العذاب إمرأه


بداية العرض 00:30:00--- نهاية العرض 02:21:47
يعاني الدكتور جلال الطبيب المشهور من تسلط زوجته الدكتوره ايناس والتي تغير عليه وتشك في وجود علاقة بينه وبين زميلته الدكتوره ليلي، لذلك فهي تشككه في ابوته لابنه هشام، ينهار جلال وخاصة ان الطب يعجز عن اثبات ابوة الابناء، يصاب بازمة نفسية عنيفة ويفقد الذاكرة، يعمل في احد المطاعم باسم صادق، بعد بحث تكتشف ليلي مكانه وتبدأ في علاجه ومحاولة اعادة الذاكرة اليه، تساعدها ايناس التي تندم ويمرض هشام ويصحبون جلال لرؤيته وتتكرر زيارته للمنزل وبالتدريج تعود اليه ذاكرته.

حلال عليك


بداية العرض 03:15:00--- نهاية العرض 04:56:17
يتوفى احد الاثرياء و يترك لاسرته وصية يعلن فيها ان ثروته تؤول لمن يجدها منهم و التى كانت مخباة فى مكان مجهول فى قصره تحدث بعض المفاجات و الحوادث الكوميدية بين افراد هذة العائلة فى صراعها بالبحث عن الثروة يريد احدهم ان يستحوذ على الثروة لنفسه و لعشيقته و لكنه يفشل فى النهاية بعد ان يعثر عليها ابن شقيق المتوفى و تقسم بينهم جميعا حسب الشرع و القانون و ذلك يتدخل البوليس .

نهاية رجل تزوج


بداية العرض 05:15:00--- نهاية العرض 07:07:54
بعد ان تزوج شمشون من هادية ابنة المعلم محمود السماك يفاجا ان حماده قد جعله يوقع عددا من الشيكات نظير تكاليف الزواج ، يتكرر سفر الزوجة الى الخارج بكثرة بحكم عملها كمترجمة ، يقرر شمشون السفر الى الصعيد ليتزوج من امرأة اخرى تلبى طلباته و تطيعه ، يقع اختياره على ناعسة الزجة الريفية الساذجة و يتزوجها لكنها تتمرد و تطالبه بمساواتها بزوجته الاولى .

ضحيت غرامى


بداية العرض 07:15:00--- نهاية العرض 08:44:01
قصه دكتور مشهور (محمود المليجي) الذي يخون زوجته لمده سنين عديده مع الراقصه ديدي (تحيه كاريوكا) و في يوم من الايام صارح صديقه المحامي (عماد حمدي) بمشكلته فنصحه زميله بترك الراقه و اخلاصه لزوجته, و لهذا قرر الدكتور بترك الراقصه لكن هذه الاخيره رفضت ان يتركها و هددته بان تقول لزوجته و تسلم لها الرسائل التي بعثها لها ايام حبهم, و بالفعل تذهب الراقصه الي بيت الدكتور و تصارح الزوجه بالعلاقه و تسلم لها الرسائل كما تكذب عليها بقولها ان الدكتور يحبها و لا يريد ان يتركها. و لما يعود الزوج الي بيته تقابله زوجته بهذه الحقيقه و في يدها الرسائل فيحاول ان يشرح لها ما حدث الا انها تطالبه بالطلاق و لا تسمح له بان يبرر موقفه, فتغادر البيت لكن زوجها حين عودته الي بيته كان قد شرب السم في بيت حبيبته الراقصه من دون ان يشعر و هكذا يموت بعد ان تركت زوجته المنزل,فتتهم بقتله و يقبض عليها,لكن زميلهم المحامي يعمل المستحيل لاكتشاف الحقيقه و بالفعل يصل الي الراقصه ديدي و يكتشف انها هي القاتله فيقدمها الي المحكمه و ينقض زوجه صديقه البريئه و تعود الي بيتها و ولدها.

ليلة بكى فيها القمر


بداية العرض 09:00:00--- نهاية العرض 10:57:43
تتعرف المطربة الكبيرة حنان على احمد العائد من الخارج بعد دراسته للاخراج الاستعراضي ويحلم بعمل مسرح استعراضي كبير، تعجب به حنان وتعطيه الفرصة ليثبت موهبته، توطدت علاقتهما ويتزوجان رغم انها تكبره بسنوات، تجعل منه مخرجا مشهور الا انه يتنكر لها وينشغل عنها بعلاقات نسائية اخرى، عندما تتاكد من خيانته تصمم على الطلاق لتكرس حياتها للفن.

أزمة سكن


بداية العرض 11:15:00--- نهاية العرض 13:19:29
فتوح موظف في شركه مقاولات وهو نشيط ومخلص في عمله ويساعد زملائه في اعمالهم ولكن دائما عنده مشكلة السكن فهو يحضر من قريه صغيره خارج القاهره ودائما يتاخر ورغم كفائته ونشاطه فالمدير - عماد حمدي - يعاقبه بالانذارات والخصومات وفي يوم من الايام يعرض عليه المدير شقه للشركة ليحل له مشكلته ويفرح كثيرا جدا ولكن فيما بعد يكتشف بان شقته هذه ماهي الا شقة غرام لكل رؤسائه واعضاء مجلس الادارة

صاحب الجلاله


بداية العرض 13:30:00--- نهاية العرض 15:09:38
اعتاد حسن الونش (فريد شوقي) حمل أثقال المقيمين بالفندق فكان ذلك عمله إلا أنه كان عليه تحمل سخافة مدير الفندق أصلي (حسن فايق) والذي استمر في توبيخه دون داعي، وبالمثل زميله في العمل حسان (أحمد الحداد) وذات يوم أذيع خبر استضافة الفندق للسلطان على أن تكون نوال (سميرة أحمد) في شرف استقباله ويصاحبه عسكراني (فؤاد المهندس) نائب السلطان الأمين، وفي إطار الاستعدادات الأمنية يخبر ضابط الشرطة (زين العشماوي) عسكراني عن وجود مؤامرة تهدف لاغتيال السلطان ويضع القدر أمامهم حسن الشديد الشبه بالسلطان فيدربه عسكراني على تجسيد هيئة السلطان متقمصا شخصيته رغم عاداته الغريبة مثل النوم على صوت الغسالة الكهربائية وتعدد الحريم في مخدعه حتى اضطر حسن إلى طرد إحدى الجواري وهي (شويكار) والتخلص من الراقصة محاسن الصدف (هدى شمس الدين)، خائفا من فقدان حب واحترام مضيفته نوال التي تعلق قلبه بهواها شاعرا بالأسى لعدم درايتها بحقيقته كحمال وظنها بأنه سلطان، وفي تلك الأثناء يحاول بلادوس (توفيق الدقن) اغتيال السلطان لأكثر من مرة بداية بوضع قنبلة في المصعد الكهربائي إلا أن بساطة حسن جعلته يتخذ السلم وبالتالي نجا من الموت وكانت المرة الثانية بواسطة الخادم الخائن أنجوس (سامي سرحان) الذي فقد حياته عندما تناول هو السم، وكانت النجاة الثالثة عندما رغب حسن في تناول الكشري في المطعم الذي يملكه (حسين إسماعيل) عازفا عن زيارة أحد الكازينوهات حيث ينتظره الموت هناك، وأخيرا في حفلة الوداع لينهي حسن مهمته في براعة مؤمنا حياة ذلك السلطان الذي قدم له جزيل الشكر والعرفان، وهنا أدركت نوال الحقيقة واستمعت إلى صوت قلبها مقررة العيش مع حسن فيهديهما السلطان مكافأة مجزية ليستكملان حياتهما السعيدة سويا

رحمة من السماء


بداية العرض 15:30:00--- نهاية العرض 17:36:15
يفقد عماد زوجته على اثر رصاصة طائشة تطلقها طفلتهما التي تصاب بحالة نفسية تستمر معها . عماد يعيش على ذكرى زوجته . يعالج صديقه الدكتور ابنته . يصادف الصديقان مغنية راقصة تشبه زوجته تماما . يستفيد الدكتور من هذا الشبه في علاج الطفلة . تفقد المغنية طفلتها المريضة . تحاول الانتحار ينقلها الدكتور لمستشفاه وهناك تتقابل مع ابنة صديقه فتظن انها امها . تتعلق المغنية بها . يرفض الزوج الاقتران بها . يظهر له شبح زوجته التي تشجعه على الزواج . يقرر السفر مع ابنته للخارج فيدبر صديقه طريقة للقائه بالمغنية . يجدها في انتظاره بداخل الباخرة يودعهم صديقه الدكتور متمنيا لهم السعادة .

قمر الليل


بداية العرض 18:00:00--- نهاية العرض 19:46:47
يتعجل فكري الزواج من الثرية ناهد طمعا في ثروتها ولكنها تستمهله حتى يعود ابنها خالد المتغيب في بيروت . يتقابل فكري مع عماد الذي يشبه خالد تماما فيتفق معه على انتحال شخصيته انقاذا للام المنهارة فهو يعلم بوفاة خالد . بمرور الوقت يشعر عماد بوخز الضمير ويبوح لحبيبته ابتسام فتثور عليه . يعترف عماد لناهد التي تفاجأه بانها تعلم من البداية فأبنها له علامة مميزة في رقبته ولكنها تتمسك به . تتكشف لناهد حقيقة فكري فتطرده وتبارك زواج عماد من ابتسام .

إسماعيل يس فى مستشفى المجانين


بداية العرض 20:00:00--- نهاية العرض 21:48:10
طعمه فتاة جميلة يطمع فيها جميع معلمي الحارة فيسعون للزواج منها. يعد ابوها كل شخص يدينه بمال بتزويجه من ابنته الشابة, ينكشف امره فيثور العرسان ويتجمعون مطالبين باموالهم او الزواج من طعمة. اما طعمة فهي تحب شاب اخر يعمل في محل حلواني, ثم يظهر عريس جديد يعمل ممرض بمستشفى الامراض العقلية فيتعهد بسداد دين الاخرين على ان يتزوج من طعمه. اما الاب فيقرر التخلص من حبيبها , وذلك بمؤامرة تدخله مستشفى الامراض العقلية , يهرب في ليلة فرح حبيبته ويكشف الحقيقة اذ ان الممرض مجنون ويفوز اخيرا بحبيبته.

عندما يسقط الجسد


بداية العرض 22:00:00--- نهاية العرض 23:50:26
عندما يسقط الجسد وعندما تباع الاخلاق والمبادئ وتوضع في سلة المهملات يسقط كل شيئ ويصبح الانسان كالحيوان يخطف ويجري كل هذا واكثر اراد ان يعبر عنه مؤلف الرواية من خلال بطلها الصعيدي ذو الاخلاق والمبادئ الاستاذ محمود عبد الستار (محمود يس) مدرس الثانوي ومؤلف رواية رنين الحب الذي وصله جواب تعيين في احدى المدارس الثانوية بنات في القاهرة ويحاول نشر روايته في الجريدة التي يعمل بها صديقه الصحفي طلعت (سمير غانم) ومع الوقت يبدا في تغيير رايه في الحب تماما مثل ما قاله رئيس التحرير (سعيد عبدالغني) عندما قرا روايته وانتقدها بسبب عدم واقعيتها وذلك بسبب التجارب الكثيرة التي مر بها في فترة قصيرة ولم يكن يتخيل بان هناك بشر على هذه الدرجة من الانحطاط.

طائر الليل الحزين


بداية العرض 00:30:00--- نهاية العرض 02:12:26
رئيس النيابة يتمكن من احكام الاتهام حول شاب المتهم بالقتل ثم يكتشف ان المتهم بريء بعد صدور حكم الاعدام عليه . يسعى لانقاذه ويكتشف ان دليل البراءة هو علاقة الشاب بزوجة رئيس جهاز المخابرات ويدخل في مواجهة شرسة مع مراكر القوى حتى تنتصر العدالة .

شقاوة رجالة


بداية العرض 03:15:00--- نهاية العرض 04:36:41
يقع احمد الشاب الثري في حب زميلته بالجامعة فريدة التي تكافح امها في سبيل تربيتها . وتدعي له انها من عائلة ثرية يفاتحها في الزواج فتبتعد عنه خشية ان ينكشف امرها وبالفعل يكتشف احمد حقيقتها فيتفق مع صديقه حنفي كومبارس السينما ان يمثل مع زملائه واهل الحي انهم اسرة فريدة الغنية امام اسرته . الا ان حيلته تنكشف ويتمسك والده بفريدة زوجة له فهو يعجب باخلاقها وشخصيتها .

