 06:49:22
يحترق المنزل بسكانه .. يشاهد الطفل الصغير المنزل وهو يحترق وامه به .. لذا قرر انه عندما يكبر ان يعمل بالاطفاء ليتمكن من انقاذ الناس .. يقع في حب امراة فقدت زوجها وتعيش مع ابنها الصغير يطمع شقيق الزوج الراحل في المراة ومالها ويحاول ابتزازها واثناء المواجهة بين الطرفين يحترق المنزل .. يسرع جندي الاطفاء إلى مكان الحريق لانقاذ الام والابن بكل ما لديه من مهاره وفي النهاية ينقذهم ويتزوج من حبيبته.

بنت الباديه


بداية العرض 07:00:00--- نهاية العرض 08:32:36
شريفه (زوزو نبيل ) يقتل زوجها حمد علي يد زعيم قبيلتها جاسر ( عدلي كاسب) و تحاول ان تنتقم منه بقتله و تفشل و تظطر للهرب و ترزق ببنت ناصره (بيرلنتي عبد الحميد ) و تربي فيها روح الانتقام من جاسر وولده نصار (محمد الكحلاوي) الذي رزق به في نفس و قت ولاده ناصره.يقتل زوج شريفه على يد زعيم قبيلتها جاسر وتحاول أن تأخذ بثأره ولكنها تفشل فتربي في إبنتها ناصره على روح الانتقام من جاسر وولده نصار. فهل ستنجح البنت فيما فشلت فيه الأم ؟

جرى الوحوش


بداية العرض 09:00:00--- نهاية العرض 10:58:19
يتوصل الدكتور نبيه الى اكتشاف علمي لعلاج العقم عن طريق استئصال جزء صغير من الغدة النخاعية من انسان سليم لنقلها الى انسان عقيم . يقرر صديقه الثري سعيد اجراء العملية . يجد ضالته في عبد القوي الشاب الفقير مقابل منحه مبلغ كبير. يفشل سعيد في الانجاب لان زوجته وفاء في سن اليأس . يقرر الزواج من اخرى وتثور عليه وفاء التي لم تتخلى عنه من قبل . في نفس الوقت يتوهم عبد القوي انه فقد قدرته الجنسية بعد الجراحة ويصاب بالجنون . اما سعيد فهو يصاب يوم الزفاف بالشلل وتلازمه وفاء برعايتها.

حلال عليك


بداية العرض 11:30:00--- نهاية العرض 13:11:17
يتوفى احد الاثرياء و يترك لاسرته وصية يعلن فيها ان ثروته تؤول لمن يجدها منهم و التى كانت مخباة فى مكان مجهول فى قصره تحدث بعض المفاجات و الحوادث الكوميدية بين افراد هذة العائلة فى صراعها بالبحث عن الثروة يريد احدهم ان يستحوذ على الثروة لنفسه و لعشيقته و لكنه يفشل فى النهاية بعد ان يعثر عليها ابن شقيق المتوفى و تقسم بينهم جميعا حسب الشرع و القانون و ذلك يتدخل البوليس .

قهوة المواردي


بداية العرض 13:30:00--- نهاية العرض 15:34:40
يخرج حسنين ابو سنة من السجن بعد ارتكابه جريمة قتل احد سكان عمارته و تنتاب المخاوف اهل الحى من عودته لسطوته و جبروته ، يقنع ابو سنة بعض مستاجرى محلات عمارته بتركها مقابل مبلغ من المال و يحولها الى محلات تجارية ، مكاتب للاستيراد و التصدير . ينجح ابو سنة فى اقناع غباشة بتاجير شقته مفروشة للثرى العربى رضوان ، يقوم الصحفى احمد بتسجيل ما يطرا على الحى من تغيير فى مقالات ، لكن رئيس التحرير يرفض نشرها . يعجب سفرةت بفراولة التى تصده لذا يتمرد على العمل فى مقهى ابيها المواردى و يرحل عن الحى و يتزوج الموارجى من عشيقته رجاء بعد ان يتعرض للمشاكل مع ابو سنة . يضغط غباشة على وردة ابنة زوجته للزواج من رضوان فتهرب يوم الزفاف الى الاسكندرية و ايضا فهى تعجب بجارها الطالب ممدوح لكنه لا يشعر بها . يعود سفروت الى الحى و قد كون ثروة كبيرة يتفق ابو سنة مع و سفروت مع غباشة على قتل احمد ليلة زواجه من فراوله يطلق المواردى زوجته رجاء ، يقوم شعبان صديق احمد بتجميع مقالاته عن الحى و يصدرها فى كتاب وفاءا لذكراه . و عندما يقرا ممدوح ما كتبه احمد عنه يدرك اخطاءه و يسافر الى الاسكندرية و يعود بوردة و يتم زواجهما بين فرحة اهل الحى . يموت ابو سنة على ايدى اشخاص غير معروفين .

دنيا البنات


بداية العرض 16:00:00--- نهاية العرض 17:27:52
ثلاث بنات يعملن في مصلحة التليفونات على لوحات السنترال . احداهن تساعد بعملها والدها واشقائها الثمانية . تترك ابن عمها الثري الذي لم يود من وراء خطبته لها الا اشباع رغباته . تقع في حب شاب غير انه يتضح لها انه متزوج لكنه يطلق زوجته ليلحق بها . وهناك فتاة مستهترة يحبها زوج والدتها ويعتدي عليها فتترك خطيبها الذي يحبها . الثالثة تختلف مع خطيبها لانه يرغب في ان تعمل بعد الزواج . لتعين والدها العاجز الا ان مشكلة كل واحدة منهم تحل .

أيام الغضب


بداية العرض 18:00:00--- نهاية العرض 19:52:17
يعود ابراهيم من احدى دول الخليج بعد سنوات قضاها في الغربة، يكتشف ان زوجته صفاء حامل من رجل اخر عزت، واستولت على شقته، وحصلت على الطلاق غيابيا وتزوجت الاخر.. يحاول ابراهيم اثبات حقه ويتحالف اهل زوجته السابقة ضده ويتهمونه بالجنون ويرسلونه إلى مستشفى الامراض العقلية .. يحاول ابراهيم اثبات انه يتمتع بصحة نفسية وعقليه وانه بعيد تماما عن الجنون ويزج به في المستشفى بسبب لا مبالاه الاطباء وعدم اهتمامهم بمصير المواطن .. يكتشف ابراهيم العديد من النماذج المقهورة داخل المستشفى والذي تحول إلى معتقل رهيب .. هناك ضياء الممرض الديكتاتورالذي اغتصب المريضة سمية وبعد ان تحمل منه تحاول هديه زوجته اجهاضها لكنها تموت وينتقم من زوجته السابقة واهلها الذين زجوا به في المستشفى لان محاولة كوثر الاخصائية فشلت في ان تكون بجانب ابراهيم ، وبعد ان يقرر ابراهيم وصديقة الهرب الا انهما يفشلان ويقتل ابراهيم زوجته وزوجها عزت ليقبض عليه الا انهما يفشلان ويقتل ابراهيم زوجته وزوجها عزت يقبض عليه وهو يهذي كالمجنون.

انتصار الشباب


بداية العرض 20:00:00--- نهاية العرض 22:16:20
تهاجر ناديه واخيها وحيد الي مصر فيكتشف ثلاث اصدقاء لهم موهبتهم الغنائيه , فتتعاون ناديه واخيها وحيد معهم وتصبح مغنيه مشهوره هي واخيها . ومن ثم تتزوج وتستقر ويصبح لها عائله .

رجال لا يعرفون الحب


بداية العرض 22:30:00--- نهاية العرض 00:01:08
افراد العصابة محمود للحصول على النقود . تحاول فاطمة اقناعه بتسليم النقود للشرطة ولكن حسن يهرب من السجن مع زميله عتريس ويقرران الهرب خارج بطائرة خاصة ويصاحبه محمود الا ان الطائرة لم تأت يظل الثلاثة فريسة للجوع والخوف .

شياطين البحر


بداية العرض 01:00:00--- نهاية العرض 02:33:35
يسرق الاصدقاء الثلاثة حمادة وصلاح وحسن احدى السيارات للاستمتاع بقضاء يوم يتنذهون بها قبل ذهابهم الى التجنيد، لا ان رجال الشرطة يقبضون عليهم ولا ينقذههم سوى هارون صاحب السيارة الذي يخشى من افتضاخ امره فهو يخفي فيها مخدرات الا انه يقع في قبضة الشرطة مع عصابته بعد مراقبتهم.

لوكاندة المفاجآت


بداية العرض 03:15:00--- نهاية العرض 04:54:54
مدير فندق سارق الزبائن وكتكوت يحاول الكشف عن السارق وتحدث مغامرات كثيره وفي النهايه يقوم كتكوت بخطه وبها يكشف المدير وعصابته ويبلغ الشرطه ويتم القبض عليهم ويعين كتكوت مدير الفندق.

حارة الطيبين


بداية العرض 05:15:00--- نهاية العرض 06:54:18
في حارة الطيبين الجزارالجشع يعمل سرا في تجارة العقاقير تقرر الشرطة الإيقاع به ومسك الدليل على تورطه في تجارة العقاقير. تتعاون الشرطة مع فتاة جميلة توقع الجزار في حبها كي تتمكن من إطلاع الشرطة على حقيقة نشاطه.

