ويبقى الحب


بداية العرض 00:30:00--- نهاية العرض 01:57:57
يتزوج الشاب السعودي فؤاد من منى ابنة المحامي الكبير شوقي ويرزقان بمولودهما. تتسبب منى في ضياع اوراق مهمة خاصة بعمل فؤاد . فيثور عليها ، وعندما يستقل سيارته يصدم ابنه دون قصد فيلقى مصرعه . يخفي ذلك عن منى وابيها . تنهار منى ويطلقها فؤاد بناء على رغبتها ويسافر الى السعودية . يشك شوقي في فؤاد . يطلب منه العودة ويضيق عليه الخناق حتى يعترف . تقتنع منى ببراءة فؤاد فمن المستحيل ان يقوم بقتل ابنهما عمدا . يتولى شوقي الدفاع عن فؤاد وينجح في تبرئته ويعود الى منى.

شهداء الغرام


بداية العرض 03:15:00--- نهاية العرض 05:01:41
قصة الفيلم مستمدة من رواية روميو وجوليت وذلك من خلال قبيلتين اللذين ظهرا كضحية للمجتمع الرجعى والتمهيد الى صهر قلوب الاباء فتتحول الى الصفاء والوئام

غلطة العمر واحدة


بداية العرض 05:15:00--- نهاية العرض 06:51:07
كمال باشا رجل اعمال مشهور وصاحب نفوذ وغني جدا زوجته حكمت ربة منزل له ولدان في الجامعة حسام وسارة يعيش حياة سعيدة في محيط عمله وبيته حتى ينكشف مرة وتعرف بنته سارة انه متزوج من عارضة الازياء نادية

آمنت بالله


بداية العرض 07:00:00--- نهاية العرض 08:52:09
يختلس الزوج مبلغا من المال من الشركة الذي يعمل بها . يلجأ الى صديقته القديمة الراقصة سميرة التي تزوجت من رجل ثري . توافق ان تعطيه المبلغ المختلس على شرط ان يتنازل لها عن ابنه فهي تدعي لزوجها انها حامل تعطيه شيك بالمبلغ ولكنه يفقده في الطريق . يقبض عليه بتهمة الاختلاس . في السجن يبوح لزميله عن مكان اقرار الراقصة بأن الطفل ابنه ويموت . وبعد فترة يموت زوج الراقصة . يتخرج الابن طبيبا يقوم بعلاج ممثلة وهي في الحقيقة امه يحب ابنتها يتقدم للزواج منها تقدم الراقصة ما يثبت انه ابن الممثلة وشقيق الفتاة .يتنازل عن الثروة لعدم احقيته لها وتتزوج اخته ويتزوج هو من اخرى .

البرنس


بداية العرض 09:00:00--- نهاية العرض 10:57:11
تزوج نفيسة من مطرب فقير شاب ، رغم انها من عائلة ثرية فتقاطعها العائلة وتحرمها من الميراث . تنجب ابنها يوسف وتعمل بعد وفاة والده لتربيته الي ان تموت هي الاخري ، ويتولي امره احد الاصدقاء ، يقرر الانتقام من جميع افراد اسرة امه الثرية لاسترداد ممتلكاته ويضع خطة متقنة ليتخلص من افراد الاسرة الستة بقتلهم في خطط محكمة حتي يصبح البرنس ، يتهم في قتل زوج وردة ابنة ابراهيم الذي تولاه بعد وفاة امه ويحكم عليه بالاعدام . قبل تنفيذ الحكم تظهر الحقيقة ويفرج عن يوسف الذي ينسي مذكراته التي كتبها اثناء انتظاره لحكم الاعدام بالسجن والتي تدينه في جرائم قتل افراد الاسرة ..

طاقية الإخفاء


بداية العرض 11:30:00--- نهاية العرض 13:17:04
المعلم عباس سمكرى يظن ان المال هو سر سعادة الانسان . فيعثر على طاقية الاخفاء وينال المعلم كل ما يتمنى بواستطها يعرف الخيانة والغدر فيمن يحيطون به عندما يغتنى ولم يجد من يعطف عليه بعد الطاقية وكانوا كثيرين قبلها ، فيمزق الطاقية ويعود الى منزله وهو يحمد الله على سلامته

مع تحياتى لأستاذى العزيز


بداية العرض 13:30:00--- نهاية العرض 15:30:25
قصه لاستاذ موسيقى في معهد للبنات وقد مثل دوره محمود ياسين وهو الاستاذ الميسور الحال والذي تهمه مصلحه الوطن ويسعى دائما لخدمته بواسطه تصحيح المبادئ لبعض الافراد الذي معه في العمل والذين لايهمهم سوى المصلحة الخاصة ولكنهم لايؤيدون فكرته ومبادئه . وخلال الفيلم يتعرض لمواقف وفرص تمكنه من تحسين وضعيته الماديه والمعنويه الاانه كان يرفض لانها تتعارض مع مبادئه لان الاخلاص للمبادئ تمكنه من اجتياز الصعوبات .

أبو الدهب


بداية العرض 16:00:00--- نهاية العرض 17:26:40
يتزوج ابو الدهب من المطربة احسان. وكان ينافسه عليها العترة . ينجبان طفلهما يبلغ عنه البوليس بمساعدة صديقته امينة التي ادعت انها احسان زوجة ابو الدهب ويحكم علية بالسجن ويستغل العترة الفرصة ويطلب من احسان ان تطلب الطلاق من ابوالدهب خاصة انه خان العهد بينهما . يصمم ابو الدهب على الانتقام ويدعي الجنون فينقل الى المستشفي يلاحظ اثناء نقلة الى المستشفي الشبة بينه وبين ماذون فيستغل هذا الشبة . يذهب العترة مع صديقته امينة على انها احسان لتوقيع الطلاق يكتشف ابو الدهب الحيلة ويقبض على العترة ويفرج عن ابو الدهب الذي يعود لاحسان بعد ان عرف حبها واخلاصها.

إحترس من الخط


بداية العرض 18:00:00--- نهاية العرض 19:36:07
عمل الشاب خصوصي في شركة البناء التي تمتلكها ابنة عمه نبيلة وهو دائم الاعتراض على المخالفات التي يرتكبها المقاول مسعد الذي يساعده مدير الشركة سامي الذي يختلس اموال الشركة . ترفض نبيلة الزواج من ابن عمها لانها تحب سامي . يختفي خصوصي بعد ان يشيع نبأ انتحاره متنكرا في شخصية الخط ليكتشف الاعيب سامي وينجح بمعاونة احد السفاحين في الحصول على المستندات التي تدين سامي ويثبت اختلاسه لاموال الشركة وقتله لخصوصي ويحكم عليه بالاعدام . يعترف خصوصي لنبيلة بحقيقة امره ويبلغ السلطات التي تعدل الحكم على سامي بالحبس للاختلاس فقط. ايضا يحبس خصوصي لازعاج السلطات ويتفق مع نبيلة على انتظاره ليعمل كي يتزوجا بعد ان يخرج من السجن .

البنات عايزه ايه


بداية العرض 20:00:00--- نهاية العرض 21:45:42
عن فتاة ترغب في الزواج من شاب ليس له ماضي مع فتاة اخرى ويقوم محمود عبد العزيز بدور المخادع ولكن لايفلح الا بعد عذاب وشقاء الى اخر لحظة .

عذراء ولكن


بداية العرض 22:00:00--- نهاية العرض 23:45:51
ناهد عبد السلام (نيللي) ابنة زبيدة (مريم فخر الدين) التي التحقت للدراسة الجامعية برفقة جارها أحمد (هادي الجيار) ابن (نعيمة الصغير) الطالب بكلية الآداب، صارت ناهد كالفراشة تخيم عليها السعادة وتتنقل من زهرة إلى زهرة مما أسعد ذلك والدتها والتي أخفت عنها حقيقة عملها كراقصة برفقة عواطف (وداد حمدي) خوفا على ابنتها من نظرة من حولها لها حيث تلتقي ناهد في الجامعة بالدكتور مجدي علام (سمير صبري) وحين تطلعت إليه انجذبت أنظارها نحوه في محاولة منها للتعبير عن بداية حب يتسلل إلى قلبها عقب أن سيطر على وجدانها وبالفعل تنمو مشاعر الحب بينهما، إلى أن تحين فترة الأجازة الصيفية ويسافر مجدي حينها يطرأ ببال ناهد خوض المجال العملي لاكتساب خبرات جديدة وبالفعل تلتحق بالعمل لدى رجل الأعمال الهمام هشام (مصطفى فهمي) والذي بمجرد أن رآها وقع أسيرا في حبها راغبا في نيل قلبها ولكن ذلك القلب أسيرا لحب مجدي فأبت الخوض في حب جديد لعدم وجود مكان له بقلبها، حينها يعود مجدي وكأنه مولود من جديد متناسيا في فترة قصيرة حب أشبه بأساطير الحب الجميلة، وعلى إثر ذلك تجاهل ناهد فور رؤيته لها إلا أنها لم تقوى أن تتحمل العذاب ورغبت في معرفة سبب ذلك فصارحها بأنه بسيط الحال لا يملك المال الأمر الذي دفعه لإتمام خطبته بإحدى الثريات لتسانده في طريقه وتنتشله من فقره وتنير له حياته، فعجز عقل ناهد ومن قبله قلبها على صياغة وتصديق ما سمعته بأذنها من حبيبها فصار أديم الليل يخيم أجواء حياتها وتأججت نيران قلبها على خيانته لها، وحينها رغب جارها أحمد في التقدم لخطبتها إلا أن طلبه قوبل بالرفض.. وعلى النحو الأخر مزق الحب أضلع هشام وصار غير قادر على أن ينام وسعى جاهدا للوصول إلى برج فتاته العاجي في محاولة منه لانتشالها من حزنها وتجربتها الأولى التي كادت أن تودي بها لتبدأ برفقته حياة سعيدة جديدة قائمة على أرض صلبة مكونة من الحب والإخلاص .

عزبه الصفيح


بداية العرض 00:30:00--- نهاية العرض 02:08:32
يفاجا النشال مسعد وخطيبته قشطة التائبان مع اهالي عزبة الصفيح بالمقاول الجشع محروس الذي يطلب منهم التنازل عن ارضهم مقابل المال, ترفض قشطة ومسعد وبعض الاهالي فيتحداهم, يتمكن الخطيبان من حرق احد مخازن محروس, ويخطفان الهام ابنة زوجته حتى يجبروه على اعادة الارض لمن تنازل عنها, يتصل محروس بقشطة مدعيا الموافقة فيفرجان عن الهام ويحددان موعدا ولكن اعوانه يخطفونها فينقذها مسعد ويتعارك الطرفان, يتمكن مسعد من اصابة محروس اصابة خطيرة ويتم القبض عليه ومعه قشطة, يطمئنهما المحامي بان العدالة والحق في صفهما.