بلبل من لبنان


بداية العرض 05:00:00--- نهاية العرض 06:22:08
فتى ريفي يملك ابوه مئات الافدنة. تصل للاب رسالة من صديق له يقيم بالقاهرة يذكره باتفاقهما بان تتزوج ابنته من ابنه, ترفض الفتاة الزواج من الفتى الفلاح , يعترف الاب بغرضه من هذا الزواج فهو بحاجة الى المال, فتبوح له بانها تحب ابن عمها المفلس يتعرف الفتى الريفي على راقصة لتعلمة اصول الحياة العصرية , ثم يتزوج من ابنه صديق والدة . تراه زوجته وههو ينزلق للهاوية ويعطيها مبلغ كبير ويهجر المنزل للراقصة . يحضر الوالد من الريف وتعلن الزوجة انها تحبة فتضحي الراقصة من اجل اسعاد الحبيبين.

رحلة غرامية


بداية العرض 07:00:00--- نهاية العرض 08:49:37
يواجه حمدى مشكلة فى وظيفته الجديدة ، حيث تشترط الشركة البحرية التى يعمل بها ان يكون العاملون بها من العزاب تبعا لطبيعة المهنة ، لكن حمدى متزوج من ابنة الخالةنادية التى تعمل فى سلك التدريس . تقع ليلي ابنة مدير الشركة فى غرام حمدى ويقع حمدى بين مشكلتين الاولى تمثلها زوجتة الدرسة المنصرفة الى عملها اما ليلي فانها توليه الاهتمام ، يتطوع سليمان صديق حمدى باصلاح الموقف فيسعى الى ان يعرف ليلي على زوجة حمدى على انها اخت حمدى وتعيش معه بعد طلاقها ، يعجب احد زملاء حمدى بنادية ويطلبها للزواج مما يولد الشعور بالغيرة وعندما تتأزم المواقف يشرح سليمان الحقيقة وتنكشف حقيقة مشاعر سليمان نحو ليلى ويتزوجها . اما حمدى فيعود الى زوجته ويعترف المدير بالزواج

لك يوم يا بيه


بداية العرض 09:30:00--- نهاية العرض 11:15:21
ممدوح المتزوج من وفاء و مرسى المتزوج من من زيزى يعملان معا فى احدى شركات الدعاية و الاعلان . و يشتهران بكثرة علاقتهما النسائية . تكتشف وفاء خيانة زوجها ممدوح لها مع نانا فتاة الاعلانات اثناء حفل بمنزل المنتج ادهم ، تعود لمنزل والدها عبد الفتاح ووالدتها حفيظة و نطلب الطلاق من ممدوح . كما تحاول نفيسة التقرب من ممدوح لكنه يتمكن من الافلات منها و يكتشف كثرة علاقات نانا و يذهب الى مصحة نفسية للهرب من الزواج ، تدعى نفيسة انها حامل و يندم على موقفه تسامحه وفاء بعد ان يعاهدها على الاستقامة و يدخل مرسى مستشفى الامراض النفسية .

شمعه تحترق


بداية العرض 11:30:00--- نهاية العرض 13:23:46
تحاول سميرة الانتحار بعد ان تخلى عنها حبيبها الذى نال شرفها فى لحظة طيش منهما ، وتعرف ام سميرة بما كان وتكتمه عن الجميع يتعرف على الاسرة رجل سوى يدعى حمدى وتنشأ صداقة حميمة بين سميرة وابنة حمدى التى ماتت امها وقام ابوها برعايتها ولذا فهى ترتبط به كثيرا حتى انها ترشح له سميره كزوجة وتلاحظ ميله اليها ويحدث ان تعترف له سميرة كزوجة وتلاحظ ميله اليها ويحدث ان تعترف له سميره بحقيقة لحظة الطيش مع هذا الشاب الجانح عن الفضيلة وتغريره بها وهجره لها . ينفصل حمدى عن سميره عاطفيا فقد وتظل الرابطة الزوجية صورة امام الجميع ، يتقدم الشاب المستهتر الذى غرر بسميره لابنه حمدى لكن سميره توقفه وتعترض لما تعرفه عنه من مجون وعشيقات ، الا انه لا يتخلى عن مطلبه فى الزواج من ابنه حمدى . تحدث مشاده بينه وبين سميره تطلق فيها الاخيره عليه الرصاص حماية لحمدى وابنته ، تتعرى الحقائق حين نعرف ان الرصاصة التى قتلته اطلقتها عشيقته انتقاما منه ، تبرأ ساحة سميره من قتله ويتاكد حمدى من مدى وفائها واخلاصها بعد محاولتها لانقاذ ابنته فيعود اليها ليتبع عودته ابتسامة ابنته لسعادة والدها

غريب في بيتي


بداية العرض 13:30:00--- نهاية العرض 15:25:31
يأتي شحاته أبو كف من الريف للعب بنادي الزمالك ويستأجر النادي شقة له فيفاجأ بعفاف وابنها يستأجران نفس الشقة ويختفي صاحب الشقة فيعيشان معا .. تنصب عفاف شباكها على شحاته .. تدريجيا يقع شحاته وعفاف في الحب فيهجر شحاته حنان ويرفض اللعب في الخليج ويعين في شركة ويقرران الزواج لكنهما يفاجأن بعائلة ثالثة استأجرت الشقة.

رحله شهر العسل


بداية العرض 16:00:00--- نهاية العرض 17:19:35
يفوز رشدي بمسابقة جائزتها رحلة الى اليونان . يصطحب معه زوجته لقضاء شهر العسل . هناك تستغل احدى العصابات التهريب التسهيلات الجمركية الممنوحة للفائز . فيغافل احد افرادها العروسين ويضع في حقائبهما مجموعة من المجوهرات . يصل الجميع الى اليونان ويبدأ افراد العصابة عملية استرداد المجوهرات ولكنهم لا يجدونها يشكون في رشدي يخطفون زوجته ليضغطوا عليه ليعيدها الا ان رجال الشرطة يتمكنون بتحرياتهم من القبض على العصابة والعثور على المجوهرات المسروقة

لعبة الكبار


بداية العرض 18:00:00--- نهاية العرض 19:41:01
مسعود (حسين فهمي) رجل الأعمال الذي يتخفي وراء الطيبة والعفة ويتاجر في المخدرات وتهريب الماس ويعاونه في ذلك زوجته حيث أنه يتردد على أحد الملاهي الليلية ليتمم صفقاته حيث يتولى تنظيف السيارات أمام الملهى قرني (عبد الله فرغلي) زوج فكيهة (ليلى فهمي) والدة فاطمة (بوسي) خطيبة إسماعيل (فاروق الفيشاوي) الذي يملك ورشة لتصليح إطارات السيارات والتي تتصف بخفة ظلها وطيبة قلبها وتعمل كبائعة للكشري لتكسب قوت يومها وتعاون زوج والدتها في تنظيف السيارات وأثناء ممارستها لعملها يغلبها النعاس وتستقل سيارة مسعود لتنام بداخلها حيث أنه يمد لها يد العون ويعطف عليها نظرا لكونها تذكره بأيام كفاحه العصيبة إلى أن يستقل سيارته دون درايته بتواجدها بها ويتوجه للقاء رجل الأعمال عماد (حمدي يوسف) ليتسلم منه شحنات الذهب المهرب في ظل تواجد رجاله ومن ضمنهم ربيع (زكريا موافي)؛ لتكتشف فاطمة حقيقة أمره حيث أنه يقتل أحد رجاله أمام عينيها فيعلوا صوت صراخها فيكتشف مسعود تواجدها وينقلب إحساسه على النقيض تماما بها حين يفاجأ بتواجدها بداخل عالمه الخاص الذي لا يعرف أحدا حقيقته مما يدفعه إلى أن يحتجزها، فيجن جنون والدتها لغيابها وتخبر بذلك قرني وإسماعيل والذي تشتعل نيران قلبه ويجوب الطرقات للبحث عن التي تربعت على عرش قلبه في الوقت الذي تتمكن فيه فاطمة من الهرب بمعاونة ربيع الذي أعاد إليها ربيع عمرها وتقص حكايتها العصيبة لخطيبها الذي يسعى للإيقاع بمسعود الذي يتمكن من الحجز على الورشة التي يمتلكها إسماعيل مما يزيد رغبة إسماعيل في الانتقام منه ويتحد مع الصحفي المبتديء منير (سامح الصريطي) الذي يرغب هو الأخر في الإيقاع بمسعود الذي يحاول الانتقام منهما فيدبر لمنير حادث يودع على إثره بالمستشفى كما يحاول إغراء إسماعيل بالمال فيعطيه حقيبة مكتظة بها وبالمخدرات ويبلغ عنه الشرطة والتي يطمع قرني في الاستيلاء عليها ولكن يتمكن إسماعيل من التنصل من التهمة التي توجه إليه عن طريق وضعه لحقيبة الأموال ضمن حقائب مسعود الذي ينوي على السفر خارج البلاد برفقة زوجته وفي أرض المطار يتم إلقاء القبض عليه على يد الضابط (أحمد لوكسر) لتنتهي لعبة مسعود بخسارة جسيمة ربما لا يقدر على أن يتحمل عواقبها.

حكاية غرام


بداية العرض 20:00:00--- نهاية العرض 21:25:46
شريف شاب مخادع و ابنة عمه مها هى واحدة من ضحاياه فهو يجمع ايرادات العمارات و بدلا من وضعها فى البنك بأسمها فانه يصرفها على الراقصة شيتا لها شقيق فى امريكا اسمه وجيه يكتب لها سيعود الى بيروت كى يهتم بامورها يقوم شريف بأختطاف وجيه و يرسل زميلا له اسمه سمير و هو مطرب بدون عمل تحس مها بالسعادة لكن سمير لا يحتمل الخديعة لفترة طويلة و يحاول انقاذ وجيه و كشف حيل شريف و بعد مغامرات يمكن وجيه ان يهرب و تكتمل سعادة الفتاة حين تتزوج سمير و يعود اليها اخوها

يوم الأحد الدامى


بداية العرض 22:00:00--- نهاية العرض 23:19:58
يهرب سلطان ( رشدي اباظه,و شقيقه حماده ( نور الشريف ) , جنش (علي الشريف )من السجن ويحاولان الحصول علي النقود التي قاموا بسرقتها ولكنهم يبحثون عن مكان كي يختفوا به ويتمكنوا من الاتصال بزيزي شريكتهم لاحضار النقود لهم فيقومون باقتحام منزل الدكتور زكي ( عماد حمدي ) ويقومون بتقييد زوجته وابنته وابنه ويقومون بالاتصل بزيزي لاحضارالنقود ويهددون الدكتور زكي بقتل ابنائه ان قام بابلاغ الشرطه , فلا يقوم بابلاغ الشرطه عنهم رغم صداقته للضابطرفيق (رشوان توفيق) وبعد عده مفارقات يقوم جنش بتركهم ليقتل الضابط رفيق لكنه يفشل ويتم القاء القبض عليه ويعلم رفيق بمكان صديقيه ويبدا رسم خطته للقبض عليهم , ويحاول سلطان التهديد بقتل الاطفال واثناء المطارده يصاب حماده وقبل ان يقوم سلطان بقتل ابنه الدكتور زكي. ويعود الهدوء و السكينه للبيت مره اخري .

