دعوني انتقم


بداية العرض 00:30:00--- نهاية العرض 02:24:36
تلقى هدى زوجة الرائد محمود و ابنهما مصرعهما على ايدى رجال عصابة تهريب ذهب انتقاما منه عندما يقبض على بعض افرادها يستقيل محمود و يقرر البحث بنفسه عن الجانى ينجح فى قتل اثنين من افراد العصابة و يحكم عليه بالسجن يتعرف داخل السجن على حسان احد افراد العصابة و يهربان و يقدمه حسان للعصابة ليعمل معهم يتأكد له ان رئيس العصابة عرفان هو المجرم فيصيبه اصابة قاتلة الا ان عرفان يتحامل على نفسه و يصيبه فيموت .

هو و النساء


بداية العرض 03:15:00--- نهاية العرض 04:41:32
يعاني المخرج المسرحي علوي وزوجته التي يختلف معها دائما لعدم تهيئتها الجو الملائم له . يتعرف بالغازية دوسة . ويعجب بها وتبادله مشاعره . عندما تعلم الزوجة تثور ويلبي رغبتها في الطلاق تحوم حوله فتاة تهوي الفن ليحقق طموحها . يعجب بها ويقرر الزواج منها الا ان دوسة تجبره على العودة لزوجته وترحل الى بلدتها .

دموع فى ليلة الزفاف


بداية العرض 05:00:00--- نهاية العرض 06:38:59
تعيش امينة مع ابيها المتزمت عبد الحكيم، تتم خطبة امينة لجاد الحق وميل والدها في العمل على غير رغبة منها، تسافر امينة في رحلة مدرسية إلى البحر الاحمر وهناك تقابل المهندس شريف الذي يبادلها نفس المشاعر، تفشل امينة في اقناع والدها وجاد الحق بفسخ خطبتها. تهرب امينة وتذهب إلى شريف ويعقد قرانهما. لكن الاب وجاد الحق تمكنان من الوصول إلى مكانهما. يصاب شريف اصابة خطيرة بعد اشتباكه مع عبد الحكيم وتنهار امينة وتفقد ذاكرتها. يتم القبض على ابيها الذي يوصي جاد الحق لها. يقوم جاد الحق بإغتصاب امينة وينتحر بعد ان يشعر بعقدة الذنب، يتم الافراج عن عبد الحكيم وتدخل امينة مستشفى الامراض العقلية. ينجح شريف في اعادة الذاكرة لامينة ويتمسك بها كزوجة.

غراميات مجنون


بداية العرض 07:00:00--- نهاية العرض 08:33:25
يصطحب يوسف الشاب المستهتر صديقه محمد مريض القلب معه في منزل الراقصة ياسمين، يداعبها محمد ويسقط ميتا بالسكته القلبية، ياخذ عليها يوسف اعترافا حتى يبتزها، تتزوج ياسمين من المحامي الكبير مدحت، يجبرها يوسف ان تسرق من مدحت مستندا هاما لاحدى القضايا فيه تبرئه لصاحب القضية من تهمة القتل، ويخط لابتزاز المجرم الحقيق الذي يعرفه، تندم ياسمين وترفض ان تسلمه الملف وتعيده لزوجها. تقوم ياسمين بقتل يوسف وتنال عقابها ولتعيش فيما بعد في امان مع زوجها.

برج المدابغ


بداية العرض 09:00:00--- نهاية العرض 11:04:00
ينتقل التاجر الثري سلامة من حي المدابغ ليعيش في عمارته الجديدة بالمهندسين يعود ابنه هشام من حرب 73 مصابًا بساقه وبالعجز الجنسي وتتمسك به زوجته نادية ، أما ابنه عصام فيمتلك محلا وتمده صديقته نانا بالبضاعة من الخارج من بينها نوعًا من الدواء يخفي عنها حقيقته فهو كوكايين يقرر سلامة الزواج من نانا فيتخلص عصام منها حتى لاتشاركهم الميراث، إذ يبلغ عنها ويتم القبض عليها ومعها الكوكايين ويقبض عليه أيضًا بعد مراقبته..

عينى بترف


بداية العرض 11:30:00--- نهاية العرض 13:25:34
بائعة يعجب بها رسام فيتخذها موديلا على ان يقتسم معها كل ما يكسبه من مال ، يعجب بها رجل ثرى ويريد ان يجعلها الزوجة الثامنة ، يتعرف عليها دون ان يعلم الرسام الا انها تحب الرسام ولا تلقى اهتماما بالرجل الثرى ولكنها تزهد فى الرسام وتتزوج من الثرى

التخشيبه


بداية العرض 13:30:00--- نهاية العرض 15:37:24
تصطدم سيارة امال بسيارة اخرى .. وعندما تذهب للقسم يتضح انها مطلوبة في قضية اداب وسرقة وتحبس ويقف بجوارها احد المحامين في حين ان جميع اهلها يتخلوا عنها وزوجها .. وتحاول امال معرفة الحقيقة وتقوم على خطف الرجل الذي ادعى ذلك وتكتشف انه كمال الذي حاول ان يعرض عليها حبه وكانت ترفضه باستمرار .. تأخذ امال ما يثبت برائتها من كمال بعد ان تقوم بخطفة.

عالم مضحك جدا


بداية العرض 16:00:00--- نهاية العرض 17:40:07
تبوح احدى الاميرات السابقات لخادمها عاشور عن اخفائها مصوغات ومجوهرات في احدى كراسي صالون قصرها الذي تم بيعه في مزاد وتوصيه ان يسلمها لابنتها وزوجها, تموت الاميرة ويبدأ عاشور البحث عن الكرسي المقصود, تعلم بسر هذه المجوهرات احدى العصابات ويدعي اثنان من افراد العصابة انهما الزوجان ويتضح ان الصالون بيعت مقاعدة لمشترين ويحصل عاشور على قائمة باسمائهم, يكتشف عاشور امر الزوجين الزائفين والعصابة ويبلغ عنهم الشرطة, واخيرا يعثر علىالكرسي المنشود ويسلم المجوهرات للابنة.

امرأه من زجاج


بداية العرض 18:00:00--- نهاية العرض 19:41:31
تتزوج منى من صاحب مركز ونفوذ كبير وتعيش معه حياه تعسه تلتقى بكمال مفتش المباحث ويتفقان على الزواج بعد حصولها على الطلاق تصدم بسيارتها أحد الماره، يطلب رشدى من اعوانه تلفيق تهمه للدكتور فهمى لاختلافه معه فى الرأى يحاول كمال اثبات براءة الدكتور فهمى لكن رشدى يدبر جريمه قتل لصلاح بعد أن يتأكد انه كان يرافق زوجته أثناء الحادث تنهار من ىوتعترف لللقاضى بالحقيقه لكنه يعتبرها مجنونه

أغلى من عينيه


بداية العرض 20:00:00--- نهاية العرض 22:00:11
كمال المعقد من يوم السبت لوفاة والده يوم السبت يتخرج بامتياز ويذهب الى خطيبته ثم يذهب الى امه يجد المنزل يحترق ويشوه كمال ويقيم عند صياد فقير ويتعرف على هدى عاجزة البصر ويلعب قمار ويكسب 12 الف جنيه ويقيم في شقة فاخرة ويعيش معه الصياد الفقير وزوجته . ويشارك في صالة القمار ويقرر ان يجري عملية لهدى ويكتشف انها حالة ميئوس منها فيفض شركته ويعيد المال لصاحب الصالة ويتزوج هدى . ويكتشف الطبيب وسيلة جديدة وتبصر هدى .

قمر الليل


بداية العرض 22:30:00--- نهاية العرض 00:16:47
يتعجل فكري الزواج من الثرية ناهد طمعا في ثروتها ولكنها تستمهله حتى يعود ابنها خالد المتغيب في بيروت . يتقابل فكري مع عماد الذي يشبه خالد تماما فيتفق معه على انتحال شخصيته انقاذا للام المنهارة فهو يعلم بوفاة خالد . بمرور الوقت يشعر عماد بوخز الضمير ويبوح لحبيبته ابتسام فتثور عليه . يعترف عماد لناهد التي تفاجأه بانها تعلم من البداية فأبنها له علامة مميزة في رقبته ولكنها تتمسك به . تتكشف لناهد حقيقة فكري فتطرده وتبارك زواج عماد من ابتسام .

10على 10


بداية العرض 00:30:00--- نهاية العرض 01:59:48
يكرس الدكتور طلبة حياته لاسرته و عمله يتعرف على فتاة متحررة نانا احدى صديقات علاء اخيه الطالب الجامعى التى تعيش جو عائلى مفكك تنجح نانا فى ايقاع طلبة فى شباكها و يجد فيها تعويضا عن حياته الرتبية التى يعيشها مع زوجته و هروبا من المسؤلية يحاول علاء ابعاده عن نانا و لكن عبثا يهمل عمله و ينفق عليها ببذخ الا انها تهمله و تتعرف على شخص اخر.

كل بيت له راجل


بداية العرض 03:15:00--- نهاية العرض 04:46:57
فاتن شابه يتوفى والدها وتبقى هي ووالدها وفي يوم ياتي رجل لكي يستعير من مكتب والدها بعض الكتب التاريخية وتعجب به فاتن لانه يشبه والدها وفي نفس الوقت تعجب الام به وبعد فترة من الزمن تكتشف فاتن بوجود علاقة بين امها وذالك الرجل الذي احبته وتنصدم فاتن ولكن كل شيئ يظهر واضح امامها وتعترف امها بالزواج منه بالسر خوفا على مشاعر فاتن وتتزوج فاتن من ابن عمها ويعيشان بسعادة.

الإستعراض الكبير


بداية العرض 05:30:00--- نهاية العرض 06:36:08
حول الفنانه منى التي تهددها عصابة بالقتل متهمة اياها بانها تخبيء لديها مجورات ثمينة كانت امها قد اخذتها وخباتها لذلك كانت تحتاج الى حارس يرافقها ويحميها من العصابه وفعلا تجد ابو عنتر المشهور بقوته وشجاعته يضع ابو عنتر خطة لكي يتعرف على افراد العصابة بايهامهم بانه سوف يسلمهم المجوهرات مقابل الابقاء على حياة منى وفعلا يتم له ذلك وتقع مشاجرة بين ابو عنتر وافراد العصابة الى ان يكتشف اخيرا وبمساعدة البوليس ان المجوهرات الحقيقية بحوذة الخادمة العجوز التي تعمل في منزل منى وكانت تعمل مع امها من قبل فتعترف الخادمة كيف حصلت على المجوهرات وانها هي التي قتلت ازهار ام الفنانة منى وقد جرت احداث الفيلم مترافقة مع عدد من الاستعراضات الفنية والاغاني لمشاهير المطربين العرب.