عصابة الشيطان


بداية العرض 07:00:00--- نهاية العرض 08:43:43
عصابه قامت بعمليه سرقه ضحمه ثم عمليات تصفيه جسديه لافرادها بعضهم البعض البطله مذيعه تليفزيون وهي زوجه اول من قتل منهم والمسروقات الان في حوزتها وافضل ما فيه مفاجاه النهايه

وضاع حبى هناك


بداية العرض 09:00:00--- نهاية العرض 10:30:04
تتزوج نادية من حسين بعد قصة حب وحلم بالمستقبل المبهر لكنه يذهب ليقاتل في حرب 67 ولا يعود . تظل محتفظة بأمل عودته حتى تنطلق حرب 73 وتستعيد مصر القنطرة شرق فتذهب لتبحث عنه حتى تجده فاقد الذاكرة ومتزوج وله طفل صغير ، فترحل دون ان يتعرف عليها

بلدى و خفه


بداية العرض 11:00:00--- نهاية العرض 13:09:39
هنومة مخطوبة للموسيقى محروس. تتعرف على المنتج السينمائى خالد بك الئى ياخذها لعالم الشهرة وتتنكر لأهل حارتها (الهناوالشفا) وهنا يتدخل ملاك الخير والشيطان فى محاولة لجذب هنومة كل فى اتجاه وفى النهاية تعود هنومة لمحروس

اخواته البنات


بداية العرض 13:30:00--- نهاية العرض 15:11:43
محسن الاخ الاكبر لاربعة بنات ويرعاهم بعد وفاة والدهم. تنضم اخته سعاد لفرقة رقص شرقى رغم اعتراضه وتحب اخته الاخرى الميكانيكى جارهم والاخرى تؤمن بحرية المرأه وتدافع عن حقوقها تكتشف الاخوات ان اخاهم الكبير يحب فتاه بالرغم من رفض اخيها ويقابلها خلسه يكاشفونه بالحقيقه فيعترف بخطاه ويترك لكل واحده حرية الاختيار

بنت الحته


بداية العرض 15:30:00--- نهاية العرض 17:35:17
عمر اللبان يحب جارته اخلاص التى يحبها المعلم زكى تاجر المخدرات يتفق المعلم زكى مع سليم شقيق اخلاص مساعدته فى زواجه من الراقصة حسنية مقابل ان يوافق على زواجه من شقيقته و لكن سرعان ما يندم سليم على عمله و يحاول تخليص شقيقته من المعلم زكى و عصابته و ينجح فى ذلك و تتزوج من عمر .

نغم فى حياتى


بداية العرض 18:00:00--- نهاية العرض 19:49:47
ممدوح مطرب (فريد الأطرش) مع من تعلق قلبه بها ألا وهي حنان (ميرفت أمين ) ابنة كلا من دولت (ليلى كرم) وكامل (سلامة إلياس) المنفصلين عن بعضهما البعض، والتي توجهت إلى حيث تقطن والدتها في دولة لبنان وهناك استرجعت ذكريات حبها مع حبيب عمرها محسن (حسين فهمي) ابن سلامة (عدلي كاسب ) والذي سافر إلى البرازيل للعمل هناك آملا في البحث عن ذاته وتحقيق طموحه متغاضيا عن حبها له، وتعلقها به، وعن ابنهما الذي تحمله في أحشائها، في حين يحضر إلى لبنان المطرب الشهير وصديق والد حنان ممدوح تحقيقا لرغبة والدي حنان الراغبين في جمع قلب ابنتهما بقلب ممدوح والذي حاول مرارا وتكرار أن يجعلها تتجاهل حبها لمحسن الذي لم يحسن إليها راحلا عنها هي وابنهما، وخدعها مدعيا عدم سفره للوصول إلى مأربه بالإيقاع بها في علاقة غير مشروعة، وعقب أن انساقت بعواطفها نحوه حتى ملكها ونثر شباكه حولها فحملت منه سفاحا، إلا أنها ذاقت طعم المرارة والحيرة عقب تخليه عنها وسفره وتركها لحالها ضالة طريقها على عكس ممدوح الذي عرف بحقيقة حملها وحاول معاونتها وانتشالها من ضياعها مقررا زواجها، ونسب وليدها إليه لينعما بحياتهما في سعادة وتصبح نغما في حياته ولكن "دوام الحال من المحال"، فقد عاد حسين من سفره محملا بخيبة الأمل في عدم تحقيق طموحه ليعكر صفو حياة حنان وممدوح ويلقي بشباكه حولها من جديد خاصة بعد معرفته بنسب ممدوح ابنه إليه والذي يعاني من ذعره من ضياع أحلى نغم وأجمل قصة حب في حياته وأصبح في حيرة من أمره عقب معرفته بأن حنان لا زال قلبها متعلق بحب محسن فقرر ممدوح التضحية بحبه لها وسعادته برفقتها من أجل أن يترعرع طفلها في أحضان والده الحقيقي محسن والذي تغير حاله وعاد إلى وعيه ليفيض حبا إلى حنان، وينعمان سويا أسفل مظلة الحب والحنان ويعيدان قصة حبهما بإتمام زواجهما في ظل تضحية ممدوح من أجل سعادتهما، لتظل حنان النغم الأسمى في حياة الفنان المرهف المشاعر ممدوح.

تحيا الرجاله


بداية العرض 20:00:00--- نهاية العرض 21:45:22
شقيقتان تقعان في غرام جاريهما . وينتهي هذا الغرام بزواجهما بعد صعوبات كثيرة . يفقد الزوجان اعمالهما وتعمل الزوجتان احدهما كراقصة والاخرى كمغنية في كباريه مدعيتان الزوجيهما انهما تشتغلان ممرضتين في مستشفى . لكن يكتشف الزوجان حقيقة الامر فيهددنهما بالطلاق . وفي آخر لحظة تعود المياه الى مجاريها ويعود الحب لحياتهما .

المطاردة الأخيرة


بداية العرض 22:00:00--- نهاية العرض 23:30:44
يبدد صفوت ثروة اميرة ابنة زوجته الراحلة والتي تعود من باريس، يحاول الاعتداء عليها فتهرب وتلجأ لصديقتها ناهد واخوها احمد، يتمكن صفوت بعملية تزييف محكمة ان يعقد قرانه عى اميرة، يسافر احمد الي بورسعيد ليسلم حقيبة نقود لمدير الفندق الذي يعمل فيه، يتعرض في الطريق لعملية سطو ويحكم عليه بالسجن، يهرب مع زميله دحروج الذي يذهب به الى مقهي يتردد عليه المشبوهون، ويتمكن من استدراج الجاني ويعترف بالجريمة وثتبت برائته وتنكشف جريمة صفوت لينال عقابه.

قهوة المواردي


بداية العرض 00:30:00--- نهاية العرض 02:34:40
يخرج حسنين ابو سنة من السجن بعد ارتكابه جريمة قتل احد سكان عمارته و تنتاب المخاوف اهل الحى من عودته لسطوته و جبروته ، يقنع ابو سنة بعض مستاجرى محلات عمارته بتركها مقابل مبلغ من المال و يحولها الى محلات تجارية ، مكاتب للاستيراد و التصدير . ينجح ابو سنة فى اقناع غباشة بتاجير شقته مفروشة للثرى العربى رضوان ، يقوم الصحفى احمد بتسجيل ما يطرا على الحى من تغيير فى مقالات ، لكن رئيس التحرير يرفض نشرها . يعجب سفرةت بفراولة التى تصده لذا يتمرد على العمل فى مقهى ابيها المواردى و يرحل عن الحى و يتزوج الموارجى من عشيقته رجاء بعد ان يتعرض للمشاكل مع ابو سنة . يضغط غباشة على وردة ابنة زوجته للزواج من رضوان فتهرب يوم الزفاف الى الاسكندرية و ايضا فهى تعجب بجارها الطالب ممدوح لكنه لا يشعر بها . يعود سفروت الى الحى و قد كون ثروة كبيرة يتفق ابو سنة مع و سفروت مع غباشة على قتل احمد ليلة زواجه من فراوله يطلق المواردى زوجته رجاء ، يقوم شعبان صديق احمد بتجميع مقالاته عن الحى و يصدرها فى كتاب وفاءا لذكراه . و عندما يقرا ممدوح ما كتبه احمد عنه يدرك اخطاءه و يسافر الى الاسكندرية و يعود بوردة و يتم زواجهما بين فرحة اهل الحى . يموت ابو سنة على ايدى اشخاص غير معروفين .

دنيا البنات


بداية العرض 03:15:00--- نهاية العرض 04:42:52
ثلاث بنات يعملن في مصلحة التليفونات على لوحات السنترال . احداهن تساعد بعملها والدها واشقائها الثمانية . تترك ابن عمها الثري الذي لم يود من وراء خطبته لها الا اشباع رغباته . تقع في حب شاب غير انه يتضح لها انه متزوج لكنه يطلق زوجته ليلحق بها . وهناك فتاة مستهترة يحبها زوج والدتها ويعتدي عليها فتترك خطيبها الذي يحبها . الثالثة تختلف مع خطيبها لانه يرغب في ان تعمل بعد الزواج . لتعين والدها العاجز الا ان مشكلة كل واحدة منهم تحل .