صاحب الجلاله


بداية العرض 00:30:00--- نهاية العرض 02:09:38
اعتاد حسن الونش (فريد شوقي) حمل أثقال المقيمين بالفندق فكان ذلك عمله إلا أنه كان عليه تحمل سخافة مدير الفندق أصلي (حسن فايق) والذي استمر في توبيخه دون داعي، وبالمثل زميله في العمل حسان (أحمد الحداد) وذات يوم أذيع خبر استضافة الفندق للسلطان على أن تكون نوال (سميرة أحمد) في شرف استقباله ويصاحبه عسكراني (فؤاد المهندس) نائب السلطان الأمين، وفي إطار الاستعدادات الأمنية يخبر ضابط الشرطة (زين العشماوي) عسكراني عن وجود مؤامرة تهدف لاغتيال السلطان ويضع القدر أمامهم حسن الشديد الشبه بالسلطان فيدربه عسكراني على تجسيد هيئة السلطان متقمصا شخصيته رغم عاداته الغريبة مثل النوم على صوت الغسالة الكهربائية وتعدد الحريم في مخدعه حتى اضطر حسن إلى طرد إحدى الجواري وهي (شويكار) والتخلص من الراقصة محاسن الصدف (هدى شمس الدين)، خائفا من فقدان حب واحترام مضيفته نوال التي تعلق قلبه بهواها شاعرا بالأسى لعدم درايتها بحقيقته كحمال وظنها بأنه سلطان، وفي تلك الأثناء يحاول بلادوس (توفيق الدقن) اغتيال السلطان لأكثر من مرة بداية بوضع قنبلة في المصعد الكهربائي إلا أن بساطة حسن جعلته يتخذ السلم وبالتالي نجا من الموت وكانت المرة الثانية بواسطة الخادم الخائن أنجوس (سامي سرحان) الذي فقد حياته عندما تناول هو السم، وكانت النجاة الثالثة عندما رغب حسن في تناول الكشري في المطعم الذي يملكه (حسين إسماعيل) عازفا عن زيارة أحد الكازينوهات حيث ينتظره الموت هناك، وأخيرا في حفلة الوداع لينهي حسن مهمته في براعة مؤمنا حياة ذلك السلطان الذي قدم له جزيل الشكر والعرفان، وهنا أدركت نوال الحقيقة واستمعت إلى صوت قلبها مقررة العيش مع حسن فيهديهما السلطان مكافأة مجزية ليستكملان حياتهما السعيدة سويا

رحمة من السماء


بداية العرض 03:15:00--- نهاية العرض 05:21:15
يفقد عماد زوجته على اثر رصاصة طائشة تطلقها طفلتهما التي تصاب بحالة نفسية تستمر معها . عماد يعيش على ذكرى زوجته . يعالج صديقه الدكتور ابنته . يصادف الصديقان مغنية راقصة تشبه زوجته تماما . يستفيد الدكتور من هذا الشبه في علاج الطفلة . تفقد المغنية طفلتها المريضة . تحاول الانتحار ينقلها الدكتور لمستشفاه وهناك تتقابل مع ابنة صديقه فتظن انها امها . تتعلق المغنية بها . يرفض الزوج الاقتران بها . يظهر له شبح زوجته التي تشجعه على الزواج . يقرر السفر مع ابنته للخارج فيدبر صديقه طريقة للقائه بالمغنية . يجدها في انتظاره بداخل الباخرة يودعهم صديقه الدكتور متمنيا لهم السعادة .

عندما يسقط الجسد


بداية العرض 05:30:00--- نهاية العرض 07:20:26
عندما يسقط الجسد وعندما تباع الاخلاق والمبادئ وتوضع في سلة المهملات يسقط كل شيئ ويصبح الانسان كالحيوان يخطف ويجري كل هذا واكثر اراد ان يعبر عنه مؤلف الرواية من خلال بطلها الصعيدي ذو الاخلاق والمبادئ الاستاذ محمود عبد الستار (محمود يس) مدرس الثانوي ومؤلف رواية رنين الحب الذي وصله جواب تعيين في احدى المدارس الثانوية بنات في القاهرة ويحاول نشر روايته في الجريدة التي يعمل بها صديقه الصحفي طلعت (سمير غانم) ومع الوقت يبدا في تغيير رايه في الحب تماما مثل ما قاله رئيس التحرير (سعيد عبدالغني) عندما قرا روايته وانتقدها بسبب عدم واقعيتها وذلك بسبب التجارب الكثيرة التي مر بها في فترة قصيرة ولم يكن يتخيل بان هناك بشر على هذه الدرجة من الانحطاط.

تنابلة السلطان


بداية العرض 07:45:00--- نهاية العرض 09:21:48
يحكم حسن البلاد بعد ابيه و يتصدى للظلم و القهر تخطط زوجة ابيه السلطانة الطاغية اسيا لنقل الحكم الى ابنها و يتصدى لها حسن و يساعده الشعب يقبض ابنها على ام حسن و حبيبته ورد و يعلن عزمه على قتلهما يدخل حسن فى معركة معه و مع اعوانه و يتمكن من النصر و انقاذ امه و ورد .

قمر الليل


بداية العرض 09:30:00--- نهاية العرض 11:16:47
يتعجل فكري الزواج من الثرية ناهد طمعا في ثروتها ولكنها تستمهله حتى يعود ابنها خالد المتغيب في بيروت . يتقابل فكري مع عماد الذي يشبه خالد تماما فيتفق معه على انتحال شخصيته انقاذا للام المنهارة فهو يعلم بوفاة خالد . بمرور الوقت يشعر عماد بوخز الضمير ويبوح لحبيبته ابتسام فتثور عليه . يعترف عماد لناهد التي تفاجأه بانها تعلم من البداية فأبنها له علامة مميزة في رقبته ولكنها تتمسك به . تتكشف لناهد حقيقة فكري فتطرده وتبارك زواج عماد من ابتسام .

إسماعيل يس فى مستشفى المجانين


بداية العرض 11:30:00--- نهاية العرض 13:18:10
طعمه فتاة جميلة يطمع فيها جميع معلمي الحارة فيسعون للزواج منها. يعد ابوها كل شخص يدينه بمال بتزويجه من ابنته الشابة, ينكشف امره فيثور العرسان ويتجمعون مطالبين باموالهم او الزواج من طعمة. اما طعمة فهي تحب شاب اخر يعمل في محل حلواني, ثم يظهر عريس جديد يعمل ممرض بمستشفى الامراض العقلية فيتعهد بسداد دين الاخرين على ان يتزوج من طعمه. اما الاب فيقرر التخلص من حبيبها , وذلك بمؤامرة تدخله مستشفى الامراض العقلية , يهرب في ليلة فرح حبيبته ويكشف الحقيقة اذ ان الممرض مجنون ويفوز اخيرا بحبيبته.

شلة المحتالين


بداية العرض 13:30:00--- نهاية العرض 15:12:53
الارناؤطي وبسيوني اثنان من النصابين الاصدقاء، يقعان في حب نصابتين هما سعاد ونوال، ويتفق الطرفان على الزواج، ويقرران عمل حفل الزفاف والاتفاق عليه، في يوم الزفاف تكتشف الراقصة الهام حقيقة المجموعة كلها، الامر الذي يدعو الارناؤطي وبسيوني إلى التوبة، بل يفكران في تحويل الفيلا التي يقيمان فيها إلى فندق شهر عسل، ويتحول الفندق إلى خلية اشغال كامل .. تكون المفاجأة في وصول سعاد ونوال إلى الفندق من اجل القيام بأعمال النصب على الزبائن مما يسبب توريطا للصديقين، وبعد مجموعة من المواقف الكوميدية تعلن الفتاتين التوبة ويتزوج الارناؤطي من سعاد وبسيوني من نوال.

دهب


بداية العرض 15:30:00--- نهاية العرض 17:27:52
طفلة تولد في الخفاء من ام فقيرة. يامر الاب منير ان يتخلص من الطفلة. يطلب من ابنة اخيه دهب القائها في النيل. ولكنها تتركها في الطريق لعل احد يعطف عليها. يعثر عليها الفونسو وهو فنان متشرد ويتعرف على دهب قبل ان تنصرف يكتشف فيها مواهب فنية فيدربها ويقوم برعايتها ويخرجان معا في طلب الرزق. تعمل هي والفونسو في احد المسارح تغني وترقص وتتحسن احوالهما المادية يتقابل الفونسو مرة اخرى بدهب التي تبوح له بحقيقة الطفلة اذ انها ابنة منير الذي اعتدى على امها الخادمة وتخلى عنها. وتدل عمها عن مكانها. يخسر منير كل امواله ويرى ان يضم الطفلة له حتى ينعم بثرائها ويرفع قضية الضم. لكن القضاء يرى ان الفونسو هو الاحق بحضانتها, ثم يتزوج من دهب ويعيش الثلاثة معا.

بنت غير كل البنات


بداية العرض 18:00:00--- نهاية العرض 19:43:21
يتخلى حسن عن خطيبته ليلى ويتزوج من صديقتها نرجس . تتعرف نرجس على مصطفى وتتورط معه في علاقتهما . تصل نرجس الى شقة مصطفى لتفاجأ به مقتولا في لحظة وصول محصل الكهرباء . تفقد وعيها ويقبض عليها ويطلقها حسن . يعود نادما الى ليلى طامعا في ودها ولكنه يجدها تستعد للزواج من أخر .

حبى الوحيد


بداية العرض 20:00:00--- نهاية العرض 21:55:51
تعلقت منى (نادية لطفي) بحب الطيار عادل (عمر الشريف) وعزفا سويا أنشودة حب بديعة إلا أن عايدة (شويكار) والتي كانت تحب عادل بجنون وضحت بحبها من أجل منى غير أن تصاريف القدر حالت دون جمع شمل الحبيبين إذ تعرض عادل برفقة عايدة لحادث سيارة فظنت منى بأنه على علاقة بعايدة ولم يتخلى رأفت (عبد المنعم إبراهيم) صديق عادل منذ الطفولة وزميله في العمل عن صديقه حيث وقف بجواره في أزمته، في الوقت الذي تقدم فيه صديق الطفولة شكري (كمال الشناوي) لمنى وكان شكري يعاني من فكرة الخيانة إذ رأى في كل امرأة خيانة متجسدة وأبدت منى موافقتها على الزواج منه دون أن تفكر، إلا أن قلبها ظل متعلقا بخيال حبيبيها عادل إلى أن أدركت حقيقة خطأ ظنها فلم تتمكن من مقاومة حبها وسعت للطلاق من شكري من أجل أن تجتمع بحبيبها من جديد واشتعل الغضب في قلب شكري فخطط لقتل منى وألقى بالتهمة على عادل حيث دس لمنى السم في الشراب ثم نقلها إلى غرفة عادل إلا أن المحقق (فاخر فاخر) نجح في كشف ارتكاب شكري للجريمة وسامحته منى بقلب بريء مقدرة لمشاعره إذ ادعت الانتحار لتعود الضحية بعد مشوار الآلام إلى حبيب عمرها بعد فراق جرح قلبيهما.

رحلة الرعب


بداية العرض 22:30:00--- نهاية العرض 23:55:16
تصل نادية إلى المستشفى عقب اصابتها بإنهيار عصبي بسبب معاملة زوجها يوسف العنيفة لها ويتولى الدكتور مدحت علاجها. يثور كمال على ابيه وهبة لتصرف عمه يوسف الذي استولى على اموال اخيه وجعل وهبه يعيش في خدمته. يحاول الاعتداء على رشاد شقيق نادية، وعندما تستغيث يسرع إليها وهبه لكنهما يفاجأن يمقتل يوسف. يتم القبض على وهبه واتهامة بإرتكاب الجريمة، ينمو الحب بين نادية ومدحت وتسافرمعه إلى الاسكندريةوهناك يقوم كمال بمطاردتها ليثبت براءة والده. تفاجأ نادية بملاحقة كمال لها في منزلها بعد عودتها من الاسكندرية ويدفعها للاعتراف بجريمتها. فقد قامت برشوة الممرضة اثناء وجودها بالمستشفى لتسمح لها بالخروج ووصلت إلى المنزل وقامت بقتل يوسف .. تفاجأ نادية بوجود الشرطة ومدحت وكمال مع الشرطة ليشكفوا الجريمة ويتم القبض عليها.

غريب في بيتي


بداية العرض 00:30:00--- نهاية العرض 02:25:31
يأتي شحاته أبو كف من الريف للعب بنادي الزمالك ويستأجر النادي شقة له فيفاجأ بعفاف وابنها يستأجران نفس الشقة ويختفي صاحب الشقة فيعيشان معا .. تنصب عفاف شباكها على شحاته .. تدريجيا يقع شحاته وعفاف في الحب فيهجر شحاته حنان ويرفض اللعب في الخليج ويعين في شركة ويقرران الزواج لكنهما يفاجأن بعائلة ثالثة استأجرت الشقة.

