مدرسة المشاغبين


بداية العرض 00:30:00--- نهاية العرض 02:25:31
فتاة قوية الشخصية تعمل مدرسة وتشرف على فصل يضم تلاميذ فاشلين ومشاغبين . تحاول تقويمهم .ومن ناحيتهم يحاولون ايذاءها ومضايقتها . لكنها بفضل خلفيتها التربوية تنجح في كسب ثقتهم ووضعهم على الطريق الصحيح .

معجزه السماء


بداية العرض 03:15:00--- نهاية العرض 05:00:13
موظف في احدى الشركات يطمع ان يتولى بطولة استعراض غنائي، يلتقي بفتاة يحبها ثم يتزوجها، ويعيش معها واولادها حياة بسيطة بعد ان تضيع منه فرصة الشهرة والمال، يصاب في حادث، وفي حالة الاغماء يتخيل انه ذهب الى الاسكندرية واحب فتاة ويقتلها ليلة زفافها، ويفيق من احلامه منزعجا، ويعود لسابق حياته مع زوجته واولاده.

سطوحى فوق الشجرة


بداية العرض 05:30:00--- نهاية العرض 07:01:35
يعمل سطوحي في السيرك الذي يمتلكه عمه لمعي وزوجته سونيا. تعارض سونيا زواج ابنتها زوبه من سطوحي رغم حبها له. يعمل الثري احمد مطربا في السيرك. يتفق مع سطوحي ان يمنحة شقه في العمارة التي يمتلكها مقابل ان يحمل عنه الجريمة التي ارتكبها بسيارته. توافق سونيا على زواج احمد من زوبه رغم اعتراضها هي وابيها. تنتهي مدة عقوبة سطوحي ويفاجا بحفل الزفاف. يثور لمعي على زوجته ويطرد احمد ويتم زواج زوبه وسطوحي

أبن الشيطان


بداية العرض 07:30:00--- نهاية العرض 09:00:06
ابن الشيطان شخصية متنكرة غامضة. يكره اي رجل يتزوج من اخري انتقاما من والدة الذي تزوج من اخري وهو طفل. يشيع ابن الشيطان الرعب في القرية . يرفض المعلم عتريس متعهد الحفلات اقامة اي حفل في القرية خوفا من بطش ابن الشيطان. تصل قوات الشرطة واثناء مطاردتهم لابن الشيطان يسقط من فوق قمة الجبل ليفاجا الجميع بانه عتريس .

ليالي ياسمين


بداية العرض 09:30:00--- نهاية العرض 11:23:15
تتعرف الممثلة ياسمين على كريم مدير احدى الشركات وتتوطد علاقتهما . تكتشف زوجته خيانته فلتفق له تهمة عجز واختلاس من الشركة التي تمتلكها والتي يديرها . تساومه على التنال عن القضية مقابل حصولها على الطلاق وحرمانه من اولاده وامواله فيوافق . يتزوج ياسمين

كيلو 99


بداية العرض 12:00:00--- نهاية العرض 13:13:33
عامل يشتغل في قهوة يملكها رجل متزوج من عالمة تشتغل في احياء الافراح مع ابنتها ومطرب يشتغل بالنهار سائقا للتاكسي. بينما يقود سيارته الى السويس يستوقفه الحراس الانكليز عند الكيلو 99 ويعتقلونه فيسرع لنجدته عامل القهوة ويتمكن من الهرب معه بمعاونة اثنين من الحراس , تستدعى العالمة مع بقية فرقتها لاحياء حفلة بالسويس يفتشهم المجندون الانكليز في الطريق ويسلبون نقودهم لكن العامل يسرع الى الكيلو 99 ومعه زجاجات خمر يعطيها للحراس فيسكرون وبذلك تتمكن الفرقة من استعادة المسروقات واعتقال الحارسين ونقلهما الى القاهرة .

الأقزام قادمون


بداية العرض 14:00:00--- نهاية العرض 15:33:43
شهاب مخرج اعلانات ناجح يقوم بالبحث دائما عن الشهرة .. ويقوم بعمل حملة اعلانية تكون فيها حبيبة شريكة وتكون الحملة عن ديسكو وتنجح الحملة ولكنها تتحول إلى كارثة طبيعية عندما يشب حريق بالديسكو ويموت فيه العديد من الشباب والفتيات .. يهرب شهاب إلى الاسكندرية محاولا البحث عن لحظة صدق وبالفعل يدخل في تجربة صديقة شيكو القزم والذي استخدمة في العديد من الاعلانات .. يمر شيكو واسرته بأزمة حيث يقرر صاحب الارض طردهم وانشاء مصنع يعمل شهاب حملة اعلانية ضد صاحب المصنه ويتهم شهاب بالجنون وينجح شيكو واسرته في افساد خطة صاحب المصنع ويتمكنا من ارضهم.

شهر العسل


بداية العرض 16:00:00--- نهاية العرض 17:29:35
تضطر هناء قبول الزواج من نديم لانه ثري وسوف ينقذ اسرتها من الديون . في احدى الحفلات يغني المطرب فريد ويتصادق ان توجد فتاة اخرى اسمها جمالات تشبه هناء . يبدأ سوء التفاهم حين يتعرف المطرب فريد على جمالات . ثم يلتبس الامر خطيبا لفتاتين هناء وجمالات كل يظن الاخرى خطيبته . تذهب الاثنتان الى منزل فريد . هناك تبدأ المفاجأت وسوء الفهم . يقع فريد في ورطة وينتهي الامر بأن يقع نديم في حبها في النهاية يتزوج فريد من هناء وتنجح في انقاذ اسرتها من الديون .

سرى للغاية


بداية العرض 18:30:00--- نهاية العرض 20:05:50
موظف في قطاع خاص يعثر على ملف به صفقات سرية، يأخذ الملف ويعرض على صاحب الشركة ان يعيده له مقابل مبلغ كبير من المال يوافق صاحب الشركة. ويعد خطة للايقاع بالموظف .

عفريت سماره


بداية العرض 20:30:00--- نهاية العرض 21:57:37
فؤاد رجل مباحث يحاول ان يقبض على عصابة مجرمين وتقتل فيها حبيبته ويعيش وحده في الدنيا على ذكراها وتظهر له سمارة عفريت يكلمه.بينما ذهب وعندما يجد حبيبه تعوضه عن حبيبته سمارة وتقوم سمارة العفريتة بالاعتداء عليه بالضرب وتحاول ان تمنعه من الزواج ولكن في النهاية تتركه يعيش حياته في الدنيا.

كلهم في النار


بداية العرض 22:30:00--- نهاية العرض 23:42:14
وقعت الفتاة البسيطة زكية (سهير رمزي) بين أحضان ضمائرها غائرة لتكن حائرة في الاختيار بين والدها الظالم خضر (فريد شوقي) وبين الانتقام لقاتل حبيبها الضابط عمر (محمود قابيل) والذي لقي مصرعه إثر حادث أليم مدبر من والدها والذي سعى للتخلص منه حتى يباعد بين قلوب هائمة حائرة. وفي نفس الوقت يقرر الماكر راغب (مصطفى فهمي) الاستقلال في إنشاء وكالة مستقلة عن رب عمله خضر محاولا التقرب من ابنته زكية طمعا في أموالها عقب إصابة والدها بالشلل الذي أقعده عن الحركة من جراء المشاجرة التي نشبت بينه وبين الداهية وهدان (أحمد أباظة) والذي هدد خضر بفضح أمره بدفعه للتخلص من الضابط عمر وعقب أن ثار وغار خوفا من الحكم عليه بالإعدام وضياع أمواله وثروته إلا أن الماكر خضر يمكن بدهائه التخلص منه بإلقائه من فوق صخرة عالية وعقب أن أصابه وهدان في عنقه بجرح غائر أتى عليه ليصيبه بالشلل التام، ومن هنا تبدأ زكية في تولى مسئوليتها تجاه وكالة والدها وبمساعدة من والدتها سيدة (مريم فخر الدين) حيث يحاول راغب محاربتها والتفوق عليها غير أنها تتاح لها الفرصة بالنيل منه، وفي ذات الوقت يبرم راغب اتفاقا برفقة توفيق (حسين الشربيني) أمين أحد مخازن شركات الأدوية لسرقة ذلك المخزن وما به من شحنة عقار البنسلين ومحاولة بيعها مستغلين نقصانها في الأسواق واحتياج الفقراء لها ومن قبلهم الأغنياء إلا أن المكر السيئ لا يحيق إلا بأهله حيث يأتي على توفيق الذي يلقى مصرعه داخل مخزنه بنار طمعه الهادر وإذا براغب يكتشف مرض ابنه واحتياجه لعقار البنسلين في الوقت الذي تستغل فيه زكية ذلك المنهار وتمتلك العقار فيأتي الماكر راغب متوسلا بالإمداد من العقار حتى يتسنى له إنقاذ ابنه من المرض الهزيل لكن يسبقه الموت إليه ليدفع ثمن شره من فلذة كبده بيد العدل لتكون النهاية.