بلبل من لبنان


بداية العرض 05:00:00--- نهاية العرض 06:22:08
فتى ريفي يملك ابوه مئات الافدنة. تصل للاب رسالة من صديق له يقيم بالقاهرة يذكره باتفاقهما بان تتزوج ابنته من ابنه, ترفض الفتاة الزواج من الفتى الفلاح , يعترف الاب بغرضه من هذا الزواج فهو بحاجة الى المال, فتبوح له بانها تحب ابن عمها المفلس يتعرف الفتى الريفي على راقصة لتعلمة اصول الحياة العصرية , ثم يتزوج من ابنه صديق والدة . تراه زوجته وههو ينزلق للهاوية ويعطيها مبلغ كبير ويهجر المنزل للراقصة . يحضر الوالد من الريف وتعلن الزوجة انها تحبة فتضحي الراقصة من اجل اسعاد الحبيبين.

المجرم


بداية العرض 07:00:00--- نهاية العرض 08:54:25
يقوم احد المجرمين بخطف طفلة من عائلة ثرية . يعهد مختطفها لاسرة فقيرة لتربيتها مع ابن لها . سيدة ثرية ترى في ابن الاسرة الفقيرة شبه كبير بابنها الذي فقدته . يطلب زوج السيدة الثرية من الاسرة تربية هذا الابن . تسافر الاسرة الى اوروبا سنوات طويلة يعود بها لشاب ويتعرف على الفتاة فيتزوجها وينال مختطفها جزاءه.

أيام الغضب


بداية العرض 09:30:00--- نهاية العرض 11:22:17
يعود ابراهيم من احدى دول الخليج بعد سنوات قضاها في الغربة، يكتشف ان زوجته صفاء حامل من رجل اخر عزت، واستولت على شقته، وحصلت على الطلاق غيابيا وتزوجت الاخر.. يحاول ابراهيم اثبات حقه ويتحالف اهل زوجته السابقة ضده ويتهمونه بالجنون ويرسلونه إلى مستشفى الامراض العقلية .. يحاول ابراهيم اثبات انه يتمتع بصحة نفسية وعقليه وانه بعيد تماما عن الجنون ويزج به في المستشفى بسبب لا مبالاه الاطباء وعدم اهتمامهم بمصير المواطن .. يكتشف ابراهيم العديد من النماذج المقهورة داخل المستشفى والذي تحول إلى معتقل رهيب .. هناك ضياء الممرض الديكتاتورالذي اغتصب المريضة سمية وبعد ان تحمل منه تحاول هديه زوجته اجهاضها لكنها تموت وينتقم من زوجته السابقة واهلها الذين زجوا به في المستشفى لان محاولة كوثر الاخصائية فشلت في ان تكون بجانب ابراهيم ، وبعد ان يقرر ابراهيم وصديقة الهرب الا انهما يفشلان ويقتل ابراهيم زوجته وزوجها عزت ليقبض عليه الا انهما يفشلان ويقتل ابراهيم زوجته وزوجها عزت يقبض عليه وهو يهذي كالمجنون.

انتصار الشباب


بداية العرض 11:30:00--- نهاية العرض 13:46:20
تهاجر ناديه واخيها وحيد الي مصر فيكتشف ثلاث اصدقاء لهم موهبتهم الغنائيه , فتتعاون ناديه واخيها وحيد معهم وتصبح مغنيه مشهوره هي واخيها . ومن ثم تتزوج وتستقر ويصبح لها عائله .

لعبة الكبار


بداية العرض 14:00:00--- نهاية العرض 15:41:01
مسعود (حسين فهمي) رجل الأعمال الذي يتخفي وراء الطيبة والعفة ويتاجر في المخدرات وتهريب الماس ويعاونه في ذلك زوجته حيث أنه يتردد على أحد الملاهي الليلية ليتمم صفقاته حيث يتولى تنظيف السيارات أمام الملهى قرني (عبد الله فرغلي) زوج فكيهة (ليلى فهمي) والدة فاطمة (بوسي) خطيبة إسماعيل (فاروق الفيشاوي) الذي يملك ورشة لتصليح إطارات السيارات والتي تتصف بخفة ظلها وطيبة قلبها وتعمل كبائعة للكشري لتكسب قوت يومها وتعاون زوج والدتها في تنظيف السيارات وأثناء ممارستها لعملها يغلبها النعاس وتستقل سيارة مسعود لتنام بداخلها حيث أنه يمد لها يد العون ويعطف عليها نظرا لكونها تذكره بأيام كفاحه العصيبة إلى أن يستقل سيارته دون درايته بتواجدها بها ويتوجه للقاء رجل الأعمال عماد (حمدي يوسف) ليتسلم منه شحنات الذهب المهرب في ظل تواجد رجاله ومن ضمنهم ربيع (زكريا موافي)؛ لتكتشف فاطمة حقيقة أمره حيث أنه يقتل أحد رجاله أمام عينيها فيعلوا صوت صراخها فيكتشف مسعود تواجدها وينقلب إحساسه على النقيض تماما بها حين يفاجأ بتواجدها بداخل عالمه الخاص الذي لا يعرف أحدا حقيقته مما يدفعه إلى أن يحتجزها، فيجن جنون والدتها لغيابها وتخبر بذلك قرني وإسماعيل والذي تشتعل نيران قلبه ويجوب الطرقات للبحث عن التي تربعت على عرش قلبه في الوقت الذي تتمكن فيه فاطمة من الهرب بمعاونة ربيع الذي أعاد إليها ربيع عمرها وتقص حكايتها العصيبة لخطيبها الذي يسعى للإيقاع بمسعود الذي يتمكن من الحجز على الورشة التي يمتلكها إسماعيل مما يزيد رغبة إسماعيل في الانتقام منه ويتحد مع الصحفي المبتديء منير (سامح الصريطي) الذي يرغب هو الأخر في الإيقاع بمسعود الذي يحاول الانتقام منهما فيدبر لمنير حادث يودع على إثره بالمستشفى كما يحاول إغراء إسماعيل بالمال فيعطيه حقيبة مكتظة بها وبالمخدرات ويبلغ عنه الشرطة والتي يطمع قرني في الاستيلاء عليها ولكن يتمكن إسماعيل من التنصل من التهمة التي توجه إليه عن طريق وضعه لحقيبة الأموال ضمن حقائب مسعود الذي ينوي على السفر خارج البلاد برفقة زوجته وفي أرض المطار يتم إلقاء القبض عليه على يد الضابط (أحمد لوكسر) لتنتهي لعبة مسعود بخسارة جسيمة ربما لا يقدر على أن يتحمل عواقبها.

قدم الخير


بداية العرض 16:00:00--- نهاية العرض 17:35:21
احتار مرزوق (إسماعيل يس) في سوء حظه على الدوام شاعرا بالأسى على نفسه إلى أن التقى بالمطرب إحسان (محمد سلمان) وتوجها لإحياء حفل عيد ميلاد محسن (نور الدمرداش) ابن مسعود (محمود المليجي) ذلك الرجل الطامع في ثروة أخيه الراحل ولم تبكي عينيه دمعا لفراقه وإنما سعادة على ما تركه له من ثروة ومال، وهناك التقى إحسان بمبروكة (شادية) خادمة شقيق مسعود والذي طردها بلا رحمة فمنحها كلا منهما مسكنا للإقامة على أن ترافقهما في العمل بالملهى الليلي وكانت المفاجأة حين أدرك مسعود حقيقة كون مبروكة ابنة شقيقه والتي أورثها كافة ممتلكاته فتصنع الطيبة وأصر على عودتها راغبا في قتلها بأية وسيلة غير أن العناية الإلهية حفظت البريئة من شروره فهي نشرت خيرها في أرجاء المنزل حيث ساعدت سميحة (منى) على الزواج من خطيبها سمير (عمر الحريري) والذي رفض الزواج منها عقب حملها منه كما أنقذت مسعود من محاولة ابنه محسن لقتله في الوقت الذي حاول فيه كلا من مرزوق وإحسان إنقاذ مبروكة بعد أن تعلق إحسان بحبها وبادلته مبروكة المشاعر، وكانت لدغة الثعبان التي أيقظت ضمير مسعود بعد أن وضعه في فراش مبروكة لقتلها فلدغه بدلا منها وهكذا اقتنع مسعود بزواج مبروكة من إحسان وأبدت زوجته قمر (علوية جميل) ندمها لتكتمل سعادة قدم الخير مبروكة لتكون النهاية.