رحله شهر العسل


بداية العرض 03:15:00--- نهاية العرض 04:34:35
يفوز رشدي بمسابقة جائزتها رحلة الى اليونان . يصطحب معه زوجته لقضاء شهر العسل . هناك تستغل احدى العصابات التهريب التسهيلات الجمركية الممنوحة للفائز . فيغافل احد افرادها العروسين ويضع في حقائبهما مجموعة من المجوهرات . يصل الجميع الى اليونان ويبدأ افراد العصابة عملية استرداد المجوهرات ولكنهم لا يجدونها يشكون في رشدي يخطفون زوجته ليضغطوا عليه ليعيدها الا ان رجال الشرطة يتمكنون بتحرياتهم من القبض على العصابة والعثور على المجوهرات المسروقة

يوم الأحد الدامى


بداية العرض 05:15:00--- نهاية العرض 06:34:58
يهرب سلطان ( رشدي اباظه,و شقيقه حماده ( نور الشريف ) , جنش (علي الشريف )من السجن ويحاولان الحصول علي النقود التي قاموا بسرقتها ولكنهم يبحثون عن مكان كي يختفوا به ويتمكنوا من الاتصال بزيزي شريكتهم لاحضار النقود لهم فيقومون باقتحام منزل الدكتور زكي ( عماد حمدي ) ويقومون بتقييد زوجته وابنته وابنه ويقومون بالاتصل بزيزي لاحضارالنقود ويهددون الدكتور زكي بقتل ابنائه ان قام بابلاغ الشرطه , فلا يقوم بابلاغ الشرطه عنهم رغم صداقته للضابطرفيق (رشوان توفيق) وبعد عده مفارقات يقوم جنش بتركهم ليقتل الضابط رفيق لكنه يفشل ويتم القاء القبض عليه ويعلم رفيق بمكان صديقيه ويبدا رسم خطته للقبض عليهم , ويحاول سلطان التهديد بقتل الاطفال واثناء المطارده يصاب حماده وقبل ان يقوم سلطان بقتل ابنه الدكتور زكي. ويعود الهدوء و السكينه للبيت مره اخري .

زنوبه


بداية العرض 07:00:00--- نهاية العرض 08:57:29
مشكلة اجتماعية سببها الانحراف رئيس عصابة يعشق نعناعة خطيبة عنترة يحاول ابو حديد ان يكسب ودها لكنها تكرهه وحسني ابن عمها يعشق خطيبة ابو حديد ويتزوجها يقع حسني في مصيدة كاذبة يوهمه انه قتل زوجته وهو مخدر فاقد الوعي حتى يرضى حسني تتزوج نعناعة لابو حديد لكن عنترة يعود من الجيش وينتقم من ابو حديد وعصابته

لعبة الكبار


بداية العرض 09:30:00--- نهاية العرض 11:11:01
مسعود (حسين فهمي) رجل الأعمال الذي يتخفي وراء الطيبة والعفة ويتاجر في المخدرات وتهريب الماس ويعاونه في ذلك زوجته حيث أنه يتردد على أحد الملاهي الليلية ليتمم صفقاته حيث يتولى تنظيف السيارات أمام الملهى قرني (عبد الله فرغلي) زوج فكيهة (ليلى فهمي) والدة فاطمة (بوسي) خطيبة إسماعيل (فاروق الفيشاوي) الذي يملك ورشة لتصليح إطارات السيارات والتي تتصف بخفة ظلها وطيبة قلبها وتعمل كبائعة للكشري لتكسب قوت يومها وتعاون زوج والدتها في تنظيف السيارات وأثناء ممارستها لعملها يغلبها النعاس وتستقل سيارة مسعود لتنام بداخلها حيث أنه يمد لها يد العون ويعطف عليها نظرا لكونها تذكره بأيام كفاحه العصيبة إلى أن يستقل سيارته دون درايته بتواجدها بها ويتوجه للقاء رجل الأعمال عماد (حمدي يوسف) ليتسلم منه شحنات الذهب المهرب في ظل تواجد رجاله ومن ضمنهم ربيع (زكريا موافي)؛ لتكتشف فاطمة حقيقة أمره حيث أنه يقتل أحد رجاله أمام عينيها فيعلوا صوت صراخها فيكتشف مسعود تواجدها وينقلب إحساسه على النقيض تماما بها حين يفاجأ بتواجدها بداخل عالمه الخاص الذي لا يعرف أحدا حقيقته مما يدفعه إلى أن يحتجزها، فيجن جنون والدتها لغيابها وتخبر بذلك قرني وإسماعيل والذي تشتعل نيران قلبه ويجوب الطرقات للبحث عن التي تربعت على عرش قلبه في الوقت الذي تتمكن فيه فاطمة من الهرب بمعاونة ربيع الذي أعاد إليها ربيع عمرها وتقص حكايتها العصيبة لخطيبها الذي يسعى للإيقاع بمسعود الذي يتمكن من الحجز على الورشة التي يمتلكها إسماعيل مما يزيد رغبة إسماعيل في الانتقام منه ويتحد مع الصحفي المبتديء منير (سامح الصريطي) الذي يرغب هو الأخر في الإيقاع بمسعود الذي يحاول الانتقام منهما فيدبر لمنير حادث يودع على إثره بالمستشفى كما يحاول إغراء إسماعيل بالمال فيعطيه حقيبة مكتظة بها وبالمخدرات ويبلغ عنه الشرطة والتي يطمع قرني في الاستيلاء عليها ولكن يتمكن إسماعيل من التنصل من التهمة التي توجه إليه عن طريق وضعه لحقيبة الأموال ضمن حقائب مسعود الذي ينوي على السفر خارج البلاد برفقة زوجته وفي أرض المطار يتم إلقاء القبض عليه على يد الضابط (أحمد لوكسر) لتنتهي لعبة مسعود بخسارة جسيمة ربما لا يقدر على أن يتحمل عواقبها.

حكاية غرام


بداية العرض 11:30:00--- نهاية العرض 12:55:46
شريف شاب مخادع و ابنة عمه مها هى واحدة من ضحاياه فهو يجمع ايرادات العمارات و بدلا من وضعها فى البنك بأسمها فانه يصرفها على الراقصة شيتا لها شقيق فى امريكا اسمه وجيه يكتب لها سيعود الى بيروت كى يهتم بامورها يقوم شريف بأختطاف وجيه و يرسل زميلا له اسمه سمير و هو مطرب بدون عمل تحس مها بالسعادة لكن سمير لا يحتمل الخديعة لفترة طويلة و يحاول انقاذ وجيه و كشف حيل شريف و بعد مغامرات يمكن وجيه ان يهرب و تكتمل سعادة الفتاة حين تتزوج سمير و يعود اليها اخوها

سلطانة الطرب


بداية العرض 13:30:00--- نهاية العرض 15:55:08
يتزوج محسن ابن رفعت باشا من الفلاحة الفقيرة زكيه زواجا عرفيا ويموت بعد ان تلد زكية مولودتها, يامر الباشا بالتخلص من المولودة لكن شلبي الشغال يعهد بها الى احد اصدقائه ليربيها ثم يعيدها الى زوجة الباشا, تحترف زكية الغناء وتلقى النجاح وتغير اسمها الى منيرة المهدية وتصبح من اشهر مطربات عصرها يتردد عليها الوزراء والباشاوات ومن بينهم مدحت باشا. يندم مدحت على مافعله مع زكية فيذهب معها ومعه ابنتها لتبارك زواجها من الشاب الوطني ابراهيم.

سي عمر


بداية العرض 16:00:00--- نهاية العرض 17:45:47
جابر موظف بسيط في عزبة عمر الالفي, يطرده ناظر العزبة بعد ان يكتشف ان هناك تزوير في حسابات العزبة. يتقابل جابر مع برلنتي, وتلاحظ الشبه الكبير بينه وبين زوجها الغائب عمر. وبناء على مشورة احد المستشارين القانونيين توهم اسرة عمر انه على قيد الحياة ويعيش في الهند وتتفق مع جابر على انتحال شخصية عمر. تستقبله العائلة بالترحاب. يكتشف جميل بك احد الاقارب حقيقة جابر ويواجه جابر بعمليات الاختلاس التي يقوم بها.يصل عمر الحقيقي وتقع مفارقات بينه وبين جابر الذي يكشف له مدى التسيب والاختلاس في امور العزبة وهنا يكتشف مدى ولاء جابر الذي يزوجه من اخته لولا.

عاد لينتقم


بداية العرض 18:00:00--- نهاية العرض 19:41:11
الطبيب هاشم (عزت العلايلي) عقب أن استبد به الألم الشديد والحسرة على وفاة ابنته الصغيرة (لمياء طنطاوي) في حادث سيارة أليم فقرر ترك منزله حتى يتخلص من ذكرياته الأليمة التي تحيط به من أحاديث وأصوات ابنته فتوجه للإقامة في أحد الفنادق إلى أن حاولت شقيقته هدى (رجاء الجداوي) برفقة زوجها إقناعه بالعودة إلى عمله كطبيب غير أنه رفض وقرر الاكتفاء بالعمل في التدريس الجامعي فاقترحت عليه هدى أن يؤجر منزل أخر حتى يستعيد قوته مرة أخرى وتعرض عليه تأجير فيلا صديقتها نجلاء فؤاد (إيمان) التي تطلب منها هدى محاولة التقرب من شقيقها الطبيب هاشم حتى تخرجه من أحزانه المسيطرة على عالمه غير أن ذكريات ابنته الصغيرة تلاحقه في كل مكان فحاول التغلب عليها دون جدوى في الوقت الذي بدأ يلاحظ فيه بعض الأحداث المخيفة والمرعبة التي تحدث في الفيلا ويسمع أصوات غريبة فيحاول بمساعدة نجلاء البحث عن حقيقة هذه الأصوات بمعرفة مالك الفيلا الأصلي غير أنه لم يصل إلى شيء حتى قرر اللجوء إلى العالم الروحاني (سيد الحسيني) حتى يساعده في معرفة ما يدور حوله من أحداث مفزعة من مشاهدة بعض الأشخاص في حمام الفيلا كما شاهد طفل مقتول في حوض الاستحمام الخاص بالفيلا فبدأ العالم الروحاني في استدعاء بعض الأرواح التي تهمهم ببعض الكلمات التي لا تفهم فحاول الطبيب هاشم تسجيل تلك الأصوات عقب أن أخبره ذلك العالم بأن هناك روح طفل ترفرف على المكان غير أنها لا تريد إيذائه في شيء. وعقب انصرافه يقرر هاشم سماع هذا الشريط والذي يحصل منه على بعض المعلومات من روح الطفل المتحدث بأنه هناك شخص ما ينتحل شخصيته واسمه فينطلق ويخبر نجلاء بما اكتشفه والتي تنجح في الحصول على مستندات رسمية بشخصية هذا الطفل ويتأكد هاشم من أن روح الطفل ينتحل شخصيتها أحد الأشخاص ذو النفوذ السياسي وذلك عقب أن توجه للتنقيب عن جثة هذا الطفل المدفونة في أحد الأراضي التي يتملكها عضو مجلس الشعب جمال (أنور إسماعيل) الذي تستبد به الدهشة من أقوال الطبيب هاشم الذي عثر على سلسلة وجمجمة الطفل في أرضه فساعده في إثبات إدعائه بالأدلة والبراهين غير أن جمال يحاول التنصل منه في بدأ الأمر إلى أن يقنعه هاشم بالحقيقة المرة وأنه ليس إلا لقيط انتحل تلك الشخصية. فتعود روح هذا الطفل لتنتقم من جمال الذي انتحل شخصيته واستولى على أمواله وثروته ليسقط مضرجا في دمائه لينال الجزاء العادل وترقد روح الطفل في سلام وأمان.

حبيب الروح


بداية العرض 20:00:00--- نهاية العرض 22:08:20
ليلى زوجة سعيدة مع زوجها. يدخل حياتها موسيقار كبير يكتشف فيها موهبة فنية ترشحها للمجد الفني. تتردد وتؤثر الحياة الزوجية ولكن زوجها يغير عليها غيرة عمياء. تترك المنزل. يعدها الموسيقار لتكون مغنية عظيمة يملا اسمها كل مكان وتنجح. يطلب الزوج منها ان تعود للمنزلها. لكن الفنان يرى ان تعيش للفن. وهي تقف حائرة بين قلبها ونداء الزوجية ونداء الفن. واخيرا ينتصر نداء القلب وتعود لحياتها الزوجية.