انا الحب


بداية العرض 03:15:00--- نهاية العرض 05:06:11
يعود المهندس ناجى من اوروبا حيث يقع فى حب الفت يعمل مع رجل اعمال امين فى ادارة مصنعه بالسويس يرى صورة الفت فى مكتب امين فيظن انها ابنته ثم يفاجا انها زوجته و يبوح له امين بظروف زواجه من الفت اذ ان والدها يسىء معاملتها لشكه فى صحة نسبها و يقرر تزويجها بمن لا ترغبه فتلجا الى امين و لا يجد وسيلة لحمايتها سوى ان يتزوجها لتكون فى ايدى امينة و كانت زوجة اما الناس فقط لذا فهو يطلقها لكى يتزوجها حبيبها ناجى .

عندما تغيب الزوجات


بداية العرض 05:30:00--- نهاية العرض 07:01:46
غوار يعمل في احدالمصايف حارسا بالنهار, وفي المساء يعمل في نحت التماثيل ويعيش الى جواراه صديقه حسني, الزوجان يعانيان ان زوجتيهما في حالة سفر وغياب عن المنزل, هناك عصابة تسعى للاستيلاء على تمثال ثمين من المتحف الذي يعمل به غوار, ترسل فتاتين فرنسيتين وراء غوار, كي يسكنا في شقة مقابلة, وتوهمانه بانهما تحبانه ويساعدهما في النهاية في الاستيلاء على التمثال, بعد ان ينجحا في لف شباكهما حولة. وفي المطار تتتمكن الشرطة من القاء القبض على اللصوص, ويتضح ان غوار قام بابلاغ الشرطة, ولكن هناك دائما مشكلة غياب الزوجات.

أيام بلا حب


بداية العرض 07:30:00--- نهاية العرض 09:09:36
مهندس شاب يعود ليدافع عن مصلحة الصيادين وبمساعدة الفتاة التي يحبها يستطيع ان ينشي مشروع كبير لخدمة الصيادين ولكن ابو الفتاة وصاحب رأس المال يعترض لهما ولكن هذا الحب ينتصر بالنهاية.

التحدي


بداية العرض 09:30:00--- نهاية العرض 11:09:11
تعود الزوجة هدى بعد مشاحنة زوجيه إلى منزلها لتجد زوجها يخونها .. تصرخ هدى يقوم الزوج بمحاولة خنقها تحاول هدى الدفاع عن نفسها فيموت الزوج .. يدافع عنها احمد المحامي وتحاكم ب 3 سنوات سجن .. وبعد خروجها من السجن تواجه زوج ابيها الذي يحرمها من حضانة ابنها ويقف بجوارها المحامي احمد وتاخذ طفلها .. يرغب احمد بالزواج من هدي ولكن يقف ضده المحامي الذي يعمل لديه لانه يرغب في ان يتزوج احمد من ابنته .. يتحد والد الزوج القتيل والمحامي الكبير ضد احمد وهدى يطلق احمد هدي بناءا على رغبتها حتى تسترد ابنها وبعد الطلاق يقوم والد القتيل بطردها مرة اخرى.

الشرف غالي


بداية العرض 11:30:00--- نهاية العرض 13:00:19
يحاول رجل ثرى ان يعتدى على خادمة تعمل عنده تصده بل وتقاومه بعنف يتهاوى فيسقط مغشيا عليه ، تظن الخادمة انه مات ، تهرب من قريتها ، فى الطريق تقابل احدى الفرق الفنية الجواله بين القرى ، تلتحق بالفرقة كمطربة ، ويصل بالفرقة المطاف الى القاهره ، تشتهر الخادمة كمطربة لها معجبين ومحبين، تتعرف المطربة على شاب عائد من الخارج بعد ان انتهى من دراسته ، يحبها ويتفقان على الزواج ، تقف تقاليد الاسرة امام هذة الزيجة ، يرى ان تذهب معه الى قريته لمقابلة اسرته لعلها توافق على زواجها ، فى القرية تعرف ان هذا الشاب ما هو الا ابن الثرى الذى حاول الاعتداء عليها وظنت انه مات والحقيقة انه فقد بصره ، تحاول والدة الشاب ان تبعده عن طريق المطربة والتى ظنت انها هى السبب فى ان فقد والده الابصار ، يستيقظ ضمير الثرى ويحس انه المخطئ فى حق المطربة بعد ان حاول ان يعتدى عليها فى الماضى وكان جزاءه ان فقد بصره ، يصارح ابنه بالحقيقة ويوافق على زواجة من المطربة

الراجل اللى باع الشمس


بداية العرض 13:30:00--- نهاية العرض 15:11:49
يتفق العالم المصري جميل المقيم في امريكا على بيع اختراعه لاحدى الشركات المصرية. ولكنه يؤجل حضوره الى القاهرة لتوقيع العقد . تتفق سوزي سكرتيرة العالم جميل ومساعدة عبد القادر مع الموظف البسيط جميل على انتحال شخصية العالم حتى يستوليان على قيمة المشروع مقابل منحه مبلغ من المال مستغلين عدم مقابلة عدنان بالعالم من قبل الا ان الحيلة تنكشف ويتعاون جميل مع رجال الشرطة في القبض عليهما ويحصل على مكافأة.

زوجه ليوم واحد


بداية العرض 16:00:00--- نهاية العرض 17:42:21
اب متزمت يضيق الخناق على بناته التي تحب احداهن دكتور نفساني وكاتب عن طريق الصدفة ويحاول بشتى الطرق منع هذه العلاقة الى ان يظفر المحبان ببعضهما في النهاية .

لا تدمرنى معك


بداية العرض 18:00:00--- نهاية العرض 19:47:19
هدى موظفه وتعيش حياة زوجيه هادئه . تذهب الى منزل لولا الخياطه. فتهاجم شرطة الاداب المنزل فهو يدار للدعاره فيقبض عليها ويوجه لها الاتهام فيتغير مسار حياتها

شمعه تحترق


بداية العرض 20:00:00--- نهاية العرض 21:53:46
تحاول سميرة الانتحار بعد ان تخلى عنها حبيبها الذى نال شرفها فى لحظة طيش منهما ، وتعرف ام سميرة بما كان وتكتمه عن الجميع يتعرف على الاسرة رجل سوى يدعى حمدى وتنشأ صداقة حميمة بين سميرة وابنة حمدى التى ماتت امها وقام ابوها برعايتها ولذا فهى ترتبط به كثيرا حتى انها ترشح له سميره كزوجة وتلاحظ ميله اليها ويحدث ان تعترف له سميرة كزوجة وتلاحظ ميله اليها ويحدث ان تعترف له سميره بحقيقة لحظة الطيش مع هذا الشاب الجانح عن الفضيلة وتغريره بها وهجره لها . ينفصل حمدى عن سميره عاطفيا فقد وتظل الرابطة الزوجية صورة امام الجميع ، يتقدم الشاب المستهتر الذى غرر بسميره لابنه حمدى لكن سميره توقفه وتعترض لما تعرفه عنه من مجون وعشيقات ، الا انه لا يتخلى عن مطلبه فى الزواج من ابنه حمدى . تحدث مشاده بينه وبين سميره تطلق فيها الاخيره عليه الرصاص حماية لحمدى وابنته ، تتعرى الحقائق حين نعرف ان الرصاصة التى قتلته اطلقتها عشيقته انتقاما منه ، تبرأ ساحة سميره من قتله ويتاكد حمدى من مدى وفائها واخلاصها بعد محاولتها لانقاذ ابنته فيعود اليها ليتبع عودته ابتسامة ابنته لسعادة والدها

وداعا للعذاب


بداية العرض 22:30:00--- نهاية العرض 00:18:04
تعثر ليلى الفتاة اليتيمة على حجرة للسكن فى منزل زنوبة ، يحاول عصام و عادل المقيمان فى نفس المنزل ان يتقربا اليها ، تعمل ليلى فى خدمة الثرية المجنونة فهيمة و تكسب صداقتها و ثقتها ، يرفض نور الزواج من سلوى ابنة خاله الثرى التى تعجب به و تتم خطبته الى ليلى التى تصاب بمرض خطير يتطلب اجراء عملية جراحية يتمكن نور و عصام و عادل و زنوبة من تدبير المبلغ اللازم للعملية التى تنجح ، و يزول الخطر عن ليلى كى تتزوج من حبيبها .

مع تحياتى لأستاذى العزيز


بداية العرض 00:30:00--- نهاية العرض 02:30:25
قصه لاستاذ موسيقى في معهد للبنات وقد مثل دوره محمود ياسين وهو الاستاذ الميسور الحال والذي تهمه مصلحه الوطن ويسعى دائما لخدمته بواسطه تصحيح المبادئ لبعض الافراد الذي معه في العمل والذين لايهمهم سوى المصلحة الخاصة ولكنهم لايؤيدون فكرته ومبادئه . وخلال الفيلم يتعرض لمواقف وفرص تمكنه من تحسين وضعيته الماديه والمعنويه الاانه كان يرفض لانها تتعارض مع مبادئه لان الاخلاص للمبادئ تمكنه من اجتياز الصعوبات .

أبو الدهب


بداية العرض 03:15:00--- نهاية العرض 04:41:40
يتزوج ابو الدهب من المطربة احسان. وكان ينافسه عليها العترة . ينجبان طفلهما يبلغ عنه البوليس بمساعدة صديقته امينة التي ادعت انها احسان زوجة ابو الدهب ويحكم علية بالسجن ويستغل العترة الفرصة ويطلب من احسان ان تطلب الطلاق من ابوالدهب خاصة انه خان العهد بينهما . يصمم ابو الدهب على الانتقام ويدعي الجنون فينقل الى المستشفي يلاحظ اثناء نقلة الى المستشفي الشبة بينه وبين ماذون فيستغل هذا الشبة . يذهب العترة مع صديقته امينة على انها احسان لتوقيع الطلاق يكتشف ابو الدهب الحيلة ويقبض على العترة ويفرج عن ابو الدهب الذي يعود لاحسان بعد ان عرف حبها واخلاصها.