ربيع الحب


بداية العرض 07:30:00--- نهاية العرض 09:16:58
يربط الحب بين امال ابنة الثري حسن وابن عمها جلال . يعارض والدها زواجهما بعد ان يترك جلال دراسته في كلية الحقوق لكي يكون فنانا . ويرى ان تتزوج من اخيه كمال وهو شاب يهتم بدراسته . توافق امال على خطبة كمال بعد ان تشك في علاقة جلال بامرأة اخرى . الا ان امال تكتشف الحقيقة وان السيدة التي يعيش معها جلال هي والدتها التي طلقها والدها . فتدرك انها ظلمت جلال فتعود اليه .يعود حسين علام لزوجته ويسافر كمال لاوروبا ليكمل دراسته ويتزوج الحبيبان

مع حبى وأشواقى


بداية العرض 09:30:00--- نهاية العرض 10:59:31
في اثينا تقوم فتاة مدللة التنزه مع صديق لها رؤوف الذي يقوم بعمل جولات حرة في العاصمة لتكتشف انها في مأزق حقيقي . فقد قام رؤوف بسرقة مجوهراتها ليلة زفافها اليه ، وهو الشاب الذي تركت مصر من اجله كيف تواجه عمها وخطيبها وشريك العم وسط هذه الحيرة . تصطدم بأحد الاشخاص انه حمدي الذي تطلب منه ان يقوم بالتمثيل بأنه زوجها امام عمها وخطيبها طارق ، بعد ان فقدت الحيلة في البحث عن رؤوف يوافق حمدي مقابل مبلغا من المال وهما في طريق العودة بالمركب يتنامي الحب بينهما ويعرف طريقه الي القلب وتتبدل الغربة الي لغة السعادة تعرف ان حمدي ليس عاطلا ، بل هو صحفي وان شكواه له من عمها وشريكه قد فتح امامه تحقيقا صحفيا من اجل ان يرسم لها صورة مغايرة عما يعرفه فقد اكتشف حمدي ان العم وشريكه ماهما الا شركاء في عملية تهريب يقرر فضحهما امام نادية ويثور ويقرر الرحيل واثناء سفر حمدي الي الخارج يعرف ان نادية تحبه وتلحق بالسفر معه . يتم زواجهما .

فرجت


بداية العرض 11:30:00--- نهاية العرض 13:22:09
كان امل الراقصة ست الكل ووالدها الموسيقى المغمور ان يعملا فى فرقة الاستاذ بلابل ، فى الطريق يعثر والد الراقصة ست الكل على حقيبة بها مبلغ كبير ، يعرف الوالد انها تخص السيدة الثرية الهام ، يذهبان لإعادة الحقيبة لها وتعد الهام ست الكل ووالدها انها سوف تسهل لهم مقابله الاستاذ بلابل ، ولكن الهام تسافر فجاة خارج البلاد الى لبنان ، وبعد محاولات تتمكن ست الكل ان تلتحق بفرقة الاستاذ بلابل ، هناك علاقة بين الممثلة الاولى بفرقة بلابل وزوج الهام ،تهدده بفضح هذه العلاقة ، وتطالبه بمبلغ كبير نظير ائتمانها هذا السر، تحل ست الكل محل الممثلة الاولى بعد هذا الموقف بل تنجح ست الكل فى ان يعمل معها اهالى المسرح بفرقة الاستاذ بلابل

غدا يعود الحب


بداية العرض 13:30:00--- نهاية العرض 14:50:10
قصة حب يتعرض لها السيد سامي الموظف البسيط الذي مثل دوره الفنان نور الشريف والانسة الفت التي مثلت دورها الفنانة نيللي بعد ما كان السيد سامي لا يفكر في الحب ولا في الزواج الا انه تعرف مرة على الانسة الفت يجامعها مرة واحدة في حالة سكر وتحمل منه الانسة وتخبره بالخبر الذي فؤجئ به وتمنت ان يتزوجها ويتحمل مسؤولية الابوة للجنين الذي في بطنها الا انه في الاول لم يريد لانه لا هذه الانسة جيدة ولا يفكر في الزواج وفكر في حل المشكلة التي وقع فيها بالتخلص من الجنين الا انه بعد تفكير ونصيحة احد اصدقائه الغى الفكرة وعرض عليها الزواج لانه اكتشف بعد اخذ ورد انه يحبها فعلا وفي الاخير هي كذلك قبلت ان يتزوجها بعدما تاكدت من حبه لها ولانها كذلك تحبه وليس فقط من اجل الجنين.

دهب


بداية العرض 15:30:00--- نهاية العرض 17:27:52
طفلة تولد في الخفاء من ام فقيرة. يامر الاب منير ان يتخلص من الطفلة. يطلب من ابنة اخيه دهب القائها في النيل. ولكنها تتركها في الطريق لعل احد يعطف عليها. يعثر عليها الفونسو وهو فنان متشرد ويتعرف على دهب قبل ان تنصرف يكتشف فيها مواهب فنية فيدربها ويقوم برعايتها ويخرجان معا في طلب الرزق. تعمل هي والفونسو في احد المسارح تغني وترقص وتتحسن احوالهما المادية يتقابل الفونسو مرة اخرى بدهب التي تبوح له بحقيقة الطفلة اذ انها ابنة منير الذي اعتدى على امها الخادمة وتخلى عنها. وتدل عمها عن مكانها. يخسر منير كل امواله ويرى ان يضم الطفلة له حتى ينعم بثرائها ويرفع قضية الضم. لكن القضاء يرى ان الفونسو هو الاحق بحضانتها, ثم يتزوج من دهب ويعيش الثلاثة معا.

كرم الهوي


بداية العرض 18:00:00--- نهاية العرض 19:22:57
ليلى فتاة قروية حالمة تعيش فى احدى القرى البسيطة تقرر الهرب من بيت عمها القاسى الذى يود ان يزوجها شابا لا تحبه تربطه به مصلحة ترحل الى بيروت و تعمل مطربة فى فرقة غنائية ما تلبث ان ان تشهر افلاسها يطلب رئيس الفرقة من احد الاثرياء مساعدته لكن سعيد ابو الدهب هذا لا يميل الى الفنون يذهب الى الفرقة و يرى ليلى فيحبها و تتغير مواقفه دون ان يعر الموجودين حقيقته و بعد ان يقع فى حب ليلى يقرر ان يحول المسرحية الغنائية التى ستقوم ليلى ببطلولتها و يأتى العم ليحضر الحفل و يغفر لأبنة اخيه التى تتزوج من سعيد ابو الدهب .

رد قلبي


بداية العرض 20:00:00--- نهاية العرض 22:25:27
علي (شكري سرحان) البسيط الحال الذي نفذ من قلبه سهم الحب الطاهر ليصيب قلب سليلة العائلة الملكية الأميرة إنجي (مريم فخر الدين) التي تيمت بحبه غير مبالية لمكانتها الأمر الذي دفعه أن يجاهد ليصل إلى برجها العاجي لكنه وجد نفسه كالشمعة في مهب الرياح حين وقع في دائرة طغيان شقيقها علاء (أحمد مظهر) الذي لم يكن له سوى الكره، وبدأ طريق على يمتليء بالأشواك خاصة عقب معرفة والدها الأمير إسماعيل (أحمد علام) حين توجه إليه عبد الواحد (حسين رياض) زوج (فردوس محمد) ووالد علي لطلب يد الأميرة لابنه فلاقى السخرية وكان نتيجة فعلته طرده من عمله كبستاني لدى الأمير ذو الحكم المرير مما أصاب عبد الواحد الفقير بالشلل والكف عن النطق حزنا على ابنه علي الذي صار من أكفأ ضباط الجيش المصري عقب إنهاء دراسته بالكلية الحربية على يد (عدلي كاسب)، وبالرغم لما وصل إليه الممزق القلب من شأن إلا أنه قرر حبس حبه في قلبه وعانى من مرارة أيامه عقب نقله إلى الخدمة العسكرية بسلاح السواري بمرسى مطروح في محاولة من الأمير للتفرقة بين الحبيبين حيث التقى هناك بالقائد الوطني (فاخر فاخر)، وفي الوقت ذاته لم تجد إنجي طريقة سوى الانصياع لأوامر والدها وأتمت خطبتها بأحد النبلاء في محاولة منها لانتشال حبيبها من طغيان والدها وقتها انطفأ بقلب علي نوره وجن جنونه لتخلي حبيبته عنه ولكنه لم يكن يعرف سبب ذلك مما دفعه إلى الامتثال لنصيحة شقيقه حسين (صلاح ذو الفقار) الذي يلقى بحب ابنة خالته بهية (زهرة العلا) له والذي حث شقيقه على ضرورة نسيان حبه واستكمال حياته برفقة الراقصة كريمة (هند رستم) التي أحبته وبالفعل بدأ علي في الانسياق نحو تيار كريمة وقرر الزواج منها امتنانا لإخلاصها الذي من وجهة نظره سوف ينسيه حبه لإنجي الذي مازال أسيرا في قلبه، وفي هذه الأثناء تعاني مصر الغالية من طوفان الظلم الواقع عليها والخيانة التي راح ضحيتها رفعت (رشدي أباظة) صديق علي حيث أنه استشهد في حرب فلسطين من إثر الأسلحة الفاسدة كما عانت مصر في تلك الفترة وخاصة يوم 26 يونيو من اندلاع حريق هائل بها ذلك اليوم الذي رغب أن يتم علي فيه زفافه بكريمة التي شبت النيران بجسدها مثل الكثير من الأبرياء مما أيقظ ضميرها فصارحت علي بأنها احترقت مثلما أحرقت من قبل خطاب إنجي له والذي تتكون سطوره من عبارات تحمل معاني من الحب والتضحية قد سطرتها إنجي لتظهر له سبب بعدها عنه، وبعدها يضع القدر حكمه وتوافي المنية كريمة بعد أن صفح عنها علي الذي لم يصفح لنفسه على ما اقترفه في حق محبوبته وعاش ليالي طويلة في حزن ليس بعده حزن لأمرين الأول هو ضياع حبه من بين أحضانه والثاني هو حبه لبلده المسلوبة حريتها مما دفعه إلى الانضمام إلى صفوف الضباط الأحرار برفقة سليمان (كمال ياسين) حيث دفع الأحرار المصريين للاستيقاظ من سباتهم ليستردوا حقوقهم المسلوبة إلى أن جاء يوم 23 يوليو اليوم الذي أعاد للمصريين عزتهم وأعاد لعبد الواحد قدرته على النطق والهتاف باسم مصر التي تألمت من الاستبداد الذي في طريقه للانتهاء على يد علي الذي ترأس فريق مصادرة أملاك الأمير إسماعيل الذي لاذ بالفرار خارج مصر حينها التقي علي بإنجي التي ظنت حضوره للسخرية منها لكنه تمكن من أن يثبت لها أنه لازال على عهده معها ورغبته في الزواج منها الأمر الذي لم يعد مستحيلا لكنه وجد أمامه شقيقها علاء الذي أطلق الرصاص عليهما فأصابهما إصابات طفيفة ولكن تمكن علي من أن يخلص مصر من شروره فقتله حينها تمكن العاشقان من أن يرد كلا منهما قلبه للأخر في ظل الحرية التي علت رايتها في سماء مصر لينتصر الحق برفقة الحب فوق الظلم فينير طريقا طالما عانى من الظلام لعقود طويلة لتكون النهاية.

نهاية رجل تزوج


بداية العرض 22:30:00--- نهاية العرض 00:22:54
بعد ان تزوج شمشون من هادية ابنة المعلم محمود السماك يفاجا ان حماده قد جعله يوقع عددا من الشيكات نظير تكاليف الزواج ، يتكرر سفر الزوجة الى الخارج بكثرة بحكم عملها كمترجمة ، يقرر شمشون السفر الى الصعيد ليتزوج من امرأة اخرى تلبى طلباته و تطيعه ، يقع اختياره على ناعسة الزجة الريفية الساذجة و يتزوجها لكنها تتمرد و تطالبه بمساواتها بزوجته الاولى .