كل هذا الحب


بداية العرض 22:30:00--- نهاية العرض 00:16:49
ناصف الليثى ، تاجر مخلص جدا لزميله فى التجارة حسين زهران ، فوجىء حسين زهران بخيانة زوجته فيقتلها ، ناصف الليثى يعد صديقه حسين بانه سيراعى ابنه كمال اثناء سجنه ، يموت حسين فى السجن ، يكبر كمال و يعمل فى شركة صديق والده ناصف ، الذى ظل يعامله بحب و عطف و كانه ولد من ابنائه ، لكن المعاملة الطيبة تغيرت فجاة عندما لاحظ ناصف ان ابنته الشابة وفاء معجبة بكمال , يرفض ناصف زواجهما ، يحارب حبهما بحجة ان ام كمال كانت سيئة السمعة ، تهرب وفاء مع حبيبها كمال الى القاهرة حيث يعملان و يشقيان بعيدا عن عينى الاب ، الذى امتلا قلبه غضبا على ابنته و رغبة فى الانتقام من زوج ابنته التى تزوجها دون موافقته ، فابلغ عنه الشرطة متهما اياه بالاختلاس لكى يدمر حياته ، و ياخذ منه ابنته ، و عندما ترفض وفاء التخلى عن زوجها و حبها ، يخطفها الاب بمساعدة اعوانه و هى ما تزال مرهقة بسبب الولادة ، فتموت متاثرة بالامها ، الام البعد عن زجها الذى اصبح سجينا ، و يفقد ناصف ابنته ، بعد ان يخرج كمال من السجن يفاجا بموت وفاء ، يبدا كمال فى البحث عن ابنه ، رحلة طويلة للبحث عن ابنه المفقود الذى لا يعرف شكله و لا اسمه و اخيرا يهتدى الى ابنه فى احد الملاجىء بعد و فاة السيدة التى كانت ترعاه

شلة المحتالين


بداية العرض 00:30:00--- نهاية العرض 02:12:53
الارناؤطي وبسيوني اثنان من النصابين الاصدقاء، يقعان في حب نصابتين هما سعاد ونوال، ويتفق الطرفان على الزواج، ويقرران عمل حفل الزفاف والاتفاق عليه، في يوم الزفاف تكتشف الراقصة الهام حقيقة المجموعة كلها، الامر الذي يدعو الارناؤطي وبسيوني إلى التوبة، بل يفكران في تحويل الفيلا التي يقيمان فيها إلى فندق شهر عسل، ويتحول الفندق إلى خلية اشغال كامل .. تكون المفاجأة في وصول سعاد ونوال إلى الفندق من اجل القيام بأعمال النصب على الزبائن مما يسبب توريطا للصديقين، وبعد مجموعة من المواقف الكوميدية تعلن الفتاتين التوبة ويتزوج الارناؤطي من سعاد وبسيوني من نوال.

دهب


بداية العرض 03:15:00--- نهاية العرض 05:12:52
طفلة تولد في الخفاء من ام فقيرة. يامر الاب منير ان يتخلص من الطفلة. يطلب من ابنة اخيه دهب القائها في النيل. ولكنها تتركها في الطريق لعل احد يعطف عليها. يعثر عليها الفونسو وهو فنان متشرد ويتعرف على دهب قبل ان تنصرف يكتشف فيها مواهب فنية فيدربها ويقوم برعايتها ويخرجان معا في طلب الرزق. تعمل هي والفونسو في احد المسارح تغني وترقص وتتحسن احوالهما المادية يتقابل الفونسو مرة اخرى بدهب التي تبوح له بحقيقة الطفلة اذ انها ابنة منير الذي اعتدى على امها الخادمة وتخلى عنها. وتدل عمها عن مكانها. يخسر منير كل امواله ويرى ان يضم الطفلة له حتى ينعم بثرائها ويرفع قضية الضم. لكن القضاء يرى ان الفونسو هو الاحق بحضانتها, ثم يتزوج من دهب ويعيش الثلاثة معا.

رحلة الرعب


بداية العرض 05:30:00--- نهاية العرض 06:55:16
تصل نادية إلى المستشفى عقب اصابتها بإنهيار عصبي بسبب معاملة زوجها يوسف العنيفة لها ويتولى الدكتور مدحت علاجها. يثور كمال على ابيه وهبة لتصرف عمه يوسف الذي استولى على اموال اخيه وجعل وهبه يعيش في خدمته. يحاول الاعتداء على رشاد شقيق نادية، وعندما تستغيث يسرع إليها وهبه لكنهما يفاجأن يمقتل يوسف. يتم القبض على وهبه واتهامة بإرتكاب الجريمة، ينمو الحب بين نادية ومدحت وتسافرمعه إلى الاسكندريةوهناك يقوم كمال بمطاردتها ليثبت براءة والده. تفاجأ نادية بملاحقة كمال لها في منزلها بعد عودتها من الاسكندرية ويدفعها للاعتراف بجريمتها. فقد قامت برشوة الممرضة اثناء وجودها بالمستشفى لتسمح لها بالخروج ووصلت إلى المنزل وقامت بقتل يوسف .. تفاجأ نادية بوجود الشرطة ومدحت وكمال مع الشرطة ليشكفوا الجريمة ويتم القبض عليها.

إسماعيل يس في متحف الشمع


بداية العرض 07:30:00--- نهاية العرض 09:24:26
عصابة تعمل على تهريب الموجهرات داخل تماثيل ويكتشف مدير المتحف عملهم فيحاولون حرقه ويطلبون من حانوتي ومساعده ان ينقل لهم الجثث داخل الصناديق . ويوقعوا الحانوتي وزميله في الخوف داخل المتحف الى ان يكتشفون ان هناك جرائم تحدث في المتحف .

بنت غير كل البنات


بداية العرض 09:30:00--- نهاية العرض 11:13:21
يتخلى حسن عن خطيبته ليلى ويتزوج من صديقتها نرجس . تتعرف نرجس على مصطفى وتتورط معه في علاقتهما . تصل نرجس الى شقة مصطفى لتفاجأ به مقتولا في لحظة وصول محصل الكهرباء . تفقد وعيها ويقبض عليها ويطلقها حسن . يعود نادما الى ليلى طامعا في ودها ولكنه يجدها تستعد للزواج من أخر .

حبى الوحيد


بداية العرض 11:30:00--- نهاية العرض 13:25:51
تعلقت منى (نادية لطفي) بحب الطيار عادل (عمر الشريف) وعزفا سويا أنشودة حب بديعة إلا أن عايدة (شويكار) والتي كانت تحب عادل بجنون وضحت بحبها من أجل منى غير أن تصاريف القدر حالت دون جمع شمل الحبيبين إذ تعرض عادل برفقة عايدة لحادث سيارة فظنت منى بأنه على علاقة بعايدة ولم يتخلى رأفت (عبد المنعم إبراهيم) صديق عادل منذ الطفولة وزميله في العمل عن صديقه حيث وقف بجواره في أزمته، في الوقت الذي تقدم فيه صديق الطفولة شكري (كمال الشناوي) لمنى وكان شكري يعاني من فكرة الخيانة إذ رأى في كل امرأة خيانة متجسدة وأبدت منى موافقتها على الزواج منه دون أن تفكر، إلا أن قلبها ظل متعلقا بخيال حبيبيها عادل إلى أن أدركت حقيقة خطأ ظنها فلم تتمكن من مقاومة حبها وسعت للطلاق من شكري من أجل أن تجتمع بحبيبها من جديد واشتعل الغضب في قلب شكري فخطط لقتل منى وألقى بالتهمة على عادل حيث دس لمنى السم في الشراب ثم نقلها إلى غرفة عادل إلا أن المحقق (فاخر فاخر) نجح في كشف ارتكاب شكري للجريمة وسامحته منى بقلب بريء مقدرة لمشاعره إذ ادعت الانتحار لتعود الضحية بعد مشوار الآلام إلى حبيب عمرها بعد فراق جرح قلبيهما.

ليال


بداية العرض 13:30:00--- نهاية العرض 15:08:23
تهرب نعيمة من المنزل بعد ان تضيق بحياتها مع زوج امها ، تقابل المكوجى الذى يعرض عليها الاقامة معه ، يطلب منه ان يتوسط لها للعمل فى ملهى الراقصة الكبيرة المعتزلة شهرزاد صاحبة العمارة التى يقطن سطحها . يدعى لها ابراهيم انها وافقت بشرط ان تتزوج و يعرض عليها الزواج فتوافق ، و عندما تذهب نعيمة لمقابلة شهرزاد تكشف لها ان زواجها من ابراهيم مزور ، فتنهار نعيمة و تثور عليه ، تعجب شهرازاد بنعيمة و تغير اسمها الى ليال و تجعل منها راقصة كبيرة تنتقل ليال لتعيش هى و امها مع شهرزاد فى منزلها ، تتعرف ليال على الصحفى جلال ، تشعر ليال بالحب نحوه و تطنع فى الزواج منه يخفى عنها ارتباطه من راوية فتنهار و تسافر الى الخارج تقابل كريم فى الطائرة و تتوطد علاقتهما اثناء الرحلة و يتزوجان و عندما يعودان الى القاهرة يحصل كريم على توكيل من ليال لادارة ممتلكاتها و ينقل كل ممتلكاتها باسمه تكتشف ليال عن طريق شريكها فى الملهى ان زوجها باع نصيبها دون علمها ، تعرف بانه شقيق شهرزاد و قد تنكرت لها اسرتها بعد احتراف الرقص . تنهار ليال و تقوم بقتل كريم و تبلغ الشرطة عن جريمتها .

شهر العسل


بداية العرض 15:30:00--- نهاية العرض 16:59:35
تضطر هناء قبول الزواج من نديم لانه ثري وسوف ينقذ اسرتها من الديون . في احدى الحفلات يغني المطرب فريد ويتصادق ان توجد فتاة اخرى اسمها جمالات تشبه هناء . يبدأ سوء التفاهم حين يتعرف المطرب فريد على جمالات . ثم يلتبس الامر خطيبا لفتاتين هناء وجمالات كل يظن الاخرى خطيبته . تذهب الاثنتان الى منزل فريد . هناك تبدأ المفاجأت وسوء الفهم . يقع فريد في ورطة وينتهي الامر بأن يقع نديم في حبها في النهاية يتزوج فريد من هناء وتنجح في انقاذ اسرتها من الديون .

لا شيء يهم


بداية العرض 17:30:00--- نهاية العرض 19:26:03
ثلاثة اصدقاء كل فرد منهم مختلف تمام الاختلاف عن الاخر ، ينعمون بصداقة ، ولكن لا ينعمون بالحياة كل منهم منفردا . نجد محمد غير عابئ باى مسئولية ولا يستطيع ان يتحمل اى تكليف جديد كبير او صغير يتزوج من زميلته ثناء الممثلة فى المسرح الذى يعمل به ، لكنه سرعان ما يتركها عندما تخبره انها حامل ويهرب الى الاسكندرية ، اما الصديق الثانى حلمى فهو مثال للمبادئ والاخلاق والشرف ، مهندس يصر على تنفيذ ما يراه صحيحا والتى قد لا تعجب رؤسائه ، يتحدى الاخطار .. يستطيع المواجهة والاقناع ، بينما الصديق الثالث توفيق مثال اخر مخالف ومضاد لهما ، فهو انتهازى وصولى لا يعبأ بشئ ، ويستخدم كل شئ لصالحة ، يتغير محمد ويعود الى زوجته ، ويستكملان الحياة اما توفيق فانه يستمر فى ممالئة رؤساءه .

شريك حياتى


بداية العرض 20:00:00--- نهاية العرض 21:28:48
المستشار حمدي يشغله عمله عن زوجته نبيلة وبيته وتزداد تعلق الزوجة باولادها بدرجة كبيرة . وعندما تتزوج ابنتها يزداد تعلقها بابنها الذي يعتزم الزواج من فتاة يحبها . تنزعج نبيلة من الفكرة فهي تريد الاستحواذ عليه وتنتابها ازمة نفسية وخصوصا انها تفشل في منع الزواج . تحاول الانتحار يوم زواج ابنها فتصاب اصابة خطيرة. وهذا يعرف زوجها انه سبب ما اصابها فيغر من حياته ويهتم بزوجته ويلازمها تطلب نبيلة التعجيل بزفاف ابنها الى عروسه .