ابن مين فى المجتمع


بداية العرض 05:15:00--- نهاية العرض 07:04:06
يتزوج ابراهيم الحلواني صاحب مدبغة الجلود من الشغالة فردوس مما يثير غضب ولديه خليل وخميس . تضع فردوس مولودها محمود ويهدد ابراهيم بحرمان ابنيه من ثروته وكتابتها لمحمود يضع الولدان السم في الطعام للاب تتهم فردوس ويحكم عليها بالسجن المؤبد . يقرر الاخوان التخلص من محمود حتى تؤول ثروة الاب لهما يسافر خميس بمحمود الى القاهرة وفي الحي الحسين المزدحم يتركه ليعثر عليه يونس . يعيش خليل وخميس حياة لاهية يفقدان ثروتهما يكبر محمود ويلتحق بمعهد الموسيقى ويجمع الحب بينه وبين زميلته سعاد . يتم الافراج عن فردوس ويدلها خميس على عنوان يونس تعترض تفيدة والدة سعاد على زواجها من محمود فهي ابنة عم والده . تذهب الام الى يونس الذي يتأكد ان محمود ابنها توافق تفيدة على زواج سعاد ومحمود بعد ان يعترف خميس للشرطة ببراءة فردوس.

لاشين


بداية العرض 07:30:00--- نهاية العرض 09:04:51
لاشين هو قائد جيش احد الحكام، ولكن الحاكم ضعيف الشخصية والعوبه في يد رئيس الوزراء، الذي يتاجر بقوت الشعب، ويحاول لاشين تنبيه الحاكم الى دسائس رئيس وزرائه والى الاساليب التي يتبعها لاستغلال الشعب، فيقبض على لاشين ويوضع في السجن وتكون هذه هي الشرارة الاولى لاشعال ثورة الشعب ويحاول الجيش والشعب اقصاء الحاكم ويتمكنون من الافراج عن لاشين ويقر العدل ويعيد الرخاء للبلاد

إحترس من الخط


بداية العرض 09:30:00--- نهاية العرض 11:06:07
عمل الشاب خصوصي في شركة البناء التي تمتلكها ابنة عمه نبيلة وهو دائم الاعتراض على المخالفات التي يرتكبها المقاول مسعد الذي يساعده مدير الشركة سامي الذي يختلس اموال الشركة . ترفض نبيلة الزواج من ابن عمها لانها تحب سامي . يختفي خصوصي بعد ان يشيع نبأ انتحاره متنكرا في شخصية الخط ليكتشف الاعيب سامي وينجح بمعاونة احد السفاحين في الحصول على المستندات التي تدين سامي ويثبت اختلاسه لاموال الشركة وقتله لخصوصي ويحكم عليه بالاعدام . يعترف خصوصي لنبيلة بحقيقة امره ويبلغ السلطات التي تعدل الحكم على سامي بالحبس للاختلاس فقط. ايضا يحبس خصوصي لازعاج السلطات ويتفق مع نبيلة على انتظاره ليعمل كي يتزوجا بعد ان يخرج من السجن .

البنات عايزه ايه


بداية العرض 11:30:00--- نهاية العرض 13:15:42
عن فتاة ترغب في الزواج من شاب ليس له ماضي مع فتاة اخرى ويقوم محمود عبد العزيز بدور المخادع ولكن لايفلح الا بعد عذاب وشقاء الى اخر لحظة .

السيد قشطه


بداية العرض 13:30:00--- نهاية العرض 15:18:20
يعمل الطالب الجامعي احمد في محل عطاره السيد قشطة. تطمع حبيبته جمالات في الثراء. لذلك فهي تشاغل السيد الذي يتزوجها وتنهار شكرية زوجته. الا انها تبتز ثروته وترفض الانجاب مما يثير غضبه فهو يتشوق لطفل يحمل اسمه فشكرية عاقر. تزداد الخلافات بينهما فيطلقها للمرة الثالثة ولكن تسوء حالته، ويهمل المحل وتتدخل شكرية للصلح بينهما ويختار احمد ليكون محللا. يندم السيد على تطليقه شكرية. ويقرر ان يعيدها ولكنها تتزوج من اخر.

سر الهاربه


بداية العرض 16:00:00--- نهاية العرض 17:25:46
احمد يموت ابوه غرقا وتتزوج امه من يونس مدير الشركة يتزوج احمد من روحية وهي فتاة محكوم على ابوها بالسجن لجريمة قتل. يهرب مروان من السجن لينتقم من يونس اذ يتضح انه الذي اجبره على قتل والد احمد ليتزوج زوجته ويطالبه مروان بالمال المتفق علي. وينشب خلاف بينهما ينتهي باطلاق يونس لانار على حورية حتى التخبر احمد بالحقيقة. تنجو روحية ويقبض على يونس وتعود حورية لبيتها بعد ان تثبت اخلاصها بعد ان حاول البعض تشكيكه بخيانتها له.

كل هذا الحب


بداية العرض 18:00:00--- نهاية العرض 19:46:49
ناصف الليثى ، تاجر مخلص جدا لزميله فى التجارة حسين زهران ، فوجىء حسين زهران بخيانة زوجته فيقتلها ، ناصف الليثى يعد صديقه حسين بانه سيراعى ابنه كمال اثناء سجنه ، يموت حسين فى السجن ، يكبر كمال و يعمل فى شركة صديق والده ناصف ، الذى ظل يعامله بحب و عطف و كانه ولد من ابنائه ، لكن المعاملة الطيبة تغيرت فجاة عندما لاحظ ناصف ان ابنته الشابة وفاء معجبة بكمال , يرفض ناصف زواجهما ، يحارب حبهما بحجة ان ام كمال كانت سيئة السمعة ، تهرب وفاء مع حبيبها كمال الى القاهرة حيث يعملان و يشقيان بعيدا عن عينى الاب ، الذى امتلا قلبه غضبا على ابنته و رغبة فى الانتقام من زوج ابنته التى تزوجها دون موافقته ، فابلغ عنه الشرطة متهما اياه بالاختلاس لكى يدمر حياته ، و ياخذ منه ابنته ، و عندما ترفض وفاء التخلى عن زوجها و حبها ، يخطفها الاب بمساعدة اعوانه و هى ما تزال مرهقة بسبب الولادة ، فتموت متاثرة بالامها ، الام البعد عن زجها الذى اصبح سجينا ، و يفقد ناصف ابنته ، بعد ان يخرج كمال من السجن يفاجا بموت وفاء ، يبدا كمال فى البحث عن ابنه ، رحلة طويلة للبحث عن ابنه المفقود الذى لا يعرف شكله و لا اسمه و اخيرا يهتدى الى ابنه فى احد الملاجىء بعد و فاة السيدة التى كانت ترعاه

قلبى دليلى


بداية العرض 20:00:00--- نهاية العرض 22:03:38
تعود ابنة الباشا من السفر، هناك فتاة اخرى تعمل مع عصابة للتهريب، في المحطة ينتظرها رجال البوليس، تعطى العلامة المتفق عليها لابنةالباشا، يتابعها البوليس حتى منزلها، ويتم القبض على والدها يظهر الخطأ حين يعرف الضابط انها ابنة الباشا وليست المقصوده من خلال تحرياته، تقوم العصابة بخطفها، يتوصل البوليس الى مكان العصابة عن طريق مكالمة تليفونية من الفتاة لوالدها يقام فرح لزفاف احد افراد العصابة، يعرف البوليس مكان الفتاة ويتمكنون بعد معركة مع العصابة من القبض على افرادها وانقاذ ابنة الباشا.

10على 10


بداية العرض 22:30:00--- نهاية العرض 23:59:48
يكرس الدكتور طلبة حياته لاسرته و عمله يتعرف على فتاة متحررة نانا احدى صديقات علاء اخيه الطالب الجامعى التى تعيش جو عائلى مفكك تنجح نانا فى ايقاع طلبة فى شباكها و يجد فيها تعويضا عن حياته الرتبية التى يعيشها مع زوجته و هروبا من المسؤلية يحاول علاء ابعاده عن نانا و لكن عبثا يهمل عمله و ينفق عليها ببذخ الا انها تهمله و تتعرف على شخص اخر.

الراجل اللى باع الشمس


بداية العرض 00:30:00--- نهاية العرض 02:11:49
يتفق العالم المصري جميل المقيم في امريكا على بيع اختراعه لاحدى الشركات المصرية. ولكنه يؤجل حضوره الى القاهرة لتوقيع العقد . تتفق سوزي سكرتيرة العالم جميل ومساعدة عبد القادر مع الموظف البسيط جميل على انتحال شخصية العالم حتى يستوليان على قيمة المشروع مقابل منحه مبلغ من المال مستغلين عدم مقابلة عدنان بالعالم من قبل الا ان الحيلة تنكشف ويتعاون جميل مع رجال الشرطة في القبض عليهما ويحصل على مكافأة.

زوجه ليوم واحد


بداية العرض 03:15:00--- نهاية العرض 04:57:21
اب متزمت يضيق الخناق على بناته التي تحب احداهن دكتور نفساني وكاتب عن طريق الصدفة ويحاول بشتى الطرق منع هذه العلاقة الى ان يظفر المحبان ببعضهما في النهاية .