التخشيبه


بداية العرض 00:30:00--- نهاية العرض 02:37:24
تصطدم سيارة امال بسيارة اخرى .. وعندما تذهب للقسم يتضح انها مطلوبة في قضية اداب وسرقة وتحبس ويقف بجوارها احد المحامين في حين ان جميع اهلها يتخلوا عنها وزوجها .. وتحاول امال معرفة الحقيقة وتقوم على خطف الرجل الذي ادعى ذلك وتكتشف انه كمال الذي حاول ان يعرض عليها حبه وكانت ترفضه باستمرار .. تأخذ امال ما يثبت برائتها من كمال بعد ان تقوم بخطفة.

عالم مضحك جدا


بداية العرض 03:15:00--- نهاية العرض 04:55:07
تبوح احدى الاميرات السابقات لخادمها عاشور عن اخفائها مصوغات ومجوهرات في احدى كراسي صالون قصرها الذي تم بيعه في مزاد وتوصيه ان يسلمها لابنتها وزوجها, تموت الاميرة ويبدأ عاشور البحث عن الكرسي المقصود, تعلم بسر هذه المجوهرات احدى العصابات ويدعي اثنان من افراد العصابة انهما الزوجان ويتضح ان الصالون بيعت مقاعدة لمشترين ويحصل عاشور على قائمة باسمائهم, يكتشف عاشور امر الزوجين الزائفين والعصابة ويبلغ عنهم الشرطة, واخيرا يعثر علىالكرسي المنشود ويسلم المجوهرات للابنة.

قمر الليل


بداية العرض 05:30:00--- نهاية العرض 07:16:47
يتعجل فكري الزواج من الثرية ناهد طمعا في ثروتها ولكنها تستمهله حتى يعود ابنها خالد المتغيب في بيروت . يتقابل فكري مع عماد الذي يشبه خالد تماما فيتفق معه على انتحال شخصيته انقاذا للام المنهارة فهو يعلم بوفاة خالد . بمرور الوقت يشعر عماد بوخز الضمير ويبوح لحبيبته ابتسام فتثور عليه . يعترف عماد لناهد التي تفاجأه بانها تعلم من البداية فأبنها له علامة مميزة في رقبته ولكنها تتمسك به . تتكشف لناهد حقيقة فكري فتطرده وتبارك زواج عماد من ابتسام .

نادوجا


بداية العرض 07:30:00--- نهاية العرض 09:03:12
يفقد خورشيد باشا ابنته نادية فى السودان قبل خمس عشر سنة أيام أن كان كبيرًا للأطباء هناك، ينزح إلى مصر ومعه سكرتيره مراد. وقد أوصاه أن يبحث عنها وهو على فراش الموت. وكان لخورشيد باشا أقارب وأصهار ينتظرون موته ليرثوه، ولكن مراد يعزم على البحث عن نادية حتى لا تذهب الثروة لبأقارباء. وتحاول عائلة رضوان منعه من السفر، بلا جدوى. شد مراد رحاله مع تابعيه إلى الأدغال وأخيرًا عثروا على أجنبى وسط الغابة ويعلمونه أن هناك فتاة بيضاء تعيش وسط إحدى القبائل، فلما ذهبوا إلى زعيم القبيلة أقام لهم احتفالاً، فى أثناءه هبطت نادوجا (نادية) من أعلى الأشجار فعرفها مراد وأخذها لمصر. ولكن الورثة عائلة رضوان اختطفوها يوم وصولها وهو يوم صدور الحكم لها بالميراث. وأخذ مراد فى البثح عنها، ولم يبق على موعد الجلسة سوى دقائق إلى أن تجح فى العثور عليها.

امرأه من زجاج


بداية العرض 09:30:00--- نهاية العرض 11:11:31
تتزوج منى من صاحب مركز ونفوذ كبير وتعيش معه حياه تعسه تلتقى بكمال مفتش المباحث ويتفقان على الزواج بعد حصولها على الطلاق تصدم بسيارتها أحد الماره، يطلب رشدى من اعوانه تلفيق تهمه للدكتور فهمى لاختلافه معه فى الرأى يحاول كمال اثبات براءة الدكتور فهمى لكن رشدى يدبر جريمه قتل لصلاح بعد أن يتأكد انه كان يرافق زوجته أثناء الحادث تنهار من ىوتعترف لللقاضى بالحقيقه لكنه يعتبرها مجنونه

أغلى من عينيه


بداية العرض 11:30:00--- نهاية العرض 13:30:11
كمال المعقد من يوم السبت لوفاة والده يوم السبت يتخرج بامتياز ويذهب الى خطيبته ثم يذهب الى امه يجد المنزل يحترق ويشوه كمال ويقيم عند صياد فقير ويتعرف على هدى عاجزة البصر ويلعب قمار ويكسب 12 الف جنيه ويقيم في شقة فاخرة ويعيش معه الصياد الفقير وزوجته . ويشارك في صالة القمار ويقرر ان يجري عملية لهدى ويكتشف انها حالة ميئوس منها فيفض شركته ويعيد المال لصاحب الصالة ويتزوج هدى . ويكتشف الطبيب وسيلة جديدة وتبصر هدى .

الحفيد


بداية العرض 14:00:00--- نهاية العرض 15:38:03
تتزوج احلام وشفيق الذي يرفض فكرة الانجاب في بداية حياتهما الزوجية. تصر الام ان تقيم الابنة الكبرى نبيلة معهم لحين موعد ولادتها. يثير ذلك قلق الاب فهذا يعني مزيدا من الضغوط المالية. يثور شفيق عندما تكتشف احلام انها حامل ويخيرها بين حياتها معه او التخلص من الجنين فتترك له المنزل وتلجا الى منزل والديها. تلد نبيلة مولودها ويذهب زوجها جلال الى شفيق بوجهة نظره الخاطئة ويصحبه للمشاركة في السبوع ويعود الصفاء بينه وبين احلام.

غراميات امرأة


بداية العرض 16:00:00--- نهاية العرض 17:30:17
فتاة يؤدي تطلعها الى الزواج من ثري لكن ذلك يؤدي الى سقوطها وتفشل في الرجوع الى خطيبها السابق الذي رفضها وتزوج ابنة خالته .

حياتى عذاب


بداية العرض 18:00:00--- نهاية العرض 20:03:49
تعيش فاطمة بعد طلاقها من محمود مع خالتها وتتفق مع ابنها فؤاد على الزواج. تتورط معه قبل عقد القران ويموت . تكتشف فاطمة انها حامل . تفاجأ بعد ان تلد مولودها احمد بمحمود الذي يقنعها باعادتها لعصمته . تدعي له ان خالتها تبنت احمد من الملجأ وتقنعه ان ينسبه اليه فيوافق يرزقان بعادل . يقرر احمد الزواج من نادية ابنة الدكتور يوسف صديق محمود . تتمسك به نادية بعد ان يخبرها محمود بحقيقته . يثور محمود على احمد عندما يضبطه يسرق مبلغا من مكتبه ويفاجاه بحقيقته فيترك المنزل . تعترف فاطمة لاحمد بالحقيقة . يندم محمود ويطلب من فاطمة ان تعيد احمد الذي يمنع امه من افشاء سرها .

لو كنت غني


بداية العرض 20:30:00--- نهاية العرض 22:11:41
الاسطى محروس حلاق بسيط يحلم بالثراء وفجأة يتحقق امله فتمتلكه نوبه هستيرية هو وعائلته ينتقل بزوجته فله وابنته وهيبه وابنه رشيد وصهره يونس الى فيلا ضخمة يشتري مطبعة ويسند ادراتها لصهره، تجذبه انوار الكباريهات، يبذر ماله ويهمل بيته، يسرق صهره امواله، تهجره زوجته، ينحرف ابنه، تباع المطبعة في مزاد وتعلم زوجته فتعود اليه لتقف بجانبه ويقرر ان يعود حلاقا كما كان.

المتسول


بداية العرض 22:30:00--- نهاية العرض 00:37:07
حسنين الفلاح البسيط الذي هاجر من قريتهم خربتهه للبحث عن عمل في القاهره ويذهب الي خاله للاقامه عنده وايضا لكي يبحث له عن عمل وبالفعل يحضر له خاله اكثر من عمل ولكن في كل مره يطرد من عمله بسبب جهله وسوء تصرفه وينصحه خاله بالعوده الي القريه مره اخري وبينما هو في الطريق تسرق فلوسه ويذهب الي احد الجوامع لينام وهناك يتلقفه خليل الغبي بعد ان عرف قصته وياخذه الي مؤسسه المتسولين التي يديرها هو ودكتور جمعه وزعيم العصابه لكي يتعلم التسول والشحاته .

غدا يعود الحب


بداية العرض 01:00:00--- نهاية العرض 02:20:10
قصة حب يتعرض لها السيد سامي الموظف البسيط الذي مثل دوره الفنان نور الشريف والانسة الفت التي مثلت دورها الفنانة نيللي بعد ما كان السيد سامي لا يفكر في الحب ولا في الزواج الا انه تعرف مرة على الانسة الفت يجامعها مرة واحدة في حالة سكر وتحمل منه الانسة وتخبره بالخبر الذي فؤجئ به وتمنت ان يتزوجها ويتحمل مسؤولية الابوة للجنين الذي في بطنها الا انه في الاول لم يريد لانه لا هذه الانسة جيدة ولا يفكر في الزواج وفكر في حل المشكلة التي وقع فيها بالتخلص من الجنين الا انه بعد تفكير ونصيحة احد اصدقائه الغى الفكرة وعرض عليها الزواج لانه اكتشف بعد اخذ ورد انه يحبها فعلا وفي الاخير هي كذلك قبلت ان يتزوجها بعدما تاكدت من حبه لها ولانها كذلك تحبه وليس فقط من اجل الجنين.

دهب


بداية العرض 03:15:00--- نهاية العرض 05:12:52
طفلة تولد في الخفاء من ام فقيرة. يامر الاب منير ان يتخلص من الطفلة. يطلب من ابنة اخيه دهب القائها في النيل. ولكنها تتركها في الطريق لعل احد يعطف عليها. يعثر عليها الفونسو وهو فنان متشرد ويتعرف على دهب قبل ان تنصرف يكتشف فيها مواهب فنية فيدربها ويقوم برعايتها ويخرجان معا في طلب الرزق. تعمل هي والفونسو في احد المسارح تغني وترقص وتتحسن احوالهما المادية يتقابل الفونسو مرة اخرى بدهب التي تبوح له بحقيقة الطفلة اذ انها ابنة منير الذي اعتدى على امها الخادمة وتخلى عنها. وتدل عمها عن مكانها. يخسر منير كل امواله ويرى ان يضم الطفلة له حتى ينعم بثرائها ويرفع قضية الضم. لكن القضاء يرى ان الفونسو هو الاحق بحضانتها, ثم يتزوج من دهب ويعيش الثلاثة معا.

نهاية رجل تزوج


بداية العرض 05:30:00--- نهاية العرض 07:22:54
بعد ان تزوج شمشون من هادية ابنة المعلم محمود السماك يفاجا ان حماده قد جعله يوقع عددا من الشيكات نظير تكاليف الزواج ، يتكرر سفر الزوجة الى الخارج بكثرة بحكم عملها كمترجمة ، يقرر شمشون السفر الى الصعيد ليتزوج من امرأة اخرى تلبى طلباته و تطيعه ، يقع اختياره على ناعسة الزجة الريفية الساذجة و يتزوجها لكنها تتمرد و تطالبه بمساواتها بزوجته الاولى .