كرم الهوي


بداية العرض 22:00:00--- نهاية العرض 23:22:57
ليلى فتاة قروية حالمة تعيش فى احدى القرى البسيطة تقرر الهرب من بيت عمها القاسى الذى يود ان يزوجها شابا لا تحبه تربطه به مصلحة ترحل الى بيروت و تعمل مطربة فى فرقة غنائية ما تلبث ان ان تشهر افلاسها يطلب رئيس الفرقة من احد الاثرياء مساعدته لكن سعيد ابو الدهب هذا لا يميل الى الفنون يذهب الى الفرقة و يرى ليلى فيحبها و تتغير مواقفه دون ان يعر الموجودين حقيقته و بعد ان يقع فى حب ليلى يقرر ان يحول المسرحية الغنائية التى ستقوم ليلى ببطلولتها و يأتى العم ليحضر الحفل و يغفر لأبنة اخيه التى تتزوج من سعيد ابو الدهب .

سلطانة الطرب


بداية العرض 00:00:00--- نهاية العرض 02:25:08
يتزوج محسن ابن رفعت باشا من الفلاحة الفقيرة زكيه زواجا عرفيا ويموت بعد ان تلد زكية مولودتها, يامر الباشا بالتخلص من المولودة لكن شلبي الشغال يعهد بها الى احد اصدقائه ليربيها ثم يعيدها الى زوجة الباشا, تحترف زكية الغناء وتلقى النجاح وتغير اسمها الى منيرة المهدية وتصبح من اشهر مطربات عصرها يتردد عليها الوزراء والباشاوات ومن بينهم مدحت باشا. يندم مدحت على مافعله مع زكية فيذهب معها ومعه ابنتها لتبارك زواجها من الشاب الوطني ابراهيم.

سي عمر


بداية العرض 03:15:00--- نهاية العرض 05:00:47
جابر موظف بسيط في عزبة عمر الالفي, يطرده ناظر العزبة بعد ان يكتشف ان هناك تزوير في حسابات العزبة. يتقابل جابر مع برلنتي, وتلاحظ الشبه الكبير بينه وبين زوجها الغائب عمر. وبناء على مشورة احد المستشارين القانونيين توهم اسرة عمر انه على قيد الحياة ويعيش في الهند وتتفق مع جابر على انتحال شخصية عمر. تستقبله العائلة بالترحاب. يكتشف جميل بك احد الاقارب حقيقة جابر ويواجه جابر بعمليات الاختلاس التي يقوم بها.يصل عمر الحقيقي وتقع مفارقات بينه وبين جابر الذي يكشف له مدى التسيب والاختلاس في امور العزبة وهنا يكتشف مدى ولاء جابر الذي يزوجه من اخته لولا.

كل هذا الحب


بداية العرض 05:15:00--- نهاية العرض 07:01:49
ناصف الليثى ، تاجر مخلص جدا لزميله فى التجارة حسين زهران ، فوجىء حسين زهران بخيانة زوجته فيقتلها ، ناصف الليثى يعد صديقه حسين بانه سيراعى ابنه كمال اثناء سجنه ، يموت حسين فى السجن ، يكبر كمال و يعمل فى شركة صديق والده ناصف ، الذى ظل يعامله بحب و عطف و كانه ولد من ابنائه ، لكن المعاملة الطيبة تغيرت فجاة عندما لاحظ ناصف ان ابنته الشابة وفاء معجبة بكمال , يرفض ناصف زواجهما ، يحارب حبهما بحجة ان ام كمال كانت سيئة السمعة ، تهرب وفاء مع حبيبها كمال الى القاهرة حيث يعملان و يشقيان بعيدا عن عينى الاب ، الذى امتلا قلبه غضبا على ابنته و رغبة فى الانتقام من زوج ابنته التى تزوجها دون موافقته ، فابلغ عنه الشرطة متهما اياه بالاختلاس لكى يدمر حياته ، و ياخذ منه ابنته ، و عندما ترفض وفاء التخلى عن زوجها و حبها ، يخطفها الاب بمساعدة اعوانه و هى ما تزال مرهقة بسبب الولادة ، فتموت متاثرة بالامها ، الام البعد عن زجها الذى اصبح سجينا ، و يفقد ناصف ابنته ، بعد ان يخرج كمال من السجن يفاجا بموت وفاء ، يبدا كمال فى البحث عن ابنه ، رحلة طويلة للبحث عن ابنه المفقود الذى لا يعرف شكله و لا اسمه و اخيرا يهتدى الى ابنه فى احد الملاجىء بعد و فاة السيدة التى كانت ترعاه

جزيره الاحلام


بداية العرض 07:15:00--- نهاية العرض 08:52:01
يدخل شاب باخرة و تتبعه زوجته للبحث عنه تجنح بهما الباخرة بعد اقلاعها و ترسو امام جزيرة يعيش اهلها على الفطرة و تحكمهم امراة جميلة من اصل مصرى اما رئيس الجزيرة فهو رجل شرير تحب الاميرة الشاب الا ان امراته تكشف لها عن نفسها فتتركه لزوجته بعد ان يساعدوها على قتل رئيس الجزيرة الشرير و يعود الشاب و زوجته الى مصر .

عاد لينتقم


بداية العرض 09:00:00--- نهاية العرض 10:41:11
الطبيب هاشم (عزت العلايلي) عقب أن استبد به الألم الشديد والحسرة على وفاة ابنته الصغيرة (لمياء طنطاوي) في حادث سيارة أليم فقرر ترك منزله حتى يتخلص من ذكرياته الأليمة التي تحيط به من أحاديث وأصوات ابنته فتوجه للإقامة في أحد الفنادق إلى أن حاولت شقيقته هدى (رجاء الجداوي) برفقة زوجها إقناعه بالعودة إلى عمله كطبيب غير أنه رفض وقرر الاكتفاء بالعمل في التدريس الجامعي فاقترحت عليه هدى أن يؤجر منزل أخر حتى يستعيد قوته مرة أخرى وتعرض عليه تأجير فيلا صديقتها نجلاء فؤاد (إيمان) التي تطلب منها هدى محاولة التقرب من شقيقها الطبيب هاشم حتى تخرجه من أحزانه المسيطرة على عالمه غير أن ذكريات ابنته الصغيرة تلاحقه في كل مكان فحاول التغلب عليها دون جدوى في الوقت الذي بدأ يلاحظ فيه بعض الأحداث المخيفة والمرعبة التي تحدث في الفيلا ويسمع أصوات غريبة فيحاول بمساعدة نجلاء البحث عن حقيقة هذه الأصوات بمعرفة مالك الفيلا الأصلي غير أنه لم يصل إلى شيء حتى قرر اللجوء إلى العالم الروحاني (سيد الحسيني) حتى يساعده في معرفة ما يدور حوله من أحداث مفزعة من مشاهدة بعض الأشخاص في حمام الفيلا كما شاهد طفل مقتول في حوض الاستحمام الخاص بالفيلا فبدأ العالم الروحاني في استدعاء بعض الأرواح التي تهمهم ببعض الكلمات التي لا تفهم فحاول الطبيب هاشم تسجيل تلك الأصوات عقب أن أخبره ذلك العالم بأن هناك روح طفل ترفرف على المكان غير أنها لا تريد إيذائه في شيء. وعقب انصرافه يقرر هاشم سماع هذا الشريط والذي يحصل منه على بعض المعلومات من روح الطفل المتحدث بأنه هناك شخص ما ينتحل شخصيته واسمه فينطلق ويخبر نجلاء بما اكتشفه والتي تنجح في الحصول على مستندات رسمية بشخصية هذا الطفل ويتأكد هاشم من أن روح الطفل ينتحل شخصيتها أحد الأشخاص ذو النفوذ السياسي وذلك عقب أن توجه للتنقيب عن جثة هذا الطفل المدفونة في أحد الأراضي التي يتملكها عضو مجلس الشعب جمال (أنور إسماعيل) الذي تستبد به الدهشة من أقوال الطبيب هاشم الذي عثر على سلسلة وجمجمة الطفل في أرضه فساعده في إثبات إدعائه بالأدلة والبراهين غير أن جمال يحاول التنصل منه في بدأ الأمر إلى أن يقنعه هاشم بالحقيقة المرة وأنه ليس إلا لقيط انتحل تلك الشخصية. فتعود روح هذا الطفل لتنتقم من جمال الذي انتحل شخصيته واستولى على أمواله وثروته ليسقط مضرجا في دمائه لينال الجزاء العادل وترقد روح الطفل في سلام وأمان.

حبيب الروح


بداية العرض 11:00:00--- نهاية العرض 13:08:20
ليلى زوجة سعيدة مع زوجها. يدخل حياتها موسيقار كبير يكتشف فيها موهبة فنية ترشحها للمجد الفني. تتردد وتؤثر الحياة الزوجية ولكن زوجها يغير عليها غيرة عمياء. تترك المنزل. يعدها الموسيقار لتكون مغنية عظيمة يملا اسمها كل مكان وتنجح. يطلب الزوج منها ان تعود للمنزلها. لكن الفنان يرى ان تعيش للفن. وهي تقف حائرة بين قلبها ونداء الزوجية ونداء الفن. واخيرا ينتصر نداء القلب وتعود لحياتها الزوجية.

خائفة من شئ ما


بداية العرض 13:30:00--- نهاية العرض 15:50:05
يقوم راشد بتوصيل الفتاة الجامعية بكلية الحقوق واثناء الطريق يتعلل بانه عليه التوقف لدقيقة امام الفيلا الخاصة به .. وبالفعل يقوم بدفعها داخل الفيلا ويحاول الاعتداء عليها ولكن اثناء تلك الاحداث يكون هناك سارق بالفيلا ويقوم بإنقاذها من راشد ويقوم بقتله .. وعندما تتحري المباحث عن الواقعة يقر صديق راشد بأن راشد كان على موعد بتوصيل فتاة جامعة .. تقوم المباحث بالقبض على عصمت الفتاة الجامعية ويتم القاء القبض عليها وحينها تخبرهم بالحقيقة ان اللص هو الذي انقذها من يد راشد عندما حاول الاعتداء عليها ظهر اللص وانقذها وقتله .. فتقوم المباحث بعرض مجموعة من اللصوص عليها وبالفعل يكون رؤوف من بينهم ولكنها ترفض الافصاح عنه .. يكتشف المحامي ان رؤوف هو السارق .. يتحدث المحامي مع السارق وبشهامة اهل البلد اعترف للشرطة .

فطومة


بداية العرض 16:00:00--- نهاية العرض 17:32:23
تبلغ فاطمة حبيبها الدكتور وحيد ان زوجها قد ترك رسالة اليها يبلغها انه ينوي الانتحار ، ينصحها وحيد ان تترك الرسالة الي جوار الجثة حتي لا يرتاب البوليس في الامر . فتطلب منه ان يفعل ذلك . عندما يذهب الي بيت القتيل يفاجأ بأنه لم يمت ويهدده بالمسدس فيخرج وحيد مسدسه ويقتل زوج عشيقته وامام الشرطة يحكي القصة بأنه يعرف فاطمة منذ زمن طويل عندما كادت ان تنتحر لكن الدكتور وحيد اعطاها الامل وطلب منها الزواج ، ويقضي الليل معها وفي صباح اليوم التالي ترك معها رسالة طارت مع الريح قبل ان يرحل ، وعند استيقاظها قررت ان تنتحر ثم وافقت ان تتزوج من خورشيد لتربية ابنها . يعود وحيد ويقابلها بالصدفة ويصير عشيقها ، امام الشرطة تحكي فاطمة القصة من منظور اخر بأنه عندما عرف زوجها بعودة وحيد من الخارج فقد ابتدع قصة لابتزاز وحيد من اجل المال لابنه وتزعم انها ابلغت عشيقها بقتل زوجها من اجل ان يواجهه وانها قامت بتغيير المسدس لابعاد الخطر عن عشيقها ، يتم اتهام العاشقين ثم ينجح المحامي في اثبات عدم نواياهما للقتل

علي بيه مظهر و 40 حرامى


بداية العرض 18:00:00--- نهاية العرض 20:05:58
يعتقد علي بيه انه عبقري ويحلم بأن يصبح مليونيرا ، يلتقي بالثري ممتاز ويعمل في خدمته ، كما يقابل حسنية ابنة عم عبد الله الذي يقوم علي حراسة قطعة من الارض ، توهمه حسنية بأنها ثرية ، يختلس اموالا من الشركة التي يعمل بها ، يدخل شريكا في مشروع اسكان ممتاز وسوسو ، ويظهر علي شاشات التلفزيون للاعلان عن المشروع ، يتضح ان قطعة الارض ملك للحكومة . تقبض الشرطة علي جميع افراد العصابة ويفرج عن علي بكفالة ، لكنه يفشل في العثور علي حسنية ويصاب بالجنون .