و تبقى حبيبى


بداية العرض 05:15:00--- نهاية العرض 06:28:36
قصة حب قوية تجمع بين هالة وزوجها المهندس مجدي لكن العمل المستمر وعدم الاهتمام جعلها تياس فقررت ان تسافر الى لبنان وتعرفت علي شاب يحبها ولكن حبها لزوجها ظل في قلبها

دماء علي النيل


بداية العرض 07:00:00--- نهاية العرض 08:37:32
تكرس غالية حياتها لخدمة عبد الرازق الذى يقتل زوجها فى معركة قامت بينه و بين عواد ابن النجع المجاور تنهار و تبحث عن عواد لتثار منه و بالفعل تستدرجه الى جزيرة نائية فتطلق عليه الرصاصة الاولى فتصيبه فى ساقه و اذ بها تنسى ثارها و تطببه لكى يتعافى و يخفق قلبها بالحب و تكتشف ان زوجها الذى تسعى للانتقام له خائن لم يرع لها حرمة و تكرر خيانته لها ، تعود غالية للنجع لتشيع انها قتلت عواد و اخذت بالثار

لا تدمرنى معك


بداية العرض 09:00:00--- نهاية العرض 10:47:19
هدى موظفه وتعيش حياة زوجيه هادئه . تذهب الى منزل لولا الخياطه. فتهاجم شرطة الاداب المنزل فهو يدار للدعاره فيقبض عليها ويوجه لها الاتهام فيتغير مسار حياتها

شمعه تحترق


بداية العرض 11:00:00--- نهاية العرض 12:53:46
تحاول سميرة الانتحار بعد ان تخلى عنها حبيبها الذى نال شرفها فى لحظة طيش منهما ، وتعرف ام سميرة بما كان وتكتمه عن الجميع يتعرف على الاسرة رجل سوى يدعى حمدى وتنشأ صداقة حميمة بين سميرة وابنة حمدى التى ماتت امها وقام ابوها برعايتها ولذا فهى ترتبط به كثيرا حتى انها ترشح له سميره كزوجة وتلاحظ ميله اليها ويحدث ان تعترف له سميرة كزوجة وتلاحظ ميله اليها ويحدث ان تعترف له سميره بحقيقة لحظة الطيش مع هذا الشاب الجانح عن الفضيلة وتغريره بها وهجره لها . ينفصل حمدى عن سميره عاطفيا فقد وتظل الرابطة الزوجية صورة امام الجميع ، يتقدم الشاب المستهتر الذى غرر بسميره لابنه حمدى لكن سميره توقفه وتعترض لما تعرفه عنه من مجون وعشيقات ، الا انه لا يتخلى عن مطلبه فى الزواج من ابنه حمدى . تحدث مشاده بينه وبين سميره تطلق فيها الاخيره عليه الرصاص حماية لحمدى وابنته ، تتعرى الحقائق حين نعرف ان الرصاصة التى قتلته اطلقتها عشيقته انتقاما منه ، تبرأ ساحة سميره من قتله ويتاكد حمدى من مدى وفائها واخلاصها بعد محاولتها لانقاذ ابنته فيعود اليها ليتبع عودته ابتسامة ابنته لسعادة والدها

اهلا يا كابتن


بداية العرض 13:30:00--- نهاية العرض 15:27:05
يعمل رأفت بحارا يلتقي بمديحة وهي في طريقها في رحلة الى اليونان بالباخرة. تلتقي مديحة بالمليونير الكهل عزوزو وتتقرب منه. فهي تحلم بزوج ثري . اما رأفت فهو يعاني من مطاردات المليونيرة المتصابية سوسو. يتفق رأفت ومديحة على ايهام العجوزان بحبهما حتى ينعمان بروتهما . يتحدد بالفعل موعدا لاعلاان الزواج ، الا انهما يتراجعان وتقتنع مديحة ان السعادة الزوجية تتحق بالحب وليس بالمال وتتزوج من رأفت .

غرام فى أغسطس


بداية العرض 16:00:00--- نهاية العرض 17:38:23
تعيش سلوى فى سعادة مع خطيبها، ولكنها فى ليلة الزفاف تصاب بصدمة نفسية، حيث يموت الزوج فى حادث سيارة، وتنجو سلوى من الموت، وتمر الأيام ولا تنسى الفتاة الحادث إلى أن تفاجأ بأن زوجها لم يمت، حين تقابل فريد، شبيه زوجها، لكنها سرعان ما تتفهم الأمر، فتتعامل معه على أنه زوجها، يحاول فريد إقناعها بالحقيقة لكنها لا تقتنع بالمرة. يطلب والد سلوى من فريد أن يمثل عليها أنه زوجها حتى لا تزداد عقدًا، وحتى يتم شفائها، يتقرب إليها الشاب، ويحاول التسرية عنها، ويبدأ فى التعاطف معها، ثم لا يلبث هذا التعاطف أن يتحول إلى حب وتبدأ سلوى فى اجتياز أزمتها النفسية، وتعرف الحقيقة، وتتزوج من فريد.

أنا في عينيه


بداية العرض 18:00:00--- نهاية العرض 19:27:54
قضية الفتاة الطالبة الفقيرة امال (نجلاء فتحي) التي كانت تدرس وتضحي بوقتها في المذاكرات وتحضير امتحانات الثانوية العامة لكي تصبح دكتورة في الطب وتحقق امالها للقضاء على الفقر ومساعدة والدتها الوحيدة لكن في يوم من الايام تخرج امال من المدرسة فتصدمها سيارة يقودها الشاب الغني العاطل عادل (محمود عبدالعزيز) فينقلها الى المستشفى وهذا ما يجعله يعطف عليها خاصة بعد ان اكتشف انها فقيرة جدا فاسكنها مع امها في احسن شقة لكن اخلاقه وعاداته الحقيرة ومحاولاته الغير اخلاقية وشربه الخمر واللعب بشرفها جعلها تترك الشقة بما فيها من هدايا واللجوء الى بيت ابن عمها عمر وذلك للحفاظ على شرفها وهذا طبعا ما جعل عادل يتعلق بها اكثر ويحس بغلتطه فيلجا الى طلب يدها ويتزوج بها ويحقق لها كل احلامها وعاد الى مصنعه الذي اقفله من سنين واصبح يعمل بدل من تضييع الوقت في الحفلات والسهر وشرب الخمر.

لن أعترف


بداية العرض 20:00:00--- نهاية العرض 21:40:09
امال زوجة للمهندس احمد سيف الدين الذي يدير مصنعا للنسيج، امال لها شقيق غير متزوج، يصل امال خطاب تهديد لاحمد يكشف ان احمد قتل صراف المصنع من اجل سرقة الخزينة، تتذكر الزوجة ان زوجها تعرض لخسارة وسرعان ماعادت له اموال كثيره، يزو امال السعدني احد عمال المصنع وشاهد الجريمة ويؤكد لها ان احمد هو مرتكب الحادث، تلجأ امال الى شقيقها الذي يذهب بدوره الى السعدني لمفاوضته وتشتد المناقشة بينهما وتنتهي بقتل السعدني، يهرب شقيق امال، تصل امال في نفس الوقت لتتفاهم مع السعدني فتلصق بها الجريمة، وخوفا على سمعة اسرتها تمتنع عن الكلام، تسوء حالتها الصحية مما يستدعي نقلها الى المستشفى، واخيرا يعترف شقيق امال لينقذها اذ ان اهواءه دفعته الى الجريمة بهدف الثراء وتحقيق مطالب عشيقته.

نبتدى منين الحكايه


بداية العرض 22:30:00--- نهاية العرض 23:51:45
حنان (سهير رمزي) الفتاة الثرية المرفهة التي تعاني من عقدة نفسية رسخت في أعماقها وترعرعت بداخلها منذ الصغر حتى الكبر حيث تأكد في ذهنها موت كل من تقدم على الزواج فتعلن راية الإضراب عن الزواج مما يثر استياء والدها توفيق أبو الدهب (عمر الحريري) الذي يرغب في أن يزوجها من أجل أن يتم زواجه بحياة (ميمي جمال)، فيتقدم (جورج سيدهم) للزواج من حنان ويوم زفافها يجن جنونها ويثار ذعرها ورهبتها وتنطفئ الأنوار وتلوذ بالفرار مما يثير استياء والدها فتحاول إرضائه وتقبل الزواج من (سمير غانم) ابن ممدوح (أحمد راتب) في حفل زفاف تحيي ليلته الراقصة (نجوى فؤاد) ولكن تعيد حنان الكرة من جديد وتسقط على الأرض وتدعي فقدها لبصرها وعدم رؤيتها لمن حولها مما يدفع والدها إلى البحث عن طبيب نفسي يتمكن من علاج ابنته التي تخيم عليها عقدة نفسية تحول دون إتمام زواجها عارضا مكافأة مالية مغرية لمن يتمكن من ذلك، وعلى النحو الأخر يتولى الطبيب النفسي سعيد صالح (علي صالح الأنفاس (الذي تجمعه علاقة صداقة بحسن (مصطفى فهمي) وكذلك (حسن مصطفى) والد الطفل (مدحت جمال) الذي يعاني من مرض عقلي ويعالجه علي صالح الأنفاس كما يتولى علاج (محمد شوقي) الدائم على تعاطي المخدرات، في حين يبدي حسن لصديقه علي رغبته في الحصول على المكافأة المالية التي سيمنحها توفيق لمن يتمكن من شفاء ابنته ويعرض عليه أن يتعاون معه في ذلك وبالفعل يتنكر حسن في هيئة طبيب كما يتنكر علي في هيئة مساعده ويتوجها حيث منزل توفيق لتفقد حالة ابنته حنان التي تحضر وتحاول إيهام الجميع بفقدها لبصرها وبالفعل تنجح ولكن يشك حسن في أمرها فيحاول تقبيلها ولكنها تخدعه وتتنصل منه مبدية أسباب واهية على الرغم من تأكده بكونها تخدع من حولها وتحاول إيهامهم بأنها فقيدة البصر، في ظل ذلك تنمو مشاعرها نحو حسن وتقع في حبه كما يبادلها الحب دون أن يصرح أيا منهما للأخر مما يدعم حسن ويزيد رغبته في كشف أمرها ويحاول إيقاعها في العديد من المكائد ولكن دون جدوى إلى أن يكشف أمرها عقب اصطحابها معه إلى أحد المنازل ويدعي رغبته في الإيقاع بها مما يثر ذعرها وتصرح له بحقيقة أمرها حينها يعلن حبه لها ورغبته في الزواج منها فتقبل ولكنها تخشى ألا تتم الزيجة من إثر العقدة التي تنتابها، في الوقت ذاته يجري توفيق مع حسن اتفاق في محاولة منهما لإنهاء عقدة حنان النفسية فيصطحب توفيق صديقتها سميرة (أميرة) ويخبر ابنته بأنه أتم زواجه منها فيجن جنونها ويثار ذعرها لظنها بوفاة صديقتها من أثر الزواج وفي ظل ذلك يترقب حسن ما يدور حيث أنه يتمكن من إحضار أقارب حنان الذين سبق وأن تزوجوا وأنجبوا الأطفال ولم توافيهم المنية في ظل تذكرها لأحداث طفولتها حين اصطحب البواب زوجته وسمعت صراخها فظنت بقتله لها ولكنها وجدتها مرة أخرى على قيد الحياة الأمر الذي يؤدي إلى فك عقدة حنان التي تشعر بالأمان وتتزوج من حسن كما يتزوج والدها من حياة ليبدأ الجميع من جديد حياة سعيدة.