ست الحسن


بداية العرض 07:30:00--- نهاية العرض 09:10:07
احدى قصص الف ليله وليله ، هناك ولايتان تتنازعان دائما والحرب تدور بينهما باستمرار برى والى احدى الولايتين ان يضع حدا لهذه المشاحنات بان يزوج ابنه اخية ست الحسن من ابن امير الولاية الاخرى ، ربما يكون الزواج مبررا لوقف هذه الحروب بينهما ، ويوافق الامير على ذلك ، واثناء رحلة الامير الى الولاية الاخرى للزواج من ست الحسن يهرب من القافلة ، وفى نفس الوقت تهرب ست الحسن من قافلتها ويتقابل الاثنان الامير وست الحسن ، بعد ان ينقذها من عصابة حاولت اختطافها ، لكن كل منهما يجهل شخصية الاخر ، فى الطريق ينكشف امر كل منهما ويعرف شخصية ست الحسن ويتم زفافهما

كرم الهوي


بداية العرض 09:30:00--- نهاية العرض 10:52:57
ليلى فتاة قروية حالمة تعيش فى احدى القرى البسيطة تقرر الهرب من بيت عمها القاسى الذى يود ان يزوجها شابا لا تحبه تربطه به مصلحة ترحل الى بيروت و تعمل مطربة فى فرقة غنائية ما تلبث ان ان تشهر افلاسها يطلب رئيس الفرقة من احد الاثرياء مساعدته لكن سعيد ابو الدهب هذا لا يميل الى الفنون يذهب الى الفرقة و يرى ليلى فيحبها و تتغير مواقفه دون ان يعر الموجودين حقيقته و بعد ان يقع فى حب ليلى يقرر ان يحول المسرحية الغنائية التى ستقوم ليلى ببطلولتها و يأتى العم ليحضر الحفل و يغفر لأبنة اخيه التى تتزوج من سعيد ابو الدهب .

رد قلبي


بداية العرض 11:30:00--- نهاية العرض 13:55:27
علي (شكري سرحان) البسيط الحال الذي نفذ من قلبه سهم الحب الطاهر ليصيب قلب سليلة العائلة الملكية الأميرة إنجي (مريم فخر الدين) التي تيمت بحبه غير مبالية لمكانتها الأمر الذي دفعه أن يجاهد ليصل إلى برجها العاجي لكنه وجد نفسه كالشمعة في مهب الرياح حين وقع في دائرة طغيان شقيقها علاء (أحمد مظهر) الذي لم يكن له سوى الكره، وبدأ طريق على يمتليء بالأشواك خاصة عقب معرفة والدها الأمير إسماعيل (أحمد علام) حين توجه إليه عبد الواحد (حسين رياض) زوج (فردوس محمد) ووالد علي لطلب يد الأميرة لابنه فلاقى السخرية وكان نتيجة فعلته طرده من عمله كبستاني لدى الأمير ذو الحكم المرير مما أصاب عبد الواحد الفقير بالشلل والكف عن النطق حزنا على ابنه علي الذي صار من أكفأ ضباط الجيش المصري عقب إنهاء دراسته بالكلية الحربية على يد (عدلي كاسب)، وبالرغم لما وصل إليه الممزق القلب من شأن إلا أنه قرر حبس حبه في قلبه وعانى من مرارة أيامه عقب نقله إلى الخدمة العسكرية بسلاح السواري بمرسى مطروح في محاولة من الأمير للتفرقة بين الحبيبين حيث التقى هناك بالقائد الوطني (فاخر فاخر)، وفي الوقت ذاته لم تجد إنجي طريقة سوى الانصياع لأوامر والدها وأتمت خطبتها بأحد النبلاء في محاولة منها لانتشال حبيبها من طغيان والدها وقتها انطفأ بقلب علي نوره وجن جنونه لتخلي حبيبته عنه ولكنه لم يكن يعرف سبب ذلك مما دفعه إلى الامتثال لنصيحة شقيقه حسين (صلاح ذو الفقار) الذي يلقى بحب ابنة خالته بهية (زهرة العلا) له والذي حث شقيقه على ضرورة نسيان حبه واستكمال حياته برفقة الراقصة كريمة (هند رستم) التي أحبته وبالفعل بدأ علي في الانسياق نحو تيار كريمة وقرر الزواج منها امتنانا لإخلاصها الذي من وجهة نظره سوف ينسيه حبه لإنجي الذي مازال أسيرا في قلبه، وفي هذه الأثناء تعاني مصر الغالية من طوفان الظلم الواقع عليها والخيانة التي راح ضحيتها رفعت (رشدي أباظة) صديق علي حيث أنه استشهد في حرب فلسطين من إثر الأسلحة الفاسدة كما عانت مصر في تلك الفترة وخاصة يوم 26 يونيو من اندلاع حريق هائل بها ذلك اليوم الذي رغب أن يتم علي فيه زفافه بكريمة التي شبت النيران بجسدها مثل الكثير من الأبرياء مما أيقظ ضميرها فصارحت علي بأنها احترقت مثلما أحرقت من قبل خطاب إنجي له والذي تتكون سطوره من عبارات تحمل معاني من الحب والتضحية قد سطرتها إنجي لتظهر له سبب بعدها عنه، وبعدها يضع القدر حكمه وتوافي المنية كريمة بعد أن صفح عنها علي الذي لم يصفح لنفسه على ما اقترفه في حق محبوبته وعاش ليالي طويلة في حزن ليس بعده حزن لأمرين الأول هو ضياع حبه من بين أحضانه والثاني هو حبه لبلده المسلوبة حريتها مما دفعه إلى الانضمام إلى صفوف الضباط الأحرار برفقة سليمان (كمال ياسين) حيث دفع الأحرار المصريين للاستيقاظ من سباتهم ليستردوا حقوقهم المسلوبة إلى أن جاء يوم 23 يوليو اليوم الذي أعاد للمصريين عزتهم وأعاد لعبد الواحد قدرته على النطق والهتاف باسم مصر التي تألمت من الاستبداد الذي في طريقه للانتهاء على يد علي الذي ترأس فريق مصادرة أملاك الأمير إسماعيل الذي لاذ بالفرار خارج مصر حينها التقي علي بإنجي التي ظنت حضوره للسخرية منها لكنه تمكن من أن يثبت لها أنه لازال على عهده معها ورغبته في الزواج منها الأمر الذي لم يعد مستحيلا لكنه وجد أمامه شقيقها علاء الذي أطلق الرصاص عليهما فأصابهما إصابات طفيفة ولكن تمكن علي من أن يخلص مصر من شروره فقتله حينها تمكن العاشقان من أن يرد كلا منهما قلبه للأخر في ظل الحرية التي علت رايتها في سماء مصر لينتصر الحق برفقة الحب فوق الظلم فينير طريقا طالما عانى من الظلام لعقود طويلة لتكون النهاية.

اخواته البنات


بداية العرض 14:00:00--- نهاية العرض 15:41:43
محسن الاخ الاكبر لاربعة بنات ويرعاهم بعد وفاة والدهم. تنضم اخته سعاد لفرقة رقص شرقى رغم اعتراضه وتحب اخته الاخرى الميكانيكى جارهم والاخرى تؤمن بحرية المرأه وتدافع عن حقوقها تكتشف الاخوات ان اخاهم الكبير يحب فتاه بالرغم من رفض اخيها ويقابلها خلسه يكاشفونه بالحقيقه فيعترف بخطاه ويترك لكل واحده حرية الاختيار

أحمر شفايف


بداية العرض 16:00:00--- نهاية العرض 17:39:26
إبراهيم أفندى موظف بسيط يعمل فى مصنع مشروبات ويعيش فى أسرة بسيطة يجمعها الحب بينما هناك فى المصنع يلتقى بالفتاة اللعوب قمر ابنة أخت أحد السعاة "مدبولى" الذى يبحث لها عن عمل فيلحقها الموظف خادمة فى منظله، وتمارس قمر عليه ضغوطًا عاطفية حتى يحدث ان يمتلئ منديله بحبر أحمر ظننته زوجته "نرجس" أنه أحمر شفاه فتركت له المنزل واصطحبت أبناؤها معها. وتركته فريسة لهذه الفتاة اللعوب وخالها الذى توهمه ابنة أخته أن الموظف يعيش معها قصة حب فيحاول إجباره على زواجها مما يختل معه ميزان حياته ويعمل منومًا مغناطيسيًا فى ملهى ليلى وتحضر الزوجة إحدى حفلاته مما يصدمه. لكنه يستطيع أن يفر من زيجته بالفتاة اللعوب - قمر - وتكتشف الزوجة - صدفة - حين يعبث ابنها بالقلم الأحمر على المنديل، أنها أخطأت فى حق زوجها فتعود إلهي وتعده بأن تثق فيه ولا يخامرها الشك أبداً حتى ولو وجدت فى منديله أحمر شفايف

بنت إسمها محمود


بداية العرض 18:00:00--- نهاية العرض 19:42:44
حميده الشابه الجميله التي نجحت في الثانويه العامه وتريد الدخول الى كليه التجاره لكن ابوها صاحب محل للمفروشات يرفض دخولها الجامعه لكنها تستطيع بمساعده الدكتور حسين الذي مايزال في السنه الاخيره في كليه الطب يحبها وتحبه تستطيع الدخول للجامعه والدراسه دون علم ابوها وعندما يعلم الاب يحبها في المنزل ويرمي جميع كتبها فتهرب حميده الى حسين وتحكي له القصه فيخطر بباله حيله وهي بان حميده اجريت لها عمليه جراحيه فتحولت الى ولد وفعلا تمشي الحيله على الاب وياخذ محمود الذي هو حميده الى المحل وهناك تستسلم محمود كل شيء وتجدد المحل ويصبح شهيرا جدا وتتهافت المعجبات على محمود وتخلق المشاكل الى انه في النهايه تفصح عن الحقيقه وتتزوج الدكتور حسين .

أمال


بداية العرض 20:00:00--- نهاية العرض 21:47:42
تعترض اسرة حسين على علاقته بالراقصة سهير ، لكنه يتزوجها دون ان تعرف الاسرة وتنجب منه امال .تمر الايام ويذهب حسين الى اهله لاخبارهم بأنه انجب ابنة . وفي الطريق تصدمه سيارة وقبل ان يلفظ الروح يخبر عمه بأمر زوجته ويطلب منه مساعدة آمال. يصبح العم وصيا على الاموال ويطمع فيها تمر السنوات تكبر آمال وتتعرف على رؤوف الذي كبر ، تعيش آمال في منزل عمها الريفي ويحاول العم تدبير المكان لامال . وتسعى ابنة العم منى الى ان تتزوج من رؤوف وابعاده عن طريق آمال . يدبرون خطة كي تموت آمال في ثلاجة المنزل بالغاز لكن رؤوف يسعى لانقاذها ويكتشف امر العم وتعود الثروة الى امال التي تتزوج من رؤوف.

خرج و لم يعد


بداية العرض 22:00:00--- نهاية العرض 23:35:35
يعمل عطية (يحيى الفخراني) موظفًا بسيطًا في إحدى الهيئات الحكومية، بعد أن تهدده حماته بفسخ خطوبته من ابنتها لتأخره في توفير عش الزوجية، يقرر أن يأخذ إجازة من عمله، ويسافر إلى بلدته ليبيع إرثه من والده، وهناك يقع في غرام خيرية (ليلى علوي) ابنة كمال بك (فريد شوقي) الذي اشترى منه الأرض، ومع الوقت يعشق هدوء الريف، وبساطته وبعده عن صخب المدينة

الحفيد


بداية العرض 00:30:00--- نهاية العرض 02:08:03
تتزوج احلام وشفيق الذي يرفض فكرة الانجاب في بداية حياتهما الزوجية. تصر الام ان تقيم الابنة الكبرى نبيلة معهم لحين موعد ولادتها. يثير ذلك قلق الاب فهذا يعني مزيدا من الضغوط المالية. يثور شفيق عندما تكتشف احلام انها حامل ويخيرها بين حياتها معه او التخلص من الجنين فتترك له المنزل وتلجا الى منزل والديها. تلد نبيلة مولودها ويذهب زوجها جلال الى شفيق بوجهة نظره الخاطئة ويصحبه للمشاركة في السبوع ويعود الصفاء بينه وبين احلام.