ولا من شاف ولا من درى


بداية العرض 00:30:00--- نهاية العرض 02:30:37
يتقابل مرسى مع سلوى زميلته ايام الجامعة التى تدير منزلها للدعارة و تخفى عنه تتوطد علاقتهما تستغل سلوى سذاجة مرسى فتوهمه انه اعتدى عليها و هو مخمور لتضغط عليه ليتزوجها فهى حامل تنهار زوجته باتعة يكتشف مرسى حقيقة سلوى و ينفرد بالعمل لحسابه يموت والده من الصدمة يفاجا مرسى زوجته فى غرفى نومها مع عشيقها فيقتلهما يحكم عليه بالبراءة دفاعا عن شرفه و يعود الى زوجته باتعة ..

غرام فى أغسطس


بداية العرض 03:15:00--- نهاية العرض 04:53:23
تعيش سلوى فى سعادة مع خطيبها، ولكنها فى ليلة الزفاف تصاب بصدمة نفسية، حيث يموت الزوج فى حادث سيارة، وتنجو سلوى من الموت، وتمر الأيام ولا تنسى الفتاة الحادث إلى أن تفاجأ بأن زوجها لم يمت، حين تقابل فريد، شبيه زوجها، لكنها سرعان ما تتفهم الأمر، فتتعامل معه على أنه زوجها، يحاول فريد إقناعها بالحقيقة لكنها لا تقتنع بالمرة. يطلب والد سلوى من فريد أن يمثل عليها أنه زوجها حتى لا تزداد عقدًا، وحتى يتم شفائها، يتقرب إليها الشاب، ويحاول التسرية عنها، ويبدأ فى التعاطف معها، ثم لا يلبث هذا التعاطف أن يتحول إلى حب وتبدأ سلوى فى اجتياز أزمتها النفسية، وتعرف الحقيقة، وتتزوج من فريد.

ساعي البريد


بداية العرض 05:30:00--- نهاية العرض 06:49:38
موظف صغير يعمل ساعيا للبريد ويقضى حياته منغمسًا في أحلام وردية تعوضه عن واقع حياته القاسية تقوم عصابة بخطف طفلة صغيرة . يشعر ساعي البريد أن عليه أن يفعل شيئا ذو قيمة في حياته فيسعى إلى إنقاذ الطفلة من بين أيدي رجال العصابة , ويدفع حياته ثمناً لهذه المحاولة.

إسماعيل يس يقابل ريا و سكينه


بداية العرض 07:30:00--- نهاية العرض 08:53:37
فتى وفتاة يقعان في وكر عصابة ريا وسكينة الشهيرة التي اعتادت اجتذاب النساء التي تتزين بالمصاغ ودفنها في جوف ارض الوكر . ويكاد الفتى والفتاة ان يلقيا حتفها كالذين سبقوهما الى الوكر ولكنهما يتصلان باالبوليس الذي يقبض على العصابة والكشف عن جرائمهما

الطاغية


بداية العرض 09:30:00--- نهاية العرض 11:02:43
يستقر الدكتور سامي في بلدته ويتزوج جميلة دون ان يعلم حقيقة والدها محمود الذي يتاجر في المخدرات مع اخويه هاشم وسليمان, يفاجا سامي بجابر احد المطاريد الذي يخبره انه اخوه وان محمود قد قتل والدهما الذي يبلغ عن احد جرائمة ويلفق له التهمة ولكنه يهرب, يفاجا سليمان الاخين بطلق ناري يصيب سامي, ولكن جابر يتمكن من قتله ويقتل ايضا محمود ثم يتم القبض عليه.

قسمه ونصيب


بداية العرض 11:30:00--- نهاية العرض 13:23:47
سالي (صابرين ) الطالبة الجامعية التي تقيم برفقة والديها عبد السميع (فؤاد خليل) وفوزية(نعيمة الصغير) بحي شعبي ويتولى خدمة منزلهم بدرية (فريدة سيف النصر)، في حين تعاني سالي من عدم اكتمال خطبتها للعديد من الشباب نظرا لغرورها وتطلعها إلى الثراء وسوء أحوال خطابها المادية ومنهم أكرم(نبيل نور الدين) البسيط الحال الذي يعاني من قلة المال، حيث أنها تعيش بحي شعبي يسكنه المتيسر الحال عاشور (سعيد صالح) الذي يعمل ميكانيكي سيارات ويداوم على مغازلة الفتيات، والفقير الطبيب رجائي (هشام سليم) إلى أن يحدث شيء غير متوقع بمنزل سالي حيث يتقدم الثري الأسطى حنفي السباك(محمد الشرقاوي) من أجل الزواج من بدرية محملا بالأموال والمصوغات فيجن جنون العائلة البسيطة وخاصة سالي لعدم إحضار خطيبها لها الهدايا مثلما يفعل حنفي مع بدرية التي تتم زواجها منه حينها تتولى فردوس (فايزة كمال) الخدمة بمنزل سالي ويحاول عاشور إلقاء شباكه حولها محاولا إيهامها بحبه لها وعلى النحو الأخر يخيم على عائلة سالي سحب سوداء نظرا لطول فترة خطبة سالي بأكرم مما يثير استياء فوزية التي تعرض على ابنتها الزواج من حرفي غير متعلم فتأبى سالي وتعلن رغبتها في الزواج من رجل متعلم ثري يمكن لها تحقيق أحلامها، في الوقت الذي يعود فيه رجائي ثمل من إثر تناوله الخمر بالملهى الليلي الذي يعمل به صديقه وزميله خس (حسن الأسمر) ويتم اكتشاف أمره على يد فردوس التي تبلغ عبد السميع وفوزية والتي تبدي رغبتها في معاونته عقب أن عرفت أنه طبيبا حيث خطر ببالها أنه يمكن أن يكون الزوج الأمثل لابنتها إلى أن يتم بالفعل ذلك، في الوقت ذاته يتم خطبة عاشور وفردوس ويصطحبها للتنزه في أرقى الأماكن على عكس الفقير البسيط الحال رجائي الذي يصطحب سالي في أماكن بسيطة للغاية مما يثر استيائها وحزنها حيث يدفع ذلك رجائي إلى الانفصال عنها لعدم قدرته على مسايرة أمور الحياة وجلب الأموال والمسكن المطلوب والمصوغات حيث أن كل ذلك متوفر لدى عاشور الذي يقع أسيرا في شباك فوزية التي تقنعه بأن ابنتها هي الزوجة المثالية له فينفصل عن فردوس التي يتم زواجها برجائي ويتم عاشور زواجه بسالي في ليلة أحياها المطرب الشعبي (محمد طه) ويوم الزفاف تتألم سالي وتسقط على الأرض ويتم إيداعها بالمستشفى ويتولى علاجها رجائي الذي يجري لها عملية جراحية ويخبر الجميع بنجاح العملية ولكن عقب أن تحولت سالي إلى رجل ليجن جنون الجميع وتتعالي صرخاتهم.

مدافن مفروشة للإيجار


بداية العرض 14:00:00--- نهاية العرض 15:49:18
: تقيم اسرة المهندس احمد و زوجته نبيلة و طفلهما و شقيقته هويدا احد الفنادق الرخيصة بعد ان تمكن الحانوتى عايش من الحصول على امر ازالة الذى تقيم به الاسرة ، تنتقل الاسرة للاقامة فى فناء احد المقابر ، يتعرضون لمواقف غير لائقة و تضيق بهم الحياة تقع اخته فى غرام حفار القبور المقتدر لا يكف احمد عن البحث عن شقة دون جدوى يصدر قرار ازالة و نقل المقابر لاقامة كوبرى بالمنطقة فيتقدم احمد بشكوى للمحكمة التى ترفض الدعوى فلا يجد امامه من سبيل غير الاقامة هو و اسرته فى بهو المحكمة.

شريك حياتى


بداية العرض 16:00:00--- نهاية العرض 17:28:48
المستشار حمدي يشغله عمله عن زوجته نبيلة وبيته وتزداد تعلق الزوجة باولادها بدرجة كبيرة . وعندما تتزوج ابنتها يزداد تعلقها بابنها الذي يعتزم الزواج من فتاة يحبها . تنزعج نبيلة من الفكرة فهي تريد الاستحواذ عليه وتنتابها ازمة نفسية وخصوصا انها تفشل في منع الزواج . تحاول الانتحار يوم زواج ابنها فتصاب اصابة خطيرة. وهذا يعرف زوجها انه سبب ما اصابها فيغر من حياته ويهتم بزوجته ويلازمها تطلب نبيلة التعجيل بزفاف ابنها الى عروسه .

و لكن شيئا ما يبقى


بداية العرض 18:30:00--- نهاية العرض 20:13:28
يتمكن عزيز وعشيقته زينات من النصب علي فتاة يتيمة ومعاقة ثرية تدعي مني للاستيلاء علي ممتلكاتها ، ينجح عزيز في الزواج منها ويحصل علي توكيل رسمي عام لادارة ممتلكاتها ثم يقع في حبها . تطلب زينات من عزيز الزواج منها بعد ان تشعر بحبه لزوجته مني وبعده عنها وتبلغه بأنها حامل منه ، لا يصدقها ويهجرها ويقرر الاعتراف لزوجته بالحقيقة . تموت زينات اثناء عملية الولادة ويتولي تربية الطفل عزيز وزوجته مني .