السيد قشطه


بداية العرض 00:30:00--- نهاية العرض 02:18:20
يعمل الطالب الجامعي احمد في محل عطاره السيد قشطة. تطمع حبيبته جمالات في الثراء. لذلك فهي تشاغل السيد الذي يتزوجها وتنهار شكرية زوجته. الا انها تبتز ثروته وترفض الانجاب مما يثير غضبه فهو يتشوق لطفل يحمل اسمه فشكرية عاقر. تزداد الخلافات بينهما فيطلقها للمرة الثالثة ولكن تسوء حالته، ويهمل المحل وتتدخل شكرية للصلح بينهما ويختار احمد ليكون محللا. يندم السيد على تطليقه شكرية. ويقرر ان يعيدها ولكنها تتزوج من اخر.

سر الهاربه


بداية العرض 03:15:00--- نهاية العرض 04:40:46
احمد يموت ابوه غرقا وتتزوج امه من يونس مدير الشركة يتزوج احمد من روحية وهي فتاة محكوم على ابوها بالسجن لجريمة قتل. يهرب مروان من السجن لينتقم من يونس اذ يتضح انه الذي اجبره على قتل والد احمد ليتزوج زوجته ويطالبه مروان بالمال المتفق علي. وينشب خلاف بينهما ينتهي باطلاق يونس لانار على حورية حتى التخبر احمد بالحقيقة. تنجو روحية ويقبض على يونس وتعود حورية لبيتها بعد ان تثبت اخلاصها بعد ان حاول البعض تشكيكه بخيانتها له.

الشقيقتان


بداية العرض 05:15:00--- نهاية العرض 06:33:30
حول جرائم القتل المتسلسل، حيث عصابة تقوم بخطف الفتيات و قتلهن، وتتورط ايمان الشابة التى تعول شقيقتها و أمها المريضة، مع هذه العصابة، هل ستستطيع النجاة.

سبع الليل


بداية العرض 07:00:00--- نهاية العرض 08:35:30
تتعطل سيارة سلوى في الطريق الزراعي وتشاء الصدف ان يمر عليها حسن الميكانيكي الذي يتولى اصلاحها على ان يعيدها للمنزل. يفاجا حسن بوجود شحنة مخدرات مخبأة داخل السيارة فيخفيها في مكان بالطريق. تقوم عصابة سبع الليل بخطف سلوى لتعيد لهم المخدرات التي لاتعلم عنها شيئا. يطارد رجال الامن العصابة يتعاون حسن مع رجال الامن ويرشدهم عن مكان المخدرات ويتمكنون من القبض على العصابة ويعيدون سلوى الى منزلها.

كل هذا الحب


بداية العرض 09:00:00--- نهاية العرض 10:46:49
ناصف الليثى ، تاجر مخلص جدا لزميله فى التجارة حسين زهران ، فوجىء حسين زهران بخيانة زوجته فيقتلها ، ناصف الليثى يعد صديقه حسين بانه سيراعى ابنه كمال اثناء سجنه ، يموت حسين فى السجن ، يكبر كمال و يعمل فى شركة صديق والده ناصف ، الذى ظل يعامله بحب و عطف و كانه ولد من ابنائه ، لكن المعاملة الطيبة تغيرت فجاة عندما لاحظ ناصف ان ابنته الشابة وفاء معجبة بكمال , يرفض ناصف زواجهما ، يحارب حبهما بحجة ان ام كمال كانت سيئة السمعة ، تهرب وفاء مع حبيبها كمال الى القاهرة حيث يعملان و يشقيان بعيدا عن عينى الاب ، الذى امتلا قلبه غضبا على ابنته و رغبة فى الانتقام من زوج ابنته التى تزوجها دون موافقته ، فابلغ عنه الشرطة متهما اياه بالاختلاس لكى يدمر حياته ، و ياخذ منه ابنته ، و عندما ترفض وفاء التخلى عن زوجها و حبها ، يخطفها الاب بمساعدة اعوانه و هى ما تزال مرهقة بسبب الولادة ، فتموت متاثرة بالامها ، الام البعد عن زجها الذى اصبح سجينا ، و يفقد ناصف ابنته ، بعد ان يخرج كمال من السجن يفاجا بموت وفاء ، يبدا كمال فى البحث عن ابنه ، رحلة طويلة للبحث عن ابنه المفقود الذى لا يعرف شكله و لا اسمه و اخيرا يهتدى الى ابنه فى احد الملاجىء بعد و فاة السيدة التى كانت ترعاه

قلبى دليلى


بداية العرض 11:30:00--- نهاية العرض 13:33:38
تعود ابنة الباشا من السفر، هناك فتاة اخرى تعمل مع عصابة للتهريب، في المحطة ينتظرها رجال البوليس، تعطى العلامة المتفق عليها لابنةالباشا، يتابعها البوليس حتى منزلها، ويتم القبض على والدها يظهر الخطأ حين يعرف الضابط انها ابنة الباشا وليست المقصوده من خلال تحرياته، تقوم العصابة بخطفها، يتوصل البوليس الى مكان العصابة عن طريق مكالمة تليفونية من الفتاة لوالدها يقام فرح لزفاف احد افراد العصابة، يعرف البوليس مكان الفتاة ويتمكنون بعد معركة مع العصابة من القبض على افرادها وانقاذ ابنة الباشا.

صاحب الجلاله


بداية العرض 14:00:00--- نهاية العرض 15:39:38
اعتاد حسن الونش (فريد شوقي) حمل أثقال المقيمين بالفندق فكان ذلك عمله إلا أنه كان عليه تحمل سخافة مدير الفندق أصلي (حسن فايق) والذي استمر في توبيخه دون داعي، وبالمثل زميله في العمل حسان (أحمد الحداد) وذات يوم أذيع خبر استضافة الفندق للسلطان على أن تكون نوال (سميرة أحمد) في شرف استقباله ويصاحبه عسكراني (فؤاد المهندس) نائب السلطان الأمين، وفي إطار الاستعدادات الأمنية يخبر ضابط الشرطة (زين العشماوي) عسكراني عن وجود مؤامرة تهدف لاغتيال السلطان ويضع القدر أمامهم حسن الشديد الشبه بالسلطان فيدربه عسكراني على تجسيد هيئة السلطان متقمصا شخصيته رغم عاداته الغريبة مثل النوم على صوت الغسالة الكهربائية وتعدد الحريم في مخدعه حتى اضطر حسن إلى طرد إحدى الجواري وهي (شويكار) والتخلص من الراقصة محاسن الصدف (هدى شمس الدين)، خائفا من فقدان حب واحترام مضيفته نوال التي تعلق قلبه بهواها شاعرا بالأسى لعدم درايتها بحقيقته كحمال وظنها بأنه سلطان، وفي تلك الأثناء يحاول بلادوس (توفيق الدقن) اغتيال السلطان لأكثر من مرة بداية بوضع قنبلة في المصعد الكهربائي إلا أن بساطة حسن جعلته يتخذ السلم وبالتالي نجا من الموت وكانت المرة الثانية بواسطة الخادم الخائن أنجوس (سامي سرحان) الذي فقد حياته عندما تناول هو السم، وكانت النجاة الثالثة عندما رغب حسن في تناول الكشري في المطعم الذي يملكه (حسين إسماعيل) عازفا عن زيارة أحد الكازينوهات حيث ينتظره الموت هناك، وأخيرا في حفلة الوداع لينهي حسن مهمته في براعة مؤمنا حياة ذلك السلطان الذي قدم له جزيل الشكر والعرفان، وهنا أدركت نوال الحقيقة واستمعت إلى صوت قلبها مقررة العيش مع حسن فيهديهما السلطان مكافأة مجزية ليستكملان حياتهما السعيدة سويا

غلطة حبيبى


بداية العرض 16:00:00--- نهاية العرض 17:53:37
صلاح شاب مثقف يحب ابنة عمه سعاد و قد تعاهدا على الزواج و فى احد الايام يطلب منه عمه الحاج عبد الله ان يذهب الى القلعة - حيث يمتلك هناك منزلا - ليحصل على ايراده و هناك يلتقى ببنت بلد لعوب هى عزيزة لولابية التى تستطيع ان توقعه فى حبالها ثم تخبره بعد ذلك انها حملت منه و فى الوقت الذى يقف فيه الشاب حائرا بين ابة عمه و بنت البلد اللعوب يفاجا بان عزيزة قد تزوجت من عمه لقد ذهبت الليه بحجة انها تريد بعض الاصلاحات فى شقتها فوقع الرجل فى حبائلها و تسيطر عزيزة على الزواج حتى تضطره الى طرد صلاح و سعاد من المنزل و تاتى رصاصة خاطئة تستقر فى قلب المراة فتموت ثم تعود الاوضاع الى ما كانت عليه و تعود سعاد و صلاح الى المنزل كزوجين سعيدين .

اخواته البنات


بداية العرض 18:00:00--- نهاية العرض 19:41:43
محسن الاخ الاكبر لاربعة بنات ويرعاهم بعد وفاة والدهم. تنضم اخته سعاد لفرقة رقص شرقى رغم اعتراضه وتحب اخته الاخرى الميكانيكى جارهم والاخرى تؤمن بحرية المرأه وتدافع عن حقوقها تكتشف الاخوات ان اخاهم الكبير يحب فتاه بالرغم من رفض اخيها ويقابلها خلسه يكاشفونه بالحقيقه فيعترف بخطاه ويترك لكل واحده حرية الاختيار

الأستاذه فاطمة


بداية العرض 20:30:00--- نهاية العرض 22:11:02
تفتح فاطمة مكتبا للمحاماة ويرفض خطيبها استغالها فتتحداه لتثبت له انها متفوقة, يشتد التنافس بينهما, الا ان فاطمة لم تكن ناجحة كمحامية ويتفوق عليها خطيبها, يتهم خطيبها في جريمة وهو بريء منها الا وجوده في مكان الجريمة, يطلب من فاطمة الدفاع عنها رغم انها لم تمارس المهنة بطريقة جدية وتجند كل جهودها لاثبات برائته وتجميع الادلة لذلك يساعدها والده ووالدها وجيرانهم وتنجح في النهاية في الحصول على براءته ويتزوجان.

وعادت الحياة


بداية العرض 22:30:00--- نهاية العرض 23:58:50
يقيم الطفل علاء في المدرسة الداخلية بعد طلاق ابويه .يختفي علاء من المدرسة ويبدأ الابوان في البحث عنه . ولكن بدون جدوى اذ يتقابل علاء مع اطفال السوؤ الذين يقودونه الى زعيمة عصابة النشل التي يعملون فيها . بعد بحث وتحر من رجال الشرطة يتمكنون من الوصول الى وكر المعلمة ويقبضون عليها وعلى اعوانها . بعودة علاء يجتمع شمل ابويه .