البيت الملعون


بداية العرض 18:00:00--- نهاية العرض 19:22:33
يعيش شريف مع زوجته مديحة في فيلا .. وبعد مرور فترة تبدأ مديحة في التخيل بأرواح وانها تقوم بقتل اشخاص بأيدي ليس يدها .. تصاب مديحة بإنيهار وتعالج لدى الدكتور صلاح .. في ذات الوقت تقوم عمة مديحة بإخبارها بأن والدتها قتلت في نفس الفيلا وان ابيها اتهم بقتلها ظلما ثم نقلوه بمستشفى امراض عقلية تبدا مديحة وزوجها كشف حقيقة الدكتور صلاح والذي يتضح انه قتا والدتها لانه يحبها وتتصل بزوجها شريف من اجل انقاذها .. يسرع الزوج بإنقاذ الزوج بعد ان يقتل الدكتور.

غريبة


بداية العرض 20:00:00--- نهاية العرض 21:28:11
فتاة شابة تعيش مع والدها بعد انفصال ابويها عندما كانت صغيرة وبعد مرور من الزمن يقرر الوالد ان يتزوج من امراة ولكن ابنته تقف امام هذا الزواج حيث يضطر الى ارسالها الى امها بعد ان كان يمانع في زيارتها الى امها وبعد زيارتها لامها يتزوج الوالد وتغرم الفتاة بشاب يسكن قرب منزل امها وتعرف بالنهاية ان والدها قد تزوج وترضى بالامر الواقع.

منزل العائلة المسمومة


بداية العرض 22:00:00--- نهاية العرض 00:24:25
يقوم هاشم بتصوير حفل بالفيديو فى منزل ثناء الرفاعى و من خلال مشاهدته الشريط يكتشف نفاق و فساد افراد هذه الاسرة و جميع اصدقائهم ، فعرفان زوج شقيقة ثناء الذى يقوم ابنه بالزواج من الراقصة ابنة العالمة نعناعة ، اما هدى فتعانى من الوحدة و الحرمان فزوجها الثرى العربى لا يحضر سوى اسبوعا واحدا كل عام و لمعانتها من الحرمان العاطفى تتورط فى علاقات مع الرجال ، يعمل هاشم مستشارا للاب لحل مشاكل الاسرة ، يمرض عرفان بالسرطان ، تنشا علاقة بين هاشم و ثناء الذى يحب هدى ، تحاول هدى الانتحار فينقذها و ينجح فى تطليقها من زوجها ، يرحلان معا ليتزوجا بعيدا عن منزل على ربا بالمشاكل .

اخواته البنات


بداية العرض 00:30:00--- نهاية العرض 02:11:43
محسن الاخ الاكبر لاربعة بنات ويرعاهم بعد وفاة والدهم. تنضم اخته سعاد لفرقة رقص شرقى رغم اعتراضه وتحب اخته الاخرى الميكانيكى جارهم والاخرى تؤمن بحرية المرأه وتدافع عن حقوقها تكتشف الاخوات ان اخاهم الكبير يحب فتاه بالرغم من رفض اخيها ويقابلها خلسه يكاشفونه بالحقيقه فيعترف بخطاه ويترك لكل واحده حرية الاختيار

بنت الحته


بداية العرض 03:15:00--- نهاية العرض 05:20:17
عمر اللبان يحب جارته اخلاص التى يحبها المعلم زكى تاجر المخدرات يتفق المعلم زكى مع سليم شقيق اخلاص مساعدته فى زواجه من الراقصة حسنية مقابل ان يوافق على زواجه من شقيقته و لكن سرعان ما يندم سليم على عمله و يحاول تخليص شقيقته من المعلم زكى و عصابته و ينجح فى ذلك و تتزوج من عمر .

سطوحى فوق الشجرة


بداية العرض 05:30:00--- نهاية العرض 07:01:35
يعمل سطوحي في السيرك الذي يمتلكه عمه لمعي وزوجته سونيا. تعارض سونيا زواج ابنتها زوبه من سطوحي رغم حبها له. يعمل الثري احمد مطربا في السيرك. يتفق مع سطوحي ان يمنحة شقه في العمارة التي يمتلكها مقابل ان يحمل عنه الجريمة التي ارتكبها بسيارته. توافق سونيا على زواج احمد من زوبه رغم اعتراضها هي وابيها. تنتهي مدة عقوبة سطوحي ويفاجا بحفل الزفاف. يثور لمعي على زوجته ويطرد احمد ويتم زواج زوبه وسطوحي

هذا جناه أبى


بداية العرض 07:30:00--- نهاية العرض 09:08:32
طنطا 1925، يرشح احد المحامين نفسه في الانتخابات، يتعرف بفتاة ريفيه، تتورط معه وتطالبه بالزواج، يرفض لمكانته الاجتماعيه، يعدها بان يتككفل بطفلها، يصبح ذا شهرة، تضع المراة طفلتها سميحة وتموت، بعد مرور سنوات تعمل سميحة في مشغل لاعالة اسرتها، تقع في حب سمير بك ابن احدا الباشوات والذي يقرر والده تزويجه من ابنة شريكه، يعتدي سمير على سميحه، يعلم الاب بهذه العلاقة فيرسل ابنه الى الشام، ترفع قضية للحصول على حقها، يقنعه والده بان سميحة تسعى لابتزازه، يستعين الباشا بصديقه المحامي الكبير الذي يفاجا بان سميحة هي ابنته التي تخلى عنها من مدة طويله، يعترف الاب بابوته لها وياخذ حقها من الباشا ومن سمير الذي يعده بالزواج منها.

نغم فى حياتى


بداية العرض 09:30:00--- نهاية العرض 11:19:47
ممدوح مطرب (فريد الأطرش) مع من تعلق قلبه بها ألا وهي حنان (ميرفت أمين ) ابنة كلا من دولت (ليلى كرم) وكامل (سلامة إلياس) المنفصلين عن بعضهما البعض، والتي توجهت إلى حيث تقطن والدتها في دولة لبنان وهناك استرجعت ذكريات حبها مع حبيب عمرها محسن (حسين فهمي) ابن سلامة (عدلي كاسب ) والذي سافر إلى البرازيل للعمل هناك آملا في البحث عن ذاته وتحقيق طموحه متغاضيا عن حبها له، وتعلقها به، وعن ابنهما الذي تحمله في أحشائها، في حين يحضر إلى لبنان المطرب الشهير وصديق والد حنان ممدوح تحقيقا لرغبة والدي حنان الراغبين في جمع قلب ابنتهما بقلب ممدوح والذي حاول مرارا وتكرار أن يجعلها تتجاهل حبها لمحسن الذي لم يحسن إليها راحلا عنها هي وابنهما، وخدعها مدعيا عدم سفره للوصول إلى مأربه بالإيقاع بها في علاقة غير مشروعة، وعقب أن انساقت بعواطفها نحوه حتى ملكها ونثر شباكه حولها فحملت منه سفاحا، إلا أنها ذاقت طعم المرارة والحيرة عقب تخليه عنها وسفره وتركها لحالها ضالة طريقها على عكس ممدوح الذي عرف بحقيقة حملها وحاول معاونتها وانتشالها من ضياعها مقررا زواجها، ونسب وليدها إليه لينعما بحياتهما في سعادة وتصبح نغما في حياته ولكن "دوام الحال من المحال"، فقد عاد حسين من سفره محملا بخيبة الأمل في عدم تحقيق طموحه ليعكر صفو حياة حنان وممدوح ويلقي بشباكه حولها من جديد خاصة بعد معرفته بنسب ممدوح ابنه إليه والذي يعاني من ذعره من ضياع أحلى نغم وأجمل قصة حب في حياته وأصبح في حيرة من أمره عقب معرفته بأن حنان لا زال قلبها متعلق بحب محسن فقرر ممدوح التضحية بحبه لها وسعادته برفقتها من أجل أن يترعرع طفلها في أحضان والده الحقيقي محسن والذي تغير حاله وعاد إلى وعيه ليفيض حبا إلى حنان، وينعمان سويا أسفل مظلة الحب والحنان ويعيدان قصة حبهما بإتمام زواجهما في ظل تضحية ممدوح من أجل سعادتهما، لتظل حنان النغم الأسمى في حياة الفنان المرهف المشاعر ممدوح.

تحيا الرجاله


بداية العرض 11:30:00--- نهاية العرض 13:15:22
شقيقتان تقعان في غرام جاريهما . وينتهي هذا الغرام بزواجهما بعد صعوبات كثيرة . يفقد الزوجان اعمالهما وتعمل الزوجتان احدهما كراقصة والاخرى كمغنية في كباريه مدعيتان الزوجيهما انهما تشتغلان ممرضتين في مستشفى . لكن يكتشف الزوجان حقيقة الامر فيهددنهما بالطلاق . وفي آخر لحظة تعود المياه الى مجاريها ويعود الحب لحياتهما .

اغنيه الوداع


بداية العرض 13:30:00--- نهاية العرض 15:25:54
السيرة الذاتية الخاصة بالفنان عبد الحليم حافظ.

قمر 14


بداية العرض 16:00:00--- نهاية العرض 17:27:19
يتزوج احد شبان الطبقة الراقية سرا من ابنة صاحب بنسيون، يرسل لابيه انه يعتزم الزواج، يطلب منه والده الحضور لانه اختار له زوجة اخرى هي ابنة تاجر سمك من اثرياء الحرب، الوالد يريد الاسراع في اتمام الزواج لان حالته المادية متدهورة، تعرف الزوجة هذا الموضوع وتسافر الى اسرة زوجها على انها مربية، توقع والد زوجها واخوه وتاجر السمك في هواها، وتتمكن في النهاية من ان تنتزع من الوالد موافقته على زواج ابنه منها..