حسن ومرقص وكوهين


بداية العرض 20:30:00--- نهاية العرض 22:15:32
حسن ومرقص وكوهين اصحاب مخزن ادوية ، عباس العامل الوحيد في المخزن . يحب بلقيس ابنة حسن .يتعاقدون معه بمرتب يساوي اضعاف مرتبه الاصلي ولمدة عشرين عاما بشرط ان يتخلى عن عمله بالمخزن يدفع تعويضا كبيرا . هذه الخطة يرسمها الثلاث وذلك بعد ان اكتشفوا ان عباس ورث ثروة كبيرة . وقد عرف عباس ان المال هو السلاح الذي يجعلهم جميعا تحت رحمته بمن فيه حبيبته بلقيس الدلالة التي كان يلجأ اليها ايام فقره وكشفت خطتهم بعد ان ورث هذه الاموال و يتزوج بعد ذلك حبيبته بلقيس

المشاغبون فى أجازه نص السنة


بداية العرض 22:30:00--- نهاية العرض 23:54:50
تدور احداث الفيلم حول مدرسة الاخلاق الحميده التي يديرها الفنان محمد رضا , وكيف يحاول جاهدا ضبط مدرسته و طلابه المشاغبين , ليعكس صورة الطالب النجيب الذي يتحلي بالاخلاق الحميدة , مواقف كوميديه مضحكة تدور بين الطلاب المشاغبون وبين معلمتهم ابنة ناظر المدرسة .

الأقزام قادمون


بداية العرض 00:30:00--- نهاية العرض 02:03:43
شهاب مخرج اعلانات ناجح يقوم بالبحث دائما عن الشهرة .. ويقوم بعمل حملة اعلانية تكون فيها حبيبة شريكة وتكون الحملة عن ديسكو وتنجح الحملة ولكنها تتحول إلى كارثة طبيعية عندما يشب حريق بالديسكو ويموت فيه العديد من الشباب والفتيات .. يهرب شهاب إلى الاسكندرية محاولا البحث عن لحظة صدق وبالفعل يدخل في تجربة صديقة شيكو القزم والذي استخدمة في العديد من الاعلانات .. يمر شيكو واسرته بأزمة حيث يقرر صاحب الارض طردهم وانشاء مصنع يعمل شهاب حملة اعلانية ضد صاحب المصنه ويتهم شهاب بالجنون وينجح شيكو واسرته في افساد خطة صاحب المصنع ويتمكنا من ارضهم.

شهر العسل


بداية العرض 03:15:00--- نهاية العرض 04:44:35
تضطر هناء قبول الزواج من نديم لانه ثري وسوف ينقذ اسرتها من الديون . في احدى الحفلات يغني المطرب فريد ويتصادق ان توجد فتاة اخرى اسمها جمالات تشبه هناء . يبدأ سوء التفاهم حين يتعرف المطرب فريد على جمالات . ثم يلتبس الامر خطيبا لفتاتين هناء وجمالات كل يظن الاخرى خطيبته . تذهب الاثنتان الى منزل فريد . هناك تبدأ المفاجأت وسوء الفهم . يقع فريد في ورطة وينتهي الامر بأن يقع نديم في حبها في النهاية يتزوج فريد من هناء وتنجح في انقاذ اسرتها من الديون .

حارة الطيبين


بداية العرض 05:00:00--- نهاية العرض 06:39:18
يتحدث عن جزار يعمل سرا في تجارة العقاقير تقرر الشرطة الإيقاع به ومسك الدليل على تورطه في تجارة العقاقير. تتعاون الشرطة مع فتاة جميلة توقع الجزار في حبها كي تتمكن من إطلاع الشرطة على حقيقة نشاطه.

أزمة سكن


بداية العرض 07:00:00--- نهاية العرض 09:04:29
فتوح موظف في شركه مقاولات وهو نشيط ومخلص في عمله ويساعد زملائه في اعمالهم ولكن دائما عنده مشكلة السكن فهو يحضر من قريه صغيره خارج القاهره ودائما يتاخر ورغم كفائته ونشاطه فالمدير - عماد حمدي - يعاقبه بالانذارات والخصومات وفي يوم من الايام يعرض عليه المدير شقه للشركة ليحل له مشكلته ويفرح كثيرا جدا ولكن فيما بعد يكتشف بان شقته هذه ماهي الا شقة غرام لكل رؤسائه واعضاء مجلس الادارة

سرى للغاية


بداية العرض 09:30:00--- نهاية العرض 11:05:50
موظف في قطاع خاص يعثر على ملف به صفقات سرية، يأخذ الملف ويعرض على صاحب الشركة ان يعيده له مقابل مبلغ كبير من المال يوافق صاحب الشركة. ويعد خطة للايقاع بالموظف .

عفريت سماره


بداية العرض 11:30:00--- نهاية العرض 12:57:37
فؤاد رجل مباحث يحاول ان يقبض على عصابة مجرمين وتقتل فيها حبيبته ويعيش وحده في الدنيا على ذكراها وتظهر له سمارة عفريت يكلمه.بينما ذهب وعندما يجد حبيبه تعوضه عن حبيبته سمارة وتقوم سمارة العفريتة بالاعتداء عليه بالضرب وتحاول ان تمنعه من الزواج ولكن في النهاية تتركه يعيش حياته في الدنيا.

المتسول


بداية العرض 13:30:00--- نهاية العرض 15:37:07
حسنين الفلاح البسيط الذي هاجر من قريتهم خربتهه للبحث عن عمل في القاهره ويذهب الي خاله للاقامه عنده وايضا لكي يبحث له عن عمل وبالفعل يحضر له خاله اكثر من عمل ولكن في كل مره يطرد من عمله بسبب جهله وسوء تصرفه وينصحه خاله بالعوده الي القريه مره اخري وبينما هو في الطريق تسرق فلوسه ويذهب الي احد الجوامع لينام وهناك يتلقفه خليل الغبي بعد ان عرف قصته وياخذه الي مؤسسه المتسولين التي يديرها هو ودكتور جمعه وزعيم العصابه لكي يتعلم التسول والشحاته .

ست البيت


بداية العرض 16:00:00--- نهاية العرض 17:38:58
تتزوج الهام من نبيل وتنتقل لتعيش في منزل والدته. تبدأ المتاعب بين الحماة والهام فالحماة ترى ان الهام دخيلة اما هي فهي ست البيت. يزداد الحال سوءا عند نبيل وتلح عليه والدته ان يتزوج من اخرى. لان الهام لم تنجب وتسعى لتزويجه من مديحه صديقه الهام التي تستعد لمغادرة البيت. لكن في عجلتها تقع من اعلى السلم ويكتشف الطبيب انها حامل واجهضت بسبب الحادث. يثور نبيل ويتهم والدته بانها وراء ماحدث واخيرا ترى الحماه ان تفسح الحياة لالهام, ليتحقق لابنها السعادة معها.

ولو بعد حين


بداية العرض 18:30:00--- نهاية العرض 20:03:57
جريمة قتل تذهب ضحيتها مدام ساميه الشناوي حرم الثري كاظم بيه لطفي (صلاح نظمي) ويتهم فيها صديقه حسام احمد متولي (سعيد عبدالغني) الذي يصر على انه بريئ رغم وجود الادلة ضده وشهادة الشهود وتحكم المحكمة باعدام حسام شنقا على الرغم من اصراره على انه برئي ويراود مفتش المباحث رافت بيه (حسين فهمي) شعور غامض ببراءة حسام ويبدا فتح ملف القضية من جديد ويستعين بالمحامية حنان (ناهد يسري) خطيبة حسام لكشف غموض هذه الجريمة ومحاولة تبرئة حسام قبل موعد تنفيذ الحكم.

حماتي قنبله ذريه


بداية العرض 20:30:00--- نهاية العرض 22:05:32
زاهر وبطة زوجان يعملان في ملهى . حماة زاهر تحيل المنزل الى جحيم وتقسو عليه اشد القسوة . اما بطة فهي حائرة بين امها وزوجها . تعمل الام على طلاق ابنتها لتزوجها من رجل ثري . تلقي في روع ابنتها ان زاهر يحب غيرها . يتم الطلاق بين الزوجين . يتزوج زاهر من حلاوة ابنة المعلم حسونة التاجر . وبطة من المعلم حسونة . وبعد حين يلتقي زاهر وبطة ويعلمان الاسرار المحيطة بكل اطراف المؤامرة فينفصل زاهر عن حلاوة وبطة عن المعلم حسونة وتعود الحياة بينهما مرة اخرى

لا شيء يهم


بداية العرض 22:30:00--- نهاية العرض 00:26:03
ثلاثة اصدقاء كل فرد منهم مختلف تمام الاختلاف عن الاخر ، ينعمون بصداقة ، ولكن لا ينعمون بالحياة كل منهم منفردا . نجد محمد غير عابئ باى مسئولية ولا يستطيع ان يتحمل اى تكليف جديد كبير او صغير يتزوج من زميلته ثناء الممثلة فى المسرح الذى يعمل به ، لكنه سرعان ما يتركها عندما تخبره انها حامل ويهرب الى الاسكندرية ، اما الصديق الثانى حلمى فهو مثال للمبادئ والاخلاق والشرف ، مهندس يصر على تنفيذ ما يراه صحيحا والتى قد لا تعجب رؤسائه ، يتحدى الاخطار .. يستطيع المواجهة والاقناع ، بينما الصديق الثالث توفيق مثال اخر مخالف ومضاد لهما ، فهو انتهازى وصولى لا يعبأ بشئ ، ويستخدم كل شئ لصالحة ، يتغير محمد ويعود الى زوجته ، ويستكملان الحياة اما توفيق فانه يستمر فى ممالئة رؤساءه .