اهلا يا كابتن


بداية العرض 00:30:00--- نهاية العرض 02:27:05
يعمل رأفت بحارا يلتقي بمديحة وهي في طريقها في رحلة الى اليونان بالباخرة. تلتقي مديحة بالمليونير الكهل عزوزو وتتقرب منه. فهي تحلم بزوج ثري . اما رأفت فهو يعاني من مطاردات المليونيرة المتصابية سوسو. يتفق رأفت ومديحة على ايهام العجوزان بحبهما حتى ينعمان بروتهما . يتحدد بالفعل موعدا لاعلاان الزواج ، الا انهما يتراجعان وتقتنع مديحة ان السعادة الزوجية تتحق بالحب وليس بالمال وتتزوج من رأفت .

غرام فى أغسطس


بداية العرض 03:15:00--- نهاية العرض 04:53:23
تعيش سلوى فى سعادة مع خطيبها، ولكنها فى ليلة الزفاف تصاب بصدمة نفسية، حيث يموت الزوج فى حادث سيارة، وتنجو سلوى من الموت، وتمر الأيام ولا تنسى الفتاة الحادث إلى أن تفاجأ بأن زوجها لم يمت، حين تقابل فريد، شبيه زوجها، لكنها سرعان ما تتفهم الأمر، فتتعامل معه على أنه زوجها، يحاول فريد إقناعها بالحقيقة لكنها لا تقتنع بالمرة. يطلب والد سلوى من فريد أن يمثل عليها أنه زوجها حتى لا تزداد عقدًا، وحتى يتم شفائها، يتقرب إليها الشاب، ويحاول التسرية عنها، ويبدأ فى التعاطف معها، ثم لا يلبث هذا التعاطف أن يتحول إلى حب وتبدأ سلوى فى اجتياز أزمتها النفسية، وتعرف الحقيقة، وتتزوج من فريد.

أيام في لندن


بداية العرض 05:30:00--- نهاية العرض 07:00:40
يعود حامد (يوسف شعبان ) من لندن في اجازه الي قريته الضغيره لكي يتزوج من ليلي (سميره توفيق) بنت قريته و حبه منذ الصغر و اخذها معه للعيش في لندن, و لكنه في الحقيقه جاء للبحث عن مجوهرات جده الكبير سنان باشا لكي يهربها الي لندن و يقسمها مع ابن عمه خال (خالد تاجا).

بائعة التفاح


بداية العرض 07:30:00--- نهاية العرض 09:11:28
بائعة تفاح يستعين بسذاجتها شاب من الاثرياء فيعقد رهانا مع صديقه بأن يجعل منها سيدة اروستقراطية مقابل مبلغ كبير وسوف يظهرها في الاوساط الراقية . يهيم الصديق بها . ويقترب موعد استلام الرهان . وفي احدى الحفلات تعلن حقيقتها . فيبدي الشاب الثري حبه ورغبته في الزواج منها

أنا في عينيه


بداية العرض 09:30:00--- نهاية العرض 10:57:54
قضية الفتاة الطالبة الفقيرة امال (نجلاء فتحي) التي كانت تدرس وتضحي بوقتها في المذاكرات وتحضير امتحانات الثانوية العامة لكي تصبح دكتورة في الطب وتحقق امالها للقضاء على الفقر ومساعدة والدتها الوحيدة لكن في يوم من الايام تخرج امال من المدرسة فتصدمها سيارة يقودها الشاب الغني العاطل عادل (محمود عبدالعزيز) فينقلها الى المستشفى وهذا ما يجعله يعطف عليها خاصة بعد ان اكتشف انها فقيرة جدا فاسكنها مع امها في احسن شقة لكن اخلاقه وعاداته الحقيرة ومحاولاته الغير اخلاقية وشربه الخمر واللعب بشرفها جعلها تترك الشقة بما فيها من هدايا واللجوء الى بيت ابن عمها عمر وذلك للحفاظ على شرفها وهذا طبعا ما جعل عادل يتعلق بها اكثر ويحس بغلتطه فيلجا الى طلب يدها ويتزوج بها ويحقق لها كل احلامها وعاد الى مصنعه الذي اقفله من سنين واصبح يعمل بدل من تضييع الوقت في الحفلات والسهر وشرب الخمر.

لن أعترف


بداية العرض 11:30:00--- نهاية العرض 13:10:09
امال زوجة للمهندس احمد سيف الدين الذي يدير مصنعا للنسيج، امال لها شقيق غير متزوج، يصل امال خطاب تهديد لاحمد يكشف ان احمد قتل صراف المصنع من اجل سرقة الخزينة، تتذكر الزوجة ان زوجها تعرض لخسارة وسرعان ماعادت له اموال كثيره، يزو امال السعدني احد عمال المصنع وشاهد الجريمة ويؤكد لها ان احمد هو مرتكب الحادث، تلجأ امال الى شقيقها الذي يذهب بدوره الى السعدني لمفاوضته وتشتد المناقشة بينهما وتنتهي بقتل السعدني، يهرب شقيق امال، تصل امال في نفس الوقت لتتفاهم مع السعدني فتلصق بها الجريمة، وخوفا على سمعة اسرتها تمتنع عن الكلام، تسوء حالتها الصحية مما يستدعي نقلها الى المستشفى، واخيرا يعترف شقيق امال لينقذها اذ ان اهواءه دفعته الى الجريمة بهدف الثراء وتحقيق مطالب عشيقته.

ليلة القبض على بكيزة و زغلول


بداية العرض 14:00:00--- نهاية العرض 15:49:17
حاكم اشجوبيا الذي يتفق مع عصابه دوليه في ايطاليا لقتل اللاجئ السياسي السيد حكيم قاسم المتواجد في مصر وترسل العصابه افضل واكفا رجالها مستر سام لتنفيذ العمليه . فجاه تتغير الخطه نظرا لتاخر سام في تسليم الميكروفيلم لرجال العصابه المكلفه بقتل اللاجئ في مصر وتقرر

مليون جنيه


بداية العرض 16:00:00--- نهاية العرض 17:53:45
اربع قصص يرويها ابطالها الرابط بينهما الثروة الاول يملك شركات الثانى فكهانى الثالثة تهوى سباق الخيل الرابعة تعمل مضيفة و للمال الذى ورثوه اثر كبير فى حياتهم الاول يحاول ان يسيطر على الشركات و يتلاعب بالبورصة لينتصر على منافسيه الثانى يتنكر لزوجته التى قاسمته حياته و يحاول ان يستمتع بحياته و ينتهى به المطاف الى السجن الثالثة تسعى الى تضاعف ارباحها من خلال سباق الخيول و انتهى بها الامر الى الجنون الرابعة يغير المال اخلاقها فتتنكر لحبيبها و تسعى الى الخطيئة تظهر شخصية خامسة منلقضة عنهم و هى المنفذة للوصية تخشى على نفسها من الثروة فتهب نصيبها الى الجمعيات الخيرية

المشبوه


بداية العرض 18:00:00--- نهاية العرض 20:02:25
يتعرف اللص ماهرعلى فتاة الليل بطة اثناء قيامه بسرقة احد المنازل، يشتبك ماهر مع ضابط المباحث طارق ويصيبه وينتزع منه مسدسه، يهرب ببطة ويتزوجان ويقرران التوبة، يضغط بيومي على اخيه ماهر لمشاركته مع اعوانه في احدى عمليات السرقة، ينجح الخطة ويهرب الاخان بالنقود فيقوم شركائهما بخطف ابن ماهر حتى يعيد النقود، تبلغ بطة رجال الشرطة ويتمكنون من السيطرة على الموقف ويعيدون الطفل لامه، يعيد ماهر المسدس لطارق الذي يسامحه على اهانته القديمة.

بنت الشاطئ


بداية العرض 20:30:00--- نهاية العرض 22:05:29
بعد وفاة والد زينب الذي كان يعمل صيادا يقوم محسن شريك رمزي صاحب الشركة الذي كان والد زينب يعمل بها برعاية زينب، اما محسن فهو على علاقة حب مع جيهان ابنة رمزي وهى فتة مدللة، وعلى علاقة حب مع ابن عمها جاسر .. وهو شاب يعمل في تجارة المخدرات ويأمل في ان يتزوج جيهان ومن هنا راي محسن ان يتزوج زينب .. لكنه لم يكن سعيدا مع زينب في حياته الزوجية .. تنجب زينب طفلها من محسن مما جعل الغيرة تشتغل في قلب جيهان وتطلب من محسن ان يطلق زينب .. تنقضي مدة سجن جاسر ويخرج ويهرب ومع جيهان الا انها تقاومة وتطعنة بسكين الا ان جاسر يعاجلة برصاصة من مسدسة فتموت جسهان بعد ان قتلت جاسر، يعود محسن لاسرتة زينب وطفلها ويطلب منها الصفح

الحفيد


بداية العرض 22:30:00--- نهاية العرض 00:08:03
تتزوج احلام وشفيق الذي يرفض فكرة الانجاب في بداية حياتهما الزوجية. تصر الام ان تقيم الابنة الكبرى نبيلة معهم لحين موعد ولادتها. يثير ذلك قلق الاب فهذا يعني مزيدا من الضغوط المالية. يثور شفيق عندما تكتشف احلام انها حامل ويخيرها بين حياتها معه او التخلص من الجنين فتترك له المنزل وتلجا الى منزل والديها. تلد نبيلة مولودها ويذهب زوجها جلال الى شفيق بوجهة نظره الخاطئة ويصحبه للمشاركة في السبوع ويعود الصفاء بينه وبين احلام.