خيوط العنكبوت


بداية العرض 18:00:00--- نهاية العرض 19:50:59
مشكلة التلاعب والاختلاسات التي تتم في الشركات التي هي ملك للدولة على ايدي مديرين ومسؤولين غير نزهاء وغير مخلصين في عملهم والقصة هنا عن شركة لصنع الخشب يديرها مدير واعوانه يقومون بسرقة اموالها عن طريق تزوير الفواتير وعندما يكشف العمال هذه التلاعبات بقومون بشكايات للادارة العليا التي تقوم بالتحقيقات وبعد ذلك بازالة المدير المختلس ويتم تعويضه باحد العمال المشهورين باخلاصهم لكن ريثما يجلس على كرسي المدير يلتف حوله المساعدون ويفسدونه ويسلك نفس الطريق الذي سلكه الذين من قبله وتكون نهايته نفس نهايتهم.

بنت الاكابر


بداية العرض 20:00:00--- نهاية العرض 21:55:18
محاولات عمها العديدة بإقناعها بعدم الامتثال لمشاعرها العارمة التي تجتاحها غير أن ليلى مال قلبها ولا تستطيع أن تحيى بدون أنور، وفي نفس الوقت يغرق عمها توفيق في حب شقيقة أنور - حلويات (زينات صدقي) التي فوجئت بأنها بكر فأخبرها بأنه قد سبق له الزواج وقد توفت زوجته فيتفقا على الزواج. في حين يعود الجد شوكت الذي يكتشف الأمر فيثور ويطلب من أنور الانفصال عن ليلى للفارق الاجتماعي بينهما وأن الزواج غير متكافئ ويتوسط محامي العائلة محمد رفعت (إبراهيم رفعت) في إنهاء تلك الزيجة ويخبره بقرار جدها وحرمانها من الميراث ويطلب منه الانفصال عنها وطلاقها إلا أن أنور يرفض ذلك ويثور العم توفيق ويحاول إقناع أنور بعدم الرضوخ لرغبة جدها شوكت باشا وأن يصطحب زوجته برفقته دون أن يعير لحديثه أي اهتمام حيث يرى أن ذلك تدخل في الكثير من حياتهما فيترك توفيق الفيلا على إثر ذلك كما ترى ليلى أن تشارك عمها قراره فيتأثر الجد شوكت ويضطر إلى التسليم بالأمر الواقع ويرفع راية الحب في فيلاته الشاهقة.

أنا


بداية العرض 22:00:00--- نهاية العرض 23:59:00
تدور احداث الفيلم حول مشكلة بعض الاشخاص الاغنياء الذين كونوا ثروتهم من التجارة في المخدرات ويستغلون في عملهم اناسا من الطبقات الكادحة من المجتمع ويغرونهم بالمال الكثير والعيش الرغيد وهؤلاء الاشخاص هم من اصل فقير وابناء الحارة الواحدة التي يساعد كل واحد من ابناءها الاخر للتغلب على مشاكل الحياة وكسب لقمة العيش ولكن عندما داقوا المال الكثير والعيش الرغيداصبح البعض منهم يخجل من انتمائه للمحارة واصبح لا يفكر الا في نفسه والعيش في الرفاهية التي حرم منها منذ زمن بغض النظر عن الوسيلة التي تمكنه من ذلك.

لعبة الكبار


بداية العرض 00:30:00--- نهاية العرض 02:11:01
مسعود (حسين فهمي) رجل الأعمال الذي يتخفي وراء الطيبة والعفة ويتاجر في المخدرات وتهريب الماس ويعاونه في ذلك زوجته حيث أنه يتردد على أحد الملاهي الليلية ليتمم صفقاته حيث يتولى تنظيف السيارات أمام الملهى قرني (عبد الله فرغلي) زوج فكيهة (ليلى فهمي) والدة فاطمة (بوسي) خطيبة إسماعيل (فاروق الفيشاوي) الذي يملك ورشة لتصليح إطارات السيارات والتي تتصف بخفة ظلها وطيبة قلبها وتعمل كبائعة للكشري لتكسب قوت يومها وتعاون زوج والدتها في تنظيف السيارات وأثناء ممارستها لعملها يغلبها النعاس وتستقل سيارة مسعود لتنام بداخلها حيث أنه يمد لها يد العون ويعطف عليها نظرا لكونها تذكره بأيام كفاحه العصيبة إلى أن يستقل سيارته دون درايته بتواجدها بها ويتوجه للقاء رجل الأعمال عماد (حمدي يوسف) ليتسلم منه شحنات الذهب المهرب في ظل تواجد رجاله ومن ضمنهم ربيع (زكريا موافي)؛ لتكتشف فاطمة حقيقة أمره حيث أنه يقتل أحد رجاله أمام عينيها فيعلوا صوت صراخها فيكتشف مسعود تواجدها وينقلب إحساسه على النقيض تماما بها حين يفاجأ بتواجدها بداخل عالمه الخاص الذي لا يعرف أحدا حقيقته مما يدفعه إلى أن يحتجزها، فيجن جنون والدتها لغيابها وتخبر بذلك قرني وإسماعيل والذي تشتعل نيران قلبه ويجوب الطرقات للبحث عن التي تربعت على عرش قلبه في الوقت الذي تتمكن فيه فاطمة من الهرب بمعاونة ربيع الذي أعاد إليها ربيع عمرها وتقص حكايتها العصيبة لخطيبها الذي يسعى للإيقاع بمسعود الذي يتمكن من الحجز على الورشة التي يمتلكها إسماعيل مما يزيد رغبة إسماعيل في الانتقام منه ويتحد مع الصحفي المبتديء منير (سامح الصريطي) الذي يرغب هو الأخر في الإيقاع بمسعود الذي يحاول الانتقام منهما فيدبر لمنير حادث يودع على إثره بالمستشفى كما يحاول إغراء إسماعيل بالمال فيعطيه حقيبة مكتظة بها وبالمخدرات ويبلغ عنه الشرطة والتي يطمع قرني في الاستيلاء عليها ولكن يتمكن إسماعيل من التنصل من التهمة التي توجه إليه عن طريق وضعه لحقيبة الأموال ضمن حقائب مسعود الذي ينوي على السفر خارج البلاد برفقة زوجته وفي أرض المطار يتم إلقاء القبض عليه على يد الضابط (أحمد لوكسر) لتنتهي لعبة مسعود بخسارة جسيمة ربما لا يقدر على أن يتحمل عواقبها.

قدم الخير


بداية العرض 03:15:00--- نهاية العرض 04:50:21
احتار مرزوق (إسماعيل يس) في سوء حظه على الدوام شاعرا بالأسى على نفسه إلى أن التقى بالمطرب إحسان (محمد سلمان) وتوجها لإحياء حفل عيد ميلاد محسن (نور الدمرداش) ابن مسعود (محمود المليجي) ذلك الرجل الطامع في ثروة أخيه الراحل ولم تبكي عينيه دمعا لفراقه وإنما سعادة على ما تركه له من ثروة ومال، وهناك التقى إحسان بمبروكة (شادية) خادمة شقيق مسعود والذي طردها بلا رحمة فمنحها كلا منهما مسكنا للإقامة على أن ترافقهما في العمل بالملهى الليلي وكانت المفاجأة حين أدرك مسعود حقيقة كون مبروكة ابنة شقيقه والتي أورثها كافة ممتلكاته فتصنع الطيبة وأصر على عودتها راغبا في قتلها بأية وسيلة غير أن العناية الإلهية حفظت البريئة من شروره فهي نشرت خيرها في أرجاء المنزل حيث ساعدت سميحة (منى) على الزواج من خطيبها سمير (عمر الحريري) والذي رفض الزواج منها عقب حملها منه كما أنقذت مسعود من محاولة ابنه محسن لقتله في الوقت الذي حاول فيه كلا من مرزوق وإحسان إنقاذ مبروكة بعد أن تعلق إحسان بحبها وبادلته مبروكة المشاعر، وكانت لدغة الثعبان التي أيقظت ضمير مسعود بعد أن وضعه في فراش مبروكة لقتلها فلدغه بدلا منها وهكذا اقتنع مسعود بزواج مبروكة من إحسان وأبدت زوجته قمر (علوية جميل) ندمها لتكتمل سعادة قدم الخير مبروكة لتكون النهاية.

الثعالب الصغيرة


بداية العرض 05:15:00--- نهاية العرض 06:39:58
احمد رجل طيب جدا وغني ولديه ابنته سلوى وزوجته الفت المتمردة القاسية التي همها الوحيد جمع المال وتريد ان تزوج ابنتها من ابن خالها بالقوة ولكن الاب يتصدي لها بقوة لكي يزوج ابنته من الرجل التي تحبه يزور اخوها شيك باسم زوجها ، تقف الفت ضد زوجها فتهينه بقوة وقسوة وهو مريض بالقلب ويصاب في هذه اللحظة بنوبة قلبية فيطلب منها الدواء فلاتعطيه له فيموت وفي النهاية تبقى هي وحيدة بعد ان يهجرها الجميع. تعاني عذاب الضمير.