مدافن مفروشة للإيجار


بداية العرض 00:30:00--- نهاية العرض 02:19:18
: تقيم اسرة المهندس احمد و زوجته نبيلة و طفلهما و شقيقته هويدا احد الفنادق الرخيصة بعد ان تمكن الحانوتى عايش من الحصول على امر ازالة الذى تقيم به الاسرة ، تنتقل الاسرة للاقامة فى فناء احد المقابر ، يتعرضون لمواقف غير لائقة و تضيق بهم الحياة تقع اخته فى غرام حفار القبور المقتدر لا يكف احمد عن البحث عن شقة دون جدوى يصدر قرار ازالة و نقل المقابر لاقامة كوبرى بالمنطقة فيتقدم احمد بشكوى للمحكمة التى ترفض الدعوى فلا يجد امامه من سبيل غير الاقامة هو و اسرته فى بهو المحكمة.

شريك حياتى


بداية العرض 03:15:00--- نهاية العرض 04:43:48
المستشار حمدي يشغله عمله عن زوجته نبيلة وبيته وتزداد تعلق الزوجة باولادها بدرجة كبيرة . وعندما تتزوج ابنتها يزداد تعلقها بابنها الذي يعتزم الزواج من فتاة يحبها . تنزعج نبيلة من الفكرة فهي تريد الاستحواذ عليه وتنتابها ازمة نفسية وخصوصا انها تفشل في منع الزواج . تحاول الانتحار يوم زواج ابنها فتصاب اصابة خطيرة. وهذا يعرف زوجها انه سبب ما اصابها فيغر من حياته ويهتم بزوجته ويلازمها تطلب نبيلة التعجيل بزفاف ابنها الى عروسه .

حادى .. بادى


بداية العرض 05:15:00--- نهاية العرض 07:01:30
يعود الدكتور صابر من الخارج بعد اتمام دراسته وترافقه زوجته الدكتورة ليلى ويتفق معها على اخفاء زواجهما عن اسرته فهو يتفق مع عمه خضر على زواجه من ابنته صبحية التي يرى انها لا تناسبه للفارق العلمي بينهما ولذلك يماطله . يتعاطف الدكتور جلال خال ليلى مع صابر . ينصحه بالزواج من صبحية خوفا على صحة عمه . تعمل صبحية على راحة صابر . اما ليلى فتثور عليه لموقفه من زواجهما الغير معلن . تلد صبحية مولدها ويتلهف علي صابر ويختار الحياة معها . يتولى جلال اقناع ليلى بالموقف

حماتى ملاك


بداية العرض 07:30:00--- نهاية العرض 09:19:42
خميس حانوتي يدفع لحبيبته الخادمة ان تأتي له بأخبار الموتي من البيوت ، كي يقوم بالتكفين تخبره الخادمة ان سيدها صبري قد مات كمدا مما تفعله معه حماته ، وان الزوجة سهام بالغة الحزن علي زوجها ، يذهب خميس الي البيت من اجل اجراء اللازم دون ان يعرف ان الوفاة ليست سوي زعما من صبري بناء علي نصيحة صديقه كمال . كي ينتقم من الحماه وان يعرف مقدار حب امرأته له ، يعمل صبري علي اخافة حماته ، يضع الحانوتي صبري في الدولاب ويستبدل الدولاب بآخر ، كمال يتهم خميس انه اضاع الجثة تبدأ رحلة خميس في البحث عن الدولاب في محلات الموبيليا القديمة ، تحاول سامية الانتحار يعرف صبري مدي حب زوجته له ويسارع بالعودة وتغادر الحماة البيت

و لكن شيئا ما يبقى


بداية العرض 09:30:00--- نهاية العرض 11:13:28
يتمكن عزيز وعشيقته زينات من النصب علي فتاة يتيمة ومعاقة ثرية تدعي مني للاستيلاء علي ممتلكاتها ، ينجح عزيز في الزواج منها ويحصل علي توكيل رسمي عام لادارة ممتلكاتها ثم يقع في حبها . تطلب زينات من عزيز الزواج منها بعد ان تشعر بحبه لزوجته مني وبعده عنها وتبلغه بأنها حامل منه ، لا يصدقها ويهجرها ويقرر الاعتراف لزوجته بالحقيقة . تموت زينات اثناء عملية الولادة ويتولي تربية الطفل عزيز وزوجته مني .

حسن ومرقص وكوهين


بداية العرض 11:30:00--- نهاية العرض 13:15:32
حسن ومرقص وكوهين اصحاب مخزن ادوية ، عباس العامل الوحيد في المخزن . يحب بلقيس ابنة حسن .يتعاقدون معه بمرتب يساوي اضعاف مرتبه الاصلي ولمدة عشرين عاما بشرط ان يتخلى عن عمله بالمخزن يدفع تعويضا كبيرا . هذه الخطة يرسمها الثلاث وذلك بعد ان اكتشفوا ان عباس ورث ثروة كبيرة . وقد عرف عباس ان المال هو السلاح الذي يجعلهم جميعا تحت رحمته بمن فيه حبيبته بلقيس الدلالة التي كان يلجأ اليها ايام فقره وكشفت خطتهم بعد ان ورث هذه الاموال و يتزوج بعد ذلك حبيبته بلقيس

ابتسامه واحده تكفي


بداية العرض 13:30:00--- نهاية العرض 15:02:57
تدور قصة الفيلم عن علاقة الحب بين أميرة (يسرا) و المهندس مصطفى (مصطفى فهمى) الذي يسافر في بعثة دراسية إلى الولايات المتحدة ويعدها بالزواج بعد عودته ولكنه يعود ويعامل أميرة بفتور ويماطل في زواجها

حكاية غرام


بداية العرض 16:00:00--- نهاية العرض 17:25:46
شريف شاب مخادع و ابنة عمه مها هى واحدة من ضحاياه فهو يجمع ايرادات العمارات و بدلا من وضعها فى البنك بأسمها فانه يصرفها على الراقصة شيتا لها شقيق فى امريكا اسمه وجيه يكتب لها سيعود الى بيروت كى يهتم بامورها يقوم شريف بأختطاف وجيه و يرسل زميلا له اسمه سمير و هو مطرب بدون عمل تحس مها بالسعادة لكن سمير لا يحتمل الخديعة لفترة طويلة و يحاول انقاذ وجيه و كشف حيل شريف و بعد مغامرات يمكن وجيه ان يهرب و تكتمل سعادة الفتاة حين تتزوج سمير و يعود اليها اخوها

أنا في عينيه


بداية العرض 18:30:00--- نهاية العرض 19:57:54
قضية الفتاة الطالبة الفقيرة امال (نجلاء فتحي) التي كانت تدرس وتضحي بوقتها في المذاكرات وتحضير امتحانات الثانوية العامة لكي تصبح دكتورة في الطب وتحقق امالها للقضاء على الفقر ومساعدة والدتها الوحيدة لكن في يوم من الايام تخرج امال من المدرسة فتصدمها سيارة يقودها الشاب الغني العاطل عادل (محمود عبدالعزيز) فينقلها الى المستشفى وهذا ما يجعله يعطف عليها خاصة بعد ان اكتشف انها فقيرة جدا فاسكنها مع امها في احسن شقة لكن اخلاقه وعاداته الحقيرة ومحاولاته الغير اخلاقية وشربه الخمر واللعب بشرفها جعلها تترك الشقة بما فيها من هدايا واللجوء الى بيت ابن عمها عمر وذلك للحفاظ على شرفها وهذا طبعا ما جعل عادل يتعلق بها اكثر ويحس بغلتطه فيلجا الى طلب يدها ويتزوج بها ويحقق لها كل احلامها وعاد الى مصنعه الذي اقفله من سنين واصبح يعمل بدل من تضييع الوقت في الحفلات والسهر وشرب الخمر.

دعوني اعيش


بداية العرض 20:30:00--- نهاية العرض 21:48:55
تدير الارملة اللعوب قهوة في منطقة البترول بالسويس وتعيش معها شقيقتها الصغيرة نعمات . تحب الارملة رجب الذي يعمل سائقا بينما يطمع في اختها الصغرى . وعندما تعرف الارملة تهم بقتل نعمات التي تلجأ الى مهندس بالشركة يصحبها معه الى الصحراء . يعتزم الزواج منها الا ان اخاه الاصغر حسام يقابلها ويعجب بها وتقع في حبه . وعدما يعلم ان اخاه الاكبر يحبها يتخلى عنها ويتم خطبة نعمات بالمهندس . يستشيط رجب غيظا فيقتل المهندس . يتعاون مع الارملة على اخفاء الجريمة فيشعل بئر البترول ويأمر نعمات بالادلاء بشهادة كاذبة . تهرب الى حسام . تضطر الارملة ان تطلق النار على رجب بعد خلاف بينهما وتمسكه بالاستحواذ على نعمات . يصل رجال البوليس للقبض على القاتلة ويكشفون اسرار الجريمة .