صاحب الجلاله


بداية العرض 00:30:00--- نهاية العرض 02:09:38
اعتاد حسن الونش (فريد شوقي) حمل أثقال المقيمين بالفندق فكان ذلك عمله إلا أنه كان عليه تحمل سخافة مدير الفندق أصلي (حسن فايق) والذي استمر في توبيخه دون داعي، وبالمثل زميله في العمل حسان (أحمد الحداد) وذات يوم أذيع خبر استضافة الفندق للسلطان على أن تكون نوال (سميرة أحمد) في شرف استقباله ويصاحبه عسكراني (فؤاد المهندس) نائب السلطان الأمين، وفي إطار الاستعدادات الأمنية يخبر ضابط الشرطة (زين العشماوي) عسكراني عن وجود مؤامرة تهدف لاغتيال السلطان ويضع القدر أمامهم حسن الشديد الشبه بالسلطان فيدربه عسكراني على تجسيد هيئة السلطان متقمصا شخصيته رغم عاداته الغريبة مثل النوم على صوت الغسالة الكهربائية وتعدد الحريم في مخدعه حتى اضطر حسن إلى طرد إحدى الجواري وهي (شويكار) والتخلص من الراقصة محاسن الصدف (هدى شمس الدين)، خائفا من فقدان حب واحترام مضيفته نوال التي تعلق قلبه بهواها شاعرا بالأسى لعدم درايتها بحقيقته كحمال وظنها بأنه سلطان، وفي تلك الأثناء يحاول بلادوس (توفيق الدقن) اغتيال السلطان لأكثر من مرة بداية بوضع قنبلة في المصعد الكهربائي إلا أن بساطة حسن جعلته يتخذ السلم وبالتالي نجا من الموت وكانت المرة الثانية بواسطة الخادم الخائن أنجوس (سامي سرحان) الذي فقد حياته عندما تناول هو السم، وكانت النجاة الثالثة عندما رغب حسن في تناول الكشري في المطعم الذي يملكه (حسين إسماعيل) عازفا عن زيارة أحد الكازينوهات حيث ينتظره الموت هناك، وأخيرا في حفلة الوداع لينهي حسن مهمته في براعة مؤمنا حياة ذلك السلطان الذي قدم له جزيل الشكر والعرفان، وهنا أدركت نوال الحقيقة واستمعت إلى صوت قلبها مقررة العيش مع حسن فيهديهما السلطان مكافأة مجزية ليستكملان حياتهما السعيدة سويا

غلطة حبيبى


بداية العرض 03:15:00--- نهاية العرض 05:08:37
صلاح شاب مثقف يحب ابنة عمه سعاد و قد تعاهدا على الزواج و فى احد الايام يطلب منه عمه الحاج عبد الله ان يذهب الى القلعة - حيث يمتلك هناك منزلا - ليحصل على ايراده و هناك يلتقى ببنت بلد لعوب هى عزيزة لولابية التى تستطيع ان توقعه فى حبالها ثم تخبره بعد ذلك انها حملت منه و فى الوقت الذى يقف فيه الشاب حائرا بين ابة عمه و بنت البلد اللعوب يفاجا بان عزيزة قد تزوجت من عمه لقد ذهبت الليه بحجة انها تريد بعض الاصلاحات فى شقتها فوقع الرجل فى حبائلها و تسيطر عزيزة على الزواج حتى تضطره الى طرد صلاح و سعاد من المنزل و تاتى رصاصة خاطئة تستقر فى قلب المراة فتموت ثم تعود الاوضاع الى ما كانت عليه و تعود سعاد و صلاح الى المنزل كزوجين سعيدين .

ألف بوسه و بوسه


بداية العرض 05:15:00--- نهاية العرض 07:22:20
مجموعة من شباب فنانين يسعون لاثبات وجودهم ولكنهم محبطين بسبب نقص الامكانيات وتتمكن راقصة شابة من معاونتهم باستغلال مخزن ابيها وترتبط ببطل الفرقة الذي يتمرد على ابيه ويصر على ممارسة الفن رغم العراقيل التي يضعها امامه .

شنبو فى المصيدة


بداية العرض 07:30:00--- نهاية العرض 09:18:02
يعمل شنبو موظفا بسيطا, في نفس الوقت يهوى كتابة القصص, تتم خطبته على الصحفية درية يقوم ابن عم درية بقتل عمته الثرية البخيلة ويخطط بالصاق التهمة على شنبو حتى يزيحه من امامه فهو يحب درية, يهرب شنبو ويقع في يد احدى العصابات التي تظنه سفاحا حقيقيا لتجبره على العمل معها, تتعاطف معه فتاة تعمل في العصابة وتساعده على الهرب, وفي نفس الوقت تكتشف الشرطة القاتل الحقيقي ويتزوج شنبو ودرية.

اخواته البنات


بداية العرض 09:30:00--- نهاية العرض 11:11:43
محسن الاخ الاكبر لاربعة بنات ويرعاهم بعد وفاة والدهم. تنضم اخته سعاد لفرقة رقص شرقى رغم اعتراضه وتحب اخته الاخرى الميكانيكى جارهم والاخرى تؤمن بحرية المرأه وتدافع عن حقوقها تكتشف الاخوات ان اخاهم الكبير يحب فتاه بالرغم من رفض اخيها ويقابلها خلسه يكاشفونه بالحقيقه فيعترف بخطاه ويترك لكل واحده حرية الاختيار

الأستاذه فاطمة


بداية العرض 11:30:00--- نهاية العرض 13:11:02
تفتح فاطمة مكتبا للمحاماة ويرفض خطيبها استغالها فتتحداه لتثبت له انها متفوقة, يشتد التنافس بينهما, الا ان فاطمة لم تكن ناجحة كمحامية ويتفوق عليها خطيبها, يتهم خطيبها في جريمة وهو بريء منها الا وجوده في مكان الجريمة, يطلب من فاطمة الدفاع عنها رغم انها لم تمارس المهنة بطريقة جدية وتجند كل جهودها لاثبات برائته وتجميع الادلة لذلك يساعدها والده ووالدها وجيرانهم وتنجح في النهاية في الحصول على براءته ويتزوجان.

واحده بواحده


بداية العرض 13:30:00--- نهاية العرض 15:39:35
مشكله المنافسه التي تنشا بين شركات الاعلانات في مصر وكيف تحصل كل واحده من هذه الشركات علي الزبائن فمنها من يستعمل اساليب مشروعه ومتداوله في السوق ومن يستعمل اساليب غير مشروعه تلجا الي النصب للحصول علي زبائن كثيره . والموظفه التي تعمل في الشركه التي تعمل بامانه تريد ان تكتشف الاعمال الغير مشروعه التي تستعملها الشركه المنافسه لكي تسحب منها الزبائن ومن خلال الصراع الدائم بين هاتين الشركتين كل واحده منهم تحاول ان تنسف عمل الاخر وباسلوبها الخاص . في اطار كوميدي متميز .

غريبة


بداية العرض 16:00:00--- نهاية العرض 17:28:11
فتاة شابة تعيش مع والدها بعد انفصال ابويها عندما كانت صغيرة وبعد مرور من الزمن يقرر الوالد ان يتزوج من امراة ولكن ابنته تقف امام هذا الزواج حيث يضطر الى ارسالها الى امها بعد ان كان يمانع في زيارتها الى امها وبعد زيارتها لامها يتزوج الوالد وتغرم الفتاة بشاب يسكن قرب منزل امها وتعرف بالنهاية ان والدها قد تزوج وترضى بالامر الواقع.

تجيبها كده تجيلها كده هي كده


بداية العرض 18:00:00--- نهاية العرض 19:43:43
عزت وحسن صديقان يعيشان في منزل واحد ويعملان في نفس الشركة . تعجب جارتهما ماجدة بحسن ولكنه لا يشعر بها فهو يحب زميلته بالشركة سعاد . يطلب من عزت ان يفاتحها برغبته في الزواج منها ولكنه يفاجأ بأنه وسعاد متفقان على الزواج . وعندما تتم خطبتهما يثور عليه حسن ولكن بمرور الوقت يتفهم الموقف ويتزوج من ماجدة التي لا تكف عن ملاحقته.

دنيا البنات


بداية العرض 20:00:00--- نهاية العرض 21:27:52
ثلاث بنات يعملن في مصلحة التليفونات على لوحات السنترال . احداهن تساعد بعملها والدها واشقائها الثمانية . تترك ابن عمها الثري الذي لم يود من وراء خطبته لها الا اشباع رغباته . تقع في حب شاب غير انه يتضح لها انه متزوج لكنه يطلق زوجته ليلحق بها . وهناك فتاة مستهترة يحبها زوج والدتها ويعتدي عليها فتترك خطيبها الذي يحبها . الثالثة تختلف مع خطيبها لانه يرغب في ان تعمل بعد الزواج . لتعين والدها العاجز الا ان مشكلة كل واحدة منهم تحل .

سيدتى الجميله


بداية العرض 22:00:00--- نهاية العرض 23:50:27
احتار العلماء والمفكرين ووقف الكثير منهم أمام سؤال خطير..ألا وهو هل يولد الخير والعلم برفقة الإنسان أم يسبقانه؟ ولكنهم أيقنوا أن العلم والخير عنصران أساسيان في الحياة هذا ما سعى أن يثبته الأستاذ الجامعي وليد يوسف (محمود يس) من خلال بحثه العلمي عن المجتمع وأفراده من مختلف طبقاته ومدى تأثرهم بمدى امتلاكهم للعلم ودرايتهم به، وكان مرجعه في ذلك صديقه وزميله الأستاذ الجامعي أسامة (عماد حمدي) والذي طالما دعمه وسانده وحثه على ضرورة إثبات صحة أفكاره بالتجارب العملية فانصاع وليد لنصيحة صديقه واتخذ بلبل (نيللي) وسيلة ليثبت صحة معتقداته، فبدأ أن ينتشلها من طريق الضياع وعملها بالتهريب برفقة كلا من شنبو (شو شو) وزوج والدتها عباس (حسن مصطفى) واستضافها بمنزله لتتولى مشيرة (فتحية شاهين) رعايتها، وهناك بدأ أن يلقنها العلم وفن الذوق وكيفية التعامل مع مختلف طبقات المجتمع وعاونه في ذلك صديقه الموسيقي الماهر مروان (عمر خورشيد) والذي تولى تعليمها فن الموسيقى والذي حاول مرارا وتكرارا خداعها والإيقاع بها ولكنها داومت على صده نظرا لاشتعال قلبها بنيران الحب نحو أستاذها وليد الذي لم يكن يبالي لأمرها اهتماما وإنما كان شاغله الشاغل إثبات نظرياته ومعتقداته، وبالفعل تمكن من ذلك لقدرته على التغيير من بلبل حتى أنه غير اسمها وأطلق عليها "بولين" ولرغبتها في التغيير من شأنها تمكنت من فعل ذلك بجدارة حتى لاحظ ذلك من يعرف حقيقة هويتها ومن لا يعرف!، حينها تبدل الحال بوليد وتأججت نيران الحب بقلبه نحوها ورفع لها قبعته متخذا إياها سيدته الجميلة وتوج نجاحه زواجه منها ليكملا حياتهما سويا عقب أن وجد كلا منهما ضالته في الأخر.