زينب


بداية العرض 07:00:00--- نهاية العرض 08:57:24
زينب فتاة جميلة ابنت الامام الحناوي الرجل الفقير ، زينب تحب ابراهيم الذي يذهب للجيش وفي اثناء ذلك يتقدم حسن صديق ابراهيم لطلب يدها فيوافق ابوها بعد ان يغريه خليل والد حسن بالمال يعود ابراهيم ويكتشف بان زينب تعيش حياة قاسية ، حيث تكون مريضة بالسل وهيا محتاجة للعلاج ....

البيت الملعون


بداية العرض 09:30:00--- نهاية العرض 10:52:33
يعيش شريف مع زوجته مديحة في فيلا .. وبعد مرور فترة تبدأ مديحة في التخيل بأرواح وانها تقوم بقتل اشخاص بأيدي ليس يدها .. تصاب مديحة بإنيهار وتعالج لدى الدكتور صلاح .. في ذات الوقت تقوم عمة مديحة بإخبارها بأن والدتها قتلت في نفس الفيلا وان ابيها اتهم بقتلها ظلما ثم نقلوه بمستشفى امراض عقلية تبدا مديحة وزوجها كشف حقيقة الدكتور صلاح والذي يتضح انه قتا والدتها لانه يحبها وتتصل بزوجها شريف من اجل انقاذها .. يسرع الزوج بإنقاذ الزوج بعد ان يقتل الدكتور.

غريبة


بداية العرض 11:30:00--- نهاية العرض 12:58:11
فتاة شابة تعيش مع والدها بعد انفصال ابويها عندما كانت صغيرة وبعد مرور من الزمن يقرر الوالد ان يتزوج من امراة ولكن ابنته تقف امام هذا الزواج حيث يضطر الى ارسالها الى امها بعد ان كان يمانع في زيارتها الى امها وبعد زيارتها لامها يتزوج الوالد وتغرم الفتاة بشاب يسكن قرب منزل امها وتعرف بالنهاية ان والدها قد تزوج وترضى بالامر الواقع.

غريب في بيتي


بداية العرض 13:30:00--- نهاية العرض 15:25:31
يأتي شحاته أبو كف من الريف للعب بنادي الزمالك ويستأجر النادي شقة له فيفاجأ بعفاف وابنها يستأجران نفس الشقة ويختفي صاحب الشقة فيعيشان معا .. تنصب عفاف شباكها على شحاته .. تدريجيا يقع شحاته وعفاف في الحب فيهجر شحاته حنان ويرفض اللعب في الخليج ويعين في شركة ويقرران الزواج لكنهما يفاجأن بعائلة ثالثة استأجرت الشقة.

أحمر شفايف


بداية العرض 16:00:00--- نهاية العرض 17:39:26
إبراهيم أفندى موظف بسيط يعمل فى مصنع مشروبات ويعيش فى أسرة بسيطة يجمعها الحب بينما هناك فى المصنع يلتقى بالفتاة اللعوب قمر ابنة أخت أحد السعاة "مدبولى" الذى يبحث لها عن عمل فيلحقها الموظف خادمة فى منظله، وتمارس قمر عليه ضغوطًا عاطفية حتى يحدث ان يمتلئ منديله بحبر أحمر ظننته زوجته "نرجس" أنه أحمر شفاه فتركت له المنزل واصطحبت أبناؤها معها. وتركته فريسة لهذه الفتاة اللعوب وخالها الذى توهمه ابنة أخته أن الموظف يعيش معها قصة حب فيحاول إجباره على زواجها مما يختل معه ميزان حياته ويعمل منومًا مغناطيسيًا فى ملهى ليلى وتحضر الزوجة إحدى حفلاته مما يصدمه. لكنه يستطيع أن يفر من زيجته بالفتاة اللعوب - قمر - وتكتشف الزوجة - صدفة - حين يعبث ابنها بالقلم الأحمر على المنديل، أنها أخطأت فى حق زوجها فتعود إلهي وتعده بأن تثق فيه ولا يخامرها الشك أبداً حتى ولو وجدت فى منديله أحمر شفايف

يا صديقى كم تساوى


بداية العرض 18:00:00--- نهاية العرض 19:24:14
مغترب عاد بثروة واكتشف انها اصغر مما تخيل وتزوج من ارملة ثرية مضحيا بحبه الاصلي والنهاية كما نعلم يكتشف خطا طريق المال .

فاعل خير


بداية العرض 20:00:00--- نهاية العرض 21:50:59
شاب فقير فنان، يحب فتاة غنية تقدر خلقه، لكن والدها الارستقراطي يقف في سبيل زواجهما، قبل ان يضمن الشاب مستقبله، هناك فتاة مستهترة تحب الشاب وتمهد له ان يحترف الغناء فينال الشهرة والثراء، يتقدم لخطبة حبيبته الامر الذي يثير حقد الفتاة العابثة فتسقيه شرابا يفقده صوته فيلحق به الياس ويعمل على ابعاد خطيبته عنه ويحيا حياة الفقر، تجرى له عملية جراحية تعيد له صوته ومجده وحبيبته، اما الفتاة العابثة فتلقى مصيرها بيدها.

ليال


بداية العرض 22:30:00--- نهاية العرض 00:08:23
تهرب نعيمة من المنزل بعد ان تضيق بحياتها مع زوج امها ، تقابل المكوجى الذى يعرض عليها الاقامة معه ، يطلب منه ان يتوسط لها للعمل فى ملهى الراقصة الكبيرة المعتزلة شهرزاد صاحبة العمارة التى يقطن سطحها . يدعى لها ابراهيم انها وافقت بشرط ان تتزوج و يعرض عليها الزواج فتوافق ، و عندما تذهب نعيمة لمقابلة شهرزاد تكشف لها ان زواجها من ابراهيم مزور ، فتنهار نعيمة و تثور عليه ، تعجب شهرازاد بنعيمة و تغير اسمها الى ليال و تجعل منها راقصة كبيرة تنتقل ليال لتعيش هى و امها مع شهرزاد فى منزلها ، تتعرف ليال على الصحفى جلال ، تشعر ليال بالحب نحوه و تطنع فى الزواج منه يخفى عنها ارتباطه من راوية فتنهار و تسافر الى الخارج تقابل كريم فى الطائرة و تتوطد علاقتهما اثناء الرحلة و يتزوجان و عندما يعودان الى القاهرة يحصل كريم على توكيل من ليال لادارة ممتلكاتها و ينقل كل ممتلكاتها باسمه تكتشف ليال عن طريق شريكها فى الملهى ان زوجها باع نصيبها دون علمها ، تعرف بانه شقيق شهرزاد و قد تنكرت لها اسرتها بعد احتراف الرقص . تنهار ليال و تقوم بقتل كريم و تبلغ الشرطة عن جريمتها .

اغنيه الوداع


بداية العرض 00:30:00--- نهاية العرض 02:25:54
السيرة الذاتية الخاصة بالفنان عبد الحليم حافظ.

قمر 14


بداية العرض 03:15:00--- نهاية العرض 04:42:19
يتزوج احد شبان الطبقة الراقية سرا من ابنة صاحب بنسيون، يرسل لابيه انه يعتزم الزواج، يطلب منه والده الحضور لانه اختار له زوجة اخرى هي ابنة تاجر سمك من اثرياء الحرب، الوالد يريد الاسراع في اتمام الزواج لان حالته المادية متدهورة، تعرف الزوجة هذا الموضوع وتسافر الى اسرة زوجها على انها مربية، توقع والد زوجها واخوه وتاجر السمك في هواها، وتتمكن في النهاية من ان تنتزع من الوالد موافقته على زواج ابنه منها..

ساعي البريد


بداية العرض 05:15:00--- نهاية العرض 06:34:38
موظف صغير يعمل ساعيا للبريد ويقضى حياته منغمسًا في أحلام وردية تعوضه عن واقع حياته القاسية تقوم عصابة بخطف طفلة صغيرة . يشعر ساعي البريد أن عليه أن يفعل شيئا ذو قيمة في حياته فيسعى إلى إنقاذ الطفلة من بين أيدي رجال العصابة , ويدفع حياته ثمناً لهذه المحاولة.

آمنت بالله


بداية العرض 07:00:00--- نهاية العرض 08:52:09
يختلس الزوج مبلغا من المال من الشركة الذي يعمل بها . يلجأ الى صديقته القديمة الراقصة سميرة التي تزوجت من رجل ثري . توافق ان تعطيه المبلغ المختلس على شرط ان يتنازل لها عن ابنه فهي تدعي لزوجها انها حامل تعطيه شيك بالمبلغ ولكنه يفقده في الطريق . يقبض عليه بتهمة الاختلاس . في السجن يبوح لزميله عن مكان اقرار الراقصة بأن الطفل ابنه ويموت . وبعد فترة يموت زوج الراقصة . يتخرج الابن طبيبا يقوم بعلاج ممثلة وهي في الحقيقة امه يحب ابنتها يتقدم للزواج منها تقدم الراقصة ما يثبت انه ابن الممثلة وشقيق الفتاة .يتنازل عن الثروة لعدم احقيته لها وتتزوج اخته ويتزوج هو من اخرى .