غراميات امرأة


بداية العرض 03:15:00--- نهاية العرض 04:45:17
فتاة يؤدي تطلعها الى الزواج من ثري لكن ذلك يؤدي الى سقوطها وتفشل في الرجوع الى خطيبها السابق الذي رفضها وتزوج ابنة خالته .

المتسول


بداية العرض 05:00:00--- نهاية العرض 07:07:07
حسنين الفلاح البسيط الذي هاجر من قريتهم خربتهه للبحث عن عمل في القاهره ويذهب الي خاله للاقامه عنده وايضا لكي يبحث له عن عمل وبالفعل يحضر له خاله اكثر من عمل ولكن في كل مره يطرد من عمله بسبب جهله وسوء تصرفه وينصحه خاله بالعوده الي القريه مره اخري وبينما هو في الطريق تسرق فلوسه ويذهب الي احد الجوامع لينام وهناك يتلقفه خليل الغبي بعد ان عرف قصته وياخذه الي مؤسسه المتسولين التي يديرها هو ودكتور جمعه وزعيم العصابه لكي يتعلم التسول والشحاته .

جمعية قتل الزوجات


بداية العرض 07:30:00--- نهاية العرض 09:06:00
نوح افندى رجل عجوز إلا انه يهوى النساء وكثيرا ما كانت له علاقات غرامية ، يقضى لياليه فى كباريه الراقصة زكية ولعة ، هذا السلوك يعكر صفو حياة زوجته ام عبده التى تتردد على المشعوذ الشيخ عجايب وتطلب منه ان يصنع لها حجابا لزوجها . يسكن فى نفس المسكن ، فوق السطح محمود وعمه سيد . يدرس محمود فى كلية الحقوق ، وتصله بعض الامدادات الماليه من القرية ، كما تغدق عليه الراقصة زكية ولعة بالاموال كى يميل قلبه اليها . يقع الشيخ عبده فى حب الخادمة عديلة ويوافق عم سيد على الزواج من الراقصة زكية ولعة حتى يتمكن من دفع اجرة الحجرة التى يسكنها . تمر الايام وتتكون رابطة سرية لقتل جميع الزوجات ساكنى منزل نوح افندى وعندما تسمع بذلك زوجة مانولى صاحب المطعم ، تبلغ الشرطة فما كان من رجال الشرطة إلا مطالبة الازواج بان يكونوا اكثر صرامة مع زوجاتهم وان الزوجات يجب ان يخضعن للرجال وهذا هو سر السعادة .

حياتى عذاب


بداية العرض 09:30:00--- نهاية العرض 11:33:49
تعيش فاطمة بعد طلاقها من محمود مع خالتها وتتفق مع ابنها فؤاد على الزواج. تتورط معه قبل عقد القران ويموت . تكتشف فاطمة انها حامل . تفاجأ بعد ان تلد مولودها احمد بمحمود الذي يقنعها باعادتها لعصمته . تدعي له ان خالتها تبنت احمد من الملجأ وتقنعه ان ينسبه اليه فيوافق يرزقان بعادل . يقرر احمد الزواج من نادية ابنة الدكتور يوسف صديق محمود . تتمسك به نادية بعد ان يخبرها محمود بحقيقته . يثور محمود على احمد عندما يضبطه يسرق مبلغا من مكتبه ويفاجاه بحقيقته فيترك المنزل . تعترف فاطمة لاحمد بالحقيقة . يندم محمود ويطلب من فاطمة ان تعيد احمد الذي يمنع امه من افشاء سرها .

لو كنت غني


بداية العرض 12:00:00--- نهاية العرض 13:41:41
الاسطى محروس حلاق بسيط يحلم بالثراء وفجأة يتحقق امله فتمتلكه نوبه هستيرية هو وعائلته ينتقل بزوجته فله وابنته وهيبه وابنه رشيد وصهره يونس الى فيلا ضخمة يشتري مطبعة ويسند ادراتها لصهره، تجذبه انوار الكباريهات، يبذر ماله ويهمل بيته، يسرق صهره امواله، تهجره زوجته، ينحرف ابنه، تباع المطبعة في مزاد وتعلم زوجته فتعود اليه لتقف بجانبه ويقرر ان يعود حلاقا كما كان.

إمرأة من نار


بداية العرض 14:00:00--- نهاية العرض 15:23:00
لوزة (صفية العمري) التي تتمتع بقدر وفير من الجمال وحسن الطلة حيث تقيم بأحد الأحياء الشعبية البسيطة برفقة شقيقتها سعاد (عزيزة راشد) وعلى الرغم من بساطة حالها إلا أنها تأبى كل من يتقدم لخطبتها ومنهم سيد (أحمد راتب) لتطلعها الغير مقيد بحدود ورغبتها في التغيير من حالها على عكس شقيقتها التي تزوجت من أحد الرجال حيث يتصف ببساطة الحال ويعمل في إصلاح الأجهزة الكهربائية وعلى النحو الأخر تلتقي المتمردة الطائشة لوزة بزغلول (يوسف شعبان) فيكون لها كالماس في بريقه يبهر عينيها فتنجذب إليه سريعا وتسعى بكافة الطرق أن توطد علاقتها به فيلقي هو شباكه نحوها ويبنى لها قصورا فوق السحاب ويتصدى إلى كل من يضايقها في محاولة منه للتقرب إليها وبالفعل يتقدم لخطبتها فتجد الثراء قد فتح أبوابه لها...ومن هنا بدأت تنقطع صلتها بشقيقتها وعاشت وعملت برفقة زغلول في تهريب البضائع من جمرك مدينة بورسعيد كما شاركته في الكثير من الأعمال الغير شرعية ومن بينها الإتجار في المخدرات وسط كل ذلك تنجرف نحو حب زغلول الزائف الذي يوقعها في الرذيلة فكانت نتيجة علاقتهما حملها آثما وضع طفلا في أحشائها فيجن جنونها وتشتعل نيران قلبها عقب رفض زغلول لإتمام زواجه بها وزاد لوعتها اكتشافها لخيانته لها لعلاقته بنجوى (شروق) شقيقة دولت (زيزي مصطفى) التي تعمل راقصة في أحد الملاهي الليلية والتي عاونت زغلول في العمل برفقة أحد المهربين، فتتوهج نيران قلب لوزة وتتشبث برغبتها في الانتقام من زغلول وبالفعل تتمكن من الإيقاع به وإبلاغ الشرطة عنه ويتم القبض عليه عقب محاولته للهرب والتي باءت بالفشل، لتندم لوزة على حياتها الزائفة وتعود إلى صوابها من جديد وتعيش برفقة شقيقتها وتمد حبل وصالها بالمتيم بحبها سيد الذي قبل أن يحتضنها ويتم زواجه بها لتعود المياه إلى مجاريها.

بيت الطالبات


بداية العرض 16:00:00--- نهاية العرض 17:39:27
ثلاث فتيات يشتركن معا في غرفة واحدة الأولى من اصل ثري (نيللي) تؤمن بالعاطفة فقط عاقلة وجادة للغاية و(ماجدة الخطيب) ذات الأصل الريفي الفقير المتزمت أتت إلى القاهرة بحلم الحرية والتوازن بين العقل والعاطفة تقع في حب كاتب متفتح سرعان ما تكتشف الشرقية في أعماقه وتواصل لذلك مشوارها لنهاية المطاف لتصلح منه ومن وضع البيت.

الورثة


بداية العرض 18:00:00--- نهاية العرض 19:45:34
يعاني اسماعيل من معاملة والده سيد الذي يفرق في معاملته بينه وبين اخيه احمد، يفاجا اسماعيل ان والده قد نقل ملكية المصنه باسم احمد الذي يتزوج من رشا فيزداد انهياره وحقده على اخيه فهو يحب رشا فيصمم على الانتقام، يقوم اسماعيل بقتل سليم احد عملاء المصنع ويفشل في الصاق التهمة باحمد، يحدث عطل بسيارة احمد فتنفجر وهو بداخلها، يتزوج اسماعيل من رشا، يفاجا الجميع بعودة احمد الذي فقد ذاكرته بعد ان ينجو من الحادث، تعود اليه ذاكرته ويواجه اسماعيل بتدبيرالحادث، يلقى اسماعيل مصرعه على ايدي اقارب سليم

بنات حواء


بداية العرض 20:00:00--- نهاية العرض 21:40:39
عصمت صاحبة مصنع لتصنيع الملابس وترأس جمعية نسائية من مبادئها عدم الاعتراف بالرجل . تلتقي صدفة بشاب رسام تلحقه بالعمل طرفها . اما شقيقتها حكمت فهي مخطوبة وطبقا للتقاليد لا تتزوج قبل اختها الكبرى . يشعر الرسام بالحب نحو عصمت ولكن طبقا لمباديء الجمعية التي ترأس لا تبادله الحب . فيبدأ التقرب لشقيقتها حتى يثير حبها . وبالفعل تنجح الخطة وتتغير نظرتها للرجل ويكسب حبها ويتزوجان وتتزوج الاخت من خطيبها.

ولا عزاء للسيدات


بداية العرض 22:00:00--- نهاية العرض 23:57:08
راوية (فاتن حمامة) التي تسكن بمنزل يتولى حراسته إدريس (عبد الوارث عسر) حيث من جيرانها المطلقة المتحررة سميحة (عزيزة راشد) والتي تتوفى عنها والدتها (ليلى فهمي) من أثر حادث أليم، وتتصف راوية برقة المشاعر وطيبة القلب حيث تخلى وانفصل عنها زوجها حمدي (عزت العلايلي) الذي تجمعه صداقة ب(حسين الشربيني) لتجد نفسها لحالها ضائعة تائهة بين دروب الحياة ولكن كان الضوء المنير لها في حياتها ابنتها دينا (مريم الحسيني) حيث أبت العيش برفقة خالتها تفيدة (نعيمة وصفي) زوجة توفيق (حافظ أمين) ووالدة عبلة (سعاد نصر) التي تزوجت من الثري الأحمق ممدوح (إبراهيم نصر)؛ ليستبد الحزن بقلب الشاردة راوية ويخيم الضباب الأسود على حياتها، وتقرر خوض الحياة لحالها وتحمل ظلمة أيامها مما يدفعها للعمل من أجل كسب قوت يومها وإعالة ابنتها وعاونها في ذلك صديقتها أمال (ناهد جبر) صديقة عزة (ميمي جمال) وزوجة حسن (أسامة عباس) الذي يمد لها يد العون ويتوسط لها لتلتحق بالعمل في الجريدة التي يعمل بها ويديرها طارق (جميل راتب) والذي تجمعه علاقة صداقة بمحمود (أحمد خميس) زوج (تهاني راشد)، حيث يعاني طارق من تعرضه للخيانة من قبل زوجته التي تخلت عنه وتزوجت من صديقه مما يجعله لا يقوى على أن يعطي لأنثى أي نوع من الثقة ولكنه حين وقعت أنظاره على راوية التي خيمت براءتها على ملامحها بدأت مشاعره في التدفق نحوها غير مباليا لعهده مع نفسه كما بادلته راوية مشاعره في الوقت الذي يقوى فيه قلب طليقها حمدي الذي يعاني من استهتار وتدلل زوجته الجديدة مما يدفعه للانفصال عنها ويبدأ قلبه من جديد في الحنين لراوية ويقرر مد حبل وصاله بها لحاجته لها ولكنها تأبى وتتشبث برفضها متحدية رغبة عائلتها ونظرة المجتمع لها لكونها مطلقة، فيجن جنون حمدي ويقرر قتلها انتقاما منها وينعتها بسوء السلوك عبر الصحف متهما إياها بتعدد علاقاتها ولكنها تنجو من محاولة قتله لها من خلال إساءته لسمعتها، وتتمكن من تكذيب ما اقترفه في حقها متحدية ظلم المجتمع لها ولكن ظلم المجتمع لها كان بمثابة الوحش الكاسر الذي ينقض على حملا وديعا لينهشه بأنيابه الحادة في الوقت ذاته يتخلى فيه طارق عنها وتقاطعها عائلتها إلى أن شاء القدر وتمكنت من أن تثبت أن ما اتهمت به باطلا ليس له أي أساس من الصحة مما دفعها إلى رفضها قبول أي اعتذار يقدم لها وقررت أن تكمل المسيرة بمفردها متحدية كافة الصعوبات والعقبات.المطلقة فريسة المجتمع والناس.