حماتي قنبله ذريه


بداية العرض 20:30:00--- نهاية العرض 22:05:32
زاهر وبطة زوجان يعملان في ملهى . حماة زاهر تحيل المنزل الى جحيم وتقسو عليه اشد القسوة . اما بطة فهي حائرة بين امها وزوجها . تعمل الام على طلاق ابنتها لتزوجها من رجل ثري . تلقي في روع ابنتها ان زاهر يحب غيرها . يتم الطلاق بين الزوجين . يتزوج زاهر من حلاوة ابنة المعلم حسونة التاجر . وبطة من المعلم حسونة . وبعد حين يلتقي زاهر وبطة ويعلمان الاسرار المحيطة بكل اطراف المؤامرة فينفصل زاهر عن حلاوة وبطة عن المعلم حسونة وتعود الحياة بينهما مرة اخرى

سكة العاشقين


بداية العرض 22:30:00--- نهاية العرض 00:00:51
تتعرف نوال اثناء وجودها بالاسكندرية على المهندس صلاح و تقع فى حبه تشعر بعدم جدية مشاعره تردده فى التقدم لها فتقرر الرحيل الى القاهرة و هى لا تعلم ان ما يمنعه هو اصابته بمرض خطير تفاجا نوال به ينقل الى المستشفى ليكون تحت العلاج و تعلم حقيقة مرضه تندم على شكها فى حب صلاح و تقف بجانبه فى محنته .

ليال


بداية العرض 00:30:00--- نهاية العرض 02:08:23
تهرب نعيمة من المنزل بعد ان تضيق بحياتها مع زوج امها ، تقابل المكوجى الذى يعرض عليها الاقامة معه ، يطلب منه ان يتوسط لها للعمل فى ملهى الراقصة الكبيرة المعتزلة شهرزاد صاحبة العمارة التى يقطن سطحها . يدعى لها ابراهيم انها وافقت بشرط ان تتزوج و يعرض عليها الزواج فتوافق ، و عندما تذهب نعيمة لمقابلة شهرزاد تكشف لها ان زواجها من ابراهيم مزور ، فتنهار نعيمة و تثور عليه ، تعجب شهرازاد بنعيمة و تغير اسمها الى ليال و تجعل منها راقصة كبيرة تنتقل ليال لتعيش هى و امها مع شهرزاد فى منزلها ، تتعرف ليال على الصحفى جلال ، تشعر ليال بالحب نحوه و تطنع فى الزواج منه يخفى عنها ارتباطه من راوية فتنهار و تسافر الى الخارج تقابل كريم فى الطائرة و تتوطد علاقتهما اثناء الرحلة و يتزوجان و عندما يعودان الى القاهرة يحصل كريم على توكيل من ليال لادارة ممتلكاتها و ينقل كل ممتلكاتها باسمه تكتشف ليال عن طريق شريكها فى الملهى ان زوجها باع نصيبها دون علمها ، تعرف بانه شقيق شهرزاد و قد تنكرت لها اسرتها بعد احتراف الرقص . تنهار ليال و تقوم بقتل كريم و تبلغ الشرطة عن جريمتها .

شهر العسل


بداية العرض 03:15:00--- نهاية العرض 04:44:35
تضطر هناء قبول الزواج من نديم لانه ثري وسوف ينقذ اسرتها من الديون . في احدى الحفلات يغني المطرب فريد ويتصادق ان توجد فتاة اخرى اسمها جمالات تشبه هناء . يبدأ سوء التفاهم حين يتعرف المطرب فريد على جمالات . ثم يلتبس الامر خطيبا لفتاتين هناء وجمالات كل يظن الاخرى خطيبته . تذهب الاثنتان الى منزل فريد . هناك تبدأ المفاجأت وسوء الفهم . يقع فريد في ورطة وينتهي الامر بأن يقع نديم في حبها في النهاية يتزوج فريد من هناء وتنجح في انقاذ اسرتها من الديون .

كرم الهوي


بداية العرض 05:30:00--- نهاية العرض 06:52:57
ليلى فتاة قروية حالمة تعيش فى احدى القرى البسيطة تقرر الهرب من بيت عمها القاسى الذى يود ان يزوجها شابا لا تحبه تربطه به مصلحة ترحل الى بيروت و تعمل مطربة فى فرقة غنائية ما تلبث ان ان تشهر افلاسها يطلب رئيس الفرقة من احد الاثرياء مساعدته لكن سعيد ابو الدهب هذا لا يميل الى الفنون يذهب الى الفرقة و يرى ليلى فيحبها و تتغير مواقفه دون ان يعر الموجودين حقيقته و بعد ان يقع فى حب ليلى يقرر ان يحول المسرحية الغنائية التى ستقوم ليلى ببطلولتها و يأتى العم ليحضر الحفل و يغفر لأبنة اخيه التى تتزوج من سعيد ابو الدهب .

قطر الندي


بداية العرض 07:30:00--- نهاية العرض 09:14:50
يتزوج فنان بسيط من زميلته وينتظران ان يكتشف صاحب الصالة مواهبها الدفينة فيسند لهما عملا . يقرر الزوج ان يشتهر بحيلة اذ يدعي انه قاتل زوجته ويسلم نفسه للبوليس . وتكاد الحيلة ان تنجح . ويحظي بشهرة واسعة . وبالمصادفة تكتشف جثة تجعل المحقق يوقن انه مذنب . وعبثا يحاول الفنان ان يقنع المحقق انه مظلوم وان زوجته ما تزال على قيد الحياة . فيطلبها للشهادة ولسوء حظ الزوجة تصاب في حادثة تفقد على اثرها الذاكرة . يقترب موعد النطق في الحكم يحاول المحامي مع الزوجة استرداد ذاكرتها لانقاذ زوجها . وفي اللحظة الاخيرة تتعرف عليه ويصدر قرار براءته يخرج من السجن ليجد الفرق المسرحية تسعى له .

لا شيء يهم


بداية العرض 09:30:00--- نهاية العرض 11:26:03
ثلاثة اصدقاء كل فرد منهم مختلف تمام الاختلاف عن الاخر ، ينعمون بصداقة ، ولكن لا ينعمون بالحياة كل منهم منفردا . نجد محمد غير عابئ باى مسئولية ولا يستطيع ان يتحمل اى تكليف جديد كبير او صغير يتزوج من زميلته ثناء الممثلة فى المسرح الذى يعمل به ، لكنه سرعان ما يتركها عندما تخبره انها حامل ويهرب الى الاسكندرية ، اما الصديق الثانى حلمى فهو مثال للمبادئ والاخلاق والشرف ، مهندس يصر على تنفيذ ما يراه صحيحا والتى قد لا تعجب رؤسائه ، يتحدى الاخطار .. يستطيع المواجهة والاقناع ، بينما الصديق الثالث توفيق مثال اخر مخالف ومضاد لهما ، فهو انتهازى وصولى لا يعبأ بشئ ، ويستخدم كل شئ لصالحة ، يتغير محمد ويعود الى زوجته ، ويستكملان الحياة اما توفيق فانه يستمر فى ممالئة رؤساءه .

شريك حياتى


بداية العرض 11:30:00--- نهاية العرض 12:58:48
المستشار حمدي يشغله عمله عن زوجته نبيلة وبيته وتزداد تعلق الزوجة باولادها بدرجة كبيرة . وعندما تتزوج ابنتها يزداد تعلقها بابنها الذي يعتزم الزواج من فتاة يحبها . تنزعج نبيلة من الفكرة فهي تريد الاستحواذ عليه وتنتابها ازمة نفسية وخصوصا انها تفشل في منع الزواج . تحاول الانتحار يوم زواج ابنها فتصاب اصابة خطيرة. وهذا يعرف زوجها انه سبب ما اصابها فيغر من حياته ويهتم بزوجته ويلازمها تطلب نبيلة التعجيل بزفاف ابنها الى عروسه .

الكروان له شفايف


بداية العرض 13:30:00--- نهاية العرض 15:23:54
فرقة راقصة يتعاون فيها شريكان حسين وقاسم مع بطلة الفرقة الراقصة كروان، تتراكم الديون على الفرقة مما يؤدى إلى انفصال الشريكين، ويذهب كل منهما إلى المعلمة تفيدة، يحدث خلاف بين حسين والمربية، فى الوقت الذى يذهب فيه قاسم للإستدانة فيجد المربية مقتولة، ترى زوجة حسين شخصًا خارجًا من عند المربية يشبة زوجها فتعتقد أنه هو القاتل، يقبض عليه ويحاول صديقه المحامى أن يعرف الحقيقة إلا أنه يختفى، لأنه فى نفس الوقت الذى قتلت فيه المربية، كان هو يخونه مع زوجته، وهو يرفض أن يبوح، وبعد عدة مفارقات يستيقظ ضمير الزوجة الخائنة وتعترف لزوجها بالحقيقة أمام المحكمة فتصدر حكما بالبراءة، ويقبض على قاسم وتعود حياة الأضواء من جديد.

ست البيت


بداية العرض 15:30:00--- نهاية العرض 17:08:58
تتزوج الهام من نبيل وتنتقل لتعيش في منزل والدته. تبدأ المتاعب بين الحماة والهام فالحماة ترى ان الهام دخيلة اما هي فهي ست البيت. يزداد الحال سوءا عند نبيل وتلح عليه والدته ان يتزوج من اخرى. لان الهام لم تنجب وتسعى لتزويجه من مديحه صديقه الهام التي تستعد لمغادرة البيت. لكن في عجلتها تقع من اعلى السلم ويكتشف الطبيب انها حامل واجهضت بسبب الحادث. يثور نبيل ويتهم والدته بانها وراء ماحدث واخيرا ترى الحماه ان تفسح الحياة لالهام, ليتحقق لابنها السعادة معها.

العملية 42


بداية العرض 17:30:00--- نهاية العرض 18:52:57
ينتظر العقيد سامي وزوجته ليلي ، شقيق الزوجة القادم من لندن كمال ، يتزوج كمال من فتاة مصرية مجهولة لا يعرفها احد ، تكشف لنا الاحداث ، ان كمال متورط في الاتجار في المخدرات وان زوجته هي الحلقة الاساسية التي تربطه بعصابة كبيرة تستغل القرابة التي بين كمال وزوج اخته ضابط الشرطة ، ويكلف العقيد سامي بمراقبة نفس هذه العصابة ، تبدأ الشكوك تساور العقيد سامي حول كمال خاصة عندما علم انه قد قرر السفر مرة اخري الي لندن . ويطلب منهم تفتيشه هو وزوجته ، لكن التفتيش لم يسفر عن شئ وانهما نجحا في اخفاء المخدرات ، وادي نجاحمها بالافلات الي طمعهما بالفوز بالغنيمة وحدها فلم يذهب الي التاجر الكبير لتسليم البضاعة واستلام اجرهما ، استطاعا ان يختفيا في مكان مجهول عند احد اصدقائه ، واصبح كمال مطاردا من العقيد سامي ومن العصابة ، كانت مشكلة العقيد سامي انه كان يقوم بدور مزدوج فهو يمثل امام العصابة دور تاجر مخدرات شرس يطارده البوليس ، واستطاع سامي ان يقبض علي كمال لصالح العصابة وتدور معركة ينجح فيها كمال وزوجته في الهرب في اخر لحظة ، يكتشف كمال ان زوج شقيقته قد كشف امره ، تدور معركة ويتم القبض علي افراد العصابة.

شاطىء المرح


بداية العرض 19:30:00--- نهاية العرض 21:30:31
يكلف منصور الشاب حسام ابن احد اصدقائه بمراقبة ورعاية ابنته نورا اثناء قيامه برحلة الى الاسماعيلية, تقع نورا في حب حسام, ويبادلها نفس المشاعر الا انها تعلم بمهمته وان ماكان بينهما ماهي الا وظيفة يؤديها بامانة, توافق على خطبتها لشاب عاطل بالوراثة لكي تنتقم من حسام ولكنها لم تستطيع ان تقاوم مشاعرها في نفس الوقت لايكف عن محاولاته اقناعها بحبة الصادق فيعود الوصال والوفاق بينهما,

سرى للغاية


بداية العرض 22:00:00--- نهاية العرض 23:35:50
موظف في قطاع خاص يعثر على ملف به صفقات سرية، يأخذ الملف ويعرض على صاحب الشركة ان يعيده له مقابل مبلغ كبير من المال يوافق صاحب الشركة. ويعد خطة للايقاع بالموظف .