خيوط العنكبوت


بداية العرض 09:00:00--- نهاية العرض 10:50:59
مشكلة التلاعب والاختلاسات التي تتم في الشركات التي هي ملك للدولة على ايدي مديرين ومسؤولين غير نزهاء وغير مخلصين في عملهم والقصة هنا عن شركة لصنع الخشب يديرها مدير واعوانه يقومون بسرقة اموالها عن طريق تزوير الفواتير وعندما يكشف العمال هذه التلاعبات بقومون بشكايات للادارة العليا التي تقوم بالتحقيقات وبعد ذلك بازالة المدير المختلس ويتم تعويضه باحد العمال المشهورين باخلاصهم لكن ريثما يجلس على كرسي المدير يلتف حوله المساعدون ويفسدونه ويسلك نفس الطريق الذي سلكه الذين من قبله وتكون نهايته نفس نهايتهم.

بنت الاكابر


بداية العرض 11:00:00--- نهاية العرض 12:55:18
محاولات عمها العديدة بإقناعها بعدم الامتثال لمشاعرها العارمة التي تجتاحها غير أن ليلى مال قلبها ولا تستطيع أن تحيى بدون أنور، وفي نفس الوقت يغرق عمها توفيق في حب شقيقة أنور - حلويات (زينات صدقي) التي فوجئت بأنها بكر فأخبرها بأنه قد سبق له الزواج وقد توفت زوجته فيتفقا على الزواج. في حين يعود الجد شوكت الذي يكتشف الأمر فيثور ويطلب من أنور الانفصال عن ليلى للفارق الاجتماعي بينهما وأن الزواج غير متكافئ ويتوسط محامي العائلة محمد رفعت (إبراهيم رفعت) في إنهاء تلك الزيجة ويخبره بقرار جدها وحرمانها من الميراث ويطلب منه الانفصال عنها وطلاقها إلا أن أنور يرفض ذلك ويثور العم توفيق ويحاول إقناع أنور بعدم الرضوخ لرغبة جدها شوكت باشا وأن يصطحب زوجته برفقته دون أن يعير لحديثه أي اهتمام حيث يرى أن ذلك تدخل في الكثير من حياتهما فيترك توفيق الفيلا على إثر ذلك كما ترى ليلى أن تشارك عمها قراره فيتأثر الجد شوكت ويضطر إلى التسليم بالأمر الواقع ويرفع راية الحب في فيلاته الشاهقة.

سأعود بلا دموع


بداية العرض 13:30:00--- نهاية العرض 15:13:35
بعد ان يعود محمود من السفر يتفق مع هند علي الزواج ولكن والده الحاج جابر يرفض ذلك حيث يقرر ان يزوج محمود من فتاه غنيه تخبر هند امها بان محمود قد افقدها عذريتها فيقوم الحاج جابر باحراق منزل هند ليموت والدها و والدتها لينهي الموضوع فترحل هند الي المدينه وتعمل راقصه و تتزوج من رجل ثري ومن ثم تعود من جديد للانتقام منهم .

أختى ستيتة


بداية العرض 15:30:00--- نهاية العرض 17:29:58
نبيل مطرب شاب ، يعشقة المعجبون من الحسان ، المطربه هدهد تعمل فى مسرح صغير ، تتودد هدهد لنبيل إلا انه لا يعيرها اهتماما ولا يلتفت لها ، ومن هنا قررت هدهد ان تعود الى بلدتها لانها لم تستطع ان تفوز بنبيل فى البلدة تقابل ام ستيته وتخبرها عن حكايتها مع نبيل إلا ان ام ستيته تخبرها ان نبيل ابنها فى الرضاعة ، تعود هدهد الى عملها فى المسرح الصغير ولتقابل نبيل وتخبره انها ستيته ، الا ان سكرتيرته تطردها من المكتب ، تزور خطابا بإمضاء نبيل لمدير المسرح ليلحقها بالعمل كمطربة كي تكون بجواره ، تعمل ستيته مع زميلها كمبوشة فى المسرح الذى يعمل به نبيل ، يعلم نبيل حقيقة هدهد فيطردها هى وزميلها كمبوشة ، ولكن بعد ان تعلق بها ، ويعرف مدى حب هدهد له فيقرر البحث عنها ، إلا انه يفاجئ ان مدير المسرح طردها لاتهامها بالسرقة ، تثبت هدهد برائتها ويصل نبيل فى هذة اللحظة ويتزوجها ويعملان معا فى المسرح

الشقة من حق الزوجة


بداية العرض 18:00:00--- نهاية العرض 19:39:59
يتم الطلاق بين سمير وكريمة, تحكم له المحكمة بمشاركتها في الشقة فهو لم يطلقها طلاقا بائنا وتقيم معها امها ناظله التي تختلق المشاكل ليترك سمير الشقة ولكن بلا جدوى, وفي لحظة صفاء تعترف كريمة لسمير بحبها فيطلب اعادتها لعصمته لكنها تتردد, يترك سمير الشقة ويقيم في فناء احد المقابر, تضيق كريمة بامها وتندم لانقيادها لها, تستدل على مكان سمير وتعرب له عن اسفها وتطلب منه الزواج وتعده بالابتعاد عن تاثير امها.

4بنات و ضابط


بداية العرض 20:00:00--- نهاية العرض 22:15:06
ضابط يعمل في الاصلاحية . يعامل النزيلات معاملة حسنة والمديرة تفضل استعمال القسوة والضغط . كان بين النزيلات اربع فتيات معجبات بالضابط . وبدون قصد تشعل الفتيات الاربعة النار في الاصلاحية حيث تكون فرصة سانحة للهرب ويشكل مجلس تاديب للضابط لاهماله وعدم قدرة على ضبطهن . يصادف رجل البنات الاربع ويكتشف ان من بينهن فتاة تشبه ابنة امرأة ثرية من عائلة عريقة اختفت من سنين . يأخذهن الى العائلة ويدعي انها الفتاة المختفية . تقوم نعيمة بدرورها ويعيش الاربعة في القصر . يتصادف ان تكون الام هي عمة الضابط وعندما يزورها يتحرش بهن ويبوح لعمته بحقيقتهن لكنها تتمسك بهم فهي تعرف الخدعة من البداية . تحاول نعيمة الانتحار لكن وحيد يلحق بها ويتزوجها ..

قاع المدينة


بداية العرض 22:30:00--- نهاية العرض 23:44:10
يصاب القاضي عبدالله بعقدة جنسية، يشير عليه صديقه اشرف ان يمارس الحب مع من هن دون طبقته، يجد ضالته في خادمته شهرت التي توافق فهي في حاجة الى المال للانفاق علىاطفالها، يعيش عبدالله في صراع وتهزه علاقته بشهرت من اعماقه فهو لايكف عن التساؤل هل تمارس معه الحب عن حب ام لحاجتها للمال، يمنع عنها المال فتتوقف عن الحضور ويكتشف سرقتها لساعته فيطردها، تدفعها حاجتها للمال الى الانحراف، ينهار عبدالله فهو السبب. يستقيل من عمله فهو لم يكن عادلا في قضية تخصه فكيف يكون عادلا في قضايا الناس.

غريب في بيتي


بداية العرض 00:30:00--- نهاية العرض 02:25:31
يأتي شحاته أبو كف من الريف للعب بنادي الزمالك ويستأجر النادي شقة له فيفاجأ بعفاف وابنها يستأجران نفس الشقة ويختفي صاحب الشقة فيعيشان معا .. تنصب عفاف شباكها على شحاته .. تدريجيا يقع شحاته وعفاف في الحب فيهجر شحاته حنان ويرفض اللعب في الخليج ويعين في شركة ويقرران الزواج لكنهما يفاجأن بعائلة ثالثة استأجرت الشقة.