اخواته البنات


بداية العرض 00:30:00--- نهاية العرض 02:11:43
محسن الاخ الاكبر لاربعة بنات ويرعاهم بعد وفاة والدهم. تنضم اخته سعاد لفرقة رقص شرقى رغم اعتراضه وتحب اخته الاخرى الميكانيكى جارهم والاخرى تؤمن بحرية المرأه وتدافع عن حقوقها تكتشف الاخوات ان اخاهم الكبير يحب فتاه بالرغم من رفض اخيها ويقابلها خلسه يكاشفونه بالحقيقه فيعترف بخطاه ويترك لكل واحده حرية الاختيار

أحمر شفايف


بداية العرض 03:15:00--- نهاية العرض 04:54:26
إبراهيم أفندى موظف بسيط يعمل فى مصنع مشروبات ويعيش فى أسرة بسيطة يجمعها الحب بينما هناك فى المصنع يلتقى بالفتاة اللعوب قمر ابنة أخت أحد السعاة "مدبولى" الذى يبحث لها عن عمل فيلحقها الموظف خادمة فى منظله، وتمارس قمر عليه ضغوطًا عاطفية حتى يحدث ان يمتلئ منديله بحبر أحمر ظننته زوجته "نرجس" أنه أحمر شفاه فتركت له المنزل واصطحبت أبناؤها معها. وتركته فريسة لهذه الفتاة اللعوب وخالها الذى توهمه ابنة أخته أن الموظف يعيش معها قصة حب فيحاول إجباره على زواجها مما يختل معه ميزان حياته ويعمل منومًا مغناطيسيًا فى ملهى ليلى وتحضر الزوجة إحدى حفلاته مما يصدمه. لكنه يستطيع أن يفر من زيجته بالفتاة اللعوب - قمر - وتكتشف الزوجة - صدفة - حين يعبث ابنها بالقلم الأحمر على المنديل، أنها أخطأت فى حق زوجها فتعود إلهي وتعده بأن تثق فيه ولا يخامرها الشك أبداً حتى ولو وجدت فى منديله أحمر شفايف

خرج و لم يعد


بداية العرض 05:30:00--- نهاية العرض 07:05:35
يعمل عطية (يحيى الفخراني) موظفًا بسيطًا في إحدى الهيئات الحكومية، بعد أن تهدده حماته بفسخ خطوبته من ابنتها لتأخره في توفير عش الزوجية، يقرر أن يأخذ إجازة من عمله، ويسافر إلى بلدته ليبيع إرثه من والده، وهناك يقع في غرام خيرية (ليلى علوي) ابنة كمال بك (فريد شوقي) الذي اشترى منه الأرض، ومع الوقت يعشق هدوء الريف، وبساطته وبعده عن صخب المدينة

الطريد


بداية العرض 07:30:00--- نهاية العرض 08:45:57
حسن شاب مصاب بعقدة نفسية من جراء خيانة عاش فيها منذ طفولته، لذا فهو لا يحب النساء، لكن فتاة جميلة تستطيع أن توقعه فى حبها، ويرى الحياة وردية من خلالها، وبعد عدة أشهر تتغير الزوجة، وينتاب الزوج الشكوك، ويكتشف أن زوجته تخونه، يزداد إحساسه بالكآبة ويقرر الانتقام منها، يعرف أن الرجل الذى تخونه امرأته معه هو الذى يرمى بشباكه حول امرأته التى تحبه، ولم تخنه، لذا فهو يتربص بالشاب، ويعطيه علقة ساخنة، ويعود إلى امرأته.

بنت إسمها محمود


بداية العرض 09:30:00--- نهاية العرض 11:12:44
حميده الشابه الجميله التي نجحت في الثانويه العامه وتريد الدخول الى كليه التجاره لكن ابوها صاحب محل للمفروشات يرفض دخولها الجامعه لكنها تستطيع بمساعده الدكتور حسين الذي مايزال في السنه الاخيره في كليه الطب يحبها وتحبه تستطيع الدخول للجامعه والدراسه دون علم ابوها وعندما يعلم الاب يحبها في المنزل ويرمي جميع كتبها فتهرب حميده الى حسين وتحكي له القصه فيخطر بباله حيله وهي بان حميده اجريت لها عمليه جراحيه فتحولت الى ولد وفعلا تمشي الحيله على الاب وياخذ محمود الذي هو حميده الى المحل وهناك تستسلم محمود كل شيء وتجدد المحل ويصبح شهيرا جدا وتتهافت المعجبات على محمود وتخلق المشاكل الى انه في النهايه تفصح عن الحقيقه وتتزوج الدكتور حسين .

أمال


بداية العرض 11:30:00--- نهاية العرض 13:17:42
تعترض اسرة حسين على علاقته بالراقصة سهير ، لكنه يتزوجها دون ان تعرف الاسرة وتنجب منه امال .تمر الايام ويذهب حسين الى اهله لاخبارهم بأنه انجب ابنة . وفي الطريق تصدمه سيارة وقبل ان يلفظ الروح يخبر عمه بأمر زوجته ويطلب منه مساعدة آمال. يصبح العم وصيا على الاموال ويطمع فيها تمر السنوات تكبر آمال وتتعرف على رؤوف الذي كبر ، تعيش آمال في منزل عمها الريفي ويحاول العم تدبير المكان لامال . وتسعى ابنة العم منى الى ان تتزوج من رؤوف وابعاده عن طريق آمال . يدبرون خطة كي تموت آمال في ثلاجة المنزل بالغاز لكن رؤوف يسعى لانقاذها ويكتشف امر العم وتعود الثروة الى امال التي تتزوج من رؤوف.

نأسف لهذا الخطأ


بداية العرض 13:30:00--- نهاية العرض 15:07:24
صادق كاتب بسيط بمكتب المحامى عصام يتدخل كى تعمل ثناء جارته و ابة الحى التى يحبها فى صمت منذ طفولتها سكرتيرة بالمكتب يتعرف عصام على علا و هى فتاة منحلة ينخدع فى اسرتها لا يهامه بأنهم اسرة متدينة رغم انهم يديرون شقتهم للعب القمار يصاب عصام فى حادث سيارة تعتنى به ثناء و تدخل قلب امه يسافر مع امه بعد شفائة لاداء فريضة الحج تضبط علا مع المهرب رشدى و تنتحل اسم ثناء و تدلى بعنوانها لاحد الضباط و تهرب مع رشدى بعد اصابة الضابط الذى اعطى اسم ثناء لرئيسه قبل ان يقبض على ثناء ظلما و يتخلى عنها عصام بعد عودته يتنكر اقاربها و اهل الحى لها و يتمسك بها صادق و يقف الى جوارها ، يقبض على رشدى الذى يعترف ببراءة ثناء و يرشد عن علا و يقبض عليهت و اسرتها و يفرج عن ثناء و يطلب عصام يدها فترفضه لتخليه عنها فى محنتها و تفضل صادق.

لقمة العيش


بداية العرض 15:30:00--- نهاية العرض 16:59:15
محسن و فتحى صديقان يبحثان عن عمل منيرة صاحبة البنسيون تشعر بحب نحو محسن يحصل محسن على عمل ناظر عزبة فى احد القرى و فى الطريق يقابل ابنة صاحب العزبة من شروط الوظيفة ان يكون متزوجا فيتخفى صديقه فى شخصية الزوجة يحاول غزال شرير القرية الانتقام من ناظر العزبة و زوجته الا ان كل مؤامراته تذهب سدى تحضر منيرة لزيارة محسن و معها كوثر تكتشف ابنة صاحب العزبة انه غير متزوج و يتزوجان و تتزوج منيرة من صاحب العزبة اما فتحى فيتزوج حبيبته كوثر .

علي بيه مظهر و 40 حرامى


بداية العرض 17:30:00--- نهاية العرض 19:35:58
يعتقد علي بيه انه عبقري ويحلم بأن يصبح مليونيرا ، يلتقي بالثري ممتاز ويعمل في خدمته ، كما يقابل حسنية ابنة عم عبد الله الذي يقوم علي حراسة قطعة من الارض ، توهمه حسنية بأنها ثرية ، يختلس اموالا من الشركة التي يعمل بها ، يدخل شريكا في مشروع اسكان ممتاز وسوسو ، ويظهر علي شاشات التلفزيون للاعلان عن المشروع ، يتضح ان قطعة الارض ملك للحكومة . تقبض الشرطة علي جميع افراد العصابة ويفرج عن علي بكفالة ، لكنه يفشل في العثور علي حسنية ويصاب بالجنون .

جنون المراهقات


بداية العرض 20:00:00--- نهاية العرض 21:24:45
يقع رجل الاعمال الكبير في مشكلة اذ ان بناته الثلاث المراهقات يرفضن الزواج الا من فتى احلامهم التي ترسمه كل واحد في خيالها. فالاولى تحلم بالزواج من كازانوفا. والثانية من هولاكو. والثالثة من جيمس بوند. يعرض الاب بناته على الدكتورة النفسية منى لعلاجهن. يضيق زوجها بانشغالها بهن عنه. يهديه تفكيرة بان يمثل ادوار فرسان حياتهم ويشوه هذه الصورة في اذهانهن . وبذلك ينجح في اقناعهن بالعدول عن افكارهن.