ليلة القبض على بكيزة و زغلول


بداية العرض 00:30:00--- نهاية العرض 02:19:17
حاكم اشجوبيا الذي يتفق مع عصابه دوليه في ايطاليا لقتل اللاجئ السياسي السيد حكيم قاسم المتواجد في مصر وترسل العصابه افضل واكفا رجالها مستر سام لتنفيذ العمليه . فجاه تتغير الخطه نظرا لتاخر سام في تسليم الميكروفيلم لرجال العصابه المكلفه بقتل اللاجئ في مصر وتقرر

مليون جنيه


بداية العرض 03:15:00--- نهاية العرض 05:08:45
اربع قصص يرويها ابطالها الرابط بينهما الثروة الاول يملك شركات الثانى فكهانى الثالثة تهوى سباق الخيل الرابعة تعمل مضيفة و للمال الذى ورثوه اثر كبير فى حياتهم الاول يحاول ان يسيطر على الشركات و يتلاعب بالبورصة لينتصر على منافسيه الثانى يتنكر لزوجته التى قاسمته حياته و يحاول ان يستمتع بحياته و ينتهى به المطاف الى السجن الثالثة تسعى الى تضاعف ارباحها من خلال سباق الخيول و انتهى بها الامر الى الجنون الرابعة يغير المال اخلاقها فتتنكر لحبيبها و تسعى الى الخطيئة تظهر شخصية خامسة منلقضة عنهم و هى المنفذة للوصية تخشى على نفسها من الثروة فتهب نصيبها الى الجمعيات الخيرية

شباب لكل الأجيال


بداية العرض 05:15:00--- نهاية العرض 06:47:59
يرتبط احمد مع جيجي بقصة حب ولكن جيجي تتركه نظرا لظروفة المادية .. تتزوج جيجي من انور الثري .. يعمل سيد وحمودة ومحمد من اجل البلاد ويكتشفان عمل انور انه ضد صالح البلد .. يتم اخبار جيجي بحقيقة زوجها ويطلبوا منها الاوراق التي تساعدهم على القبض على انور وتسليمة للشرطة .. تساعدهم جيجي ويتم القبض على انور.

مملكه الفقراء


بداية العرض 07:00:00--- نهاية العرض 08:38:50
ولد يضرب والده ويسيئ التعامل معه ولا يحترم رغبته يقع نعيم ا لابن في مشاكل عديدة مع القانون ويحاول والده مساعدته رغم سؤ التفاهم وعدم الاحترام. مرض الاب وهو خائف على ولده وترك له اموال كثيرة اكتشفها نعيم تحت سرير والده لكنه لم يتغير بل ازداد جشعه وتكبره

المشبوه


بداية العرض 09:00:00--- نهاية العرض 11:02:25
يتعرف اللص ماهرعلى فتاة الليل بطة اثناء قيامه بسرقة احد المنازل، يشتبك ماهر مع ضابط المباحث طارق ويصيبه وينتزع منه مسدسه، يهرب ببطة ويتزوجان ويقرران التوبة، يضغط بيومي على اخيه ماهر لمشاركته مع اعوانه في احدى عمليات السرقة، ينجح الخطة ويهرب الاخان بالنقود فيقوم شركائهما بخطف ابن ماهر حتى يعيد النقود، تبلغ بطة رجال الشرطة ويتمكنون من السيطرة على الموقف ويعيدون الطفل لامه، يعيد ماهر المسدس لطارق الذي يسامحه على اهانته القديمة.

بنت الشاطئ


بداية العرض 11:30:00--- نهاية العرض 13:05:29
بعد وفاة والد زينب الذي كان يعمل صيادا يقوم محسن شريك رمزي صاحب الشركة الذي كان والد زينب يعمل بها برعاية زينب، اما محسن فهو على علاقة حب مع جيهان ابنة رمزي وهى فتة مدللة، وعلى علاقة حب مع ابن عمها جاسر .. وهو شاب يعمل في تجارة المخدرات ويأمل في ان يتزوج جيهان ومن هنا راي محسن ان يتزوج زينب .. لكنه لم يكن سعيدا مع زينب في حياته الزوجية .. تنجب زينب طفلها من محسن مما جعل الغيرة تشتغل في قلب جيهان وتطلب من محسن ان يطلق زينب .. تنقضي مدة سجن جاسر ويخرج ويهرب ومع جيهان الا انها تقاومة وتطعنة بسكين الا ان جاسر يعاجلة برصاصة من مسدسة فتموت جسهان بعد ان قتلت جاسر، يعود محسن لاسرتة زينب وطفلها ويطلب منها الصفح

فاتنة الجماهير


بداية العرض 13:30:00--- نهاية العرض 15:07:20
أشرقت شمس الصباح لتعلن عن مولد نجمة ليست كغيرها من النجمات تلك هي المطربة نهلة (صباح) التي تمتاز بخفة ظلها وعذوبة صوتها الذي يتسلل إلى القلوب فيزيد من دقاتها...فعندما تستمع إلى غنائها عن الحب يتنقل قلبك من غصن إلى أخر وكأنه طيرا في قمة سعادته وعندما تغني للهجر والندم يكاد يبكي قلبك دما من شدة الأسى فهي تتربع على عرش الشهرة ويسطع نجمها مضيئا وهاجا في سماء الفن والنجومية حتى لقبها محبيها ب "فاتنة الجماهير"، وفي ظل تلك النجاحات يعكر صفو فاتنة الجماهير مداومة الصحفي حسني (يوسف شعبان) على توجيه النقد اللاذع لها وعلى إثر ذلك يجن جنونها خوفا على لقبها وحب الجماهير لها فتقدم على الانتقام من غريمها وتلجأ إلى القضاء ليعيد إليها حقها ويساندها في أمرها مدرس الموسيقى طشطش (عبد السلام النابلسي) الذي يهوى سيكا بيكا (شريفة ماهر) والتي تظن أن معنى كلمة الرجولة تكمن في توجيه الضربات من قبل المحب إلى حبيبته ولكن طشطش لم يقوى على فعل مثل ذلك، كما يساند نهلة في أمرها صديقها الثري غني عبد الغني (حسين المليجي) الذي تتربع جاكلين (جاكلين) على عرش قلبه والذي يرشد نهلة إلى أحد المحامين المشهورين ليتولى إقامة الدعوى لها، فعلى الفور تسرع نهلة بالتوجه إلى ذلك المحامي وهناك تلتقي بحسني فتظن أنه المحامي المقصود لعدم معرفتها بحقيقة هويته على الرغم من أنه غريمها الأول والأخير!، حينها يدعي حسني أنه المحامي المقصود اللاجئة إليه فاتنتنا ولكنه خلال تلك الأثناء لم يعدل عن توجيه النقد لها بل ظل ينتقدها حينها يخطر ببال غني خدعة من خلالها يردع حسني عن توجيه النقض للمتألقة نهلة حيث تنحصر تلك الخدعة في محاولة التقاط صورا فوتوغرافية مخلة بالآداب لحسني برفقة سيكا بيكا التي تبدي موافقتها على الفور في محاولة منها لمعاونة صديقتها، ولكن الداهية الماكر حسني يتمكن من اكتشاف مخططهما الذي يبوء بالفشل..وتتوالى الأيام ويكثر لقاء الغريمان إلى أن يصيرا حبيبان ويقدما على الزواج في ظل عدم معرفة نهلة بحقيقة أمر حسني الذي بدأ وأن يحسن في معاملتها الأمر الذي يدفعه لإعلان حقيقة شخصيته لها ولكونها من شيمها الطيبة فتصفح عنه لكونهما صارا لا يقوى أيا منهما على العيش ولو لليلة واحدة بغير الأخر فيعشيان سويا في منزل الزوجية الذي تخيم على أرجائه الرومانسية.

لحن الخلود


بداية العرض 15:30:00--- نهاية العرض 17:35:02
وحيد ملحن مشهور، يبحث عن الحب الصادق، يلتقى بوفاء ابنه احد اقاربه التي تحبه منذ الصغر ولكنه يترجم هذه العاطفة بحنان الاخوة، يموت ابوها فتذهب هي وشقيقتها لتعيشا في كنف وحيد الذي يتزوج من سهام، بمرور الوقت يشعر وحيد بالحب نحو وفاء، تنتاب الزوجة مشاعر الغيرة وعندما تعلم بحقيقة مشاعر زوجها ينصحها والدها ان تترك وحيد يختار ايهما تشاركه حياته ويشتد المرض الذي تعاني منه وفاء.

شياطين البحر


بداية العرض 18:00:00--- نهاية العرض 19:33:35
يسرق الاصدقاء الثلاثة حمادة وصلاح وحسن احدى السيارات للاستمتاع بقضاء يوم يتنذهون بها قبل ذهابهم الى التجنيد، لا ان رجال الشرطة يقبضون عليهم ولا ينقذههم سوى هارون صاحب السيارة الذي يخشى من افتضاخ امره فهو يخفي فيها مخدرات الا انه يقع في قبضة الشرطة مع عصابته بعد مراقبتهم.

مطاردة غرامية


بداية العرض 20:00:00--- نهاية العرض 21:33:54
كابتن منير يعمل مراقب بغرفة المراقبة بالمطار مصاب بعقده نفسية تجاه النساء فهو يحب ويقع في غرام كل النساء عن طريق حذائهم وهذه هي نقطة ضعفه وتحاول خطيبته شويكار ابعاده بكل الطرق عنهم وينصحه صديقه سامي بالذهاب الى طبيب نفسي وتقع عدة مفارقات كوميدية تنتهي برجوع منير الى خطيبته والزواج منها

إنتحار صاحب الشقه


بداية العرض 22:00:00--- نهاية العرض 23:55:23
تتزوج فريدة وحمدي ومع مرور الوقت تضيق من تصرفات حماتها ويطلقها حمدي. يتزوجها عبدالعزيز مدير الشركة التي يعمل بها ولكنها تضيق بحياتها معه. وتصمم على الطلاق عندما تكتشف خيانته. يعرب حمدي عن ندمه لفريدة ويرسم معها خطة للتخلص من عبدالعزيزللاستحواذ على ثروته حتى يتزوجا مرة اخرى. تتودد لعبدالعزيز الذي يعيدها الى عصمته. تنجح في التخلص منه عندما يسقط من الشرفة اثناء مداعبته لها وتثبت انه مات منتحرا. تتزوج فريدة وحمدي وتفاجا بخديعته ومجيء حماتها واسرته لتقيم معها في المنزل.