وحوش الميناء


بداية العرض 22:30:00--- نهاية العرض 00:24:30
يشترك العريف سلامة مع والده الصول خميس في مهمة القبض على احدى عصابات التهريب المخدرات . يفشي خميس بسر المهمة الي صديقه درويش . تقوم العصابة بخطف سلامة يحث درويش الصول خميس بقبول المبلغ الكبير الذي تعرضه عليها العصابة مقابل تسهيل عملية تهريب تقوم بها مقابل الافراج عن ابنه . يعلم سلامة بخطة العصابة مع والده فيتمكن من الهرب ليمنعه من التورط يفاجأ الوالد وابنه بحقيقة درويش فهو رئيس العصابة ويطاردهما خميس ويلقي الاثنان مصرعهما

المتسول


بداية العرض 00:30:00--- نهاية العرض 02:37:07
حسنين الفلاح البسيط الذي هاجر من قريتهم خربتهه للبحث عن عمل في القاهره ويذهب الي خاله للاقامه عنده وايضا لكي يبحث له عن عمل وبالفعل يحضر له خاله اكثر من عمل ولكن في كل مره يطرد من عمله بسبب جهله وسوء تصرفه وينصحه خاله بالعوده الي القريه مره اخري وبينما هو في الطريق تسرق فلوسه ويذهب الي احد الجوامع لينام وهناك يتلقفه خليل الغبي بعد ان عرف قصته وياخذه الي مؤسسه المتسولين التي يديرها هو ودكتور جمعه وزعيم العصابه لكي يتعلم التسول والشحاته .

ست البيت


بداية العرض 03:15:00--- نهاية العرض 04:53:58
تتزوج الهام من نبيل وتنتقل لتعيش في منزل والدته. تبدأ المتاعب بين الحماة والهام فالحماة ترى ان الهام دخيلة اما هي فهي ست البيت. يزداد الحال سوءا عند نبيل وتلح عليه والدته ان يتزوج من اخرى. لان الهام لم تنجب وتسعى لتزويجه من مديحه صديقه الهام التي تستعد لمغادرة البيت. لكن في عجلتها تقع من اعلى السلم ويكتشف الطبيب انها حامل واجهضت بسبب الحادث. يثور نبيل ويتهم والدته بانها وراء ماحدث واخيرا ترى الحماه ان تفسح الحياة لالهام, ليتحقق لابنها السعادة معها.

بلبل من لبنان


بداية العرض 05:15:00--- نهاية العرض 06:37:08
فتى ريفي يملك ابوه مئات الافدنة. تصل للاب رسالة من صديق له يقيم بالقاهرة يذكره باتفاقهما بان تتزوج ابنته من ابنه, ترفض الفتاة الزواج من الفتى الفلاح , يعترف الاب بغرضه من هذا الزواج فهو بحاجة الى المال, فتبوح له بانها تحب ابن عمها المفلس يتعرف الفتى الريفي على راقصة لتعلمة اصول الحياة العصرية , ثم يتزوج من ابنه صديق والدة . تراه زوجته وههو ينزلق للهاوية ويعطيها مبلغ كبير ويهجر المنزل للراقصة . يحضر الوالد من الريف وتعلن الزوجة انها تحبة فتضحي الراقصة من اجل اسعاد الحبيبين.

آدم وحواء


بداية العرض 07:00:00--- نهاية العرض 09:12:06
سامى ومختار يتزوجان من الشقيقتين فاطمة وعزة فى ليلة واحدة، طبيعة عمل سامى كصحفى تأخذ الكثير من وقته، مما يجعل فاطمة فى حالة من الفراغ نتيجة انشغال زوجها، تشعر فاطمة ان شخصيتها تلاشت بجانب زوجها سامى، والفرق شاسع بين حياتها وحياة شقيقتها عزة التى تزوجت من رجل الأعمال مختار، لكنه ضعيف الشخصية أمام زوجته عزة، الفرق أن عزة هى الشخصية المسطيرة فى منزلها، أما زوجها فشخصيته مهزوزة أمامها، هذه الحالة التى تعيشها فاطمة من انشغال زوجها لا تعجب والدتها عليه، والتى تطلب من ابنتها فاطمة التمرد على حياتها وعلى سامى زوجها، والذى يفاجأ بالتغير فى حياة زوجته فاطمة، تحدث المشاجرات بينهما. تترك فاطمة المنزل على أثره غلى منزل أمها عليه، تمر الأيام ولا يذهب سامى لمصالحة فاطمة، يصل الحال بأن طلقها، تفاجئ فاطمة بهذا القرار رغم أنها تحبه، تموت عزة، ويعيد سامى فاطمة لعصمته مرة أخرى ويبدأن معًا رحلة الحب والسلام

ولو بعد حين


بداية العرض 09:30:00--- نهاية العرض 11:03:57
جريمة قتل تذهب ضحيتها مدام ساميه الشناوي حرم الثري كاظم بيه لطفي (صلاح نظمي) ويتهم فيها صديقه حسام احمد متولي (سعيد عبدالغني) الذي يصر على انه بريئ رغم وجود الادلة ضده وشهادة الشهود وتحكم المحكمة باعدام حسام شنقا على الرغم من اصراره على انه برئي ويراود مفتش المباحث رافت بيه (حسين فهمي) شعور غامض ببراءة حسام ويبدا فتح ملف القضية من جديد ويستعين بالمحامية حنان (ناهد يسري) خطيبة حسام لكشف غموض هذه الجريمة ومحاولة تبرئة حسام قبل موعد تنفيذ الحكم.

حماتي قنبله ذريه


بداية العرض 11:30:00--- نهاية العرض 13:05:32
زاهر وبطة زوجان يعملان في ملهى . حماة زاهر تحيل المنزل الى جحيم وتقسو عليه اشد القسوة . اما بطة فهي حائرة بين امها وزوجها . تعمل الام على طلاق ابنتها لتزوجها من رجل ثري . تلقي في روع ابنتها ان زاهر يحب غيرها . يتم الطلاق بين الزوجين . يتزوج زاهر من حلاوة ابنة المعلم حسونة التاجر . وبطة من المعلم حسونة . وبعد حين يلتقي زاهر وبطة ويعلمان الاسرار المحيطة بكل اطراف المؤامرة فينفصل زاهر عن حلاوة وبطة عن المعلم حسونة وتعود الحياة بينهما مرة اخرى

البرنس


بداية العرض 13:30:00--- نهاية العرض 15:27:11
تزوج نفيسة من مطرب فقير شاب ، رغم انها من عائلة ثرية فتقاطعها العائلة وتحرمها من الميراث . تنجب ابنها يوسف وتعمل بعد وفاة والده لتربيته الي ان تموت هي الاخري ، ويتولي امره احد الاصدقاء ، يقرر الانتقام من جميع افراد اسرة امه الثرية لاسترداد ممتلكاته ويضع خطة متقنة ليتخلص من افراد الاسرة الستة بقتلهم في خطط محكمة حتي يصبح البرنس ، يتهم في قتل زوج وردة ابنة ابراهيم الذي تولاه بعد وفاة امه ويحكم عليه بالاعدام . قبل تنفيذ الحكم تظهر الحقيقة ويفرج عن يوسف الذي ينسي مذكراته التي كتبها اثناء انتظاره لحكم الاعدام بالسجن والتي تدينه في جرائم قتل افراد الاسرة ..

حب المراهقات


بداية العرض 16:00:00--- نهاية العرض 17:33:18
يعمل الدكتور حمدي بالمنصورة وهو رئيس جمعية انصار الفضيلة, تعيش ابنته الطالبة الجامعية ميرفت في بيت الطالبات. وتعيش حياة متحررة منطلقة. يصل الدكتور حمدي لزيارة ابنته فيخطيء في العنوان ويكون المنزل الذي يقصده يدار للدعارة. يتصادف وجود احد مصورى الصحف فيلتقط له صورة وتكون فضيحة. يستبعده اعضاء الجمعية. تتعرض ميرفت لبعض المشاكل نتيجة تحررها ولكنها في النهاية تتزوج من استاذها محسن.

ومضى قطار العمر


بداية العرض 18:30:00--- نهاية العرض 20:05:25
ينجح عبدالعظيم باشا في اقناع بيومي بواب قصره بان يحمل جريمة القتل التي ارتكبها ابنه محسن مقابل تربية اولاده، يحكم عليه بالمؤبد، تنتحر زوجة بيومي بعد ان يعتدي عليها محسن وتموت امه وابنه الصغير من الاهمال، تنتهي مدة عقوبة بيومي، تفاجاه جارته ام محسن بما حدث وان الابن الاكبر محمد قد تربى في منزل الباشا مع محسن، اما سعاد فلايعلم عنها احد شيئا. بعد طول بحث يستطيع العثور على سعاد التي تعمل في منزل دعاره، فيصحبها الى منزل ام فتحي ويوصيها برعايتها، يسرع الى منزل الباشا ليقتل محسن انتقاما منه فيطلق محمد الرصاص على بيومي ليقتله دفاعا عن محسن وهو لايعلم انه والده.