الأيدى القذرة


بداية العرض 22:00:00--- نهاية العرض 23:35:12
يتورط كمال مع ذكي وعلية ويختلس مبلغ كبير من الخزنة . ويكتشف انه ضحية عملية نصب منهم فيقتل كمال سعيد الذي يشبه تماما تاركا خطاب انه انتحر وينتحل صفة سعيد ويبحث عن ذكي وعليه ويكتشفه ذكي وتقتل علية ذكي ويعود الى المنزل ويقبض عليه البوليس على انه سعيد المتهم بقتل زوجته عنايات

إمرأة من نار


بداية العرض 00:30:00--- نهاية العرض 01:53:00
لوزة (صفية العمري) التي تتمتع بقدر وفير من الجمال وحسن الطلة حيث تقيم بأحد الأحياء الشعبية البسيطة برفقة شقيقتها سعاد (عزيزة راشد) وعلى الرغم من بساطة حالها إلا أنها تأبى كل من يتقدم لخطبتها ومنهم سيد (أحمد راتب) لتطلعها الغير مقيد بحدود ورغبتها في التغيير من حالها على عكس شقيقتها التي تزوجت من أحد الرجال حيث يتصف ببساطة الحال ويعمل في إصلاح الأجهزة الكهربائية وعلى النحو الأخر تلتقي المتمردة الطائشة لوزة بزغلول (يوسف شعبان) فيكون لها كالماس في بريقه يبهر عينيها فتنجذب إليه سريعا وتسعى بكافة الطرق أن توطد علاقتها به فيلقي هو شباكه نحوها ويبنى لها قصورا فوق السحاب ويتصدى إلى كل من يضايقها في محاولة منه للتقرب إليها وبالفعل يتقدم لخطبتها فتجد الثراء قد فتح أبوابه لها...ومن هنا بدأت تنقطع صلتها بشقيقتها وعاشت وعملت برفقة زغلول في تهريب البضائع من جمرك مدينة بورسعيد كما شاركته في الكثير من الأعمال الغير شرعية ومن بينها الإتجار في المخدرات وسط كل ذلك تنجرف نحو حب زغلول الزائف الذي يوقعها في الرذيلة فكانت نتيجة علاقتهما حملها آثما وضع طفلا في أحشائها فيجن جنونها وتشتعل نيران قلبها عقب رفض زغلول لإتمام زواجه بها وزاد لوعتها اكتشافها لخيانته لها لعلاقته بنجوى (شروق) شقيقة دولت (زيزي مصطفى) التي تعمل راقصة في أحد الملاهي الليلية والتي عاونت زغلول في العمل برفقة أحد المهربين، فتتوهج نيران قلب لوزة وتتشبث برغبتها في الانتقام من زغلول وبالفعل تتمكن من الإيقاع به وإبلاغ الشرطة عنه ويتم القبض عليه عقب محاولته للهرب والتي باءت بالفشل، لتندم لوزة على حياتها الزائفة وتعود إلى صوابها من جديد وتعيش برفقة شقيقتها وتمد حبل وصالها بالمتيم بحبها سيد الذي قبل أن يحتضنها ويتم زواجه بها لتعود المياه إلى مجاريها.

بيت الطالبات


بداية العرض 03:15:00--- نهاية العرض 04:54:27
ثلاث فتيات يشتركن معا في غرفة واحدة الأولى من اصل ثري (نيللي) تؤمن بالعاطفة فقط عاقلة وجادة للغاية و(ماجدة الخطيب) ذات الأصل الريفي الفقير المتزمت أتت إلى القاهرة بحلم الحرية والتوازن بين العقل والعاطفة تقع في حب كاتب متفتح سرعان ما تكتشف الشرقية في أعماقه وتواصل لذلك مشوارها لنهاية المطاف لتصلح منه ومن وضع البيت.

ولا عزاء للسيدات


بداية العرض 05:30:00--- نهاية العرض 07:27:08
راوية (فاتن حمامة) التي تسكن بمنزل يتولى حراسته إدريس (عبد الوارث عسر) حيث من جيرانها المطلقة المتحررة سميحة (عزيزة راشد) والتي تتوفى عنها والدتها (ليلى فهمي) من أثر حادث أليم، وتتصف راوية برقة المشاعر وطيبة القلب حيث تخلى وانفصل عنها زوجها حمدي (عزت العلايلي) الذي تجمعه صداقة ب(حسين الشربيني) لتجد نفسها لحالها ضائعة تائهة بين دروب الحياة ولكن كان الضوء المنير لها في حياتها ابنتها دينا (مريم الحسيني) حيث أبت العيش برفقة خالتها تفيدة (نعيمة وصفي) زوجة توفيق (حافظ أمين) ووالدة عبلة (سعاد نصر) التي تزوجت من الثري الأحمق ممدوح (إبراهيم نصر)؛ ليستبد الحزن بقلب الشاردة راوية ويخيم الضباب الأسود على حياتها، وتقرر خوض الحياة لحالها وتحمل ظلمة أيامها مما يدفعها للعمل من أجل كسب قوت يومها وإعالة ابنتها وعاونها في ذلك صديقتها أمال (ناهد جبر) صديقة عزة (ميمي جمال) وزوجة حسن (أسامة عباس) الذي يمد لها يد العون ويتوسط لها لتلتحق بالعمل في الجريدة التي يعمل بها ويديرها طارق (جميل راتب) والذي تجمعه علاقة صداقة بمحمود (أحمد خميس) زوج (تهاني راشد)، حيث يعاني طارق من تعرضه للخيانة من قبل زوجته التي تخلت عنه وتزوجت من صديقه مما يجعله لا يقوى على أن يعطي لأنثى أي نوع من الثقة ولكنه حين وقعت أنظاره على راوية التي خيمت براءتها على ملامحها بدأت مشاعره في التدفق نحوها غير مباليا لعهده مع نفسه كما بادلته راوية مشاعره في الوقت الذي يقوى فيه قلب طليقها حمدي الذي يعاني من استهتار وتدلل زوجته الجديدة مما يدفعه للانفصال عنها ويبدأ قلبه من جديد في الحنين لراوية ويقرر مد حبل وصاله بها لحاجته لها ولكنها تأبى وتتشبث برفضها متحدية رغبة عائلتها ونظرة المجتمع لها لكونها مطلقة، فيجن جنون حمدي ويقرر قتلها انتقاما منها وينعتها بسوء السلوك عبر الصحف متهما إياها بتعدد علاقاتها ولكنها تنجو من محاولة قتله لها من خلال إساءته لسمعتها، وتتمكن من تكذيب ما اقترفه في حقها متحدية ظلم المجتمع لها ولكن ظلم المجتمع لها كان بمثابة الوحش الكاسر الذي ينقض على حملا وديعا لينهشه بأنيابه الحادة في الوقت ذاته يتخلى فيه طارق عنها وتقاطعها عائلتها إلى أن شاء القدر وتمكنت من أن تثبت أن ما اتهمت به باطلا ليس له أي أساس من الصحة مما دفعها إلى رفضها قبول أي اعتذار يقدم لها وقررت أن تكمل المسيرة بمفردها متحدية كافة الصعوبات والعقبات.المطلقة فريسة المجتمع والناس.

رجل الأخطار


بداية العرض 08:00:00--- نهاية العرض 09:16:06
ياتي رجل شرطة ويحبط جميع اعمالها الاجرامية فتحاول العصابة بشتى الوسائل ان تقتله ولكنه ينجو في كل مرة ويستطيع في النهاية ان يقضي على العصابة ورئيسها .

الورثة


بداية العرض 10:00:00--- نهاية العرض 11:45:34
يعاني اسماعيل من معاملة والده سيد الذي يفرق في معاملته بينه وبين اخيه احمد، يفاجا اسماعيل ان والده قد نقل ملكية المصنه باسم احمد الذي يتزوج من رشا فيزداد انهياره وحقده على اخيه فهو يحب رشا فيصمم على الانتقام، يقوم اسماعيل بقتل سليم احد عملاء المصنع ويفشل في الصاق التهمة باحمد، يحدث عطل بسيارة احمد فتنفجر وهو بداخلها، يتزوج اسماعيل من رشا، يفاجا الجميع بعودة احمد الذي فقد ذاكرته بعد ان ينجو من الحادث، تعود اليه ذاكرته ويواجه اسماعيل بتدبيرالحادث، يلقى اسماعيل مصرعه على ايدي اقارب سليم

بنات حواء


بداية العرض 12:00:00--- نهاية العرض 13:40:39
عصمت صاحبة مصنع لتصنيع الملابس وترأس جمعية نسائية من مبادئها عدم الاعتراف بالرجل . تلتقي صدفة بشاب رسام تلحقه بالعمل طرفها . اما شقيقتها حكمت فهي مخطوبة وطبقا للتقاليد لا تتزوج قبل اختها الكبرى . يشعر الرسام بالحب نحو عصمت ولكن طبقا لمباديء الجمعية التي ترأس لا تبادله الحب . فيبدأ التقرب لشقيقتها حتى يثير حبها . وبالفعل تنجح الخطة وتتغير نظرتها للرجل ويكسب حبها ويتزوجان وتتزوج الاخت من خطيبها.

شلة المحتالين


بداية العرض 14:00:00--- نهاية العرض 15:42:53
الارناؤطي وبسيوني اثنان من النصابين الاصدقاء، يقعان في حب نصابتين هما سعاد ونوال، ويتفق الطرفان على الزواج، ويقرران عمل حفل الزفاف والاتفاق عليه، في يوم الزفاف تكتشف الراقصة الهام حقيقة المجموعة كلها، الامر الذي يدعو الارناؤطي وبسيوني إلى التوبة، بل يفكران في تحويل الفيلا التي يقيمان فيها إلى فندق شهر عسل، ويتحول الفندق إلى خلية اشغال كامل .. تكون المفاجأة في وصول سعاد ونوال إلى الفندق من اجل القيام بأعمال النصب على الزبائن مما يسبب توريطا للصديقين، وبعد مجموعة من المواقف الكوميدية تعلن الفتاتين التوبة ويتزوج الارناؤطي من سعاد وبسيوني من نوال.

قلبى على ولدى


بداية العرض 16:00:00--- نهاية العرض 17:52:01
اب ينسى واجبات منزله من اجل راقصة تبتز امواله . فيسرق من اموال الشركة التي يعمل بها. يضبطها مع عشيق فيتشاجر معه ويموت العشيق على اثر ذلك ويدخل الاب السجن . تعمل الام خياطة تساعدها الابنة الكبرى والتي تتعرف على شاب . يلحقها للعمل معه بالشركة . تفقد الام بصرها وتحتاج لعملية تكلفتها كبيرة . الابنة الصغرى تعمل مغنية في ملهى لتساهم في تكاليف اجراء العملية. يخرج الاب من السجن ويتقابل مع ابنته الصغرى التي تدعوه لمنزلهما ويفاجأ انه منزل زوجته واولاده . تخبره الام ان ابنها انضم لعصابة يلحق به لينقذه يوافق على زواج ابنته الكبرى بمن تحب . الراقصة تفشي سر الاب لزوج ابنته وتحاول الراقصة قتله الا انه يقتلها ويموت قبل الوصول لحفل زفاف ابنته .

قلب الليل


بداية العرض 18:00:00--- نهاية العرض 20:08:29
يتزوج جعفر من راعية الغنم مروانة . مما يثير غضب جده الثري سيد الراوي ويطرده من القصر . يكون صديقه شكرون فرقة غنائية صغيرة يشارك فيها جعفر بالغناء . يطلق مروانة تحت ضغت اهلها ثم يتزوج من سيدة المجتمع الثرية هدى ويصبح محاميا .يتأثر جعفر لوفاة جده فيعتكف بالقرية عاما ويؤلف خلالها كتابا يطرح فيه نظرية جديدة . يكشف الاديب سعد عدم وعي جعفر وانه اختطف من كل كتاب نظرية ليؤلف كتابه فيثور عليه جعفر ويقتله . يصاب بالجنون بعد الافراج عنه ويسير في الشوارع بهذي بشعارات.