خائفة من شئ ما


بداية العرض 00:00:00--- نهاية العرض 02:20:05
يقوم راشد بتوصيل الفتاة الجامعية بكلية الحقوق واثناء الطريق يتعلل بانه عليه التوقف لدقيقة امام الفيلا الخاصة به .. وبالفعل يقوم بدفعها داخل الفيلا ويحاول الاعتداء عليها ولكن اثناء تلك الاحداث يكون هناك سارق بالفيلا ويقوم بإنقاذها من راشد ويقوم بقتله .. وعندما تتحري المباحث عن الواقعة يقر صديق راشد بأن راشد كان على موعد بتوصيل فتاة جامعة .. تقوم المباحث بالقبض على عصمت الفتاة الجامعية ويتم القاء القبض عليها وحينها تخبرهم بالحقيقة ان اللص هو الذي انقذها من يد راشد عندما حاول الاعتداء عليها ظهر اللص وانقذها وقتله .. فتقوم المباحث بعرض مجموعة من اللصوص عليها وبالفعل يكون رؤوف من بينهم ولكنها ترفض الافصاح عنه .. يكتشف المحامي ان رؤوف هو السارق .. يتحدث المحامي مع السارق وبشهامة اهل البلد اعترف للشرطة .

فطومة


بداية العرض 03:15:00--- نهاية العرض 04:47:23
تبلغ فاطمة حبيبها الدكتور وحيد ان زوجها قد ترك رسالة اليها يبلغها انه ينوي الانتحار ، ينصحها وحيد ان تترك الرسالة الي جوار الجثة حتي لا يرتاب البوليس في الامر . فتطلب منه ان يفعل ذلك . عندما يذهب الي بيت القتيل يفاجأ بأنه لم يمت ويهدده بالمسدس فيخرج وحيد مسدسه ويقتل زوج عشيقته وامام الشرطة يحكي القصة بأنه يعرف فاطمة منذ زمن طويل عندما كادت ان تنتحر لكن الدكتور وحيد اعطاها الامل وطلب منها الزواج ، ويقضي الليل معها وفي صباح اليوم التالي ترك معها رسالة طارت مع الريح قبل ان يرحل ، وعند استيقاظها قررت ان تنتحر ثم وافقت ان تتزوج من خورشيد لتربية ابنها . يعود وحيد ويقابلها بالصدفة ويصير عشيقها ، امام الشرطة تحكي فاطمة القصة من منظور اخر بأنه عندما عرف زوجها بعودة وحيد من الخارج فقد ابتدع قصة لابتزاز وحيد من اجل المال لابنه وتزعم انها ابلغت عشيقها بقتل زوجها من اجل ان يواجهه وانها قامت بتغيير المسدس لابعاد الخطر عن عشيقها ، يتم اتهام العاشقين ثم ينجح المحامي في اثبات عدم نواياهما للقتل

سكة العاشقين


بداية العرض 05:15:00--- نهاية العرض 06:45:51
تتعرف نوال اثناء وجودها بالاسكندرية على المهندس صلاح و تقع فى حبه تشعر بعدم جدية مشاعره تردده فى التقدم لها فتقرر الرحيل الى القاهرة و هى لا تعلم ان ما يمنعه هو اصابته بمرض خطير تفاجا نوال به ينقل الى المستشفى ليكون تحت العلاج و تعلم حقيقة مرضه تندم على شكها فى حب صلاح و تقف بجانبه فى محنته .

الرعب


بداية العرض 07:15:00--- نهاية العرض 08:44:30
تختفي شحنة راديوم واردة لاحد معاهد البحوث العلمية اذ تقوم احدى العصابات بسرقتها لاهميتها. تنشط ادارات الامن المختلفة للبحث عنها لقيمتها المادية الكبيرة. وخطورتها. اذ يخشى رجال الامن ان تنفجر فتتسبب في تلوث المنطقة بالاشعاعات. يتوصل رجال الشرطة بهمتهم للعصابة بعد تضييق الخناق على افرادها. يعترفون بمكان الصندوق ويقبض رجال الشرطة عليهم.

علي بيه مظهر و 40 حرامى


بداية العرض 09:00:00--- نهاية العرض 11:05:58
يعتقد علي بيه انه عبقري ويحلم بأن يصبح مليونيرا ، يلتقي بالثري ممتاز ويعمل في خدمته ، كما يقابل حسنية ابنة عم عبد الله الذي يقوم علي حراسة قطعة من الارض ، توهمه حسنية بأنها ثرية ، يختلس اموالا من الشركة التي يعمل بها ، يدخل شريكا في مشروع اسكان ممتاز وسوسو ، ويظهر علي شاشات التلفزيون للاعلان عن المشروع ، يتضح ان قطعة الارض ملك للحكومة . تقبض الشرطة علي جميع افراد العصابة ويفرج عن علي بكفالة ، لكنه يفشل في العثور علي حسنية ويصاب بالجنون .

حماتي قنبله ذريه


بداية العرض 11:30:00--- نهاية العرض 13:05:32
زاهر وبطة زوجان يعملان في ملهى . حماة زاهر تحيل المنزل الى جحيم وتقسو عليه اشد القسوة . اما بطة فهي حائرة بين امها وزوجها . تعمل الام على طلاق ابنتها لتزوجها من رجل ثري . تلقي في روع ابنتها ان زاهر يحب غيرها . يتم الطلاق بين الزوجين . يتزوج زاهر من حلاوة ابنة المعلم حسونة التاجر . وبطة من المعلم حسونة . وبعد حين يلتقي زاهر وبطة ويعلمان الاسرار المحيطة بكل اطراف المؤامرة فينفصل زاهر عن حلاوة وبطة عن المعلم حسونة وتعود الحياة بينهما مرة اخرى

ليلة شتاء دافئه


بداية العرض 13:30:00--- نهاية العرض 15:19:59
حول هروب ساره (يسرا) ابنه المليونير المعروف منير بيه (محمود المليجي) الذي حبسها في يخته في اسوان لكي يمنعها ان تعيش مع زوجها محي سالم (محمد خيري) الذي تزوجته يسرا وبدون علم ابيها واثناء هروبها تتعرف على الصحفي ممدوح امين (عادل امام ) الذي يساعدها كثيرا ومع الوقت تكتشف انها تحبه وانه هو الانسان الذي كانت تحلم به دائما.

زوجه ليوم واحد


بداية العرض 15:30:00--- نهاية العرض 17:12:21
اب متزمت يضيق الخناق على بناته التي تحب احداهن دكتور نفساني وكاتب عن طريق الصدفة ويحاول بشتى الطرق منع هذه العلاقة الى ان يظفر المحبان ببعضهما في النهاية .

المنحوس


بداية العرض 17:30:00--- نهاية العرض 19:04:31
يوافق عادل على الزواج من زميلته ويحاول العثور على الشقة من اجل اتمام الزواج الا انه يصطدم بإرتفاع الاسعار وجشع الملاك .. وبالنهاية يعثر على الشقة الا ان العمارة تنهار وينهار معها احلامه واماله في الزواج .. فيعرض عليه صديقة الاعزب ان ياخذ شقته ويتزوج بها فيوافق.

قسمه ونصيب


بداية العرض 19:30:00--- نهاية العرض 21:23:47
سالي (صابرين ) الطالبة الجامعية التي تقيم برفقة والديها عبد السميع (فؤاد خليل) وفوزية(نعيمة الصغير) بحي شعبي ويتولى خدمة منزلهم بدرية (فريدة سيف النصر)، في حين تعاني سالي من عدم اكتمال خطبتها للعديد من الشباب نظرا لغرورها وتطلعها إلى الثراء وسوء أحوال خطابها المادية ومنهم أكرم(نبيل نور الدين) البسيط الحال الذي يعاني من قلة المال، حيث أنها تعيش بحي شعبي يسكنه المتيسر الحال عاشور (سعيد صالح) الذي يعمل ميكانيكي سيارات ويداوم على مغازلة الفتيات، والفقير الطبيب رجائي (هشام سليم) إلى أن يحدث شيء غير متوقع بمنزل سالي حيث يتقدم الثري الأسطى حنفي السباك(محمد الشرقاوي) من أجل الزواج من بدرية محملا بالأموال والمصوغات فيجن جنون العائلة البسيطة وخاصة سالي لعدم إحضار خطيبها لها الهدايا مثلما يفعل حنفي مع بدرية التي تتم زواجها منه حينها تتولى فردوس (فايزة كمال) الخدمة بمنزل سالي ويحاول عاشور إلقاء شباكه حولها محاولا إيهامها بحبه لها وعلى النحو الأخر يخيم على عائلة سالي سحب سوداء نظرا لطول فترة خطبة سالي بأكرم مما يثير استياء فوزية التي تعرض على ابنتها الزواج من حرفي غير متعلم فتأبى سالي وتعلن رغبتها في الزواج من رجل متعلم ثري يمكن لها تحقيق أحلامها، في الوقت الذي يعود فيه رجائي ثمل من إثر تناوله الخمر بالملهى الليلي الذي يعمل به صديقه وزميله خس (حسن الأسمر) ويتم اكتشاف أمره على يد فردوس التي تبلغ عبد السميع وفوزية والتي تبدي رغبتها في معاونته عقب أن عرفت أنه طبيبا حيث خطر ببالها أنه يمكن أن يكون الزوج الأمثل لابنتها إلى أن يتم بالفعل ذلك، في الوقت ذاته يتم خطبة عاشور وفردوس ويصطحبها للتنزه في أرقى الأماكن على عكس الفقير البسيط الحال رجائي الذي يصطحب سالي في أماكن بسيطة للغاية مما يثر استيائها وحزنها حيث يدفع ذلك رجائي إلى الانفصال عنها لعدم قدرته على مسايرة أمور الحياة وجلب الأموال والمسكن المطلوب والمصوغات حيث أن كل ذلك متوفر لدى عاشور الذي يقع أسيرا في شباك فوزية التي تقنعه بأن ابنتها هي الزوجة المثالية له فينفصل عن فردوس التي يتم زواجها برجائي ويتم عاشور زواجه بسالي في ليلة أحياها المطرب الشعبي (محمد طه) ويوم الزفاف تتألم سالي وتسقط على الأرض ويتم إيداعها بالمستشفى ويتولى علاجها رجائي الذي يجري لها عملية جراحية ويخبر الجميع بنجاح العملية ولكن عقب أن تحولت سالي إلى رجل ليجن جنون الجميع وتتعالي صرخاتهم.

أمهات فى المنفى


بداية العرض 21:30:00--- نهاية العرض 23:57:30
الام (امينه رزق) التي توافق على بيع شقتها لكي تساعد ابنتها الكبرى قدرية (ماجده الخطيب) وزوجها مصيلحي (السيد راضي) وايضا ابنتها الصغرى حكمت (اسعاد يونس) وزوجها حسونه (عادل امام) وتوافق على الاقامة ستة اشهر عند قدرية في القاهرة وستة اشهر عند حكمت في الاسكندرية الذي يعمل زوجها حسونة مامور جمركي وتعيش معها فترة الانفتاح وغلاء المعيشة وتاثير المادة على الناس فنجد مصيلحي قد جن جنونه ويفتح مكتب محاماه ليديره في عقد الصفقات المشبوهة والدعارة ونجد حسونة الموظف المشهود له بالامانة والاستقامة قد انزلقت قدماه هو الاخر ووقع في شراك شاهين بيه (جلال الشرقاوي) الذي يملك شركات استيراد وتصدير ويجبر حسونه على قبول الرشوة والموافقة على دخول بضائعه المشبوهة بدون فحص او دفع جمارك ونجد قدرية وحكمت قد برهن ووقعن هن ايضا تحت تاثير المال ولا يهم ان تعرف حكمت بان زوجها حسونه مرتشي او يخونها مع صديقة شاهين ميساء(ايمان) المهم المال الذي يعود عليهم كل يوم ولا يهم ان تعرف قدرية بان زوجها نصاب المهم هو المال...؟