عشره بلدي


بداية العرض 20:30:00--- نهاية العرض 22:13:14
شاب يحتفل بيوم زفافه يفاجا فى هذه الليلة بان ينسب له طفل يعرف جد الطفل هذا الموضوع يحضر زفافه و يطلب منه ان يتزوج ابنته بعد ان اعتدى عليها يفاجا الشاب بهذا الادعاء و هو برىء منه و لا ينقذه من هذه الورطة سوى ظهور الشاب الذى كان قد غدر بالفتاة حتى حملت منه و يتزوجها الا ان العروس ترفض اتمام هذا الزواج بعد اتهامه بنسب الطفل و لا يجد امامها الا ان يدعى الجنون و يودع احد المصحات النفسية تعرف العروس فتسرع لزيارته و هناك تكتشف علته و لكنه يؤكد براءته من هذا الادعاء فتوافق على اتمام الزواج .

الشيطان و الخريف


بداية العرض 22:30:00--- نهاية العرض 00:02:49
ادخله السجن وبعد خروجه اكتشف انه مات محاولا الانتقام منه يأخذ زوجته والاستيلاء على ثروته ثم يكتشف ان الثروة بالكامل لابنة الرجل التي تعمل خادمة بالمنزل

ابتسامه واحده تكفي


بداية العرض 00:30:00--- نهاية العرض 02:02:57
تدور قصة الفيلم عن علاقة الحب بين أميرة (يسرا) و المهندس مصطفى (مصطفى فهمى) الذي يسافر في بعثة دراسية إلى الولايات المتحدة ويعدها بالزواج بعد عودته ولكنه يعود ويعامل أميرة بفتور ويماطل في زواجها

حكاية غرام


بداية العرض 03:15:00--- نهاية العرض 04:40:46
شريف شاب مخادع و ابنة عمه مها هى واحدة من ضحاياه فهو يجمع ايرادات العمارات و بدلا من وضعها فى البنك بأسمها فانه يصرفها على الراقصة شيتا لها شقيق فى امريكا اسمه وجيه يكتب لها سيعود الى بيروت كى يهتم بامورها يقوم شريف بأختطاف وجيه و يرسل زميلا له اسمه سمير و هو مطرب بدون عمل تحس مها بالسعادة لكن سمير لا يحتمل الخديعة لفترة طويلة و يحاول انقاذ وجيه و كشف حيل شريف و بعد مغامرات يمكن وجيه ان يهرب و تكتمل سعادة الفتاة حين تتزوج سمير و يعود اليها اخوها

انغام


بداية العرض 05:15:00--- نهاية العرض 06:50:47
مطربة معتزلة تأمل ان يكون ولدها الوحيد طبيبا ليحل محل والده المتوفي في مهنة الطب. ولكن الشاب يرفض ممارسة الطب ويهوي الغناء مما يؤدي الى خلاف بينه وبين والدته . يترك المنزل وتشعر الام بخطئها في تحديد مستقبل الشاب وتتركه يعمل في المجال الذي يهواه.

الرعب


بداية العرض 07:30:00--- نهاية العرض 08:59:30
تختفي شحنة راديوم واردة لاحد معاهد البحوث العلمية اذ تقوم احدى العصابات بسرقتها لاهميتها. تنشط ادارات الامن المختلفة للبحث عنها لقيمتها المادية الكبيرة. وخطورتها. اذ يخشى رجال الامن ان تنفجر فتتسبب في تلوث المنطقة بالاشعاعات. يتوصل رجال الشرطة بهمتهم للعصابة بعد تضييق الخناق على افرادها. يعترفون بمكان الصندوق ويقبض رجال الشرطة عليهم.

أنا في عينيه


بداية العرض 09:30:00--- نهاية العرض 10:57:54
قضية الفتاة الطالبة الفقيرة امال (نجلاء فتحي) التي كانت تدرس وتضحي بوقتها في المذاكرات وتحضير امتحانات الثانوية العامة لكي تصبح دكتورة في الطب وتحقق امالها للقضاء على الفقر ومساعدة والدتها الوحيدة لكن في يوم من الايام تخرج امال من المدرسة فتصدمها سيارة يقودها الشاب الغني العاطل عادل (محمود عبدالعزيز) فينقلها الى المستشفى وهذا ما يجعله يعطف عليها خاصة بعد ان اكتشف انها فقيرة جدا فاسكنها مع امها في احسن شقة لكن اخلاقه وعاداته الحقيرة ومحاولاته الغير اخلاقية وشربه الخمر واللعب بشرفها جعلها تترك الشقة بما فيها من هدايا واللجوء الى بيت ابن عمها عمر وذلك للحفاظ على شرفها وهذا طبعا ما جعل عادل يتعلق بها اكثر ويحس بغلتطه فيلجا الى طلب يدها ويتزوج بها ويحقق لها كل احلامها وعاد الى مصنعه الذي اقفله من سنين واصبح يعمل بدل من تضييع الوقت في الحفلات والسهر وشرب الخمر.

دعوني اعيش


بداية العرض 11:30:00--- نهاية العرض 12:48:55
تدير الارملة اللعوب قهوة في منطقة البترول بالسويس وتعيش معها شقيقتها الصغيرة نعمات . تحب الارملة رجب الذي يعمل سائقا بينما يطمع في اختها الصغرى . وعندما تعرف الارملة تهم بقتل نعمات التي تلجأ الى مهندس بالشركة يصحبها معه الى الصحراء . يعتزم الزواج منها الا ان اخاه الاصغر حسام يقابلها ويعجب بها وتقع في حبه . وعدما يعلم ان اخاه الاكبر يحبها يتخلى عنها ويتم خطبة نعمات بالمهندس . يستشيط رجب غيظا فيقتل المهندس . يتعاون مع الارملة على اخفاء الجريمة فيشعل بئر البترول ويأمر نعمات بالادلاء بشهادة كاذبة . تهرب الى حسام . تضطر الارملة ان تطلق النار على رجب بعد خلاف بينهما وتمسكه بالاستحواذ على نعمات . يصل رجال البوليس للقبض على القاتلة ويكشفون اسرار الجريمة .

الجنة تحت قدميها


بداية العرض 13:30:00--- نهاية العرض 15:33:55
تدور احداثه لارمله لها اولاد تعمل في مصنع لاجل لرعايه اطفالها وفي يوم يحترق المصنع ويقتل صاحبه وتتهم هذه الامله الفيره بالجريمه ويحكم عليها بالسجن ويشرد اولادها . وبعد مده طويله تخرج من السجن وتلتقي باولادها بالصدفه وبالتالي مع احاث الحياه بعد فتره تجد الشخص الذي نفذ الجريمه واتهمها ومن خلال التحقيقات التي عملها ابنها الذي اصبح محاميا توصلوا الي اثبات براءتها وادانه المجرم الحقيقي .

قلبي يهواك


بداية العرض 16:00:00--- نهاية العرض 17:53:25
سعاد ابنة تاجر ثري مخطوبة لشاب لم تحبه ولكنها تحب احمد وهو موظف عند والدها . تأمل ان تتزوجه ولكن يتضح انه له ولد من مطلقته . تسافر الى لبنان فتمرض هناك فتعود لتتزوج من زكي الذي تزوجها طمعا في ثورة والدها . تشاء الصدفة ان تتعرف سعاد بمطلقة احمد . ويعجب بها زكي . يحاول الاعتداء على احمد ويغري مطلقته سعاد ولكن يقع لهما حادث اليم يؤدي بحياتهما . واخيرا يتزوج احمد من سعاد .

الرحمة يا ناس


بداية العرض 18:30:00--- نهاية العرض 20:14:06
يسافر الى الخارج لنيل الدكتوراة ويطلب من حبيبته ليلى تأجيل زواجهما لحين الانتهاء من دراسته . في غيابه تخلف الوعد وتتزوج من الثري حمدي رغم انه يكبرها بسنوات . بمرور السنوات تندم ليلى على زواجها فهي تضيق بحياتها . يعود احمد وتبدأ ليلى في ملاحقته فيستجيب لها . يكتشف حمدي علاقتهما . تطلب الطلاق منه ولكن احمد يرفض الزواج منها . تفاجأ ليلى بأن حمدي يحرمها من جميع حقوقها المادية فتنهار بعد ان تخسر المال والزوج والحبيب.

لن أعترف


بداية العرض 20:30:00--- نهاية العرض 22:10:09
امال زوجة للمهندس احمد سيف الدين الذي يدير مصنعا للنسيج، امال لها شقيق غير متزوج، يصل امال خطاب تهديد لاحمد يكشف ان احمد قتل صراف المصنع من اجل سرقة الخزينة، تتذكر الزوجة ان زوجها تعرض لخسارة وسرعان ماعادت له اموال كثيره، يزو امال السعدني احد عمال المصنع وشاهد الجريمة ويؤكد لها ان احمد هو مرتكب الحادث، تلجأ امال الى شقيقها الذي يذهب بدوره الى السعدني لمفاوضته وتشتد المناقشة بينهما وتنتهي بقتل السعدني، يهرب شقيق امال، تصل امال في نفس الوقت لتتفاهم مع السعدني فتلصق بها الجريمة، وخوفا على سمعة اسرتها تمتنع عن الكلام، تسوء حالتها الصحية مما يستدعي نقلها الى المستشفى، واخيرا يعترف شقيق امال لينقذها اذ ان اهواءه دفعته الى الجريمة بهدف الثراء وتحقيق مطالب عشيقته.