المال و البنون


بداية العرض 20:30:00--- نهاية العرض 22:13:59
رجل يعيش حياة كلها ضيق فهو يرفض ما يمن به الله عليه من ذرية ويجبر زوجته على تعاطي العقاقير لتجهض نفسها قانعا بأبنته الوحيدة . على عكس صديقه الذي يفرح بما انعم الله عليه . تموت الابنة الوحيدة للزوج الاول . بعد فترة يصبح ثريا ويسعى للطب فيكتشف الدكتور ان زوجته اصبحت عاقرا . يتزوج من اخرى دون علم زوجته . تنجب له ابنة ثم تموت الزوجة . يوهم زوجته الاولى انه عثر على الطفلة في الطريق حتى يتثنى له رعايتها تتضح الحقيقة بعد سنوات للزوجة ولكن ذلك لا يغير من الامور شيء

شياطين البحر


بداية العرض 22:30:00--- نهاية العرض 00:03:35
يسرق الاصدقاء الثلاثة حمادة وصلاح وحسن احدى السيارات للاستمتاع بقضاء يوم يتنذهون بها قبل ذهابهم الى التجنيد، لا ان رجال الشرطة يقبضون عليهم ولا ينقذههم سوى هارون صاحب السيارة الذي يخشى من افتضاخ امره فهو يخفي فيها مخدرات الا انه يقع في قبضة الشرطة مع عصابته بعد مراقبتهم.

نأسف لهذا الخطأ


بداية العرض 00:30:00--- نهاية العرض 02:07:24
صادق كاتب بسيط بمكتب المحامى عصام يتدخل كى تعمل ثناء جارته و ابة الحى التى يحبها فى صمت منذ طفولتها سكرتيرة بالمكتب يتعرف عصام على علا و هى فتاة منحلة ينخدع فى اسرتها لا يهامه بأنهم اسرة متدينة رغم انهم يديرون شقتهم للعب القمار يصاب عصام فى حادث سيارة تعتنى به ثناء و تدخل قلب امه يسافر مع امه بعد شفائة لاداء فريضة الحج تضبط علا مع المهرب رشدى و تنتحل اسم ثناء و تدلى بعنوانها لاحد الضباط و تهرب مع رشدى بعد اصابة الضابط الذى اعطى اسم ثناء لرئيسه قبل ان يقبض على ثناء ظلما و يتخلى عنها عصام بعد عودته يتنكر اقاربها و اهل الحى لها و يتمسك بها صادق و يقف الى جوارها ، يقبض على رشدى الذى يعترف ببراءة ثناء و يرشد عن علا و يقبض عليهت و اسرتها و يفرج عن ثناء و يطلب عصام يدها فترفضه لتخليه عنها فى محنتها و تفضل صادق.

لقمة العيش


بداية العرض 03:15:00--- نهاية العرض 04:44:15
محسن و فتحى صديقان يبحثان عن عمل منيرة صاحبة البنسيون تشعر بحب نحو محسن يحصل محسن على عمل ناظر عزبة فى احد القرى و فى الطريق يقابل ابنة صاحب العزبة من شروط الوظيفة ان يكون متزوجا فيتخفى صديقه فى شخصية الزوجة يحاول غزال شرير القرية الانتقام من ناظر العزبة و زوجته الا ان كل مؤامراته تذهب سدى تحضر منيرة لزيارة محسن و معها كوثر تكتشف ابنة صاحب العزبة انه غير متزوج و يتزوجان و تتزوج منيرة من صاحب العزبة اما فتحى فيتزوج حبيبته كوثر .

الأيدى القذرة


بداية العرض 05:00:00--- نهاية العرض 06:35:12
يتورط كمال مع ذكي وعلية ويختلس مبلغ كبير من الخزنة . ويكتشف انه ضحية عملية نصب منهم فيقتل كمال سعيد الذي يشبه تماما تاركا خطاب انه انتحر وينتحل صفة سعيد ويبحث عن ذكي وعليه ويكتشفه ذكي وتقتل علية ذكي ويعود الى المنزل ويقبض عليه البوليس على انه سعيد المتهم بقتل زوجته عنايات

عريس بنت الوزير


بداية العرض 07:00:00--- نهاية العرض 08:36:59
تتزوج اميرة ابنة وزير خارجية دولة الشيشان الوهمية من الطيار حسن الذي يختفي بعد سقوط طائرته, تمر السنوات الاربع القانونية على غيابة ويكون من حق الاميرة الزواج, تتزوج من الطيار كمال ويسافران لقضاء شهر العشل في القاهرة, يفاجا الجميع بعودة حسن, يتصل الوزير بعمر موظف السفارة في القاهرة لانقاذ الموقف, يلتقي الزوجان ويتركان لاميرة حرية الاختيار ترفض كلاهما بعد ان تقع في حب عمر ويتزوجان.

علي بيه مظهر و 40 حرامى


بداية العرض 09:00:00--- نهاية العرض 11:05:58
يعتقد علي بيه انه عبقري ويحلم بأن يصبح مليونيرا ، يلتقي بالثري ممتاز ويعمل في خدمته ، كما يقابل حسنية ابنة عم عبد الله الذي يقوم علي حراسة قطعة من الارض ، توهمه حسنية بأنها ثرية ، يختلس اموالا من الشركة التي يعمل بها ، يدخل شريكا في مشروع اسكان ممتاز وسوسو ، ويظهر علي شاشات التلفزيون للاعلان عن المشروع ، يتضح ان قطعة الارض ملك للحكومة . تقبض الشرطة علي جميع افراد العصابة ويفرج عن علي بكفالة ، لكنه يفشل في العثور علي حسنية ويصاب بالجنون .

جنون المراهقات


بداية العرض 11:30:00--- نهاية العرض 12:54:45
يقع رجل الاعمال الكبير في مشكلة اذ ان بناته الثلاث المراهقات يرفضن الزواج الا من فتى احلامهم التي ترسمه كل واحد في خيالها. فالاولى تحلم بالزواج من كازانوفا. والثانية من هولاكو. والثالثة من جيمس بوند. يعرض الاب بناته على الدكتورة النفسية منى لعلاجهن. يضيق زوجها بانشغالها بهن عنه. يهديه تفكيرة بان يمثل ادوار فرسان حياتهم ويشوه هذه الصورة في اذهانهن . وبذلك ينجح في اقناعهن بالعدول عن افكارهن.

قلوب فى بحر الدموع


بداية العرض 13:30:00--- نهاية العرض 15:21:53
يتولد الحب بين سماح التى تعمل فى احد الفنادق من اجل ان تعول اسرتها و ممدوح ابن الطبقة التى تعيش فى بعض الترف من وجهة نظر امه و التى ترفض هذه الزيجة لفارق المستوى الاجتماعى بينهما ، تحدث انكسارة فى حياة سماح و يشتد المرض اكثر على اخيها عادل الذى لا يستطيع مواجهة اعباء المرضمما يدفع بنهاية سريعة ليموت عادل ، يجد ممدوح نفسه مدفوعا تجاه هدية الثرية و ذلك بعد ان عرف بان الديون قد تكاثرت للبنك ، فيوافق على الزواج منها مقابل سداد ديونه ، تعد سماح العدة للعمل فى الخارج بعد ان تخلى عنها ممدوح تاركا اياها تواجه عالمها .

ما اقدرش


بداية العرض 16:00:00--- نهاية العرض 17:38:39
فريد شاب يهوى الغناء ويعشقه ولكن ابوه غير موافق على عمله كمغني لان هذا بالنسبه لوالده مهين للعائلة فيغادر منزل والده الباشا ويسكن في حارة قديمة ويتعرف على الراقصة احلام وتنشأ بينهما علاقة حب ولكن الظروف المادية تمنعهم من الزواج فيضطر فريد لتنفيذ شروط والده بالزواج من ابنه مليونير ليحصل على عشرة الاف جنية ثم يطلقها ويعود لحبيبته

سترك يا رب


بداية العرض 18:00:00--- نهاية العرض 19:46:55
يشغل كمال وظيفة وكيل الوزارة لشئون الانتاج ومعروف بالاستقامة. يحرج اولاده بسبب منطقه في عدم المجاملة. يرفض تعيين ابنه احمد او التوسط له للعمل في مكان اخر. يضطر احمد للعمل كسائق لسيارة رجل الاعمال الكبير حسن العبد. تعجب ابنته شيرين باحمد ويوافق على زواجها منه طمعا فيما سيكسبه من وراء منصب والده. يطلب حسن من كمال ان يسهل له احد مشاريعه فيفاجاه كمال انه تقدم بطلب لتسوية معاشه ليترك الوظيفة حتى لايقع احمد في موقف محرج وليتم زواجه.

صاحب الجلاله


بداية العرض 20:00:00--- نهاية العرض 21:39:38
اعتاد حسن الونش (فريد شوقي) حمل أثقال المقيمين بالفندق فكان ذلك عمله إلا أنه كان عليه تحمل سخافة مدير الفندق أصلي (حسن فايق) والذي استمر في توبيخه دون داعي، وبالمثل زميله في العمل حسان (أحمد الحداد) وذات يوم أذيع خبر استضافة الفندق للسلطان على أن تكون نوال (سميرة أحمد) في شرف استقباله ويصاحبه عسكراني (فؤاد المهندس) نائب السلطان الأمين، وفي إطار الاستعدادات الأمنية يخبر ضابط الشرطة (زين العشماوي) عسكراني عن وجود مؤامرة تهدف لاغتيال السلطان ويضع القدر أمامهم حسن الشديد الشبه بالسلطان فيدربه عسكراني على تجسيد هيئة السلطان متقمصا شخصيته رغم عاداته الغريبة مثل النوم على صوت الغسالة الكهربائية وتعدد الحريم في مخدعه حتى اضطر حسن إلى طرد إحدى الجواري وهي (شويكار) والتخلص من الراقصة محاسن الصدف (هدى شمس الدين)، خائفا من فقدان حب واحترام مضيفته نوال التي تعلق قلبه بهواها شاعرا بالأسى لعدم درايتها بحقيقته كحمال وظنها بأنه سلطان، وفي تلك الأثناء يحاول بلادوس (توفيق الدقن) اغتيال السلطان لأكثر من مرة بداية بوضع قنبلة في المصعد الكهربائي إلا أن بساطة حسن جعلته يتخذ السلم وبالتالي نجا من الموت وكانت المرة الثانية بواسطة الخادم الخائن أنجوس (سامي سرحان) الذي فقد حياته عندما تناول هو السم، وكانت النجاة الثالثة عندما رغب حسن في تناول الكشري في المطعم الذي يملكه (حسين إسماعيل) عازفا عن زيارة أحد الكازينوهات حيث ينتظره الموت هناك، وأخيرا في حفلة الوداع لينهي حسن مهمته في براعة مؤمنا حياة ذلك السلطان الذي قدم له جزيل الشكر والعرفان، وهنا أدركت نوال الحقيقة واستمعت إلى صوت قلبها مقررة العيش مع حسن فيهديهما السلطان مكافأة مجزية ليستكملان حياتهما السعيدة سويا

للفقيد الرحمة


بداية العرض 22:00:00--- نهاية العرض 23:30:57
تواجه سلوى ظروفا صعبة مع خطيبها احمد ، توافق سلوى على الزوج الثرى زعفرانى زوج شقيقتها الراحلة بعد ضغط من والديها يتفق احمد مع سلوى على التخلص من زعفرانى حتى ترث ما يملك و بذلك يتمكنان من الزوج . يؤجر احمد بعض الاشخاص لقتل الزعفرانى و يقومون بدفنه يتضح ان زعفرانى لم يمت . يصحو من نوبة الاغماء و يخرج من قبره و يصل الى منزل شقيقته جليلة و عندما يعرف احمد و سلوى الخبر يسارعان الى حيث تم دفنه فيفاجئهما بوجوده و تدور معركة بينه و بينهما و يتمكن احمد من اصابته تتقدم سلوى للاجهاز على الزعفرانى لكنها تقتل احمد تصل الشرطة و يلفظ زعفرانى انفاسه و يتم القبض على سلوى .