أحمر شفايف


بداية العرض 03:15:00--- نهاية العرض 04:54:26
إبراهيم أفندى موظف بسيط يعمل فى مصنع مشروبات ويعيش فى أسرة بسيطة يجمعها الحب بينما هناك فى المصنع يلتقى بالفتاة اللعوب قمر ابنة أخت أحد السعاة "مدبولى" الذى يبحث لها عن عمل فيلحقها الموظف خادمة فى منظله، وتمارس قمر عليه ضغوطًا عاطفية حتى يحدث ان يمتلئ منديله بحبر أحمر ظننته زوجته "نرجس" أنه أحمر شفاه فتركت له المنزل واصطحبت أبناؤها معها. وتركته فريسة لهذه الفتاة اللعوب وخالها الذى توهمه ابنة أخته أن الموظف يعيش معها قصة حب فيحاول إجباره على زواجها مما يختل معه ميزان حياته ويعمل منومًا مغناطيسيًا فى ملهى ليلى وتحضر الزوجة إحدى حفلاته مما يصدمه. لكنه يستطيع أن يفر من زيجته بالفتاة اللعوب - قمر - وتكتشف الزوجة - صدفة - حين يعبث ابنها بالقلم الأحمر على المنديل، أنها أخطأت فى حق زوجها فتعود إلهي وتعده بأن تثق فيه ولا يخامرها الشك أبداً حتى ولو وجدت فى منديله أحمر شفايف

سفاح كرموز


بداية العرض 05:30:00--- نهاية العرض 07:15:47
يلجأ مرسي لزميل دراسته رجل الاعمال مدحت ليدبر له عملا . يعرض عليه مدحت ان يشاركه في تهريب المخدرات فيرفض . يلفق محروس رئيس العصابة لمرسي تهمة قتل وحيازة مخدرات ويحكم عليه بالمؤبد . يهرب مرسي من السجن ويتعرف على ست الحسن يقوم محروس بقتل مدحت وتصادف ان يصل مرسي قبل ان يلفذ مدحت انفاسه فيعترف له عن جريمة محروس التي يدبرها له فيصمم على الانتقام منه . يقبض رجال الشرطة على محروس بعد ان تبلغهم ست الحسن . يسرع مرسي بالهرب ويصل الى البحر ولا يستجيب لمن يناديه.

قسمه ونصيب


بداية العرض 07:30:00--- نهاية العرض 09:23:47
سالي (صابرين ) الطالبة الجامعية التي تقيم برفقة والديها عبد السميع (فؤاد خليل) وفوزية(نعيمة الصغير) بحي شعبي ويتولى خدمة منزلهم بدرية (فريدة سيف النصر)، في حين تعاني سالي من عدم اكتمال خطبتها للعديد من الشباب نظرا لغرورها وتطلعها إلى الثراء وسوء أحوال خطابها المادية ومنهم أكرم(نبيل نور الدين) البسيط الحال الذي يعاني من قلة المال، حيث أنها تعيش بحي شعبي يسكنه المتيسر الحال عاشور (سعيد صالح) الذي يعمل ميكانيكي سيارات ويداوم على مغازلة الفتيات، والفقير الطبيب رجائي (هشام سليم) إلى أن يحدث شيء غير متوقع بمنزل سالي حيث يتقدم الثري الأسطى حنفي السباك(محمد الشرقاوي) من أجل الزواج من بدرية محملا بالأموال والمصوغات فيجن جنون العائلة البسيطة وخاصة سالي لعدم إحضار خطيبها لها الهدايا مثلما يفعل حنفي مع بدرية التي تتم زواجها منه حينها تتولى فردوس (فايزة كمال) الخدمة بمنزل سالي ويحاول عاشور إلقاء شباكه حولها محاولا إيهامها بحبه لها وعلى النحو الأخر يخيم على عائلة سالي سحب سوداء نظرا لطول فترة خطبة سالي بأكرم مما يثير استياء فوزية التي تعرض على ابنتها الزواج من حرفي غير متعلم فتأبى سالي وتعلن رغبتها في الزواج من رجل متعلم ثري يمكن لها تحقيق أحلامها، في الوقت الذي يعود فيه رجائي ثمل من إثر تناوله الخمر بالملهى الليلي الذي يعمل به صديقه وزميله خس (حسن الأسمر) ويتم اكتشاف أمره على يد فردوس التي تبلغ عبد السميع وفوزية والتي تبدي رغبتها في معاونته عقب أن عرفت أنه طبيبا حيث خطر ببالها أنه يمكن أن يكون الزوج الأمثل لابنتها إلى أن يتم بالفعل ذلك، في الوقت ذاته يتم خطبة عاشور وفردوس ويصطحبها للتنزه في أرقى الأماكن على عكس الفقير البسيط الحال رجائي الذي يصطحب سالي في أماكن بسيطة للغاية مما يثر استيائها وحزنها حيث يدفع ذلك رجائي إلى الانفصال عنها لعدم قدرته على مسايرة أمور الحياة وجلب الأموال والمسكن المطلوب والمصوغات حيث أن كل ذلك متوفر لدى عاشور الذي يقع أسيرا في شباك فوزية التي تقنعه بأن ابنتها هي الزوجة المثالية له فينفصل عن فردوس التي يتم زواجها برجائي ويتم عاشور زواجه بسالي في ليلة أحياها المطرب الشعبي (محمد طه) ويوم الزفاف تتألم سالي وتسقط على الأرض ويتم إيداعها بالمستشفى ويتولى علاجها رجائي الذي يجري لها عملية جراحية ويخبر الجميع بنجاح العملية ولكن عقب أن تحولت سالي إلى رجل ليجن جنون الجميع وتتعالي صرخاتهم.

يا صديقى كم تساوى


بداية العرض 09:30:00--- نهاية العرض 10:54:14
مغترب عاد بثروة واكتشف انها اصغر مما تخيل وتزوج من ارملة ثرية مضحيا بحبه الاصلي والنهاية كما نعلم يكتشف خطا طريق المال .

فاعل خير


بداية العرض 11:30:00--- نهاية العرض 13:20:59
شاب فقير فنان، يحب فتاة غنية تقدر خلقه، لكن والدها الارستقراطي يقف في سبيل زواجهما، قبل ان يضمن الشاب مستقبله، هناك فتاة مستهترة تحب الشاب وتمهد له ان يحترف الغناء فينال الشهرة والثراء، يتقدم لخطبة حبيبته الامر الذي يثير حقد الفتاة العابثة فتسقيه شرابا يفقده صوته فيلحق به الياس ويعمل على ابعاد خطيبته عنه ويحيا حياة الفقر، تجرى له عملية جراحية تعيد له صوته ومجده وحبيبته، اما الفتاة العابثة فتلقى مصيرها بيدها.

الحب قبل الخبز أحيانا


بداية العرض 13:30:00--- نهاية العرض 15:28:31
نورا فتاة متحررة تتعرف على الدكتور منير ويربط الحب بينهما ولكنه يتعجب من أفكارها التي تبيح لنفسها معاشرة من تحب دون زواج ،تفشل محاولات أختها ليلى في تقويمها . تطلب نورا من منير أن يعجل زواجه منها ولكنه يرفض فهو يتخوف من أفكارها ويتزوج من أخرى . تتعرف على الكاتب المعروف عزت ويتكرر لقاؤهما ولكنها ترفض إقامة علاقة غير شرعية معه بعد أن تدرك خطأ أفكارها .

دستة مناديل


بداية العرض 16:00:00--- نهاية العرض 17:53:26
راقصة في كباريه تحيا حياة كلها ترف وبذخ . يقع في غرامها المكوجي صاحب الدكان المقابل لفيلتها وهي عشيقة لاحد الاثرياء . الا ان المكوجي ينجح في استمالة قلبها نحوه . يحاول عشاق الراقصة العديدين ابعاد المكوجي عنها فيفشلون . ويفوز الحب في النهاية فتقبل الزواج منه مفضلة الحياة الشريفة على ان تكون خليلة الثري .

المعتوه


بداية العرض 18:00:00--- نهاية العرض 19:40:27
بعد تعرض محمود عبدالعزيز لحادثه سير علي اثرها اصيب بارتجاج في المخ واصبح معه حاله صرع وانفصام في الشخصيه بعد ذلك يقع في حب عفاف شعيب المتزوجه من مجي وهبه والتي تسكن جارته لم يفلح من النيل منها مما يقوده لان يلفق تهمه لها بانها عشيقته وانها كانت تحاول قتله اثناء وجودها في بيته لتلبيه رغابتها وتبدا المحاكمه علي هذا الاساس وذلك بغيه الانتقام منها لانه لم يستطع الحصول عليها ولكن في النهايه يتضح انه يعيش حاله صرع وانها بريئه وتعود الي زوجها ليعيشان هناء ورغد . يتخلل السرد استعراض بعض الممارسات التي فيها نقد مثل حياه السجينات وازمه السكن والكبت الجنسي وغير ذلك .

ثورة البنات


بداية العرض 20:00:00--- نهاية العرض 21:18:18
صحفي شاب يكتب مقالات ساخرة ينتقد فيها افكار احدى الفتيات المتحررات التي تنادي بالمساواة بين الرجل والمرأة . وتتوتر العلاقة بينهما لكن هذا التوتر يخفي حبا بين قلبيهما . يعترفان بالحب ويتزوجان .

قلب الليل


بداية العرض 22:00:00--- نهاية العرض 00:08:29
يتزوج جعفر من راعية الغنم مروانة . مما يثير غضب جده الثري سيد الراوي ويطرده من القصر . يكون صديقه شكرون فرقة غنائية صغيرة يشارك فيها جعفر بالغناء . يطلق مروانة تحت ضغت اهلها ثم يتزوج من سيدة المجتمع الثرية هدى ويصبح محاميا .يتأثر جعفر لوفاة جده فيعتكف بالقرية عاما ويؤلف خلالها كتابا يطرح فيه نظرية جديدة . يكشف الاديب سعد عدم وعي جعفر وانه اختطف من كل كتاب نظرية ليؤلف كتابه فيثور عليه جعفر ويقتله . يصاب بالجنون بعد الافراج عنه ويسير في الشوارع بهذي بشعارات.