مشوار عمر


بداية العرض 22:30:00--- نهاية العرض 00:25:23
يكلف تاجر المجوهرات ابنه عمر يتوصيل حقيبة مجوهرات الى احد العملاء بطنطا، في الطريق يحتاج الى بنزين ويتطوع سائق سيارة نقل ومساعده عطوه بتوصيله الى محطة بنزين، الا انهما يطمعان في سرقة السيارة، يعتديان على عمر ولاينقذه منهما الا وصول عامل المحطة عمر، يتقابلان مع فتاة الليل نجاح ويكثرون في شرب الخمر ويتقابلون مع سائق السيارة وعطوة الذين يتمكنون من سرقة السيارة، ينهار عمر عندما يجدها محطمة علىالطريق بعد ان يسرقا المجوهرات، يعمل العامل عمر مع عدد من البنائين بعد ان يفقد حلم الثراء السريع.

البرنس


بداية العرض 00:30:00--- نهاية العرض 02:27:11
تزوج نفيسة من مطرب فقير شاب ، رغم انها من عائلة ثرية فتقاطعها العائلة وتحرمها من الميراث . تنجب ابنها يوسف وتعمل بعد وفاة والده لتربيته الي ان تموت هي الاخري ، ويتولي امره احد الاصدقاء ، يقرر الانتقام من جميع افراد اسرة امه الثرية لاسترداد ممتلكاته ويضع خطة متقنة ليتخلص من افراد الاسرة الستة بقتلهم في خطط محكمة حتي يصبح البرنس ، يتهم في قتل زوج وردة ابنة ابراهيم الذي تولاه بعد وفاة امه ويحكم عليه بالاعدام . قبل تنفيذ الحكم تظهر الحقيقة ويفرج عن يوسف الذي ينسي مذكراته التي كتبها اثناء انتظاره لحكم الاعدام بالسجن والتي تدينه في جرائم قتل افراد الاسرة ..

حب المراهقات


بداية العرض 03:15:00--- نهاية العرض 04:48:18
يعمل الدكتور حمدي بالمنصورة وهو رئيس جمعية انصار الفضيلة, تعيش ابنته الطالبة الجامعية ميرفت في بيت الطالبات. وتعيش حياة متحررة منطلقة. يصل الدكتور حمدي لزيارة ابنته فيخطيء في العنوان ويكون المنزل الذي يقصده يدار للدعارة. يتصادف وجود احد مصورى الصحف فيلتقط له صورة وتكون فضيحة. يستبعده اعضاء الجمعية. تتعرض ميرفت لبعض المشاكل نتيجة تحررها ولكنها في النهاية تتزوج من استاذها محسن.

انهم يسرقون الارانب


بداية العرض 05:30:00--- نهاية العرض 07:07:36
يدخل ثابت وصديقه حسن السجن لاحترافهما الشعوذة. وهناك يتعرفان على السجين رجل الاعمال الكبير المتهم بصفقاته المشبوهة يسرق الصديقان من على خريطة توضيحية للسطو علىاحد البنوك. وتنتهى مدة عقوبتهما. يستعين على بمحامية لاخراجه ويعمل على استعادة الخريط بمعاونه شريكه جبر ويراقبان الصديقان تشترك الصحفية سعادة ومصور الجريدة مع الصديقين على تنفيذ عملية السطو ولكن جرس التنبيه يدق وينكشف امرهم, تتم مطاردة بين الاربعة وبين على وجبر وفي نفس الوقت يصل رجال البوليس ليقبضوا علىالجميع.

اسمر وجميل


بداية العرض 07:30:00--- نهاية العرض 09:10:07
بائع روبابيكيا يحب فتاة .تبيع له ملابس جدتها. يفتح البائع الحقيبة في منزله ويعثر في بطانتها على ثروة طائلة مخبأة داخلها تزيد على المائة الف جنية . يصدم البائع حين يرى هذه الثروة ويقع في حيرة بين ان يسلم الحقيبة لاصحابها او يحتفظ بها لنفسه . ثم تاخذه سنه من النوم فيعمل عقله الباطن فيري ان المال الذي هبط عليه من السماء قد جر عليه الكثير من المصائب ويستيقظ من حلمه.

ومضى قطار العمر


بداية العرض 09:30:00--- نهاية العرض 11:05:25
ينجح عبدالعظيم باشا في اقناع بيومي بواب قصره بان يحمل جريمة القتل التي ارتكبها ابنه محسن مقابل تربية اولاده، يحكم عليه بالمؤبد، تنتحر زوجة بيومي بعد ان يعتدي عليها محسن وتموت امه وابنه الصغير من الاهمال، تنتهي مدة عقوبة بيومي، تفاجاه جارته ام محسن بما حدث وان الابن الاكبر محمد قد تربى في منزل الباشا مع محسن، اما سعاد فلايعلم عنها احد شيئا. بعد طول بحث يستطيع العثور على سعاد التي تعمل في منزل دعاره، فيصحبها الى منزل ام فتحي ويوصيها برعايتها، يسرع الى منزل الباشا ليقتل محسن انتقاما منه فيطلق محمد الرصاص على بيومي ليقتله دفاعا عن محسن وهو لايعلم انه والده.

عشره بلدي


بداية العرض 11:30:00--- نهاية العرض 13:13:14
شاب يحتفل بيوم زفافه يفاجا فى هذه الليلة بان ينسب له طفل يعرف جد الطفل هذا الموضوع يحضر زفافه و يطلب منه ان يتزوج ابنته بعد ان اعتدى عليها يفاجا الشاب بهذا الادعاء و هو برىء منه و لا ينقذه من هذه الورطة سوى ظهور الشاب الذى كان قد غدر بالفتاة حتى حملت منه و يتزوجها الا ان العروس ترفض اتمام هذا الزواج بعد اتهامه بنسب الطفل و لا يجد امامها الا ان يدعى الجنون و يودع احد المصحات النفسية تعرف العروس فتسرع لزيارته و هناك تكتشف علته و لكنه يؤكد براءته من هذا الادعاء فتوافق على اتمام الزواج .

اه يا ليل يا زمن


بداية العرض 13:30:00--- نهاية العرض 15:32:51
تترك فاتن بنت الباشوات مصر بعد ثورة يوليو ومصادرة ممتلكات ابيها ، الذي مات مقهورا تجد نفسها وحيدة عليها العيش في الخارج ، تتتعرف علي الدكتور يوسف في باريس تعمل لديه ممرضة لكي تجد قوتها ، تتوهم ان يوسف يحبها لكنها تكتشف انه لديه اخري ويسعي العودة الي مصر . تتعرف علي الياس فيغريها بالعمل بالعمل في احد الكازينوهات ، يصل محمود الي المغرب حيث تعيش ، انه ضابط الحراسات الذي قام بتنفيذ جرد محتويات قصر الاب تتلاقي معه بعد تلك السنين ويحاول ان يحدثها عن مصر وقد اصبحت مختلفة تنفر منه ، الا انها بعد فترة تجده مهتما بها مما يلفت نظرها توافق علي السفر الي القاهرة يحاول الياس منعها من السفر ، ويساومها علي قضاء ليلة حمراء مع احد امراء العرب توافق بعد ان اكتشفت ان محمود تزوج لكن محمود يفلح في انقاذها ، تدور معركة بين محمود والياس حول فاتن يموت الياس ويصل الجميع الي ارض مصر .

سامحنى


بداية العرض 16:00:00--- نهاية العرض 17:17:49
تحاول الام فرض سيطرتها على ابنها الذي يعمل طبيبا في احدى القرى ويكافح ويشقى ليبني مستقبله. يحب ابنه ناظر محطة القرية. ينوي الزواج منها لكن امه تريد تزويجه من اخرى. يموت ناظر المحطة فتقيم ابنته مع عمها الذي يسيء معاملتها فتتركه لتلجأ الى اسرة الطبيب فينتهزونها فرصة لاقناعها بالابتعاد عن الطبيب. يكتشف الطبيب ذلك فيسارع بعقد قرانه على الفتاة دون علم اسرته وبهذا يضع الاسرة امام الامر الواقع. الام تسيء معاملتها وتسبب للابن مشاكل كثيره ويضطر لادمان الخمر لكي ينسى متاعبه واثناء خروجه من البار تصدمه سيارة. وترى الاسرة انهم كادوا يفقدونه بسبب سوء معاملتهم فيغيرون معاملتهم له ولزوجته.

الاحتياط واجب


بداية العرض 18:30:00--- نهاية العرض 20:18:44
حسان مشرف باحدى الاصلاحيات ،يقابل نمازج مختلفة من الشباب المنحرف و الذي يعاني من المعاملة القاسية فيكتسب صداقتهم وينشأ جو من المودة بين الجميع، في احدى الرحلات تصطدم سيارة الرحلة بسيارة نرجس ،وتستضيفهم في منزلها الذي تعيش فيه مع اخيها وزوجته وابنتهما . ينمو الحب بين حسان ونرجس ويساعدها في استرداد اموالها من اخيها الطماع و يقدم مذكرة يطلب فيها بخروج الشباب و العمل بمصنعها و يوافق المسؤلين.

حياة أو موت


بداية العرض 20:30:00--- نهاية العرض 21:45:38
يجد احمد الموظف نفسه قد احيل الى التقاعد بسبب ازمة صحية انتابته و ذلك قبل حلول عيد الاضحى المبارك يعود الى المنزل وتنشب بينه و بين زوجته مشادة تترك على اثرها البيت و تذهب الى منزل اهلها و تترك له ابنتها يصاب الاب بازمة و يرسل ابنته لشراؤ الدواء من الصيدلية و بعد ان يعطيها الصيدلى الدواء يكتشف انه قدم الدواء الخطا فيحاول اللحاق بها و يستعين برجال الشرطة من اجل اللحاق بها و تتمكن الزوجة من سماع النداء و هى فى بيت ابيها فتسرع اليه و تنقذه فى اللحظة الاخيرة من تناول الدواء الخطا ..

جدعان باب الشعريه


بداية العرض 22:30:00--- نهاية العرض 00:26:00
يقيم المعلم بكري مع زوجته وابنته الطالبة الجامعية ويحبها احمد السباك وفي ذات الوقت يحبها المعلم جابر صاحب مصنع صفائح وتاجر مخدرات .. يرفض المعلم بكري ان يزوج ابنته لجابر يقرر جابر اختطاف الفتاة وحبسها في المصنع ويتهم احمد السباك بخطفها وتكتشف الحقيقة وتداهم الشرطة المصنع وتتزوج الفتاة من احمد.

الجنة تحت قدميها


بداية العرض 00:30:00--- نهاية العرض 02:33:55
تدور احداثه لارمله لها اولاد تعمل في مصنع لاجل لرعايه اطفالها وفي يوم يحترق المصنع ويقتل صاحبه وتتهم هذه الامله الفيره بالجريمه ويحكم عليها بالسجن ويشرد اولادها . وبعد مده طويله تخرج من السجن وتلتقي باولادها بالصدفه وبالتالي مع احاث الحياه بعد فتره تجد الشخص الذي نفذ الجريمه واتهمها ومن خلال التحقيقات التي عملها ابنها الذي اصبح محاميا توصلوا الي اثبات براءتها وادانه المجرم الحقيقي .

قلبي يهواك


بداية العرض 03:15:00--- نهاية العرض 05:08:25
سعاد ابنة تاجر ثري مخطوبة لشاب لم تحبه ولكنها تحب احمد وهو موظف عند والدها . تأمل ان تتزوجه ولكن يتضح انه له ولد من مطلقته . تسافر الى لبنان فتمرض هناك فتعود لتتزوج من زكي الذي تزوجها طمعا في ثورة والدها . تشاء الصدفة ان تتعرف سعاد بمطلقة احمد . ويعجب بها زكي . يحاول الاعتداء على احمد ويغري مطلقته سعاد ولكن يقع لهما حادث اليم يؤدي بحياتهما . واخيرا يتزوج احمد من سعاد .

المحظوظ


بداية العرض 05:30:00--- نهاية العرض 07:09:42
يرث عبده منزلا قديما مهجورا بعد وفاة جده .. يحلم بوداع فقره .. يسعى لشراء المنزل سعدون ورجائي بكل الطرق المشروعة والغير مشروعة حتى يتسنى لأي منهما إنشاء مشروع سياحي يربح منه ملايين الجنيهات .. تمثل سكرتيرة رجائي دور الحبيبة حتى تقنع عبده بالبيع بمبلغ زهيد لكنها تقع في حبه نظرا لبساطته وينجحان في بيع المنزل لمستثمر أجنبي بمبلغ كبير

ذئاب على الطريق


بداية العرض 07:30:00--- نهاية العرض 08:57:04
الممثلة الشهيرة تفاجأ ان زوجها يخونها مع الخادمة تصاب بحالة انهيار وتلجأ الي سالم مساعد المخرج الذي يعمل معها ، يعتقد سالم انها تحبه لكنه سرعان ما يكتشف انها تميل الي الممثل الناشئ ماهر ، الامر الذي يدفعه الي الاختلاس من الاستوديو ليصرف علي تلك الممثلة . يسمع سالم الممثلة المشهورة وهي تبلغ عنه المنتج فيهرب ويخفي النقود عند سيدة عجوز . تنشب معركة بين سالم واصدقائه يموت فيها احدهم الي ان يصل البوليس في النهاية ويقبض علي سالم .

الرحمة يا ناس


بداية العرض 09:30:00--- نهاية العرض 11:14:06
يسافر الى الخارج لنيل الدكتوراة ويطلب من حبيبته ليلى تأجيل زواجهما لحين الانتهاء من دراسته . في غيابه تخلف الوعد وتتزوج من الثري حمدي رغم انه يكبرها بسنوات . بمرور السنوات تندم ليلى على زواجها فهي تضيق بحياتها . يعود احمد وتبدأ ليلى في ملاحقته فيستجيب لها . يكتشف حمدي علاقتهما . تطلب الطلاق منه ولكن احمد يرفض الزواج منها . تفاجأ ليلى بأن حمدي يحرمها من جميع حقوقها المادية فتنهار بعد ان تخسر المال والزوج والحبيب.

لن أعترف


بداية العرض 11:30:00--- نهاية العرض 13:10:09
امال زوجة للمهندس احمد سيف الدين الذي يدير مصنعا للنسيج، امال لها شقيق غير متزوج، يصل امال خطاب تهديد لاحمد يكشف ان احمد قتل صراف المصنع من اجل سرقة الخزينة، تتذكر الزوجة ان زوجها تعرض لخسارة وسرعان ماعادت له اموال كثيره، يزو امال السعدني احد عمال المصنع وشاهد الجريمة ويؤكد لها ان احمد هو مرتكب الحادث، تلجأ امال الى شقيقها الذي يذهب بدوره الى السعدني لمفاوضته وتشتد المناقشة بينهما وتنتهي بقتل السعدني، يهرب شقيق امال، تصل امال في نفس الوقت لتتفاهم مع السعدني فتلصق بها الجريمة، وخوفا على سمعة اسرتها تمتنع عن الكلام، تسوء حالتها الصحية مما يستدعي نقلها الى المستشفى، واخيرا يعترف شقيق امال لينقذها اذ ان اهواءه دفعته الى الجريمة بهدف الثراء وتحقيق مطالب عشيقته.

عصابة حمادة و توتو


بداية العرض 13:30:00--- نهاية العرض 15:22:44
حمادة موظف الحكومة الفقير يقرر ان يستقيل ويفكر في عمل يدر له دخل افضل . ويعمل في القطاع الخاص وتتحسن احواله المالية ويتورط في اقساط عديدة لتأثيث الفيلا . كما انه يقوم بعمل مشروع للشركة يسرق المدير المشروع وينسبه لنفسه يتشاجر معه ويطرد من العمل . ويفشل في الحصول على عمل آخر ويبدأ في السرقة ويشكل عصابة مع توتو زوجته

جنون المراهقات


بداية العرض 16:00:00--- نهاية العرض 17:24:45
يقع رجل الاعمال الكبير في مشكلة اذ ان بناته الثلاث المراهقات يرفضن الزواج الا من فتى احلامهم التي ترسمه كل واحد في خيالها. فالاولى تحلم بالزواج من كازانوفا. والثانية من هولاكو. والثالثة من جيمس بوند. يعرض الاب بناته على الدكتورة النفسية منى لعلاجهن. يضيق زوجها بانشغالها بهن عنه. يهديه تفكيرة بان يمثل ادوار فرسان حياتهم ويشوه هذه الصورة في اذهانهن . وبذلك ينجح في اقناعهن بالعدول عن افكارهن.

اغنيه الوداع


بداية العرض 18:30:00--- نهاية العرض 20:25:54
السيرة الذاتية الخاصة بالفنان عبد الحليم حافظ.

عريس بنت الوزير


بداية العرض 20:30:00--- نهاية العرض 22:06:59
تتزوج اميرة ابنة وزير خارجية دولة الشيشان الوهمية من الطيار حسن الذي يختفي بعد سقوط طائرته, تمر السنوات الاربع القانونية على غيابة ويكون من حق الاميرة الزواج, تتزوج من الطيار كمال ويسافران لقضاء شهر العشل في القاهرة, يفاجا الجميع بعودة حسن, يتصل الوزير بعمر موظف السفارة في القاهرة لانقاذ الموقف, يلتقي الزوجان ويتركان لاميرة حرية الاختيار ترفض كلاهما بعد ان تقع في حب عمر ويتزوجان.

الفتي الشرير


بداية العرض 22:30:00--- نهاية العرض 00:19:57
تتخلى الهام مضطرة عن خطيبها صلاح الذى يدخل السجن بتهمة الشروع فى قتل . تتزوج من زهدى و هو رئيس عصابة لتجارة العملة تنتهى مدة عقوبة صلاح و زميله سعيد و يراقبه رجال الشرطة و تثبت تحرياتهم عن تجارته بالمخدرات و هى وراء ثراءه الكبير يعاود صلاح علاقته بالهام و يتحدى زهدى يفشا اعوان زهدى فى قتله ينضم صلاح لعصابة المعلم رفعت ويشى بزهدى و عصابته فيتم القبض عليهم يتزوج صلاح من الهام و تفشل فى ابعاده عن جشعه يختلف صلاح مع رفعت فيحاول اعوانه قتله يتصدى لهم مع صديقه سعيد و يصاب اصابة خطيرة بعد ان يقضى عليهم .